أفضل فنادق طنجة في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق طنجة في جميع الفئات الفندقية

زيارة مدينة طنجة المغربية هي حلم الكثيرين من هواة السياحة، وخاصة الشباب الذين يعتبرون أن طنجة من أفضل المدن السياحية في دولة المغرب مثلها مثل كازابلانكا و الرباط و فاس و مراكش ، لذا فعبر موقع تيك ويك سنقدم لمحبي المدينة قائمة تحتوي على أفضل فنادق طنجة بجميع الفئات وخاصة أفضل فنادق طنجة للشباب ، وقد راعينا خلال تجميع القائمة الفندقية أن تكون مناسبة لكل الفئات السياحية، وجاء ذلك بالطبع بعد المقارنة بين الأسعار والخدمات المقدمة من كل فندق وبين ما تقدمه الفنادق المنافسة في فئته الفندقية، وعسى أن نكون قد وفرنا عليك عزيزي القارئ الكثير من الوقت ومشقة البحث بهذا الكم الكبير من فنادق طنجة على الإنترنت.
سنُعلمك بموقع كل فندق تحديدًا لكي تعرف مدى قربه من أماكن السياحة في طنجة ، أيضا سوف نخبرك تفصيليًا بالمزايا والخدمات التي يقدمها كل فندق، وسنذكر لك الحد الأدنى لسعر الغرفة في كل من فنادق القائمة المنتقاة، أيضا سوف نقوم بإطلاعك على تقييم النزلاء السابقين الصادر عن مواقع التقييم الفندقي المتخصصة، وأخيرا سوف نذكر لك الموقع الإلكتروني الأفضل لإجراء الحجز، مع الإشارة إلى أن غالبية فنادق القائمة تقبل الإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، وأن السعر المحدد للغرفة قد يختلف بحسب تاريخ الوصول والمغادرة.
ونحن ختاما نأمل أن نكون قد عملنا على إفادتك وتوفير وقتك، وذلك لكي تصبح متفرغًا للإعداد لرحلتك بعد إتمام أهم الأمور المتعلقة بالسفر وهي ضمان الإقامة الجيدة في طنجة.

أفضل فنادق طنجة فئة 5 نجوم

 

رويال توليب سيتي سنتر

أفضل فنادق طنجةRoute de Malabata, 90000 طنجة, المغرب

أحد أفضل فنادق طنجة في فئة 5 نجوم.
الموقع: يوجد الفندق الرائع رويال توليب سيتي سنتر بموقع متميز من مدينة طنجة، حيث يقع الفندق بالقرب من غالبية أماكن السياحة في طنجة، وكذلك تتوفر المواصلات العامة في نطاق الفندق إلى كل أرجاء المدينة المغربية الساحرة، كما يوجد مطار طنجة ابن بطوطة على مسافة 13 كيلو متر من الفندق.
الخدمات المقدمة: يوفر فندق رويال توليب سيتي سنتر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت في جميع أنحائه عبر الواي فاي، كما يوفر الفندق مسبحًا خارجيًا رائعًا ويعمل بشكل دائم.
تشتمل جميع غرف الفندق على شرفات، وهي تحتوي عل تلفاز وميني بار وغلاية كهربائية، ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام ودش ومجفف للشعر، كذلك من بين المزايا الإضافية وجود منطقة مخصصة للجلوس.
في رويال توليب سيتي سوف تشعر وكأنك نجم وسوف تتمتع بالمعاملة الراقية والخدمات الممتازة، ويحتوي الفندق على مطعم متميز، كما يوفر عددا من المرافق الأخرى مثل قاعة الاجتماعات وخدمات تخزين الأمتعة وملاعب الأطفال، ويتاح للضيوف أن يستمتعوا بمجموعة واسعة من الأنشطة السياحية في موقع الفندق وكذا بالمناطق المحيطة مثل ممارسة رياضة الغولف والرياضات الشاطئية، أيضا يوفر فندق رويال توليب سيتي مواقف مجانية للسيارات.
الغرفة تبدأ من: $139
تقييم النزلاء: صُنف فندق رويال توليب سيتي على أنه واحد من بين أفضل فنادق طنجة فئة 5 نجوم، وأنه من أماكن الإقامة الأفضل قيمة في مدينة طنجة! حيث يحصل الضيوف على خدمات ومزايا بصورة أكبر نظير ما يدفعونه من المال، وذلك مقارنة مع عدد من أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة الفندقية في المدينة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه الممتاز، وقد حصل فندق رويال توليب سيتي التابع لسلسلة فنادق Royal Tulip Luxury Hotels على تقييم 8.4 لرحلة من شخصين.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Grand Mogador Sea View & Spa

أفضل فنادق طنجة 10,lot El Ghandouri,bd Med VI 90000 Tanger-MAROC, 90000 طنجة, المغرب

أحد أفضل فنادق طنجة في فئة 5 نجوم.
الموقع: يقع فندق Grand Mogador Sea View & Spa على بُعد دقيقتين مشيًا من الشاطئ، كما يوجد الفندق على بعد حوالي 5 دقائق فقط بواسطة السيارة من محطة قطارات طنجة، وهو على مسافة 20 دقيقة تقريبًا بواسطة السيارة من مطار طنجة ابن بطوطة. كما يوجد الفندق على مسافة قريبة من معظم أماكن السياحة في طنجة، وتتوافر المواصلات العامة في موقع الفندق إلى كل أنحاء طنجة.
الخدمات المقدمة: يوفر فندق Grand Mogador Sea View & Spa مسبحا في الهواء الطلق، بالإضافة إلى البوفيه والمطعم المغربي، كما يتيح الفندق أحد المنافذ المباشرة إلى الشاطئ.
توفر الغرف والأجنحة مكيفة الهواء في فندق Grand Mogador Sea View & Spa عددا من الإطلالات الخلابة على البحر أو على الجبال، وهي تشتمل على تلفاز وهاتف وميني بار، كما تتوافر خدمة الإنترنت المجانية من خلال الواي فاي في كل أنحاء مكان الإقامة.
يقدم الفندق كل صباح إفطار كونتيننتال، ويمكن للضيوف بعد تناول إفطارهم أن يدخلوا إلى غرفة البخار، أو يتوجهوا إلى مركز اللياقة البدنية المتكامل، أو الاستمتاع بالساونا وعلاجات المساج نظير تكلفة إضافية.
تشتمل المرافق الإضافية المتوفرة بالفندق على غرف خاصة باللياقة البدنية وقاعات للاجتماعات والحفلات، كما تتوفر خدمات النقل إلى المطار نظير تكلفة إضافية.
الغرفة تبدأ من: $112
تقييم النزلاء: تم تصنيف فندق Grand Mogador Sea View & Spa على أنه أحد أفضل فنادق طنجة فئة 5 نجوم، وأنه من بين أماكن الإقامة الأفضل قيمة في مدينة طنجة بهذه الفئة! حيث يحصل ضيوف الفندق على الكثير من الخدمات والمزايا بصورة أكبر في مقابل ما يدفعونه من المال، وذلك بالمقارنة مع عدد من أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة الفندقية في طنجة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه الرائع، وحصل فندق Grand Mogador Sea View & Spa التابع لسلسلة فنادق رياض موغادور على تقييم 8.6 لرحلة مكونة من شخصين.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق فرح طنجة

أفضل فنادق طنجةCap Malabata Zone Touristique El Ghandouri, 90000 طنجة, المغرب

أحد أفضل فنادق طنجة في فئة 5 نجوم.
الموقع: يقع الفندق المتميز Hotel Farah Tanger على مسافة لا تتجاوز الـ 5 دقائق بواسطة السيارة من شاطئ طنجة الشهير مالاباطا، كما يقع Hotel Farah Tanger على بعد حوالي 25 كيلو متر من مدينة أصيلة، كذلك يوجد الفندق على مسافة حوالي 65 كيلو متر من مدينة تطوان، وهو على مسافة 20 كيلو متر تقريبًا من مطار ابن بطوطة.
الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على اثنين من المسابح الخارجية مع مقاعد الاستلقاء والتشمس، بالإضافة إلى مركز شامل للياقة البدنية وصالة مشتركة وسبا مجهزة بمسبح داخلي مُدفأ، كذلك تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت واي فاي في جميع مناطق الفندق، كما تتوافر مواقف خاصة للسيارات بصورة مجانية في موقع الفندق.
تتمتع جميع الغرف والأجنحة الواسعة مكيفة الهواء بإطلالات رائعة على الشاطئ، وتشتمل جميعها على شرفة ومنطقة للجلوس وتلفاز بشاشة مسطحة، كما تحتوي كل وحدة فندقية على حمام خاص مجهز بدش أو حوض استحمام.
يمكن لضيوف الفندق أن يستمتعوا بتناول الأطباق المغربية التقليدية والأطباق العالمية في أحد المطعمين بالفندق وهما المطعم المغربي والمطعم البانورامي.
الغرفة تبدأ من: $118
تقييم النزلاء: صُنف فندق فرح طنجة على أنه واحد من بين أفضل فنادق طنجة فئة 5 نجوم، وأنه من أماكن الإقامة الأفضل قيمة في مدينة طنجة! حيث يحصل الضيوف على خدمات ومزايا بصورة أكبر نظير ما يدفعونه من المال، وذلك مقارنة مع عدد من أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة الفندقية في المدينة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه الممتاز، وقد حصل فندق فرح طنجة على تقييم 8.2 لرحلة من شخصين.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق طنجة فئة 4 نجوم

 

أطلس ريف آند سبا

أفضل فنادق طنجة152 Avenue Mohamed Vi, 90000 طنجة, المغرب

أحد أفضل فنادق طنجة في فئة الـ 4 نجوم.
الموقع: يقع فندق أطلس ريف آند سبا على مسافة لاتتجاوز الدقيقتين مشيًا من الشاطئ، كما يوجد فندق Rif على بعد مسافة قليلة من الساحل الخلاب لمدينة طنجة. كذلك يسهل بالنسبة لضيوف Hotel Rif & Spa أن يصلوا إلى قلب مدينة طنجة خلال عدة دقائق مشيًا على الأقدام. أيضًا يوجد كل من متحف الفنون المغربية (Museum of Moroccan Arts) ومتحف فوربس (Forbes Museum) في نطاق مسافة قريبة من الفندق.
الخدمات المقدمة: يشتمل أطلس ريف آند سبا على حمام سباحة خارجي في الهواء الطلق، بالإضافة إلى منتجع صحي ومركز متخصص في علاجات التجميل.
تحتوي كل غرفة في أطلس ريف آند سبا على حمام خاص وتكييف هواء، كما تحتوي على تلفاز مدعوم ببث فضائي.
يقدم المطعم المتميز بفندق Rif الكثير من المأكولات المحلية التقليدية والعالمية التخصصية. ويتاح للضيوف الاستمتاع بعدد من الكوكتيلات الحصرية في بار الصالة، كذلك تتوافر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني بالمناطق العامة من الفندق.
الغرفة تبدأ من: $61
تقييم النزلاء: تعتبر المنطقة التي يقع بها فندق أطلس ريف آند سبا هي إحدى المناطق المفضلة في مدينة طنجة المغربية الساحرة، وذلك بحسب التقييمات المستقلة الصادرة عن مواقع التقييم الفندقي المتخصصة.
وقد أعجب الأزواج بالتحديد بفندق أطلس ريف آند سبا التابع لسلسلة فنادق أتلاس وبموقعه الجميل، واعتبروا أنه أحد أفضل فنادق طنجة بفئة 4 نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 8.0 بالنسبة لرحلة لشخصين.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

كنزي صول آزير

أفضل فنادق طنجةشارع محمد السادس, 90000 طنجة, المغرب

أحد أفضل فنادق طنجة في فئة الـ 4 نجوم.
الموقع: يقع فندق كنزي صول آزير على بُعد دقيقة واحدة فقط مشيًا من الشاطئ، كما يقع هذا الفندق المتميز في منطقة وسط مدينة طنجة، وهو يتيح إطلالة فريدة على مضيق جبل طارق وكذلك على خليج طنجة، أيضا يوجد مطار طنجة على مسافة حوالي 25 دقيقة بواسطة السيارة من الفندق.
الخدمات المقدمة: يمتاز Kenzi Solazur بوجود مسبح خارجي، وهو يوفر لضيوفه الغرف والأجنحة مكيفة الهواء والتي تم تزيينها بأسلوب معاصر، وتشتمل جميع الغرف والأجنحة بالفندق على تلفاز مدعوم بقنوات فضائية، كما تحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش فضلا عن وجود مجفف للشعر.
يقدم المطعم الرائع في كنزي صول آزير قائمة الأطباق المغربية التقليدية، أيضاً يتوفر مطعم آخر للمأكولات العالمية الفاخرة بالإضافة إلى كافتيريا الفندق Sea Bar، كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات في بار يحتوي على بيانو.
تشتمل مرافق الفندق الإضافية على مكتب متخصص في ترتيب الجولات السياحية وخدمة الكونسيرج مع توافر نادي ليلي رائع بموقع الفندق، كذلك تتاح خدمة استئجار السيارات من خلا الفندق.
الغرفة تبدأ من: $95
تقييم النزلاء: تعد المنطقة التي يقع بها فندق كنزي صول آزير هي إحدى المناطق المفضلة في مدينة طنجة المغربية الساحرة، وذلك بحسب التقييمات المستقلة الصادرة عن مواقع التقييم الفندقي المتخصصة.
وقد أعجب الأزواج بالتحديد بفندق كنزي صول آزير التابع لسلسلة فنادق كنزي وبموقعه الرائع، واعتبروا أنه أحد أفضل فنادق طنجة بفئة 4 نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 8.4 بالنسبة لرحلة لشخصين.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Almohades City Center Tanger

أفضل فنادق طنجة43, Avenue Mohamed VI, 90000 طنجة, المغرب

أحد أفضل فنادق طنجة في فئة الـ 4 نجوم.
الموقع: يقع فندق Almohades City Center Tanger على مسافة دقيقتين فقط لا غير مشيًا من الشاطئ، ويطل الفندق على خليج طنجة ويقع في مواجهة الشاطئ مباشرة، كما يتمتع الفندق بالموقع الهادئ على مسافة حوالي 25 دقيقة بواسطة السيارة من مطار طنجة.
الخدمات المقدمة: تم تجهيز غرف Almohades City Center Tanger بشكل كامل وبأحدث وسائل الراحة العصرية، بما يشتمل على تكييف الهواء والهاتف والتلفاز واتصال بالإنترنت بالإضافة إلى وجود شرفات بجميع الغرف، كما تتوافر خدمة واي فاي المجانية في مناطق الفندق العامة.

يمتاز فندق Almohades City Center Tanger بامتلاكه لمطعمين متميزين، وهما المطعم التقليدي ومطعم Zeryab الذي يعمل على تقديم الأطباق اللبنانية الشهيرة ويتمتع بإطلالة ساحرة على البحر، كذلك يوجد بموقع الفندق ملهى ليلي.
يتاح للضيوف الاستمتاع بالمسبح الخارجي الكبير أو الاسترخاء على جانبيه بعد قضاء يوم حافل من السياحة في طنجة، وتتوافر خدمات استئجار القوارب بأنواعها وممارسة رياضة الغولف والعديد من الرياضات المائية بالجوار.
الغرفة تبدأ من: $74
تقييم النزلاء: تعد المنطقة التي يقع بها فندق Almohades City Center Tanger هي إحدى المناطق المفضلة في مدينة طنجة المغربية الساحرة، وذلك بحسب التقييمات المستقلة الصادرة عن مواقع التقييم الفندقي المتخصصة.
وقد أعجب الأزواج بالتحديد بفندق Almohades City Center Tanger التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات ديكاميرون وبموقعه الرائع، واعتبروا أنه أحد أفضل فنادق طنجة بفئة 4 نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 8.1 بالنسبة لرحلة لشخصين.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق طنجة فئة 3 نجوم

 

رامادا إنكور طنجة

أفضل فنادق طنجةLot n°1 Baie de Tanger, 90000 طنجة, المغرب

أحد أفضل فنادق طنجة في فئة الـ 3 نجوم.
الموقع: يقع فندق رامادا إنكور طنجة على مسافة 3 دقائق مشيًا من الشاطئ، كما يوجد Ramada Encore Tanger على مبعدة 6 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ الشهير مالاباطا، وعلى مسافة 10 دقائق فقط بواسطة السيارة من وسط طنجة، أيضا يوجد مطار طنجة ابن بطوطة على مسافة حوالي 16 كيلو متر فقط من الفندق، في حين تقع منطقة رأس سبارطيل على مسافة 20 دقيقة فقط بواسطة السيارة، ويتاح لضيوف الفندق التوجه لنادي طنجة الملكي لرياضة الغولف، والذي يقع على مسافة 17 كيلو متر، وكذلك القيام بالعديد من الرحلات الاستكشافية في طنجة والمناطق التي تحيط بها.
الخدمات المقدمة: يتاح للضيوف الاستمتاع بالمسبح المتواجد في الهواء الطلق أو على التراس. وتوفر غرف الفندق العصرية والمكيفة الهواء خدمة واي فاي المجانية، وتشتمل جميع الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة مدعم بقنوات فضائية كما تشتمل على حمام داخلي مجهز بدُش.
يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، ويمكن للنزلاء أن يستمتعوا بتناول المأكولات العالمية بغرفة تناول الطعام، أو بتناول المأكولات الإيطالية بالمطعم الإيطالي المتوفر في الموقع.
الغرفة تبدأ من: $48
تقييم النزلاء: حصل فندق رامادا إنكور طنجة التابع لسلسلة فنادق رامادا على تقييم 7.8 وهو تقييم بدرجة جيد لواحد من أفضل فنادق طنجة في فئة الـ3 نجوم.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس طنجة سيتي سنتر

أفضل فنادق طنجةTangier Offshore Plazza, 90000 طنجة, المغرب

أحد أفضل فنادق طنجة في فئة الـ 3 نجوم.
الموقع: يقع فندق إيبيس طنجة سيتي سنتر على مسافة لا تتجاوز الـ 5 دقائق سيرًا من شاطئ طنجة، كما يقع الفندق المتميز ibis في قلب مدينة طنجة، وهو على مسافة 200 متر فقط من الشاطئ ومن محطة قطار طنجة. بينما يقع مطار طنجة ابن بطوطة على بعد قرابة 14 كيلو متر.
الخدمات المقدمة: يمتاز إيبيس طنجة سيتي سنتر بوجود مسبح خارجي في الهواء الطلق، ويوفر الفندق الغرف ذات الديكور المعاصر، وقد تم تجهيزها جميعا بتكييف هواء وتلفاز مدعم بقنوات فضائية، كما تحتوي كل غرفة على مكتب للعمل وحمام خاص مزود بمجفف شعر.
يعمل مطعم Wok & Co الموجود بالفندق على تقديم المأكولات العالمية. ويمكن للنزلاء الاسترخاء في منطقة بار الصالة أو بمنطقة التراس المُظلّل.
ويتيحIbis Moussafir Tanger City Centre استخدام خدمة واي فاي المجانية في الأماكن العامة. كما يشتمل الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وموقف سيارات خاص مجاني.
الغرفة تبدأ من: $49
تقييم النزلاء: حصل فندق إيبيس طنجة سيتي سنتر التابع لسلسلة فنادق آيبيس على تقييم 7.1 وهو تقييم بدرجة جيد لواحد من أفضل فنادق طنجة في فئة الـ3 نجوم.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق رامبرانت

أفضل فنادق طنجةBoulevard Mohamed V, 90 000 طنجة, المغرب

أحد أفضل فنادق طنجة في فئة الـ 3 نجوم.
الموقع: يقع فندق رامبرانت على مسافة 5 دقائق مشيًا من الشاطئ، كما يقع الفندق المتميز في قلب مدينة طنجة على مسافة حوالي 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ. وهو قريب من أغلب الأماكن السياحية في طنجة.
الخدمات المقدمة: يوفر فندق رامبرانت مسبحا خارجيا بالهواء الطلق في حيز حديقة استوائية خاصة بالفندق، كما تتوافر خدمة واي فاي بشكل مجاني في أنحاء الفندق.
الغرف الموجودة بفندق Hôtel Rembrandt هي غرف مكيفة الهواء ومزودة بتلفاز مدعوم بالقنوات الفضائية، كما تشتمل كل غرفة على حمام خاص مجهز بحوض استحمام ودش.
يقدم مطعم الفندق المتميز La Veranda العديد من المأكولات طبقا لطريقة قائمة المأكولات الانتقائية، ويتمتع المطعم بإطلالة باهرة على المسبح وعلى المحيط. يقدم الفندق يوميًا وجبة فطور من طراز البوفيه المفتوح، وتشتمل الوجبة على مربات الفواكه المحلية الصنع. يتاح للضيوف التمتع بتناول مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات الجميلة في بار Le Derby المتوفر في الفندق.
الغرفة تبدأ من: $38
تقييم النزلاء: حصل فندق رامبرانت على تقييم 8.6 وهو تقييم بدرجة جيد جدا لواحد من أفضل فنادق طنجة في فئة الـ3 نجوم.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إقرأ أيضًا:

 أفضل فنادق الدار البيضاء – كازابلانكا 

أفضل فنادق مراكش في جميع الفئات

أفضل فنادق فاس في جميع الفئات

أفضل فنادق الرباط في جميع الفئات

 

No Comments

Post A Comment