أفضل فنادق صيدا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق صيدا في جميع الفئات الفندقية

المدينة التراثية اللبنانية، إنها من أقدم المدن في العالم، أرض صيدا أول منطقة سكنها الفينيقيون، وصمموا فيها الحضارة، مدينة تجمع بين الميناء والقلعة، الحماية والحضارة، السياحة في صيدا نشيطة لدرجة كبيرة، إنها مدينة تحافظ على التاريخ العظيم، في أجواء حديثة جميلة. مدينة صيدا من أكبر المدن في لبنان، وهي أكبر مدن محافظة الجنوب، ومع التطور الحادث لمدينة صيدا بعد الحروب الأهلية، نرى أهلها في زيادة يومية، فالقرى المحيطة تنضم لدائرة العمل في صيدا، فهي مدينة أثرية تعمل لمستقبل عظيم، أهل صيدا يتمتعون بصبر، وروح جميلة، تكونت من اختلاف الثقافات، وتناقل الحضارات.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في صيدا فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق صيدا في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في صيدا ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

بانجيا بيتش ريزورت – منتجع 5 نجوم

South Lebanon, Younis Prophet Street, 1600 الجية, لبنان

الموقع: يوجد المنتجع والسبا على ضفاف الجية وهو يمتاز بالشاطئ الخاص. كما يوجد قلب مدينةبيروت على مسافة 30 كيلو متر من هذا المنتجع، وتوجدصخرة الروشة المعروفةعلى مسافة 25 كيلو متر، في حين توجد قلعة صيدا على مبعدة حوالي 7 دقائق بواسطة السيارة، ويتاح للنزلاء ترتيب خدمات النقل إلى مطار بيروت الدولي الذي يقع على مسافة 18 كيلو متر من موقع الإقامة.

الخدمات المقدمة: يتيح المنتجع الفيلات المكيفة الهواء مع الإطلالات على البحر وعلى المسبح، كما يشتمل المنتجع على حدائق الزهور المورقة وعلى المسبح الخارجي، أيضًا تمتاز أماكن الإقامة العصرية بالديكورات ذات الألوان المشرقة، وتشتمل جميعها على غرف المعيشة المجهزة  بثلاجة وخزانة ملابس وبتلفاز إل إي دي، كما تتوافر مستلزمات الاستحمام المجانية في الحمام.

الوحدة تبدأ من: $100

تقييم النزلاء: يعتبر بانجيا بيتش ريزورت التابع لسلسلة فنادق: وارويك العالمية للمنتجعات والفنادق من أفضل مواقع الإقامة بالقرب من صيدا بحسب التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول المنتجع أو إجراء حجز:

 

منتجع جولدن توليب مارينا الجية – منتجع 5 نجوم

شارع صيدا القديم, جاي, 1103 الجية, لبنان

الموقع: يوجد ذلك المنتجع الفاخر في مدينة بيروت، ويمتاز بشاطئه الرملي الخاص، وهو يعتبر الوجهة المثالية بالنسبة للمسافرين من السياح ورجال الأعمال، يوجد المنتجع في الجية، وهو يقع على مبعدة  20 دقيقة بواسطة السيارة عن قلب مدينة بيروت الحيوي، بينما يقع على  مسافة 15 دقيقة بواسطة السيارة من مطار رفيق الحريري الدولي، ويتاح ترتيب خدمات النقل المكوكية في مقابل رسوم.

الخدمات المقدمة: يحتوي المنتجع على أربعةمنافذ لتناول الطعام ومسبحين وعدد خمسة غرف حديثة للاجتماعات. تشتمل كافة الوحدات الفندقية على شرفات تطل على البحر المتوسط ​​وعلى الجبال، وتمتاز بديكورات عصرية والأرضيات الخشبية، وتتضمن كافة الوحدات على  ميني بار وتلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية ومرافق لعمل الشاي والقهوة، وتتضمن الحمامات على دش  ونعال ورداء حمام ولوازم استحمام مجانية.

يتيح المطعم المتميز  سيمفوني تناول الطعام طوال  اليوم، ، ويحتوي المطعم على بار تراس يوفر المشروبات ويقدم بوفيهًا، ويتاح للنزلاء التمتع في تشرشل سيجار لونج بالأطباق المحلية والعالمية، وتشتمل اختيارات تناول الطعام على كل من ريسترتو كافيه وبلو سكاي بار .

الوحدة تبدأ من: $110

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا منتجع جولدن توليب مارينا الجية التابع لسلسلة فنادق: Golden Tulip ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول المنتجع أو إجراء حجز:

 

منتجع رميلي – منتجع 4 نجوم

Rmeileh, Beach Road, 1600 جدرة, لبنان

الموقع: يوجد مكان الإقامة على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، يقع المنتجع على ساحل البحر المتوسط، وهو يقع على مبعدة دقيقتين من مدينة صيدا حيث توجد قلعة صيدا. يوجد كلا من  سوق صيدا العتيق وكورنيش صيدا على مبعدة عدة دقائق من المنتجع.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي المجانية في كافة المناطق بالإضافة إلى توفر التراس الشمسي حيث يتاح للنزلاء الاسترخاء. وتمتاز كافة الغرف في المنتجع بشرفات تطل على البحر. وتشتمل كافة الغرف على تلفاز وميني بار. كذلك يحتوي الحمام على دش. ويتاح تقديم وجبات الإفطار بالغرفة كجزء من خدمات الغرف المتاحة على مدار 24 ساعة. ويتوافر موقف مجّاني خاص للسيارات بالموقع.

الوحدة تبدأ من: $150

تقييم النزلاء: يعد Rmeileh Resort أحد أفضل المواقع تقييمًا في جدرة بالقرب من صيدا! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في جدرة! فالنزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول المنتجع أو إجراء حجز:

 

فندق القلعة – فندق 4 نجوم

طريق البحر, طريق صيدا العام, 1600 صيدا, لبنان

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 13 دقيقة مشيًا من الشاطئ. ويوجد ذلك الفندق البوتيكي بكنيسة وقلعة جرى تشييدها إبان فترة الحروب الصليبية وقد تم تجديدها، ويشرف الفندق على القلعة البحرية المشهورة في ميناء صيدا، ويمتاز بالبناء الذي يرجع إلى القرون الوسطى والديكورات الداخلية الفخمة. يقع الفندق على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشواطئ الرملية للبحر المتوسط، كذلك يبعد كلا من  خان الصابون وخان الفرنج التاريخيين بمسافة قصيرة مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: الجدران الصخرية العتيقة تقدم الشعور التاريخي الفريد بالنسبة للغرف المتوفرة بفندق القلعة، وتشتمل الغرف على تكييف هواء وتلفاز مدعوم بقنوات فضائية في حين توفر بعض الغرف خدمة واي فاي المجانية. يجري تقديم الإفطار الأوروبي كل صباح في التراس المفتوح بالفندق مع الإطلالة الساحرة على القلعة والبحر.

الغرفة تبدأ من: $95

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في صيدا! فالنزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق اريس فلاور – فندق 4 نجوم

شارع جنرال ديغول, 1623 جيزين, لبنان

الموقع: يوجد الفندق المتميز اريس فلاور على مسافة 5 كيلو متر من Bkassin وهو يقع على مسافة 61 كيلو متر من مطار رفيق الحريري الدولي. يوفر الفندق خدمة مكتب استقبال على مدار الـ 24 ساعة وخدمة النقل المكوكي للمطار متاحة عند الطلب.

الخدمات المقدمة: محاط بقمم الجبال، يقدم فندق Iris Flower غرفاً مكيفة مع شرفات وإطلالات بانورامية على غابات الصنوبر. يضم الفندق الواي فاي مجاناً ويقدم خدمة تأجير السيارات. جميع الغرف في Iris Flower تشمل ميني بار وتلفزيون ال سي دي بالقنوات الفضائية. بعض الغرف فيها مناطق معيشة منفصلة ومطابخ مجهزة تجهيزاً كاملا مع منطقة لتناول الطعام.

يتاح للنزلاء التمتع ببوفيه الإفطار من  الكرواسان الطازج والمربيات محلية الصنع. يشتمل الفندق كذلك على بارا يوفر المشروبات المنعشة.

الغرفة تبدأ من: $60

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا اريس فلاور، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد. وقد تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في جيزين! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

دير الأمراء – فندق 3 نجوم

Deir al Qamar, 9999 دار القمر, لبنان

الموقع: يقع فندق دير الأمراء في دار القمر، ويوجد مطار رفيق الحريري الدولي على مسافة 16 كيلو متر من دير الأمراء.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق وحدات الإقامة المفروشة على النمط البسيط ، بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة واي فاي المجانية والتراس الذي يطل على الجبل والمطعم. تشتمل كل وحدة على ميني بار وتلفاز ومنطقة مخصصة للجلوس، كذلك تتوافر طاولات تناول الطعام، في حين تحتوي الحمامات الخاصة على أحواض الاستحمام أو على دُش ومجففات للشعر ومستلزمات الاستحمام بصورة مجانية، وتتضمن المزايا الأخرى قنوات الكابل.

تتوافر بالفندق حديقة بالإضافة إلى مرافق للشواء ، وتتضمن المرافق الأخرى بالفندق على مرافق للاجتماعات وموظفين للترفيه وصالة مشتركة، كما يوفر مكان الإقامة موقفًا مجانيًا للسيارات.

الغرفة تبدأ من: $90

تقييم النزلاء: يعد Deir al Oumara أحد أفضل المواقع تقييمًا في دار القمر! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدم لهم بالمقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق Yacoub  – غير مصنف

Saida Old Souq Street, 0000 صيدا, لبنان

الموقع: يقع هذا الفندق على مسافة 14 دقيقة مشيًا على الأقدام من الشاطئ. ويوجد ياكوب هوتيل في منطقة وسط صيدا القديمة،وقد جرى تشييده  في سنة 1920. ويقع الفندق على مسافة خطوات قليلة  من الطريق الساحلي والسوق القديم . كذلك يقع مطار بيروت الدولي على مسافة 45 دقيقة بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: جرى تكييف الغرف والأجنحة  ذات الجدران الحجرية والتي تشتمل على أرضيات من الرخام،. وهناك تلفاز مدعوم بقنوات فضائية وميني بار. ويشتمل الحمّام على دش ومرحاض. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $50

تقييم النزلاء: صُنف Yacoub Hotel على أنه من بين الأفضل قيمة في صيدا! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات