أفضل فنادق جونيه لبنان في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق جونيه لبنان في جميع الفئات الفندقية

السياحة في جونيه الساحرة، حيث تتمايل الشمس بين شواطئها وجبالها، إنها أرض الليمون، مدينة التراث اللبناني الساحر، مرفأ جونيه جعلها مدينة تجارية عالمية، إنها مدينة جونيه الواقعة في محافظة جبل لبنان، وهي عاصمة لقضاء كسروان، وللمدينة مكانة فريدة بين المدن السياحية في لبنان؛ لأن المدينة تجمع بين تاريخ عظيم، وقاعدة ثقافية كبيرة، بالإضافة إلى أن أصالة أهل جونيه، جعلتهم يحتلون مكانة خاصة.

فالشمس تتمايل بين غصون الليمون في جونيه بطريقة سحرية، كانت مدينة جونيه معروفة في التاريخ القديم بزراعتها المستمرة، وأنها مدينة منتجة للكثير من البضائع، وبمجرد دخول المدينة، يشم الجميع رائحة الليمون المميزة، بسبب الجو المميز.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في جونيه فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق جونيه في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في جونيه ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

فندق ومنتجع بورتيميلو – فندق 5 نجوم

كسليك جونيه, 1200 جونية, لبنان

الموقع: يقع هذا الفندق على مبعدة دقيقتين مشيًا من الشاطئ ويحظى فندق Portemilio بمكانه المتميز على شاطئ الكسليك بمدينة جونيه، كما يوجدالفندق والمنتجع على مبعدة مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من أماكن الحياة الليلية والمطاعم في الكسليك.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مسبحاً كبيراً في الهواء الطلق وسبا ، ويوفر المطعم الأطباق المستلهمة من المطابخ العالمية والمكونة من منتجات طبيعية وخضروات تتم زراعتها بالفندق.

تم تجهيز الغرف المكيفة بالأسرّة ذات الإطار الخشبي القديم، كما تمتاز كافة الغرف بوجود  تلفزيون بقنوات فضائية وميني بار ومساحة مخصصة للجلوس، وتشرقف جميع الغرف إما على الجبال أو على البحر الأبيض المتوسط.

ويحتوي الفندق بار بيانو ، ويتاح للنزلاء تذوق المربى والعسل المصنوعان بالفندق في المطعم كما تتوافر خدمات الغرف. يتاح للنزلاء  الحجز للتدليكالاسترخاء في الساونا أو علاجات العناية بالجمال، وللإقامة المريحة التي تترافق مع ممارسة النشاطات يتوافر ملعب للتنس، كما يجري الترتيب للرحلات الخاصة بالسباحة بأنبوب التنفس.

الغرفة تبدأ من: $90

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة جونية! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق برج أو بيه – فندق 5 نجوم

tabarja, kfaryassine, 4608 1111 جونية, لبنان

الموقع: يوجد  هذا الفندق على مبعدة 12 دقيقة مشيًا على الأقدام من الشاطئ. ويوجد فندق برج أو بيه بمدينة جونيه على مبعدة كيلو متر واحد من كازينو دو ليبان، كما يقع مكان الإقامة على مسافة 5 كيلو متر من سيدة لبنان وعلى بعد4 كيلو متر من ملعب فؤاد شهاب جونية، ويوجد مينا الحديد على مسافة 6 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف المجهزة بتكييف الهواء وخدمة واي فاي مجانًا. ويحتوي الفندق على مسبح موسمي بالهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. ويتاح لمكتب الجولات السياحية أن يقدم المعلومات الكافية عن المنطقة.

تشتمل الوحدات بالفندق على منطقة للجلوس وعلى تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية والحمام الخاص مع لوازم الاستحمام المجانيةوحوض الاستحمام الساخن. وتمتازبعض الغرف بفندق برج أو بيه بالإطلالات المتميزة على البحر، وتشتمل كافةالغرف على مرفق لصنع القهوة. كما يستمتع النزلاء بالغرف بالمكتب والغلاية.

يتاح التمتع بوجبة الإفطار الكونتيننتال بمنطقة تناول الإفطار. ويتخصص المطعم المتوفر بالفندق في تقديم المأكولات المحلية والعالمية والفرنسية. ويمتاز فندق برج أو بيه بالمسبح الخارجي.

الغرفة تبدأ من: $93.50

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق برج أو بيه، وقيّموه 8.5 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة جونية! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بيتش ريزورت وفندق ذا فور ستارز – فندق 4 نجوم

طريق بحر جونيه, 1200 جونية, لبنان

الموقع: يوجد بيتش ريزورت وفندق ذا فور ستارز على واجهة خليج جونيه البحرية ويقدم الفندق الإطلالات على البحر الأبيض المتوسط ، مثلما يمتاز المنتجع والفندق بإمكانية استخدام المرسى الخاص، تتوافر الكثير من المواقع الأثرية والمتاجر ومنتجعات التزلج والمطاعم في نطاق مسافة قصيرة مشيًاعلى الأقدام من الموقع، وتقع مغارة جعيتا المعروفة على بعد 7 كيلو متر، بينما يبعد كازينو لبنان بمسافة دقيقتين بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يقدم بيتش ريزورت وفندق ذا فور ستارز  مطعم يوفر بوفيه إفطار كل صباح ومسبح خارجي، كما يوفران خدمة واي فاي مجانًا في جميع المناطق.

تشتمل الغرف المكيفة بمكان الإقامة على  ميني بار وتلفاز ذي شاشة مسطحة، كما تحتوي الحمامات الخاصة على حوض للاستحمام أو دش هذا إضافة إلى مجفف للشعر ولوازم الاستحمام المجانية، في حين تتيح بعض الغرف الإطلالة المتميزة على البحر أو على الجبل، وتحتوي المزايا الإضافية على منطقة للجلوس وتلفاز مع قنوات فضائية.

يتاح للنزلاء التمتع بأنشطة الرياضات المائية مثل الغوص والإبحار والتزلج على الماء، وتشتمل المرافق الأخرى على مرافق للاجتماعات وخدمات التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة .

الغرفة تبدأ من: $60

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة جونية! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ريستون – فندق 4 نجوم

المعاملتين الشارع البحر, 1200 جونية, لبنان

الموقع: يقع  هذا الفندق على مبعدة 4 دقائق مشيًا من الشاطئ ويوجد هذا الفندق الذي يواجه الشاطئ على مسافة 22 كيلو متر من مدينة بيروت، وهو يشرف على خليج جونيه، ويتاح لموظفي مكتب الاستقبال المتوفرين على مدار الـ 24 ساعة أن يقوموا بتقديم خدمة نقل المطار إلى مطار رفيق الحريريالذي يوجد على بعد 20 كم وخدمة تأجير السيارات . ويقع تمثال سيدة لبنان في منطقة حريصا على  مسافة 15 دقيقة بواسطة السيارة. كما يوجد كازينو du Liban وهو كازينوالقمار الوحيد في لبنان على مبعدة 5 دقائق بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق الغرف الفسيحة ومطعماً متميزا بالموقع. تشتمل الغرف المكيفة بالفندق على  ميني بار وتلفاز مدعوم بقنوات فضائية ومكتب عمل. وقد تم تأثيث كل من هذه الغرف ببساطة على الطراز الحديث، وتوفر الغرف الأرضيات المبلطة والحمام الخاص.

يجري تقديم بوفيه للإفطار بمطعم فندق Reston Hotel،  وتوجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من المقاهي والمطاعم البحرية على مسافة 10 دقائق بواسطة السيارة من فندق Reston.

الغرفة تبدأ من: $65

تقييم النزلاء: يعتبر الفندق واحدا من بين  أفضل المواقع تقييمًا في جونية! فالنزلاء سعداء أكثر بما يقدمه بالمقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Reston Hotel، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة جونية! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق برنسيسا – فندق 4 نجوم

المعاملتين الشارع الرئيسي, 1200 جونية, لبنان

الموقع: يوجد  هذا الفندق على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا على الأقدام من الشاطئ، ويوجد هذا الفندق البوتيكي فئة 4 نجوم على البحر المتوسط​، و​هو يقع بالتحديد داخل منطقة الترفيه على طريق جونية الساحلي، يوجد فندق برنسيسا على مبعدة5 دقائق فقط بواسطة السيارة من Casino Du Liban المعروف، كما يوجد على مسافة 20 كيلو متر من قلب مدينة بيروت. ويتوافر موقف مجاني للسيارات  تحت الأرض في الموقع.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق أماكن الإقامة الفاخرة مع خدمة واي فاي مجانًا. ويشتمل الفندق على بار صالة “Le View” الذي يشرف على البحر وعلى الجبل حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بالإضافة إلى مسبح جديد فوق السطح. ويتاح لفندق برنسيسا أن يستوعب العائلات أو الرحلات أو المجموعات من أي عدد حيث أن فئات وعدد الغرف الخاصة بالفندق تعد هي الأكبر مساحة بين فنادق لبنان.

تمتاز كافة الغرف والأجنحة في فندق برنسيسا بالمفروشات الأنيقة، وقد جرى تجهيزها مع تكييفات الهواء وتلفازات ذات شاشات مسطحة. كما تمتاز بعض الأجنحة بأحواض الاستحمام الساخنة الخاصة، في حين توفر غالبيتها الشرفات مع الإطلالات على الخليج أو على الساحل.

يجري تقديم بوفيه للإفطار يوميًا، ويوفر المطعم الموجود بالفندق الوجبات المتنوعة الانتقائية. ويتاح للنزلاء التمتع باحتساء المشروبات في بار الفندق ذو أضواء النيونالعصري أو أن يجربوا حظهم بالكازينو المتوافر في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $70

تقييم النزلاء:تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة جونية! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق برنسيسا، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق فيستا ديل مار – فندق 3 نجوم

المعاملتين طريق البحر, 1369 جونية, لبنان

الموقع: يوجد  هذا الفندق على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا على الأقدام من الشاطئ.  يوجد مطار رفيق الحريري الدولي على مسافة 23 كيلو متر من فندق فيستا ديل مار. ويوجد مكان الإقامة على مبعدة 2.3 كيلو متر من كازينو لبنان وعلى مسافة 1 كيلو متر من ملعب فؤاد شهاب جونية.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على أماكن إقامة بخدمة ذاتية، مثلما يتيح خدمة واي فاي المجانية بجميع المناطق العامة، تتيح كافة الوحدات في فندق فيستا ديل مار جهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة وتكييف للهواء، وتحتوي الحمامات الخاصة على أحواض الاستحمام، إضافة إلى مجففات الشعر ولوازم الاستحمام المجانية، وتتضمن المزايا الأخرى ميني بار.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بالأطباق المحلية والأطباق العالمية طوال اليوم بالمطعم الذي يعمل على تقديم المأكولات على طراز البوفيه وقائمة الأطباق الانتقائية، وتتوافر خدمات الغرف على مدار الـ 24 ساعة باليوم. ويتيح مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $40

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق فيستا ديل مار، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة جونية! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق وسبا فاندا – فندق 3 نجوم

Naaman Street, Seaside Road, 0000 جونية, لبنان

الموقع: يقع هذا الفندق على مبعدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ حيث  يوجد الفندق على مسافة 200 متر فقط لا غير من الواجهة البحرية، وهو يقع على مسافة كيلومترين من قلب مدينة جونيه. ويوجد Vanda Hotel & Spa أيضًا على مسافة كيلومترين فقط من كازينو لبنان وعلى مسافة أقل من 30 كيلو متر من مطار بيروت. وهو يوجد على بعد حوالي دقيقتين فقط مشيًا من شاطئ مدينة جونيه.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مركز للاسترخاء مع  خدمات مساج وحمام تركي. تشتمل الأجنحة والغرف الفسيحة والمكيفة في Vanda Hotel & Spa على شرفات وبعضها يوفر الإطلالات المتميزة على البحر المتوسط. كما تشتمل كافة الغرف على حمام خاص مع حوض للاستحمام أو دش ولوازم الاستحمام المجانية.

يمتاز  بار Jazo والمطعم ذو قائمة المأكولات الانتقائية بأنهما يواجهان خليج جونيه. كما تتوافر كافيتيريا وبار Aquarius  في المكان كذلك، بالإضافة إلى أحد الملاهي الليلية وهو ملهى New Faces .

الغرفة تبدأ من: $55

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة جونية! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات