أفضل فنادق زحلة لبنان في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق زحلة لبنان في جميع الفئات الفندقية

السياحة في زحلة الأرض الرومانية الخالدة، المدينة الحمراء، صاحبة الخمر والشعراء، همزة الوصل بين أهل لبنان، وأهل سوريا والعراق، إنها أرض الثقافات المسيحية، أحدث المدن اللبنانية، وأكثرها تطورًا، تقع مدينة زحلة في محافظة البقاع. زحلة عروس لبنان، وكذلك عروس البقاع، من المعروف أن المدينة تم تأسيسها في عام 1711م، إلا أن المدينة تشهد على قدمها الكثير من المواقع الآثرية، غير المعروف تاريخها، فهي مدينة من الصعب أن تكون حديثة؛ لأن موقعها مميز جدًا، والدليل على هذا أنها أصبحت تنافس المدن اللبنانية، من حيث عدد السكان، فقد وصلت للمرتبة الثالثة بين مدن لبنان.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في زحلة فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق زحلة في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في زحلة ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

فندق Grand Kadri – فندق 5 نجوم

Zahle Boulevard Brazil Street, 1801 زحلة, لبنان

الموقع: يوجد الفندق المتميز غراند قدري في مدينة زحلة، ويوجد الفندق على مسافة37 كيلو متر من مدينة بيروت، وهو يقع على مبعدة 29 كيلو متر عن مدينة جونية.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ومسبح خارجي موسمي ومطعم، كما يحتوي هذا الفندق من تصنيف 5 نجوم على تراس، و تشتمل كافة الوحدات في الفندق على غلايات، كما تشتمل على تلفاز ذي شاشة مسطحة، وتحتوي بعض الوحدات على شرفات خاصة. يتاح للنزلاء في موقع الإقامة الاستمتاع ببوفيه الإفطار كل صباح.  وتتوافر خدمات استئجار السيارات. يتاح للنزلاء ممارسة لعبة السهام بالفندق،  في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة يتحدث طاقم العمل العربية والإنجليزية.يوفر الفندق خدمة الواي فاي بشكل مجاني والمواقف الخاصة المجانية للسيارات.

الغرفة تبدأ من: $130

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا غراند قدري، وقيّموه 8.8 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق شتورة بارك – فندق 5 نجوم

شتورة, الطريق السريع, 1802 شتورة, لبنان

الموقع: توجد مدينة شتورة بمنتصف المسافة بين مدينتي دمشق وبيروت وهي المدينة المليئة بالمحال التجارية والمقاهي والمطاعم . كما توجدUmayyad Ruins على مبعدة 15 دقيقة بواسطة السيارة من الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي ذلك الفندق على  حوض سباحة في الهواء الطلق وصالة رياضية بالإضافة إلى ملعبين للتنس. وتشتمل كل الغرف الفاخرة على شرفات توفر الإطلالات البانورامية على حمام السباحة أو على الجبل. وتتوافر بالفندق مواقف مجانية للسيارات كما يتوافر خدمة واي فاي المجانية.

تشتمل الغرف وكذلك الأجنحة مكيفة الهواء بفندق شتورة بارك ذو تصنيف 5 نجوم على الأثاث الكلاسيكي والأرضيات الخشبية. كما أنها تشتمل على جهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية،  وحمام خاص مع وسائل راحة فاخرة وميني بار.

يقدم المطعم المتميز Le Diplomat الأطباق الأوروبية الفاخرة، بينما يقدم مطعم Al Dawali تجربة فريدة لتناول الأطباق اللبنانية في أجواء من الموسيقى الحية.

الغرفة تبدأ من: $84

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق شتورة بارك، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في شتورة! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بيت الكروم بوتيك هوتيل – فندق 4 نجوم

Dhour,Notre Dame Road,Bekka Lebnan, زحلة, لبنان

الموقع: يقع فندق بيت الكروم على مبعدة 5 دقائق بواسطة السيارة من قلب مدينة زحلة، ويقع مطار بيروت الدولي على مسافة 55 كيلو متر، ويتاح ترتيب خدمات النقل المكوكية في مقابل تكاليف إضافية، ومن الجدير بالذكر أنه تتوافر المواقف المجانية العامة للسيارات في مكان قريب.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق أماكن الإقامة المتميزة مع توفر خدمة واي فاي المجانية، ومسبحًا في الهواء الطلق،وبار، ويمتاز الفندق بإطلالاته الرائعة على سهول البقاع التي تمتد  من الجزء الشمالي إلى الجزء الجنوبي.

كافة الوحدات في فندق بيت الكروم تم تأثيثها بديكورات دافئة، وهي تشتمل على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية، وحمامات خاصة مع مستلزمات الاستحمام المجانية، كما تشتمل الأجنحة على منطقة منفصلة للمعيشة .

يتاح للنزلاء تناول الطعام بالمطعم المتوفر في موقع الفندق، وهو المطعم الذي يوفر بوفيه للمأكولات العالمية في كل أسبوع يوم أحد، ويحظى البار بإطلالة تبعث على السعادة والاسترخاء على منطقة سهول البقاع، ويعد أحد الأماكن المثالية لقضاء وقت لطيف مع مشروب منعش.

الغرفة تبدأ من: $76

تقييم النزلاء: Beit El Kroum Boutique أحد أفضل المواقع تقييمًا بمدينة زحلة! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدم لهم  مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق لا بلاس – فندق 4 نجوم

Greater Zahle Zahle, 1801 0470 زحلة, لبنان

الموقع: يوجد الفندق بمدينة زحلة، حيث توجد مدينة بيروت على مسافة 38 كيلو متر من الفندق المتميز لا بلاس هوتل، في حين تقع مدينة جونية على بعد 30 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق خدمة واي فاي مجانا في كافة أنحاء مكان الإقامة. ويقدم ذلك الفندق ذو النجوم الأربعة  مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة وكذلك يقدم خدمة الغرف. ويتاح للنزلاء الاستمتاع بالبار. تشتمل كافة غرف النزلاء في الفندق على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم قنوات فضائية. كما تشتمل الغرف على حمام خاص، بينما تشتمل بعض الغرف  على منطقة للجلوس. وتتضمن كافة الغرف على مكتب للعمل. ويتاح للنزلاء في الفندق التمتع بوجبة إفطار كونتيننتال.

الغرفة تبدأ من: $80

تقييم النزلاء: يعد مكان الإقامة واحدا من بين أفضل المواقع تقييمًا في مدينة زحلة! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سانت جان – فندق 3 نجوم

Down Town – Boulevard, 1111 1111 زحلة, لبنان

الموقع: يوجد الفندق المتميز بفئة الـ 3نجوم سانت جان في مدينة زحلة، وهو يقع على مسافة 37 كيلو متر من مدينةبيروت، كما توجد مدينةجونية على مسافة30 كيلو متر من الفندق، بينما تقع مدينة جبيل على بعد 38 كيلو متر من مكان الإقامة، ويعد مطار رفيق الحريري هو أقرب المطارات بنالسبة للفندق حيث يوجد على مسافة 37 كيلو متر منه.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على تراس للتشمس ويتيح الإطلالات المتميزة على المدينة، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بالمطعم المتميز الذي يتوفر في الموقع. تشتمل كافة الغرف بالفندق على تكييف للهواء وتلفاز ذي شاشة مسطحة كما تشتمل بعض الغرف على  منطقة مخصصة للجلوس حيث يتاح للنزلاء الاسترخاء بها بعد قضاء يوم سياحي حافل.

وتمتاز بعض الغرف بتوفر التراس أو الشرفة، وتتضمن كافة الغرف على الحمامات الخاصة المزودة بأحواض استحمام أو دش، كما تتضمن المزايا الإضافية على مستلزمات الاستحمام المجانية ومجففات للشعر، كذلك يتيح الفندق خدمة واي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات. ويقدم الفندق مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى توفر مصفف شعر في مكان الإقامة.

الغرفة تبدأ من: $70

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا سانت جان، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد. وقد تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة زحلة! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

شقق بيرداوني  – غير مصنفة

ksara, 1801 زحلة, لبنان

الموقع: توجد الشقق الفندقية بمدينة زحلة، كما توجد مدينة بيروت على مبعدة 37 كيلو متر من موقع الإقامة. وتوجد مدينةجونية على مسافة 29 كيلو متر من الشقق الفندقية ، بينما توجد مدينة جبيل على مسافة 37 كيلو متر من موقع الإقامة، ويعد مطار رفيق الحريري هو أقرب المطارات لمكان الإقامة، إذ أنه يقع على مسافة 37 كيلو متر منه.

الخدمات المقدمة: تمتاز الشقق بتوفر خدمة واي فاي المجانية كما تمتاز بتوفر الحديقة وتراس التشمس، تشتمل كافة الوحدات على تلفاز ذي شاشة مسطحة، وتمتاز بعض الوحدات بوجود تراسات أو شرفات، ويتوافر كذلك بمكان الإقامة ميكروويف وفرن وثلاجة، إضافة إلى توفر غلاية، وتشتمل بعض الوحدات كذلك على مطبخ تم تجهيزه بموقد مسطح، كما تشتمل كافة الوحدات على الحمامات الخاصة المجهزة بأحواض استحمام أو دُش، ويجري توفير بياضات الأسرّة والمناشف .

يتاح للنزلاء الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع، وتتوافر خدمات توصيل سلع البقالة عند الطلب.

الشقة تبدأ من: $75

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا شقق بيرداوني، وقيّموها 9.2 لإقامة شخص واحد. وقد تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة زحلة! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الشقق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات