أفضل فنادق روستوف: أسعار تبدأ من 7 دولار لليلة

أفضل فنادق روستوف

أفضل فنادق روستوف: أسعار تبدأ من 7 دولار لليلة

مدينة روستوف نا دونو أحد مدن روسيا التراثية، واختيار مواقع السياحة الأفضل تحتاج إلى وقت وقد تحتاج إلى مكتب مختص؛ لترى كل معالم المدينة في أقل الأوقات، أفضل فنادق روستوف تجعل لك عدد من الخيارات الرائعة، لكن كيف نحدد أفضل الفنادق، إن هذه العملية قد تحتاج إلى مجهود طويل ووقت وفير، بما يتنافى مع فترة الإجازة الخاصة بنا.

لذا نحاول توضيح أهم أماكن المدينة وكيف يمكنك رؤية الكرملين من موقع غرفتك، وتسكن بجوار عدد غير قليل من مراكز التسوق المعروفة عن المدينة، ويمكنك أن تتعرف على ملعب المدينة الجديد، الذي تم تصميمه لإقامة مباريات كأس العالم لعام 2018م، لتكون هذه المباريات أحد إنجازات المدينة الرياضية، إلى جانب العمل الثقافي والتاريخ العريض للدولة الروسية، معالم السياحة في روستوف من أجمل المناطق الروسية، وهي قريبة جدًا من العاصمة موسكو.

أفضل فنادق روستوف يمكن رسم ملامحها من خلال الموقع؛ لأن مكان الفندق يوضح لك الميول الخاصة به، وقبل حتى أن تختار الموقع لابد أن تنظر إلى التصنيف الخاص بالفندق، أي أنه من فئة 5 نجوم أو 4 أو3 نجوم ومن الممكن نجمتان ونجمة واحدة، وبعض الفنادق ليس لها تصنيف، إلا أنها تنافس بشدة تلك الفنادق المصنفة؛ لأنها تملك تقييم رائع كما سنرى.

إن الخدمات المقدمة إليك تحدد لك جودة الفندق، ونحن نعرض لكل الفئات مع ذكر الموقع وتلك الخدمات التي يوفرها الفندق، نعرض لأسعار الفنادق من خلال السعر الأقل، إلا أن الأسعار تتغير بتغير المواسم وأوقات الحجز بكل تأكيد، نأتي لتقييم الضيوف ونذكر ما قاله سكان الفندق، ودرجة الترحيب بإمكانياته، ثم نضع لك الموقع الذي من خلاله تقوم بالحجز بعد أن تحدد وجهاتك، وقربك للمكان المراد استكشافه.

أفضل فنادق روستوف 5 نجوم


Residentsiya (Izvolte) Hotel

Residentsiya (Izvolte) Hotel

Residentsiya (Izvolte) Hotel

الموقع: يقع الفندق في منطقة مركزية رائعة للمدينة، إذ يقع الفندق داخل أحد المباني التاريخية الواقعة في وسط مدينة روستوف، لذا نرى المتحف التاريخي الوطني على بعد 400 مترًا، بينما أحد أشهر المسارح الثقافية يقع على مسافة 200 متر من الفندق، مما يجعل الفندق في منطقة ثقافية تاريخية، بالإضافة إلى الموقع الطبيعية حيث يبعد بحر أزوف مسافة 46 كم، من هنا يظهر الموقع الثلاثي لهذا الفندق، فهو يضم الطبيعية إلى جانب الثقافة والتاريخ، مع إمكانية التنقل إلى المطارات والمراكز التسوقية بجوار الفندق.

الخدمات: الفندق يضم مركزًا للياقة البدنية، وحمام سباحة داخلي، وحمام تقليدي بداخل مركز اللياقة، كما يوجد في الفندق مركزًا للسبا، وغرف البخار الرائعة، والتي تحمل أكثر من طابع الروسي والفنلندي، والساونا داخل الفندق على مستوى مختلف من الاحتراف بأشعة تحت الحمراء، مع أحدث المعدات يظهر المركز البدني، وغيره من المراكز داخل الفندق؛ لنرى الفارق بين الحداثة والقدم في تصميم البناء.

الغرف كلها مجهزة بشكل جيد، بعد وضع الديكورات المناسبة والشكل الكلاسيكي الرائع، الغرف بها تكييف وشاشة عرض مسطحة مع عدد من القنوات الفضائية، إلى جانب مكان للجلوس والاسترخاء وربما العمل بحسب سبب زيارتك إلى روستوف، كما يوجد آلة لصنع القهوة، والحمام الخاص بك يضم عددًا من الأدوات التي قد تحتاج إليها دون مقابل.

الطعام داخل الفندق له مذاق مختلف بين المأكولات الأوروبية والروسية الرائعة، العديد من الخيارات الرائعة تقدم إلى ضيوف الفندق، أما بوفيه الإفطار فهو يومي ومجاني، وتوجد إمكانية لطلب الأطباق المزهلة إلى غرفتك، ليكتمل عمل الفندق مع إعجابك بطبيعة المأكولات الروسية الخفيفة، يقدم الفندق خدمات الإنترنت مجانًا وكذلك أماكن للسيارات بجوار الفندق، أما خدمة الغرف فالمعروف عن فندق بهذه الدقة وكل تلك الخدمات، يقدم خدمة غرف ممتازة، وتعمل على مدار اليوم، إنه أحد أفضل فنادق روستوف 5 نجوم، مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة؛ لتقديم كافة الخدمات والعمل على إقامة أفضل الرحلات، وضمان التنقلات المناسبة لأنحاء المدينة كلها.

الأسعار تبدأ من: 81 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 تقييم رائع لأحد أفضل فنادق روستوف إن تلك الفئة لا يوجد منها عدد كبير من الفنادق، لكن هذا الفندق يقدم كافة الخدمات بشكل رائع ومزهل لكل الضيوف، لقد عبر عن ذلك عدد غير قليل من النزلاء، بالإضافة إلى طاقم العمل فهو لا يتوقف عن العمل، وقرب الفندق من أماكن السياحة في روستوف، ويحدد لك أفضل الرحلات وأروع الجولات، يمكنك الاعتماد على مكتب الاستقبال في كل شيء بعد أن تدخل إلى الفندق كما ذكر النزلاء.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Hotel Petrovsky Prichal Luxury Hotel&SPA

Hotel Petrovsky Prichal Luxury Hotel&SPA

Hotel Petrovsky Prichal Luxury Hotel&SPA

الموقع: محطة قطارات روستوف تبعد حوالي 7 كم عن الفندق، كما يبعد المطار مسافة 21 كم، أي أن الفندق قريب إلى حد ما من أماكن التنقلات بين المدن والدول المختلفة، يبقى لك مميزات الموقع الداخلي لهذا الفندق الرائع، إن الفندق يقع على حافة نهر الدون، وبذلك تملك إطلالة لا مثيل لها مع الحدائق المنتشرة عند حافة النهر، تسود الأجواء الطبيعية على المنطقة المجاورة للفندق بشكل كبير، مع اقتراب الأماكن التراثية والثقافية وسهولة الانتقال إليها من خلال الفندق بكل تأكيد.

الخدمات: يملك الفندق حمام سباحة داخلي، وعددًا من المراكز الصحية، التي تطل على النهر بشكل مختلف، مركز رائع للياقة البدنية، حيث يضم عددًا كبيرًا من الأدوات الحديثة، والإمكانيات المناسبة لزوار الفندق، إلى جانب مركز سبا، والعديد من الخدمات الإضافية مثل أماكن الاجتماعات، وغرف الألعاب، وصالات للجلوس، وأماكن لإقامة الاحتفالات.

خدمات الفندق تتوالى فنرى الغرفة تضم مكييفًا وشاشات للعرض مجهزة بعدد كبير من القنوات الفضائية، إلى جانب الإطلالة المميزة للغرف، بالنظر إلى النهر والحدائق الموجودة، الغرف كلها مزينة بطريقة ذهبية رائعة؛ لتعطي انطباعًا جيدًا للضيوف، كما تحتوي الغرف على بار صغير مجهز بشكل رائع، والحمامات الخاصة تشمل كل أدواتك مجانًا.

مرافق الشاي والقهوة أحد طلبات الضيوف، وهي متوفرة داخل كل الغرف، العديد من الوجبات الخفيفة يمكنك تناولها في مكان الإقامة، الفندق يملك تراس وحديقة ومطعم يعطي المكان المزيد من الأناقة، خدمة الاستقبال في غاية الروعة، فدورها يبدأ منذ دخولك الفندق ويبقى على مدار الساعة، لتستمتع بالخدمات الموجودة، والحفاظ على المكان من خلال خدمة الغرف، خدمات الإنترنت مجانية في كل مواقع الإقامة.

الأسعار تبدأ من: 87 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 تقييم ممتاز لأحد أفضل فنادق روستوف حيث يضم الفندق مجموعة من الخدمات، التي تزيد عن المبلغ المدفوع، فقد شارك عدد كبير من النزلاء في إيضاح كيف تزيد الخدمات، وتقل الأسعار لأن العمل الجاد والانضباط لدى كافة أطقم العمل داخل الفندق، وفر الكثير من الوقت، وجعل من المتع شيء مؤكد، حيث استمتع الضيوف بكل لحظاتهم الطبيعية بالفندق، أو بالخروج إلى المواقع التاريخية، والأماكن الثقافية البارزة في الحياة الروسية الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق روستوف 4 نجوم


Bellagio Hotel

Bellagio Hotel

Bellagio Hotel

الموقع: مطار روستوف يبعد عن الفندق مسافة 15 دقيقة باستخدام السيارة، بينما محطة قطار روستوف قد تحتاج منك حوالي 25 دقيقة، الكثير من المواقع المميزة مجاورة لمكان الإقامة، مركز فافيلونيا التسوقي يحتاج منك 5 دقائق فقط باستخدام السيارة، ويمكنك أن تذهب إلى منتزه أوسيني الطبيعي الرائع في أقل من 5 دقائق بالسير على الأقدام، وقاعة المؤتمرات فيرتول المركزية تبعد حوالي 5 كم، بذلك يقع الفندق في منطقة جيدة من المدينة.

الخدمات: خدمات الفندق تبدأ من الديكورات المميزة، والطراز الكلاسيكي المستخدم في أنحاء الفندق، التكييفات تنتشر بين الغرف، ومعها شاشات عرض مسطحة ومجموعة من القنوات الفضائية، الحمامات الخاصة تضم عددًا من الوازم التي ستحتاج إليها أثناء فترة الإقامة مع رداء ونعال للحمام أيضًا، الفندق يقدم لك حمام سباحة داخلي رائع، مع غرف بخار مجهزة بشكل كبير، كما أن التراس الصيفي يقدم مجموعة مميزة من المشروبات.

الكثير من احتياجاتك يوفرها الفندق، وسترى ذلك من خلال خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة للإجابة عن كل استفسارات، والشكل الأمثل لرحلتك داخل مدينة روستوف، في موقع الفندق يوجد مطعم يعمل على مدار اليوم، ويقدم المأكولات الإيطالية والقوقازية والروسية الرائعة مجموعة مميزة من الأطباق، وخدمات الإنترنت مجانية، وهي شاملة لكل أماكن الإقامة.

الأسعار تبدأ من: 69 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 تقييم ممتاز لأحد أفضل فنادق روستوف المدينة التي تتمتع بمجموعة كبيرة من الفنادق صاحبة هذه الفئة الرابعة، إن ضيوف الفندق كثيرًا ما تحدثوا عن نظافة المكان، وموقعه القريب من كل شيء في المدينة، وأن الموقع طبيعي بطريقة غير عادية، وطاقم العمل يعمل على مدار اليوم، أسعار الفندق لا تتفق مع الخدمات المقدمة، الكثير من الخدمات أمام القليل من الأموال يحدث مفارقة رائعة لكل الزوار.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Attache Hotel

Attache Hotel

Attache Hotel

الموقع: الفندق يبعد حوالي 100 متر من شارع بولشايا سادوفايا الشارع الرئيسي، محطة السكك الحديدية للمدينة يبعد تقريبًا 2.5 كم عن الفندق، كما أن المطار يقع على مسافة 8 كم من الفندق، التنقلات سهلة جدًا من وإلى الفندق، حيث يقع في منطقة رائعة من المدينة، في وسط مواقع روستوف التاريخية.

الخدمات: يقدم الفندق الغرفة الأنيقة المجهزة بأعلى الديكورات وأكثرها عصرية، الغرف مزودة بتكييف وشاشات عرض مسطحة مع مجموعة من القنوات الفضائية، وغلايات كهربائية لصنع أكواب الشاي والقهوة داخل الغرفة، كما تحتوي الغرفة على مكتب لإنهاء الأعمال الخاصة بك، فكل زائر له الغرض الخاص به، كما يوفر الفندق مكان لحفظ الأشياء الثمينة، ويوجد بار صغير يضم بعض اللوازم الجيدة، الحمامات مجهزة بشكل جيد، وبها مجفف شعر، ولوازمك الخاصة.

أما عن محتويات الفندق وخدماته، فتبدأ من المقهي العصري داخل الفندق، وهو يقدم مجموعة من الوجبات الرائعة وأطباق روسية وإيطالية مميزة، بالإضافة إلى بار مميز جدًا وأماكن للاجتماعات والحفلات ربما يصل العدد إلى 120 فرد داخل الاجتماع أو الاحتفال، الفندق يقوم بكافة التجهيزات، خدمات الاستقبال توفر كل هذه الأشياء وأكثر، من كي للملابس وزيادة عدد الخدمات، وخدمة الغرف تعمل مع الاستقبال على مدار 24 ساعة؛ ليتم التعامل مع كل الضيوف، وتقديم فندق في قمة الأناقة.

الأسعار تبدأ من: 111 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 الفندق يقدم عدد مميز من الخدمات ليصبح أحد أفضل فنادق روستوف مدينة تتميز بفئة 4 نجوم، والأسعار تتناسب مع فئة كبيرة من زوار المدينة، تصنيف رائع وتقييم ممتاز للفندق صاحب الإطلالة المميزة، وقرب موقعة من مناطقك المفضلة داخل المدينة، بالإضافة إلى عمل الخدمات طوال الوقت، والابتسامة الموجودة في كل تعامل والتعامل بأكثر من لغة للتسهيل على كل ضيوف روستوف.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق دون بلازا كونغرس

فندق دون بلازا كونغرس

فندق دون بلازا كونغرس

الموقع: يقع الفندق في قلب مدينة روستوف، يمكنك الوصول إلى كل أماكن السياحة في روستوف خلال دقائق، كما أن الانتقالات إلى المطار، ومحطة القطار سهلة جدًا، حتى أن الفندق يوفر وسائل عامة للانتقال بين المناطق الجاذبة، وأماكن الخروج من المدينة.

الخدمات: يوفر الفندق منطقة للسبا، بالإضافة إلى صالة كبيرة للجيم، أما عن الغرفة من الداخل فإنها في قمة الأناقة مع ديكورات مميزة، ومكتب للعمل، وتكييف وشاشة عرض وبعض القنوات الفضائية، ويوفر الفندق أماكن لغير المدخنين، وإطلالة مميزة للمدينة، إضافة إلى مطعميين يقدمان مجموعة مميزة من الأطباق الأوروبية والروسية، مع مكانية الاسترخاء أمام بار لوبي؛ لتناول أحد المشروبات المميزة.

خدمات الاستقبال تعمل على مدار الساعة على حركة التنقلات بين أماكن الثقافة والمعمار في المدينة، بالإضافة إلى خدمات الغرف التي لا تتوقف؛ ليبقى المكان نظيف، الحمامات كلاسيكية والمفروشات إيطالية الطراز، رونق الفندق كله مميز، خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الإقامة، يوجد مكان للسيارات وهذا المكان عليه حراسة طوال اليوم، وهي خدمة مقدمة مجانًا.

الأسعار تبدأ من: 60 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.7 تقييم جيد لفندق يقع في منطقة حيوية من المدينة، وأنه يوفر حقًا وسائل التنقلات البسيطة، وكل الأشكال التي من الممكن أن نحتاج إليها، الأسعار تناسب فئة أكبر من الزوار، محبي تصنيف الفندق، كما يقدم الفندق خدمات تفوق السعر، وترضي جميع الزوار.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق روستوف 3 نجوم


Guest house DONSKOY

Guest house DONSKOY

Guest house DONSKOY

الموقع: الفندق يقع في مكان رائع من نهر دون، ويبعد مسافة 900 مترًا من مسرح روستوف الأكاديمي للدراما، ويقع أوفيتسيروف كونسيرت هول على مسافة 3.3 كم، إن الموقع جاذب لكل الزوار حيث يقع المطار على مسافة 5 كم، والمنتزه المائي الأشهر في روستوف يبتعد مسافة 3.5 كم، بذلك يقترب بيت الضيافة هذا من كل المواقع التاريخية والثقافية والطبيعية، فهو قريب من المتاحف والمسارح بالإضافة إلى نهر الدون.

الخدمات: يوفر بيت الضيافة غرفًا رائعة تحتوي على تكييف وشاشة عرض مسطحة مع مجموعة من القنوات الفضائية، وحمامات خاصة مجهزة بكل أدواتك المناسبة للاستحمام طوال فترة إقامتك، والغرف توفر غلايات لصنع الشاي والقهوة مع بعض المرافق، بالإضافة إلى إطلالة مميزة للمدينة، ووجبة إفطار مجانية، والغرفة بها ثلاجة وخدمات إنترنت مجانية شاملة بكل أماكن الإقامة، مكتب الاستقبال يقدم خدمة رائعة طوال اليوم، مع خدمة غرف لا تتوقف عن العمل؛ ليظل المكان في كامل الأناقة.

الأسعار تبدأ من: 62 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم استثنائي 10 تقييم مختلف عن أي تقييم آخر، إن الفندق يعد أحد أفضل فنادق روستوف لو لم يكن الأفضل، إذ يحتوي على عدد غير قليل من الخدمات التي تقابل بالقليل من المال، والقرب من المواقع المرغوب في زيارتها، مع أطقم عمل تجهتد في سعادتك، لذا حصل الفندق على أعلى التقييمات 10، وهو تقيم استثنائي من الصعب أن تراه مرة أخرى.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Hotel Legenda

Hotel Legenda

Hotel Legenda

الموقع: يقع الفندق على بعد 2 كم من مطار روستوف، إن الفندق يبعد عن روستوف أرينا مسافة 7 كم، كما أن المنتزه المائي يبتعد مسافة 8 كم، ويبعد الملعب الأوليمبي حوالي 6 كم، ومركز تسوق ميركوري على بعد 7 كم، يقترب الفندق من عدد غير عادي من المواقع؛ ليصبح في الوسط الثقافي الحي من مدينة روستوف.

الخدمات: الغرف مجهزة بأماكن الجلوس والاسترخاء، وأماكن قضاء الأعمال الهامة، وتحتوي الغرفة على تكييف وشاشة عرض مسطحة مع بعض القنوات الفضائية، كما تحتوي على حمام خاص يضم بعض اللوازم المجانية، والتي تحتاج إليها للاستحمام طوال فترة إقامتك، الفندق يمكنك من إطلالة مختلفة للمدينة، والعديد من النشاطات يمكنك الاستمتاع بها حول منطقة النهر أو المشي حول الفندق لمسافات طويلة، بين الكثير من المواقع، وجبات الإفطار تقدم بشكل مجاني يوميًا.

إن مكتب الاستقبال يتحدث عدد من اللغات، ويعمل على مدار 24 ساعة لكثير من الإرشادات التي تسعد الموظفين وتجعلهم يشعرون بدورهم في المدينة، من خلال تقديم المساعدات لضيوفها، خدمات الغرف أيضًا تعمل بشكل جمالي كأنهم مجموعة من الفنانيين وليسوا مجرد طاقم أعمال، يوفر الفندق خدمات إنترنت مجانية وشاملة لكل أماكن الفندق، وكذلك يوجد مكان للسيارات المكان آمن ومجاني.

الأسعار تبدأ من: 51 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 تقييم ممتاز، يستمتع الفندق بسمعة رائعة حول فنادق روستوف، حتى أنه يعد أحد أفضل فنادق روستوف ومن أحد الفئات المعروفة عن المدينة بتقيماتها الرائعة، حيث يقترب الفندق من أماكن السياحة الثقافية والنشاطات الرياضية، والمواقع التاريخية المحببة إلى جمهور الضيوف.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Guest House Dom Khudozhnika

Guest House Dom Khudozhnika

Guest House Dom Khudozhnika

الموقع: الفندق يقع في منطقة وسط المدينة، إذ يبعد شارع بولشايا سادوفايا مسافة 3 دقائق بالسير على الأقدام، كما تبعد محطة القطار المركزية مسافة 15 دقيقة بالسير أيضًا على الأقدام، بينما يمكنك الوصول إلى مطار روستوف في مسافة 30 دقيقة باستخدام السيارة، هذا الموقع قريب من أماكن السياحة، ومن طرق المواصلات العالمية.

الخدمات: تجهيز الغرف بشكل جمالي وديكورات رائعة، مع تكييفات مميزة، وشاشة عرض مع بعض القنوات الرائعة، والغرف مزودة ببعض المرافق مع الحمامات الخاصة والأدوات المجانية، ومجفف الشعر، يوفر الفندق إطلالة مميزة مع خدمات دائمة، إن بيت الضيافة يعمل على توفير أماكن لتخزين الأمتعة الهامة، والمقاهي قريبة من الفندقة لعدد غير منتهى من المشروبات والوجبات الأوروبية والروسية الرائعة، خدمات الاستقبال تتميز بالعمل الدائم والساعات الطويلة من المساعدة في إتمام الأعمال، وكذلك خدمة الغرف، وخدمات الإنترنت المجانية.

الأسعار تبدأ من: 51 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 تقييم ممتاز، ذلك الفندق واحد من أفضل فنادق روستوف التي تعبر عن الفئة الثالثة بكل مميزاتها وخدماتها الرائعة، يوفر الفندق أسعار مميزة تقل عن مجموعة الخدمات المقدمة، وبذلك يتضح الفارق بين المجموعة الخاصة بتلك الفئة المميزة على أرض روستوف.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق روستوف نجمتان


Hotel Mira

Hotel Mira

Hotel Mira

الموقع: فندق ميرا يمتاز بموقع جيد على نهر الدون، إذ يقع على بعد 1.5 كم من مطار روستوف، ويبعد نفس المسافة من الطريق السريع، كما أن روستوف أرينا تبعد حوالي 7 كم، ملعب أوليمبي يقع على مسافة 3 كم من الفندق، بينما يقع مسرح روستوف الأكاديمي للدراما على بعد 5 كم من فندق ميرا، بهذا يملك الفندق موقع قريب جدًا من أماكن الثقافة، والطبيعية الخاصة بالمدينة.

الخدمات: غرف الفندق تحتوي على مكييفات وشاشات عرض مسطحة مع بعض القنوات الفضائية، كما تحتوي الغرفة على ثلاجة لحفظ الأشياء، والحمامات الخاصة مزودة ببعض الأدوات التي من الممكن أن تحتاج إليها أثناء فترة الإقامة، أما عن تناول المأكولات اللذيذة فالخيارات متاحة أمامك بشكل كبير على بعد ثواني من مكان الإقامة، حيث تتوفر أعداد مميزة من المطاعم الكبيرة، بالإضافة إلى المقاهي، والفندق يوفر وجبة إفطار مجانية مع الاستمتاع بمشروبات مميزة في المقهى الخاص بالفندق، كما أن الانتقال يتم عبر خدمة مكوكية مجانية، إن الفندق يوفر خدمات استقبال رائعة تعمل على مدار الساعة؛ لتوفير كافة الطلبات، وتعمل خدمة الغرف وقت الحاجة للتوافر لديكم كل سبل الراحة، خدمات الإنترنت مجانية.

الأسعار تبدأ من: 40 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 تقييم ممتاز لفندق من فئة النجمتين أحد أفضل فنادق روستوف التي توفر أسعارًا مميزة مع خدمات مقبول من قبل الضيوف، وتوفير بعد الإطلالات البارزة والمحببة لدى الجميع، ومن خلال أطقم عمل في غاية الروعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Nabokov Loft-Hotel

Nabokov Loft-Hotel

Nabokov Loft-Hotel

الموقع: محطة قطار روستوف تبعد عن الفندق مسافة 3 كم، الفندق يقع في منطقة الوسط من روستوف أون دون، المنطقة المجهزة بشكل جمالي من خلال الأماكن الطبيعية والإطلالة المميزة لنهر الدون، والعديد من المراكز الثقافية المنتشرة في تلك المنطقة، كما يبعد مطار روستوف عن الفندق حوالي 7 كم من منطقة الإقامة.

الخدمات: تحتوي الغرف على مكييفات للهواء وأماكن مميزة للجلوس، وحمامات خاص بها لوازمك التي قد تحتاج إليها بحسب فترة إقامتك، وتوجد حمامات مشتركة، مكتب الاستقبال يعمل طوال 24 ساعة يوميًا ليوفر كافة سبل الراحة، كما تعمل خدمة الغرف لتوفير النظافة الواجبة لكل ضيوف المدينة، يحتوي الفندق على مطبخ مشترك حتى يتمكن الضيوف من صنع أروع الوجبات، وأكثرها تقاربًا من أطعمت بلادهم، مع توفير كافة المرافق من قبل الفندق، إلا أن خيارات الطعام موجودة بكثرة أيضًا بجوار مكان الإقامة، حيث يوجد عدد كبير من المطاعم والمقاهي الرائعة، ويوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية ليتمكن الضيف من الاتصال الدائم بالعالم الخارجي، وإمكانية التواصل مع أهله خارج مدينة روستوف.

الأسعار تبدأ من: 24 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 تقييم ممتاز لأحد أفضل فنادق روستوف أصحاب النجمتين، والخاص بقطاع عريض من زوار المدينة، لذا يتوافر لهم أسعار مميزة ليتمكن الضيف من قضاء أطول فترة إقامة داخل مدينة الثقافة والتاريخ روستوف.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق روستوف نجمة واحدة


ID Hostel Rostov-on-Don

ID Hostel Rostov-on-Don

ID Hostel Rostov-on-Don

الموقع: يقع الفندق على بعد 7 كم من مطار روستوف، يسهل الانتقال من الفندق إلى كافة الأماكن السياحية إذ يقع الفندق على نهر الدون، وبالقرب من كل المواقع البارزة داخل المدينة، مما يجعل الانتقال سهل، ويتم بشكل رائع من خلال الفندق.

الخدمات: مكتب استقبال الفندق يعمل طوال اليوم لتوفير كافة الخدمات المتاحة، والسعي إلى إرضاء كل الضيوف بالتحدث أكثر من اللغة، الفندق يحتوي على مجموعة مميزة من الخدمات تبدأ من خدمات الإنترنت المجانية والشاملة لكل مواقع الفندق، كما يوفر الفندق غرف مكيفة ومجهزة بشاشات عرض مع مزايا رائعة للحمامات الخاصة بالفندق، كما يتوافر صندوق لحفظ أواقك الهامة، ومكان لحفظ اللاب توب الخاص بك، يمكنك الاستعانة بخدمات الفندق في عمل حجز لتذاكر الطيران، وقضاء أي أوراق كما تتوافر أماكن لقضاء وقت ترفيهي مع مجموعة من الألعاب، يوجد مطبخ مشترك لصنع أروع المأكولات، يوجد مكان آمن لحفظ السيارات بمكان قريب جدًا من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 7 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 تقييم جيد جدًا لفندق من أصحاب التصنيفات الجيدة، فندق صاحب نجمة واحدة وهو من أفضل فنادق روستوف العديد من الخدمات تقدم أمام أحد الأسعار الأبرز فقط 7 دولار أمريكي، مبلغ هو الأقل بين فنادق روستوف.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق روستوف الغير مصنفة


Art Hotel Sholohov

Art Hotel Sholohov

Art Hotel Sholohov

الموقع: الفندق يقع على بعد 5 كم من مطار روستوف في منطقة رائعة من روستوف على نهر الدون، إن المدينة تظهر تغيراتها من خلال هذا الفندق الرائع، الواقع بالقرب من أماكن التراث والثقافة الروسية.

الخدمات: يوفر الفندق عددًا رائعًا من الخدمات، تبدأ من الإنترنت المجاني، وأماكن الإقامة المميزة بالديكورات الرائعة، والحمامات الخاصة والمشتركة، وصالة ألعاب رياضية وسينما صغيرة لكنها مجهزة بمجموعة كبيرة من الأفلام، والمطبخ المشترك والمميز جدًا مع شاشات التلفزيون الخاصة بكل غرفة، وخدمة الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة، وخدمة الغرف وأجهزة الكمبيوتر المجهزة لتتصل بالعالم من خلالها، العديد من الخدمات يمكنك أن تبدأها داخل المدينة من ذلك الفندق.

الأسعار تبدأ من: 24 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 تقييم ممتاز لأحد الفنادق الغير مصنفة، ليصبح بذلك أحد أفضل فنادق روستوف الغير مصنفة، والتي لا تنتمي لفئة معينة، لكن أسعار الفندق تتوافق كثيرًا مع الخدمات المقدمة، وتناسب أكبر عدد من زائري المدينة التاريخية الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:


 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات