أفضل فنادق دبلن أيرلندا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق دبلن أيرلندا في جميع الفئات الفندقية

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في دبلن فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق دبلن في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في دبلن ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق بولزبريدج – فندق 4 نجوم

(دبلن, أيرلندا)  Pembroke Road, D4 Dublin, Ireland

الموقع: يوجد الفندق بحي دي 4 في مدينة دبلن، حيث يقع إلى جوار محطة قطارات دارت التي تتيح للقادمين الوصول إلى قلب المدينة في مدة لا تتجاوز دقائق معدودة، كما يقع استاد أفيفا وآر دي إس على مبعدة 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتوجد محطة إيركوتش بجانب الفندق مباشرةً.

الخدمات المقدمة: تقدم الغرف بالفندق كافة المرافق العصرية ، بما يشتمل على حمام داخلي وتلفاز مع قنوات الكابل ومرافق عمل الشاي و القهوة وهاتف ، وتتوفر خدمات الغرف طوال 24 ساعة وخدمة واي فاي مجانية في كافة أنحاء الفندق.

يتوافر إفطار بمطعم  Raglans، بينما تتوافر وجبات خفيفة طازجة وأنواع القهوة الشاي التخصصية في The Coffee Dock طوال اليوم.

يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات في المكان، ويقع الفندق على  مسافة قصيرة من معبد بار وغرافتون ستريت، فضلاً عن مخزن غينيس.

الغرفة تبدأ من: $187

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Ballsbridge سلسلة فنادق: Maldron، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كلايتون بالزبريدج – فندق 4 نجوم

(دبلن, أيرلندا)  Merrion Road, D4 Dublin, Ireland

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 15 دقيقة مشيًا من الشاطئ. ويعد الفندق عبارة عن مبنى جميل مُجدد لمدرسة ماسونية للأيتام يعود تاريخه إلى القرن الـ 19 مع حدائق بمناظر طبيعية، ويضم غرف واسعة مع حمامات داخلية، ويقع على بُعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام من آر دي أس، وتتوقف حافلات المدينة مباشرةً أمام الفندق. كما تتوفر مواقف للسيارات تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية. يوجد مسرح 3 أرينا على مسافة قريبة من مكان الإقامة ويعتبر بار تومز المكان المثالي لتناول المشروبات والمأكولات قبل بدء الحفلات الموسيقية، ويقع كل من ملعب أفيفا ونهر غراند كانل ومسرح بورد غايز إينرجي في نطاق مسافة 1.6 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: تشتمل غرف النوم على الألحفة الناعمة والوسائد المضادة للحساسية، وتوفر الغرف المكاتب مع المصابيح وخدمة واي فاي مجاناً.

يجري تقديم وجبات الإفطار التقليدية كل صباح، والوجبات الخفيفة وأطباق اللحوم طوال اليوم، ويتم في المساء تقديم الأطباق العالمية بمطعم براسيري.

تعتبر قاعة توماس براير المجددة بمثابة جوهرة التاج لهذا الفندق الجميل وذلك بما تتضمنه من نوافذ ذات زجاج ملون وأسقف عالية وجدران مكسوة بألواح البلوط وبلاط من الفسيفساء الأصلي.

الغرفة تبدأ من: $195

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق كلايتون بالزبريدج سلسلة فنادق: Clayton، وقيّموه 8.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

The Charles Stewart Guesthouse – فندق 3 نجوم

(دبلن, أيرلندا)  5/6 Parnell Square East, D1 Dublin, Ireland

الموقع: يقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من منطقة Temple Bar في قلب مدينة دبلن، وتوجد قلعة دبلن ومحطة Connolly وحديقة St Stephens Green وحديقة Croke على مبعدة أقل من 10 دقائق مشيًا على الأقدام، كذلك تنطلق كافة الجولات السياحية بالحافلة من مكان قريب من العقار.

يوجد الفندق قريبًا من شارع O’Connell في المدينة وكلية Trinity، كما توجد كافة مناطق التسوق المركزية والحياة الليلية في المدينة على بعد 5 دقائق مشيًا على الأقدام. وتتوقف الحافلات من مطار دبلن في الخارج، بينما تغادر الحافلات إلى المطار من شارع O’Connell القريب.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفاً واسعة مع حمام داخلي ودش المساج، إضافة إلى خدمة واي فاي المجانية ووجبات الإفطار الأيرلندية الكاملة في جو ساحر على الطراز الجورجي.

تحتوي كافة الغرف في الفندق تلفزيوناً ومرافق صنع الشاي/ القهوة ومرافق كي الملابس وخزانة في الغرفة. وترجع التصميمات الجورجية الأصلية و السقوف العالية إلى الفترة التي كان فيها المنزل إقامة للشاعر الإيرلندي الشهير Oliver St. John Gogarty وزميل James Joyce.

ويشتمل بيت الضيافة على مكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة ويقدم مرافق تخزين الأمتعة.

الغرفة تبدأ من: $120

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا The Charles Stewart Guesthouse ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق مالدرون بارنيل سكوير – فندق 3 نجوم

(دبلن, أيرلندا)  Granby Row, Parnell Square, D1 Dublin, Ireland

الموقع: يقع الفندق في قلب دبلن على بعد دقيقتين مشيًا على الأقدام من شارع  O’Connell المعروف وعلى مبعدة 7 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من منطقة تمبل بار الحيوية، كما يقع على مسافة تقل عن 10 دقائق مشيًا على الأقدام من شارع Grafton و قلعة دبلن و كلية ترينيتي.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء الاستمتاع بالغرف المكيفة الهواء والتي تمتاز بحمام خاص وخدمة واي فاي مجاناً وتلفاز ومكواة كي السراويل بالضغط ، هذا بالإضافة إلى مكتب عمل ومرافق الشاي و القهوة.

يقدم بار ومقهى Stir بوفيه للإفطار وقائمة أطباق انتقائية كاملة مع مجموعة من الأطباق الإيرلندية و الأوروبية ، إضافة إلى تشكيلة من النبيذ الفاخر و من القهوة الطازجة ، ويتاح طلب البيتزا حيث يُمكن توصيلها إلى غرف النزلاء.

الغرفة تبدأ من: $207

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق مالدرون بارنيل سكوير سلسلة فنادق: Maldron ، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

نزل Temple Bar – فندق 3 نجوم

(دبلن, أيرلندا)  40-47 Fleet Street, Temple Bar, 2 Dublin, Ireland

الموقع: يقع Temple Bar Inn الأنيق في دبلن ، يقع كل من شارع O’Connell الشهير وكلية Trinity على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام. يقع شارع جرافتون على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من Temple Bar Inn ، وهو موطن للعديد من المطاعم والحانات والمحلات التجارية. يمكن للموظفين تقديم معلومات عن الجولات وأماكن الجذب القريبة.

يقع Temple Bar Inn على بعد 200 متر من مركز دبلن للسياحة وعلى بعد 300 متر من قلعة دبلن. تشتمل معالم الجذب القريبة على  The Guiness Storehouseويقع مطار دبلن على بعد 9 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي كل غرفة عصرية على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وخزنة وثلاجة صغيرة ومرافق صنع الشاي والقهوة. يشتمل الحمام الخاص على دش ولوازم استحمام مجانية أيضًا. يمكن للضيوف البالغين من العمر 18 عامًا أو أكبر الدخول مجانًا إلى الجيم والمسبح والساونا وغرفة البخار في Crunch Fitness على بعد 30 ثانية سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة.

يضم Temple Bar Inn تراسًا وصالة مشتركة مع الشاي والقهوة مجانًا ، فضلاً عن مكتب للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة.

الغرفة تبدأ من: $177

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا نزل Temple Bar ، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

House Hotel – فندق 2 نجمة

(دبلن, أيرلندا)  26 R138, Dublin, Ireland

الموقع: يوجد الفندق في وسط دبلن على مبعدة 6 دقائق مشيًا على الأقدام من St. Stephen’s Green ويحظى ذلك الفندق بموقعه الملائم في حي وسط مدينة دبلن، ويوجد متحف دبلن الصغير على مسافة 600 متر من مكان الإقامة، بينما يوجد المتحف الوطني لأيرلندا – الآثار على مبعدة 8 دقائق مشيًا على الأقدام. ويوجد مطار دبلن على مبعدة 10 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على بار. ويوفر المطعم المتواجد  في الفندق الأطباق الأيرلندية. بالإضافة إلى أنه يجري تقديم وجبة إفطار كونتيننتال صباح كل يوم في مكان الإقامة. وتعتبر هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة في  دبلن لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة.

الغرفة تبدأ من: $177

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا House Hotel ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

 

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات