حديقة كيوكينهوف في هولندا : موطن الزهور الأول في العالم

حديقة كيوكينهوف في هولندا : موطن الزهور الأول في العالم

حديقة كيوكينهوف في هولندا : موطن الزهور الأول في العالم

هل ستقوم بزيارة هولندا في الربيع؟ إذا كان الأمر كذلك فكن متأكدا أن جدول الزيارة سوف يشمل حديقة كيوكنهوف، حيث ستتمكن من مشاهدة المناظر الخلابة لزهور التيوليب الهولندية والزهور الأخرى التي تشتهر بها هولندا. كيوكنهوف هي حديقة الزهور الأكثر شهرة والأكبر في العالم، وهي لا تبعد كثيرا عن العاصمة الهولندية أمستردام.

7 مليون زهرة تيوليب تنتظرك

التيوليب أو الزنبق في هولندا هو أشهر الزهور المطلوبة على مستوى العالم. فإذا كنت تريد أن ترى حقول الزنبق والخزامى الهولندية في أبهر حالاتها، فيجب عليك زيارة هولندا في أبريل ومايو، حيث أنها نفس الفترة التي تتفتح فيها تلك الزهور وتفتح كيوكنهوف أكبر حديقة زهور في العالم أبوابها للزائرين.

كيوكنهوف هي الحديقة الأم للزنبق، حيث تزرع أكثر من 7 ملايين زهرة زنبق سنويا. توجد أربعة حدائق فرعية تمثل أجنحة للحديقة الرئيسية وهي تظهر مجموعة رائعة من: الزنبق، زهرة المصباح، النرجس البري، بساتين الفاكهة والورود والقرنفل، الفل، الياسمين والعديد من الزهور الأخرى. سوف تشبع رئتيك وعينيك من قبل مشاهد شتى من الألوان والعطور.

كما يقع فندق كيوكنهوف في مدينة “ليس”، بين أمستردام ولاهاي، وبالتحديد في قلب منطقة بولنستريك (بولب ريجيون) ويسهل الوصول إليه عبر طريق A4 (مخرج نيو- فينب) و A44 (مخرج 3 ليس). وللوصول بطريقة أسهل عليك اتباع علامات “كيوكنهوف”.

كما يمكن الوصول بسهولة إلى حديقة كيوكنهوف بواسطة وسائل النقل العام. تحقق من شراء تذاكر الجمع (النقل على مراحل) والتي تسمح لك بالعودة إلى أمستردام أو التوجه إلى روتردام أو لاهاي أو أي منطقة تريد زيارتها بعد زيارة حديقة كيوكنهوف. سوف تكون قادرا على الحجز من خلال مكاتب المواصلات السريعة، لذلك لن تضطر إلى الانتظار في الطابور.

 

تاريخ العمل وساعات العمل

من 22 مارس / آذار إلى 13 مايو / أيار 2018، تفتح الحديقة يوميا من الساعة 08:00 صباحا حتى الساعة 07:30 مساء. يغلق تسجيل النقدية في الساعة 18:00.

 

زهور التيوليب في كل مكان تذهب إليه

في حديقة كيوكنهوف الرائعة، سوف تعتقد أنك قد وقعت على مقربة من بحر من الزهور الخيالية. فالحديقة مقسمة على مختلف الحدائق الفرعية والأجنحة طبقًا لأنواع ازهور.. التيوليب وغيره من الزهور يعد بالملايين، كما أن حديقة كيوكنهوف لديها موضوع مختلف كل عام، وهذا يعني أنها ليست أبدا ذات الحديقة إذا كنت قد زرتها من قبل.

كيوكنهوف هي موطن الزهور الفريدة من نوعها في العالم، وهي الحديقة التي تجذب أكثر من مليون زائر سنويا. ومن الجدير بالذكر أن الزنبق أو التيوليب لا يزدهر إلا من منتصف مارس إلى منتصف مايو، وهذا يعني أن الحديقة مفتوحة فقط خلال هذه الفترة.

 

قضاء ليلة بالقرب من حديقة كيوكنهوف

هل ترغب في البقاء في تلك المنطقة الساحرة حول حديقة كيوكنهوف؟ إذا كنت ترغب في البقاء، فأنت سوف تستطيع ذلك! حيث توجد بالمنطقة مجموعة واسعة ومميزة من الفنادق الكبيرة والصغيرة التي ستجد بينها ما يناسبك. أماكن الإقامة في هارلم أو لايدن أو أمستردام هي أيضا من بين الخيارات الجيدة.

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات