أفضل فنادق الرباط في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق الرباط في جميع الفئات الفندقية

تتميز مدينة الرباط المغربية بوجود ألوان متعددة من الضيافة بما يناسب جميع الفئات، وفي معظم الأحوال تقدم فنادق الرباط عددًا من الخدمات والمزايا الإضافية مثل حمامات سباحة والمطاعم المغربية التقليدية، وبالطبع تقدم الفنادق الكبيرة من فئة الـ 5 نجوم العديد من وسائل الرفاهية والراحة، مثل المسابح الخاصة ومراكز اللياقة البدنية وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات. وقد جمعنا لك عبر موقعنا تيك ويك مجموعة من أفضل فنادق الرباط التي تناسب كافة الفئات وجميع الاحتياجات، وذلك بالطبع بعد مقارنة الأسعار والخدمات والمزايا المقدمة في كل فئة فندقية تبعًا لعدد النجوم، وذلك حتى نوفر عليك الكثير من وقت ومشقة البحث في الكم الهائل من الفنادق المتواجدة على الإنترنت.

سنخبرك بكل شيء عن كل فندق لتتمكن من الاختيار بحرية تامة على ضوء معلومات تفصيلية، حيث سنذكر لك موقع كل فندق بالتحديد، والخدمات والمزايا التي يقوم بتقديمها، أيضًا سنذكر لك الحد الأدنى لسعر الغرفة في كل فندق على حدة، بالإضافة إلى تقييم النزلاء السابقين عبر استبيانات المواقع الإحصائية الفندقية المتخصصة، مع العلم بأن غالبية فنادق الرباط المختارة تقبل إلغاء أو تعديل مواعيد الحجز، كما أن سعر الغرفة قد يختلف تبعا لتاريخ الوصول والمغادرة، ونحن نأمل في النهاية بأن نكون قد قدمنا لك المساعدة التي تحتاجها في اختيار مكان الإقامة من بين أفضل فنادق الرباط ، وذلك حتى تتمكن من التفرغ بالتجهيز لرحلتك والاستعداد لملاقاة المتعة في أروع الأماكن السياحية في الرباط .

 

أفضل فنادق الرباط فئة 5 نجوم

 

فندق Farah Rabat

أفضل فنادق الرباط المغرب

Place Sidi Makhlouf, حسان, 10000 الرباط, المغرب

 

الموقع: يقع فندق Farah Rabat على نهر أبو رقراق ويتمتع بإطلالات مميزة على المدينة أو المرسى أو النهر، وهو يبعد حوالي 5 دقائق بالسيارة من Mawazine’s Bouregreg Stage. كما يقع فندق Farah Rabat على مسافة 10 كيلو متر فقط من مطار الرباط الدولي، وتوجد محطة القطار الرئيسية على مسافة 3 كيلو متر فقط من الفندق، وهو الفندق الذي يعد واحدا من أفضل فنادق الرباط في فئة الـ 5 نجوم.

الخدمات المقدمة: تحتوي مرافق الفندق على مركز لياقة بدنية ومسبح وسبا. جميع الغرف في فندق Farah Rabat مكيفة الهواء ومزودة بتلفاز مدعوم بالقنوات الفضائية، كما توجد خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي، أيضا يوفر الفندق خدمة تحويل العملات.

يوجد بالفندق ثلاثة مطاعم متنوعة تقدم المأكولات العالمية والإيطالية والمغربية بصفة خاصة، كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول مجموعة متنوعة من المشروبات مثل الشاي والقهوة والكوكتيلات المغربية في بارات الفندق.

الغرفة تبدأ من: $122

تقييم النزلاء: حي حسان الذي يقع به الفندق هو خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمعالم القديمة والمناطق التاريخية والآثار. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق Farah Rabat ، واعتبروا أنه من أفضل فنادق الرباط في فئة الخمس نجوم، وحصل الفندق على تقييم 8.1 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس

أفضل فنادق الرباط المغرب

BP 450 Souissi, Souissi, 10020 الرباط, المغرب

 

الموقع: يقع فندق Sofitel Rabat Jardin Des Roses التابع لسلسلة فنادق سوفيتل في وسط مدينة الرباط بأحد المواقع الفاخرة، وهو مقام على مساحة تتجاوز 7 هكتارات، ويعتبر من أفضل فنادق الرباط في فئة الخمس نجوم، كما يقع الفندق إلى جوار الحدائق الأندلسية الشهيرة ومناطق التسوق الراقية في العاصمة المغربية.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على 3 مسابح، ومنطقة مخصصة لرياضة الغولف “ميني غولف”. وهو يوفر الغرف الأنيقة والتي تحتوي جميعها على شرفات. وتتيح غرف الفندق للنزلاء أن يتمتعوا بإطلالات بانورامية رائعة على الحدائق الأندلسية أو غابة Eucalyptus أو المسابح. جميع الغرف مكيفة الهواء ومزودة بتليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وميني بار بالإضافة إلى أردية حمام فاخرة.

يشتمل فندق سوفوتيل الرباط على منتجع صحي، ومركزاً عناية بالصحة يحتوي على ساونا وحمام مغربي تقليدي إضافة إلى مجموعة من العلاجات المختصة بالعناية بالجمال والجسم. كما يتوفر بالفندق مطعم متميز وملهى ليلي وبار، ويتاح للنزلاء الاسترخاء في تراس الحديقة الذي تحيطه أشجار النخيل الرائعة. يتوفر في موقع الفندق خدمة تحويل العملات وآلة صراف آلى.

الغرفة تبدأ من: $228

تقييم النزلاء: منطقة Souissi هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمأكولات المحلية ومناطق الآثار ومناطق التسوق في الرباط . وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس، واعتبروا أنه من أفضل فنادق الرباط في فئة الخمس نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 8.0 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق لا تور حسن

أفضل فنادق الرباط المغرب

26, Rue Chellah., حسان, 10000 الرباط, المغرب

 

الموقع: يقع الفندق الرائع La Tour d’Hassan في قلب مدينة الرباط، وقد تم تشييده على النسق الأندلسي المغربي النموذجي. ويعد فندق لا تور حسن من أفضل فنادق الرباط في فئة الخمس نجوم، وهو واحد من أفضل خيارات الإقامة في الرباط، حيث يقع على مسافة 15 دقيقة فقط من الغابة التي تصل مساحتها إلى 440 هكتاراً، وهي الغابة التي قام المصمم الشهير Robert Trent Jones بإجراء تصميم واحد من أروع ملاعب الغولف بها، وهو ملعبDar Es Salem Royal Golf .

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على غرف فاخرة مكيفة الهواء، كما يوجد مسبح بالهواء الطلق ومركز صحي شامل تم تجهيزه بأحدث التقنيات. هذا وتجمع غرف الفندق ما بين التجهيز التقليدي ووسائل الراحة الحديثة، حيث تشتمل الغرف على الحمامات الواسعة المجهزة بحوض استحمام، بالإضافة إلى مجففات الشعر وأردية الحمام الفاخرة. أيضا يوجد في كل غرفة تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية، كما توجد خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي بجميع أنحاء الفندق، كما يوفر الفندق خدمة تحويل العملات.

يحتوي فندق La Tour d’Hassan على عدد من المطاعم المميزة، منها ثلاث مطاعم تقدم الأطباق المغربية التقليدية لمحبي التذوق. كما يمكن للنزلاء الاسترخاء بمنطقة التراس في الهواء الطلق، أو تناول المشروبات الفاخرة بأنواعها في Piano Bar de la Tour. كذلك يوجد بار صالة VIP حرصا على المزيد من المتعة لكافة الضيوف.

كذلك يوجد مركز صحي إلى جوار المسبح، يتوفر به جيم وساونا وحمام مغربي تقليدي وحوض استحمام ساخن، إضافة إلى وجود مركز لتصفيف الشعر ومركز تجميل حيث يستمتع النزلاء بجلسات المساج وعلاجات التجميل. وتجدر الإشارة إلى أن كافة الخدمات المقدمة تخضع لإشراف المتخصصين المحترفين. في فندق لا تور حسن ستشعر وكأنك أحد النجوم، وسوف تستمتع بجودة المعاملة والخدمات والمزايا الراقية.

الغرفة تبدأ من: $262

تقييم النزلاء: منطقة حسان التي يقع بها الفندق هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمعالم القديمة والمناطق التاريخية والآثار. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق لا تور حسن، وأثنوا على موقعه معتبرين أنه من أفضل فنادق الرباط في فئة الخمس نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 8.6 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

 

أفضل فنادق الرباط فئة 4 نجوم

 

Hotel Atlantic Agdal

أفضل فنادق الرباط المغرب

N°20 Avenue Al Atlas, Agdal, 10000 الرباط, المغرب

 

الموقع: يقع فندق Atlantic Agdal بمدينة الرباط فقط على مسافة 10 دقائق باستخدام السيارة من وسط المدينة، كما يبعد الفندق عن مطار الرباط سلا الدولي بمدة 23 دقيقة فقط بالسيارة، أيضا يمكن للنزلاء الوصول إلى قصبة الأوداية في مدة لا تتجاوز الـ 12 دقيقة باستخدام السيارة. ويعتبر فندق أكدال من أفضل فنادق الرباط في فئة الأربعة نجوم وأحد أفضل خيارات الإقامة في الرباط.

الخدمات المقدمة: جميع غرف فندق Atlantic Agdal مكيفة الهواء، وتحتوي على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وحمام داخلي مزود بحوض استحمام ودش. كما يتوفر جيم بالفندق، وتتوفر علاجات المساج والسبا عند طلب النزلاء. أيضا توجد خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع مناطق الفندق، بالإضافة إلى وجود خدمة تحويل العملات في الموقع.

يقدم الفندق كل صباح وجبة الإفطار، كما يوفر قائمة متنوعة من الوجبات الخفيفة والأطباق المغربية والإيطالية التي تقدم في مطعم الفندق.

الغرفة تبدأ من: $139

تقييم النزلاء: فندق Agdal هو واحد من بين أفضل فنادق الرباط في فئة الـ 4 نجوم، وهو خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمأكولات المغربية، والتفاعل مع الشعب الودود والإقامة الممتعة. وقد أحب الكثير من النزلاء السابقين الفندق وموقعه تبعا لإحصاءات مواقع التقييم الفندقي المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.0 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق Le Diwan Rabat – MGallery by Sofitel

أفضل فنادق الرباط المغرب

Place De L’Unite Africaine, حسان, 10005 الرباط, المغرب

 

الموقع: يقع فندق Diwan إلى جوار القصر الملكي في قلب مدينة الرباط، وهو يعتبر من أفضل فنادق الرباط في فئة الأربعة نجوم وأحد أفضل خيارات السكن في الرباط. ويشكل الفندق قاعدة مثالية لمحبي استكشاف المدينة، وهو يقع على مسافة 14 كيلو متر من ملعب الغولف الشهير  Royal Golf Dar Es Salam.

الخدمات المقدمة: يشتمل هذا المنتجع السياحي ذو الأربعة نجوم على حمام مغربي تقليدي، ومطعم للذواقة يعمل على تقديم الأطباق المغربية التقليدية.

ويوفر الفندق الغرف والأجنحة مكيفة الهواء والعازلة للصوت، كما تتضمن جميع الغرف على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية، وتوجد خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي، بالإضافة إلى وجود خدمة تحويل العملات بالفندق.

يستمتع الضيوف بالاسترخاء في البار الرائع XO، كما يتم تقديم وجبة إفطار كل صباح.

الغرفة تبدأ من: $142

تقييم النزلاء: حي حسان الذي يقع به الفندق هو خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمعالم القديمة والمناطق التاريخية والآثار. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق Le Diwan Rabat – MGallery by Sofitel التابع لسلسلة فنادق مجالري، واعتبروا أنه من أفضل فنادق الرباط في فئة الأربعة نجوم، وحصل الفندق على تقييم 8.0 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Majliss Hotel

أفضل فنادق الرباط المغرب

6, Rue Zahla, 10000 الرباط, المغرب

 

الموقع: يقع الفندق الرائع Majliss في وسط مدينة الرباط، وهو يعد من أفضل فنادق الرباط في فئة الأربعة نجوم، حيث يبعد بحوالي 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من القصر الملكي. كما يقع الفندق على مسافة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من برج حسان، وعلى مبعدة 5 دقائق مشيًا من كل من البرلمان والبلدة القديمة. كما يوجد الفندق على مسافة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من منطقة شالة التاريخية. كذلك تقع محطة القطار Rabat-Ville على بعد دقيقة سير واحدة من الفندق، ويقع مطار الرباط سلا على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على مطعم متميز، وتتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي، كما توجد مواقف خاصة للسيارات، أيضا تتوفر خدمة تحويل العملات في الفندق.

تتميز أماكن إقامة بالفندق بالديكور المغربي التقليدي، وتوفر الغرف للضيوف إطلالات جميلة على المدينة، وهي مجهزة بتليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية، وتشتمل جميعها على حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش بالإضافة إلى لوازم استحمام مجانية وأردية حمام.

كذلك تتوفر صالة مشتركة، حيث يتاح للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار الأمريكي كل صباح، كما يمكنهم تذوق الأطباق المغربية التقليدية والأطباق العالمية بمطعم الفندق.

الغرفة تبدأ من: $99

تقييم النزلاء: فندق Majliss هو واحد من بين أفضل فنادق الرباط في فئة الـ 4 نجوم، وهو خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالتواجد في منطقة وسط الرباط وكذلك بالقرب من أماكن السياحة في الرباط . وقد أحب الكثير من النزلاء السابقين – خاصة الأزواج – الفندق وأثنوا على موقعه تبعا لإحصاءات مواقع التقييم الفندقي المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.4 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق الرباط فئة 3 نجوم

 

Hotel des Oudaias

أفضل فنادق الرباط المغرب

132 Boulevard El Alou, مدينة, 10000 الرباط, المغرب

 

الموقع: يقع Hotel des Oudaias على بُعد 6 دقائق مشيا من الشاطئ، وعلى بعد 5 دقائق فقط مشيًا من منطقة Mawazine’s Bouregreg Stage، ويعتبر الفندق أحد أفضل فنادق الرباط في فئة الثلاث نجوم ومن أفضل خيارات السكن في الرباط بهذه الفئة. يقع مبنى البرلمان على مسافة 1.3 كيلو متر من الفندق، بينما يقع سي دي جي على مسافة 1.7 كيلو متر، كذلك يوجد مطار الرباط سلا على مسافة 8 كيلو متر من موقع الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على تراس رائع للتشمس ويحظى بإطلالات متميزة على البحر، كما يستمتع الضيوف بالمطعم المتواجد بالموقع. كذلك توجد خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أرجاء الفندق.

جميع غرف الفندق مكيفة الهواء وتحتوي على تليفزيون ذي شاشة مسطحة، وتمتاز بعض الوحدات بوجود منطقة للجلوس حرصا على راحة الضيوف، كما يتوفر مرفق لعمل الشاي في كل غرفة، وتشتمل جميع الغرف على حمام خاص. وتجدر الإشارة إلى أن مكتب استقبال الفندق يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: حي “مدينة” هو أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالتسوق في الرباط واستكشاف المدينة العتيقة وزيارة المعالم السياحية في الرباط .

تقييم النزلاء: يعتبر Hotel des Oudaias أحد أفضل فنادق الرباط في فئة الثلاث نجوم ومن أفضل المواقع تقييمًا في المدينة! فالضيوف يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم من مزايا وخدمات مقارنة بأماكن الإقامة الأخرى في المنطقة من ذات الفئة. وتبعا لاستبيانات المواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة، فقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق، وحصل على تقييم 9.2 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

مبيت وإفطار مدينة الرباط

أفضل فنادق الرباط المغرب

2, rue Ghandi, Hassan, حسان, 10000 الرباط, المغرب

 

الموقع: يقع الفندق الجميل B&B Rabat Médina بحي حسن في مدينة الرباط، وهو على بعد دقيقتين فقط مشيًا من مسرح محمد الخامس في موازين، كذلك يقع الفندق على مسافة 500 متر عن محطة قطار الرباط، ويبعد بحوالي مدة 5 دقائق فقط باستخدام السيارة عن برج حسن، ويوجد مطار الرباط سلا الدولي على مسافة 10 كيلو متر. ويعد الفندق واحدا من بين أفضل فنادق الرباط في فئة الثلاث نجوم ومن أفضل خيارات السكن في الرباط بهذه الفئة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق للضيوف غرفا تمتاز بالديكور العصري، ومكتب الاستقبال الذي يعمل طوال الـ 24 ساعة، ومركزا متخصصا لخدمة رجال الأعمال. تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أنحاء الفندق، مثلما تتوافر بالقرب من الفندق مواقف عامة للسيارات في مقابل تكلفة إضافية.

جميع الغرف في فندق B&B Rabat Médina مكيفة الهواء، وتحتوي على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وحمام خاص مزود بدش.

يقدم الفندق كل صباح بوفيه الإفطار في غرفة الإفطار، وعقب تناول الإفطار يمكن للنزلاء الذهاب إلى الشاطئ الرائع الذي يبعد بمسافة  4كيلو متر عن الفندق.

الغرفة تبدأ من: $74

تقييم النزلاء: حي حسن الذي يقع به الفندق هو خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمعالم القديمة والمناطق التاريخية والآثار. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق B&B Rabat Médina التابع لسلسلة فنادق بي آند بي، واعتبروا أنه من أفضل فنادق الرباط في فئة الثلاث نجوم، وحصل الفندق على تقييم 8.8 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق Le Mihad

أفضل فنادق الرباط المغرب

7, Avenue Al Atlas, Agdal, Agdal, 10020 الرباط, المغرب

 

الموقع: يقع الفندق المكيف Mihad بحي أكدال في مدينة الرباط، وهو على مسافة 2.6 كيلو متر فقط من المحيط الأطلسي. كما يقع برج حسن فقط على مسافة 4.5 كيلو متر من الفندق، وعلى مسافة 4 كيلو متر من ضريح محمد الخامس، ويبعد الفندق بمدة 20 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار الرباط سلا. ويعتبر Le Mihad من أفضل فنادق الرباط وأحد أفضل خيارات الإقامة في المدينة.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء والضيوف الوصول إلى الغرف بواسطة المصعد، وتحتوي جميع الغرف مكيفة الهواء على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية، بالإضافة إلى خزانة ملابس ومكتب للعمل، كما تشتمل جميعها على حمام خاص مزود بمجفف للشعر وأردية حمام، وتحتوي بعض الغرف على صالة وميني بار.

يستمتع النزلاء بتناول المأكولات المغربية التقليدية والعالمية في مطعم الفندق المتميز، كما يتم كل صباح تقديم وجبة إفطار كونتيننتال. يتيح الفندق تنظيم الأنشطة السياحية مثل خدمات الانتقال والرحلات الاستكشافية بالمنطقة عند الطلب.

أيضا يتاح للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في البار، كما توجد خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي، وتتوافر مواقف للسيارات بصورة مجانية في موقع الفندق.

الغرفة تبدأ من: $76

تقييم النزلاء: حي Agdal هو أحد الخيارات المحببة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بـالأطعمة المغربية التقليدية والتفاعل مع الشعب المغربي الودود والجولات الاستكشافية الحرة، ويعتبر Le Mihad أحد أفضل فنادق الرباط في فئة الثلاث نجوم ومن أفضل المواقع تقييمًا في المدينة! فالضيوف يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم من مزايا وخدمات مقارنة بأماكن الإقامة الأخرى في المنطقة من ذات الفئة. وتبعا لاستبيانات المواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة، فقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق، وحصل على تقييم 8.0 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات