أفضل فنادق جوهور باهرو: ملامح المدينة بين الفنادق المصنفة وغير المصنفة

أفضل فنادق جوهور باهرو

أفضل فنادق جوهور باهرو: ملامح المدينة بين الفنادق المصنفة وغير المصنفة

مدينة فنية علمية، تلك المنطقة الجنوبية من دولة ماليزيا تتمتع بمعارف ثقافية وأفكار سنغافورية، أفضل فنادق جوهور باهرو لا تعبر فقط عن أماكن استرخاء واقعة في أحد المدن الآسيوية، إذ تشكل جزءًا من التاريخ بعدد سكانها الذي يقارب أعداد العاصمة كوالالمبور، كما أن المدينة تتحدث بلغة الملايو وكذلك الصينية والهندية والإنجليزية، وفي تلك المنطقة الجنوبية فقط تتأخر اللغة الإنجليزية عن باقي اللغات، مع شلالات كوتا تينجي تحتاج لروح المغامرة كذلك الجبال والطبيعة الساحرة لذا لا يمكنك أن تضيع الجهد والمال على بعض الفنادق التي لا تقع في أماكنك المفضلة؛ وليست بالمستوى الذي تطمح في وجوده داخل مدينة جوهور باهرو.

تم اختيار عدد من أفضل فنادق جوهور باهرو وجاء الاختيار بعد النظر إلى الموقع ومدى قربه من أماكن السياحة العالمية وبالمستويات المختلفة، حيث جمعنا بين فنادق 5 نجوم إلى جانب 4 نجوم و3 نجوم ونجمتين ونجمة واحدة، وكذلك الفنادق غير المصنفة رغم وجودها في منطقة السحر الماليزي، تم الاعتماد على الموقع وتوضحيه بشكل يقربك من معالم المدينة، ثم نعرض الخدمات الخاصة بكل فندق لتقف على أبرز ما يقدم لك، ونتطرق إلى الأسعار فنعرض أقل سعر خاص بالفندق مع العلم أن الأسعار تتأثر بمواسم السياحة، ونعرض إلى تقييمات النزلاء وأكثر تعليقاتهم على الفندق وعرض تقييم شامل لكل أنشطة الفندق، وأخيرًا نقدم لك أحد أروع مواقع الحجز والمتابعة؛ لتدخل إلى أجواء الفنادق المختلفة.

أفضل فنادق جوهور باهرو 5 نجوم

رينسانس جوهور باهرو

فندق رينسانس جوهور باهرو

الموقع: يقع الفندق في تلك المنطقة التاريخية الطبيعية من مدينة جوهور باهرو، إذ يبعد حوالي 25 دقيقة من عصر نهضة جوهور باهرو، تلك المنطقة السياحية المعروفة بكل الأحلام الماليزية والأفكار التاريخية الثقافية، كما أن المواقع تقترب كثيرًا من الفندق فعلى مسافة 35 دقيقة ستجد ليغو لان ومنتزه المدينة مرحبًا كيتي والشاطئ على نفس المسافة؛ لتصبح بذلك في قلب المواقع الطبيعية والمناظر الجذابة، وأما عن أقرب مطار فإن مطار سنغافورة على بعد ساعة واحدة باستخدام السيارة.

الخدمات: يضم الفندق مجموعة رائعة من الخدمات تمتاز جميعها بالعصرية، فالخدمات الخارجية تبدأ من حمام سباحة خارجي به لمسة استرخائية ساحرة، إلى جانب أحد أروع مراكز اللياقة البدنية بمجموعة من الأجهزة الحديثة التي تساعد على الاسترخاء والاستمتاع بأجواء المدينة التاريخية والثقافية، والعديد من الأنشطة يمكن ممارستها في مركز اللياقة البدنية من عمل مساج والتدريبات المتنوعة.

الغرف تمتاز بالرونق الماليزي والديكور العصري والدقة في التصميم، إذ تضم  الغرف شاشات العرض المسطحة مع مجموعة من القنوات الفضائية الخاصة بالمدينة، وتكييفات وتمتاز الغرف بمكاتب لإنهاء الأعمال المختلفة، ويوجد عدد من المرافق لصنع المشروبات المختلفة، والحمامات الخاصة مزودة بعدد من المرافق التي تحتاج إليها للاستحمام، وتلك المرافق مجانية مع مجفف الشعر.

الأطعمة تتنوع داخل الفندق بحسب كل فرد؛ فإن كنت من محبي الاختلاف فستجد الروعة في المأكولات المحلية التي يقدمها إحدى مطعمي الفندق، فكل مطعم يختص بعمل مختلف، فمطعم للمأكولات الصينية والكانتونية المحلية الرائعة والجاذبة للضيوف، ومطعم آخر للأطباق العالمية، ومكان خاص لتناول المشروبات المختلفة.

مكتب الاستقبال يعمل 24 ساعة يوميًا لتوفير سبل الراحة والسعي الدائم لإسعاد الضيوف، وخدمة الغرف تعمل طوال الوقت لتحافظ على نظافة المكان وتلك اللمسة المختلفة لمدينة جوهور باهرو العالمية، يوفر الفندق خدمات إنترنت مجانية شاملة لكل مواقع الفندق، كما يوجد أماكن آمنة للسيارات بجوار الفندق بشكل مجاني.

الأسعار تبدأ من: 88 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.5 تقييم جيد جدًا لواحد من أفضل فنادق جوهور باهرو صاحبة 5 نجوم تلك الفئة الأكثر روعة واقترابًا من المواقع التاريخية، من هنا كانت أبرز تعليقات الضيوف ومدحهم لقرب الفندق من أماكن السياحة المختلفة وخدمة الغرف التي لا تتوقف عن الإبداع في إظهار روعة المكان، وطاقم العمل الذي يتحدث بعدد مختلف من اللغات لإبراز دور المدينة في جانب السياحة العالمية، وإطلالة مكان الإقامة على العديد من المواقع السياحية الرائعة، أسعار الفندق أقل بكثير من تلك الخدمات المقدمة بشكل يتناسب مع كل الضيوف باختلافات جنسياتهم؛ فالجميع جاء للاستمتاع ويسعى الفندق لتحقيق تلك الغاية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

ثيستل جوهور باهرو

فندق ثيستل جوهور باهرو

الموقع: الفندق يقع بالقرب من مضيق جوهور، ويملك المكان إطلالة مميزة للمضيق، وعلى بعد 5 كم يمكنك أن تصل إلى منتزه المدينة، ومطار سنغافورة يبعد حوالي 30 كم، يعد الفندق في منطقة قلب جوهور باهرو، ففي منطقة الفندق يمكنك التعرف على كل المعالم من النافذة، المعالم التاريخية والأشكال الطبيعية التي تبدأ من المضيق السحري لمدينة جوهور باهرو.

الخدمات: يضم الفندق مركز سبا للاسترخاء مع جلسات المساج المتنوعة، يوجد مركز لياقة بدنية للممارسة العديد من التمارين، وهناك ملعب للتنس وأماكن مختلفة للمشي والتمتع بالطبيعة، مما يجعل من المكان مساحة للاسترخاء والتمتع بالحياة الهادئة بعيدًا عن مشاغل الحياة، مع حمام سباحة في غاية الجمال والتألق، إذ يتكون من طابقين في منظر عصري رائع في الهواء الطلق.

تنطلق الغرف بعدد من التجهيزات تبدأ من الديكورات العصرية والألوان التي تتماشي مع الحياة الطبيعة المحيطة بالمكان، وتتميز الغرف بالتكييف وشاشة العرض المسطحة مع بعض المرافق الخاصة بصنع المشروبات الساخنة، وحمامات خاص تضم عدد من المرافق التي قد تحتاج إليها طوال فترة إقامتك في الفندق.

أطعمة الفندق لها خيارات مختلفة مع أطباق يابانية وإيطالية وصينية ومجموعة من الأطباق العالمية، فالمطعم يعرض المحلي والعالمي مع إطلالة ممتازة للحديقة بمناظرها الطبيعية، وتتوفر العديد من المشروبات والوجبات الخفيفة أيضًا طوال اليوم في أماكن الفندق المختلفة.

خدمة الغرف تعمل طوال الوقت لتحقيق النجاح التام في عملية النظافة، ومكتب الاستقبال يهتم بتنفيذ كافة الخدمات لتحقيق الراحة التامة لكل الضيوف لذا يعمل المكتب طوال 24 ساعة يوميًا، خدمات الإنترنت شاملة لكل مواقع الفندق وهي بشكل مجاني مع أماكن آمنة للسيارات، العديد من الخدمات تقدم للضيوف بمقابل مادي بسيط من غسيل للملابس وإقامة الرحلات المختلفة، وكل الخدمات تقدم عن طريق مكتب الاستقبال، الصحف اليومية تقدم بشكل مجاني للتعرف على كل جديد داخل المدينة، وتوجد أدوات كثيرة ليتعرف الضيوف على أماكن المدينة المختلفة وكيفية الذهاب إليها.

الأسعار تبدأ من: 77 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.6 تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق جوهور باهرو المكان هادئ جدًا ويساعد كثيرًا على الاسترخاء والاستمتاع بالألعاب المختلفة الموجود داخل حدود الفندق، إلى جانب تلك الإطلالة الممتازة على مضيق جوهور، دائمًا ما يتحدث الضيوف عن الأسعار وفي ذلك الفندق تتميز الأسعار بأنها تناسب كل محبي تلك الفئة ومحبي الاقتراب من مواقع السياحة الماليزية، ويقدم الفندق خدمات مميزة طوال الوقت.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق ومنتجع كيه.إس.إل

فندق ومنتجع كيه.إس.إل

فندق ومنتجع كيه.إس.إل

الموقع: يقع الفندق في مكان مميز من جوهور باهرو، إذ يبعد الفندق حوالي 5 دقائق من هوليداي بلازا موال، كما أن وسط المدينة بكل مواقعها تحتاج منك فقط 7 دقائق باستخدام السيارة، يقع الفندق في مركز التسوق كيه إس إل، والجسر الرابط بين سنغافورة والمدينة يبعد حوالي 5 دقائق، أشهر الأماكن مثل مرفأ بوتري وليغولاند والعديد من الأماكن السياحية تستغرف حوالي 25 دقيقة؛ مما يجعل من الفندق ساحة لكل المواقع الساحرة داخل المدينة، وكذلك المطار يقع على مسافة قريبة من مكان الإقامة.

الخدمات: الفندق به العديد من الخدمات بدايتها الخارجية أنيقة جدًا ويتدرج الفندق في أروع الديكورات وأكثرها رومانسية، يضم الفندق مركز سبا وحمام سباحة ومركز للياقة البدنية ومركز للكاريوكي، ومنتزه ترفيهي للأطفال مجانًا، وسنيما صغيرة تعرض عدد من الأفلام الحديثة، وألعاب الغولف الإلكترونية العديد من الخدمات تقدم لإسعاد كل النزلاء باختلاف الأعمار، فالجميع يفضلون الاسترخاء والراحة مع جلسات المساج والتمتع بالأجهزة الحديثة الموجودة في مركز اللياقة البدنية.

الغرف تتضمن تكييف وشاشة عرض مسطحة مع بعض القنوات الفضائية، وعدد من المرافق المختلفة لصنع المشروبات الساخنة وتوجد خزنة لحفظ أوراقك المهمة، الحمامات الخاصة توفر بعض الأدوات لوازم الاستحمام وهي مجانية ومجفف شعر.

مكتب الاستقبال يعمل 24 ساعة يوميًا للتأكيد على هذه الخدمات وتحقيقها بأعلى كفاءة متاحة، ويوفر الفندق خدمات التصوير ومركز للأعمال، وكذلك يضم الفندق 20 غرفة مجهزة بشكل كامل لمباشرة الأعمال والاجتماعات، ويوجد صالون للحلاقة وكذلك ومركز تجميل، وخدمة مجالسة الأطفال، خدمة الغرف تعمل على نظافة المكان، الأطباق العالمية تقدم في مطاعم الفندق مع مجموعة من الوجبات المحلية، ويوجد الكثير من الوجبات الخفيفة مع المشروبات المتنوعة، وإطلالة مميزة. خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق.

الأسعار تبدأ من: 78 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.4 تقييم جيد لفندق من فئة 5 نجوم تلك الفئة التي يقع فيها أفضل فنادق جوهور باهرو التي تمتاز بالموقع الجذاب والخدمات عالية الكفاءة، كما أن تلك المواقع تمتاز بالهدوء والسعي التام لنشر الاسترخاء بين كل الضيوف، وطاقم العمل يوفر لك العديد من الخدمات مع عدد من اللغات للتعامل مع كل الجنسيات وتحقيق أروع الخدمات بأقل الأسعار.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق جوهور باهرو 4 نجوم

أماري جوهور باهرو

فندق أماري جوهور باهرو

فندق أماري جوهور باهرو

الموقع: المسافات التسوقية قريبة جدًا من الفندق وكذلك المواقع التاريخية الرائعة، فعلى مسافة 1 كم يقع متحف التراث الصيني في جوهور باهرو، كما أن مركز التسوق سيتي سكوير يبعد حوالي 600 متر من مكان الإقامة، وكذلك مركز بيرسادا جوهور للمؤتمرات على نفس المسافة ومعهم منتزه أنغري بيرز أكتيفيتي، وعلى بعد 700 متر يقع سوق باسار كارات الليلي، والمنتزه المائي ليغولاند يقع على مسافة 25 كم، مطار السلطان إسماعيل يبعد حوالي 29.7 كم، بذلك يقع الفندق بالقرب من الأماكن التاريخية والطبيعية والتسوقية التي تظهر الروعة الماليزية.

الخدمات: يضم الفندق حمام سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية، وأروع جلسات المساج في أحد أفضل سبا في ماليزيا، العديد من الأجهزة تعمل على راحة الضيوف والسعي الدائم لإتمام التمارين الخاصة بهم، والاسترخاء بجوار حمام السباحة وجلسات المساج التي تتم بأكثر من طريقة عالمية، تتناسب مع كل الضيوف والراحة الحقيقة تنبع من موقع الفندق بإطلالته الرائعة.

الغرف أنيقة وتصميماتها الهندسية مختلفة، تتميز بالتكييفات والشاشات المسطحة المزودة بعدد من القنوات الفضائية، كما تطل الغرف على حمام السباحة وإطلالة مميزة على المدينة بأماكنها المختلفة، يوجد عدد من المرافق المستخدمة في إعداد المشروبات الساخنة، الحمامات الخاصة مزودة بعدد من الأدوات للاستحمام بشكل مجاني ومزود ببيديت.

خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق، ويوجد أماكن آمنة للسيارات بمواقع قريبة من الفندق مجانًا. الأطعمة هنا تمتاز بالتنوع مع المأكولات المحلية والعالمية، المطعم يقدم مجموعة مختلفة من الخيارات مع إطلالات مميزة جدًا للمدينة وللمسبح. مكتب الاستقبال يعمل طوال الوقت لتحقيق كافة الخدمات وتوفير الرحلات السياحية، وترتيب مواعيدها وخدمات الكونسيرج والأمتعة، كذلك متابعة خدمة الغرف التي تعمل على نظافة المكان.

الأسعار تبدأ من: 91 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 تقييم جيد جدًا لأحد أفضل فنادق جوهور باهرو فئة 4 نجوم تلك الفئة الممتازة بقربها من مواقع السياحة، وقد عبر النزلاء عن سعادتهم بتلك الخدمات المقدمة وروعة الأسعار، والتي تقل كثيرًا عن الخدمات المقدمة، وسعي الفندق التام على تحقيق الهدوء وتوضيح كافة المعالم للزوار بعدد مختلف من اللغات.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

1 تيبراو سويتس

فندق 1 تيبراو سويتس

الموقع: يبعد مكان الإقامة حوالي 4.4 كم عن واحد من أروع منتزهات المدينة منتزه أنغري بيردز أكتيفيتي، وعلى بعد 5 كم يقع جيه بي سيتي سكوير، كما أن بوينت كوزواي على مسافة 8 كم، أما عن مطار سناي الدولي أقرب المطارات إلى الفندق فعلى بعد حوالي 19 كم، بذلك يقع الفندق في أحد المناطق الرائعة بالإطلالة الرائعة الأماكن السياحية القريبة من أماكن الإقامة.

الخدمات: يوفر الفندق حمام سباحة خارجي ومركزًا للياقة البدنية في قمة الروعة، عدد من الأجهزة المستخدمة في الاسترخاء، كما يوفر الفندق مركز للأعمال، ويوفر الفندق خدمات إنترنت مجانية شاملة لكل مواقع الفندق، ويوجد أماكن آمنة خاصة بالسيارات بموقع قريب من الفندق بشكل مجاني.

الغرف مزودة بتكييف وشاشات عرض مسطحة مع مجموعة من القنوات الفضائية، وبعض المرافق المستخدمة لصنع المشروبات داخل الغرفة، كما يوفر الفندق لوازم الاستحمام مجانًا داخل الحمامات الخاصة بالغرف، وكذلك يوجد مجفف للشعر، والغرف تمتاز بالديكورات التي تتناسب مع إطلالة الشرفة التي تطل على أماكن مختلفة من المدينة الرائعة.

مكتب الاستقبال يعمل على توفير كافة الخدمات ويسعى على مدار اليوم لتعريف الضيوف بكل أماكن السياحة الموجودة بالمدينة، كذلك خدمة الغرف تحقق أصعب المعادلات من خلال النظافة التامة للمكان ليتأقلم الجميع مع هذه البيئة الثقافية المليئة بالأماكن التسوقية، وتناول الطعام له العديد من الخيارات داخل الفندق أو في أحد المطاعم القريبة من أماكن الإقامة مع الوجبات المحلية والأطباق العالمية الأكثر شهرة بمذاق ماليزي لا شبيه له.

الأسعار تبدأ من: 56 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.5 تقييم جيد جدًا لواحد من أفضل فنادق جوهور باهرو ساعد الفندق عدد كبير من الضيوف على الاسترخاء التام من خلال الراحة وجلسات المساج وحمام السباحة والإطلالة المميزة كل هذه الخدمات جعلت من الرائع أن تسكن في هذا الفندق صاحب الأربع نجوم، طاقم العمل وفر الكثير من الفرص للاستمتاع بكل أماكن السياحة داخل المدينة، وسهولة الانتقال إلى المطار مما يجعل الضيوف في حالة رائعة من السعادة والاستمتاع.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

موتيارا جوهور باهرو

فندق موتيارا جوهور باهرو

فندق موتيارا جوهور باهرو

الموقع: يبعد الفندق حوالي 15 دقيقة من مدينة سنغافورة، ويقع مطار سناي الدولي على بعد حوالي 40 دقيقة من مكان الإقامة، كأقرب مطار من الفندق، حيث يقع الفندق في المنطقة التجارية من جوهورباهرو، مما يجعلك في قلب التنوعات الماليزية السنغافورية بشكل فريد يمكنك ملاحظته من خلال الفندق وتلك الإطلالة المميزة.

الخدمات: الغرف تمتاز بديكوراتها الأنيقة والأدوات العصرية ومجموعة رائعة من الألوان، إذ يوجد في الغرف تكييف ومزودة بشاشات عرض بها بعض القنوات الفضائية، وبعض المرافق لصنع المشروبات المختلفة، وبار صغير، الحمامات الخاصة يوجد بها بعض الأدوات للاستحمام مجانًا، يوفر الفندق حمام سباحة رائع في الهواء الطلق لتكتمل المتعة الاسترخائية، وتكتمل الصورة الجمالية للفندق مع وجود مركز للياقة البدنية للحفاظ على رشاقة الجسم وممارسة التمارين الرياضية، وعمل جلسات المساج لاكتمال الاسترخاء.

مطعم الفندق يوفر 3 خيارات من الطعام إلى جانب المأكولات المحلية المعروفة والوجبات العالمية والمطعم مفتوح طوال اليوم، ويتم تنظيم الوجبات بشكل صحي، والمشربات المتنوعة يمكنك اصطحابها مع الموسيقى بجوار حمام السباحة الخارجي، مكتب الاستقبال يعمل 24 ساعة يوميًا لتحقيق أعلى معدلات المتعة الممكنة من خلال الخدمات الرائعة والإطلالة المميزة، وخدمة الغرف تعمل طوال الوقت للمحافظة على نظافة المكان، يوفر الفندق خدمات إنترنت مجانية شاملة لكل المواقع.

الأسعار تبدأ من: 53 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.0 تقييم جيد جدًا لأحد أفضل فنادق جوهور باهرو من الفئة الرابعة، أحد الفئات التي تتنوع طلبات ضيوفها بحسب مذاق كل دولة، ويحاول الفندق الجمع بين كل الألوان الثقافية، واستغلال اقترابه من سنغافورة لتحقيق نسب ثقافية ممتازة، تمكن طاقم العمل من التعامل مع الثقافات المختلفة وإظهار روائع المدينة وكثرة الخدمة تجعلنا نظن أن الأسعار خرافية إلا أن الفندق يقدم مجموعة هائلة من الخدمات مع أسعار يمكننا القول بأنها قليلة جدا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق جوهور باهرو 3 نجوم

فندق بلس البوتيكي

فندق بلس البوتيكي

فندق بلس البوتيكي

الموقع: يبعد الفندق حوالي 10 دقائق باستخدام السيارة من الجسر الرابط بين جوهور وسنغافورة، ويقع الفندق على مسافة 20 دقيقة من مطار سيناي؛ أقرب المطارات من الفندق، ومحطة العبارات الموجودة في جوهر تبعد حوالي 10 دقائق من مكان الإقامة، إن الفندق يقع في وسط المدينة في منطقة المواقع التاريخية والثقافية.

الخدمات: يوفر الفندق عدد من الخدمات فالغرف مزودة بشاشات تلفيزيون مع بعض القنوات الفضائية، ويوجد بعض المرافق لصنع الشاي والقهوة، وهناك مكان آمن لحفظ الملابس والودائع، في الغرف يوجد حمامات خاصة مزودة ببعض الأدوات التي قد تحتاج إليها، مكتب الاستقبال يعمل 24 ساعة لتوفير كافة الخدمات والمساعدة في إتمام الحجوزات، كما يوفر الفندق تصوير المستندات وإرسال الفاكسات، ويوجد خدمات إنترنت مجانية شاملة لمواقع الفندق.

الأسعار تبدأ من: 38 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.3 تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق جوهور باهرو الواقعة في وسط المدينة، حيث يطل الفندق على عدد من المواقع الممتازة، كذلك الأسعار الخاصة بالفندق بسيطة وتناسب فئة كبيرة من المسافرين محبي التقرب من وسط المدينة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق جوهور باهرو نجمتان

JS Hotel

فندق JS

فندق JS

الموقع: الفندق بموقع مناسب لكل الأعمال السياحية التاريخية والطبيعية، إذ يبعد الفندق حوالي 15 كم من نادي سنغافورة تورف كلوب، كما يبعد الفندق عن جب سيتي سكور مسافة 10 كم، ويقع كوسيواي بوينت على مسافة 13 كم من مكان الإقامة، ويقع أنغري بارك بموقع قريب من الفندق حوالي 10 كم فقط، أي أن موقع الفندق مناسب لكل محبي الإطلالة السحرية.

الخدمات: الغرف مجهزة بأماكن للاسترخاء والجلوس وتلفيزيون به مجموعة من القنوات الفضائية، كما أن الحمامات الخاصة تضم عدد من الأدوات التي من الممكن أن تحتاج لها، مكتب الاستقبال يعمل طوال الوقت لتوفير العديد من الخدمات والمساعدة في التعرف على أماكن المدينة المختلفة، خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الإقامة، وخدمة الغرف تعمل بشكل جيد للمساعدة في مظهر المكان الجذاب، تناول المأكولات المحلية المختلفة ممكن بالعديد من المطاعم المجاورة لمكان الإقامة.

الأسعار تبدأ من: 29 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 تقييم جيد جدا لأحد أفضل فنادق جوهور باهرو صاحبة النجمتين، والتي تمتاز بالأسعار المناسبة وعدد من الخدمات تساعد على البقاء في المدينة، والقرب من الأماكن السياحية الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 أفضل فنادق جوهور باهرو نجمة واحدة

Hotel By The Park PLT

Hotel By The Park PLT

Hotel By The Park PLT

الموقع: يبعد مطار سنغافورة تشانجي على مسافة 60 كم، كما يبعد مول أيون مسافة 450 متر من مكان الإقامة، وتبعد مدينة ليغولاند حوالي 8 كم، ومدينة سنغافورة على بعد 23 كم، مطار سيناي الأقرب لمكان الإقامة على بعد حوالي 18 كم، مما يجعلنا أمام موقع جيد قريب من المدن المختلفة، والعديد من المواقع السياحية الرائعة.

الخدمات: يوفر الفندق غرف بها تليفزيون ومروحة ومناطق للجلوس ومكاتب صغيرة لمباشرة الأعمال، وبعض المرافق لصنع الشاي والقهوة داخل الغرفة، الحمامات الخاصة تشمل دش مطري ومياه ساخنة والقليل من المرافق، مكتب الاستقبال يساعد على إتمام الخدمات وإرشاد الضيوف، وخدمة الغرف كذلك تنظف المكان بشكل جيد، خدمات الإنترنت مجانية وشاملة للمواقع المختلفة للفندق.

الأسعار تبدأ من: 37 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق جوهور باهرو أصحاب النجمة الواحدة، ذلك الفندق له العديد من المميزات أولها الموقع الهادئ، وطاقم العمل المساهم في مساعدة الضيوف، والهدوء يخيم على روعة الفندق.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق جوهور باهرو غير المصنفة

Grand Belllo Hotel Jbcc

Grand Belllo Hotel Jbcc

Grand Belllo Hotel Jbcc

الموقع: يقع جب سيتي سكوار بالقرب من مكان الإقامة فقط 900 متر، ومطار سيناي على بعد حوالي 22 كم من الفندق، كما أن كوسيواي بوينت تبعد 4 كم من مكان الفندق، إن الفندق يقع في منطقة جيدة إذ يقترب من المنتزهات والمواقع التاريخية الرائعة.

الخدمات: يضم الفندق مطعم في قمة الروعة بالعديد من الخيارات للطعام، ويوجد بار يشتمل على العديد من المشروبات الرائعة، ويوفر الفندق خدمات إنترنت مجانية شاملة لمواقع الفندق المختلفة، ويتوفر أماكن خاصة وآمنة للسيارات بجوار موقع الفندق بشكل مجاني، تضم الغرف أماكن للجلوس وإطلالة ممتازة على المدينة، ويوجد تلفزيون وحمامات خاصة بها بعض المرافق المجانية، مكتب الاستقبال يساعد الضيوف على إتمام الرحلة بشكل ممتع.

الأسعار تبدأ من: 69 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 تقييم رائع لفندق يعد واحد من أفضل فنادق جوهور باهرو الغير مصنفة، والعديد من الضيوف يحب زيارة تلك الفنادق صاحبة التقييمات الرائعة، والقرب من الأماكن المختلفة، والاستمتاع بخدماتها المختلفة وأسعارها المناسبة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

No Comments

Post A Comment