أفضل فنادق فاس المغرب في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق فاس المغرب في جميع الفئات الفندقية

 تعتبر الأماكن السياحية في فاس من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها على مستوى دولة المغرب بالكامل، ولاستيعاب المعالم السياحية والأصداء الرائعة لمدينة فاس، فإن أفضل منطقة للإقامة تكون بالقرب من المدينة القديمة (فاس البالي)، وهي موقع للتراث العالمي لليونسكو، مع أسواقها الحيوية وتشابك الأزقة التاريخية والآثار الكثيرة مثل باب بوجلود (البوابة الرئيسية في المدينة). وتتنوع أماكن الإقامة والسكن في فاس ما بين دور الضيافة المغربية التقليدية ذات الفناء الداخلي، وبين الفنادق الفخمة متعددة الفئات. وعبر موقعنا تيك ويك فقد أعددنا لك عزيزي الزائر قائمة من أفضل فنادق فاس في جميع الفئات الفندقية، وذلك بالطبع بعد مقارنة الأسعار والخدمات والمزايا المقدمة في كل فئة فندقية.

سنخبرك بموقع كل فندق بالتحديد، كما سنخبرك تفصيليا بالخدمات والمزايا التي يقدمها كل فندق، وسنذكر لك الحد الأدنى لسعر الغرفة في كل فندق على حدة، بالإضافة إلى تقييم النزلاء السابقين من خلال المواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة، وأخيرا سوف نخبرك بالموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

ونحن نأمل في النهاية بأن نكون قد وفرنا عليك الكثير من الوقت ومشقة البحث في الكم الهائل من فنادق فاس على الإنترنت، وذلك حتى تتفرغ للتجهيز لرحلتك بعد إتمام أهم أمور السفر وهي الإقامة الجيدة.

إقرأ أيضا أفضل فنادق الدار البيضاء – كازابلانكا \ أفضل فنادق مراكش \ أفضل فنادق الرباط

 

أفضل فنادق فاس فئة 5 نجوم

 

فندق Palais Faraj Suites & Spa

أفضل فنادق فاس المغرب في جميع الفئات

16-18  derb bensouda, Bab Ziat, Fes, فاس البالي, 30000 فاس, المغرب

 

الموقع: يقع الفندق الرائع Palais Faraj Suites & Spa في وسط مدينة فاس، وبالتحديد في أحد القصور العربية المغربية السابقة، ويعد الفندق من أفضل فنادق فاس في فئة الخمس نجوم، حيث يقع في حي Ziat المميز، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالة شاملة على المدينة. ويبعد الفندق فقط بمدة 5 دقائق باستخدام السيارة عن محطة حافلات Fès، كما يبعد بمدة 30 دقيقة عن مطار Fes-Saiss.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بوجود سبا ومسبح في الهواء الطلق وحمام مغربي تقليدي، بالإضافة إلى علاجات المساج وصالون التجميل.

وقد تم تزيين كافة أجنحة الفندق العصرية مكيفة الهواء بالبلاط المغربي “الزليج”، وتشتمل جميع الأجنحة على ميني بار وتليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، كما تشتمل جميعها على حمام خاص، وتحتوي بعض الأجنحة على تراس. يوفر الفندق خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في كل أنحائه.

كما يوفر Palais Faraj Suites & Spa  وجبة الإفطار كل صباح. ولتناول الوجبات الأخرى يوجد Amandier أحد مطعمي الفندق حيث تتوفر الأطباق المغربية التقليدية، كذلك يتوفر باران في الفندق.

أيضا يوفر الفندق تنظيم الرحلات الاستكشافية إلى أماكن الجذب السياحي في فاس، وخدمة نقل المطار في مقابل تكلفة إضافية. وتجدر الإشارة إلى أن مكتب الاستقبال في الفندق يعمل على مدار الساعة.

الغرفة تبدأ من: $234

تقييم النزلاء: المدينة القديمة أو فاس البالي هي الخيار الأول بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالأسواق المفتوحة والشعبية والتسوق بشكل عام، كذلك بوجودهم بالقرب من أهم الأماكن السياحية في فاس. وبناءً على التقييمات المستقلة فإن هذه هي المنطقة المفضلة من فاس لدى زوار المدينة.

ويعد  فندق Palais Faraj Suites & Spa أحد أفضل فنادق فاس تقييمًا في فئة الخمس نجوم! فالنزلاء يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم من خدمات ومزايا مقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في المنطقة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وأثنوا على موقعه، وحصل على تقييم 9.4 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Riad-Boutique Borj Dhab Fez

أفضل فنادق فاس المغرب في جميع الفئات

10 Derb Borj Dhab, R´cif, فاس البالي, 35000 فاس, المغرب

الموقع: يقع الرياض النموذجي Riad-Boutique Borj Dhab Fez في قلب مدينة فاس، وهو يعد من أفضل فنادق فاس في فئة الخمس نجوم، حيث يقع الفندق على مسافة قريبة من كافة الأماكن السياحية في فاس.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على تراس يتيح إطلالات بانورامية على مدينة فاس بأكملها، كما يوفر الفندق الغرف والأجنحة الواسعة مكيفة الهواء، وتتمتع جميع الغرف والأجنحة في Riad Boutique Borj Dhab Fez بإطلالة رائعة على وسط المدينة أو على ساحة الفناء الداخلية، وتشتمل كل الغرف والأجنحة على حمامات خاصة. تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في كل أنحاء الفندق.

كذلك يقدم المطعم المميز في فندق Riad Boutique Borj Dhab Fez قائمة كبيرة من الأطباق المغربية التقليدية، كما يقدم وجبة الإفطار كل صباح. ويوفر الفندق خدمة نقل دائمة إلى مطار Fes-Saiss.

الغرفة تبدأ من: $46

تقييم النزلاء: المدينة القديمة أو فاس البالي هي الخيار الأول بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالأسواق المفتوحة والشعبية والتسوق بشكل عام، كذلك بوجودهم بالقرب من أهم الأماكن السياحية في فاس. وبناءً على التقييمات المستقلة فإن هذه هي المنطقة المفضلة من فاس لدى زوار المدينة.

ويعتبر  فندق Riad-Boutique Borj Dhab Fez  أحد أفضل فنادق فاس تقييمًا في فئة الخمس نجوم! حيث الضيوف يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم من خدمات ومزايا مقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في المنطقة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وأثنوا على موقعه، وحصل على تقييم 9.1 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق رمادا فاس

أفضل فنادق فاس المغرب في جميع الفئات

85, شارع القوات المسلحة الملكية , 35000 فاس, المغرب

الموقع: يقع الفندق المميز Ramada Fes في وسط مدينة فاس، وهو يعتبر من أفضل فنادق فاس في فئة الـ 5 نجوم، ويقع الفندق على مسافة 5 دقائق فقط من محطة قطار فاس، وعلى بعد 25 دقيقة فقط من مطار فاس سايس، وهو على مقربة من كافة أماكن الجذب السياحي في المدينة.

الخدمات المقدمة: يرحب الفندق بالضيوف في أجواء فاخرة وأنيقة، ويشتمل Ramada Fes على 133 غرفة وجناح تتمتع جميعها بديكور متميز يمزج ما بين الأصالة المغربية والمرافق الحديثة.

يوفر الفندق سبا ومسبح وجيم، وهو يعد من الخيارات الأمثل للإقامة في فاس وقضاء أيام سياحية فريدة ما بين مشاهدة معالم المدينة أو ممارسة رياضة الغولف أو الاسترخاء في أجواء قياسية. كما يوفر الفندق خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أنحائه.

عقب قضاء يوم في مشاهدة معالم المدينة والسهر في فاس واستكشاف عاصمة المغرب الثقافية والروحية، يمكن للنزلاء تناول العشاء بأحد مطاعم الفندق الأربعة، ثم القيام بتناول المشروبات في البار أو إمضاء ليلة مثيرة في أحضان النادي الليلي.

الغرفة تبدأ من:   $236

تقييم النزلاء: يعد فندق رمادا فاس Ramada Fes واحدا من بين أفضل فنادق فاس تقييمًا في فئة الخمس نجوم! حيث الضيوف يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم من خدمات ومزايا مقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في المنطقة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وأثنوا على موقعه، وحصل على تقييم 8.6 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

أفضل فنادق فاس فئة 4 نجوم

 

Hôtel Volubilis

أفضل فنادق فاس المغرب في جميع الفئات

Avenue Allal Ben abdellah, 30000 فاس, المغرب

الموقع: يقع Hôtel Volubilis الفندق الجميل ذو الأربعة نجوم في وسط مدينة فاس، وهو على مسافة 2.1 كيلو متر فقط من محطة قطار فاس. كما يقع مطار فاس سايس على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة. ويوجد الفندق على مسافة 6 كيلو متر من جامعة ومسجد القرويين، وعلى مسافة 4.3 كيلو متر من مدرسة البوعنانية. ويعتبر الفندق أحد أفضل فنادق فاس وأكثر أماكن الإقامة رواجا في المدينة!

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق تحيط به حدائق غنية بالمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى تراس شمسي مع مقاعد ومظلات للاستلقاء.

تشتمل جميع غرف وأجنحة الفندق مكيفة الهواء على تليفزيونات ذات شاشات مسطحة وخزانات ملابس، كما تتضمن جميعها على مكاتب للعمل وحمامات خاصة مزودة بأحواض استحمام ومجففات شعر.

تقدم الأطباق المغربية التقليدية والأطباق العالمية في مطعم Volubilis التابع للفندق، كما تقدم المشروبات المميزة في البار. هذا ويتاح للنزلاء الاستمتاع بوجبات الإفطار على نمط البوفيه المفتوح كل صباح. كذلك يتوفر موقف مجاني للسيارات في موقع الفندق.

الغرفة تبدأ من: $73

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة Avenue Allal Ben abdellah من أجمل مناطق مدينة فاس المناسبة للإقامة، وذلك استنادا إلى التقييمات المستقلة لزوار المدينة من خلال المواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق Hôtel Volubilis واعتبروا أنه من أفضل فنادق فاس في فئة الأربعة نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 8.0 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق Riad Ibn Battouta & Spa

9 Derb Lalla Mina Aenue Allal El Fassi Batha, 30110 فاس, المغرب

الموقع: يقع الفندق المميز Riad Ibn Battouta & Spa على مسافة قريبة من باب بوجلود ومتحف البطحاء، وهو كذلك يقع بالقرب من بقية المناطق السياحية في فاس وأماكن السهر في فاس ، ويعد الفندق من أفضل فنادق فاس في فئة الـ 4 نجوم.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على تراس فوق السطح مما يتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالة بانورامية على مدينة فاس. ويوفر الفندق 7 أجنحة مكيفة الهواء، بالإضافة إلى وجود حمام مغربي تقليدي وغرفة مساج. وقد تم تجهيز جميع الأجنحة والغرف في Riad Ibn Battuta بتليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وخدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول المأكولات المغربية التقليدية في مطعم ابن بطوطة، كما تقدم وجبتي الإفطار والغداء على التراس أو بجانب النافورة في فناء الفندق.

تتوافر مواقف سيارات خاصة مجانية في موقع الفندق، كذلك فإن مكتب استقبال فندق Ibn Battuta Riad يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $106

تقيييم النزلاء: تعد المنطقة التي يقع بها الفندق إحدى المناطق المفضلة في فاس لدى زوار المدينة، وذلك بناءً على التقييمات المستقلة للمواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق فندق Riad Ibn Battouta & Spa واعتبروا أنه من أفضل فنادق فاس في فئة الأربعة نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 9.3 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق Menzeh Zalagh City Center

أفضل فنادق فاس المغرب في جميع الفئات

10 rue med diouri, ville nouvelle fes, 30000 فاس, المغرب

الموقع: يقع فندق Menzeh Zalagh في قلب مدينة فاس، وهو على مسافة 15 كيلو متر من مطار فاس سايس. ويوجد Menzeh Zalagh على مسافة 4 كيلو متر من المدينة التاريخية المسورة، ويتاح الوصول إليها في مدة 15 دقيقة فقط مشيًا على الأقدام. كما يبعد الفندق بمسافة 14 كيلو متر فقط عن السبا الحراري المحلي الشهير Moulay Yaakoub.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على حدائق رائعة مع مسبح في الهواء الطلق، بالإضافة إلى حمام مغربي تقليدي وصالون تجميل.

تشتمل الغرف مكيفة الهواء في Menzeh Zalagh على حمام داخلي وتليفزيون ذي شاشة مسطحة وشرفة خاصة. وتحتوي جميع حمامات الغرف على حوض استحمام أو دش. كذلك تتوافر مواقف خاصة للسيارات بشكل مجاني في موقع الفندق.

يوجد بالحديقة التي تشبه الواحة مسبح كبير في الهواء الطلق، حيث يتاح للنزلاء الاسترخاء على مقاعد التشمس أو التعامل مع مرافق الشواء إلى جوار المسبح ومطعم الوجبات الخفيفة.

يوجد داخل الفندق مطعمين يقدمان العديد من المأكولات العالمية والمغربية بالإضافة إلى مطعم للبيتزا. كما يوجد ملهى ليلي وبار ثاني مع مقاعد مريحة ذات ذراعين لتناول المشروبات بصورة هادئة.

كذلك يوفر فندق Menzeh Zalagh مركزاً للياقة البدنية وساونا وحماماً مغربياً تقليدياً.

الغرفة تبدأ من: $83

تقيييم النزلاء: تعد المنطقة التي يقع بها الفندق إحدى المناطق المفضلة في فاس لدى زوار المدينة، وذلك بناءً على التقييمات المستقلة للمواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق Menzeh Zalagh City Center واعتبروا أنه من أفضل فنادق فاس في فئة الأربعة نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 8.6 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

أفضل فنادق فاس فئة 3 نجوم

 

فندق Ibis Fes

أفضل فنادق فاس المغرب في جميع الفئات

Avenue Des Almohades – Place De La Gare Oncf, 30000 فاس, المغرب

الموقع: يقع الفندق الرائع Ibis Fes مكيف الهواء بجوار محطة قطار فاس، ويعد الفندق من أفضل فنادق فاس في فئة الـ 3 نجوم، حيث أنه يقع على مسافة قريبة من أهم المعالم السياحية في فاس، وعلى مسافة قريبة من أجواء وسط المدينة وأماكن السهر في فاس.

الخدمات المقدمة: يتوفر بالفندق مسبح في الهواء الطلق محاط بالحدائق بالإضافة إلى مطعم الفندق المتميز. كذلك تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في مناطق الفندق العامة.

تمتاز جميع غرف الضيوف بالديكور العصري كما تشتمل على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية والهاتف، وتحتوي جميعها على حمام داخلي مجهز بدُش مثلما يتاح طلب مجففات الشعر من مكتب الاستقبال.

تتوافر المأكولات المغربية والمأكولات الموسمية العالمية بمطعم الفندق، كما يتوافر بوفيه الإفطار المفتوح صباح كل يوم. ويمكن للضيوف في المساء الاستمتاع بتناول المشروبات في البار الأنيق.

وتجدر الإشارة إلى أن مكتب الاستقبال في الفندق يعمل على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، وهو يوفر خدمات الفاكس وصندوق الودائع الآمن.

الغرفة تبدأ من:  $39

تقييم النزلاء: تعد المنطقة التي يقع بها الفندق إحدى المناطق المفضلة في فاس لدى زوار المدينة، وذلك بناءً على التقييمات المستقلة للمواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق Ibis Fes واعتبروا أنه من أفضل فنادق فاس في فئة الثلاث نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 8.0 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق Riad Sara

أفضل فنادق فاس المغرب في جميع الفئات

17, Derb el Gabbasse fes – batha- Morocco, فاس البالي, 30100 فاس, المغرب

الموقع: يقع الفندق المتميز Riad Sara (والذي يكافئ فئة الـ 4 نجوم) في وسط مدينة فاس، وهو واحد من أفضل فنادق فاس ويعد من أجمل منازل الضيافة في المدينة. وقد تم تشييد هذا الفندق العريق بالقرن الـ 17 وأجري ترميمه حديثاً مع إضافات كبيرة في الديكور، ويمتاز الفندق بالتصميم النموذجي للعمارة أو ما يسمى بالرياض.

الخدمات المقدمة: خلال إقامتك في الفندق سوف يتاح لك تجربة السحر المغاربي والاسترخاء والراحة، بالإضافة إلى تذوق المأكولات التقليدية المغربية الجميلة، ثم الانطلاق لمشاهدة المناظر الخلابة في المدينة، وزيارة أهم الأماكن السياحية في فاس الفاتنة.

الغرفة تبدأ من: $72

تقييم النزلاء: المدينة القديمة أو فاس البالي هي الخيار الأول بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالأسواق المفتوحة والشعبية والتسوق بشكل عام، كذلك بوجودهم بالقرب من أهم الأماكن السياحية في فاس. وبناءً على التقييمات المستقلة فإن هذه هي المنطقة المفضلة من فاس لدى زوار المدينة.

ويعتبر  فندق Riad Sara  أحد أفضل فنادق فاس تقييمًا في فئة الـ 3 نجوم! حيث الضيوف يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم من خدمات ومزايا مقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في المنطقة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وأثنوا على موقعه، وحصل على تقييم 9.2 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Hotel Blue Sky

أفضل فنادق فاس المغرب في جميع الفئات

8 Sid El Khayat Batha, فاس البالي, 30000 فاس, المغرب

الموقع: يقع هذا الفندق الجميل Hotel Blue Sky في منطقة فاس بولمان، وهو على مسافة 1.3 كيلو متر من القصر الملكي في مدينة فاس، ويمتاز الفندق بوجود تراس للتشمس مما يتيح إطلالات رائعة على الجبل. ويعتبر الفندق من أفضل فنادق فاس فئ فئة الـ 3 نجوم. يوجد فندق بلو سكاي على مسافة 100 متر من ساحة البطحاء الشهيرة، وعلى مسافة 300 متر من موقع مدرسة البوعنانية Medersa Bouanania، كما يوجد مطار سايس على مسافة 14 كيلو متر من مكان الفندق.

الخدمات المقدمة: تشتمل جميع غرف الفندق مكيفة الهواء على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية، كما تحتوي بعض الوحدات على منطقة للجلوس حيث يتاح للنزلاء الاسترخاء بها بعد قضاء يوم سياحي حافل في فاس، أيضا تمتاز بعض الغرف بوجود تراس أو فناء. وتشتمل المزايا الإضافية على وجود لوازم استحمام وأردية حمام بصورة مجانية. كذلك يوفر Hotel Blue Sky خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في كل أنحاء مكان الإقامة.

كما يتاح للنزلاء والضيوف الاستمتاع بما يقدمه المطعم المميز المتواجد بالموقع، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل طوال الـ 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $59

تقييم النزلاء: المدينة القديمة أو فاس البالي هي الخيار الأول بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالأسواق المفتوحة والشعبية والتسوق بشكل عام، كذلك بوجودهم على مقربة من أهم الأماكن السياحية في فاس. واستنادا إلى التقييمات المستقلة فإن هذه هي المنطقة المفضلة من فاس لدى زوار المدينة.

ويعد فندق Riad Sara  هو أحد أفضل فنادق فاس تقييمًا في فئة الـ 3 نجوم! حيث الضيوف يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم من خدمات ومزايا مقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في المنطقة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وأثنوا على موقعه، وحصل على تقييم 9.2 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

No Comments

Post A Comment