أفضل فنادق أغادير المغرب في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق أغادير المغرب في جميع الفئات الفندقية

حتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في أغادير فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق أغادير في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في أغادير ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

أتلانتيك بالاس أغادير غولف ثالاسو أند كازينو ريزورت – فندق 5 نجوم

Secteur Balnéaire Et Touristique Bp 194, 80000 أغادير, المغرب

الموقع:  يقع هذا الفندق أو القصر المغربي الفاخر على مبعدة 4 دقائق مشيًا من الشاطئ، كما يقع على مبعدة 10 دقائق فقط من قلب مدينة أغادير. ويوجد الفندق على مسافة حوالي 20 كيلو متر من مطار أغادير المسيرة الدولي وعلى مسافة 4 كيلو متر من مدينة في أغادير.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على كازينو وسبا وحمام سباحة في الهواء الطلق وملعب للغولف ومركز للياقة البدنية وشاطئ خاص على مسافة 800 متر.

تتيح كافة غرف وأجنحة الفندق تكييف الهواء وميني بار وتلفاز بقنوات فضائية وحمام خاص. كما تشتمل الغرف على شرفة أو تراس مع الإطلالات على على حمام السباحة أو الحدائق الأندلسية.

يوفر مطعم الفندق الأطباق المغربية التقليدية إلى جوار المأكولات العالمية. كما يتاح للضيوف التمتع بتناول المشروبات في أحد بارات الفندق. ويجري تقديم بوفيه للإفطار كل صباح. تتوفر خدمة واي فاي المجانية بالمناطق العامة والغرف. تحتوي الخدمات الأخرى المتوفرة على خدمة استئجار السيارات ومتجر للهدايا ومكتب جولات سياحية.

الغرفة تبدأ من: $602

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا أتلانتيك بالاس أغادير غولف ثالاسو أند كازينو ريزورت ، وقيّموه 7.5 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

رويال أطلس وسبا – فندق 5 نجوم

Boulevard 20 Aout – BP20012, 80000 أغادير, المغرب

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة  3 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويوجد هذا الفندق ذو تصنيف  5 نجوم إلى جوار البحر مباشرة. ويوجد مطار أغادير على مسافة 27 كيلو متر من الفندق، ويتاح تنظيم خدمات النقل من وإلى المطار نظير تكلفة إضافية لدى الطلب.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على عدد 3 مطاعم والغرف المكيفة مع الشرفات، ويقدم الفندق علاجات السبا كما تتوافر المسابح الداخلية والخارجية.

تمتاز  غرف النزلاء في بالفندق بديكور معاصر وجميعها مجهزة بجهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة ، وتشتمل كافة الغرف على حمام داخلي مجهز بلوازم الاستحمام المجانية وتتيح  بعض الغرف الإطلالات على البحر.

يجري تقديم بوفيه الإفطار كل صباح في الفندق، وللاستمتاع بتناول الوجبات الأخرى فالنزلاء مدعوون لكي يتذوقوا المأكولات الإيطالية والمغربية والعالمية بمطاعم الفندق المتميزة أو الاستمتاع بالمشروبات في البار. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة

الغرفة تبدأ من: $185

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا رويال أطلس وسبا سلسلة فنادق: أتلاس، وقيّموه 8.6 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Tivoli – فندق 4 نجوم

Boulevard du 20 Août, 80010 أغادير, المغرب

الموقع: يوجد ذلك الفندق على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من قلب المدينة ، وعلى مسافة 250 متر من الشاطئ، يقع الفندق على بعد 24 كيلو متر من مطار أغادير المسيرة الدولي. يقع الفندق على مسافة 3.5 كيلو متر من مارينا أغادير،

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق شاطئ خاص ومسبح خارجي وملعبي تنس، كذلك تتوافر علاجات السبا في المكان.

توفر غرف النزلاء المكيفة الهواء في الفندق منطقة للجلوس، وهي تشتمل على تلفاز مدعوم بقنوات فضائية، كما تشتمل كافة الغرف على حمام داخلي وتحتوي غالبيتها على شرفة.

ويوفر هذا الفندق من النمط المغربي بوفيه الإفطار يوميًا، ويتاح للنزلاء أن يستمتعوا بالمأكولات العالمية والمغربية بالمطعم، ويتيح البار المتوفر بجوار المسبح الوجبات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم.

يتاح للنزلاء التمتع بالإطلالات على الشاطئ من خلال تراس التشمس الذي يحيط بالمسبح، وتتوافر المرافق الخاصة بالاسترخاء في المكان، ويشتمل هذا على حوض استحمام ساخن وساونا وعلاجات المساج وحمام تقليدي.

الغرفة تبدأ من: $62

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا Hotel Tivoli ، وقيّموه 7.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

موكادور المدينة – فندق 4 نجوم

شارع 20 غشت القطاع السياحي, 80000 أغادير, المغرب

الموقع: يقع هذا الفندق على مبعدة 4 دقائق مشيًا من الشاطئ، كما يقع موكادور المدينة على مسافة حوالي 150 مترًا من شواطئ أغادير الرملية ، ويوجد قلب مدينة أغادير على مسافة 1 كيلو متر، كذلك يوجد مطار أغادير الدولي على مسافة 24 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق سبا مع مسبح خارجي وحمام تقليدي وساونا ، كذلك فهو يقدم الغرف المكيفة مع شرفات.

تشتمل كافة الغرف على المرافق الرئيسية والتي تشتمل على تلفاز مدعوم بقنوات فضائية وثلاجة، وتمتاز الغرف بالتصميمات المغربية التقليدية، تحتوي الحمامات الخاصة على مجففات للشعر ولوازم الاستحمام المجانية.

يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح، ويجري تقديم الأطباق المغربية التقليدية في مطعم البوفيه في موكادور المدينة ، كما يتاح للنزلاء التمتع بشاي بعد الظهيرة بغرفة الشاي.

الغرفة تبدأ من: $57

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا موكادور المدينة سلسلة فنادق: رياض موغادور ، وقيّموه 7.9 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

El Pueblo Tamlelt – All Inclusive – فندق 3 نجوم

Boulevard Du 20 Aout Agadir, 80000 أغادير, المغرب

الموقع: يقع الفندق على مسافة 5 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويقع أول انكلوسيف في إحدى الحدائق التي تصل مساحتها إلى 11 فداناً وهو على مسافة 300 متر فقط لا غير بعيدا عن الشاطئ. يقع الفندق في مواجهة المحيط الأطلسي على ساحل الجنوب المغربي. ويبتعد الفندق بمسافة 1 كيلو متر عن وسط مدينة أغادير وبمقدار ربع ساعة بواسطة السيارة عن المطار.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على مسبح للأطفال مع مسبحين كبيرين في الهواء الطلق، ويوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية. تشتمل كافة  الغرف على تلفاز وحمام خاص أو دش بالإضافة إلى شرفة.

نزلاء الفندق مدعوون للاستمتاع بمرافقه الكثيرة  بما يتضمن على حمام تقليدي ومركز للياقة البدنية وساونا وعلاجات مساج. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $49

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا أول انكلوسيف ، وقيّموه 8.1 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Bo Hotel – فندق 3 نجوم

Sonaba Founty , 80010 أغادير, المغرب

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 7 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ . ويوجد الفندق على مسافة 5 دقائق مشيًا من شاطئ أغادير وعلى مسافة 10 دقائق مشيًا من قلب المدينة. كذلك يقع Golf de l’Océan على مبعدة 5 كيلو متر من الفندق. ويوجد مطار أغادير على مبعدة 30 دقيقة بواسطة السيارة من الفندق.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق ساونا ومسبح في الهواء الطلق وصالون تجميل وحمام تقليدي. ويوفر الفندق مكان فسيح للإقامة يشمل منطقة مخصصة للجلوس بشكل منفصل وتلفاز إل سي دي. كما تحظى كافة الغرف بإطلالات على البحر أو على المسبح وتمتاز بتوفر مجاني للواي فاي. كذلك تشتمل بعض الغرف على شرفات أو على تراس خاص. يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ويوفر خدمة تخزين الأمتعة.

الغرفة تبدأ من: $48

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا Bo Hotel ، وقيّموه 7.9 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات