أفضل فنادق جزر المالديف بجميع الفئات

أفضل فنادق جزر المالديف بجميع الفئات

جمهورية الجزر الهادئة، وعاصمة السياحة في العالم، جزر المالديف الأكثر تأثيرًا واستضافة لمحبي السحر المائي، والتي تستقبل آلاف رحلات شهر العسل، إنها أرض الحب العالمية، وأمنية الاسترخاء والسلام النفسي التي تحققت بعيدا وسط المحيط، حيث السياحة في جزر المالديف توفر جميع سبل المتعة والاستجمام.

إن جمهورية جزر المالديف يحيط بها المحيط الهندي، والجزر في جنوب غرب سري لانكا، وعاصمة المالديف هي ماليه، والعاصمة هنا هي الأكثر تألقًا؛ لأنها تمثل أكبر منتجع في العالم، وإن كانت من أصغر المدن، بجانب أنها تحافظ على تراث الدولة؛ لأن فيها الكثير من المساجد، إلى جانب المتاحف التي تحفظ آثار جزر المالديف كلها.

تتكون المالديف من 26 جزيرة، والجزر المرجانية كلها تعتمد في اقتصادها على الصيد، وعلى السياحة، إن جزر المالديف هي مساحة من السماء، وحجم المدن صغير حتى أن الدولة كلها يبلغ عدد سكانها 360.000 وأهل الجزر يتمتعون بالود والمحبة.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في جزر المالديف فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق جزر المالديف في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق الجزر الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في جزر المالديف ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

منتجع وسبا بارادايس آيلاند – 5 نجوم

(مدينة ماليه, جزر المالديف)  Lankanfinolhu, 08420 Male City, Maldives

الموقع: يوفر المنتجع والسبا المتميز الفيلات والبنغلات الخاصة التي تقع على إحدى الجزر الساحرة بالمحيط الهندي، ويوجد المنتجع والسبا على مسافة 20 دقيقة فقط لا غير بواسطة القوارب السريعة من مطار ماليه الدولي، ويوفر المنتجع خدمات النقل الإلزامية، والتي يجب دفع تكلفتها لدى الوصول.

الخدمات المقدمة: يمتاز المنتجع بتوفر المسبح الخارجي و4 من المطاعم وسبا. كما تمتاز وحدات النزلاء بتكييف وأرضيات من البلاط وتراس خاص مع الإطلالات الهادئة على المحيط، وتشتمل وسائل الراحة على تلفاز مع قنوات فضائية وخزانة وثلاجة، كما تتوافر آلة لصنع الشاي والقهوة.

تشتمل أماكن تناول الطعام على مطعم al Tramonto الإيطالي المشهور بالمأكولات المحلية والعالمية ، ومطعم Fukuya Teppanyaki الياباني ومطعم The Lagoon الذي يقدم تجربة تناول الطعام في أجواء هادئة وبار Athiri ومطعم Bageecha الرئيسي الذي يلبي العديد من المتطلبات الغذائية مثل وجبات جاين ومطعم Farumathi الذي يقدم المأكولات البحرية ، كما يقدم كل من مقهى Hulhangu وبار Dhaavani المأكولات والمشروبات على مدار الساعة.

يشتمل المنتجع مركز للياقة البدنية وملاعب تنس، كما تتوافر معدات الغطس والغوص، بينما يحتوي المنتجع على مكتب للجولات السياحية.

الوحدة تبدأ من: $392

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا منتجع وسبا بارادايس آيلاند التابع لسلسلة فنادق فيلا المالديف ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة ماليه! فالنزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في  مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول المنتجع أو إجراء حجز:

أنغسانا إيهورو – 5 نجوم

(مدينة ماليه, جزر المالديف)  Ihuru Island, North Malé Atoll, 08300 Male City, Maldives

الموقع: يقدم منتجع أنغسانا إيهورو الفاخر الفيلات المواجهة للبحر والتي تحيط بها واحدة من أفضل الشعاب المرجانية المحمية في المالديف، كما تشتمل أفنية خاصة خشبية على جزيرة إيهورو، وتتوافر جولات السفاري والغطس المصحوبة بمرشدين ودروس في فنون الطبخ المالديفي ومركز الغوص المصنف 5 نجوم والحاصل على شهادة معتمدة من اتحاد مدربي الغوص المحترفين، ويمكن للموظفين التحدث باللغة الصينية. يوجد منتجع أنغسانا إيهورو في الجزيرة المرجانية الشمالية مالي أتول على بعد 20 دقيقة بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي، وينظم هذا المنتجع رحلات التنقل بين الجزر والجولات لاستكشافها.

الخدمات المقدمة: تقدم الفيلات ذات الأسقف من القش في المنتجع صديق البيئة خدمة الواي فاي داخل الغرف وتمتاز بوجود مساحات لتناول الطعام وللجلوس بالحدائق الخاصة، ويمكن الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على المحيط، كما تتوافر لوازم الاستحمام الصديقة للبيئة، وتشتمل بعض الفيلات على مسابح خارجية مزودة بمضخات مياه ذات ضغط عالي، وتوفر الغرفة قنوات الكابل الصينية ومجموعة العناية بالأسنان والغلاية الكهربائية، ويتاح الحصول على صحيفة صينية.

يمكن للنزلاء الاسترخاء من خلال جلسات مساج مريحة وعلاجات عطرية في سبا Angsana الحائز على جائزة أو يمكن الاستمتاع بنزهة على الشاطئ الرملي الأبيض. يقبل المنتجع بطاقات يونيون باي كوسيلة للدفع.

يمكن الاستمتاع بتناول الأطباق المحلية المتخصصة من قبل طهاة المنتجع على الشاطئ الرملي الخاص أو الاستمتاع بحفل شواء مريح في الفيلات الخاصة ، ويقدم المطعم المتميز Riveli أطباق البحر الأبيض المتوسط والمأكولات المحلية والآسيوية اللذيذة مصحوبة بالإطلالات الخلابة على المحيط الهندي، كما يتاح تذوق الكوكتيلات الرائعة في Velaavani ذو الواجهة البحرية، كما تتوافر خيارات الإفطار الصينية.

الوحدة تبدأ من: $576

تقييم النزلاء: يعد مكان الإقامة هذا أحد أفضل المواقع تقييمًا في مدينة ماليه! فالضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في المنطقة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا أنغسانا إيهورو التابع لسلسلة فنادق Angsana Hotels & Resorts ، وقيّموه 9.6 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في مدينة ماليه! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول المنتجع أو إجراء حجز:

 

سينامون دونفيلي المالديف – 4 نجوم

(مدينة ماليه, جزر المالديف)  Dhonveli, 20252 Male City, Maldives

الموقع:  محاط بالمياه الصافية وهو يوفر للنزلاء التجربة الاستثنائية في سيرفر باراديس. يقع المنتجع على مبعدة حوالي 16 كيلو متر أو مدة 20 دقيقة بالقوارب السريعة من مطار ماليه الدولي.

الخدمات المقدمة: يحتوي المنتجع على عدد 5 من الخيارات المتوفرة لتناول الطعام ، وكذلك يحتوي على مركزاً للياقة البدنية والسبا من الدرجة الأولى ومسبحاً خارجياً. تقدم الأجنحة التي جرى تصميمها بصورة ممتازة الإطلالة المذهلة على المحيط وهي تمتاز بوجود أسقف من القش وكذلك بالأرضيات الخشبية. وهي تشتمل  على المساحة الكبيرة المخصصة للجلوس وكذلك فهي تحتوي على شرفات خاصة.

يقدم سبا Chavana قائمة تحض على الاسترخاء من المساج للجسم والعلاجات. ويمكن للنزلاء أيضاً قضاء بعد الظهيرة بالاسترخاء على الشاطئ، أو الغوص أو التوجه إلى المحيط لصيد الأسماك. يتوفر بوفيه ضخم مع مجموعة منتقاة من الأطباق المحلية والعالمية في مطاعم Koimala وMaakana وRehendi. ويمكن بعد النتهاء من وجبات الطعام، الاسترخاء مع تناول كوكتيل أو بيرة مثلجة في البارين الموجودين على واجهة المحيط.

الوحدة تبدأ من: $198

 تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا سينامون دونفيلي، وقيّموه 9.6 لإقامة شخص واحد. جرى تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة ماليه! فالنزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول المنتجع أو إجراء حجز:

 

باندوس مالديف – 4 نجوم

(مدينة ماليه, جزر المالديف)  Bandos Island, 08480 Male City, Maldives

الموقع: يقع المنتجع على بُعد 4 دقائق مشيًا من الشاطئ ويعد المنتجع أحد الجزر الخاصة ويقع على بعد 8 كيلومتر من ماليه، يمتاز منتجع باندوس بموقعه المثالي حيث يقع على الجزيرة المرجانية الشمالية مالي أتول وهي على مبعدة 10 دقائق فقط بالقوارب السريعة من مطار مالي الدولي الذي يبعد بمسافة 7 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يمتاز المنتجع بتوفير الغرف الفسيحة مع الشرفات التي تطل على الحديقة أو الشاطئ، كما يتوافر مركزًا للرياضات المائية ومدرسة للغوص، بينما يحتوي هذا الفندق على العديد من خيارات تناول الطعام، وتتوافر خدمة الواي فاي مجانًا.

جمال الطبيعة يحيط بغرف وفيلات باندوس وتمتاز بعضها بأسقف عالية من القش أو الديكور الخشبي، كما يتوافر تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، بالإضافة إلى ميني بار وماكينة لصنع الشاي/القهوة، فيما تمتاز بعض الغرف بغرفة معيشة منفصلة أو بأحواض استحمام ساخنة خارجية.

 

الوحدة تبدأ من: $287

تقييم النزلاء:  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا باندوس مالديف، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في مدينة ماليه! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول المنتجع أو إجراء حجز:

 

سومرست إن – 3 نجوم

(مدينة ماليه, جزر المالديف)  M.Aazamaan Villa, Kulhidhoshu Magu, 20288 Male City, Maldives

الموقع: يوجد مكان الإقامة هذا على مبعدة 7 دقائق مشيًا من الشاطئ ويوفر سومرست إن أماكن إقامة في مدينة ماليه، يمكن للنزلاء المشاركة في أنشطة مختلفة مثل الغطس ورياضة ركوب الأمواج شراعياً والغوص ، ويقع سومرست إن على مبعدة 500 متر من متحف ماليه الوطني، في حين تبعد مستشفى أنديرا غاندي التذكارية بمسافة 600 متر من مكان الإقامة. كما يبعد مطار مالي الدولي بمسافة 3 كيلومتر من هناك.

الخدمات المقدمة: يوفر مكان الإقامة مرافق للشواء وخدمة الواي فاي مجاناً بالغرف، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع. تتضمن كل غرفة مكيفة في هذا الفندق على جهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة، وتضم الغرف حمام خاص مع دُشّ، وتتوافر النعال وأرديّة الحمام من أجل راحتكم. يوفر مكان الإقامة للنزلاء مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

الغرفة تبدأ من: $78

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة ماليه! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إل في آي إس بوتيك – 3 نجوم

(مدينة ماليه, جزر المالديف)  M.Naainfaruge, Jahaamuguri Goalhi (Eve Clinic Goalhi), 20274 Male City, Maldives

الموقع: يقع الفندق على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويقع LVIS Boutique في مدينة ماليه بموقع مريح للغاية على بعد 10 دقائق مشيًا على الأقدام من المطاعم والمتاجر المحلية. يبعد مطار ماليه عن مكان الاقامة بمسافة 10 دقائق عبر ركوب العبارة ومن خلال ركوب سيارة أجرة بمسافة 5 دقائق. وتتوافر خدمة نقل المطار المكوكية مقابل تكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة: يحتوي المنزل مطعم مع قائمة طعام انتقائية ، ويوفر خدمة الواي فاي ومواقف مجانية للسيارات . وتحتوي كافة الغرف على مروحة وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومرافق كي الملابس وميني بار وخزانة شخصية. يوفر الحمام الخاص مرافق الاستحمام الساخنة والباردة ولوازم الاستحمام والنعال ومجفف شعر.

يمكن للنزلاء أن ينضموا إلى الرحلات المجانية الاستكشافية لمدينة ماليه أو ترتيب العديد من الأنشطة السياحية مثل الغطس وصيد الأسماك ليلا والغوص والتجديف بالقارب. يتاح للموظفين في مكتب الاستقبال تقديم المساعدة بخدمة  غسل الملابس وتخزين الأمتعة وتأجير السيارات وخدمات تحويل العملات.

الغرفة تبدأ من: $72

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا LVIS Boutique، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة ماليه! حيث النزلاء ههنا يتحصلون على مزايا أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات