أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل – في جميع الفئات

أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل

أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل – في جميع الفئات

للحصول على عروض أفضل فنادق مراكش المميزة، فقد عملنا عبر موقعنا تيك ويك على تصفية البحث بحسب السعر / متوسط ​​سعر الليلة، وبحسب الفئة الفندقية ممثلة في عدد النجوم، وكذلك تبعًا لتقييم النزلاء استنادا إلى المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وذلك لكي نخرج لك القائمة الفندقية الأمثل، والتي تتضمن أفضل فنادق مراكش للشباب ، و أفضل فنادق مراكش للعوائل ، وهي الفنادق المناسبة لجميع الفئات، آملين أن نكون قد وفرنا عليك الكثير من وقت ومشقة البحث حتى تتفرغ للتجهيز لرحلتك بعد إنجاز أهم الأمور وهي السكن في مراكش ، مع العلم بأن أفضل فنادق مراكش للشباب بالإضافة إلى أفضل فنادق مراكش للعوائل هما الخياران الأهم بالنسبة لزوار المدينة الساحرة مراكش.

ولضمان مساعدتك في العثور على الفندق المثالي، سنخبرك عزيزي زائر تيك ويك بموقع كل فندق بالتحديد ومدى قربه من المناطق السياحية في مراكش ، كذلك سنسرد لك الخدمات والمزايا المقدمة في كل منها، كما سنطلعك على الحد الأدنى للغرفة في كل فندق على حدة، وأخيرا سنذكر لك الموقع الإلكتروني الأفضل للحجز والاستعلام في أي من فنادق القائمة المختارة من أفضل فنادق مراكش للشباب – أفضل فنادق مراكش للعوائل ، مع العلم بأن غالبية هذه الفنادق تقبل التعديل في مواعيد الحجز، وبأن سعر الغرفة قد يتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

أفضل فنادق مراكش للشباب

 

Mogador Palace Agdal  – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل

Zone Touristique Agdal, 40000  مراكش, المغرب

 

الموقع: يقع الفندق المميز Mogador Palace Agdal التابع لسلسلة فنادق رياض موغادور – والذي يعد من أفضل فنادق مراكش للشباب بفئة الخمس نجوم – في الجهة المقابلة لجدران القصر الملكي القديمة، وهو على مبعدة 10 دقائق فقط بالسيارة من ساحة جامع الفناء الشهيرة، وبنفس المدة عن مطار مراكش الدولي، كذلك يقع الفندق على مسافة قريبة جدا من ملعب الغولف ونادي باشا الليلي ومجمع المزار للتسوق.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بوجود مسبح خارجي وحديقة رائعة، كما يوجد مركز شامل للياقة البدنية.

الغرف في فندق Mogador Palace Agdal هي غرف فسيحة وأنيقة، وتحتوي كل غرفة على شرفة خاصة تتيح إطلالة مميزة على حديقة أكدال أو على المسبح أو على جبال الأطلس، كما تشتمل كل غرفة على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وثلاجة ومنطقة للجلوس.

 

أيضا يشتمل الفندق على ثلاث مطاعم تقدم المأكولات المغربية والعالمية، ويتم تقديم البوفيه الغني للإفطار في كل صباح، كما يتاح للنزلاء أن يتناولوا الوجبات الخفيفة في البار الموجود بمنطقة المسبح أو الاستمتاع بتناول المشروبات في منطقة الصالة.

يشتمل الفندق على مركز عافية وساونا وحمام مغربي تقليدي ومسبح داخلي وحوض استحمام ساخن مقابل بعض الرسوم الإضافية. كذلك تتوافر حافلة سياحية مجانية خاصة بالفندق تقل النزلاء إلى وسط مدينة مراكش كل ساعتين.

الغرفة تبدأ من: $84

تقييم النزلاء: يحصل ضيوف الفندق على خدمات ومزايا جيدة في مقابل ما يدفعونه من المال، وذلك استنادا لتقييم النزلاء الذين أقاموا في فندق Mogador Palace Agdal في أوقات قريبة، والذين اجتمعوا على أنه واحد من أفضل فنادق مراكش للشباب في فئة الخمس نجوم – من خلال بيانات الرأي بالمواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.7 بالنسبة للرحلات الشبابية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

 

Aqua Mirage Club & Aqua Parc – All Inclusive  – فندق 4 نجوم

Km 5, Route de Tahanaout , 40000  مراكش, المغرب

 

الموقع: يوفر فندق Aqua Mirage Club All Inclusive مكان السكن في مراكش بمنطقة علاد اخيا السياحية الرائعة، وهو يعتبر من بين أفضل فنادق مراكش للشباب في فئة الأربعة نجوم، حيث تقع مدينة مراكش على مسافة 11 كيلو متر من الفندق، في حين تبعد منطقة امليل بمسافة 45 كيلو متر، كما يقع أقرب مطار مراكش المنارة – وهو أقرب المطارات إلى الفندق – على مسافة حوالي 8 كيلو متر من Aqua Mirage Club All Inclusive.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بوجود مركز سبا حديث، بالإضافة إلى وجود مسبح خارجي يعمل طوال العام، كما يوجد مطعم وبار ملحقان بالمسبح. أيضا يتاح للنزلاء الاستمتاع بأجواء المنتزه المائي الجميل بالفندق. يشتمل الفندق على مصففين للشعر في مقابل  رسوم إضافية.. كما يمكن للنزلاء ممارسة بعض الرياضات المحببة مثل لعبة التنس ولعبة تنس الطاولة ولعبة رمي السهام في الأماكن المخصصة بالفندق.

تم تجهيز جميع غرف الفندق تجهيزا مميزا، وتشتمل كل غرفة على تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، كذلك تتيح بعض الغرف إطلالات رائعة على المسبح أو الحديقة، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام المجانية ومجففات الشعر حرصا على راحة النزلاء. أيضا يوفر الفندق مواقف سيارات خاصة بشكل مجاني.

الغرفة تبدأ من: $97

تقييم النزلاء: يحصل ضيوف الفندق على خدمات ومزايا جيدة في مقابل ما يدفعونه من المال، وذلك استنادا لتقييم النزلاء الذين أقاموا في فندق Aqua Mirage Club All Inclusive في أوقات قريبة، والذين اجتمعوا على أنه واحد من أفضل فنادق مراكش للشباب في فئة الأربعة نجوم – من خلال بيانات الرأي بالمواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.7 بالنسبة للرحلات الشبابية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Hotel Agdal – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل

1 Boulevard Zerktouni,Gueliz, جيليز, 40000 مراكش, المغرب

 

الموقع: يوجد فندق أكدال بمنطقة وسط مدينة مراكش، وهو على مسافة ثلاثة كيلو مترات من ساحة مسجد الفنا ومدينة مراكش القديمة، ويعد الفندق من أفضل فنادق مراكش للشباب في فئة الثلاث نجوم، كما يقع الفندق على مسافة 10 كيلو مترات فقط من مطار مراكش المنارة الدولي.

الخدمات المقدمة: يتوفر بالفندق مسبح خارجي، والغرف جميعها مكيفة الهواء بالإضافة إلى وجود تراس خاص. وتمتاز جميع غرف فندق أكدال بالديكور المعاصر والمفروشات المغربية الأصيلة، وقد تم تجهيز كل غرفة بتليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية، مع وجود حمام داخلي بكل منها.

يقدم مطعم فندق أكدال المتميز العديد من المأكولات العالمية الشهيرة والأطباق المغربية التقليدية. كما يوجد مطعم خاص للبيتزا، إضافة إلى مطعم للوجبات الخفيفة يطل على التراس المواجه للمسبح.

مكتب استقبال الفندق يعمل على مدار اليوم، وملحق به مكتب مختص بترتيب الجولات السياحية في مراكش. كذلك تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي، ويوفر فندق أكدال موقف خاص للسيارات بشكل مجاني.

الغرفة تبدأ من: $34

تقييم النزلاء: يحصل نزلاء الفندق على خدمات ومزايا جيدة في مقابل السعر المعقول الذي يدفعونه، وذلك تبعا لتقييم النزلاء الذين أقاموا في فندق Hotel Agdal في أوقات قريبة، والذين توافقوا على أنه أحد أفضل فنادق مراكش للشباب في فئة الثلاث نجوم – من خلال بيانات الرأي بالمواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.8 بالنسبة للرحلات الشبابية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق Douarskoll  – غير مصنف

أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل

66 derb hammam Mouassine, مدينة 40000 مراكش, المغرب

 

الموقع: يقع فندق Douarskoll في وسط مدينة مراكش ، وهو يبتعد بمدة 5 دقائق مشيا على الأقدام من ساحة جامع الفناء. وهو يعد من أفضل فنادق مراكش للشباب في الفئة الفندقية غير المصنفة، حيث يقع الفندق على مسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من مدرسة ابن يوسف، كما يبعد بمسافة 3 كيلو متر فقط عن محطة قطار مراكش.

الخدمات المقدمة: تشتمل المزايا الإضافية للفندق على وجود خدمة الإنترنت من خلال الموديم، كما توجد مواقف عامة للسيارات على مسافة قريبة من مكان الإقامة.

تتضمن كل غرف الفندق منطقة جلوس ومغسلة وحمام مجهز بدش، مثلما تتيح بعض الغرف إمكانية استعمال الفناء التابع للفندق. كذلك يشتمل الفندق على تراس يسمح بإطلالة على منطقة “مدينة”، كما تتوفر خدمة الانتقال إلى المطار.

يقدم الفندق كل صباح بوفيه إفطار، أيضاً يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول المأكولات المغربية التقليدية المحضرة أولا بأول بواسطة مطبخ الفندق عند الطلب.

الغرفة تبدأ من: $48

تقييم النزلاء: أولا تعد منطقة “مدينة” في مراكش هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالأسواق المفتوحة والتسوق بصفة عامة، وهي إحدى المناطق السياحية المفضلة في مراكش لدى الكثيرين من زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. ثانيا يعتبر فندق Douarskoll  واحدا من أفضل فنادق مراكش للشباب بالفئة الفندقية غير المصنفة – من خلال بيانات الرأي بالمواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، فالنزلاء سعداء أكثر بما يقدم إليهم بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في نفس المنطقة. وقد حصل الفندق على تقييم 9.2 بالنسبة للرحلات الشبابية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

أفضل فنادق مراكش للعوائل

 

فندق إيدن أندالو أكوابارك آند سبا – شامل كلياً – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل

Km 4, Route d’Amezmiz, 40000 مراكش, المغرب

 

الموقع: يقع فندق إيدن أندالو أكوابارك آند سبا على مسافة 10 كيلو مترات من مطار مراكش الدولي، وهو يتيح إطلالات رائعة على سلسلة جبال الأطلس، كما يقع الفندق على مسافة 15 دقيقة باستخدام السيارة من ساحة جامع الفنا الشهيرة. ويعتبر الفندق من أفضل فنادق مراكش للعوائل في فئة الخمس نجوم.

الخدمات المقدمة: يحتوي ذلك الفندق الصديق للبيئة على ثلاث مسابح خارجية، وتقع هذه المسابح في داخل حدائق الفندق المصممة على الطراز الأندلسي الأصيل، إضافة إلى هذا يوجد مركز سبا رائع وشامل على مساحة تصل إلى 1600 متر مربع.

تشتمل أجنحة الفندق مكيفة الهواء على تليفزيون ذي شاشة مسطحة وميني بار، كما تحتوي الأجنحة العصرية الراقية على منطقة جلوس مستقلة وحمام رخامي.

تقدم المأكولات التقليدية المغربية والمأكولات العالمية في المطعمين التابعين للفندق، ويمتاز أحدهما بالأجواء العربية والأندلسية الرائعة. كذلك يتاح للضيوف الاستمتاع بتناول المشروبات في  Esplanade  أو Jazz Bar، كما يتم تقديم وجبة إفطار على النسق الأمريكي كل صباح.

يشتمل السبا والمتنزه المائي إيدن أندالو – الشامل كليًا –  على متنزه مائي خاص مجاني بالنسبة لنظام الإقامة الشامل كليًا، وفي مقابل رسوم إضافية بالنسبة لنظام الإقامة مع وجبتين. أيضا يوجد مسبح داخلي مدفأ في مقابل رسوم إضافية للنزلاء المقيمين سواء بالنظام الشامل أو بنظام الإقامة مع وجبتين. ويتاح للنزلاء شراء الهدايا التذكارية من متجر الهدايا المتواجد بالفندق، مثلما تتوافر إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أنحاء الفندق بما يتضمن جميع الأجنحة.

تشتمل المرافق الإضافية بالفندق على صالون تصفيف الشعر ومركزا حديثا للياقة البدنية يوجد به مدرب، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال في مقابل رسوم إضافية. كما يوفر نادي الأطفال الترفيهي المزيد من المتعة بالنسبة للأطفال في فصل الصيف. كذلك تتوفر خدمات النقل السياحي المجاني من وإلى ساحة جامع الفنا التي تقع على مسافة ربع ساعة بالسيارة.

الجناح يبدأ من: $153

تقييم النزلاء: يحصل ضيوف الفندق على خدمات ومزايا ممتازة في مقابل ما يقومون بدفعه من المال، وذلك استنادا لتقييم النزلاء الذين أقاموا في فندق إيدن أندالو أكوابارك آند سبا في أوقات قريبة، والذين اجتمعوا على أنه واحد من أفضل فنادق مراكش للعوائل في فئة الخمس نجوم – من خلال بيانات الرأي بالمواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.7 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق بلو سي لو برينتومب – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل

19 Boulevard Mansour Eddahbi  جيليز, 40000 مراكش, المغرب

 

الموقع: يقع فندق Blue Sea Le Printemps  بمنطقة جيليز في مدينة مراكش، كما يقع الفندق على مسافة 3.5 كيلو متر من الساحة الشهيرة مراكش بلازا، وعلى مسافة 700 متر فقط من محطة مراكش المركزية للقطارات. أيضا يقع أقرب المطارات وهو مطار مراكش المنارة على مسافة 7 كيلو متر من الفندق. ويعتبر فندق بلو سي لو برينتومب واحدا من أفضل فنادق مراكش للعوائل في فئة الأربعة نجوم.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مطعم متميز يقدم المأكولات المغربية التقليدية والأطباق العالمية الشهيرة، كما تتوفّر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي. جميع غرف الفندق مكيفة الهواء ويتوفر بها ميني بار.

كذلك يتضمن Blue Sea Le Printemps على مكتب الاستقبال المفتوح على مدار اليوم، ومطعماً رائعا مخصصا للوجبات الخفيفة. وتشتمل مرافق الفندق الأخرى على صالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة، بالإضافة إلى وجود موقف مجاني للسيارات تابع للفندق.

الغرفة تبدأ من: $43

تقييم النزلاء: فندق بلو سي لو برينتومب التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات بلو سي هو أحد أكثر الفنادق مبيعا على مواقع الحجز، حيث يحصل ضيوف الفندق على خدمات ومزايا ممتازة في مقابل ما يقومون بدفعه من المال، وذلك استنادا لتقييم النزلاء الذين أقاموا في فندق بلو سي لو برينتومب في أوقات قريبة، والذين اجتمعوا على أنه واحد من أفضل فنادق مراكش للعوائل في فئة الأربعة نجوم – من خلال بيانات الرأي بالمواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.9 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق  Hotel Lawrence d’Arabie- فندق 3 نجوم 

أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل

N 1 Angle Abou Baker Seddik et Omar Ben Khattab Hivernage, ايفغناج, 40000 مراكش, المغرب

 

الموقع: يقع الفندق الرائع Lawrence d’Arabie على بعد 20 دقيقة فقط مشيًا على الأقدام من ساحة جامع الفنا، في حين تقع  الحدائق الشهيرة Majorelle على مسافة 1.5 كيلو متر. كما يقع قصر El Bahia على مسافة 2 كيلومتر من الفندق، ويقع مطار مراكش المنارة الدولي على بعد 15 دقيقة فقط باستخدام السيارة من الفندق. ويعد فندق Hotel Lawrence d’Arabie من أفضل فنادق مراش للعوائل في فئة الثلاث نجوم.

الخدمات المقدمة: يوجد بالفندق مسبح مفتوح في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مقهى تراس مجهز بالديكور المغربي التقليدي.

تحتوي جميع أجنحة الفندق على شرفات مطلة على المسبح أو على الشارع، إضافة إلى وجود منطقة جلوس مستقلة وتليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وخزانة ودائع. في حين يحتوي الحمام الداخلي على لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال بغرف النزلاء أو بمنطقة التراس. كما يتاح للنزلاء تذوق المأكولات المغربية التقليدية أو الاطباق العالمية في مطعم الفندق، ثم التمتع بتناول المشروبات في البار. تشتمل الميزات الإضافية على وجود حديقة تابعة للفندق، ووجود خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي ومواقف مجانية للسيارات حول الفندق.

الغرفة تبدأ من: $60

تقييم النزلاء: أولا تعد منطقة ايفغناج خيارا رائعا بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بدرجة سطوع الشمس والتفاعل مع الشعب المغربي الودود والأجواء المغاربية. لذلك يعتبر فندق Hotel Lawrence d’Arabie هو أحد أكثر الفنادق مبيعا على مواقع الحجز، حيث يحصل ضيوف الفندق على خدمات ومزايا ممتازة في مقابل ما يقومون بدفعه من المال، وذلك استنادا لتقييم النزلاء الذين أقاموا في فندق Hotel Lawrence d’Arabie في أوقات قريبة، والذين اجتمعوا على أنه واحد من أفضل فنادق مراكش للعوائل في فئة الثلاثة نجوم – من خلال بيانات الرأي بالمواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.7 بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

فندق Riad Alamine – غير مصنف

أفضل فنادق مراكش للشباب والعوائل

83 Derb Abib Allah Mouassine مدينة, 40000 مراكش, المغرب

 

الموقع: يقع فندق Riad Alamine في قلب مدينة مراكش، وهو على مبعدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من ساحة جامع الفنا الشهيرة، ويعتبر الفندق واحدا من بين أفضل فنادق مراكش للعوائل في الفئة الغير مصنفة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف مكيفة الهواء مجهزة بأجواء مغربية تقليدية، مع فناء داخلي بالإضافة إلى تراس علوي.

تحتوي كل غرفة على حمام خاص مجهز بدُشّ، كما تشتمل الغرف الأكثر رحابة على منطقة للجلوس، كذلك تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر الواي في مناطق الفندق العامة. يُقدم الإفطار المغربي كل صباح، مثلما يتاح للنزلاء الاستمتاع بالوجبات المسائية التقليدية عند الطلب.

أيضا يتاح تنظيم عدد من الأنشطة السياحية الرائعة بواسط الفندق، مثل القيام بالرحلات الاستكشافية المتنوعة في المنطقة وتحصيل دروس الطبخ المغربي وزيارة وادي أوريكا، كما يتاح ترتيب خدمة النقل إلى المطار عند الطلب.

الغرفة تبدأ من: $38

تقييم النزلاء: أولا تعد منطقة “مدينة” في مراكش هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالأسواق المفتوحة والتسوق بصفة عامة، وهي إحدى المناطق السياحية المفضلة في مراكش لدى الكثيرين من زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. ثانيا يعتبر فندق Riad Alamine واحدا من أفضل فنادق مراكش للعوائل بالفئة الفندقية غير المصنفة – من خلال بيانات الرأي بالمواقع السياحية الإحصائية المتخصصة، فالنزلاء وخاصة الأزواج يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في نفس المنطقة. وقد حصل الفندق على تقييم 10.0بالنسبة للرحلات العائلية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات