أفضل فنادق بيروت في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق بيروت في جميع الفئات الفندقية

بيروت ست الدنيا، وباريس الشرق، وأم الشرائع، أرض الشواطئ العربية الخيالية، صاحبة الثقافة والتاريخ العريق، إنها مدينة التحدي والتصدي، فقد لجأ الشرق والغرب لهذه المدينة الباسلة، إن بيروت هي عاصمة الجمهورية اللبنانية. وصف ست الدنيا، أطلق على بيروت من قبل نزار قباني، فهذا وصف لآئق بهذه الأرض الخالدة، فمدينة بيروت تعبر عن الثقافة، والحياة العملية العالمية بأبسط الطرق، تتمتع بيروت بالتداخل المجتمعي الفريد، وهذا ما يميز أماكن السياحة في بيروت عن غيرها من البلدان العربية.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في بيروت فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق بيروت في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في بيروت ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

راديسون بلو مارتينيز بيروت – فندق 5 نجوم

 

شارع فينيسيا, 11-1267 بيروت, لبنان

الموقع: يوجد فندق راديسون بلو مارتينيز في منطقة وسط مدينة بيروت، كما يبعد فندق راديسون بلو مارتينيز بمسافة 4 دقائق سيرًا على الأقدام من كورنيش بيروت وهو ممشى خاص بالواجهة البحرية في المدينة. كما يوجد مطار رفيق الحريري الدولي على مبعدة 10 دقائق بواسطة السيارة ويتوافر موقف للسيارات تحت الأرض.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف الواسعة مع خدمة واي فاي المجانية ومركز صحي يمتاز بوجود مسبح داخلي وساونا وحوض استحمام ساخن وجيم.

تشتمل جميع الغرف المكيفة والمُشرقة بفندق راديسون بلو على الإضاءة الناعمة. وقد تم تزويد كل غرفة بتلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وماكينة لصنع الشاي والقهوة. كما تتوافر خدمات الغرف على مدار الساعة.

يمكن للنزلاء في مطعم Olivos التمتع ببوفيه إفطار في الصباح. كما أن المطعم يقدم المأكولات اللبنانية والعالمية في المساء. كما يمكنكم الاستمتاع بالوجبات الخفيفة وبالكوكتيلات في بار صالة اللوبي.

يحتوي الفندق على نادي InShape المخصص لأنشطة اللياقة البدنية والذي يوفر المعدات  والمدربين الشخصيين. كذلك فإن المسبح الداخلي المميز بالإضاءة الجذابة والذي تمتد على جوانبه الأعمدة الكلاسيكية يمتاز بالديكور الأنيق لبلاط الأرضية.

الغرفة تبدأ من: $108

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا راديسون بلو مارتينيز ، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف هذا الفندق على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بيروت! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر مقابل في ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ريفييرا بيروت – فندق 5 نجوم

كورنيش المنارة, Ras Beirut, 1103 بيروت, لبنان

الموقع: يعد فندق ريفييرا بيروت أحد الفنادق الشاطئية القياسية في فئة الـ 5 نجوم في وسط بيروت على البحر المتوسط. ويوجد الفندق في وسط المدينة خلال مسافة 5 دقائق بواسطة السيارة من  خليج الزيتونة الشهير ومول سوق بيروت، وهو يبعد بمسافة 15 دقيقة فقط بواسطة السيارة عن مطار بيروت الدولي.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف العصرية، والتي يحظى بعضها بالإطلالة البانورامية، يحتوي فندق ريفييرا على أحد الشواطئ الخاصة الكبيرة مع المسبح على الكورنيش البحري بمدينة بيروت، وتشتمل عالبية الغرف والأجنحة المعاصرة بفندق ريفييرا على الشرفات الخاصة مع الإطلالة المتواصلة على الكورنيش والبحر مع إطلالة على ساحل بيروت الرائع أو الإطلالة على منتجع شاطئ ريفييرا .

يمكن الاستمتاع بالمأكولات البحرية اللبنانية الأصيلة العالمية في مطعم شيز زاخيا على التراس المواجه للشاطئ بفندق ريفييرا أو التمتع بفنجان قهوة أو شاي مع بعض المقبلات اللذيذة بمقهى تيرازا الموجود بالفندق. كما يمكن للنزلاء الاسترخاء في راس بيروت بجوار الشاطئ أو في بار أو داخل لوبي الفندق.

تتيح مناطق كبار الشخصيات خدمات مخصصة ومناطق خاصة للجلوس وأحواض استحمام ساخنة، ويوفر فندق ريفييرا إمكانية الوصول مباشرة إلى منتجع ريفييرا بيتش على مدار السنة، حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء في واحدة من 4 مناطق مخصصة تشمل منطقة مسبح مفعمة بالحيوية ومنطقة مسبح منفصلة للعائلات ومرافق كبار الشخصيات وتراس للتشمس مع إطلالة على المحيط. كما يتم توفير خدمات استئجار معدات الغوص والدراجات المائية على الشاطئ.

الغرفة تبدأ من: $88

تقييم النزلاء:  Ras Beirut هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالجبال ومعالم الجذب السياحي والشواطئ. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ريفييرا بيروت، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق نابوليون – فندق 4 نجوم

شارع يافت, الحمرا, 1103 بيروت, لبنان

الموقع: يمتاز هذا الفندق بموقعه المركزي على مبعدة 400 متر فقط من الجامعة الأمريكية وعلى بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من منتزه الكورنيش بجوار البحر، يقع فندق نابليون في وسط حي الحمراء الشهير للترفيه والتسوق وتحيط به المقاهي والمطاعم وأماكن الحياة الليلية، بينما يبعد شاطئ الرملة البيضاء بمسافة 2 كيلومتر فقط.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بوجود مطعم أنيق يضم مدفأة وبار. تم تزويد جميع الغرف الفاخرة والمكيفة في فندق نابوليون بتلفاز مع قنوات الكابل وميني بار مجهز بالكامل، وتشتمل الحمامات الرخامية حوض استحمام غطس ودشات منفصلة ومجففات للشعر، وتضم الأجنحة حوض استحمام سبا وشرفة. يقدم المطعم في نابليون المأكولات اللبنانية والعالمية، بينما تتوفر الوجبات الخفيفة في المقهى، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات على أنغام وترية في بار البيانو.

يتيح الفندق مواقف سيارات مجانية في الموقع، ويتاح للموظفين بمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة أن يساعد النزلاء في ترتيب حجز التذاكر وتناول الطعام  وخدمات النقل الذهاب والإياب إلى مطار بيروت الدولي والذي يقع على مسافة 15 دقيقة بواسطة السيارة.

الغرفة تبدأ من: $40

تقييم النزلاء: تم تصنيف هذا الفندق على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بيروت! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر مقابل في ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

رامادا دونتون بيروت – فندق 4 نجوم

مينت الحصن,شارع شاتو برايند, بيروت, لبنان

الموقع: يوجد هذا الفندق المتميز على مبعدة دقيقتين مشيًا على الأقدام من الشاطئ، كما يوجد على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من خليج الزيتونة  ومن مناطق الترفيه وسوق بيروت مول. ويبتعد الفندق بمسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من متنزه الكورنيش.

الخدمات المقدمة: تشتمل كافة الغرف العصرية والمكيفة في الفندق على النوافذ أو على الشرفات بالإضافة إلى مكتب للعمل وجهاز تلفاز عالي الدقة ذي شاشة مسطحة مع أكثر من مائة من قنوات الكابل. وتتوافر أردية الحمام الناعمة والنعال  وصندوق ودائع آمن ومرافق عمل الشاي والقهوة.

يجري تقديم بوفيه للإفطار والوجبات ذات طراز القائمة الانتقائية للمأكولات بمطعم Scarlet . وتشتمل القائمة الأطباق من طراز كونتننتال وبعض الأطباق الشرقية. كذلك يعتبر Scarlet Lounge & Bar هو الموقع المثالي للتمتع بالكوكتيلات المسائيةوبالقهوة مع الأصدقاء أو بالوجبات الخفيفة وسط أجواء متميزة. ويتاح للنزلاء الصغار التمتع بالأسعار المخفضة للدخول إلى Kidz Mondo.

الغرفة تبدأ من: $85

 تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا رامادا دونتون – بيروت التابع لسلسلة فنادق: رامادا ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف هذا الفندق على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بيروت! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر مقابل في ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق موزارت – فندق 3 نجوم

الحمرا شارع السادات, 1103 بيروت, لبنان

الموقع: يوجد الفندق بشارع الحمراء في وسط منطقة رأس بيروت. ويبعد الفندق بمدة دقيقة واحدة مشيًا على الأقدام من الشارع الحيوي بمقاهيه وبمطاعمه ومنطقة التسوق.

على مسافة عدة دقائق من المشي  تقع والجامعة الأميركية في بيروت والجامعة اللبنانية الأميركية، وعلى مبعدة من 15-20 دقيقة بواسطة السيارة يقع مطار بيروت الدولي.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على عدد 40 غرفة مفردة مفروشة بشكل عصري، وعلى الغرف المزدوجة وغرف لرجال الأعمال، وتمتاز كل غرفة بتوفر شرفتها الخاصة . يتيح الفندق  مقسم هاتف وخدمة استقبال على مدار الساعة.موقف للسيارات مجاني.

الغرفة تبدأ من: $45

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق موزارت، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق امباسي – فندق 3 نجوم

شارع مقدسي, مقابل بريد لبنان, الحمرا, 1103 بيروت, لبنان

الموقع: يوجد فندق Embassy بأحد المواقع المركزية بمنطقة الحمراء الحيوية في مدينة بيروت، وهو الفندق الذي يدار عائليًا ويتيح أماكن الإقامة المريحة والبسيطة. ويقع فندق Embassy على مسافة 10 دقائق بواسطة السيارة من مطار بيروت الدولي.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بوجود حديقة وترّاس في الهواء الطلق. وقد جرى تجهيز الغرف المكيفة مع الأرضيات التي تم فرشها بالسجاد، وتلفاز مدعوم بقنوات فضائية ومكتب للعمل. تفتح غالبية الغرف على شرفات خاصة وتشتمل جميعها على حمامات داخلية. تتوافر خدمة واي فاي في جميع أرجاء الفندق.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بوجبة الإفطار اللبنانية التقليدية كل صباح. كما تتوفر الكثير من المطاعم والمقاهي المحلية بالمناطق المجاورةمباشرة للفندق. يتاح لطاقم الموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة المساعدة بتخطيط الزيارات والرحلات الاستكشافية  لمعرض أجيال للفنون القريب ولصخرة الروشة الأيقونية.

الغرفة تبدأ من: $29

تقييم النزلاء: تم تصنيف هذا الفندق على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بيروت! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر مقابل في ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ريجيس – فندق 2 نجمة

مينا الحصن – شارع ابن سينا, بيروت, لبنان

الموقع: يوجد الفندق في وسط منطقة الفنادق بمدينة بيروت، ويقع المنتزه المليء بأشجار النخيل إلى جوار البحر المتوسط بمدة دقيقتين مشيًا على الأقدام من الفندق ، في حين يبعد مطار رفيق الحريري الدولي بمسافة 10 كيلو متر ويشتمل الفندق على مواقف مجانية للسيارات .

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق الغرف المشرقة مع خدمة الواي فاي المجانية على بعد خطوات من منتزه الكورنيش المواجه للبحر، وتمتاز الغرف المكيفة بشرفات خاصة وخدمة الغرف. تشتمل مرافق جميع غرف فندق Regis على المفروشات الخشبية العملية وتليفزيون بقنوات فضائية معلقاً على الجدار، وتمتاز بعض الغرف بإطار سرير خشبي منقوش كما أن الحمامات مزودة ببلاط أزرق داكن اللون.

الغرفة تبدأ من: $29

تقييم النزلاء: تم تصنيف هذا الفندق على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بيروت! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر مقابل في ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات