أفضل فنادق بوخارست رومانيا في جميع الفئات

أفضل فنادق بوخارست رومانيا في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في بوخارست فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق بوخارست في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في بوخارست ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق راديسون بلو بوخارست – فندق 5 نجوم

(بوخارست, رومانيا)  Calea Victoriei 63 – 81, Sector 1, 010065 Bucharest, Romania

الموقع: يوجد الفندق في مدينة بوخارست في وسط المدينة، وهو يقع  على مسافة قريبة من منطقة الأعمال والتسوق والكثير من مناطق الجذب السياحية والتاريخية. يوجد الفندق على مبعدة 20 دقيقة من مطار Henri Coanda الدولي .

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على غرف فخمة ومجهزة بصورة جيدة ويتوفر إتصال واي فاي مجاني بالإنترنت والكثير من المرافق الرائعة.

يضم الفندق كازينو Platinum Casino وهو الكازينو الأكبر في البلاد وكذلك العديد من المحلات التجارية ومركز World Class Health Academyوهو مركز صحي حيث يتاح للنزلاء الإسترخاء بأحواض سباحة داخلية وأحواض سباحة في الهواء الطلق والتمتع بالمنتجع Bali Spaالفاخر  الذي يعيد روح أجواء قارة آسيا مع مرافق راقية المستوى ومجموعة كبيرة من العلاجات.

يحتوي الفندق تشكيلة  متنوعة من المطاعم والحانات مع الأطباق العالمية المتنوعة التي تضمن culinary delights.

الغرفة تبدأ من: $218

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا Radisson Blu Hotel سلسلة فنادق: Radisson Blu، وقيّموه 9.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

جيه.دابليو ماريوت بوخارست غراند هوتيل – فندق 5 نجوم

(بوخارست, رومانيا)  Calea 13 Septembrie 90, Sector 5, 050726 Bucharest, Romania

الموقع: يوجد الفندق في أحد المباني  الكلاسيكية بجانب قصر البرلمان الذي يتردد عليه الملوك و الحكام.

الخدمات المقدمة: يعد الفندق “مدينة داخل مدينة” إذ يحتوي كل ما يرجوه المسافرون ، حيث يتوفر مركز صحي راقي وسبا يقدم أروع درجات الاسترخاء عقب تمضية يوم حافل وخدمات ممتازة، كما يوجد عدد  6 مطاعم تقدم الأطباق الفاخرة ومرافق تلبي احتياجات كافة أنواع الولائم مع غرف للاجتماعات Lasi وهي الغرف المناسبة لإقامة اجتماعات مجالس الإدارة والعروض.

يوفر الفندق أجمل أشكال الأناقة والراحة الأوروبية إذ يشتمل على 402 غرفة ديلوكس ومعرض للتسوق وكازينو  Grand، وتتوافر خدمة واي فاي المجانية بالمناطق العامة.

تشتمل الغرف والأجنحة في الفندق على أجهزة تلفاز ذات شاشات مسطحة مع قنوات الكابل والقنوات الفضائية ، كما تتوافر أردية الحمام ولوازم الاستحمام المجانية والنعال.

الغرفة تبدأ من: $215

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا جيه.دابليو ماريوت بوخارست غراند هوتيل سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات جيه دبليو ماريوت، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق رامادا بوخارست ماجستيك – فندق 4 نجوم

(بوخارست, رومانيا)  Calea Victoriei 38-40, Sector 1, 010082 Bucharest, Romania

الموقع: يوجد الفندق في قلب بوخارست في مركز المال و الأعمال والتسوق والثقافة بالعاصمة الرومانية، كما يقع الفندق مباشرة بجادة فيكتوري التي تعد إحدى أقدم شوارع التسوق وأكثرها رقياً.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق إمكانية استخدام الساونا والمسبح الداخلي بصورة مجانية. وتمتاز الغرف العصرية بخدمة واي فاي مجاناً وبكافة وسائل الراحة الضرورية، وتحتوي كل غرفة على تلفاز مع قنوات الكابل وميني بار.

ويعد الفندق هو الخيار الأمثل للمسافرين بهدف العمل أو السياحة إذ يقدم مجموعة كبيرة من غرف الاجتماعات إضافة إلى مركز لياقة بدنية وسبا وهذا للاسترخاء بها بعد قضاء يوم حافل.

الغرفة تبدأ من: $73

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق رامادا بوخارست ماجستيك سلسلة فنادق: رامادا، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق مايكل أنجلو – فندق 4 نجوم

(بوخارست, رومانيا)  Henri Coanda 25, Sector 1, 010667 Bucharest, Romania

الموقع: يوجد الفندق البوتيكي في قلب مدينة بوخارست على مبعدة حوالي 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة مترو فيكتوريي أو  رومانا ، و يقع على مسافة 20 دقيقة من مطار هنري كواندا الدولي ، ويوجد مُتنزّه فيكتوري على بعد 7 دقائق مشيًا على الأقدام، ويقع أقرب مراكز التسوّق على مبعدة 3.5 كيلو متر.

الخدمات المقدمة:  يوفر الفندق الغرف الفسيحة مع خدمة واي فاي المجانية، وتحتوي الغرف على حمام مُزود بدش وزر إنذار وبيديت.

يجمع الفندق في تصميمه الداخلي ما بين الديكورات العصرية الأنيقة والطراز المعماري التاريخي، وتتوافر غرف مدخنين وغير مدخنين، كما تتوافر المناشف وبياضات الأسرّة ومستحضرات للتجميل عالية الجودة.

يتاح للنزلاء الاستمتاع ببوفيه إفطار، ويوفر البار والبيسترو مجموعة كبيرة راقية من القهوة والشاي ومجموعة واسعة من المشروبات طوال اليوم، وتعتبر حديقة وتراس الفندق من الأماكن الرائعة للنزلاء إذا أرادوا التمتع بفترة ما بعد الظهيرة أو المساء. يتوافر موقف سيارات عام مقابل رسوم على مسافة 100 متر

الغرفة تبدأ من: $51

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق مايكل أنجلو ، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس غارا دي نورد بوخارست – فندق 3 نجوم

(بوخارست, رومانيا)  Calea Grivitei 143, Sector 1, 010741 Bucharest, Romania

الموقع: يمتاز الفندق بموقع جيد حيث يقع على مبعدة 200 متر من محطة نورثيرن للقطارات وعلى بعد 2كيلومتر من قلب المدينة.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على غرف مريحة للمدخنين وغير المدخنين. يتاح للنزلاء الاستفادة من خدمة واي فاي وخدمة الحراسة الأمنية ومواقف السيارات الخاصة. وتشتمل كافة الغرف على تكييف وأجهزة تلفاز إل سي دي وميني بار وحمام داخلي مع دش ومجففات للشعر.

يحتوي الفندق على 8 غرف تم تجهيزها جيدا للمناسبات والاجتماعات والمؤتمرات وتتضمن خدمات ترجمة فورية إلى 3 لغات .

يوفر مطعم L’Estaminet الأطباق الفرنسية والرومانية ويمكنك كذلك الاستمتاع بالأطباق الموسمية والإقليمية في أجواء خاصة.

الغرفة تبدأ من: $46

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Ibis Gara de Nord سلسلة فنادق: آيبيس، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

La Casa Centrale – فندق 3 نجوم

(بوخارست, رومانيا)  178 Calea Rahovei, Sector 5, 000123 Bucharest, Romania

الموقع: يقع La Casa Centrale في بوخارست على بعد 800 متر من قصر البرلمان. يقع مكان الإقامة على بعد حوالي 14 دقيقة سيرًا على الأقدام من منتزه كارول وعلى بعد 1.7 كم من الأوبرا الوطنية وعلى بعد 1.9 كم من حدائق Cismigiuيقع مكان الإقامة على بعد 2.2 كم من وزارة الصحة. يقع مسرح بوخارست الوطني TNB على بعد 2.3 كم من La Casa Centrale.

الخدمات المقدمة: تحتوي الغرف في الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. يوفر La Casa Centrale غرفًا معينة مع إطلالات على المدينة ، وتحتوي جميع الغرف على غلاية. تحتوي جميع غرف الضيوف في مكان الإقامة على منطقة جلوس.

الغرفة تبدأ من: $64

تقييم النزلاء: قطاع 5 هو أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالفن المعماري واستكشاف المدينة القديمة والطعام.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات