أفضل فنادق روتردام في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق روتردام هولندا

أفضل فنادق روتردام في كل الفئات الفندقية

تتمتع السياحة في روتردام بترتيب متقدم بين المدن السياحية في دلتا الراين، وتطل على البحر الشمالي من هولندا تحديداً. بالإضافة إلى أن المدينة تقع في متوسط بالنسبة لكافة وسائل المواصلات لمدن و أماكن السياحة في هولندا ، مثل القطارات والمطارات والطرق البرية والمواصلات البحرية، وجميعها متصلة بدول وسط أوروبا. وعبر موقع تيك ويك قمنا بانتقاء قائمة تشتمل على أفضل فنادق روتردام بكل الفئات الفندقية، وجاء هذا تأكيدًا بعد إنجاز مقارنة الأسعار بالإضافة إلى الخدمات المقدمة في كل فندق تم اختياره من فنادق روتردام، وذلك حتى نقدم لك أفضل إقامة في روتردام بشكل يتناسب مع احتياجاتك.

سنذكر موقع الفنادق بالتحديد لمعرفة مدى قرب كل فندق من الأماكن السياحية في روتردام ، أيضا سنذكر بالتفصيل الخدمات والمزايا المقدمة في كل فندق، كما سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة في كل فندق على حدة، وسوف نطرح تقييم النزلاء عبر المواقع المتخصصة بالتقييم الفندقي، وأخيرا سنخبرك بالموقع الإلكتروني الأفضل لإجراء حجز، مع إيضاح أن غالبية الفنادق الواردة تقبل التعديل أو الإلغاء بمواعيد الحجز، وأن أسعار الغرف قد تختلف تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

ماين بورت ديزاين هوتل – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق روتردام هولندا

Leuvehaven 77, 3011 EA Rotterdam, Netherlands

 

واحد من أفضل فنادق روتردام في فئة الـ 5 نجوم

الموقع: يقع الفندق الفاخر ماين بورت ديزاين فئة 5 نجوم على شاطئ نهر ماس في قلب مدينة روتردام، كما تقع محطة روتردام الرئيسية على بعد 5 دقائق فقط بواسطة المترو. أيضًا توجد قاعة المناسبات Ahoy على مسافة 9 دقائق بواسطة السيارة، ويقع مرفأ روتردام على بعد 6 دقائق بالسيارة. وتوجد الطرق السريع  A20 –  A16 – A15 – A13 على مبعدة 10 دقائق بواسطة السيارة، وتوجد محطة Leuvehaven للمترو والترام في مواجهة الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر ماين بورت ديزاين هوتل خدمة واي فاي مجانًا علاوة على الدخول المجاني إلى Spa Heaven and wellnessclub H20 والذي يحتوي على مسبح داخلي.

تتميز غرف فندق  Mainport Design Hotel بأنها ذات تصميم فني وموقع فخم بالإضافة إلى الديكور الفردي. تحتوي كافة الغرف على سرير متميز XXL مكون من 4 طبقات فضلا عن وجود الجاكوزي ومقصورة الدش، كما تشتمل بعضها على ساونا فنلندية وحوض سبا خاص. يتوفر بالغرف تكييف وتلفاز ذو شاشة مسطحة مع مرآة عاكسة وميني بار ومكتب عمل. كما تمتاز الغرف بالتكييف الفردي وتحتوي على مرافق إضافية مثل آلة Illys لعمل قهوة الاسبريسو ومكواة للملابس ورداء حمام ونعال. أيضا يشتمل ماين بورت ديزاين هوتل على تراس يطل على الواجهة البحرية ومرسى خاص للمراكب الصغيرة يتاح الوصول إليه باستخدام سيارات الأجرة وقوارب المناسبات.

يوفر الفندق بوفيه إفطار مع الطبخ الحي يوميًا في مطعم  Down Under، وفي فترة المساء يمكن للضيوف الاستمتاع بالقائمة الانتقائية في مطعم Mainport Hotel كما يتميز بار الكوكتيل On The  Rocks بتشكيلة واسعة وفائقة التنوع من المشروبات.

يقدم Spa Haven عددا كبيرًا من المرافق الصحية ويشمل ذلك الساونا بانوراما المطلة على روتردام وحجرة البخار التركية والحمام التركي التقليدي بالإضافة إلى الدش ومقشرات البشرة والمساج والعلاجات التجميلية. يتاح للنزلاء ممارسة التمرين في الجيم المتكامل Life Fitness والذي يوجد إلى جانب السبا كما يمكنهم الاستمتاع بالسباحة في . Wellnessclub H2O

تتوافر مواقف للسيارات في مقابل تكلفة إضافية، وتجدر الإشارة إلى أن مكتب استقبال الفندق يعمل 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $181

تقييم النزلاء: تعد المنطقة التي يوجد بها فندق ماين بورت ديزاين هوتل من المناطق المفضلة لدى زوار روتردام تبعًا للتقييمات المستقلة.

كما يصنف Mainport Hotel التابع لسلسلة فنادق إنتيل ديزاين على أنه أحد أفضل فنادق روتردام الـ 5 نجوم، فالضيوف يسعدون أكثر بما يقدمه الفندق بالمقارنة مع الفنادق الأخرى التابعة لنفس الفئة في المنطقة. وقد أثنى الأزواج تحديدًا على الفندق والموقع الرائع، وحصل ماين بورت ديزاين هوتل على تقييم 9.4 بالنسبة لرحلة زوجية.

لمعلومات أكثر حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

هيلتون روتردام – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق روتردام هولندا

Weena 10, 3012 CM Rotterdam, Netherlands

 

واحد من أفضل فنادق روتردام في فئة الـ 5 نجوم

الموقع: يقع الفندق المتميز هيلتون روتردام بمطقة وسط المدينة، وهو على مسافة 7 دقائق فقط مشيًا من محطة روتردام الرئيسية. أيضًا تقع المنطقة المركزية للتسوق ومسرح الأقصر وقاعة دي دولين للحفلات الموسيقية على مسافة 500 م من الفندق. ويقع كل من مبنى يوروماست وقاعة السوق وحديقة حيوان روتردام في نطاق مسافة قصيرة بالترام. وتجدر الإشارة إلى أن الفندق يقع في مواجهة محطة المترو والترام مباشرةً، كما أنه على مسافة 5 دقائق فقط مشيًا من مركز التجارة العالمي ومحطة القطار. ويتاح التوجه إلى مطار سخيبول الدولي بمدينة أمستردام عبر القطار السريع في مدة 45 دقيقة. أيضا يتاح الوصول إلى قاعة أهوي للمناسبات في مدة 10 دقائق بواسطة المترو. ويقع مطار روتردام لاهاي على بعد 15 دقيقة فقط بواسطة السيارة من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر هيلتون روتردام خدمة واي فاي مجاناً بكل أنحاء الفندق، وتشتمل كل الغرف والأجنحة الرائعة على مشغل ام بي 3 وتلفاز عالي الجودة، بالإضافة إلى مرافق مجانية لعمل الشاي والقهوة وحمام واسع. يتاح للنزلاء دخول الجيم المتكامل الذي يعمل طوال 24 ساعة.

كما تسمح الغرف التنفيذية بإطلالات بانورامية ساحرة، وتتضمن إمكانية دخول الاستراحة التنفيذية. كذلك توفر الأجنحة والغرف التنفيذية النظام الصوتي Bose وآلة لإعداد قهوة نسبرسو والدش المطري.

يعمل المطعم الممتاز Roots على تقديم المأكولات المحلية والموسمية، ويقدم المطعم كل الوجبات إضافة إلى وجبات الشاي بعد الظهر والعشاء. أيضا يوجد المطعم الرائع Joelia by Mario Ridder والذي حاز على نجمة ميشلين بتقييم المطاعم، ويقدم المطعم الأطباق الفرنسية مع أطباق مبتكرة. كما يستمتع النزلاء بالكوكتيلات الحصرية في  Cocktail club HUGH.

الغرفة تبدأ من: $177

تقييم النزلاء: تعتبر المنطقة التي يقع بها فندق هيلتون روتردام من المناطق المفضلة بالنسبة للكثيرين من زوار روتردام تبعًا للتقييمات المستقلة.

كما يصنف هيلتون روتردام التابع لسلسلة فنادق هيلتون على أنه أحد أفضل فنادق روتردام الـ 5 نجوم، فالنزلاء يعجبون أكثر بما يقدمه الفندق مقارنة مع الفنادق الأخرى من نفس الفئة في المنطقة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه المتميز، وحصل هيلتون روتردام على تقييم 9.2 بالنسبة لرحلة زوجية.

لمعلومات أكثر حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

نهاو روتردام – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق روتردام هولندا

Wilhelminakade 137, Feijenoord, 3072 AP Rotterdam, Netherlands

 

أحد أفضل فنادق روتردام بفئة 4 نجوم

الموقع: يوجد فندق نهاو روتردام بحيز الرصيف البحري فيلهيلمينا في المبنى المعروف “دي روتردام” والذي يتمتع بإطلالاته الخلابة على نهر الماس وعلى آفاق المدينة، كما تقع محطة ترام ومترو منطقة فيلهلمينبلين على مسافة دقيقتين مشيًا على الأقدام، مما يتيح الوصول إلى قلب المدينة في مدة 7 دقائق. مثلما يمكن للنزلاء أن يستقلوا سيارات الأجرة المائية إلى وسط روتردام. بينما توجد محطة روتردام الرئيسية على مسافة حوالي 10 دقائق باستخدام السيارة، وهي تتيح وسيلة المواصلات المباشرة إلى مدينة لاهاي بمدة 20 دقيقة فقط، ولمطار شيفول بمدة 50 دقيقة. وتقع قاعة روتردام أهوي للحفلات على بعد 3.5 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق خدمة الإنترنت واي فاي بشكل مجاني في كل مناطقه وكذلك بالغرف، ويمتاز نهاو روتردام بالتصميم الفني العصري من قبل المصمم المعروف ريم كولهاس، ويوجد تراس بالطابق السابع ومركزًا للياقة البدنية.

كذلك تمتاز كل الغرف المكيفة الهواء بالديكور المشرق وتشتمل على حمام خاص مجهز بحوض استحمام أو دش ومرحاض، أيضًا يوجد بها مرافق لصنع الشاي والقهوة وتلفاز.

تقدم كل صباح وجبة إفطار بالمنطقة المخصصة لتناول الإفطار، كما يوجد مطعم لمأكولات القائمة الانتقائية. ويتاح للنزلاء الاسترخاء وطلب المشروبات من بار الفندق الذي يقدم مجموعة واسعة من البيرة والكوكتيلات والنبيذ الفاخر. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالرقص فترة المساء في بار السطح بالفندق.

الغرفة تبدأ من: $115

تقييم النزلاء: منطقة فينورد تمثل خيارًا رائعًا للمسافرين ذوي الاهتمامات بالطعام والمتاحف وبالإطلالات الفريدة على الأفق. وقد تفاعل الأزواج بصورة أكبر في تقييم فندق نهاو روتردام التابع لسلسلة فنادق إن إتش أو دبيلو، وقالوا أنه واحد من ضمن أفضل فنادق روتردام الـ 4 نجوم، وقيّموه بدرجة 9.1 لإقامة تتكون من شخصين.

لمعلومات أكثر حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

فان دِر فالك روتردام / بلايدورب – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق روتردام هولندا

Energieweg 2, 3041 JC Rotterdam, Netherlands

 

أحد أفضل فنادق روتردام بفئة 4 نجوم

الموقع: يتمتع الفندق الجميل Van der Valk Rotterdam – Blijdorp بأحد الموقع الممتازة، حيث يوجد الفندق على مسافة حوالي 2.5 كيلو متر من قلب المدينة ومن محطة روتردام الرئيسية، كما يبعد فان دِر فالك روتردام على مسافة حوالي 5 دقائق بواسطة السيارة عن مطار روتردام لاهاي، وعلى مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من قاعة مؤتمرات أهوي وعلى مسافة 200 م من الطريقين السريعين A20 – A13. كذلك يمتاز الفندق بقربه من المواصلات العامة الجيدة والمنتظمة إلى وسط روتردام وإلى المطار.

الخدمات المقدمة: يوفر فان دِر فالك أماكن الإقامة المزينة بصورة عصرية، كما يتمتع الفندق بالأجواء الطبيعية بقربه من رويلوف لانجراكبارك، ومن حديقة بليدروب للحيوانات. ويتاح للضيوف أن يختاروا من بين مجموعة فائقة التنوع من الوحدات الفندقية ذات الجودة المرتفعة والتي تم تجهيزها بالمرافق العصرية. تشتمل كل الغرف الواسعة على واي فاي مجاني، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بسعر مخفض بالمرافق المتواجدة في نادي ديفيد لويد الصحي والرياضي الملاصق للفندق، ويتوفر بالنادي حمام سباحة ومنطقة لياقة بدنية والكثير غير ذلك. أيضا تتواجد مواقف سيارات مجّانية.

الغرفة تبدأ من: $111

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة Energieweg خيارًا رائعًا للإقامة في مدينة روتردام. وقد تفاعل الأزواج بشكل كبير في تقييم فندق فان دِر فالك روتردام / بلايدورب التابع لسلسلة فنادق فان دير فالك، وقالوا أنه واحد من قائمة أفضل فنادق روتردام الـ 4 نجوم، وتم تقييم الفندق بدرجة 8.6 لإقامة مكونة من شخصين.

لمعلومات أكثر حول الفندق أو القيام بالحجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/nl/vandervalk-conference-blijdorp-rotterdam.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight%3

No Comments

Sorry, the comment form is closed at this time.