أفضل فنادق طوكيو اليابان في جميع الفئات

أفضل فنادق طوكيو اليابان في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في طوكيو فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق طوكيو في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في طوكيو ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق كايو بلازا طوكيو – فندق 5 نجوم

(طوكيو, اليابان)  160-8330 Tokyo Prefecture, Shinjuku-ku, Nishishinjuku 2-2-1, Japan

الموقع: يوجد الفندق في منطقة سكايسكوريبا بحي شينجوكو، وهو على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة قطارات شينجوكو، ويتيح الفندق إطلالات رائعة على شينجوكو، وهو يوجد على بعد 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من منطقة كابوكيتشو وعلى مبعدة أقل من 5 دقائق مشيًا على الأقدام من مبنى حكومة العاصمة في طوكيو ، كذلك يقع كل من حديقة شينجوكو غيون الوطنية و ضريح ميجي جينغو على مبعدة حوالي 20 دقيقة مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا بالإضافة إلى 21 مكان لتناول الطعام. تقدم الغرف المريحة الإطلالات البانورامية على أفق شينجوكو، وهي تشتمل على تلفاز ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار ، ويحتوي الحمام الداخلي على حوض استحمام ومستلزمات استحمام مجانية ومجففات للشعر، كما يتوافر لكافة النزلاء أردية اليوكاتا ذات التصميم على الطراز الياباني والنعال.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي مقابل رسوم إضافية أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية مجانًا ، بينما يحتوي الفندق على غرفة كاريوكي ومركز أعمال ومتجر يوفر الاحتياجات اليومية ، كذلك توجد خدمة نقل مجانية إلى منتجع ديزني طوكيو.

تتوافر مجموعة كبيرة من الأطباق في الفندق بما يشتمل على الأطباق اليابانية والإيطالية والفرنسية والكورية والصينية ، وتمتاز Sky Lounge Aurora بإطلالاتها الساحرة على المدينة من الطابق 45، في حين يمتاز بار Amanogawa Sake بمشروب الساكي الشهير.

الغرفة تبدأ من: $243

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق كايو بلازا طوكيو ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق هيلتون طوكيو – فندق 5 نجوم

(طوكيو, اليابان)  160-0023 Tokyo Prefecture, Shinjuku-ku, Nishishinjuku 6-6-2, Japan

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من مبنى حكومة العاصمة طوكيو، وهو يتصل بمحطة مترو الأنفاق Tochomae مباشرةً. كذلك تقع محطة قطارات شينجوكو على بعد 15 دقيقة مشيًا على الأقدام أو 5 دقائق بواسطة حافلة النقل المكوكية المجانية التابعة للفندق. ويقع متجر Isetan متنوع الأقسام ومنطقة كابوكيشو على بُعد 20 دقيقة مشيًا على الأقدام. كذلك تتوافر حافلات ليموزين من مطار ناريتا و مطار هانيدا إلى الفندق مباشرةً (تكاليف إضافية).

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق إمكانيات الدخول المجاني إلى المسبح الداخلي ومركز اللياقة البدنية والساونا ، وهو يتمتع بإطلالة على متنزه شينجوكو الرئيسي وحي شينجوكو لناطحات السحب. ويحتوي الفندق على مطعم بوفيه وغرفًا فاخرة مع الأفلام حسب الطلب. وتتوافر خدمة واي فاي مجانية في الطابقين الأول والثاني، وهما الاستراحة التنفيذية و منطقة الجلوس الرخامية.

تقدم الغرف المُصممة بأناقة في الفندق الإطلالات على منطقة شينجوكو العالمية. ويتاح للنزلاء احتساء مشروبات من الميني بار والاستمتاع بالقنوات الفضائية عبر تلفاز إل سي دي خاص بهم. كما تتوافر خدمة واي فاي المجانية.

يقدم الفندق بوفيه للإفطار مع الطعام الغربي ومجموعة واسعة من المأكولات اليابانية. وتوفر المطاعم الأطباق اليابانية الأصيلة، بينما يتاح للضيوف الاستمتاع بمشروب ووجبات خفيفة في البار أو بمنطقة الجلوس.

الغرفة تبدأ من: $341

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hilton Tokyo سلسلة فنادق: فنادق هيلتون، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق غريسري شينجوكو – فندق 4 نجوم

(طوكيو, اليابان)  160-0021 Tokyo Prefecture, Shinjuku-ku Kabukicho 1-19-1, Japan

الموقع: تم افتتاح الفندق في أبريل 2015 وهو يوجد على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من المخرج الشرقي لمحطة جي آر شينجوكو ، كذلك تبعد محطة سيبو شينجوكو بـ 3 دقائق مشيًا على الأقدام. توجد حديقة شينجوكو غيون الوطنية على مبعدة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من الفندق ، بينما يقع مبنى طوكيو متروبوليتن الحكومي على مبعدة 7 دقائق بواسطة السيارة، كذلك يوجد شينجوكو غولدن غاي على مسافة 6 دقائق مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف المريحة وخدمة واي فاي مجانًا ومطعم، تمتاز الغرف بالألوان الطبيعية وتوفر منقي هواء مدمج وتلفاز ذي شاشة مسطحة وغلاي كهربائي مع أكياس الشاي الأخضر، ويتوافر المرحاض المنفصل عن الحمام حيث يشتمل على حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية ونعال كذلك فراشي الأسنان.

يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة ويوفر خدمات تنظيف جاف وغسيل وكي الملابس ، كما تتوافر خدمات الكونسيرج متعددة اللغات، في حين يمتاز ركن التكنولوجيا بالاستخدام المجاني لكل من أجهزة الكمبيوتر وجهاز صراف آلي وآلة صرف العملات.

يجري تقديم بوفيه للإفطار على الطراز الغربي والياباني بالمطعم المتوفر في الطابق الأرضي.

الغرفة تبدأ من: $159

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق غريسري شينجوكو ، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق شينجوكو واشنطن – فندق 4 نجوم

(طوكيو, اليابان)  160-8336 Tokyo Prefecture, Shinjuku-ku, Nishishinjuku 3-2-9, Japan

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من حي شينجوكو الفاخر للتسوق وتناول الطعام، وكذلك فإن الفندق يتصل بمحطة شينجوكو، وتوجد كل من المباني الحكومية في العاصمة طوكيو و محطة قطارات شينجوكو جيه آر وحديقة شينجوكو غيون على مبعدة 15 دقيقة من المشي على الأقدام من مكان الإقامة، وتقع منطقة كابوكيتشو الترفيهية المعروفة على مبعدة 10 دقائق من السير.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بصالة مع مقاعد للمساج، ويوفر خدمات الكونسيرج وخدمة واي فاي المجانية.

تشتمل الغرف بالفندق على ثلاجة ومجففات شعر، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بمشاهدة الأفلام بنظام الدفع نظير كل عرض على تلفاز بشاشة مسطحة.

يقدم الفندق أجهزة الكمبيوتر المتصلة بالإنترنت والتي تعمل بقطع نقود معدنية في اللوبي وغسالات ملابس ومجففات تعمل بقطع نقود معدنية، ويوجد متجر صغير يعمل طوال 24 ساعة في الطابق الأول.

يقدم مطعم مانهاتن تيبل الإطلالات المميزة على أفق شينجوكو، ويوفر مجموعة منوعة من المأكولات المشوية، ويمتاز مطعم فوجيتا بالمأكولات اليابانية المشوية، ويحتوي الفندق على مقهى وبار.

الغرفة تبدأ من: $134

تقييم النزلاء: Shinjuku Washington شينجوكو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتسوق وشعب ودود والأطعمة المحلية.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Candeo Hotels Ueno Park – فندق 3 نجوم

(طوكيو, اليابان)  110-0003 Tokyo Prefecture, Taito-ku Negishi 1-2-13, Japan

الموقع: يقع Candeo Hotels Ueno Park على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من أوينو بارك. يقع الفندق على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار JR Uguisudani ، والتي تقع على بعد محطة واحدة من أوينو على خط Yamanote. تقع أكيهابارا على بعد 15 دقيقة بالقطار ، وتقع أساكوسا على بعد 10 دقائق بسيارة الأجرة. أقرب مطار هو مطار هانيدا ويبعد 40 دقيقة بالقطار.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بخدمة مساج ومجموعة مختارة من أملاح الاستحمام وغرف مع أفلام مجانية عند الطلب وإنترنت مجاني.

تم تجهيز الغرف بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب وثلاجة وغلاية كهربائية وحمام خاص. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف.

يضم مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة صحفًا لراحة الضيوف. تتوفر خدمة غسيل الملابس عند الطلب مقابل رسوم إضافية.

يتم تقديم بوفيه إفطار مع الطعام الياباني في منطقة الإفطار في الطابق الثاني مقابل تكلفة إضافية.

الغرفة تبدأ من: $92

تقييم النزلاء: تايتو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالمعابد وجولة حول المدينة وجولات المشي بالمدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Gajyun Tokyo Asakusa – فندق 2 نجمة

(طوكيو, اليابان)  111-0035 Tokyo Prefecture, Taito-ku, Nishiasakusa 3-26-16, Japan

الموقع: يقع الفندق  في مدينة طوكيو على مبعدة 500 مترا من معبد سينسوجي. يقع الفندق على مسافة 1.9 كيلو متر من طوكيو سكاي تري. يوجد متحف إيدو طوكيو على مسافة 2.3 كيلو متر من الفندق ، كما يوجد مطار طوكيو هانيدا الدولي على مسافة 18 كيلو متر من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق صالة مشتركة، ويقدم بيت الضيافة ذو الـ 2 نجمة خدمة واي فاي مجانية ، تشتمل  كافة الوحدات على تكييف وموقد مسطح وثلاجة وغلاي وخزانة ملابس وحوض استحمام ومجفف للشعر. وتحتوي غرف الفندق على حمام خاص، وتشتمل بعض الغرف في بيت الضيافة على شرفة. تتوافر وجبة للإفطار على طراز كونتيننتال أو الطراز الآسيوي كل صباح في الفندق.

الغرفة تبدأ من: 100$

تقييم النزلاء:  Gajyun Tokyo Asakusa  تايتو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالمعابد وجولة حول المدينة وجولات المشي بالمدينة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في طوكيو! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات