تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق الرياض: العاصمة السعودية في أبهى صورها

  • بواسطة

العاصمة السعودية تعتبر من أكثر المدن زيارة في كافة أرجاء المملكة، وذلك لأنها تجميع غالبية رواد الأعمال والموظفين والباحثين عن العمل. ولكنها أيضا ملتقى كافة زوار المملكة الذين يبحثون عن السياحة والتعرف على الإرث التاريخي العربي الأصيل. حتى تكون على دراية كاملة بكل ما ستجده في عاصمة السعودية، عملنا في هذا التقرير الشامل عن أفضل فنادق الرياض من جميع الفئات على توفير أحسن النماذج الفندقية بكافة أنواعها وتصنيفاتها حتى تصلح لجميع المسافرين.

السياحة في الرياض لا تقتصر على رحلات العمل فقط، ولكنها تضم مجموعة من المزارات الخاصة التي تستهوي كل الأشخاص الذين يريدون التعرف على التاريخ العربي. الرياض تعتبر من أكثر مدن الشرق الأوسط فخامة وتطورا بعد الطفرة الاقتصادية والحضارية التي استهدفتها في السنوات الأخيرة. المناظر الطبيعية الخلابة ورحلات السفاري في صحراء العرب الجميلة وحفلات الشواء إلى جانب الواحات والأثار العربية النادرة.

مدينة الرياض تتميز بمساحاتها الكبيرة والمتباعدة، مما يجعل الإقامة مهمة للغاية حتى تتمكن من الوصول إلى أي منطقة بسهولة دون الحاجة إلى استغراق وقت طويل في المواصلات. لذلك سيكون اختيار أفضل فندق في الرياض بما يناسب ميزانيتك من أهم الأمور قبل السفر إلى المدينة. نحن نوفر في تيك ويك خدمات الحجز من خلالنا مما يتيح لك سهولة الحصول على إقامة في الفندق الذي تريده قبل الوصول إلى عاصمة المملكة.

روش ريحان من روتانا – فندق 5 نجوم

الموقع

شارع العليا الرئيسي الواقع في حي العليا يعتبر من أهم وأشهر المناطق التي تلقى رواجا في العاصمة الرياض. في شارع التحلية، ستجد الفندق الكبير الذي ينتصف منطقة ممتلئة بالمطاعم والمقاهي في أكثر مناطق الرياض رقيا وحياة فعلية.

يمكنك السير نحو 5 دقائق على الأقدام حتى تصل إلى أكبر أبراج الرياض وهو برج المملكة وكثير من مراكز التسوق ويكون على بعد تقريبا 30 كم من مطار العاصمة الرئيسي وهو مطار الملك خالد.

الخدمات المقدمة

تبدأ خدمات الفندق من إمكانية الوصول السهلة إليه من المطار أو من كافة أنحاء مدينة الرياض. عند الدخول من صالة استقبال الفندق الكبيرة والفخمة للغاية، سوف تجد طراز فريد من التصميمات التي تجذب انتباهك، مما تستشعر معه بالرفاهية العالية وجودة الخدمة. مرورا بالخدمات الأخرى سنجد أن الفندق به مجموعة من المطاعم الفاخرة التي تحتوي على نماذج مختلفة من أصناف الطعام والأطباق العالمية مما يوفر للزوار كافة الأذواق التي يفضلونها.

يوجد قاعات كبيرة مناسبة للاجتماعات والحفلات وخاصة حفلات الزفاف ويعتبر من أشهر الفنادق أيضا التي تستحوذ على أكبر كم من المؤتمرات التي تنعقد في المدينة. يشتمل الفندق على 236 غرفة فندقية وأجنحة عالية التجهيزات وغرف أخرى مجهزة لغير المدخنين. تشتهر مجموعات روتانا بأن لها ميزات خاصة بفنادقها مثل المقاهي المتنوعة وصالات الحفلات التي تقيم فعالياتها بشكل يومي والمراكز الخاصة برجال الأعمال وزوايا خاصة للجلسات الهادئة.

يحتوي أيضا على أفضل صالات للألعاب الرياضية التي يمكن أن تجدها في أي مكان عالمي، إلى جانب غرف الساونا والبخار وغرف المساج. حمامات السباحة كبيرة ومجهزة بخاصية التحكم في درجات الحرارة مما يتيح لك ممارسة السباحة في أي وقت من العام حتى مع درجات الحرارة المنخفضة. الموظفون بالفندق على تدريب عالي لاستقبال الوفود والزوار الذي يأتون إلى المملكة من كافة أنحاء العالم ويمكنهم التعامل بكافة اللغات ويوفروا للزوار سهولة الحجز ولباقة في المعاملة.

تتوفر خدمات تأجير السيارات الخاصة سواء بسائق أو بدون لتتيح لك حرية التنقل في المدينة، وكذلك خدمة اصطفاف السيارات المجانية في باحة كبيرة. لا تقلق إذا كنت تعاني من أي مشاكل صحية، حيث يوفر الفندق أطباء عند الحاجة أو في حالة حدوث أي ظرف صحي طارئ. بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد خدمات الانترنت فائق السرعة وخدمات النقل من المطار.

تبدأ الأسعار من: 114 دولار

تقييم النزلاء

تم تقييم الفندق 8.1 ولكن بشكل عام يعتبر من أفضل الأماكن الموجودة في الرياض بعلامته التجارية التي أسهمت في تطوير فكرة الفنادق عالية الجودة وذات الرفاهية والفخامة العالية. الموقع له ميزات كبيرة مما جعله يحوز على تقييم ممتاز، وكذلك مكان الإقامة لا ينقصه أي شيء إلى جانب خدمات الغرف المميزة وحسن الاستقبال.

حجز فنادق

كورتيارد من ماريوت الرياض العليا – فندق 5 نجوم

الموقع

على بعد خطوات من قلب أشهر أحياء مدينة الرياض العاصمة، حي العليا، فيمكنك الوصول إليه خلال 5 دقائق فقط بالسيارة. سوف ترتاد السيارة لمدة 15 دقيقة فقط حتى تصل إلى مطار الملك خالد الدولي وهو مطار العاصمة الكبير. سوف تستطيع الوصول إلى أهم مناطق المدينة وأشهر معالمها خلال دقائق وستكون في قلب الحدث ويمكنك مشاهدة المدينة الجميلة ليلا من شرفة غرفتك.

الخدمات المقدمة

تتنوع مساحات وأشكال الغرف في الفندق حيث يمكنك الاختيار ما بين الغرف الفردية الفاخرة ديلوكس التي يتوفر بها سرير يصلح لفرد واحد وحمام أو الغرف ذات السرير الكبير كينج من نوع سوبريور مع حمام كبير. وهناك أيضا غرف بسريرين كبيرين مع حمام والغرف الصغيرة للإقامة القصيرة والأجنحة الفخمة وأجنحة رجال الأعمال وأجنحة الجوهرة التي توفر مستوى عال من الفخامة والرفاهية.

غرف النزلاء تكون فسيحة وعصرية ومجهزة بكافة الأغراض التي تمنك من مباشرة اعمالك دون أي إزعاج حيث يتوفر بها ركن خاص للعمل وإضاءة مركزة. أيضا ستكون الغرف مجهزة بكافة ما تحتاجه من مجفف شعر وأدوات مساعدة ووسائد ناعمة من أفضل الماركات العالمية التي توفر لك نوما هادئ.

المطعم يعتبر من أهم ما يميز هذا الفندق الفخم، فيمكنك تناول الطعام على مدار اليوم حيث يتوفر وجبات الإفطار والغذاء والعشاء بأنواع مختلفة وتوجهات عالمية ومحلية ترضي جميع الأذواق. يوجد أيضا مجموعة من المطاعم العالمية التي توفر خدماتها خارج نطاق التغطية السعرية التي تشملها الإقامة مثل مطعم لوزين ومطعم فيج ودار بار وغيرها من الماركات العالمية الرائعة.

حمام السباحة الداخلي المتسع مع مقاعد مخصصة لليل وأخرى مجهزة للجلوس أثناء التمتع بالمياه الصافية نهارا مع خدمة تدفئة المياه في الأيام الباردة. يفتح حمام السباحة للنزلاء من الساعة الثامنة صباحا وحتى التاسعة مساء طوال أيام الأسبوع. الصالة الرياضية للجمنازيوم تعتبر مكان متسع ومتكامل يوفر جميع الأجهزة الرياضية الحديثة التي تصلح لكافة الرياضيين والأشخاص الذين يمارسون نظام تخسيس متخصص.

يحتوي الفندق على مجموعة تصل على 7 غرف للاجتماعات مجهزة لاستقبال الوفود واجتماعات الشركات الكبرى. أيضا يوجد قاعات كبرى للحفلات والمؤتمرات الكبيرة مثل حفلات الزفاف وغيرها من الأنشطة التي تحتاج إلى مرافق واسعة. لا يمكن أن نغفل صالات الألعاب الترفيهية وخدمات الانترنت السريعة المجانية المتوفرة لكل النزلاء وخدمات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة مثل الغرف المنخفضة وسهلة الوصول.

الأسعار تبدأ من: 113 دولار

تقييم النزلاء

ربما لا تجد فندق يحوز على هذا التقييم العالي من النزلاء مثل فندق كورتيارد العالمي في مدينة الرياض، حيث حصل على ترتيب مميز في قائمة أفضل فنادق الرياض لعام 2019 بنحو 8.9. الموقع وخدمات الفندق والاستقبال وفخامة التجهيزات جميعها شاركت في منح هذا المكان تقييم ممتاز مما يجعلك مرتاح عند الحجز.

حجز فنادق

سنترو عليا من روتانا – فندق 4 نجوم

الموقع

في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وفي أحد أشهر أحياءها وهو حي العليا، قلب المدينة النابض ومركز التسوق الكبير للماركات الشهيرة. لن يكلفك الأمر أكثر من 10 دقائق من السير على الأقدام حتى تصل إلى مول الفيصلية وهو مركز تجاري ضخم ونحو 5 دقائق بالسيارة للوصول إلى برج المملكة الكبير.

سوف تصل إلى الفندق مع رحلة قصيرة بالسيارة لمدة 15 دقيقة من مطار العاصمة. يقع الفندق في موقع بالغ التميز حيث ينتصف الطريق بين شارع العليا العام وكذلك طريق الملك فهد وبالقرب من شارع التحلية وهي منطقة استراتيجية وسهلة الوصول إلى كافة مناطق المدينة.

الخدمات المقدمة

مجموعة روتانا العالمية للفنادق لا تقدم إلا ما هو مميز حقا، وعند النظر في فندق سنترو سوف نجد مقر إقامة كامل التجهيزات لا يقل بأي شكل من الأشكال عن أكبر الفنادق التي تستوعبها مدينة الرياض.  المرافق المتميزة والخدمات الفاخرة هي أهم ما يتمتع به الفندق مع حرفية في الاستقبال وتجهيز الغرف وسرعة الحصول على الخدمات. سوف تجد كل ما تريده في مقر إقامتك سواء كنت تسافر بغرض العمل أو السياحة الترفيهية أو للتسوق.

يحتوي الفندق على 156 غرفة فندقية كاملة المرافق والتجهيزات وكذلك تكنولوجيا متطورة للرفاهية وإدارة العمل من الغرفة. سوف تحصل على أفضل تجربة من الراحة والفخامة الممتزجة مع التركيز على رفاهيتك وسهولة الخدمات. يوجد بالفندق مجموعة من 3 فئات من أنواع الغرف المتاحة، حتى تختار ما يناسب احتياجاتك والفئة السعرية التي تريدها.

مناطق تناول الطعام كبيرة ومتعددة وهناك 3 مناطق مختلفة من المطاعم التي توفر للنزلاء مختلف الطلبات الغذائية على مدار اليوم مع إمكانية تجهيز طاولة طعام على ذوق الضيف. يمكنك تناول الطعام على حمام السباحة أو في مناطق الطعام المختلفة التي تنتشر في مناطق مميزة في الفندق.

يمكن للنزلاء إجراء الاجتماعات والحفلات في الفندق من خلال 4 غرف كبيرة مجهزة لهذا الغرض، وجميعها مجهز بأجهزة مكبرات الصوت عالية الجودة وكاميرات التصوير الفائقة. يوجد حمام سباحة خارجي ويعتبر مكان مثالي لإقامة حفلات العشاء والسهرات الاجتماعية وكذلك لممارسة السباحة والأنشطة المائية المختلفة.

يوفر الفندق قسم خاص لرجال الأعمال الذين يريدون الحصول على راحة ومتابعة أعمالهم في الفندق. الساونا والبخار وغرف المساج والألعاب الرياضية المتنوعة وكذل مرافق الاستجمام جميعها مصممة للنزلاء الباحثين على رفاهية وراحة أثناء فترة إقامتهم. يتوفر أيضا خدمات الانترنت الفائق السرعة وتأجير السيارات والجراج الكبير المتسع وخدمات التوصيل.

تبدأ الأسعار من: 103 دولار

تقييم النزلاء

يعتبر من أفضل أماكن الإقامة القريبة من كافة مناطق مدينة الرياض الحيوية مع خدمات مميزة واستثنائية للنزلاء ولهذا استحق تقييم مرتفع يصل إلى 8.2. يناسب هذا الفندق رحلات الأعمال والسياحة الترفيهية للعزاب والعوائل على حد سواء مع إمكانية الاستجمام الرائعة والهادئة.

حجز فنادق

فندق ميلينيا بوتيك عليا – فندق 4 نجوم

الموقع

يقع الفندق على طريق الملك فهد وهو الكائن في منتصف العاصمة بالقرب من جميع الخدمات في حي العليا، ويتميز بكونه أقرب نقطة للانطلاق إلى كافة المحلات التجارية الفخمة ومراكز التسوق التي تمتلئ بها العاصمة. يمكنك الوصول إلى أي حي بالعاصمة بسهولة خلال دقائق معدودة مثل حي السفارات أو حي الوزارات وخلال 10 دقائق من السير إلى أبراج المملكة وشارع التحلية.

الخدمات المقدمة

يتوفر بالفندق كافة الخدمات التي يحتاجها كل من رجال الأعمال والمسافرين بهدف التسوق والترفيه، حيث يضم 55 غرفة متكاملة مع مرافق مجهزة بأحدث الأثاث والإمكانيات العالمية. جميع المشاهد التي تريد رؤيتها في قلب العاصمة سوف تكون في متناول يديك عند النظر من شرفة غرفتك المطلة على المولات والساحات الخضراء وأهم المناطق الحيوية في المدينة.

المطاعم التي تتوفر بهذا الفندق توفر كافة أنواع الأطعمة التي يفضلها السياح العرب والأجانب حيث يوجد أصناف متعددة من الأطباق العالمية والمحلية السعودية التي يتم تحضيرها بواسطة أفضل طهاة العالم. تتنوع الأطعمة والمشروبات وأنواع الإفطار التي تتناسب مع جميع الزوار سواء كانوا على حمية غذائية معينة أو بنظام غذائي متخصص.

يوجد قاعة للحفلات الكبيرة والمؤتمرات تتسع لأكثر من 200 شخص وربما تكون مناسبة لكافة العروض الفنية أيضا. الديكور والتجهيزات فخمة للغاية حتى أن الأرضيات والستائر من أشهر الماركات العالمية. تم تجهيز هذه القاعة بأفضل أجهزة الصوت وكاميرات التصوير الجاهزة لكافة الأحداث.

للنزلاء الذين يرغبون في ممارسة الرياضة سوف يتوفر لديهم مسبحان كبيران مجهزان للسباحة الصباحية والليلية وكذلك صالة للألعاب الرياضية بها أجهزة وأدوات رياضية ممتازة وبماركات عالمية. خدمة الغرف تعتبر من أهم ما يميز الفندق إلى جانب خدمات الانترنت الفائق السرعة وتوفر خدمات للنزلاء ذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف سيارات كبيرة ومجانية.

تبدأ الأسعار من: 113 دولار

تقييم النزلاء

مكان إقامة متميز وفي منتصف العاصمة بما فيها من خدمات ومرافق كاملة، يصلح للإقامة الخاصة برجال الأعمال والعوائل خلال رحلات التسوق والترفيه وتم تقييمه بنحو 8.2 وهو تقييم عال ويستحق الإشادة.

حجز فنادق

فندق أوبير – فندق 3 نجوم

الموقع

عند التحدث عن الرياض فسيكون برج الفيصلية من أول الأشياء التي تأتي في ذهننا، لذلك سيكون الفندق مميز جدا من ناحية الموقع حيث يوجد ملاصق للبرج. لن تأخذ وقتا كبيرا خلال رحلتك إلى أي مكان في الرياض من هذا الفندق حيث ستكون في قلب الأحداث وبالقرب من كافة الأنشطة المتاحة. سيكون طريقك إلى مطار الملك خالد الرئيسي في رحلة لا تتجاوز 10 دقائق بالسيارة، وبهذا لن تكون بمعزل عن أي خدمة في المدينة.

الخدمات المقدمة

تصميم الفندق وخاصة الواجهة الزجاجية البراقة تعد بما هو رائع خلال فترة إقامتك به، سواء كانت بهدف التسوق أو لرجال الأعمال أو لرحلات العوائل الخاصة. جميع الغرف مطلة على مساحات خضراء مميزة ويمكنك رؤية كافة معالم مدينة الرياض المميزة من الشرفة. الغرف متوفرة بمساحات وأنماط أثاث مختلفة حتى تتمكن من اختيار المكان الذي يناسب احتياجاتك.

لكل غرفة شرفات كبيرة ومتسعة وتطل على الشوارع المحيطة بالفندق مما يجعلها مكان متميز للاستجمام والراحة. الغرف هادئة للغاية وتوفر مساحات من الخصوصية الكاملة والهدوء التام. ستجد تلفاز كبير بشاشة عملاقة مع قنوات عالمية ومشفرة وميني بار لكل غرفة يوجد به مختلف المشروبات والأطعمة الخفيفة. أيضا يوجد ركن للقراءة وإدارة العمل مع إضاءة مركزة وطاولة عمل مع ماكينة قهوة.

مركز اللياقة البدنية والألعاب الرياضة متميز للغاية مع أحدث الأجهزة التي تصلح لكافة الأنشطة من رفع أثقال وتخسيس وتمارين هوائية. مواقف السيارات مجانية وتتسع لجميع النزلاء مع خدمات الانترنت السريعة المجانية وكذلك خدمات لذوي الاحتياجات الخاصة. يمكن حجز الفندق وطلب خدمة النقل من المطار أو من مكان الوصول البري حتى تكون رحلتك ميسرة وسهلة.

تبدأ الأسعار من: 85 دولار

تقييم النزلاء

ربما تعتقد أن فنادق ذات 3 نجوم غير متكاملة المرافق، إلا أن هذا الفندق يعتبر تحفة فنية مع كافة التجهيزات التي ترغب في وجودها في مقر إقامتك. لذلك حصل الفندق على تقييم 8.3 وهو تقييم كاف لمعرفة أنه فندق ذا خدمات متميزة ويتبع معايير الجودة العالمية.

لمعرفة المزيد حول الموقع أو إجراء حجز:

حجز فنادق

هيلتون جاردن إن الرياض العليا – فندق 3 نجوم

الموقع

كعادة الفنادق الكبيرة والفخمة، تجد أن حي العليا ملتقى أفضل فنادق الرياض ويعتبر فندق جاردن إن أحد أهم هذه الأماكن بخدماته وتجهيزاته المتميزة. يمكنك الوصول إلى الفندق إذا كنت من القادمين جوا عبر مطار الملك خالد خلال 25 دقيقة فقط ويقع في منتصف العاصمة وبالقرب من كافة الأماكن الحيوية والمولات التجارية الشهيرة.

الخدمات المقدمة

تتنوع مساحات الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة بشكل كبير في جاردن إن، ويمكنك الاختيار من بين غرف النزلاء الصغير التي تتسع لفرد واحد أو الغرف التي تصلح لشخصين والعوائل. الأجنحة الفندقية تعتبر من أشهر ما يميز الفندق بمساحاتها المتسعة وخدماتها الراقية التي تجعل إقامة العائلة مريحة للغاية. وهناك أيضا الغرف المميزة التي تضم باقة من أفضل التجهيزات المتطورة لإقامة مريحة بسرير من ماركة شهيرة توجد في أفضل فنادق العالم.

يوجد بالفندق 3 مطاعم مختلفة الأذواق والاتجاهات، وكذلك مجموعة من البارات والمقاهي الفاخرة التي توفر للنزلاء ترفيه وجودة في الخدمة. صالة الطعام كبيرة وتوفر وجبات طعام في المطعم المفتوح طوال اليوم للنزلاء مع مختلف الوجبات المحلية السعودية والعالمية.

خلال زيارتك للفندق يمكنك الاستفادة من ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة في الصالة الكبيرة التي تم تجهيزها لتلائم احتياجات كافة النزلاء من تخسيس ولياقة بدنية ورفع اثقال وغيرها من الألعاب. يمكنك أيضا التمتع بغرف الساونا والمساج والبخار التي تجعلك في راحة كاملة خلال فترة إقامتك.

جميع الغرف مزودة بخدمة الانترنت فائق السرعة التي تكون بشكل مجاني وهناك أيضا خدمة خاصة للنزلاء ذوي الاحتياجات الخاصة بما في ذلك الغرف سهلة الوصول. يمكننا القول بأن هذا الفندق المميز مناسب للعائلات خلال فترة إقامة من أجل إدارة الأعمال أو التسوق أو الرحلات الترفيهية وممارسة الأنشطة المختلفة في العاصمة.

تبدأ الأسعار من: 82 دولار

تقييم النزلاء

قيم نزلاء الفندق مقر الإقامة بنحو 8.3 وذلك بناء على التجهيزات والخدمات وخاصة تعامل الموظفين الذين تم الإشادة بهم من الجميع. مناسب تماما للعوائل ولفترات الإقامة الطويلة للحصول على الاستجمام والراحة والهدوء.

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *