أفضل فنادق كازان روسيا المصنفة وغير المصنفة لجميع الفئات

أفضل فنادق كازان روسيا

أفضل فنادق كازان روسيا المصنفة وغير المصنفة لجميع الفئات

تشهد المدينة تغيرات عديدة ووجهات ثقافية غير عادية، منطقة الكرملين في كازان تعد تراثًا تاريخيًا ساحرًا، أفضل فنادق كازان توفر لك تلك الرؤية السياحية الجمالية؛ لتتمكن من التعرف على النشاطات غير النهائية لتلك المدينة الليلية، تدب الحياة عند بزوغ آخر أضواء الشمس، لتخرج المسارح إلى الأحضان، لتعرف العالم على أبرز المعاني الحياتية والأمور المعنوية، الكثير من الوقت يضيع منا ونحن نبحث عن أماكن الإقامة، والمال قد يضيع أيضًا مع غياب المتعة التي نرغب فيها، مدينة كازان معروفة بالرياضات المختلفة؛ لذا تستضيف المدينة كأس العالم لكرة القدم لعام 2018م، ومن هذا المنطلق حاولنا أن نقرب المواقع الفندقية؛ لتصبح بالقرب من أماكن المباريات العالمية، وهذا ليس العمل الأول للمدينة فهي معتادة على استضافة أهم المباريات، وأكثر البطولات إثارة.

من تلك النقطة ننطلق إلى أفضل فنادق كازان الشاغل الأول لأي مسافر، إننا نوفر لك مجموعة من الفنادق صاحبة الفئات المختلفة لتتناسب مع رغباتك لذا يوجد فئة 5 نجوم 4 نجوم 3 نجوم، ونجمتان ونجمة واحدة وبعض الفنادق غير المصنفة ضمن أحد هذه الفئات، بالإضافة إلى عرض جميع الخدمات المقدمة من كل فندق لتظهر لك الرؤية واضح، وكذلك نوضح أقل أسعار الفنادق مع معرفتك بالتأكيد لتغيرات الموسم وأوقات الحجز، وتقييم النزلاء يزيدك ثقة في اختيارك، كما أننا نشير إلى مكان حجز الفندق مع العرض الكافي؛ لتصبح أمام اختيار محدد بدون إضاعة للمال والوقت.

أفضل فنادق كازان 5 نجوم


Spa Complex Premium Luciano

Spa Complex Premium Luciano

Spa Complex Premium Luciano

الموقع: الفندق يقع على بعد محطة مترو فقط من الكرملين المميز، أي أنه في وسط مدينة كازان الرائعة، كما أن مركز كولتسو للتسوق يبعد مسافة 3 دقائق بالسير على الأقدم، محطة مترو سكوير تبعد عن الفندق حوالي 400 مترًا فقط، مما يعني أن الفندق في أحد المناطق الحيوية بالمدينة، وبالقرب من وسائل المواصلات وأماكن التسوق، والمسارح على بعد خطوات، حتى أن مركز التراث على بعد محطة واحدة أيضًا.

الخدمات: يوفر الفندق عددًا غير نهائي من الخدمات، إذ يوجد 5 حمامات سباحة بداخل الفندق، مع 7 أماكن مخصصة للساونا، بالإضافة إلى السبا والحمامات الحرارية، ومركز مجهز بطريقة عالمية للياقة البدنية.

أما عن الغرف فإنها تحتوي على تكييف وشاشة عرض مسطحة وبار ضغير مجهز أيضًا مجانًا، والحمام لوازمه مجانية والإضاءة رائعة داخل الغرفة مع إضاءات مختلفة للحمام وأرضية من الخشب، واستخدم كل إمكانيات الفندق تتم بشكل دائم وفي أي وقت، أي أن استخدام السبا وحمامات السباحة ومراكز اللياقة يتم بشكل غير محدود، كما يوفر الفندق أماكن للسيارات بالقرب من المكان بشكل مجاني.

خدمات الإنترنت داخل أحد مواقع الفندق مجانًا، تشمل مناطق الاسترخاء في الفندق غرف للبخار التركي وأحواض سبا رائعة، مع صالونات تجميل، وأماكن للمساج، خيارات الطعام داخل الفندق كثيرة يمكنك أن تختار بين الأطعمة الإيطالية والأوروبية، بعد تناولك لأحد هذه الوجبات يمكن الاسترخاء داخل أحد بارات الفندق الثلاث، وتناول أجمل المشروبات، بالإضافة إلى ألعاب البلياردو، خدمات الاستقبال تعمل بشكل دائم وكذلك خدمة الغرف، التي تحرص على النظافة الدائمة، كما أن مكتب الجولات يوفر عليك الكثير ويختار معك أفضل الأماكن.

الأسعار تبدأ من: 228 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 تقييم ممتاز لأحد أفضل فنادق كازان فئة 5 نجوم، أحد الفئات الأكثر رواجًا داخل المدينة، وقد أشاد عدد غير قليل بخدمات الغرف، التي لا تتوقف، والعمل الدائم لمكتب الاستقبال، ولتلك المناظر الطبيعية، التي يطل عليها الفندق، وقرب الفندق من أماكن المهرجانات والأعمال الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق ميراج

فندق ميراج

فندق ميراج

الموقع: الفندق يقع في منطقة التألق التراثي، حيث يقع الكرملين على بعد خطوات وكذلك العديد من المعالم، مما يتيح لك استكشاف مدينة كازان بأسهل الطرق، فالمسافة بينك وبين متحف تتارستان والمسرح الوطني ومسجد الشريف قريبة جدًا، هي مسافة خطوات، لن تحتاج إلى ركوب أي مواصلات أو الاتجاه إلى أي مكان، فقط من نافذتك ترى الطبيعة التراثية للمدينة العالمية كازان.

الخدمات: يوفر الفندق إطلالة مختلفة للكرملين، بالإضافة إلى إقامة فخمة وضيافة فاخرة، الغرف تتميز بديكور مختلف ورائع، يضفي رونق المكان المألوف في قلب الجميع الرونق التراثي الرائع، كما تحتوي الغرف على تكييف وشاشة عرض مسطحة وبار صغير مع قنوات فضائية مميزة، والحمام به كل لوازمك ورداء ونعال.

الخدمات الأخرى معروفة عن هذا الفندق فهو أحد أفضل فنادق كازان إذ يوفر خدمة للياقة البدنية، وحمام سباحة داخلى، ومعه ساونا ومساج، العديد من المراكز العالمية داخل الفندق تجعل منه تحفة الحداثة داخل مدينة كازان.

العديد من القاعات موجودة في الفندق لتوفير خدمات رائعة لرجال الأعمال مع قاعات مميزة وترجمة فورية وتحريرية، وتوفير كافة الأدوات البصرية والسمعية، كما يوفر الفندق أجهزة كمبيوتر وخدمات إنترنت مجانية شاملة كل مواقع الفندق، وأماكن رائعة للسيارات؛ لتكون في مكان آمن بجوار الفندق، مع مرافق مميزة جدًا للغرفة.

أما خيارات الطعام فكثيرة لذيذة أكلات أوروبية جميلة، وإطلالة بانورامية للكرملين في قمة الإبداع، ويوجد بار في المكان له نفس الإطلالة المميزة، خدمات الاستقبال غير عادية إذ يعمل طوال اليوم مع خدمات الغرف، لتحقيق أعلى أساليب النجاح مع الضيوف، وإقناعهم بجمال المكان وروعة المدينة الساحرة.

الأسعار تبدأ من: 96 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 تقييم أكثر من رائع؛ لأحد أفضل فنادق كازان إذ يعد الفندق الأقرب إلى الكرملين، وصاحب إطلالة للعشاق ومحبي التراث الروسي المميز، الكثير من الآراء جاءت تتحدث عن روعة طاقم العمل كله، وخدمات رجال الأعمال الغير منقطعة، الكثير من الأسباب تجعل الفندق في المقدمة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 فندق كورستون رويال كازان

فندق كورستون رويال كازان

الموقع: المواقع التاريخية تقع بالقرب من فندق كورستون رويال كازان، إذ يقع في منطقة القلب التراثي للمدينة، كما يبعد الفندق عن مطار كازان مسافة 20 كم، مما يجعله أحد المواقع البارزة الموجودة في منطقة الوسط، وبالقرب من كل سبل الانتقال.

الخدمات: يملك الفندق حمام سباحة داخلي له رونق مميز، بالإضافة إلى مركز ساونا وأحد مراكز اللياقة البدانية الغير عادية، والتي تمتلك العديد من الأدوات الرائعة، المكان يوفر كل سبل الراحة، فهو أحد فنادق فئة 5 نجوم ويعد أحد أفضل فنادق كازان حيث الغرف مجهزة بأحدث التكييفات، وأكثر الشاشات المسطحة أناقة، والعديد من المرافق الهامة لكل مسافر مع حمام مجهز بشكل كامل وأدوات مجانية، خدمات الإنترنت مجانية وأماكن السيارات كذلك مخصصة للضيوف بشكل مجاني، ووجبات الإفطار مجانًا الكثير من الخدمات يتمتع بها المكان ويوفرها بشكل لائق.

الأسعار تبدأ من: 107 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 تقييم جيد جدًا لفندق من فنادق كازان عاصمة التراث العالمية، الفندق يضم العديد من الخدمات المميزة وأماكن الإقامة الفاخرة، فخدمات الاستقبال تعمل بشكل دائم على راحة الضيوف، بالإضافة إلى خدمة الغرف التي لا تتوقف مما يجعلنا أمام أحد التقييمات العادلة، وتلك النسبة تتحدد مع روعة السعر والخدمات المقدمة، وهي لا تتقارن مع السعر إطلاقًا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق كازان 4 نجوم


رمادا كازان سيتي سنتر

فندق رمادا كازان سيتي سنتر

الموقع: يقع الفندق بمركز كازان، إذ يبعد 200 مترًا عن المحطة المركزية، ووصولك إلى الكرملين يستغرق 20 دقيقة بالسير على الأقدام، كما أن مطار كازان يبعد حوالي 25 كم، وأهم الشوارع التراثية على مسافة 500 مترًا، تلك المسافات المتقاربة تجعل من فندق رمادا كازان سيتي سنتر موقعًا عبقريًا لزوار كازان ومحبي التراث الثقافي التاريخي للحضارة الروسية.

الخدمات: تبدأ خدمة الفندق من مكان الاستقبال، حيث أحد أفضل مكاتب الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة، كما يوفر الفندق خدمات الجيم للياقة البدنية، والغرف مجهزة بطريقة رائعة بديكورات دافئة وألوان هادئة التصميم كلاسيكي رائع، فالغرف تحتوي على تكييف وشاشة عرض مسطحة وبار صغير، بالإضافة إلى حمام مجهز أولًا بالألوان الرائعة، مع أدواتك التي قد تحتاج إليها.

الفندق يضعك أمام أحد خيارات تناول الطعام الغير عادية، إذ يمكنك تناول الأطباق الأوروبية والأمريكية والأطباق العالمية، والمشروبات الرائعة تقدم على مدار اليوم من خلال البار اللوبي، خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق، كما أن خدمة السيارات متاحة أيضًا كخدمة إضافية مجانية، الكثير من الخدمات الرائعة تبدأ من داخل الفندق، وتنطلق معك إلى المواقع المختلفة حول الحياة التراثية الرائعة

الأسعار تبدأ من: 81 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 تقييم أكثر من ممتاز لأحد أفضل فنادق كازان صاحبة النجوم الأربع، إذ يستمتع الفندق بالعديد من الخدمات، تبدأ مع خدمة الغرف وتنطلق معك بشكل إبداعي تجوب الشوارع والمواقع المثيرة، الكثير من الزوار أضاف أن طاقم العمل في غاية الروعة، مع السعر القليل الذي يتنافي مع فئة الفندق والإمكانيات المقدمة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سنتر كازان كرملين

فندق سنتر كازان كرملين

الموقع: الفندق يقع ببعد 100 مترًا عن محطة مترو كريمليوفسكايسا، ونفس المسافة تفصل بين الفندق وقلعة كرملين المعروفة في كازان، الشوارع التراثية على بعد أمتار من مكان إقامتك، فإن كاتدرائية بيتروبافلوفسكي تبعد حوالي 500 مترًا عن مكان إقامتك أيضًا، إن الفندق يقع في منطقة حية في وسط مدينة كازان، حيث يقع مطار كازان على بعد 30 دقيقة باستخدام السيارة.

الخدمات: الغرف كلها مزودة بأحدث الأجهزة إذ تحتوي على تكييفات وشاشات عرض مسطحة كما توفر الغرفة مرافق عمل الشاي والقهوة، وأيضًا مكتب لإتمام أعمالك الهامة، وثلاجة صغير، وتكتمل الغرف مع مرافق الحمام المجانية، وخدمة الغرف الدائمة.

إن الفندق يحتوي على مطعم رائع يضم العديد من الأصناف الجيدة ومكان لإطلالة مميزة مع تراس رائع، يمكنك تناول المشروبات أثناء جلوسك بين مناطق التراث الرائعة، مكتب الاستقبال يقدم العديد من الخدمات الجيدة على مدار 24 ساعة، كما أن خدمات الإنترنت مجانية.

الأسعار تبدأ من: 72 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 حصل الفندق على تقييم مرتفع وممتاز، وذلك يرجع إلى الإطلالة المميزة والخدمات الرائعة، والعديد من أطقم العمل وإمكانية الانتقال إلى أماكن المدينة، وتوفير خدمة الغرف الدائمة، ويرجع سبب التقييم أيضًا إلى الأسعار التي تتناسب مع عدد كبير من زوار المدينة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق شاليابين بالاس

فندق شاليابين بالاس

الموقع: الفندق يقع بالقرب من منطقة حيوية للمشاة بشارع بومانا، أحد أشهر شوارع كازان، كما يمكنك أن تصل إلى كل المعالم مثل جامعة كازان أو الكرملين أو حتى كاتدرائية إيبيفاني، كل هذه الأماكن السياحية وأكثر تقع بالقرب من الفندق، بل إنه يعطيك إطلالة بانورامية فريدة.

الخدمات: يضم الفندق عددًا من الغرف رفيعة المستوى، إذ جاءت الديكورات بشكل جيد والمصابيح الهادئة والألوان الدافئة، كما تتكون الغرفة من تكييف وشاشة عرض مسطحة، وأدوات الحمام الخاص موجودة، كما أنك في حدود الفندق تستطيع الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية بشكل مجاني، والاستمتاع بحمام السباحة الداخلي، يوفر الفندق مكانًا للساونًا، ومكان آخر للجيم، العديد من المرافق تعمل بشكل مستمر، الفندق به خدمات إنترنت مجانية بالإضافة إلى إمكانية الحفاظ على سيارتك بجوار الفندق.

أما عن المأكولات فالأطباق الأوروبية متاحة في أي وقت مع الأطباق الروسية اللذيذة، والاستمتاع بوجبة الصباح، وبار بيانو يعمل طوال الوقت أي على مدار اليوم، خدمة الاستقبال في غاية الروعة، حيث توفر لك سبل الراحة، وتسعى دائمًا إلى خدمتك، وخدمة الغرف تعمل على النظافة الدائمة مهما كان الوقت.

الأسعار تبدأ من: 74 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.5 تقييم ممتاز لأحد الفنادق الممتازة، والتي تقع في قلب مدينة كازان، إن فنادق المدينة تطل على الكثير من المعالم، وهذا الفندق صاحب الأربع نجوم يملك إطلالة مختلفة، لذا يعد من أفضل فنادق كازان العالمية، وقد عبر الضيوف عن سعادتهم بالاستقبال، وحرص الجميع على إرضاء الضيوف، والنظافة الكاملة لموقع الفندق وكل مناطقه الداخلية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق كازان 3 نجوم


فندق نوجاي

فندق نوجاي

الموقع: يقع الفندق على مسافة 300 متر من الكاتدرائية المعروفة باسم بيتر وبول، كما أن جامعة كازان المركزية ليست بعيدة أيضًا فقط 500 مترًا من الفندق، أما عن مطار المدينة الدولي فإنه يبعد 23 كم، والكرملين يقع ببعد 1 كم فقط عن الفندق، مما يجعله أحد المواقع المميزة والقريبة من أماكن الإثارة داخل دائرة المدينة.

الخدمات: الفندق يضم أماكن لألعاب الأطفال وملاعب خاصة لهم، ويوفر الفندق إطلالة مميزة للمدينة، أما عن الغرفة فإن بها تكييف رائع مع شاشة عرض بمجموعة من القنوات الفضائية، الغرفة توفر لك مكان للجلوس  وغلاية لصنع الشاي والقهوة مع بعض المرافق المجانية، كما يمكن للسادة الضيوف الاستمتاع بمطعم الفندق، مكتب الاستقبال يعمل بشكل مستمر وكذلك خدمة الغرف الكل يعمل لتوفير الراحة الكاملة وإبقاء المكان في قمة سعادته، يوجد داخل الغرف حمامات خاصة تضم الدش وأدوات الاستحمام المجانية، بالإضافة إلى مجفف الشعر، الإنترنت يقدم بشكل مجاني داخل حدود الفندق، فهو أحد الخدمات المقدمة من قبل الفندق.

الأسعار تبدأ من: 67 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 تقييم ممتاز لواحد من فنادق الفئة الثالثة، وهو واحد من أروع الفنادق صاحبة تلك الفئة بل إنه أحد أفضل فنادق كازان، إذ يحصل الفندق على عدد كبير من التقييمات الإيجابية، التي توضح روعة المكان وعدد الإمكانيات الكبيرة، والتي تتخطى أسعار الفندق بشكل كبير.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Perekrestok Jazza

فندق Perekrestok Jazza

الموقع: الفندق يبعد عن مطار كازان مسافة 10 دقائق باستخدام السيارة، ومنطقة الجذب السياحي كذلك لا تحتاج منك إلى وقت بل إن مكان الفندق كان في السابق بيت للكاتب الرائع فاسيلي أكسينوف الروسي الشهير، كما تبعد كازان كرملين مسافة 15 دقيقة باستخدام الحافلة.

الخدمات: تتزين الغرف بطراز كلاسيكي رائع وديكورات هادئة، وبناء الفندق من التكييف لكل غرفة وشاشة عرض مسطحة وبار صغير والحمام الخاص يضم لوازمك بشكل مجاني، أما تناولك الطعام فسهل جدًا لأن النفدق يقدم أطعمة أروبية ورسية بارزة، ويوجد إمكانية إعداد الطعام بنفسك إن أحببت هذا، خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل أماكن الإقامة، كما توفر خدمة الاستقبال العديد من الخدمات الرائعة ليعرف الزائر كيف يصبح صافي الزهن، وخدمة الغرف تعمل على نفس الشيء.

الأسعار تبدأ من: 38 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 تقييم ممتاز حيث يمتاز الفندق بالعديد من الإمكانيات، ويوفر لضيوفه كل الخدمات التي يمكن أن تكون متاحة إلى جانب أن الفندق أسعاره مناسبة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

 

أفضل فنادق كازان نجمتان


Berison Kamala

فندق Berison Kamala

الموقع: الفندق يبعد عن مسجد ماركاني مسافة 800 مترًا، كما يبتعد عن الجامعة الحكومية في كازان مسافة تقدر بحوالي 900 مترًا، أما عن مطار كازان الدولي فإن مسافته تصل إلى 23 كم، وكاتدرائية بيتر وبول تبعد أيضا 900 مترًا، بما يجعل الفندق قريب من كل أماكن الإثارة داخل كازان.

الخدمات: الفندق كما علمنا يملك إطلالة مميزة بسبب هذا الموقع الرائع، أما عن الخدمات المختلفة التي يقدمها الفندق فتبدأ من الغرف المكييفة التي تحتوي على شاشات عرض مسطحة وحمامات مجهزة بطريقة حديثة وبلوازمك التي تحتاج إليها، كما أن مكتب الاستقبال يعمل بشكل دائم 24 ساعة يوميًا، ليوفر الراحة الكافية لضيوفه، ويجيب عن كل الاستفسارات المتعلقة بالمدينة، كما أن خيارات الطعام كثيرة ومتاحة بالقرب من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 36 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 تقييم جيد جدًا إن الفندق يعد من أفضل فنادق كازان من تلك الفئة التي يكثر استخدامها على الأراضي الروسية، خدمة الغرف هنا تجعل المكان نظيف جدًا ودائمًا ما توفر عليك الكثير من الجهد والتعب لتصبح قريب من مواقعك الأبرز، لكن من خلال بيئة نظيفة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Davidov Inn

فندق Davidov Inn

الموقع: الفندق يقع في منطقة حيوية من كازان، إذ تقع الجامعة على بعد 8 دقائق بالسير على الأقدام، كما أن كاتدرائية أنونسياتيون تبعد 16 دقيقة أيضًا بالسير على الأقدام، والكرملين كذلك يحتاج منك نفس المسافة إلى الكاتدرائية، كما أن كاتدرائية بيتر وبول تبعد 900 مترًا، والكثير من المعالم تظهر لك من خلال غرفتك في الفندق.

الخدمات: الخدمات المقدمة تبدأ من مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ليستقبل كل الاستفسارات وطاقم العمل يستخدم اللغة الروسية والإنجليزية، حتى يتمكنوا من التعامل مع أكبر عدد من الزوار دون الحاجة لأي مترجم، والغرف تحتوي على أماكن للجلوس ومكتب لإتمام العمل، وهناك حمامات خاصة بها العديد من الأدوات المجانية، يوجد مكان لحفظ الملابس وتناول وجبة الإفطار يتم في الفندق مجانا، بينما الوجبات الأخرى تتم بالقرب من الموقع.

الأسعار تبدأ من: 62 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.3 تقييم جيد جدًا إن الفندق أحد أفضل فنادق كازان لذا يوفر العديد من الإمكانيات الرائعة، والتي تلقى القبول والرحلات التي يحتاج إليها كل زوار المدينة، وأسعار الفندق جيدة وتتناسب تقريبًا مع الخدمات المقدمة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق كازان نجمة واحدة


Hotel 55

Hotel 55

الموقع: الفندق على مسافة قريبة جدًا من شارع كازان كرملين فقط 10 دقائق بالسير على الأقدام، كما أن الجامعة تبعد حوالي 600 متر، والمطار الدولي في كازان يقع على مسافة 22 كم، وكنيسة التمثال للصليب تبعد 300 مترًا عن الفندق.

الخدمات: يقدم الفندق مجموعة من الخدمات الرائعة، خدمة الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق، الاستقبال يتم عن طريق مكتب متخصص يتحدث أكثر من لغة، كما أن مكتب الاستقبال يعمل بشكل دائم ولا يتوقف عن العمل، خدمة الغرف جيدة وتجعل من الفندق شيء رائع، والغرف مجهزة بشكل جيد من حيث التنسيق والمرافق المجانية المصاحبة.

الأسعار تبدأ من: 25 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 تقييم جيد جدًا إن الفندق من فئة النجمة الواحدة، وهي فئة قليلة العدد داخل المدينة إلا أنه يعد من أفضل فنادق كازان إذ يوفر العديد الخدمات، التي تتناسب مع زوار المدينة للعمل أو أصحاب الدخل غير الكبير، يتيح لهم البقاء أطول فترة ممكنة داخل المدينة، مع خدمات رائعة وبالقرب من كل أماكن السياحة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Gostinniy Dvorik

فندق Gostinniy Dvorik

الموقع: في قلب مدينة كازان يقع هذا الفندق الرائع، حيث يبعد 2.9 كم عن دير هولي دورميتيون، ويقع برج سويمبيكا على مسافة 6 كم،  وكذلك قصر كازان على نفس البعد تقريبًا، كما أن المطار الدولي على مسافة 30 كم.

الخدمات: يوفر الفندق عدد جيد من أشكال الراحة، تبدأ من البار الموجود في الموقع الذي يجعلك في قمة الاستمتاع، أما عن الغرف فإنها تحتوي على تلفزيون وحمامات تضم العديد من المرافق المجانية، كما أن متجرًا للهدايا يقع بجوار الفندق، مما يوفر التسوق الرائع بين تلك الشوارع التراثية، وخدمة الغرف تعمل بشكل جيد مع خدمة الاستقبال المبهرة، والتي تسعى دائمًا إلى تعريفك بالمدينة وكيفية سبل الراحة من خلال العمل على مدار الساعة، خدمة الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق.

الأسعار تبدأ من: 17 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.3 تقييم جيد لأحد فنادق كازان فئة نجمة واحدة، الفندق يتمتع بالكثير من العوامل الجيدة، والتي تجعله في مقدمة فنادق تلك الفئة، وقد أضاف له الضيوف الكثير من خلال الأسعار المناسبة، وقد جعلت هذه العملية من الفندق مكان للجنة داخل كازان.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق كازان غير المصنفة


Berison Moskovskaya

فندق Berison Moskovskaya

الموقع: الفندق يقترب كثيرًا من وسط المدينة، فهو عند ضفة نهر كابان، كما أن الكازان كرملين قريب جدًا من الموقع يقدر بعده بخطوات فقط 2 كم، ويبعد مطار كازان الدولي مسافة تصل إلى 25 كم، بينما محطة القطار المركزية على بعد 1.5 كم، ومحطة القطار تبعد 500 مترًا، إن تلك المسافات تجعل من الفندق مكانًا مميزًا جدًا.

الخدمات: الغرف الخاصة بهذا الفندق تحتوي على تكييف وشاشة عرض مسطحة بالإضافة إلى القنوات الفضائية إلى جانب الحمامات الخاصة، والتي تحتوي على كل أدواتك بشكل مجاني، إن الفندق يوفر خدمة استقبال جيدة جدًا، بل الفندق يعمل على مدار الساعة من خلال الاستقبال وخدمة الغرف للوصول إلى أعلى النتائج والتقييمات، إن تناول الأطعمة المختلفة يحتاج منك فقط بعض الدقائق؛ لأن المطاعم تبعد قليلًا عن موقع الفندق وكذلك المقهي، خدمات الإنترنت تعمل بشكل رائع على جميع نواحي الفندق مجانًا.

الأسعار تبدأ من: 27 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 تقييم جيد جدًا إن هذا الفندق لا ينتمي إلى أحد الفئات المعروفة، والتي قدمنا لها بعدد غير قليل من الفنادق، إلا أن هذا الفندق قد حصل على تقييمات عالية بفضل العمل الدائم، وسعي طاقم العمل للحصول على الأفضل، وهذا ما شعر به كل ضيوف الفندق.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Berison Astronomicheskaya hotel

Berison Astronomicheskaya hotel

الموقع: محطة مترو بلوشتشاد توكايا تبعد عن الفندق بحوالي 6 دقائق بالسير على الأقدام، وجامعة كازان تبعد كذلك 300 مترًا، ومسجد الشريف يبعد 1.2 كم، ومحطة قطار كازان تبتعد مسافة 1.7 كم، بينما المطار الدولي على مسافة 25 كم من موقع الفندق، الذي امتاز بقربه من الأماكن الحيوية في مدينة كازان.

الخدمات: خدمات إنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق، إن الغرف تحتوي على شاشات عرض مسطحة بالإضافة إلى التكييف والحمامات الخاصة، والتي تضم كل لوازمك، خدمة الغرف تعمل بشكل دائم وكذلك خدمة الاستقبال لا تتوقف عن العمل، وخدمة الضيوف، والمطاعم تقع بالقرب من مكان الإقامة فقط بعض الخطوات.

الأسعار تبدأ من: 27 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 يعد الفندق أحد أفضل فنادق كازان والمعروفة بالقرب من مواقع الإثارة، وقد أشار الضيوف إلى أن الفندق يقوم بعمل خدماته بشكل جيد، وتزيد كثيرًا عن المبلغ المقابل.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

 

No Comments

Post A Comment