تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق الكويت: تمتع بأسعار تنافسية وإقامة خليجية مميزة

  • بواسطة

كما هو الحال في الخليج العربي، تكون أماكن الإقامة متنوعة ومناسبة لجميع فئات السياح والزوار. وكذلك يكون الوضع خلال السياحة في الكويت، حيث ستجد فنادق عالية الرفاهية بعلامات سياحية شهيرة مثل الهيلتون وشيراتون وهوليداي إن وغيرها من أفضل أماكن الإقامة في العالم، وكذلك سوف تجد فنادق متعددة الخدمات بعلامات أقل مما يتيح التنوع في الأسعار.

أيضا تتميز مدينة الكويت بأن بها شقق مفروشة كثيرة للغاية وبمساحات وأسعار متفاوتة لتصلح لكافة الزوار بمختلف ميولهم. لذلك قمنا بإعداد دليل كامل حول أفضل فنادق الكويت في جميع الفئات حتى تستطيع الاختيار من بينها بما يتوافق مع ميزانيتك والغرض من رحلتك إلى عاصمة دولة الكويت الجميلة. من المتعارف عليه أن الكويت من الدول المنفتحة على العالم والتي أسست بنيتها على غرار المدن العالمية الكبيرة حتى تجتذب السياح بشتى ميولهم وانتماءاتهم وتوفر لهم أيضا كل ما يحتاجونه في مقر الإقامة.

جميع الفنادق في المدينة تحتوي على وسائل ترفيه وراحة عالية وجميعها يكون بالقرب من وسط المدينة حيث لن تستغرق أي وقت للوصول إلى وجهتك. في هذا الدليل عن فنادق الكويت سوف تتمكن من الحصول على فكرة شاملة عن أفضل الفنادق وأماكن الإقامة مختلفة الأسعار مع إمكانية الحجز اليسيرة عن طريق موقعنا من خلال موقع بوكينج.

أفض فنادق الكويت 5 نجوم

منتجع فندق ريجينسي كويت

منتجع فندق ريجينسي كويت

البدع، شارع التعاون، السالمية، حوالي، الكويت

الموقع

في منتصف مدينة الكويت تماما وعلى بعد نحو 30 كم من مطار العاصمة وبهذا يكون على مقربة من كافة أنشطة المدينة الهامة والحيوية بما في ذلك مولات التسوق والمنتزهات الكبيرة. للفندق موقع مميز على الشاطئ ويوفر إطلالة فريدة على البحر مباشرة مما يجعله خيارا ممتازا للإقامة في رحلات الشاطئ.

الخدمات المقدمة

لا شك أن سلسلة فنادق ريجينسي العالمية توفر إقامة مثالية وفاخرة في أي من مقراتها المنتشرة حول العالم. ولعل الفندق الخاص بمدينة الكويت من أشهر هذه الفنادق وله تصميم رائع وموقع متميز للغاية بعد تجديده في السنوات الماضية ليكون من أفضل فنادق الكويت. يوجد بالفندق 203 غرفة عالية التجهيزات من تكييف خاص وميني بار واثاث فاخر مميز وإطلالة على حمامات السباحة.

كل غرفة يوجد بها ماكينة قهوة وشاشة تلفاز كبيرة ونوافذ تكشف الواجهة التي تطل عليها الغرفة، بالإضافة إلى حماما خاص كبير وبه كافة مستلزمات الاستحمام والعناية الشخصية. الوجبات أيضا تعتبر من أهم ما يميز الفندق، حيث يكون المطعم المفتوح مزودا بكافة أنواع الأطعمة الكويتية الشهية وأنواع مختلفة من الأطعمة العالمية والمطعم يكون مفتوح طيلة اليوم مع خدمة توفير الوجبات في الغرف. الإفطار يكون مجاني في المطعم المفتوح مع إمكانية توفير الأطعمة الإيطالية المميزة في الوجبات اليومية.

يوجد باقة خاصة من الأنشطة الرياضية والترفيهية الخاصة من منتجع صحي متكامل ونوادي ليلية وحفلات شواء إلى جانب المسابح الخارجية. يتوفر بالفندق أيضا مجموعة من المقاهي المميزة والجلسات العائلية والخاصة التي تقام ليلا والحفلات والأنشطة الترفيهية. يوفر الفندق خدمة انترنت سريعة مجانية ومواقف للسيارات وحمامات البخار والساونا في النادي الصحي وخدمة التوصيل من المطار.

الأسعار تبدأ من: 253 دولار

تقييم النزلاء

من أفضل الفنادق المتكاملة التي تجدها في منطقة الخليج العربي على الإطلاق وتم تقييمه بنحو 8.8 مما يدل على حسن الاستقبال والخدمات الرائعة والإقامة المريحة. فندق يستحق السعر الذي يدفع من أجل الحصول على غرفة به.

حجز فنادق

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

شارع التعاون، 13036، الكويت

الموقع

يقع هذا الفندق الرائع في منطقة شارع التعاون الكائن في مدينة الكويت العاصمة، ويطل مباشرة على شاطئ المسيلة الكبير الذي يستحوذ على مساحة كبيرة من الساحل الجنوبي لمدينة الكويت العاصمة.

الخدمات المقدمة

يضم الفندق مجموعة متميزة من مقرات الإقامة الرائعة بما في ذلك 316 غرفة فندقية فاخرة إلى جانب الأجنحة عالية الرفاهية ونحو 80 شقة كاملة التجهيزات و12 فيلا فاخرة. جميع أماكن الإقامة متكاملة ولا ينقصها أي شيء من الخدمات المتميزة التي تجعل مقر إقامتك مريح في جولتك الشاطئية المميزة.

يتوفر بالفندق نحو 7 مطاعم مختلفة الأذواق ولكل منها طرازه الفريد من ناحية التصميمات والأطعمة التي تقدمها. المطعم المفتوح يقدم خدماته طوال ساعات اليوم وبه مزايا رائعة من ناحية تنوع الأطعمة وجودتها مع أفضل طهاة في العالم العربي والغربي. يوجد مأكولات من المطعم الإيطالي والمكسيكي إلى جانب الأطعمة البحرية الرائعة التي تنتشر في هذه المنطقة من المدينة.

تم تجهيز الفندق بصالة ألعاب رياضية كبيرة مع ساحات للعب التنس على مساحات عشبية كبيرة وأيضا مساحات متنوعة لألعاب وانشطة الأطفال. من أهم مميزات الصالات الإضافية التي توجد بالفندق، صالات الحفلات والمؤتمرات الكبيرة التي تصلح لحفلات الزفاف واعياد الميلاد وكذلك الساونا والمساج والعلاجات العشبية على يد متخصصين في العلاج الطبيعي.

الأسعار تبدأ من: 297 دولار

تقييم النزلاء

مكان رائع لإقامة شاطئية مميزة مع أفضل غرف الإقامة الفندقية من ناحية الخدمات والتصميمات والتجهيزات المتكاملة، مما جعل النزلاء يمنحونه تقييم 8.8 وهو من أعلى تقييمات الفنادق العالمية.

حجز فنادق

أفضل فنادق الكويت 4 نجوم

فندق آدامز

فندق آدامز الكويت– فندق 4 نجوم

12 بنيد القار، بلوك 3، شارع 64، مدينة الكويت، دولة الكويت

الموقع

أبراج الكويت الشهيرة تعتبر من أكثر المعالم المميزة في الكويت العاصمة، ولهذا نجد أن هذا الفندق الرائع يقع على بعد دقائق معدودة من الأبراج. يمكنك الوصول إلى مطار الكويت الرئيسي خلال رحلة قصيرة بالسيارة لا تتجاوز 10 دقائق.

الخدمات المقدمة

من الجيد أن نرى فندق عملاق بمساحات كبيرة من الغرف والساحات وبإطلالة على أحد أكبر مراكز التسوق في مدينة الكويت وهو مارينا مول. تطل الغرف أيضا على متحف الكويت الوطني وغيرها من معالم المدينة الرئيسية مما يعطيه موقع متميز في قلب العاصمة الكويت.

لكل غرفة من الفندق تجهيزات كاملة مع تكييف متطور وخزانة خاصة وركن للمطبخ وكذلك طاولة لممارسة الأعمال الخاصة وميكروويف مع العديد من التجهيزات الأخرى. تناول الطعام في الفندق يكون في المطعم الكبير المفتوح طيلة 24 ساعة مع وجبات خاصة من الأطعمة الشرقية والغربية ومشروبات مختلفة توفر للجميع كافة متطلباتهم اليومية.

يوجد العديد من الخدمات المميزة بالفندق بما في ذلك الانترنت فائق السرعة وخدمات زوي الاحتياجات الخاصة وغرف الاجتماعات الكبيرة والحفلات ومركز الأعمال المفتوح وخدمات النقل من المطار. يتوفر أيضا خدمات رعاية الأطفال مع إقامة مجانية لجميع الأطفال تحت سن 7 سنوات وأسعار مميزة للأطفال أكبر من هذا العمر.

تبدأ الأسعار من: 181 دولار

تقييم النزلاء

جميع المسافرين بغرض التسوق والأعمال يفضلون هذا الفندق بسبب موقعه المتميز للغاية في وسط العاصمة وبالقرب من كافة الأماكن الحيوية في المدينة. يقيم النزلاء الفندق بنحو 8.8 وهو تقييم ممتاز خاصة بالنسبة لفندق 4 نجوم.

حجز فنادق

فندق هيلتون جاردن إن الكويت 

افضل فنادق الكويت

الفروانية، دولة الكويت

الموقع

في مدينة الكويت العاصمة يكون هذا الفندق المميز والفخم ويتم تصنيفه 4 نجوم على الرغم من خدماته المتميزة. يوجد الفندق على مقربة من الشاطئ وعلى بعد 10 دقائق من وسط المدينة ويمكنك المشي لدقائق للوصول إلى كافة المرافق والخدمات التي تتميز بها المدينة والتسوق أيضا. كذلك يبعد نحو 5 دقائق بالسيارة من إستاد جابر الأحمد الرياضي.

الخدمات المقدمة

ستكون في قلب الأحداث عند الإقامة في هذا الفندق الرائع الذي ينتصف العاصمة الكويتية بما فيه من خدمات جيدة للغاية وتجهيزات تجعل إقامتك مريحة. يوجد بالفندق غرف وأجنحة فندقية كبيرة وبمساحات مختلفة تناسب جميع العائلات والإقامة الخاصة أثناء رحلات السفر والتسوق ورحلات رجال الأعمال. يوجد بكل غرفة طاولة كتابة ولوازم إعدادا الشاي والقهوة وميكروويف لتجهيز الوجبات الخفيفة.

الخدمات الخاصة بالغرف تكتمل مع وجود مطعم مفتوح لوجبات العالمية والتي تناسب كافة الأذواق، مع توفير وجبات خاصة بالأطفال والنزلاء الذين يسيرون على حمية غذائية محددة. إطلالات الغرف تكون على مساحات كبيرة من الشاطئ مما يوفر راحة واستجمام خلال فترة الإقامة.

يتوفر بالفندق صالة لممارسة الألعاب الرياضية ورفع الأثقال والتي تفتح أبوابها طيلة اليوم مع إمكانية ممارسة الألعاب الهوائية والمشي وغيرها من الأنشطة. يمكنك أيضا الحصول على قسط من الراحة وعمل المساج وجلسات البخار والساونا في المركز الصحي المتميز. جميع الخدمات الأخرى مثل مواقف السيارات والانترنت والنقل من المطار وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة تعتبر مجانية.

الأسعار تبدأ من: 135 دولار

تقييم النزلاء

يتعبر فندق هيلتون جاردن إن الكويت من أكثر أماكن الإقامة حيوية وروعة من حيث الخدمات والمرافق وحسن الاستقبال، ولذلك قيمه النزلاء 8.7 ليكون من أكثر وجهات السفر إشغالا خاصة في فترات موسم السياحة والتسوق والذي يبدأ من شهر مارس من كل عام.

حجز فنادق

أفضل فنادق الكويت 3 نجوم

إيبيس الكويت السالمية

فندق إيبيس الكويت السالمية

شارع سالم المبارك، حوالي، الكويت، دولة الكويت

الموقع

في قلب العاصمة الكويتية وعلى مقربة من كافة مناطقها المميزة بما في ذلك إستاد جابر الدولي ومارينا مول وعلى مسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار الكويت الدولي. لن تضطر للسفر لمسافات طويلة للوصول لأهم مناطق الكويت الحيوية، ويمكنك الوصول لأهم مناطق التسوق كذلك مشيا على الأقدام.

الخدمات المقدمة

مع إطلالة على الخليج العربي المتسع وواجهات على العديد من أهم مناطق مدينة الكويت، سوف تجد غرفتك في فندق إيبيس الكويت. من الجيد أن تتوفر خدمات رائعة ومميزة في فندق 3 نجوم مع إقامة مريحة وغير مكلفة. المطعم المفتوح يوفر أطعمة من كافة بلدان العالم وأطباق عربية وغربية لكي تناسب جميع الأذواق.

لكل غرفة شاشة تلفاز مسطحة بجودة عالية وسرير كبير مزود بجميع الوسائد المريحة التي توفر للنزلاء خدمات متميزة. أيضا سوف تجد ميكروويف وغلاية ماء وتكييف خاص بكل غرفة. مساحات الغرف المختلفة سوف تجعل خياراتك متعددة بما يتناسب مع عدد أفراد الأسرة أو احتياجاتك الفردية خلال فترة إقامتك.

المركز الصحي في الفندق يوجد به صالة رياضية وخدمات الساونا والجاكوزي والتدليك ووسائل مختلفة من العلاج العشبي. يمكنك التنقل في جنبات الفندق المتسع مع تناول المشروبات المفضلة في المطعم أو في المقهى الليلي الذي يقدم عروض متنوعة. يتوفر خدمة الانترنت المجاني وخدمات وقوف السيارات والنقل من المطار وغيرها من الخدمات التي تجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان.

تبدأ الأسعار من: 100 دولار

تقييم النزلاء

يعتبر من أفضل الأسعار التي تجدها في منتصف العاصمة الكويت مع إطلالة على الشاطئ ووجود خدمات متكاملة ورائعة. يقيم الزوار هذا الفندق 7.6 ويعتبر تقييم مناسب وجيد بالنسبة لفندق من تصنيف 3 نجوم.

حجز فنادق

ريزيدنس إن ماريوت كويتريزيدنس إن ماريوت كويت

شارع عبد الله صالح، الملا، مدينة الكويت, 15460 دولة الكويت

الموقع

يقع الفندق في منتصف مدينة الكويت ويوفر وصولا سهلا لكافة مناطق المدينة الرائعة حيث مكانه المتميز وروعة تصميمه التي تجعله مقر مناسب للإقامة الحديثة. يبعد الفندق عن مطار الكويت بنحو 15 كيلومتر ويمكنك الوصول إلى أبراج الكويت خلال جولة من المشي خلال 15 دقيقة.

الخدمات المقدمة

يقدم الفندق مزيجا من الخدمات الرائعة التي توفر لك إقامة مريحة ومميزة خلال رحلتك لمدينة الكويت وخاصة لرجال الأعمال الذين يفضلون مقر إقامة مناسب وفي قلب منطقة الأعمال. من الجيد أن تصل إلى كافة الأنشطة الحيوية في الكويت بأسهل الطرق مع توفر كافة الوسائل التي تجعل زيارتك مثمرة.

لا يمكننا إغفال دور المطاعم المفتوحة الرائعة التي تقدم وجباتها على مدار اليوم وكذلك المقاهي التي تقدم كافة أنواع المشروبات الباردة والساخنة بأشكالها العالمية. يمكنك التمتع بحفلات العشاء الفخمة في ساحة الفندق التي يتم إجراءها للنزلاء للتجمع ومشاركة البهجة مع موسيقى عالمية.

يوجد بالفندق مركز للياقة البدنية وخدمات البخار والتخسيس والساونا مع وجود خدمة الانترنت فائق السرعة التي تتوفر بشكل مجاني. يمكنك أيضا التمتع بخدمة التوصيل من وإلى المطار خلال فترة إقامتك بالفندق والحصول على غرف لغير المدخنين ومرافق مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

الأسعار تبدأ من: 142 دولار

تقييم النزلاء

الإفطار جيد جدا والخدمات ممتازة وخدمة الاستقبال رائعة، ويمكنك التمتع بسعر مميز في حالة الإقامة لفترة طويلة. تم تقييم فندق ريزيدنس إن ماريوت بنحو 8.4 وهو ما يشير إلى جودة الخدمات والمرافق.

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *