في شمال إفريقيا توجد المملكة المغربية القديمة الغريبة، والتي ظلت لعدة قرون رمزا للغموض والسحر والجاذبية. من بين هذه الخلفية الثقافية مدينة مراكش المذهلة، التي تزخر بالألوان والتاريخ والحياة. هناك تشكل الشوارع متاهة، مع وجود المدن التاريخية والقصور في كل زاوية. في موقع التراث العالمي في ساحة جامع الفنا، يحتل مركز القصص ورواة القصص والألعاب البهلوانية والموسيقيون وسحر الثعابين. وفي الوقت نفسه، خارج أسوار المدينة، تطل قمم جبال الأطلس المغطاة بالثلوج على الكثبان الرملية الساخنة في الصحراء. وبالتالي، فسيكون من الطبيعي أن تصبح مراكش وجهة رائعة للمسافرين وموطن العديد من المنتجعات الفاخرة. لمساعدتك في إيجاد طريقك للخروج من المتاهة واختيار مكان إقامتك المناسب في هذه المدينة الرائعة، اخترنا لك قائمة تحتوي على أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل في جميع الفئات.

فندق رويال منصور مراكش – 5 نجوم

فندق رويال منصور مراكش – 5 نجوم

يقع مكان الإقامة بين المنطقة القديمة في المدينة القديمة وبلدة كيليز الجديدة، على الرغم من أنه يقع داخل القسم المسور من وسط المدينة القديمة، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة جامع الفناء. يبعد كل من جامع الكتبية ومسجد بن يوسف وحديقة ماجوريل وجميع مناطق الجذب في وسط المدينة التاريخي مسافة 10 دقائق إلى 30 دقيقة. يبعد مطار مراكش المنارة مسافة 10 دقائق بالسيارة بواسطة التاكسي، ويقوم الفندق بترتيب خدمة النقل المجانية للضيوف.

لم يدخر ملك المغرب أي مصاريف عندما كلف المنصور الملكي ببناء هذا الفندق الفخم على حافة المدينة التاريخية، مما أدى إلى قصر مذهب مترامي الأطراف يكسب حقا لقبه الملكي. في هذا العقار الفاخر، صنعت كل قطعة بدقة وحرفية كاملة وسقف خشبي منحوت من قبل جيش من الحرفيين المهرة. السبا الرائع ومسبح خارجي محاط بجناح زجاجي جميل. تغطي ثلاثة مطاعم المأكولات الفرنسية والمغربية وأطباق البحر المتوسط ​، ويديرها طاهي من فئة نجمة ميشلان. جميع الغرف هنا على هيئة أجنحة خاصة من طابقين مع مغطس خاص. يحتوي البعض على مطابخ كاملة وشرفات على السطح وحمامات. هذا هو أغلى فندق في المغرب، ولكنه يستحق الدفع من أجل الحصول على إقامة ملكية حقيقية.

تشبه الغرف في الفندق الإقامة في قصرا صغيرا، يبدو كل منها أكثر جمالا من الأخرى. هناك 53 غرفة مفصولة عن بعضها البعض عن طريق الحدائق لتحقيق أقصى قدر من الخصوصية. يحتوي الخيار الأساسي على طابقين وحمام سباحة خاص، والبعض الآخر به حمامات خاصة أو أسطح أو مطابخ كاملة. تحتوي بعض الغرف أيضا على غرف لتناول الطعام مزودة بألواح الأرز المنحوتة والمدافئ التي تجعل تناول الطعام في تجربة أنيقة بشكل غير عادي. تمثل الساحات الداخلية التقليدية، التي تحتوي على نوافير وأرضيات من بلاط الموزاييك، القطع المركزية للأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم، مع ديكورات متفاوتة تعرض السقوف الخشبية المنحوتة يدويا والمفروشات الجلدية والنحاسية وأقمشة مخملية وحريرية غنية. غرف الجلوس قبالة الفناء المركزي مريحة وفاخرة في نفس الوقت. تطل الشرفات الموجودة على السطح على المدينة أو جبال الأطلس، وبعضها يحتوي على خيام بدوية ممتعة أو حمامات غطس على السطح. رويال منصور هو من أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل من ناحية الفخامة والتصميمات الرائعة.

الأسعار تبدأ من: 1500 دولار إفطار مشمول

التقييم: 9.8 استثنائي

حجز فنادق

رياض نوار ديفوار – 5 نجوم

رياض نوار ديفوار – 5 نجوم

يقع الفندق الأنيق في مدينة مراكش التاريخية، وهو فندق فاخر تم تجديده بأكمله بأثاث عصري غني مع كل من الأعمال الفنية البربرية والمنسوجات واللكنات النموذجية لمراكش، ويضم الفناء المترامي الأطراف مسبحين. يقدم المطبخ مأكولات مغربية وفرنسية استثنائية طوال اليوم بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتيننتال مجانية. أينما كان الضيوف على الأرض يرغبون في تناول الطعام. تحتوي الغرف الفسيحة التسعة الفخمة على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار كحولي نادر. تحتوي الأجنحة الخمسة على شرفات خاصة ويحتوي أيضا على حمام تقليدي وجيم صغير وبار صالة وبوتيك ومكتبة.

تم تزيين جميع غرف الفندق التسعة الفسيحة بما فيها من خمسة أجنحة وجناحان جونيور وغرفتان عاديتان بشكل فردي بمزيج فاخر من التحف المغربية والأعمال الفنية البربرية والمفروشات الأوروبية المصممة بألوان دافئة اللوحة. تحتوي جميع الغرف على أسرة كبيرة مريحة، ويمكن أن تشمل العديد من الغرف سريرين مفردين بدلا من ذلك عند الطلب. تحتوي كل غرفة على منطقة جلوس مريحة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار مع الكحول ونوافذ منحوتة بشكل مزخرف تطل على أحد الساحات. تحتوي بعض الغرف من الفئة العليا أيضا على مدافئ ومنطقة معيشة منفصلة ومغسلة مزدوجة وشرفات خاصة مع أحواض استحمام ساخنة. جميع الحمامات كبيرة وعصرية، وتحتوي على تجهيزات مصممة ووحدات دش مطري، على الرغم من أن المستوى الأعلى يشمل أيضا حوض استحمام.

مرافق رياض نوار ديفوار مثيرة للإعجاب بشكل خاص. الفناء كبير بشكل ملحوظ، مع حوضي سباحة هادئين ومدفأين ومساحة كبيرة للمشي وتناول الطعام. يحتوي على حمام مشهور في الموقع، والذي تحجز علاجاته بسرعة ومركز لياقة بدنية صغير. على عكس العديد من الفنادق المغربية، يتوفر الكحول هنا، وعلى الأخص في بار الصالة الكبيرة، وهناك بيانو يلعب ذاتيا وتنتشر موسيقاه في الساحات. يتم تقديم وجبة إفطار محلية الصنع مجانا في أي مكان يود الضيوف تناوله كل صباح. لاحظ أن الطلبات الإضافية في وجبة الإفطار تتطلب رسوما. يقدم المطبخ المأكولات الفرنسية والمغربية اللذيذة طوال اليوم، وسيقوم الموظفون بتسليمها إلى أي مكان. يحتوي الفندق أيضا على متجر صغير ومكتبة وخدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء المجمع. من أفضل فنادق مراكش للعوائل مع خدمات ومرافق مخصصة للأطفال.

الأسعار تبدأ من: 155 دولار

التقييم: 9.5 ممتاز

حجز فنادق

دار أينيوين جاردن – فندق 5 نجوم

دار أينيوين جاردن – فندق 5 نجوم

تتمتع الدار المكونة من 8 غرف بشعور يجعله دار ضيافة فاخرة مع وسائل راحة من الدرجة الأولى. الهندسة المعمارية والديكور مثير، مع تحف مذهلة الجودة في المناطق المشتركة وغرف الضيوف، كل منها فريدة من نوعها ومصممة بشكل فردي. يقع الفندق وسط فدان من الحدائق المورقة ورصيف صخري مميز. يقدم المطعم المأكولات المغربية الفاخرة في غرفة الطعام الجميلة أو الخيمة الشتوية الرائعة. عامل الرومانسية مرتفع حيث إنه موقع خاص ذو طابع مغربي فريد من نوعه.

غرف الفندق عبارة عن أجنحة مكيفة الهواء تضم مناطق جلوس منفصلة. تم تسمية كل منها وتصميمها بشكل فردي ومفروشة بالتحف المغربية الرائعة والأقمشة المورقة والسجاد الكليم وبلاط رخامي رائع. هناك لمسات جميلة، بما في ذلك الهزازات ووسائل الراحة الحديثة مثل الثلاجات الصغيرة والتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة الكبيرة. الحمامات رومانسية، مع تصميمات رائعة للبلاط وأحواض استحمام، ولكن لا يوجد بها دش. تحتوي بعض الغرف على أحواض استحمام ساخنة ومناطق تراس خاصة. يحتوي جناح موتشا على حمام خاص في جميع أنحاء القاعة، وليس داخل الحمام. يحتوي جناح راوندا الخاص جدا على سرير دائري، ومثله مثل غرف الحديقة الأخرى، حمام السباحة الخاص به.

يحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي دافئ جميل، تحيط به المروج الخضراء الجميلة، مع كراسي الصالة وخدمة النادل. يوجد منتجع صحي مع حمام أصلي وغرفة استرخاء مليئة برائحة الورد المغربي والبرتقالي. يتميز مطعم لا تينتي بأجواء رائعة، كما أن الطعام من أفضل الأطعمة المغربية التقليدية. يقدم الطاهي قائمة تذوق من ثلاثة أطباق ودروس طهي خاصة. يمكن ترتيب عشاء رومانسي على ضوء الشموع بجانب المسبح أو في غرف الضيوف. هناك وجبة إفطار كونتيننتال مجانية، مع العجة وأكثر متوفرة مقابل تكلفة إضافية. يعتبر من أفضل فنادق مراكش للعوائل ولشهر العسل خصوصا.

الأسعار تبدأ من: 350 دولار

التقييم: 9.8 استثنائي

حجز فنادق

رياض كنيزا – 4 نجوم

رياض كنيزا – 4 نجوم

الفندق الذي تم تجديده في القرن الثامن عشر والذي تم تجديده بشكل كامل ومميز هو مكان إقامة فاخر يضم 11 غرفة في قلب مدينة مراكش القديمة. تجذب أجواء الفندق الهادئة والديكور المغربي الأصيل المسافرين الأزواج الذين يفضلون استكشاف مواقع المدينة القديمة ثم العودة إلى ملاذ هادئ وفخم. الغرف فسيحة مع مدافئ والكثير من التفاصيل المغاربية وهناك العديد من الساحات وصالونات مزينة بشكل رائع للاستمتاع بتناول وجبة مغربية على مهل. إنه أحد أفضل خيارات الإقامة المريحة في المدينة الرائعة.

يوفر 11 غرفة وجناحا واسعا مبنيين حول ثلاث ساحات في الهواء الطلق. تتميز الغرف بالهدوء والألوان الزاهية، وهي تتعاون بين القديم والجديد مع الثريات المغربية ذات الجواهر، والمدافئ مع أعمال البلاط المعقدة، والألواح الأمامية الخشبية المنحوتة من الأرض إلى السقف التي تحلق فوق الأسرة. تأتي الغرف مجهزة أيضا بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وخدمة الانترنت والخزائن. تقع الغرف في الطابقين الأول والثاني من الرياض وهي مصنفة في أربع فئات تتميز معظمها بالحجم. توفر غرف ديلوكس مناطق جلوس منفصلة بينما تحتوي أجنحة جونيور على غرف معيشة منفصلة.

لمثل هذه الملكية الحميمة، يمتاز الفندق بمجموعة رائعة من الخدمات، بما في ذلك حوض سباحة في الفناء مع مقصورة التشمس الصناعية. العريشة مع الستائر والأثاث في الفناء المبطن هو أيضا في متناول اليد هنا لأولئك الذين يرغبون في الخصوصية أو استراحة في الظل. يمكن للضيوف أيضا تناول وجبة الإفطار مجانا على التراس أو في غرفهم. الغداء والعشاء متاحان فقط مع إشعار مسبق، ويمكن تناولهما في واحد من ثلاثة أفنية في الهواء الطلق أو أربع صالونات خاصة.

الأسعار تبدأ من: 260 دولار

التقييم: 9.8 استثنائي

حجز فنادق

المنزل العربي – فندق 5 نجوم

المنزل العربي – فندق 5 نجوم

يقع الفندق الفاخر حول فناء داخلي يضم 12 غرفة و14 جناحا، وجميعها مزينة بأسلوب مغربي فريد من نوعه ومشبع بالألوان. يقع الفندق في قلب مدينة مراكش القديمة، بالقرب من سوق جامع الفناء والعديد من المعالم السياحية التي يجب مشاهدتها. تشمل المعالم البارزة الأخرى دروس الطهي ومطعمين وبار بيانو ومنتجع صحي حميم ومسبحين أحدهما في الموقع والآخر في النادي الريفي في مكان الإقامة. هذا هو بسهولة أحد أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل من حيث الموقع في المدينة وتميز الخدمات.

يشتمل الفندق على 12 غرفة و14 جناحا، معظمها يضم مدفأة وتراس خاص يطل على المسبح والحدائق المسورة. تتميز كل غرفة بأنها فريدة من نوعها، وقد تم تصميمها على الطراز المغربي التقليدي والراقي مع سجاد مزخرف بألوان زاهية وجدران مصنوعة من ألواح جلدية وأبواب خشبية مرسومة باليد أو منحوتة وأرضيات من البلاط الفاخر والإضاءة التقليدية وأعمال فنية مستوحاة من شمال إفريقيا.

تتميز بعض غرف الضيوف بألواح ملونة خفيفة في حين أن البعض الآخر أكثر إشراقا، مع بياضات ناصعة وأزرق من الكوبالت وعلاجات النوافذ. تتميز الأجنحة بمناطق معيشة منفصلة، بعضها يحتوي على غرف نوم على طراز الطابق العلوي تطل على مساحة المعيشة. تتميز الحمامات المصممة باستخدام الرخام والجرانيت المغربي بأحواض استحمام عميقة وبرادات كبيرة ودش قائم بذاته.

يضم الفندق حوضي سباحة حيث يقع مسبح الفندق المدفأ في ساحة فناء تصطف على جانبيها أشجار الزيتون والنباتات المحفوظة بوعاء بجانب مقاعد المطعم الخارجية وتتوفر كراسي على مستوى واحد وتطل على حمام السباحة. يوجد أيضا حمام سباحة أكبر في محيط الحديقة في كونتري كلوب بالفندق. يحمل مركز العافية بالفندق حمامين حمامات البخار التقليدية المغربية وخمس غرف للتدليك. تضم قائمة من العلاجات المثيرة للاهتمام المكونات المحلية مثل الصابون الأسود وبلورات صحراوية.

تشمل خيارات تناول الطعام تناول المأكولات المغربية الفاخرة في المطعم المميز أسفل السقف المرسوم باليد والوجبات الخفيفة والكوكتيلات في بار بيانو جاز الحميم، أو اختيار المأكولات الفرنسية والمغربية والآسيوية في المطعم الجانبي الذي يتم تقديمه في الداخل أو في الهواء الطلق في فناء يطل على حمام السباحة. أفضل فنادق مراكش للعوائل من حيث مرافق المقر والمساحات الكبيرة المخصصة لجميع أفراد العائلة.

الأسعار تبدأ من: 355 دولار

التقييم: 9.6 ممتاز

حجز فنادق

سلطانة مراكش – فندق 5 نجوم

سلطانة مراكش – فندق 5 نجوم

الفندق عبارة عن مجموعة من خمس منتجعات مجتمعة لإنشاء فندق فخم من 28 غرفة مع سبا حميم ومطعم على السطح مع مناظر بانورامية لمراكش وتصميمات داخلية مزينة بأناقة تبرز الطراز المغربي الرائع والحرفية. يقع الفندق في القسم الجنوبي من المدينة، بالقرب من القصور والمتاحف والأسواق. تتميز غرف وأجنحة الضيوف بديكور فريد من نوعه، وتتميز بمزيج من الأعمال المزخرفة بالبلاط المغربي والأبواب والسقوف الخشبية المنحوتة والحمامات المذهبة.

تتميز الغرف والأجنحة البالغ عددها 28 في الفندق بديكور مغاربي ومفروشات مغربية. تقع غرف بريستيج ذات مستوى الدخول في الجناح الأصغر من الفندق، بينما تنتشر غرف ديلوكس الأكبر قليلا في جميع أنحاء الفندق. توجد أجنحة جونيور في منطقة الصالة الخارجية بالفندق بالقرب من واجهة الفندق بينما توفر الأجنحة الفاخرة شرفات خاصة تطل على حمام السباحة. يملي أسلوب المنتجع التقليدي المنزل بفناء مركزي حيث تطل النوافذ على الداخل بدلا من الخارج.

يوفر الفندق جميع خصائص المنتجع التي يتوقعها المرء من بوتيك فاخر. حمام السباحة على وجه الخصوص يجب تسليط الضوء عليه. يقع في فناء جميل محاط بأقواس من الطوب، ومساحات خضراء جميلة، وكراسي مريحة. إنه أكثر هدوءا من حمامات السباحة الأخرى في كثير من الفنادق الأخرى. مطعم يقدم المأكولات المغربية التقليدية الموسمية المتاحة في مواسم متعددة بالطبع ويمكنك تذوق القائمة مع جلوس على السطح خلال فصل الصيف وعلى الفناء خلال أشهر الشتاء.

الأسعار تبدأ من: 540 دولار

التقييم: 9.5 ممتاز

حجز فنادق

فور سيزومنز ريزورت مراكش – 5 نجوم

فور سيزومنز ريزورت مراكش – 5 نجوم

الفندق عبارة عن منتجع فاخر واسع يتسع لعدد كبير من الغرف مع حمامي سباحة، ومنتجع صحي حديث، ووصول سريع بسيارة الأجرة إلى المدينة والأسواق. يتميز الفندق بطراز أنيق وعصري ولوحة ألوان محايدة، على الرغم من أن هذا قد يخيب أمل أولئك الذين يتوقون إلى الألوان الغنية والأنسجة المرتبطة بالمدينة الحمراء. تتمتع أجواء الفندق الجذابة والمناسبة للمسافرين والعائلات والموالين للعلامة التجارية الذين يتوقون إلى جو منعزل في متناول اليد ويبعد مسافة قصيرة عن مناطق الجذب في المدينة.

يوفر الفندق 141 غرفة بما في ذلك 27 جناحا تحتوي جميعها على تراس خاصة تقع داخل مباني منخفضة الارتفاع تحيط بها أشجار الزيتون والنخيل. هناك أربع فئات من غرف الضيوف. تقع أكبر أجنحة في الطوابق السفلية، وتوفر بعضها منفذًا مباشرا إلى المسبح، ولكنها تفتقر إلى الضوء الطبيعي. توفر فئات غرف الضيوف الأخرى إطلالات على المنتجع أو إطلالات كاملة أو جزئية على جبال الأطلس وحدائق المنارة. تتراوح مساحة الأجنحة من 602 قدم مربع من غرفة نوم واحدة إلى فيلا فخمة من أربع غرف نوم مع تراس مسور خاص مع حوض سباحة وجاكوزي.

الفندق على طراز مجمع يوفر للضيوف العديد من الأسباب للبقاء فيه في راحة تامة. يوفر سبا مستوحى من الشرق الأوسط 17 غرفة علاج مع مناطق استرخاء منفصلة للرجال والنساء وأجنحة خاصة وحمام تقليدي مع حدائق مفتوحة. يوجد أيضا مركز للياقة البدنية وملاعب تنس من الطين الأحمر ودروس اليوجا الجماعية. يوجد منطقة مخصصة بها برامج وأنشطة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات و12 عاما بينما يقدم مكان آخر خدمات للمراهقين. في المسبح، يمكن للضيوف الاستمتاع بإضافات مدروسة مثل واقي من أشعة الشمس. أفضل فنادق مراكش للعوائل خاصة مع وجود مناطق مخصصة للأطفال والألعاب.

الأسعار تبدأ من: 430 دولار

التقييم: 9.4 ممتاز

حجز فنادق

فيلا مقصر – فندق 3 نجوم

فيلا مقصر – فندق 3 نجوم

يقع الفندق الفاخر الصغير في المدينة القديمة، ويوفر أماكن إقامة راقية هادئة وحميمة. الغرف العشر تختلف في الديكور لكنها أنيقة وعصرية مع لمسات مستوحاة من فن التصميمات الحديثة. يحتوي الفندق أيضا على سبا ومطعم للمأكولات الراقية، على الرغم من أن الجاكوزي والحمام التقليدي مقابل رسوم. كما هو الحال مع معظم الفنادق في المدينة، لا يوجد مركز للياقة البدنية، والمسبح ليس كبيرا بما يكفي للسباحة. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التسكع الطويل بجانب حمام السباحة والمزيد من وسائل الراحة الفندقية القياسية.

كل غرفة من الغرف العشر في الفندق لها ديكور خاص. يتميز الفندق بأجواء إفريقية جنوب الصحراء مع مفروشات من الخشب الداكن على أرضيات رخامية بيضاء وجدران بنية وسجادة من جلد وحشي مزخرف بالعديد من التماثيل واللوحات التي تثير ثقافات القارة. تحتوي الغرف الصغيرة على سرير ومنطقة مكتب منفصلة، بالإضافة إلى حمام فاخر مع جدران وواجهات رخامية باللونين الأخضر والبني، ومقصورة دش كبيرة لتتناسب مع ذلك. يتميز جناح رولمان المشرق والواسع بأرضيات من الخشب الصلب ووحدات رفوف مطابقة بالإضافة إلى لهجات وجدار مطلي باللون الرمادي الفاتح والألوان المائية ويقابله أثاث خشبي غامق مصقول. تحتوي جميع الغرف على ميني بار وتلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الانترنت المجانية وبعضها يضم آلات صنع القهوة.

كما هو الحال مع الفنادق الصغيرة الأخرى في المدينة، يكون المسبح الخارجي صغيرا، لكنه رائع للتهدئة وإنه مظلل بجدران الفندق الداخلية. أحد أفضل ميزات الفندق هو المنتجع الصحي الذي يضم حماما تقليديا وحوض استحمام ساخن كبير بالمياه الصحية وكلاهما يتطلب رسوما ومجموعة متنوعة من العلاجات التي تتراوح بين التدليك وتقشير الجسم. كما تتوفر خدمات تجميل الوجه والعناية بالقدمين. يتميز مطعم الفندق الأنيق والكلاسيكي بأثاث من طراز حديث بما في ذلك كراسي مخططة وأعمال فنية مستوحاة من الفن الشرقي على الجدران. تتوفر أيضا بعض أماكن الجلوس في الهواء الطلق في منطقة شبه مظللة للضيوف الذين يفضلون حرارة الشمس.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار

التقييم: 9.5 ممتاز

حجز فنادق

Categorized in:

المغرب,