أفضل فنادق كوتشينغ: حقيقة المتعة في ماليزيا بـ 15 دولارا لليلة فقط

أفضل فنادق كوتشينغ

أفضل فنادق كوتشينغ: حقيقة المتعة في ماليزيا بـ 15 دولارا لليلة فقط

في مدينة الملاهي المائية والمساحات الخضراء يمكنك الاستمتاع، أفضل فنادق كوتشينغ ترسل الكثير من المباهج الماليزية والروعة الآسيوية، ففي تلك المدينة التي تبلغ مساحتها حوالي 431 كم يمكنك الاستمتاع في ولاية ساوراك السياحية بجوانبها التاريخية والروائع المائية المتعددة، لكن يبقى اختيارك للفندق هو الأهم، إذ قد يضيع وقتك والكثير من الجهد دون الاستمتاع، وهذا أمر مرفوض لدى القائمين على هذا الموقع؛ لأن المدينة تحتاج إلى المزيد من الاستكشاف بين تلك المناطق الخضراء والواقع التراثي والظواهر الثقافية المعروفة عن الدولة الماليزية، ومن هذا المنطلق يجب أن تختار المكان الأقرب إلى ميولك، من حيث الموقع والإطلالة المختلفة والفئة المصنفة وغير المصنفة التي تحتاج إليها.

من هذا المنطلق ذهبنا نبحث عن الفنادق الأقرب من كل المواقع والأكثر جمالًا في مدينة كوتشينغ، لذا نعرض مجموعة من أفضل فنادق كوتشينغ ونعرض لها أولًا من حيث الموقع وأقرب الأماكن من الفندق، وكيفية الذهاب إلى أقرب المطارات حيث يعد الموقع أكثر ما يشغل زائر ماليزيا، ثم نتطرق إلى الخدمات المقدمة من كل فندق وكافة الأمور المعلن عنها والمتفق عليها من قبل الاستقبال، والخدمات تختلف مع اختلاف الفئات ونعرض لها كلها حتى تختار الخدمات التي تظن أنها أقرب إليك، ونعرض بعد ذلك أقل الأسعار للفنادق وهذه الأسعار تتغير بتغير المواسم، نبين آراء النزلاء حتى تعرف كل ما هو إيجابي وسلبي عن الفندق وتقترب أكثر من موقع الفندق، ثم نضع لك أكثر المواقع نشاطًا حيث يمكنك الحجز ومعرفة المزيد عن الفندق في أقل من دقيقة.

أفضل فنادق كوتشينغ 5 نجوم

فندق هيلتون كوشنغ

فندق هيلتون كوشنغ

فندق هيلتون كوشنغ

الموقع: يقع الفندق في منطقة رائعة من مدينة كوتشينغ، إذ يطل على نهر ساراواك مما يجعله قريب من كل المواقع السياحية والأماكن التاريخية الخاصة بالمكان، ويجعلك بين المساحات والخضراء والمناظر الخلابة من أروع المناطق الماليزية، ويقع الفندق بالقرب من مطار المدينة.

الخدمات: يقدم الفندق مجموعة رائعة من الخدمات تبدأ من المسبح الخارجي بإطلالته المميزة، ومركز اللياقة البدنية المجهز بعدد من الأجهزة الحديثة، ومراكز الاسترخاء الرائعة، مما يجعل للفندق إطلالة استرخائية مختلفة من خلال رحلة استرخائية رائعة بممارسة عدد من الرياضات.

الغرف تتمتع بالاتساع والدقة الهندسية والقدرة الديكورية الرائعة، تحتوي الغرف على تكييف وشاشات عرض مسطحة وعدد من المرافق لصنع المشروبات الساخنة، والغرف العصرية بها شرفات تطل على النهر والمناظر الخلابة من المدينة، الحمامات الخاصة بها عدد من الأدوات التي قد تحتاج إليها طوال فترة الإقامة بالإضافة إلى الأرضيات والحوائط المميزة.

مكتب الاستقبال يعمل طوال اليوم ويوفر كافة الخدمات وسهولة الانتقال إلى كل مناطق المدينة، وتنظيم الرحلات النهرية والجوالات داخل المدينة، ومساعدة الضيوف بعدد من اللغات لسهولة التعامل، وإنهاء كافة الأعمال، خدمة الغرف تحافظ على روعة المكان والقدرات التنظيمة الهائلة؛ لذا تعمل خدمة الغرف 24 ساعة يوميًّا.

خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق، وتوجد أماكن آمنة للسيارات، أما عن المأكولات فمطعم الفندق يقدم مأكولات محلية فاخرة ومجموعة من المأكولات الغربية الراقية، الأطعمة تقدم بطريقة ممتازة وتقدم مع إطلالة بارزة على المسبح الرائع، ووسط إطلالات مميزة، بذلك يقدم الفندق أرقى الخدمات مع أجواء سياحية بارزة.

الأسعار تبدأ من: 60 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.3 تقييم جيد جدًا لواحد من أفضل فنادق كوتشينغ الواقعة في أروع الأماكن السياحية في ماليزيا، أشاد الضيوف بموقع الفندق، ومكتب الاستقبال الذي لا يتوانى عن المساعدة والتحدث بأكثر من لغة لتوفير الكثير من الوقت على الضيوف، وكذلك العمل الجاد من الموظفين في خدمة الغرف للمحافظة على روعة المكان وتلك الإطلالة المميزة للفندق.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق ريفرسايد ماجستيك

فندق ريفرسايد ماجستيك

فندق ريفرسايد ماجستيك

الموقع: الفندق يقع على نهر ساراواك، ويوفر الفندق إطلالة مميزة على شواطئ كوتشينغ، كما يبعد الفندق عن مطار كوتشينغ الدولي مسافة 20 دقيقة باستخدام السيارة، وهذا يجعل الفندق في مكان رائع من المدينة، ويملك إطلالة بارزة، إذا يقع بالقرب من المتنزه والأماكن التاريخية الرائعة، والعديد من المتاجر تقع في محيط الفندق وبالقرب من أماكن الإقامة.

الخدمات: يوفر الفندق حمام سباحة خارجي في الهواء الطلق بالقرب من المناظر الخلابة للمدينة، ويوجد مركز للياقة البدنية والكثير من الألعاب حيث ملاعب التنس والاسكواش، ومراكز رجال الأعمال، وتوجد سبا رائعة تضم العديد من غرف المساج والعديد من الخدمات تقدم من أجل إتمام الرياضات البدنية والاستمتاع بالأجواء الاسترخائية المعروفة عن المدينة.

الغرف تتميز بالرونق العصري واللمحة التاريخية الرائعة، والغرف مجهزة بشاشات عرض مسطحة مع عدد من القنوات الفضائية، وتكييفات وعدد من المرافق لصنع المشروبات الساخنة بالإضافة إلى بار صغير به عدد من المشروبات، والحمامات بها عدد من الأدوات التي قد تحتاج إليها بشكل مجاني، والغرف تتميز بإطلالات مميزة مع شرف كبيرة ورائعة.

خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق، وهناك أماكن آمنة للسيارات، مكتب الاستقبال يقدم العديد من الخدمات ويساعد في إتمام الرحلات إلى الشاطئ، وتوفير مراكز رجال الأعمال وحجز أماكن التمارين البدنية والمساعدة في إتمام خدمات المساج، خدمة الغرف تعمل طوال الوقت للمساعدة في إتمام تلك النظرة الأولى لك عن المكان.

مطعم الفندق يقدم الوجبات العالمية وعدد من الأطباق الصينية والمأكولات التايلاندية الرائعة مع وجبات محلية، وإمكانية تناول الطعام على المسبح الخارجي، توفر صالة اللوبي المشروبات الرائعة وإطلالة مميزة أيضًا للمدينة.

الأسعار تبدأ من: 34 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.3 تقييم جيد جدًا لأحد أفضل فنادق كوتشينغ الواقعة في مكان مميز من المدينة، مما جعل النزلاء في قمة السعادة، كما أن موظفي الفندق يعملون طوال الوقت على راحة الضيوف واستمتاع الضيوف بكل الخدمات، والأسعار أقل بكثير من تلك الخدمات المقدمة وهذا جعل تقييم الفندق أروع ما يكون.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

بولمان كوشنغ

بولمان كوشنغ

بولمان كوشنغ

الموقع: يقع الفندق على بعد 11 كم من مطار كوتشينغ الدولي، كما يبعد الفندق مسافة قريبة جدًا من الوجهة البحرية للمدينة، والكثير من المراكز التسوقية تقع بالقرب من الفندق، وهذا جعل الفندق في موقع قريب جدًا من أماكن المدينة التاريخية والثقافية، ويعد بهذا الفندق أحد أفضل فنادق كوتشينغ فئة 5 نجوم.

الخدمات: الفندق يقدم سبا به العديد من الغرف لعمل جلسات المساج، ويوفر الفندق كونسيرج ومركز رائع للياقة البدنية، ويوجد حمام سباحة خارجي بإطلالة مميزة، العديد من الخدمات توفر الاسترخاء التام داخل الفندق مع أماكن الموسيقى والاستمتاع بالثقافة الماليزية الراقية وهذه الخدمات الخارجية تحرص دائمًا على رحلات الاستمتاع والبقاء لأطول وقت ممكن بين المساحات الغير تقليدية والمعروفة عن هذه المنطقة الرائعة.

الغرف مجهزة بشكل جمالي وتنسيق رائع وديكورات أخاذة، حيث تحتوي الغرف على شاشات عرض مسطحة بها عدد من القنوات الفضائية، ويوجد تكييفات وعدد من المرافق لإعداد المشروبات الساخنة، والحمامات الخاصة بها عدد من الأدوات المميزة والمجانية.

مكتب الاستقبال يعمل 24 ساعة يوميًا لمساعدة النزلاء في إتمام الرحلة بشكل جيد والمساهمة في بناء السياحة الداخلية للمدينة، ويوفر لك مركز للأعمال وإنهاء مسائل الكونسيرج لأصحاب السفر الطويل، والعديد من الخدمات تقدم من خدمة السكرتارية، خدمة الغرف تعمل طوال الوقت للمساهمة في الرقي المعتاد للفندق، الغرف بها شرف تمتد من الأرض للسقف مع نظرة بانورامية رائعة.

المأكولات المقدمة من مطعم الفندق تمتاز بالعالمية والمذاق المختلف، حتى الوجبات المحلية تقدم بشكل مختلف بجانب مسبح الفندق مع مجموعة من الموسيقى الرائعة وإمكانيات الرقص المتاحة مما يجعل المأكولات والمشروبات المقدمة لها مذاق مختلف وطريقة رائعة ومناسبة لزوار مدينة كوتشينغ.

الأسعار تبدأ من: 76 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.0 تقييم جيد جدًا لواحد من أفضل فنادق كوتشينغ صاحبة فئة 5 نجوم مع الإطلالة المميزة للوجهة البحرية والعديد من الأماكن المميزة، الكثير من الخدمات المقدمة تصاحبها الدقة والابتسامة الرائعة من موظفي الفندق، يجعلنا أمام أحد أروع الفنادق الماليزية المهتمة بكل الوجهات السياحية والروائع التاريخية المعروفة عن تلك المنطقة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كوتشينغ 4 نجوم

فندق سيتادينز ابلاندز كوتشينغ

فندق سيتادينز ابلاندز كوتشينغ

فندق سيتادينز ابلاندز كوتشينغ

الموقع: يبعد مطار كوتشينغ الدولي مسافة 10 دقائق من الفندق باستخدام السيارة، حيث يقع الفندق في طريق جالان سيمبانغ تيجا, ويبعد حوالي 15 دقيقة من أحد أروع مراكز التسوق، و5 دقائق فقط تفصلك عن ذا سبرينج، هذا الموقع يجعل الفندق في منطقة رائعة من المدينة، وبالقرب من كل أماكن السياحة، كما يقع في نفس البناء الخاص بالفندق أحد مراكز التسوق الرائعة.

الخدمات: الفندق به حمام سباحة خارجي، والعديد من الخدمات الاسترخائية الرائعة والمعروفة عن مدينة كوتشينغ، ويوجد أماكن مجهزة لإعداد الحفلات والاجتماعات، لذا يعد الفندق صاحب إطلالة استرخائية اجتماعية رائعة.

الفندق يمتاز بالغرف الواسعة والمطلة على مناظر المدينة المختلفة والديكورات الرائعة، تحتوي الشقق على تكييفات وشاشات عرض مسطحة بعدد من القنوات الفضائية الرائعة، ويوجد في الغرفة ثلاجة وغلاية كهربائية لإعداد المشروبات الساخنة وميكروويف وفرن، العديد من المرافق تقع في مكان الإقامة، الحمامات الخاصة بها عدد من المرافق التي تحتاج إليها أثناء فترة الإقامة، خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكافة مواقع الفندق وتوجد أماكن آمنة للسيارات.

مكتب الاستقبال يعمل طوال الوقت لتوفير كافة الخدمات والسعي الدائم للحفاظ على استمتاع الضيف، خدمة الغرف تعمل بشكل جيد ويتناسب مع جمال المكانة وإطلالته المميزة، توجد خدمة نقل إلى المطار مكوكية، وتتوافر خدمة لتخرين الأمتعة وغسيل الملابس، أما تناول الأطعمة ففي أروع الأماكن المجاورة للفندق فقط تحتاج للسير على القدم مسافة 5 دقائق؛ لتكون بين أروع الخيارات المحلية والعالمية، والكثير من الخدمات تشكل المنظومة الأروع للفندق، بالإضافة إلى مركز التسوق الواقع داخل البناء مما يضفي اللمحة التسيوقية الثقافية.

الأسعار تبدأ من: 70 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 تقييم جيد جدًا لأحد أفضل فنادق كوتشينغ صاحبة فئة 4 نجوم بين المواقع التاريخية الرائعة يمتاز الفندق بالخدمات المختلفة وسهولة الانتقال إلى كافة الأماكن، يعمل المكان على تنظيم الرحلات ودائمًا ما تتناسب الأسعار مع الخدمات المقدمة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق غراند مارغريتا

فندق غراند مارغريتا

فندق غراند مارغريتا

الموقع: الفندق يقع في مكان مميز من مدينة كوتشينغ، إذ تقع أماكن الإقامة على طول النهر، كما يقع الفندق بجوار مركز التسوق، ويبعد مطار كوتشينغ الدولي مسافة 20 دقيقة عن الفندق، وتحتاج إلى دقيقتين لتذهب إلى البحيرة، والعديد من الأماكن التسوقية والتاريخية تقع بجوار الفندق، مما يجعل منه موقع جيد لزوار المدينة المحبين للثقافة الماليزية.

الخدمات: يوفر الفندق سبا وحمام سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية، والعديد من الخدمات المقدمة من أجل الرحلة الاسترخائية الرائعة، إذ يمتاز حمام السباحة بالمناظر الخضراء الرائعة والإطلالة المميزة على المدينة، والعديد من العلاجات والمساج داخل مركز السبا المميز، ومركز اللياقة البدنية يقدم مجموعة من الأجهزة الرائعة التي تساعد في الحفاظ على اللياقة الخاصة بالنزلاء والاستمتاع بأجواء كوتشينغ.

الغرف تطل على النهر ومجهزة بشكل حديث وأثاث بارز ورائع، ويوجد تكييف وشاشات عرض مسطحة مع مجموعة من القنوات الفضائية، وعدد من المرافق لصنع المشروبات الساخنة وبار صغير والحمامات الخاصة بها عدد من المرافق التي تحتاجها أثناء فترة الإقامة، توجد مكتبة رائعة داخل الفندق مما يجعلك تتعرف على الثقافة والهوية الماليزية الرائعة، مكتب الاستقبال يعمل24 ساعة يوميًا لتحفيز الزوار ومساعدتهم في صنع أروع الرحلات وزيارة الأماكن الجمالية، خدمة الغرف تعمل طوال الوقت للمحافظة على هذا المحفل الرائع والإطلالة المميزة.

مطعم الفندق يقدم الوجبات المحلية والعالمية، والكثير من الأطباق الصينية اللذيذة، المشروبات في اللوبي يصاحبها الموسيقى الهادئة خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق كما يوجد أماكن آمنة للسيارات.

الأسعار تبدأ من: 39 دولار أمريكي.

تقييم الفندق: 8.4 تقييم جيد جدًا لوحد من أفضل فنادق كوتشينغ حيث يوفر الفندق الموقع الممتاز والأسعار التي تتناسب مع جودة الخدمة، كما تعد الخدمات كلها مجانية لروعة الأسعار وسهولة الدفع وقرب الفندق من أماكن التسوق.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

ميرديكا بالاس فندق آند سويتس

ميرديكا بالاس فندق آند سويتس

ميرديكا بالاس فندق آند سويتس

الموقع: يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسير على الأقدام من مركز كوتشينغ التجاري، والعديد من المواقع التاريخية وكذلك مركز بلازا ميرديكا التسوقي يقع على بعد 5 دقائق، و10 دقائق تفصلك عن البازار الرئيسي للمدينة، أما مطار كوتشينغ الدولي فيبعد حوالي 15 دقيقة باستخدام السيارة، مما يجعل الفندق بالقرب من كل الأماكن السياحية الرائعة للمدينة.

الخدمات: يضم الفندق حمام سباحة خارجي بإطلالة مميزة بالإضافة إلى سبا ومركز لياقة بدنية في غاية الروعة لتوفير كافة التمارين التي تتناسب مع الزوار، ويوجد ساونا رائعة للاستمتاع بكل الأمور الاسترخائية إذ يوفر حمام السباحة إطلالة مميزة والكثير من الروائع تبدأ من مركز اللياقة البدنية الخاص بالفندق.

الغرف تمتاز بالرونق الرائع والعديد من المرافق إذ توفر الغرفة تكييف وشاشة عرض مسطحة ومرافق خاصة بصنع المشروبات الساخنة، ويوجد حمامات خاصة بها العديد من الأدوات التي قد تحتاج إليها بشكل مجاني، ويضم الفندق مكتب للجولات السياحية وتخطيط الرحلات، مكتب الاستقبال يعمل على توفير كل الخدمات ويسعى على مدار اليوم للمحافظة على الإطلالة الممتازة، خدمة الغرف تسعى جاهدة لملامسة ذلك الرونق الرائع والواضح في تصاميم الفندق، خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الإقامة، يضم الفندق 3 مطاعم تقدم أروع الوجبات وأكثرها إثارة حيث الوجبات المحلية والعالمية، والمقهى يقدم الإطلالة الممتازة والمشروبات الرائعة.

الأسعار تبدأ من: 38 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.3 تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق كوتشينغ التي تحافظ على اللمسة التراثية للمكان والحداثة البراقة للمدينة، والأماكن الخضراء الرائعة ويمتاز الفندق بالأسعار المناسبة، ويسعى موظفو الفندق لإسعاد كافة النزلاء.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كوتشينغ 3 نجوم

فندق تيون – ووترفرونت كوشنغ

فندق تيون – ووترفرونت كوشنغ

فندق تيون – ووترفرونت كوشنغ

الموقع: يقع الفندق في قلب مدينة كوتشينغ على بعد حوالي 15 دقيقة باستخدام السيارة من مطار كوتشينغ الدولي، كما يبعد متحف كات حوالي 10 دقائق من الفندق، وقوع الفندق في المنطقة الوسطى من المدينة جعل له العديد من النزلاء والمكانة التراثية البارزة.

الخدمات: الغرف تحتوي على تكييف وكذلك مروحة وشاشة عرض مسطحة مع مجموعة من القنوات الفضائية، يقدم الفندق عدد رائع من الخدمات بالإضافة إلى الإطلالة المميزة، والقرب من المطاعم وأماكن التسوق العديدة، مكتب الاستقبال يعمل طوال الوقت لتوفير الراحة للضيوف، ويوجد نظام أمن متكامل وخدمة الغرف تعمل طوال الوقت، الغرف بها حمامات خاصة وتحتوي على عدد من الأدوات.

الأسعار تبدأ من: 15 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.5 تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق كوتشينغ صاحبة 3 نجوم تلك الفئة الرائعة والتي يفضلها عدد كبير من زوار المدينة، إذ تقع الفنادق في وسط المدينة وبالقرب من أماكن الطعام المحلي والعالمي، وموظفي الاستقبال يعملون بشكل جيد بالإضافة إلى خدمة الغرف التي لا تتوانى في تأدية العمل بشكل ممتاز.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 أفضل فنادق كوتشينغ نجمتان

360 Express City Centre

360 Express City Centre

360 Express City Centre

الموقع: يقع الفندق في مكان جيد من المدينة إذ يبعد حوالي 10 دقائق من أحد المعابد الصينية الرائعة، كما يبعد مطار كوتشينغ الدولي حوالي 8 كم، وبهذا يكون الفندق في أحد الأماكن الرائعة والقريبة من المواقع التاريخية، ويملك الفندق واجهة مائية رائعة.

الخدمات: مكتب الاستقبال يعمل 24 ساعة يوميًّا ويوفر العديد من الخدمات ويساعد الضيوف على إتمام الحجوزات، خدمة الغرف تعمل طوال الوقت للمحافظة على رونق الفندق الرائع، ويملك الفندق إطلالة ممتازة وديكورات رائعة، الغرف بها تكييفات وشاشات تلفزيون تعرض مجموعة من القنوات الفضائية، تحتوي الغرف على خزنة شخصية وثلاجة صغيرة للمشوبات، كما يوفر الفندق غسيل للملابس وسهولة الوصول إلى المطار، وتوجد خدمات إنترنت مجانية وأماكن مجانية وآمنة للسيارات، عدد من المرافق داخل الغرفة بالإضافة إلى حمامات خاصة ومجفف شعر.

الأسعار تبدأ من: 18 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.1 تقييم جيد لأحد أفضل فنادق كوتشينغ الواقعة في قلب المدينة، وصاحبة الأسعار المناسبة والإطلالة الفريدة، مما جعل الضيوف يمدحون كل موظفي الفندق، ويسعى النزلاء دائمًا لإتمام الحجز في أحد فنادق تلك الفئة الرائعة بأسعارها الممتازة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كوتشينغ نجمة واحدة

Basaga Holiday Residences

Basaga Holiday Residences

Basaga Holiday Residences

الموقع: يبعد الفندق حوالي 7 دقائق من وسط المدينة، كما يقع مطار كوتشينغ الدولي على مسافة 15 دقيقة من الفندق، مما يجعل للفندق إطلالة مميزة وقريب من عدة مواقع رائعة داخل مدينة كوتشينغ.

الخدمات: يحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي رائع، ويوجد مطعم فريد داخل الفندق يقدم مجموعة من المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى بار الفندق الخارجي، والذي يحتوي على عدد رائع من المشروبات، غرف الفندق كلها صاحبة إطلالة مميزة وطراز تراثي رائع، والغرف بها تكييف وشاشات عرض مسطحة فيها عدد من القنوات الفضائية، وهناك حمامات خاصة بها عدد من المرافق التي قد تحتاج إليها، ويوفر الفندق خدمة تأجير سيارات ودراجات وخدمات انتقال إلى المطار، يوفر مكتب الاستقبال عدد رائع من الخدمات طوال اليوم، وكذلك خدمة الغرف تعمل طوال الوقت للحفاظ على المكان، توجد خدمات إنترنت مجانية وكذلك أماكن آمنة للسيارات.

الأسعار تبدأ من: 29 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 تقييم جيد جدًا لواحد من أفضل فنادق كوتشينغ نجمة واحدة، إذ يستمتع الفندق بمجموعة رائعة من الخدمة وبأسعار تتناسب مع الضيوف، واحتواء الفندق على كافة الخدمات التي قد تحتاج إليها يجعل من المكان فكرة فندقية رائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كوتشينغ غير المصنفة

Pine Garden Hotel 

Pine Garden Hotel

Pine Garden Hotel

الموقع: يقع إستاد ساراواك على مسافة 8 كم من الفندق، كما يقع متحف ساراواك على بعد 4.2 كم، أما مطار كوتشينغ الدولي فيبعد حوالي 4 كم من مكان الإقامة، مما يجعل من الفندق موقعًا جيدًا وقريبًا من كافة الأماكن السياحية الموجودة داخل مدينة كوتشينغ.

الخدمات: يقدم الفندق مجموعة مميزة من الخدمات حيث الغرف الواسعة ويوجد تكييفات وتلفزيونات بها عدد من القنوات الفضائية، بالإضافة إلى وجود لوازم استحمام مع حمامات خاصة، ويوجد بوفيه لإعداد وجبات الإفطار، ويوفر مكتب الاستقبال عدد مميز من الخدمات وهو يعمل طوال اليوم.

الأسعار تبدأ من: 31 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.5 تقييم جيد جدًا لواحد من أفضل فنادق كوتشينغ الغير مصنفة، ويملك الفندق العديد من الخدمات الرائعة، ويحب كثير من الزوار النزول لتلك الفنادق الغير مصنفة والمعروفة بموجودها في أماكن رائعة من المدينة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

No Comments

Post A Comment