أفضل فنادق وارسو بولندا في جميع الفئات

أفضل فنادق وارسو بولندا في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في وارسو فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق وارسو في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في وارسو ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق ماريوت وارسو – فندق 5 نجوم

(وارسو, بولندا)  Al. Jerozolimskie 65/79, Sródmiescie, 00-697 Warsaw, Poland

الموقع: يوجد الفندق الفاخر في قلب وارسو، كما يقع الفندق على مبعدة 400 متر فقط من مركز Złote Tarasy التجاري و قصر الثقافة والعلوم. ويوجد في مواجهة محطة Warszawa Centralna للسكك الحديدية مباشرةً.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق الغرف المجهزة بميني بار وجهاز تلفاز مع القنوات الفضائية، وتكييف للهواء. كما تقدم الغرف الإطلالات البانورامية على مدينة وارسو.

تم تجهيز جميع الغرف بجهاز تلفاز إل سي دي ومنطقة مريحة للجلوس. ويتاح للنزلاء الاستفادة من صندوق ودائع آمن وثلاجة صغيرة.

يشتمل الفندق على الكثير من البارات والمطاعم، بما يتضمن على مطعم Parmizzano الإيطالي المعروف وبار الرياضات Championsويجري تقديم بوفيه للإفطار المتنوع كل يوم بالصباح.

يتاح للنزلاء الاسترخاء في الساونا وجناح المساجات ومركز اللياقة البدنية والمسبح خلال إقامتهم في الفندق. ويتوافر كذلك كازينو.

الغرفة تبدأ من: $213

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ماريوت وارسو سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات ماريوت ، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق راديسون بلو سينترام – فندق 5 نجوم

(وارسو, بولندا)  ul. Grzybowska 24, Sródmiescie, 00-132 Warsaw, Poland

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 10 دقائق فقط مشيًا من محطة وارسو المركزية، ويقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط مشيًا من قصر الثقافة والعلوم و مركز تسوق Złote Tarasy. ويوجد مطار وارسو شوبان على مبعدة 20 دقيقة فقط بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مركز صحي مع مسبح داخلي و خدمة واي فاي مجانية. ويشتمل الفندق على الغرف المكيفة مع مرافق الشاي والقهوة.

تشتمل الغرف الواسعة العصرية في الفندق على ميني بار ومكتب عمل كبير وصندوق ودائع آمن. وتحتوي جميعها على حمام عصري واسع مع مجفف شعر.

يتاح للنزلاء خلال إقامتهم الاسترخاء في المركز الصحي المتوفر بالفندق ، والذي يقدم مسبح سبا وجيم وساونا وصالون للمساج. ويعمل الموظفين بمكتب الاستقبال طوال فترات اليوم.

يضم الفندق مطعم  Ogrodowa ، حيث يجري تقديم بوفيه للإفطار، إضافة إلى مطعم Ferdy الذي يوفر الأطباق البولندية والعالمية. ويقدم بار اللوبي المقبلات البولندية الكلاسيكية والقهوة والكعك

الغرفة تبدأ من: $196

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق راديسون بلو سينترام سلسلة فنادق: Radisson Blu، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

غولدين توليب وارسو سنتر – فندق 4 نجوم

(وارسو, بولندا)  ul. Towarowa 2, Wola, 00-811 Warsaw, Poland

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة مسافة 4 دقائق بواسطة السيارة من مركز إكسبو أكس أكس آي العالمي للمؤتمرات، كما يقع الفندق على مبعدة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من محطة وارسو الرئيسية للقطارات، يقع الفندق على مبعدة حوالي 5 دقائق مشيًا من متحف انتفاضة وارسو، ويقع على مسافة 3 كيلو متر من المدينة التاريخية القديمة بوارسو، كذلك فهو يقع على مسافة 7.2 كيلو متر من مركز كوبرنيكوس للعلوم وعلى مسافة 10.9 كيلو متر من ويلاناو و1.4 كيلو متر من مركز Złote Tarasy للتسوق و7.2 كيلو متر من الاستاد الوطني.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف المكيفة الأنيقة مع خدمة واي فاي المجانية. ويجري تقديم بوفيه للإفطار المتنوع يوميًا بالفندق ذو الـ 4 نجوم.

تشتمل الغرف العصرية الفسيحة في الفندق على البسكويت وآلة صنع الشاي والقهوة والمياه المعدنية ، كما تشتمل كل غرفة على غلاية كهربائية و ثلاجة ، ويحتوي الحمام على حوض للاستحمام مع شاشة للتمتع بدش مريح، كما تتضمن كل غرفة على تلفاز مع قنوات فضائية وقنواتCanal

يتاح للنزلاء بالفندق الاستمتاع بدخول مجاني إلى الساونا و غرفة اللياقة البدنية بالفندق، كما يتاح لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل طوال اليوم ترتيب خدمات غسيل الملابس و خدمات النقل المكوكية.

يوفر مطعم Branche في الفندق الأطباق العالمية، بما يشتمل على الخيارات النباتية والمأكولات الإقليمية المكونة من منتجات محلية.

الغرفة تبدأ من: $60

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Golden Tulip Warsaw Centre سلسلة فنادق: Golden Tulip، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

نوفوتيل وارسزاوا سينترام – فندق 4 نجوم

(وارسو, بولندا)  Marszałkowska 94/98, Sródmiescie, 00-510 Warsaw, Poland

الموقع: يوجد الفندق ذو الطراز العصري في قلب مدينة وارسو، ويقع على مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة القطارات المركزية، يقع الفندق في مواجهة قصر الثقافة والعلوم، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بوصلات نقل جيدة، إذ توجد محطة مترو سنتروم والكثير من محطات الترام و الحافلات على مسافة خطوات فقط.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق الإطلالات البانورامية على مدينة وارسو. ويوفر الفندق وجبات إفطار متنوعة. كما تتوافر خدمة واي فاي في كافة أنحاء الفندق ذو تصنيف الـ 4 نجوم. ولا يتم السماح بممارسة التدخين في كافة المناطق.

تشتمل الغرف المُكيفة في الفندق على تلفاز بشاشة مسطحة وخزانة ومرافق صُنع الشاي والقهوة. ويتوافر ميني بار نظير تكلفة إضافية. كما تشتمل الغرف على منطقة للعمل ومقاعد بمسندين أو أريكة. وتحتوي جميعها حمامًا واسعا مُزودا بحوض استحمام أو دُش ومجفف للشعر.

يوفر مطعم وبار NOVO2 مُكيف الهواء المأكولات العالمية ومجموعة منوعة واسعة من المشروبات، ويتوافر الموظفين بمكتب الاستقبال على مدار اليوم. كذلك يقدم الفندق مجموعة كبيرة من معدات اللياقة البدنية و مركزًا صحيًا مع ساونا. ويوجد المركز بالطابق العلوي، حيث يتاح للنزلاء التمتع بإطلالات بانورامية ساحرة على العاصمة البولندية.

الغرفة تبدأ من: $124

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Novotel Warszawa Centrum سلسلة فنادق: نوفوتيل، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

هامبتون باي هيلتون فارسو سيتي سنتر – فندق 3 نجوم

(وارسو, بولندا)  ul. Wspólna 72, Sródmiescie, 00-687 Warsaw, Poland

الموقع: يتمتع بموقعه المتميز في قلب وارسو، وهو يقع على بعد خطوات معدودة من محطة Warszawa Centralna  للقطارات وقصر الثقافة والعلوم ومركز Złote Tarasy للتسوق. ويوجد الفندق على مبعدة 20 دقيقة بواسطة السيارة من مطار وارسو شوبان.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على أماكن الإقامة المكيفة ويتوفر الواي فاي المجاني كما يتاح استخدام الجيم الحديث. توفر كافة الغرف تلفاز ذي شاشة مسطحة يحتوي على أكثر من 40 قناة، بما يتضمن على قنوات اتش بي او المجانية. وتتوافر كذلك مرافق صنع الشاي والقهوة. وتشتمل كافة الغرف على حمام مع دش. ويتاح للنزلاء كذلك فتح النوافذ التي تطل على المدينة.

يقدم الفندق في كل صباح بوفيه للإفطار مع 6 من الأطباق الساخنة، ويشمل السعر على الإفطار. ويوفر كذلك بار الفندق وجبات خفيفة ومشروبات طوال الـ 24 ساعة خلال أيام الأسبوع.

يحتوي الفندق على مركز رجال الأعمال الذي يعمل طوال 24 ساعة خلال أيام الأسبوع ويشتمل على مكتبة و 3 محطات إنترنت وطابعة، وتتوافر كافة تلك المرافق دون مقابل.

الغرفة تبدأ من: $118

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hampton by Hilton Warsaw City Centre سلسلة فنادق: فنادق هامبتون، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بريميير كلاس فارسوفي/وارسزاوا – فندق 1 نجمة

(وارسو, بولندا)  Ul. Towarowa 2, Wola, 00-811 Warsaw, Poland

الموقع: يقع الفندق بموقعه المركزي على مبعدة 4 دقائق فقط بواسطة السيارة من مركز المعارض الشهير Expo XXI  الدولي، كما يقع على مبعدة  10 دقائق فقط من محطة قطارات وارسو الرئيسية ومن مركز التسوق Złote Tarasy. يقع الفندق على مسافة 1.5 كيلو متر من قصر الثقافة والعلوم وعلى مسافة 3 كيلو متر من البلدة القديمة بمدينة وارسو. ويتاح للنزلاء الذهاب سريعاً إلى مطار Warsaw Chopin عن طريق مواصلات النقل العام الممتازة.

الخدمات المقدمة:  يوفر الفندق الغرف المشرقة المزودة بتلفاز مع قنوات فضائية. وتتوافر خدمة واي فاي مجاناً. يتوافر الموظفين بمكتب الاستقبال طوال الـ 24 ساعة خلال اليوم ويتاح تقديم النصائح بخصوص ما ينبغي مشاهدته في مدينة وارسو. وتتوافر خدمات تخزين الأمتعة والمواقف الخاصة للسيارات.

تشتمل كافة الغرف بالفندق على حمام خاص مع دش. ويتاح للنزلاء الاستمتاع صباح كل يوم ببوفيه للإفطار يجري تقديمه بغرفة الإفطار.

الغرفة تبدأ من: $56

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Premiere Classe Varsovie/Warszawa سلسلة فنادق: فنادق بروميير كلاسيه، وقيّموه 8.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

No Comments

Post A Comment