أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب: الليلة مقابل 5 دولارات

أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب: الليلة مقابل 5 دولارات

هناك كثير من المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات حجز الفنادق، ربما تجد فيها العديد من العروض التي تلفت الانتباه، لكننا هنا سنوفر عليك الوقت والجهد، فقد بذلنا الكثير منهما للمقارنة بين معظم ما تقدمه هذه المواقع، والاختيار بينها، لنقدم لك أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب على الإطلاق، والتي تناسب جميع الرغبات والقدرات المادية؛ فسوف تجد الفندق الذي يقدم الليلة مقابل 5 دولارات أمريكية فقط، وستجد الفنادق العالمية التي تقدم خدمات خاصة لزوارها.

يمكنك من خلال هذه الصفحة أن تحجز فندقك مباشرة، وتتمتع بخدمات مثل الدفع عند الوصول والتراجع في الحجز أو تغيير الغرف بسهولة ويسر، إلى جانب ما يقدمه كل فندق من خدمات خاصة به وحده نعرضها لك، وآراء النزلاء الذين خاضوا تجربة الإقامة به من قبل، وكذلك الحد الأدنى للحجز به، مع العلم أن الأسعار ربما تتغير في بعض الأوقات، مثل الصيف، والعطلات وغير ذلك.

موقع الفندق من أهم الأشياء التي تشغل بال المقبلين على الحجز، لذلك رأينا أن نذكر موقع كل فندق بالتحديد، وأهم ما يحيط به من معالم ومولات وغيرها، كما أننا رتبنا الفنادق تبعا لعدد النجوم، وأفردنا مساحة خاصة لعرض أرخص فنادق كوالالمبور شارع العرب لمن يهتمون بالتعرف عليها والتفضيل بينها.

 

فئة خمس نجوم في فنادق كوالالمبور شارع العرب


  • جراند ميلينيوم كوالالمبور

فندق جراند ميلينيوم

الموقع: يوجد فندق جراند ميلينيوم كوالالمبور شارع العرب بجانب مركز بافليون الشهير للتسوق في بوكيت بينتانج، ويبعد عن مطار كوالالمبور الدولي مسافة 50 كيلومتر، كما أنه يطل على برجي بتروناس الذين يعتبرا أكثر معالم كوالالمبور شهرة.

الخدمات: من سلاسل الفنادق العالمية التي تقدم خدمات ذات مستوى رفيع لنزلائها، ولديه واحد من أرقى مراكز مساج، ما يجعله ضمن أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب على الإطلاق، إلى جانب وجود نادي صحي وسبا يضم الفندق أربعة ملاعب مكيفة للاسكواش. ليس هذا فحسب بل هناك ساونا وحمام سباحة مبهر في الهواء الطلق، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات من ثلاثة أدوار.

كذلك يقدم فندق جراند ميلينيوم كوالالمبور شارع العرب خيارته المختلفة والمدهشة لتناول الطعام، حيث يوجد به أربعة مطاعم، هي مطعم بيسترو ومطعم لاي تشنغ يون الذي يشتهر بأطباقه الكانتونية المميزة، إلى جانب مطعم ومقهى  The Mill، وأخيرا مطعم هيانا الذي يتخصص في تقديم الأطعمة اليابانية.

أما عن الغرف فإنها جميعا مزودة بأنظمة تكييف الهواء، إلى جانب شاشات تعرض مختلف القنوات الفضائية والباقات المدفوعة، وتضم قطعا أنيقة من الأثاث وميني بار ونوافذ زجاجية بطول الحائط توفر إطلالة بانورامية رائعة للمدينة. كذلك فإن الفندق يقدم خدمات الترجمة للغات مختلفة من بنها العربية.

آراء النزلاء: حصل فندق جراند ميلينيوم كوالالمبور شارع العرب على تقييم 9.1 من قبل النزلاء الذين زاروه من قبل، ما يجعله أحد أفضل الخيارات المتوفرة على الإطلاق.

الليلة تبدأ من: 138 دولار أمريكي.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق استانا كوالالمبور سيتي سنتر

فندق استانا كوالالمبور

الموقع: يوجد فندق استانا كوالالمبور شارع العرب على مسافة 5 دقائق سيرا من أسواق منطقة بوكيت بينتانج الشهيرة، وعلى بعد دقائق أيضا من برجي التوأم الشهيرين ومركز مؤتمرات كوالالمبور.

الخدمات: يتميز فندق استانا كوالالمبور شارع العرب بوجود موقف السيارات المجاني كخدمة للنزلاء، إضافة إلى صالة الألعاب الرياضية المجهزة على أعلى مستوى، وحمام سباحة مكشوف، وهناك واحد من أفضل مراكز مساج كوالالمبور برج العرب وهو مساج آير الذي يقدم أيضا خدماته العلاجية وخدمات السبا.

إضافة إلى ذلك فخيارات تناول الطعام في الفندق متنوعة وفريدة، فيمكنك الاستمتاع بالأطباق الآسيوية الشهيرة في مطعم Urban أو الاستمتاع بأشهى الماكولات الماليزية ذات الشهرة العالمية في مطعم Taman Sari Brasserie والمصمم على هيئة بوفيه مفتوح.

ويقدم فندق استانا كوالالمبور شارع العرب خدمات الترجمة لنزلائه عبر لغات الإنجليزية والصينية والماليزية، كذلك فقد أشاد كثير من النزلاء بحسن المعاملة التي يتصف بها موظفو الاستقبال بالفندق، وقيموه من ضمن أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب التي استمتعوا بالإقامة فيها.

آراء النزلاء: أعطى النزلاء تقيم 9 من عشرة درجات لهذا الفندق، وعلق أغلبهم على مستوى الإقامة بأنه كان مناسبا للغاية بالنسبة لما دفعوه من أموال.

الليلة تبدأ من: 69 دولار أمريكي.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • غراند حياة كوالالمبور

فندق غراند حياة كوالالمبور

الموقع: يوجد فندق غراند حياة كوالالمبور شارع العرب عن برجي بتروناس على مسافة 5 دقائق مشيا، كما أنه يلاصق مركز مؤتمرات كوالالمبور، كذلك فيمكنك التوجه سيرا على الأقدام إلى كل من منطقة المثلث الذهبي وأوركسترا ماليزيا وسوق بافليون العالمي الشهير، والمسافة بين الفندق ومطار كوالالمبور الدولي يمكن قطعها في غضون ساعة.

الخدمات: يتمتع فندق غراند حياة كوالالمبور شارع العرب بتوفير خدمات رجال الأعمال المميزة، مثل الانتقال من وإلى المطار، وكذلك قاعات الاجتماعات ومراكز المؤتمرات المجهزة على أعلى مستوى.

لتلبية الاحتياجات المهنية للضيوف، يضم الفندق مركزًا لرجال الأعمال وغرفًا للاجتماعات مجهزة تجهيزًا كاملاً. كما تتوفر خدمات غسيل الملابس ومجالسة الأطفال. ويمكن ترتيب خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

يضم فندق غراند حياة حمام سباحة بالهواء الطلق وسبا وصالة للألعاب الرياضية، ويحتوي الفندق على أكثر من مطعم، جميعهم على مستوى رفيع ويقدمون مختلف الأطباق العالمية، مثل مطعم THIRTY8، ومطعم Poolside الذي يظهر من اسمه موقعه الخلاب إلى جوار حمام السباحة في الهواء.

أما عن غرف الفندق فهي ذات تصميم عصري وبديع، حيث تلك النوافذ الزجاجية بطول الحائط لتوفر مشهد بانورامي مدهش لمدينة كوالالمبور وشارع العرب، كما تضم بوفيه صغير، ومعدات صنع الشاي والقهوة والمشروبات السريعة، إلى جانب شاشة عرض كبيرة لمختلف القنوات الفضائية، وحمام خاص به جميع المستلزمات التي قد تحتاج لاستعمالها، ويقدم الفندق كذلك خدمات الترجمة للغات مختلف، من بينها اللغة العربية.

آراء النزلاء: متوسط تقييم النزلاء لفندق غراند حياة كان 9.6 وهو من أعلى التقييمات التي من الممكن أن يحصل عليها فندق، ما يدل على أنه أحد أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب على الإطلاق.

الليلة تبدأ من: 179 دولار أمريكي.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق جيه.دابليو ماريوت، كوالالمبور

فندق ماريوت كوالالمبور

الموقع: يوجد فندق ماريوت كوالالمبور شارع العرب بمنطقة المثلث الذهبي، على طول ممشى بينتانغ الرائع، ويتصل مركز تسوق Starhill Gallery ذائع الصيت مع الفندق مباشرة، كذلك فإن مطار كوالالمبور الدولي لا يبعد عن الفندق أكثر من 45 كم، وعلى مسافة ربع ساعة بالسيارة يمكنك الوصول إلى المتنزه الترفيهي Sunway Lagoon.

الخدمات: يشتمل الفندق على حمام سباحة مكشوف، بالإضافة إلى أقسام الساونا والسبا والعناية الصحية، كذلك يوجد بالفندق صالة ألعاب رياضية وملعب للتنس. يمكنك الدفع في هذا الفندق بواسطة يونيون باي. يحتوي فندق ماريوت كوالالمبور شارع العرب على العديد من المطاعم التي خصص كل منها لتقديم مجموعة معينة من المأكولات، كالأطباق اليابانية والإيطالية، وغيرها من الأكلات العالمية المختلفة التي تمتلئ بها قوائم الفندق، إضافة إلى ذلك يوجد أكثر من بار، وأماكن لتناول المشروبات في الهواء الطلق، كل ذلك وأكثر جعله بين أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب والتي نرشحها لك للإقامة.

يحتوي الفندق كذلك قسما للمساج والخدمات الصحية، إضافة إلى صالون العناية بالشعر والتجميل، إلى جانب الأقسام الخاصة بما يحتاجه رجال الأعمال من خدمات على أعلى مستوى، كما يقدم الفندق خدمة الترجمة لعدد من اللغات، من بينها اللغة العربية.

أما عن الغرف والأجنحة الخاصة بفندق ماريوت كوالالمبور شارع العرب فجميعها تشتمل مختلف وسائل الرفاهية من شاشات تلفاز حديثة ومزودة بمختلف المحطات العالمية، إضافة إلى مستلزمات صنع الشاي الصيني والمشروبات السريعة، وجميع أغراض الحمام المختلفة، حتى تلك الخاصة بتنظيف الأسنان، كما أن بعض الغرف بها أقسام خاصة للجلوس والأكل.

آراء النزلاء: حصل الفندق على تقييم 9.2، وأحبه بشكل خاص هواة السياحة المنفردة.

الليلة تبدأ من: 191 دولار أمريكي.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • ذا ويستن كوالالمبور

فندق ذا ويستن كوالالمبور

الموقع: يوجد فندق ذا ويستن كوالالمبور شارع العرب في المركز من المثلث الذهبي، حيث تنتشر على مقربة منه العديد من أشهر مراكز التسوق والمولات التجارية بالعاصمة الماليزية، ما يجعله خيارا مفضلا لهواة التسوق وواحدا بين أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب التي تجذب السياح للإقامة به.

الخدمات: يشتمل الفندق بين أقسامه على خمسة مطاعم مختلفة تقدم أشهى المأكولات العالمية، لذا فجميع الخيارات متاحة أمامك، كذلك يوجد حمام سباحة مكشوفة، وصالة للألعاب الرياضية تم تزويدها بأحدث المعدات.

تتميز الغرف بتصميمها العصري الفخم، حيث ألوان الجدران الحميمية الدافئة والأسِرّة الواسعة، والحمام الفخم بأرضيته الرخامية، إلى جانب الأجهزة الحديثة من تلفاز ومكيفات هواء وخلافه.

إلى جانب ذلك يقدم الفندق خدمات السبا وغسيل وكي الملابس، وترتيب حجوزات السفر والانتقال للنزلاء، كما أن الأطفال بإمكانهم قضاء أوقات مرحة في النادي المخصص لهم، حيث الملعب الداخلي، وأقسام الفيديو جيم.

آراء النزلاء: حصل فندق ذا ويستن كوالالمبور شارع العرب على تقييم 9.2 من النزلاء الذين جربوا الإقامة فيه.

الليلة تبدأ من: 209 دولار أمريكي.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فنادق كوالالمبور شارع العرب ذات أربع نجوم


  • ذا فيدرال كوالالمبور

فندق ذا فيدرال كوالالمبور

الموقع: يوجد  فندق ذا فيدرال كوالالمبور شارع العرب على مسافة 3 دقائق فقط مشيا من محطة السلطان إسماعيل للمترو، وعلى نفس المسافة تقريبا توجد محطة إمبي، كما أنه لا يفصل الفندق عن مركز التسوق الشهير Pavilion سوى نصف كيلومتر فقط. وعلى مسافة كيلومتر ونصف من برجي بتروناس التوأم المميزين للمدينة. تعتبر منطقة Bukit Bintang التي يقع بها الفندق أهم مناطق العاصمة الماليزية على الإطلاق، حيث تقدم جميع خدمات الترفيه والتسوق.

الخدمات: يتميز فندق ذا فيدرال كوالالمبور شارع العرب بمطعمه الدوار المميز، إضافة إلى الخيارات المتعددة التي يقدمها الفندق لتناول الطعام، كما يضم حمام سباحة مكشوف، ويقدم خدمات الإنترنت اللاسلكي المجانية للنزلاء.

أما عن غرف الفندق فهي ذات ألوان راقية وتصميما حداثية مبهجة، إضافة إلى احتوائها جميعا على مكيفات هواء وشاشات لعرض مختلف المحطات الفضائية، وبار صغير وأدوات تحضير المشروبات السريعة، كذلك تضم حماما به جميع مستلزمات الاستخدام الشخصي للنزيل.

من بين أقسام الفندق المميزة صالون التجميل والعناية بالشعر، وكذلك اللوبي الفخم الذي تقدم فيه العديد من الخدمات، إلى جانب إمكانية ممارسة رياضة الغولف في Tasik Puteri Golf & Country القريب من الفندق، وقد يتولى طاقم الفندق الترتيب لذلك بدلا عنك إن أردت.

آراء النزلاء: حصل مكان الإقامة هذا على تقييم 8.2 من النزلاء.

الليلة تبدأ من: 53 دولار أمريكي.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • بوكيت بينتانغ سويت في تايمز سكوير

فندق بوكيت بينتانغ سويت في تايمز سكوير

الموقع: على مرمى البصر من ميدان برجايا تايمز يوجد فندق بوكيت بينتانغ سويت كوالالمبور، حيث لا يفصله عن مطار السلطان عبد العزيز شاه الدولي سوى 18 كيلومتر فقط، إضافة إلى ذلك فعلى مسافة نصف كيلومتر تقريبا توجد فهرنهايت 88.

الخدمات: يقدم فندق بوكيت بينتانغ سويت آت تايمز سكوير أماكن انتظار خاصة للسيارات، كذلك فإن جميع أقسامه مكيفة الهواء، ويقدم الفندق القسم الخاص بالمساج والخدمات الصحية، إلى جانب السبا والسوق التجاري الصغير الملحق بمكان الإقامة، كما يوفر المطعم على قوائمه العديد من الخيارات المتنوعة.

جميع غرف الفندق تحتوي على شاشات عرض لمختلف القنوات الفضائية، ويتوفر بها خدمات الإنترنت اللاسلكي مجانا، إلى جانب مكيفات الهواء وأدوات تحضير المشروبات السريعة، وتضم بعض الغرف مكانا مخصصا للجلوس، وتناول الأطعمة. كذلك يتوفر مطبخ به أجهزة ميكروويف وفرن وغلاية مياه. ويقدم الفندق المناشف وغيرها مما يحتاجه النزلاء.

يوجد بفندق بوكيت بينتانغ سويت آت تايمز سكوير مكان مخصص لممارسة رياضة تنس الطاولة، إلى جانب توفير خدمات تأجير السيارات للنزلاء، وتقديم خدمات الترجمة لعدد من اللغات المختلفة، من بينها اللغة العربية.

آراء النزلاء: أعطى النزلاء تقييمات متوسطها 8.2 لمكان الإقامة هذا.

الليلة تبدأ من: 64 دولار أمريكي.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • ميليا كوالالمبور

فندق ميليا كوالالمبور

الموقع: يقع فندق ميليا كوالالمبور شارع العرب في منطقة المثلث الذهبي بالعاصمة الماليزية، أمامه مباشرة توجد محطة Imbi Monorail والتايمز سكوير. كما أن المسافة بينه وبين الحي الصيني لا تتجاوز كيلومتر ونصف، ويمكنك الوصول إلى برجي التوأم خلال ربع ساعة فقط بالسيارة.

الخدمات: غرف الفندق بالكامل تم تطويرها على طراز حديث، لتشتمل على بار صغير وخزينة إلكترونية لحفظ المتعلقات الخاصة وأجهزة لتكييف الهواء وشاشات وأجهزة استقبال القنوات الفضائية، إضافة إلى حمام خاص، كما أن خدمات الفندق للغرف تقدم طوال اليوم.

تقدم بالفندق قائمة متنوعة من الأطباق العالمية، إلى جانب صالة (بيانو) التي تقدم مختلف المشروبات حتى وقت متأخر من الليل، كذا فإن الفندق ينظم لنزلائه رحلات لزيارة معالم المدينة. وتوجد خدمات الإنترنت فائق السرعة في المكان المخصص لها بالفندق، كما يمكن لرجال الأعمال استخدام المركز المخصص لهم والمزود بجميع ما قد يحتاجونه أثناء فترة إقامتهم. يضم الفندق أيضا مكانا مخصصا لبيع التذكارات والهدايا المتنوعة التي تكشف الطابع المميز لثقافة ماليزيا.

آراء النزلاء: حصل الفندق على تقييم 8.6، ولاقى قبولا خاصا من الأزواج.

الليلة تبدأ من: 73 دولار أمريكي.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أرخص فنادق كوالالمبور شارع العرب


  • فندق بودو 88

فندق بودو 88

الموقع: يوجد فندق بودو 88 كوالالمبور بقلب الحي الصيني في العاصمة الماليزية، على مسافة لا تتجاوز خمس دقائق فقط من بوكيت بينتانغ شارع العرب الأشهر في كوالالمبور، وعلى مسافة بضعة دقائق من المشي توجد محطة بودو الرئيسية للحافلات، بينما يوجد برجي التوأم الشهيرين على مسافة كيلومتر ونصف تقريبا.

الخدمات: يعتبر مكان الإقامة هذا من أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب لمن لا يريدون إنفاق الكثير من المال على إقامتهم، ويوفر الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي مجانا لنزلائه، كما تشتمل جميع الغرف على مكيفات هواء وشاشات عرض لمختلف المحطات العالمية، وديكورات بسيطة غير متكلفة، إضافة إلى حمامات خاصة. يعمل قسم الاستقبال بالفندق طوال اليوم، ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق والمشروبات الخفيفة والمثلجات.

آراء النزلاء: أحب مكان الإقامة هذا النزلاء، ورأوه يقدم خدمات ملائمة للمقابل المادي.

الليلة تبدأ من: 5 دولارات أمريكية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • ستيب إن توو

فندق ستيب إن توو

الموقع: يبعد فندق ستين إن تو كوالالمبور شارع العرب 800 م من The wild، كما أن برجايا تايمز لا يبعد سوى كيلومتر واحد فقط عن مكان الإقامة هذا، وعلى مسافة أقل من كيلومتر ونصف يوجد ستارهيل غاليري، أما مطار السلطان عبد العزيز شاه الدولي فيعتبر الأقرب إلى الفندق، حيث لا يبعد سوى 17 كم.

الخدمات: يعمل قسم الاستقبال بالفندق طوال اليوم لخدمة النزلاء القادمين، ويوفر الفندق خدمات الإنترنت اللاسلكي المجاني بجميع أرجائه، كما توجد حمامات مشتركة لكل غرف الفندق.

آراء النزلاء: حصل الفندق على تقييم 8.4 ويعتبر مثاليا بالنسبة لأولئك الذين يحبون السفر بمفردهم.

الليلة تبدأ من: 6 دولارات أمريكية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • بيت الشباب Paper Plane

بيت الشباب paper plane

الموقع: يوجد بيت الشباب Paper Plane كوالالمبور شارع العرب على مسافة نصف كيلومتر تقريبا من ميدان برجايا تايمز، كما أن The wild يقع على مسافة أقل من كيلومتر واحد من بيت الشباب، كما يوجد فهرنهايت 88 على نفس المسافة تقريبا. أما المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا فهو السلطان عبد العزيز شاه الدولي، حيث لا يفصلهما سوى 17 كم.

الخدمات: جميع غرف الفندق مزودة بحمامات مشتركة بها جميع اللوازم، حتى مجففات الشعر، وجميع أقسام بيت الضيافة مزودة بخدمات الإنترنت اللاسلكي المجانية للنزلاء، كما يوجد ببيت الشباب لوبي مشترك للجلوس في هدوء واستجمام.

آراء النزلاء: تم تقييم بيت الشباب من قبل النزلاء 9.2، كما يعتبر مكانا ملائما للأزواج.

الليلة تبدأ من: 13 دولارا أمريكيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ميلانج البوتيكي

فندق ميلانج البوتيكي

الموقع: يوجد فندق ميلانج البوتيكي كوالالمبور شارع العرب على مسافة أقل من نصف كيلومتر من ميدان برجايا تايمز، كما يوجد فهرنهايت 88 على نفس المسافة تقريبا من الفندق، وكذلك ستارهيل غاليري، أما عن المطار الأقرب من الفندق فهو عبد العزيز شاه الدولي، حيث يفصلهما 18 كيلومتر.

الخدمات: تحتوي جميع غرف الفندق على شاشات تلفاز حديثة لعرض مختلف القنوات الفضائية، وحماما خاصا، وأدوات لتحضير المشروبات السريعة، كذلك فجميع أرجاء الفندق مغطاة بشبكة إنترنت لاسلكي مجاني. ويعمل قسم استقبال النزلاء بالفندق طوال اليوم، وتصميمات الغرف وديكوراتها تجعله بين أفضل فنادق كوالالمبور شارع العرب بالنسبة إلى سعر الليلة به.

آراء النزلاء: تم إعطاء الفندق تقييم 8.4، وهو يناسب الأزواج، كما أن ما يقدمخ من خدمات يتناسب مع المدفوع.

الليلة تبدأ من: 20 دولارا أمريكيا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

1Comment
  • رامي عبدالرحيم
    Posted at 22:15h, 29 أكتوبر رد

    ما أقرب قندق الى Pavilion mall ؟

Post A Comment