فنادق الدار البيضاء : أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في كل الفئات

أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل فنادق الدار البيضاء

فنادق الدار البيضاء : أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في كل الفئات

سواء كنت مسافرا للعمل أو لقضاء عطلة رومانسية أو لقضاء عطلة عائلية في أكبر مدينة في المغرب ، فإن فنادق الدار البيضاء أو كازابلانكا ترحب بالجميع على مدار العام. وقد تخيرنا لك عبر موقعنا تيك ويك قائمة منتقاة بعناية لعدد من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في جميع الفئات الفندقية، وذلك بالطبع بعد مقارنة الأسعار والخدمات المقدمة في كل فندق مع الفنادق الأخرى تبعا لعدد النجوم.
سوف نذكر لك موقع كل فندق بالتحديد، والخدمات والمزايا التي يقدمها بالتفصيل، كما سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة في كل فندق على حدة، والموقع الإلكتروني الأفضل للحجز والاستعلام بأي من تلك الفنادق، مثلما سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين تبعا لبيانات المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة.
ونحن نأمل عزيزي زائر تيك ويك أن نكون قد وفرنا عليك وقت ومشقة البحث في هذا الكم الهائل من فنادق الدار البيضاء، وذلك حتى تتمكن من التفرغ للتجهيز لرحلة سعيدة بصحبة العائلة، وإعداد برنامجك السياحي الخاص لزيارة المناطق السياحية في الدار البيضاء الساحرة.

أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل فئة 5 نجوم

 

فندق موڤنبيك الدار البيضاء

أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل فنادق الدار البيضاء

مدار الحسن الثاني, 20000 الدار البيضاء, المغرب

 

الموقع: يقع الفندق الرائع موفنبيك الدار البيضاء التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات موفينبيك – والذي يعد من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الخمس نجوم – داخل منطقة الدار البيضاء للأعمال القريبة من وسط المدينة ومن العديد من المناطق السياحية في الدار البيضاء ، كما يقع أقرب مواقف الترام في مواجهة الفندق مباشرة.
الخدمات المقدمة: الغرف كلها مكيفة الهواء، ومزودة بجهاز تليفزيون بشاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، وتمتاز جميع الغرف في فندق موفنبيك الدار البيضاء بالتصميم المعاصر وبكونها عازلة للصوت، وقد تزويدها بمرافق لصنع الشاي والقهوة، أيضا فالحمام الخاص بكل غرفة مزود برداء حمام ونعال ولوازم استحمام عالية الجودة.
ويمتاز الفندق بوجود بتراس رائع، حيث يتاح للنزلاء التمتع بالطقس المشمس، كذلك فهو يمتاز بوجود خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أنحائه.
يشتمل الفندق على عدة مطاعم متنوعة للمأكولات الراقية، حيث يعمل المطعم الرائع Casablanca Café على تقديم المأكولات البحرية الخاصة بالبحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى المأكولات العالمية الشهيرة، في حين يوفر المطعم المتخصصSeven المأكولات التابعة لفنون الطهي المغربي. كذلك يتوافر بار Sushi بالإضافة إلى مطعم مخصص للوجبات الخفيفة مع إطلالة بانورامية على مدينة الدار البيضاء، يتاح للنزلاء في بار 16ème أن يستمتعوا بالمشروبات وحفلات الدي جيه المباشرة ويمتاز هذا البار بإطلالته الساحرة على كازابلانكا.
أيضا يتوافر بالفندق مركز علاجات طبيعية وعافية، كما يوجد مسبح خارجي ومركزا للياقة البدنية، كما تتوفر السبا والساونا والحمام المغربي التقليدي بالإضافة إلى جلسات المساج والعلاجات التجميلية.
وتجدر الإشارة إلى أن مكتب الاستقبال في فندق موفنبيك الدار البيضاء يعمل على طوال الـ 24 ساعة، مع وجود خدمات VIP وخدمات الكونسيرج.
الغرفة تبدأ من: $153
تقييم النزلاء: يحصل النزيل على خدمات ومزايا ممتازة في مقابل ما يدفعه من المال، وذلك استنادا لتقييم الأزواج الذين أقاموا في فندق موڤنبيك الدار البيضاء في أوقات قريبة، والذين اعتبروا أنه من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الخمس نجوم – من خلال استبيانات المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وذلك بسبب مستواه الفندقي المتميز بالإضافة إلى قربه من معظم المناطق السياحية في الدار البيضاء ، وقد حصل الفندق على تقييم 9.2 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق Grand Mogador City Center Casablanca

أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل فنادق الدار البيضاء

Avenue Pasteur, 20000 الدار البيضاء, المغرب

 

الموقع: يقع فندق غراند موغادور سيتي سنتر كازابلانكا – والذي يعد من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الخمس نجوم- على مسافة 5 دقائق فقط باستخدام السيارة من محطة قطار الدار البيضاء الميناء، كما يوجد جامع الحسن الثاني على مسافة 3.4 كيلومتر من الفندق، في حين يوجد أنفا بلاس على مبعدة 6 كيلومترات، ويوجد مطار محمد الخامس الدولي على مسافة 25 كيلومتر من الفندق. كما أن الفندق على مسافة قريبة من غالبية المناطق السياحية في الدار البيضاء .
الخدمات المقدمة: تشتمل جميع غرف الفندق مكيفة الهواء على تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، وتحتوي بعضها على منطقة جلوس، حيث يتاح للنزلاء الاسترخاء بها عقب قضاء يوم سياحي حافل. أيضا تتيح غرف الأعمال استخدام صالة الأعمال المزودة بإمكانيات تقنية كبيرة. وتشتمل جميع غرف الفندق على حمام خاص يضم حوض استحمام مزود بلوازم استحمام مجانية ومجففات الشعر حرصا على راحة النزلاء. ويتوفر بفندق غراند موغادور سيتي سنتر كازابلانكا مركزا للمؤتمرات يحتوي على 11 غرفة مخصصة للاجتماعات، كما يتمتع النزلاء بخدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع المناطق.
تقدم وجبات الإفطار كل صباح، كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول الغداء أو العشاء بأحد المطعمين الموجودين بالفندق، وهما المطعم المتميز L’Oliviera والذي يقوم بتقديم مأكولات البحر المتوسط الشهيرة، والمطعم الآخر هو The Tea Loungeوالذي يختص بتقديم الوجبات الخفيفة.
مكتب الاستقبال في الفندق يعمل على مدار الـ 24 ساعة، كذلك تتوافر مواقف سيارات خاصة بصورة مجانية في الفندق.
الغرفة تبدأ من: $148
تقييم النزلاء: يحصل النزيل على خدمات ومزايا جيدة في مقابل ما يدفعه من المال، وذلك استنادا لتقييم الأزواج الذين أقاموا بالفندق في أوقات قريبة، والذين اعتبروا أنه من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الخمس نجوم – من خلال استبيانات المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.2 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق بوتيك وسبا غراي

(الدار البيضاء، المغرب) بورغون, 20000 Angle Rue Abou Kacem El Kotbari et Ain El Aouda

 

الموقع: يقع فندق بوتيك وسبا غراي – والذي يعد من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الخمس نجوم- في حي تريانجل دي أور بمدينة الدار البيضاء، ويبعد هذا الفندق البوتيكي الرائع بمسافة 2 كيلومتر فقط عن مسجد الحسن الثاني، كذلك فهو يبعد بمدة 8 دقائق فقط باستخدام السيارة عن محطة الدار البيضاء الميناء، وبمدة 7 دقائق باستخدام السيارة عن ملعب أنفا الملكي لرياضة الغولف. ويبعد الفندق بمسافة تقدر بحوالي 25 كيلومتر عن مطار محمد الخامس الدولي. وتجدر الإشارة إلى أن منطقة بورغون تمثل خيارا رائعا بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بـالشواطئ والفنون المعمارية والمطاعم. كما أن الفندق على مسافة قريبة من غالبية المناطق السياحية في الدار البيضاء .
الخدمات المقدمة: ستشعر وكأنك أحد النجوم وستستمتع بالمعاملة الراقية والخدمات الممتازة، حيث يوفر الفندق المتميز بوتيك وسبا غراي الأجنحة الأنيقة والسبا على مساحة حوالي 600 متر مربع، مع الإطلالات الفريدة على حي تريانجل دي أور بالدار البيضاء، وهو الحي الذي يشتهر بوجود العديد من المحال التجارية المعروفة به. تشتمل جميع الأجنحة مكيفة الهواء على شرفة خاصة وحمام خاص.
يوفر فندق بوتيك بوفيه الإفطار كل صباح، كما يعمل مطعم Gray Lounge على تقديم مجموعة كبيرة من المأكولات والأطباق التخصصية المحلية والعالمية، أيضا يحصل ضيوف الفندق لدى وصولهم على المشروب الرسمي للترحيب بهم، مثلما يتاح لهم الاسترخاء في بار الصالة.
تتوافر العلاجات الطبيعية التي تعمل على راحة الجسم والاسترخاء في سبا الفندق، كذلك يمكن للنزلاء الاستمتاع بزيارة الجيم بصورة مجانية. بينما توجد العديد من الخدمات الإضافية الأخرى مثل مكتب تحويل العملات الأجنبية.
الغرفة تبدأ من: $129
تقييم النزلاء: يحصل النزيل على خدمات ومزايا جيدة في مقابل ما يدفعه من المال، وذلك استنادا لتقييم الأزواج الذين أقاموا في فندق بوتيك وسبا غراي في أوقات قريبة، والذين اعتبروا أنه من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الخمس نجوم – من خلال استبيانات المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.3 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة 4 نجوم

 

فندق كنزي بسمة

شارع مولاي الحسن, 20000 الدار البيضاء, المغرب

 

الموقع: يتميز فندق كنزي بسمة بموقعه المثالي في وسط مدينة الدار البيضاء، وهو يعتبر من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الـ 4 نجوم، وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم مؤخرًا تجديد وتحديث فندق كنزي بسمة بشكل كامل. كما أن الفندق على مسافة قريبة من غالبية المناطق السياحية في الدار البيضاء .
الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في كل أنحاء الفندق، كما يتم حجز منطقة خاصة بالفندق للنزلاء القادمين من خلال موقع الحجز والاستعلام Booking.com وذلك حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالمرافق الفندقية بشكل مميز.
يتوفر في جميع الغرف مكيفة الهواء تليفزيون ذو شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، إضافة إلى وجود منطقة مخصصة للجلوس، ومكتب عمل وميني بار وخزينة ودائع آمنة، كما يحتوي الحمام الخاص بكل غرفة على دش ومجفف شعر.
يعمل المطعم المتميز Bloom في فندق كنزي بسمة على تقديم العديد من الأطباق العالمية والمغربية، كما يمتاز بالموسيقى حيث يتاح للنزلاء الاستمتاع باحتساء المشروبات الرائعة والكوكتيلات المخصوصة داخل صالة اللوبي Le Comptoire .
كما يوفر فندق كنزي بسمة الكثير من الغرف والمعدات الخاصة بالمؤتمرات، ويوفر أيضا مناطق لاجتماعات العمل الخاصة بالنزلاء، كذلك يوجد مركزا مميزا للأعمال يعمل على تقديم المساعدة للمسافرين بهدف رحلات العمل.
الغرفة تبدأ من: $102
تقييم النزلاء: يحصل النزيل على خدمات ومزايا جيدة في مقابل ما يدفعه من المال، وذلك استنادا لتقييم الأزواج الذين أقاموا في فندق كنزي بسمة في أوقات قريبة، والذين اعتبروا أنه من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الأربعة نجوم – من خلال استبيانات المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وذلك بسبب مستواه الفندقي وقربه من معظم المناطق السياحية في الدار البيضاء ، وقد حصل الفندق على تقييم 8.2 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق Mogador Marina

الدار البيضاء, المغرب Avenue Pasteur, Casablanca, Maroc, 20000

 

الموقع: يقع فندق Mogador Marina الذي يعتبر من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الـ 4 نجوم- على مسافة تقدر بـ 10 دقائق باستخدام السيارة من جامع الحسن الثاني، وعلى مسافة 6 دقائق بالسيارة من محطة قطار الدار البيضاء الميناء، في حين يوجد أنفا بلاس على مسافة 6 كيلومترات من الفندق، ويقع كورنيش شاطئ عين الذياب الشهير على مسافة 7 كيلومترات من مكان الإقامة، ويعد مطار محمد الخامس الدولي هو أقرب المطارات بالنسبة للفندق حيث يبعد بمسافة 25 كيلومتر. كما أن الفندق على مسافة قريبة من غالبية المناطق السياحية في الدار البيضاء .
الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع مناطق الفندق.
وقد تم تزويد جميع غرف الفندق بتليفزيون ذي شاشة مسطحة، كما تشتمل كل غرفة على حمام خاص مجهز بحوض للاستحمام أو دش، ويوفر الفندق لوازم الاستحمام المجانية ومجففات الشعر حرصا على راحة النزلاء.
كذلك يتاح للنزلاء التمتع بتناول العديد من المأكولات العالمية الشهيرة بمطعم “Le Resto” أو الاسترخاء بالصالة المميزة “Le K-fé” والتي تتميز بتقديم العصائر الطازجة.
يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار اليوم، وتجدر الإشارة إلى أن الفندق يحتوي على مركز متميز للمؤتمرات، بالإضافة إلى 5 قاعات معدة لاجتماعات الأعمال، كذلك تتوافر مواقف سيارات خاصة بشكل مجاني في محيط الفندق.
الغرفة تبدأ من: $99
تقييم النزلاء: يحصل النزيل على خدمات ومزايا جيدة في مقابل ما يدفعه من المال، وذلك استنادا لتقييم الأزواج الذين أقاموا في فندق Mogador Marina في أوقات قريبة، والذين اعتبروا أنه من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الأربعة نجوم – من خلال استبيانات المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.2 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق كنزي سيدي معروف

300 لوتيسمٌ مندرونا, سيدي معروف, عين الشق, 20190 الدار البيضاء, المغرب

 

الموقع: يقع فندق كنزي سيدي معروف Kenzi Sidi Maarouf في منطقة مميزة من مدينة الدار البيضاء وهي منطقة عين الشق، ويعتبر الفندق من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الـ 4 نجوم. يقع الفندق على مسافة 7 كيلو متر من منتجع معيشة أنفا بلاس، بينما يقع كورنيش شاطئ عين الذياب على مسافة 7 كيلو متر أيضا في اتجاه آخر. كذلك يقع مطار محمد الخامس الدولي على بعد حوالي 19 كيلو متر من مكان الإقامة. كما أن الفندق على مسافة قريبة من غالبية المناطق السياحية في الدار البيضاء .
الخدمات المقدمة: يحتوي فندق كنزي سيدي معروف على مركز سبا وساونا مميز. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بما يقدمه المطعم الرائع الموجود بالفندق. تتوافر مواقف سيارات خاصة مجانية تابعة للفندق.
جميع الغرف بالفندق مكيفة الهواء، وهي تشتمل على تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية. وتحتوي بعض الوحدات الفندقية على منطقة مخصصة للجلوس حيث يمكن الاسترخاء بعد يوم سياحي في كازابلانكا، في حين تحتوي بعض الغرف الأخرى على ترّاس أو على شرفة. وتضم جميع غرف الفندق حماما خاصا مزودا بدش، ومن المزايا الإضافية وجود لوازم الاستحمام المجانية ومجففات الشعر. تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة، كما يوجد بكل غرفة تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية. ومن الجدير بالذكر أن مكتب استقبال الفندق يعمل على مدار الـ 24 ساعة.
الغرفة تبدأ من: $210
تقييم النزلاء: بداية فإن منطقة عين الشق هي واحدة من الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالأعمال والتسوق وزيارة معالم كازابلانكا السياحية. وبناءً على التقييمات المستقلة، سوف يحصل النزيل على خدمات ومزايا جيدة في مقابل ما يدفعه من المال، وذلك استنادا لتقييم الأزواج الذين أقاموا في فندق كنزي سيدي معروف في أوقات قريبة، والذين اعتبروا أنه من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في فئة الأربعة نجوم – من خلال استبيانات المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.2 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في الفئات الأخرى

 

بيستانا الدار البيضاء – شاطىء البحر – أجنحة و ريزيدنس – غير مصنف

أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل فنادق الدار البيضاء

منتجع أنفا بلايس لا كورنيش عين دياب ,مقابل مسجد آل سعود, 20100 الدار البيضاء, المغرب

 

الموقع: يوجد مكان الإقامة على مسافة دقيقتين مشيًا على الأقدام من الشاطئ، ويعتبر المجمع الفندقي Pestana Casablanca, Seaside Suites & Residences من أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في الفئات الفندقية الحرة، وهو يقع في قلب مدينة الدار البيضاء، وبالتحديد إلى جوار الواجهة البحرية على مسافة حوالي 37 كيلو متر من مطار محمد الخامس الدولي. وكذلك فهو قريب من مراكز التسوق المعروفة في كازابلانكا. كما أن المجمع الفندقي على مسافة قريبة من غالبية المناطق السياحية في الدار البيضاء .
الخدمات المقدمة: تم تصميم المجمع الفندقي تصميما عصريا بواسطة واحدة من كبريات شركات الهندسة المعمارية في لندن، بحيث يتيح الوصول إلى الشاطئ بشكل مباشر. يوجد بمكان الإقامة مسبح في الهواء الطلق، كما تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي.
تشتمل جميع الأجنحة على شرفات رائعة ومنطقة للجلوس مجهزة بأريكة وتليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية وقنوات الكابل، وتوفر مجففات الشعر بصورة سهلة عند الطلب.
أيضا يشتمل المطبخ الصغير على موقد و ثلاجة وغلاية كهربائية وأدوات المطبخ التقليدية. وتتوفر بالأجنحة كذلك غسالة ملابس ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، وتحتوي الحمامات على أحواض استحمام أو دش علاوة على لوازم الاستحمام المجانية. يتوفر موقف سيارات خاصة مجاني تابع للمجمع.
يتم تقديم وجبات الإفطار كل صباح، كما يقدم المطعم المتميز وجبات خفيفة على الغداء والعشاء. كذلك يوجد في مجمع بيستانا الدار البيضاء الفندقي غرفاً مخصصة لعقد المؤتمرات والاجتماعات.
الجناح يبدأ من: $147
تقييم النزلاء: سوف يحصل النزيل على خدمات ومزايا ممتازة في مقابل ما سيدفعه من المال، وذلك تبعا لتقييم الأزواج الذين أقاموا في مجمع بيستانا الدار البيضاء الفندقي في أوقات قريبة، والذين اعتبروا أنه من ضمن خيارات أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في الفئة الحرة – من خلال استبيانات المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وذلك بسبب مستواه الفندقي وموقعه القريب من معظم المناطق السياحية في الدار البيضاء ، وقد حصل المجمع الفندقي على تقييم 9.0 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Melliber Appart Hotel – غير مصنف

أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل فنادق الدار البيضاء

Boulevard Youssef, angle rue Tiznit (Parc des expositions), 20000 الدار البيضاء, المغرب

 

الموقع: يوجد Melliber Appart Hotel في منطقة مميزة من مدينة الدار البيضاء، وهو يعد من بين أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في الفئات الفندقية الحرة. يبعد الفندق بمسافة 200 متر فقط من مسجد الحسن الثاني، كما يعد مطار محمد الخامس الدولي هو أقرب المطارات لمكان الإقامة إذ يقع على مسافة 26 كيلو متر من الفندق. كما أن المجمع الفندقي على مسافة قريبة من غالبية المناطق السياحية في الدار البيضاء .
الخدمات المقدمة: يتوفر بجميع الوحدات مكيفة الهواء تليفزيون ذو شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، هذا وتمتاز بعض الوحدات بوجود تراس أو شرفة مما يتيح الاستمتاع بإطلالات رائعة على مدينة كازابلانكا. أيضا تحتوي جميع الوحدات على مطبخ صغير مجهز بفرن ميكروويف وموقد مسطح، كما تتوافر البياضات الخاصة بالأسرّة بشكل دائم. كذلك يوفر الفندق مواقف سيارات خاصة بصورة مجانية، مثلما يوفر خدمة توصيل منتجات البقالة إلى الوحدات والغرف.
الوحدة تبدأ من: $83
تقييم النزلاء: سوف يحصل النزيل على خدمات ومزايا جيدة جدا في مقابل ما سيدفعه من المال، وذلك تبعا لتقييم الأزواج الذين أقاموا في Melliber Appart Hotel في أوقات قريبة، والذين اعتبروا أنه من ضمن خيارات أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في الفئة الحرة – من خلال استبيانات المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل مجمع الوحدات الفندقية على تقييم 8.6 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Ocean Park Appart Hotel – غير مصنف

أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل فنادق الدار البيضاء

126 Lotissement Al Mountazah Ain Diab, 20180 الدار البيضاء, المغرب

 

الموقع: يقع مجمع الوحدات الفندقية Ocean Park Appart Hotel في جزء متميز من مدينة الدار البيضاء، حيث توجد السينما والمنطقة التجارية على مسافة 1.8 كيلو متر من مكان الإقامة، وهو يعد من بين خيارات أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في الفئات الفندقية الحرة. يوجد المتنزه الترفيهي على مسافة 2 كيلو متر من المجمع الفندقي Ocean Park Appart Hotel، في حين يبعد مركز فناك الشهير للتسوق بمسافة تقدر بحوالي 2.1 كيلو متر من مكان الإقامة، ويعد مطار محمد الخامس الدولي هو أقرب المطارات للمكان حيث يقع على مسافة حوالي 26 كيلو متر. كما أن مجمع الوحدات الفندقية يقع على مسافة قريبة من غالبية المناطق السياحية في الدار البيضاء .
الخدمات المقدمة: يتوفر بالمجمع الفندقي مسبح خارجي يعمل على مدار العام، كما تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي، بالإضافة إلى وجود مواقف سيارات خاصة مجانية بالموقع.
تمتاز بعض الوحدات الفندقية بأنها مكيفة الهواء وتشتمل على منطقة للجلوس أو تناول الطعام. تشتمل جميع الوحدات على تليفزيون ذي شاشة مسطحة، ومطبخ صغير مجهز بثلاجة وفرن ميكروويف. كما يوفر المجمع الفندقي وجبات الغداء المرزوم.
الوحدة تبدأ من: $162
تقييم النزلاء: سوف يحصل النزيل على خدمات ومزايا جيدة جدا في مقابل ما سيدفعه من المال، وذلك تبعا لتقييم الأزواج الذين أقاموا فيOcean Park Appart Hotel في أوقات قريبة، والذين اعتبروا أنه من ضمن خيارات أفضل فنادق كازابلانكا للعوائل في الفئة الحرة – من خلال استبيانات المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل مجمع الوحدات الفندقية على تقييم 9.7 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

No Comments

Post A Comment