16 فندق من أفضل فنادق موسكو في كل الفئات

أفضل فنادق موسكو

16 فندق من أفضل فنادق موسكو في كل الفئات

أنهار الثقافة والفنون تنبعث من مدينة الحياة موسكو عاصمة روسيا، أرض الرياضات وأماكن التاريخ، وروعة ملاعب كأس العالم، أفضل فنادق موسكو تقربك من أماكن السياحة في موسكو، تلك الفنادق التي من الصعب الوصول إليها بدون الجهد والتعب؛ لأن المدينة كبيرة جدًا، يدخل كل منا في دوامة البحث المجهدة، والتي تضيع الوقت، ونخسر الكثير من الأموال مع مواقع لا توفر لنا كافة الخدمات الرائعة، والتي تقربنا من الحياة التاريخية في موسكة، التجارب كثيرة، وتكفي لأن تتجاوز المكان والزمان.

نبحث عن أفضل الخيارات بين فنادق هي الأفضل في موسكو مدينة السحر، تختلف أسباب زيارتنا إلى موسكو لذا نوفر لك جميع فئات الفنادق خمسة نجوم وأربعة نجوم وثلاث نجوم بأقل الأسعار، ومع فئات نجمتان ونجمة واحدة وبيوت الشباب، الواقعة في أفضل أماكن موسكو، بالقرب من كل وجهات السياحة، ومع أفضل العروض لقضاء أجمل الأوقات بين الواقع والخيال، نضع لك أقل الأسعار، وآراء كل ضيوف الفندق، كما نبين الخدمات المقدمة إليك، ستجد كل ما يناسبك، فالإمكانيات كلها متاحة، معلومات أكثر وتقييم أوضح.

أفضل فنادق موسكو 5 نجوم


فندق آرارات بارك حياة

فندق آرارات بارك حياة

الموقع: يقع الفندق في وسط العاصمة موسكو، يبعد عن  Red Squareفقط 5 دقائق، بقلب منطقة التسوق الرائعة، وعلى بعد دقائق من أشهر المتاجر العالمية TsUM وDetsky Mir.

الخدمات: الفندق تم تجديده عام 2012م؛ ليقدم كافة الخدمات، الاستمتاع يبدأ مع المسبح والسبا والحمام التركي الفخم، وجلسة المساج وغرف العلاج، والتدليك تحت الشمس الاصطناعية، البار يقدم أفخم المشروبات، الغرف مصممة بشكل رائع، وتضم مكييف هواء، وشاشة مسطحة، ومجفف شعر، وبها حمام خاص تتوافر فيه كل أدوات الاستحمام مجانا، الواي فاي مجاني، خدمة الغرف دائمة، مكتب الجولات السياحية يقدم إليك تذاكر الطيران، والعديد من الخدمات واستخدام الصرف الآلي، الفندق فئة الخمس نجوم، لتتمتع بالمأكولات الأوروبية والنكهات اليابانية، بين أحدث المطاعم وأشهرها، المقهى الخاص بالفندق يوفر إطلالة فريدة من سطح المبنى، مع العديد من المناظر الخلابة.

الأسعار تبدأ من: 467 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 تقييم ممتاز، أحد أعلى الفنادق من حيث التقييم، إذ كافة الخدمات غاية في الروعة، يوفر الفندق لضيوفه خدمات أكثر بكثير من المبلغ المدفوع يشهد الجميع بذلك، ويقر الضيوف بأن مكتب الاستقبال به موظفين على درجة عالية من الثقافة، وخدمة الغرفة رائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق راديسون رويال

فندق راديسون رويال

الموقع: الكرملين والساحة الحمراء تبعد عن الفندق بحوالي 3.5 كم فقط، ومحطة قطار كيفيسكي على مسافة 1 كم، الوصول إلى مطار فنوكوفو سهل لقضاء أفضل عطلاتك بين المدن الروسية، يقع الفندق في تقاطع كوتوزوفسكيي بروسبكت، يحتل الفندق ناطحة سحاب ستاليني.

الخدمات: سبا عصرية، ومسبح داخلي، وديكورات أنيقة مع تصميم كلاسيكي بارز، وشاشة مسطحة، وتكييف وحمام بها كل الأدوات، توفير خدمة واي فاي مجانية، الفندق يجعلك أقرب إلى المدينة؛ لأنه يوفر إطلالة مختلفة، وعلى ارتفاع شاهق ورائع، خدمة الغرف في قمة الروعة، بالإضافة إلى أماكن للجلوس، والاستمتاع على أحد البارات، والمطاعم توفر كافة المأكولات العالمية، حيث يضم الفندق 11 مطعمًا تعمل طوال اليوم، وتعطيك إطلالة رائعة، أيضًا تمارين الجيم والساونا والمساج توفرها الفندق في كل الأوقات، مع خدمة غرف مميزة، مكتب الاستقبال يعمل على راحة الجميع وكذلك مكتب الجولات.

الأسعار تبدأ من: 203 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 تقييم رائع لأفضل أماكن الضيافة في عاصمة الحياة موسكو، آراء النزلاء تأتي استمتاعًا بروعة موقع الفندق، والخدمات المقدمة، وروعة الرعاية، والمساعدة في كل الأمور.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق سويسأوتيل كراسني هولمي

فندق سويسأوتيل كراسني هولمي

الموقع: الفندق يقع بالقرب من محطة مترو بافيليتسكايا فقط خمس دقائق بالسير على الأقدام، منطقة زانوسكاريكيا التي يقع فيها الفندق، محاطة بالمباني التاريخية، والكنائس العتيقة، نهر موسكفا المعروف بطوله يبعد عن الفندق فقط بحوالي 100 مترًا، بهذا يطلع الفندق على أبرز المعالم التاريخية، ومعالم الطبيعة الخلابة بروسيا.

الخدمات: مركز لياقة بدنية، وساونا والسبا العصري ومسبح داخلي، وبار حاصل على أحد أشهر الجوائز الروسية لأناقته، أحواض استحمام ساخنة، الغرف واسعة وبها تكييف وشاشة مسطحة، وخدمات واي فاي مجانية، وحمامات تشمل جميع المستلزمات، الأطباق المقدمة عالمية، فالفندق يحرص على الوجبات الآسيوية والأوروبية، بار الفندق يقدم أنواع مميزة من المشروبات، مع دي جي محترفين، بالإضافة إلى الإطلالة التاريخية الطبيعية، فالفندق قريب من كل أماكن السياحة، مكتب الاستقبال يتحدث أكثر من لغة، ويعمل على مدار اليوم، خدمة الغرف مميزة ودائمة.

الأسعار تبدأ من: 194 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 التقييم الخاص لهذا الفندق مميز لأن كل النزلاء يحرصون على إضافة الملاحظات وأبرز العيوب إلا أن الفندق قد حظى بقبول الضيوف وأبهرهم أداء موظفي الفندق وإطلالة الفندق والإمكانيات التي تتعدى قيمة المبلغ المدفوع.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق موسكو 4 نجوم


فندق بالميرا بيزنس كلوب

فندق بالميرا بيزنس كلوب

الموقع: بين الفندق ومحطة قطار بافيليتسكس 10 دقائق، ويبعد الفندق عن محطة مترو تولسكايا بقدر حوالي 15 دقيقة، الساحة الحمراء والكرملين على بعد 3 محطات مترو من موقع الفندق الرائع، يفصل بين الفندق ومطار شيريميتيفو 46 كم.

الخدمات: مركز عافية  وسبا، ومركز للياقة البدنية، البار يقدم برامج ترفيهية، وقائمة لأروع الأطعمة اليابانية والأوروبية، مطاعم الفندق تقدم الكثير من الأطباق، يوجد في الفندق خدمة الواي فاي مجانا، وهناك موقف خاص للسيارات لكن بمقابل إضافي بسيط، خدمة الغرف رائعة، ومكتب الاستقبال يعمل طوال الوقت؛ ليحدد لك اتجاهاتك، تحتوي الغرف على مكيف وشاشة مسطحة، الحمام مزود بأدوات الاستحمام ومجفف شعر، الكثير من الخدمات تخرج من مكتب الجولات السياحية، لمعرفة مواعيد المباريات، وأوقات المناسبات.

الأسعار تبدأ من: 98 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 تقييم ممتاز لأحد فنادق فئة أربع نجوم، يتمتع الفندق بالعديد من الخدمات والمقابل قليل جدًا، فندق كفاءته عالية، الإطلالة المقدمة من الفندق رائعة، استمتع النزلاء بالحوار مع موظفي الاستقبال، وخدمات الغرف.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق ميركيور أربات موسكو

فندق ميركيور أربات موسكو

الموقع: الفندق يقع في حي أربات صاحب المكانة التجارية والتسوقية، مكان يتزين بالمقاهي والمتاجر ومحلات البوتيكية، مطار شيريميتيفو على بعد 30 كم، خمس دقائق فقط يفصلونك عن الكرملين أهم المواقع الروسية والساحة الحمراء.

الخدمات: الطراز الفارسي يزين أماكن الفندق المختلفة مع اللون الرمادي والأبيض، يضم الفندق مركز عافية وجيم وساونا، وخدمة واي فاي مجانية، الغرفة تتزين بالتكيف والشاشة المسطحة ومرافق القهوة والشاي، الحمام تتوافر فيه أدوات الاستحمام متكاملة، مطعم الفندق يقدم المأكولات الروسية والفرنسية الرائعة، خدمة الغرفة غاية في الجمال، مع خدمات الجولات السياحية، ومكتب الاستقبال الذي يوفر لك ترتيبات الانتقال داخل المدينة، ووسائل النقل.

الأسعار تبدأ من: 101 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 التقييم ممتاز، هذا الفندق من أفضل فنادق موسكو، وصاحب ترتيب رائع وإقبال هائل؛ لأن الخدمات كثيرة، ويعد أحد أقرب الفنادق من مواقع المدينة التاريخية الرائعة، وأماكن التسوق.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق أكوا مارينا

فندق أكوا مارينا

الموقع: يبعد الفندق مسافة 40 كم عن مطاري شيريميتيفو وفنوكوفو، بينما بينه وبين محطة فوكوزنتسكايا وتريتياكوفسكايا مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، الكرملين على بعد 20 دقيقة منك، وكذلك كاتدرائية سانت باسيل الرائعة.

الخدمات: الفندق يضم سبا ومطعم عالمي، مواقف سيارات مجانية، ساونا غرف مساج، الفندق يشمل العديد من الخدمات مثل الجيم وجلسات الاسترخاء، كل ما تحتاج إليه ستجده، هناك واي فاي مجاني، الغرف بها مكيف هواء وشاشة مسطحة، وميني بار، حمام خاص يضم الأدوات اللازمة، الغرف فيها مرافق الشاي والقهوة، مكتب الجولات السياحية ناشط جدًا داخل هذا الفندق، وكذلك مكتب الاستقبال الرائع بموظفين يتحدثون أكثر من لغة، كما أن خدمات الغرف كاملة، ومطاعم الفندق تقدم مأكولات مختلفة بكل مذاقات العالم.

الأسعار تبدأ من: 79 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 أحد الفنادق الممتازة، والتي تحظى برضا الضيوف وروعة الاستجابة لكل المطلبات المختلفة، عند زيارة موسكو بدرجاتها المنخفضة تشعر بالغرابة إن كنت من أهل الشرق الأوسط، إلا أن الفندق يغير هذا الشعور بالخبرات الكبيرة والكثيرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق موسكو 3 نجوم


فندق هامبتون باي هيلتون موسكو ستروجينو

فندق هامبتون باي هيلتون موسكو ستروجينو

الموقع: على بعد 2 كم من مركز كروكوس يقع الفندق، كما أنه على بعد 10 دقائق من محطة مترو ستروجينو، المنطقة الترفيهية أوتكريتي ودينامو كريلاتسكوي يبعدان 8 كم عن الفندق، 18 كم الفاصل بين الفندق ومطار شيريميتيفو الدولي.

الخدمات: مركز لياقة بدنية، خدمة واي فاي مجانًا، الغرف عصرية فيها شاشة مسطحة، وتكييف، مجفف شعر وخزنة رائعة لحماية الأوراق وجهاز الكمبيوتر، مرافق كي الملابس، وخدمات الغرف، الحمام به كل أدوات الاستحمام، مركز يانتار الرياضي الشهير على مقربة من الفندق، يعد أحد خدمات الفندق الرياضية، العديد من المعالم تراها من موقعك في الفندق، والطعام في غاية الروعة مع العديد من الخيارات، والبار يضم عددًا من المشروبات المختلفة.

الأسعار تبدأ من: 62 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 تقييم جيد جدًا، يتناسب مع الخدمات المقدمة من فندق فئة 3 نجوم، يعد الفندق أحد أفضل فنادق موسكو لما يقدمه من خدمات قليلة القيمة المالية، عالية جدًا في المقابل الخدمي، الراحة تبدأ من ذاك الفندق كما عبر أكثر النزلاء.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق فيلي موخوفايا موسكو

فندق فيلي موخوفايا موسكو

الموقع: الفندق يقع في وسط المدينة، فقط 10 دقائق من الفندق إلى الكرملين سيرًا على الأقدام، يقع في قصر كلاسيكي تاريخي يرجع للقرن 19، محطة قطار بيلوروسكس يفصلك عنها 3 محطات للمترو، ومطار شيريميتيفو 31 كم، محطة مترو بروفتسكايا على بعد 5 دقائق، بين الفندق وكاتدرائية المسيح المخلص 600 مترًا فقط، وسط المدينة المشتعل بالثقافة والرياضات المتنوعة.

الخدمات: خدمات كثيرة تتضمن الأصالة والمعاصرة، إذ يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، والغرف المكيفة إلى جانب الأماكن صاحبة الطراز الكلاسيكي، مع شاشة مسطحة وخزانة لحفظ الملابس، الحمام به دش ومجفف للشعر، وكل أدواتك الخاصة، مكتب الاستقبال يوفر كافة الخدمات الخاص بالضيف، مع توفير وسائل التنقل وتوفير خدمة الغرف، وغسل الملابس، كل احتياجات المسافر، الطعام يقدم من قبل مطعم الفندق مأكولات روسية معاصرة في غاية الروعة.

الأسعار تبدأ من: 83 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 تقييم جيد جدًا الفندق يتم تقيمه بمعايير الراحة وقربه من مواقع السياحة في المدينة، والأسعار التي تتناسب مع العميل، من هنا جاء تقييم الفندق رائع، لما يتمتع به من خدمات كثيرة، وقرب من أماكن السياحة في موسكو.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق بافيليتسكايا بلوشتشاد

فندق بافيليتسكايا بلوشتشاد

الموقع: الفندق على مقربة من محطة قطار بافيليتسكي، فقط بعض الخطواط تفصلك عنها، مطار دوموديدوفو يمكنك الوصول إليه باستخدام القطار السريع من محطة بافيليتسكي.

الخدمات: خدمة واي فاي مجانية، مواقف السيارات الملحقة بالفندق مجانية أيضًا، يتوفر بار به العديد من المشروبات، الغرف مكيفة، وبها شاشة مسطحة مع عرض لكافة القنوات الفضائية، الحمام يحتوي على كل لوازم الاستحمام مجانًا، ومجفف الشعر، مكتب الاستقبال يعمل على مدار اليوم؛ ليقدم كافة الخدمات، خدمة الغرف كذلك تعمل طوال اليوم، وغسل الملابس، ومكتب الجولات السياحية، تناول الطعام الروسي أحد روائع الفندق، أما تناول أطعمة بثقافات مختلفة يحتاج منك إلى 5 دقائق؛ لتصل إلى عدد لا نهائي من الاختيارات.

الأسعار تبدأ من: 60 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 تقييم الفندق جيد جدًا موقع الفندق مميز واختيارات الإفطار المجاني ممتازة، وخدمة الغرف غاية في الروعة، كما أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق موسكو نجمتان


فندق سيفاستوبول كلاسيك

فندق سيفاستوبول كلاسيك

الموقع: محطة قطار بافيليتسكي على بعد 30 دقيقة من الفندق باستخدام المترو، حيث يتيح لك الانتقال إلى مطار دوموديدوفو، منتزه كيمبرلي يبعد عن الفندق بحوالي 10 دقائق بالسير على الأقدم، الفندق في منطقة تاريخية ثقافية، ويقع على مقربة 5 دقائق من محطة مترو  Kakhovskaya.

الخدمات: تكييف هواء، غرف مزينة بتصميم كلاسيكي رائع، إلى جانب ديكورات مريحة، تلفيزيون مع قنوات فضائية، ومكتب لقضاء الأعمال، الحمامات تحتوي على لوازم الاستحمام، مكتب الاستقبال يوفر لك راحة تامة من خلال تغيير العملات، وترتيب مواعيد تتيح لك رؤية أجمل ما في موسكو، خدمة الغرف رائعة، وكذلك الطعام الروسي اللذيذ.

الأسعار تبدأ من: 29 دولار أمريكي.

تقييم الفندق: 7.9 تقييم الفندق جيد، مناسب للغاية لما يحتويه من خدمات متواضعة، لكنها أعلى بكثير من سعر الغرفة، الفندق يمتاز بموقعه المتوسط، وخدماته البارزة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق أوركسترا كولومنسكو

فندق أوركسترا كولومنسكو

الموقع: محطة قطار دوموديدوفو على بعد 35 كم من الفندق، ومحطة بافيلتسكي تبعد 8 كم، السير لمدة 3 دقائق من الفندق يوصلك إلى محطة مترو كولومينسكايا.

الخدمات: طراز الغرف من الأثاث المعاصر، ومساحات واسعة والديكورات عالية الجودة، تضم الغرف تكييف وشاشة مسطحة وكافة قنوات الترفيه، الحمام به كل لوازمك مجانًا، خدمة واي فاي مجانية، المطاعم قريبة جدًا من الفندق فقط عشر دقائق، المنطقة تمتاز بالمأكولات الأوروبية والآسيوية، خدمة الغرف تعمل على مدار اليوم، وكذلك مكتب الاستقبال يقدم إليك الخدمات المتاحة في كل الأوقات.

الأسعار تبدأ من: 36 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.5 الفندق فئة نجمتان، وقد حصل على تقييم جيد يناسب تلك الإمكانيات المتوفرة في المكان، وراحة الضيوف، إذ يوفر الجو الهادئ لمحبي الاستجمام، وطالبي السياحة بكافة طرقها.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق توريست ايكونوم

فندق توريست ايكونوم

الموقع: يقع الفندق على مسافة 25 كم من مطار شيريميتيفو، وبعد 4 كم من برج التلفزيون، كما أن حديقة موسكو النباتية تبعد فقط عشر دقائق سيرًا على الأقدام، والفندق قريب من محطة مترو Botanichesky Sad والمسافة قريبة بين الفندق ومركز All-Russia للمعارض واستوديوهات الأفلام، الموقع يقربك من وسط المدينة من خلال استخدام وسائل النقل المتعددة.

الخدمات: خدمة واي فاي مجانية، موقف سيارات، وغرف مخصصة لغير المدخنين، والغرفة تضم حمام به لوازمك، وتلفزيون ومكتب، العديد من الخدمات تقدم إليك مثل غسل الملابس، والاستقبال يعمل على مدار اليوم المكتب لا يتوقف لحظة عن خدمتك، وخدمة الغرف مستمرة، مأكولات مطعم الفندق لذيذة والبيتزا لها مذاق مختلف، كما يضم البار مشروبات متعددة.

الأسعار تبدأ من: 28 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.4 تقييم جيد يحصل عليه الفندق بعد آراء العديد من الضيوف، إذ وضحوا المميزات والعيوب، الكثير من المميزات، وأولها سعر الغرف الرائع، والموقع القريب نسبيًا من وسط مدينة موسكو.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق موسكو نجمة واحدة


فندق كاريتني دفور

فندق كاريتني دفور

الموقع: يقع الفندق على مسافة 35 دقيقة من مطار شيريميتيفو، الفندق يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر، يضم شارع الفندق سيرك موسكو، وأحد أهم مراكز التسوق، ومحطة قطار ومترو بالقرب من مكان الإقامة، وحديقة Hermitage ومسرح أوبرا المنطقة في غاية الروعة وقريبة من الوسط في موسكو.

الخدمات: الكونسيرج مجاني، وخدمة واي فاي مجانية، الغرف عازلة للصوت، تلفزيون به القنوات الفضائية، الغرفة لونها بني رائع، إلى جانب مكتب الأعمال، والحمام يتضمن لوازمك، الإفطار يأتيك إلى الغرفة، وهناك العديد من الخيارات للطعام على بعد 10 دقائق من مكان الإقامة، حيث تباع وجبات أوروبية وآسيوية، مكتب الاستقبال يوفر لك كل الاختيارات طوال الوقت، إلى جانب خدمة الغرف الرائعة.

الأسعار تبدأ من: 46 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.4 تقييم جيد، فندق كاريتني دفور صاحب نجمة واحدة، ويقع في مكان قريب للأماكن الحيوية، لذا جاءت آراء الضيوف معبرة عن الخدمات المقدمة، والأدوار الفعالة، وثمن الغرفة الذي يقل عن الخدمة المقدمة، والأشياء المجانية كثيرًا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق ألتاي إيكونوم

فندق ألتاي إيكونوم

الموقع: محطة مترو فلاديكينو على بعد 5 دقائق من الفندق، ومحطة قطار بيلوروسكس على مسافة 10 كم، مطار شيريميتيو تصل إليه بعد 35 دقيقة انطلاقًا من محطة القطار، الفندق يقع في شمال العاصمة موسكو، ويبعد دقيقتين عن الحديقة النباتية.

الخدمات: الديكورات بسيطة والألوان دافئة، فندق فئة نجمة واحدة لكنه اختار الرقي، إذ مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة، والواي فاي مجاني، الغرفة تحتوي على ثلاجة وتلفزيون بالإضافة إلى حمام يضم كل ما تحتاج إليه، خدمة الغرف طوال اليوم، يوفر لك الفندق خدمة تخزين الأمتعة، وهناك عديد من المقاهي والمطاعم على مسافة خمس دقائق من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 25 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.4 التقييم جيد، الفندق يقدم مجموعة رائعة من الخدمات، ويوفر لك منظر راقي، قريب من حديقة النباتات، آراء النزلاء عن فندق ألتاي إيكونوم ممتازة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

بيت شباب كرملين لايتس

بيت شباب كرملين لايتس

الموقع: يقع الفندق على بعد محطتي مترو من محطة قطار كيفيسكس، ومطار شيريميتيفو الدولي يبعد حوالي 32 كم، الكرملين على مسافة 300 متر فقط من الفندق، محطة مترو بوروفتسكايا تبعد خطوات عن بيت الشباب.

الخدمات: خزانة فردية وحمام مشترك، وغرف مكيفة، يوفر بيت الشباب مطبخ مشترك مجهز بشكل كامل، وهناك متجر لبيع الهدايا، وأماكن تناول الطعام على بعد 10 دقائق من الفندق، لتناول أفضل الأطباق، خدمة واي فاي مجانًا، يطل بيت الشباب على العديد من المعالم، فهو قريب من الكرملين، وكاتدرائية المسيح المخلص كذلك قريبة من بيت الشباب.

الأسعار تبدأ من: 10 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 تقييم ممتاز، يتوافق هذا الفندق الرائع الواقع في منطقة حيوية بوسط المدينة موسكو، كما أن الضيوف قد بينوا أن المكان نظيف والغرف مشتركة، والخدمات متوفرة، ومبلغ السكن قليل جدًا بالنسبة إلى الخدمات المقدمة، والموقع القريب من أماكن السياحة في موسكو، بهذا يتوافق مع هذا التقييم الرائع.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

بيت شباب نيتيزين

بيت شباب نيتيزين

الموقع: يبعد الفندق 100 متر عن محطة مترو ريمسكايا، الفندق يقع عند الساحة الحمراء والكرملين حيث لا يفصلك عنها إلا 10 دقائق، كما يبعد الفندق عن ضريح لينين مسافة 4 كم، ونفس المسافة مع متجر جي يو إم، مطار فنوكوفو على بعد 29 كم من مكان إقامتك.

الخدمات: خدمة واي فاي مجانية، مكتب استقبال يعمل طوال اليوم، جهاز كمبيوتر مشترك منطقة عمل مشتركة، تقديم وجبة إفطار، هناك برامج ترفيهية أسبوعية، الغرف بها حمام خاص وأخرى حمام مشترك، مرافق كي الملابس وغسيلها، الموقع فيه بار والعديد من المقاهي والمتاجر، وأماكن اللياقة البدنية، المرافق في بيت الشباب تتم بتكلفة إضافية بسيطة.

الأسعار تبدأ من: 13 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 تقييم رائع، تشهد الآراء كلها بمدى نجاح فريق الاستقبال في استيعاب الجميع، وتلبية كل الطلبات، استمتع الجميع بهذه الأخلاق العالية، والخدمات المتوفرة طوال الوقت، والتنظيم الرائع للرحلات والنزهة الأسبوعية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:


 

Comments

comments

1Comment
  • عبد الرحمن
    Posted at 17:43h, 22 أكتوبر رد

    أتمنى أن يوضح المسافات ما بين الفندق والملاعب التي سيقام بها المباريات.. اعتقد انه خصص بمدينة موسكو ملعبين لمباريات كاس العالم

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات