أفضل فنادق أوسلو النرويج في جميع الفئات

أفضل فنادق أوسلو النرويج في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في أوسلو فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق أوسلو في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في أوسلو ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق فيرست غريمز غرينكا – فندق 5 نجوم

(أوسلو, النرويج)  Kongensgate 5, 0153 Oslo, Norway

الموقع: يوجد الفندق في حي كفادراتورين في مدينة أوسلو على مبعدة 800 مترًا من محطة أوسلو الرئيسية، كما يقع على مبعدة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من منطقة  Aker Brygge ، وتوجد قلعة آكيرشوس التي يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر على مبعدة دقيقتين من المشي ، كما يقع شارع التسوق جوهانس غيت على مبعدة 400 متر.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على بار وتراس فوق السطح وزودت الغرف بتلفزيونات ذات شاشة مسطحة وخدمة واي فاي المجانية.

تشتمل الغرف الأنيقة في الفندق على أسرّة جنسن، وتضيف الحمامات ذات الجدران من الزجاج البلوري والمرايا مع وحدة الدش المطري لمسات رائعة، وتوفر كافة الحمامات لوازم الاستحمام عالية الجودة.

يوجد مطعم MADU الممتاز بالفندق وهو يحرص على تقديم طعام صحي وفاخر.

الغرفة تبدا من : $276

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق فيرست غريمز غرينكا سلسلة فنادق: فنادق فيرست، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق جراند – فندق 5 نجوم

(أوسلو, النرويج)  Karl Johans gate 31, 0159 Oslo, Norway

الموقع: يوجد الفندق الذي جرى افتتاحه في سنة 1874 في قلب المدينة ، وهو على مسافة 500 متر فقط من القصر الملكي، ويقع كل من المحلات البوتيكية الفاخرة و شارع كارل يوهان الرئيسي في نطاق مسافة عدة دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق. كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بالوصول مجاناً إلى مناطق الرياضة والسبا.

الخدمات المقدمة: تشتمل الغرف المُصممة بشكل فردي في الفندق على جهاز تلفاز شاشة مسطحة، وتقدم الكثير من الغرف إطلالات على شارع كارل يوهان غايت الرئيسي أو ساحة الفناء الهادئة . ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجانية.

يقدم بار إيت الذي يقع على سطح الفندق إطلالات بانورامية ومطعم بالموقع، ويتاح للضيوف كذلك الاستمتاع بالسبا الذي يحتوي ساونا ومسبح وغرفة بخار.

الغرفة تبدأ من: $260

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا فندق جراند سلسلة فنادق: سكانديك ، وقيّموه 9.6 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق راديسون بلو سكاندينافيا، أوسلو – فندق 4 نجوم

(أوسلو, النرويج)  Holbergsgate 30, 0166 Oslo, Norway

الموقع: يقع الفندق المركزي على مبعدة قرابة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من القصر الملكي والمتحف الوطني في أوسلو، توجد محطة للترام المحلي وحافلات نقل المطار إلى جوار الفندق بشكل مباشر، ويوجد كل من بوابة كارل يوهانس و شارع التسوق الرئيسي ومحطة قطارات ناشيونال تياتريت على مسافة 500 متر.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي على مركز عافية مع مسبح داخلي وغرف ساونا ومركز لياقة بدنية ، ويقدم بار Summit بالطابق الواحد والعشرين الإطلالات الرائعة على المدينة وعلى مضيق أوسلو.

تمتاز كافة الغرف في الفندق بالمفروشات العصرية وتصميم فني راقي، وتشتمل كل غرفة على تلفاز ذي شاشة مسطحة ومكتب وثلاجة وخزنة.

الغرفة تبدأ من: $190

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق راديسون بلو سكاندينافيا، أوسلو سلسلة فنادق: Radisson Blu، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ثون روزينكرانتز أوسلو – فندق 4 نجوم

(أوسلو, النرويج)  Rosenkranzgt. 1, 0159 Oslo, Norway

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 18 دقيقة مشيًا من الشاطئ. ويوجد الفندق الصديق للبيئة والذي تم تجديده مؤخرا على مسافة 1 كيلو متر من Aker Brygge كما يقع على مسافة 700 متر من محطة أوسلو المركزية.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة الواي فاي المجانية ويجري تقديم وجبة عشاء خفيفة مجانية مساء كل يوم في الاستراحة.

تشتمل كافة الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات الدفع مقابل كل عرض وقنوات الكابل هذا بالإضافة إلى تكييف للهواء وميني بار. كما يحتوي الحمام على حوض استحمام أو دش ومجففات لشعر.

يتوفر بالفندق مطعم وبار واستراحة. وتشتمل المرافق الأخرى مكتباً للجولات السياحية وخدمات تخزين الأمتعة ومركز لياقة بدنية.

الغرفة تبدأ من: $256

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ثون روزينكرانتز أوسلو سلسلة فنادق: فنادق ثون ، وقيّموه 9.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بيست ويسترن كارل يوهان – فندق 3 نجوم

(أوسلو, النرويج)  Karl Johans gate 33, 0162 Oslo, Norway

الموقع: يوجد الفندق في مبنى يعود تاريخه إلى القرن 19 في   Karl Johans Gate، وهو الشارع الرئيسي في مدينة أوسلو، كما يقع الفندق على مسافة تقل عن 500 مترا من القصر الملكي.

الخدمات المقدمة: يتمتع النزلاء بخدمة واي فاي مجانية. وتشتمل كافة غرف النزلاء في الفندق على مكتب للعمل وتلفاز بشاشة مسطحة. وتوفر بعض الغرف إطلالات على مبنى البرلمان المجاور. يتاح للنزلاء الدخول المجاني إلى صالة رجال الأعمال، التي توفر الصحف المجانية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $153

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Best Western Karl Johan سلسلة فنادق: بست وسترن ، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

سيتيبوكس أوسلو – فندق 2 نجمة

(أوسلو, النرويج)  Prinsens gate 6, 0152 Oslo, Norway

الموقع: يوجد الفندق على بُعد 9 دقائق مشيًا من الشاطئ، وهو يعد فندقا اقتصاديا ويقع على مسافة 250 متر من محطة أوسلو المركزية. ويقع شارع Karl Johans gate للتسوق على مسافة 150 متر فقط. يوجد الفندق على بعد 5 دقائق مشيًا على الأقدام من دار الأوبرا. كما يقع القصر الملكي والحياة الليلية بمنطقة Aker Brygge  على بعد 1 كيلومتر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف المزينة بالألوان الزاهية مع خدمة واي فاي المجانية. تشتمل كافة الغرف في الفندق على حمام خاص مع دش. وتحتوي كل غرفة على مقعد بذراعين ومكتب عمل. وتحتوي بعضها على منطقة للجلوس.

يتاح للنزلاء كذلك الاسترخاء في مناطق الجلوس في صالة التلفزيون. تتوافر أجهزة كمبيوتر متصلة بالإنترنت لاستخدام النزلاء.

يتوافر ميكروويف لكافة النزلاء كما يمكن شراء الوجبات الخفيفة والمشروبات من آلات البيع.

الغرفة تبدأ من: $95

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق سيتيبوكس أوسلو ، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات