أفضل فنادق بلفاست أيرلندا الشمالية في كل الفئات

أفضل فنادق بلفاست أيرلندا الشمالية في كل الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في بلفاست فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق بلفاست في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في بلفاست ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

هوليداي إن بلفاست – فندق 4 نجوم

(بلفاست, المملكة المتحدة)  40 Hope Street, Belfast, BT12 5EE, United Kingdom

الموقع: يتميز Holiday Inn Belfast بموقع مركزي ، يقع كل من أولستر هول ودار الأوبرا الكبرى ومركز فيكتوريا سكوير للتسوق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق ، كما يقع على مقربة من وسائل النقل العام الرئيسية وروابط الطرق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق ذو تصنيف 4 نجوم خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ومواقف آمنة بأسعار مخفضة في مكان قريب. يتميز الفندق بمطعم Oakwood Grill ومحطة قهوة ستاربكس وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وجيم.

تحتوي جميع غرف النوم على تلفزيون بشاشة مسطحة ومراتب بنوابض جيبية وخزنة وحمام ومرافق صنع الشاي والقهوة. تتوفر غرف تنفيذية مع الميزات الإضافية التالية: آلة صنع قهوة اسبرسو وثلاجة صغيرة مع مشروبات غازية مجانية ورداء حمام ونعال.

يقدم فندق Holiday Inn للضيوف مجموعة كبيرة من وجبات الإفطار في مطعم Oakwood Grill مع مجموعة من المأكولات الكونتيننتال والمطبوخة. يمكن للأطفال دون سن 12 عامًا الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية.

يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالغداء أو العشاء في المطعم. ويقدم لوحة خاصة يومية ، كما تتوفر الوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة على مدار 24 ساعة في اليوم.

الغرفة تبدأ من: $177

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Holiday Inn Belfast سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات هوليداي إن، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Maldron Hotel Belfast City – فندق 4 نجوم

(بلفاست, المملكة المتحدة)  20 Brunswick Street Belfast, Belfast, BT2 7GE, United Kingdom

الموقع: يقع Maldron Hotel Belfast City في بلفاست على بعد 800 متر من قاعة بلفاست إمباير ميوزيك ، ويتميز ببار ومنطقة لتناول الطعام في الموقع. يقع مكان الإقامة على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من The Waterfront Hall وعلى بعد 18 دقيقة سيرًا على الأقدام من  Odyssey Arena ، يقع تايتانيك بلفاست على بعد 2.7 كم من مكان الإقامة ، في حين يقع سوق سانت جورج على بعد 9 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة. يقع مطار George Best Belfast City على بعد 5 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تحتوي جميع الغرف في الفندق على منطقة جلوس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي الغرف في Maldron Hotel Belfast City على تكييف ومكتب. يتوفر بوفيه إفطار يوميًا في مكان الإقامة.

الغرفة تبدأ من: $157

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من بلفاست قام زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Maldron Hotel Belfast City سلسلة فنادقMaldron ، وقيّموه 9.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Ramada Encore Belfast City Centre – فندق 3 نجوم

(بلفاست, المملكة المتحدة)  20 Talbot Street, Belfast, BT1 2LD, United Kingdom

الموقع: يقع Ramada Encore Belfast في حي كاتدرائية بلفاست ، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ساحة إس إس إي ، وحي تيتانيك والبارات والمحلات التجارية المحلية. يقع مطار George Best City على بعد 4.8 كم من Ramada Belfast. تتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي يمكن الوصول إليها في أقل من 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع أنحاء الفندق. تحتوي جميع الغرف في Ramada Encore Belfast على حمام خاص مع دش المساج ومرافق صنع الشاي / القهوة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف دفق البرامج باستخدام خدمة الواي فاي المجانية أو مشاهدة العروض على تلفزيون بشاشة مسطحة بقياس 40 بوصة في الغرفة.

يقدم SQ Bar and Grill الخاص بالفندق المأكولات المحلية والأطباق الأوروبية الحديثة والكوكتيلات. يفتح بار وصالة Hub طوال اليوم ويقدم الطعام غير الرسمي.

الغرفة تبدأ من: $174

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Ramada Encore Belfast City Centre ، وقيّموه 8.6 لـ شخص واحد .

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس بلفاست سيتي سنتر – فندق 3 نجوم

(بلفاست, المملكة المتحدة)  100 Castle Street, Belfast, BT1 1HF, United Kingdom

الموقع: يوجد الفندق في وسط مدينة بلفاست، على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من أماكن الحياة الليلية والبارات بالمدينة ، يتاح الوصول إلى كافة المحلات التجارية المركزية في المدينة في مدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام. ويوجد مركز التسوق Castle Court على مبعدة دقيقتين فقط مشيًا على الأقدام، كذلك توجد كاتدرائية بلفاست على مسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام. وتوجد دار الغراند أوبرا على مبعدة 500 متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف الحديثة مع تلفاز مدعوم  بقنوات فضائية. ويتاح للنزلاء الاستمتاع ببوفيه إفطار ومطعم فاخر.

تشتمل كافة الغرف الفسيحة على حمام خاص إضافة إلى مرافق صنع الشاي والقهوة وتلفاز وهاتف، وتتوافر خدمة واي فاي المجانية.

يتاح للنزلاء تناول الطعام في المطعم المتوفر بالفندق أو في البار المريح بالفندق والذي يفتح حتى وقت متأخر.

الغرفة تبدأ من: $177

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من بلفاست لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا إيبيس بلفاست سيتي سنتر سلسلة فنادق: آيبيس ، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ETAP Hotel Belfast – فندق 2 نجمة

(بلفاست, المملكة المتحدة)  35-39 Dublin Road, Belfast, BT2 7HE, United Kingdom

الموقع: يقع ETAP Hotel Belfast في وسط مدينة بلفاست المزدحمة ، يقع على بعد 1.6 كم من محطة قطار بلفاست المركزية وعلى بعد 17 دقيقة سيرا على الأقدام من حدائق بلفاست النباتية. تقع قلعة بلفاست على بعد 13 دقيقة بالسيارة من الفندق وتقع حديقة حيوان بلفاست على بعد دقيقة أخرى. يقع حي تيتانيك الشهير على بعد 3.2 كم.

للتسوق ، يقع مركز Victoria Square للتسوق على بعد 16 دقيقة سيراً على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وتكييفًا.

تحتوي الغرف في ETAP Hotel Belfast على حمام داخلي وتلفزيون بشاشة مسطحة ورف ملابس ومكتب للعمل. أنها تستفيد أيضا من تكييف الهواء. في الصباح ، يتم تقديم بوفيه الإفطار في غرفة الطعام. تتوفر المشروبات الساخنة وعصائر الفاكهة والخبز والحبوب ومنتجات الألبان.

الغرفة تبدأ من: $79

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ETAP Hotel Belfast ، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Belfast City Backpackers – غير مصنف

(بلفاست, المملكة المتحدة)  53-55 Malone Ave, Belfast, BT9 6EP, United Kingdom

الموقع: يوجد الفندق في مدينة بلفاست على بعد 1 كيلو متر من قاعة الموسيقى Belfast Empire . توجد تيتانيك بلفاست على مسافة 4.3 كيلو متر من بيت الشباب، في ذات الوقت توجد كاتدرائية بطرس بلفاست على مبعدة 2 كيلو متر. ويعد مطار بلفاست جورج بيست سيتي هو أقرب المطارات لمكان الإقامة إذ يوجد على بعد 6 كيلو متر منه. ويوجد بيت الشباب على مبعدة حوالي 5 دقائق مشيًا على الأقدام من متحف أولستر وقريبا من مركز بارك. كما يوجد على مسافة 2.2 كم من قاعة الواجهة البحرية وعلى مسافة 3.1 كيلو متر من Odyssey Arena.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مكان للإقامة مع التراس. تتوافر بمكان الإقامة وجبة الإفطار من طراز كونتيننتال يوميًا كل صباح في بيت الشباب Belfast City Backpackers  .

الغرفة تبدأ من: $18

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من بلفاست لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات