أفضل فنادق الرياض في جميع الفئات


552
552 points

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق الرياض في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق الرياض.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في الرياض بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق الرياض تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

روش ريحان من روتانا – فندق 5 نجوم

حي العليا, العليا, 12241 الرياض, المملكة العربية السعودية

الموقع: يقع في شارع العليا ، شارع الأعمال الرئيسي في الرياض. يقع الفندق بجوار شارع التحلية ، وسلسلة من المطاعم والمحلات التجارية النابضة بالحياة والمشهورة. لتناول الطعام والشراب ، يقع روش ريحان من روتانا على بعد 1.5 كم من برج المملكة ومركز بانوراما للتسوق. مطار الملك خالد هو أقرب مطار للسكن ، 29 كم. تتوفر أيضًا مواقف خاصة للسيارات مجانًا.

الخدمات المقدمة: يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. روتانا هو فندق مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء ،يحتوي الفندق على تصميم معاصر ويقدم غرف وأجنحة موزعة على 8 طوابق من 236 طابق. تتراوح الوحدات من الغرف الكلاسيكية إلى الأجنحة الملكية ، بالإضافة إلى غرفة روتانا كلوب التي تلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال على وجه التحديد. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة مع قنوات فضائية وقنوات الكابل. تحتوي الغرف على منطقة جلوس ومكتب للعمل لراحة الضيوف. تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة. توفر الغرف أيضًا حمام خاص مع حوض استحمام ودش. وتتوفر أردية الحمام والنعال ولوازم الاستحمام المجانية لراحة الضيوف.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية التي أعدها الطهاة المشهورين في مطعم Flevors ، الذي يقدم الطعام طوال اليوم أو في المطعم الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة. يمكن للضيوف الاستمتاع بيوم حافل والاسترخاء في الصالة الموجودة في الهواء الطلق أو في مقهى Oasis Pool. تمتع بجو غير رسمي وغير رسمي في صالة Caramel Lobby Lounge. يتوفر للضيوف أيضًا خيار تناول الطعام في غرفهم المريحة من خلال قائمة طعام تعمل على مدار الساعة.

للراغبين في الحفاظ على لياقتهم خلال العطلة أو زيارة العمل ، يقدم نادي Body Lines Wellness and Fitness Club مجموعة كاملة من معدات القلب والأوعية الدموية ومنطقة تدريب مجانية للوزن وجلسات مع مدرب شخصي عند الطلب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للضيوف الاسترخاء والتجديد. كما أنهم مجهزون بعلاجات المساج والساونا وغرف البخار. يمكن أيضًا الاستمتاع بمسبح مدفأ في الهواء الطلق في الصيف والشتاء. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $143

تقييم النزلاء: يعد العليا خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالأعمال التجارية والتسوق لشراء الماركات الفاخرة وتسوق الملابس.

هذه هي المنطقة المفضلة في الرياض لضيوفنا استنادًا إلى تقييمات مستقلة. هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع في الرياض! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في الرياض! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا

لمعرفة المزيد حول الموقع أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/sa/rosh-rayhaan-by-rotana.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

كورتيارد من ماريوت الرياض العليا – فندق 5 نجوم

2759 حي العليا, شارع موسى بن نصير, العليا, 11333 الرياض, المملكة العربية السعودية

الموقع: يقع برج المملكة على بعد 7 كم من السكن. مطار الملك خالد هو أقرب مطار للسكن ، على بعد 37 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر كورتيارد باي ماريوت الرياض أماكن إقامة مكيفة في الرياض. ويضم مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق. يضم الفندق أيضًا تراسًا شمسيًا وساونا. تحتوي جميع الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز الحمام الخاص بلوازم استحمام مجانية ، وتوفر الغرف منطقة جلوس.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في السكن.

يرحب بالضيوف في كورتيارد من ماريوت الرياض العليا للاستفادة من غرفة اللياقة البدنية. يتحدث الموظفون في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة اللغة العربية والإنجليزية. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $156

تقييم النزلاء: يعد العليا خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالأعمال التجارية والتسوق لشراء الماركات الفاخرة وتسوق الملابس.

هذه هي المنطقة المفضلة في الرياض لضيوف المدينة استنادًا إلى تقييمات مستقلة.

هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع في الرياض! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.7 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في الرياض! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة: كورتيارد من ماريوت

لمعرفة المزيد حول الموقع أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/sa/courtyard-by-marriott-riyadh-olaya.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

سنترو عليا من روتانا – فندق 4 نجوم

شارع العليا, العليا, 12434 الرياض, المملكة العربية السعودية

الموقع: يقع سنترو عليا من روتانا في الرياض على بعد أقل من كيلومتر واحد من مول الفيصلية وعلى بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام من برج الفيصلية ، يقع السكن على بعد 2.6 كم من مركز المملكة وعلى بعد 3 كم من بانوراما مول. يقع مركز العليا للتسوق على بعد 4 كم من الفندق ، ويقع مركز الملك عبد العزيز التاريخي على بعد 4.4 كم. يقع قصر المربع على بعد 7 كم من الفندق. يُعد مطار الملك خالد أقرب مطار إلى سينترو العليا من روتانا ، على بعد 40 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية. تم تجهيز غرف الضيوف في الفندق بغلاية. يشتمل الحمام الخاص على دش. تحتوي جميع الغرف في سنترو عليا من روتانا على منطقة جلوس.

يمكن للضيوف في السكن الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يمكن للضيوف تناول العشاء في المطعم الموجود في الموقع ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والسوشي.

يمكن لضيوف سنترو عليا من روتانا الاستفادة من الساونا.

يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مركز رجال الأعمال والصحف. يتم التحدث باللغتين العربية والإنجليزية في مكتب الاستقبال ، ويتوفر الموظفون دائمًا لتقديم المساعدة. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $107

تقييم النزلاء: يعد العليا خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالأعمال التجارية والتسوق لشراء الماركات الفاخرة وتسوق الملابس.

هذه هي المنطقة المفضلة في الرياض لضيوفنا استنادًا إلى تقييمات مستقلة.

هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع في الرياض! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.5 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في الرياض! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: فنادق سنترو من روتانا

لمعرفة المزيد حول الموقع أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/sa/centro-olaya-by-rotana.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق ميلينيا بوتيك عليا – فندق 4 نجوم

شارع عليا, حي عليا, العليا, 86721 الرياض, المملكة العربية السعودية

الموقع: يقع فندق فندق ميلينيا بوتيك عليا في قلب منطقة العليا التجارية في الرياض ، ويتمتع بموقع مثالي على طريق الملك فهد ، بالقرب من مكاتب الشركات ومراكز التسوق ومراكز التسوق الكبرى ، وعلى بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من برج المملكة و 10 دقائق من المطاعم. المقاهي شارع التحلية وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من مول آبر أفينيو. يقع الفندق أيضًا أمام مستشفى الحبيب. يمكن للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى السفارات والوزارات والمستشفيات. يقع الفندق على بعد 25 دقيقة فقط و 35 كم من مطار الملك خالد الدولي ، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مركز المعارض و 8 دقائق من الحي الدبلوماسي

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية عالية السرعة في المناطق العامة مجانًا. يحتوي فندق فندق ميلينيا بوتيك عليا على 55 غرفة وجناحًا فاخرًا. تحتوي كل وحدة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومنطقة معيشة. يحتوي الحمام الخاص على دش أو حوض استحمام ومجفف شعر وأردية حمام. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المدينة من الغرفة.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم الطعام طوال اليوم ومقهى. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق بوفيه إفطار ساخن وبارد كل صباح في المطعم.

المرافق الترفيهية تتضمن حمام سباحة داخلى وغرفة لياقة بدنية ومركز تجارى يعمل على مدار 24 ساعة وغرف اجتماعات / مؤتمرات وخدمات سكرتارية ومكتب للمساعدة الفنية. يحتوي السكن أيضًا على مساحة 600 متر مربع مع مرافق الحفلات وقاعة مناسبات. ويوفر خدمة صف السيارات مجاناً ، ومواقف مجانية للسيارات ، والتدخين. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $73

تقييم النزلاء: يعد العليا خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالأعمال التجارية والتسوق لشراء الماركات الفاخرة وتسوق الملابس. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.1 لشخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الموقع أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/sa/millennia-boutique-hotel-olaya.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق أوبير – فندق 3 نجوم

شارع العليا العام, العليا, 11564 الرياض, المملكة العربية السعودية

الموقع: يقع فندق أوبير في حي العليا النابض بالحياة ، يمكن للضيوف التسوق في مول الفيصلية ، الذي يقع على بعد 20 متر من فندق أوبرا. تقع المتاجر والمطاعم القريبة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على غرف حديثة مصممة بشكل فردي وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

تحتوي أماكن الإقامة المشرقة في فندق أوبير على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ومنطقة جلوس صغيرة. يشمل الجناح حوض سبا في الحمام وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.في حين تتوفر خدمات غسيل وكي الملابس. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $87

تقييم النزلاء: يعد العليا خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالأعمال التجارية والتسوق لشراء الماركات الفاخرة وتسوق الملابس. هذه هي المنطقة المفضلة في الرياض لضيوف المدينة استنادًا إلى تقييمات مستقلة.

هذا المكان هو أيضا واحد من أفضل المواقع في الرياض! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين الذين أحبوا الموقع على وجه التحديد ، وقيمته 8.2 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في الرياض! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الموقع أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/sa/obaer.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

هيلتون جاردن إن الرياض العليا – فندق 3 نجوم

طريق العليا العام, العليا, الرياض, المملكة العربية السعودية

الموقع: يقع هيلتون جاردن إن الرياض العليا في حي العليا للأعمال في قلب الرياض ، وهو مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة ، يقع على بعد كيلومتر واحد من برج الفيصلية. يقع الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الرياض الدولي. يقع على بعد 10 كم من العديد من الشركات.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق جيم يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي الغرف العصرية في هيلتون جاردن إن الرياض العليا على أجهزة تلفزيون مقاس 32 بوصة ومكاتب عمل واسعة مع كراسي مريحة وحمام أنيق مجهز بلوازم الاستحمام من نيوتروجينا.

يقدم أواسيس جريل قوائم مأكولات انتقائية عالمية ، ويوفر للطي الحي. يقدم بافليون بانتري الوجبات الخفيفة على مدار 24 ساعة في اليوم ، بينما تتذوق المعجنات الطازجة في صالة ميدان. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: 60$

تقييم النزلاء: يعد العليا خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالأعمال التجارية والتسوق لشراء الماركات الفاخرة وتسوق الملابس. هذه هي المنطقة المفضلة في الرياض لضيوفنا استنادًا إلى تقييمات مستقلة. سلسلة فنادق: هيلتون جاردن إن

لمعرفة المزيد حول الموقع أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/sa/hilton-garden-inn-riyadh.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]


Like it? Share with your friends!

552
552 points

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Ahmed Taha

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *