أفضل فنادق يكاترينبورغ الروسية: مجموعة رائعة من كل الفئات بالمناطق الحيوية

أفضل فنادق يكاترينبورغ

أفضل فنادق يكاترينبورغ الروسية: مجموعة رائعة من كل الفئات بالمناطق الحيوية

الحياة الأوروبية الآسيوية تجذب الجميع بين جمل الثقافة الغنية، ومعارض الفنون الخيالية، أفضل فنادق يكاترينبورغ تعبر عن تلك الحياة المختلفة والأروع في روسيا، إن كان الريف الآسيوي الروسي معبر وجاذب للسياح، فإن الحياة الأوروبية صاحبة ناطحات السحاب لها زوارها، تجمع مدينة يكاترينبورغ بين الدفئ الآسيوي الجميل، والفن الأوروبي بانطلاقاته الصناعية الثقافية التراثية، الكثير من وقتك يضيع في البحث عن أفضل فنادق يكاترينبورغ؛ لأن البحث عن الفندق الأقرب من أماكن السياحة الخاصة بك أمر صعب.

لذا نضع لك قائمة من أفضل فنادق يكاتريبنبورغ الأقرب إلى أماكن السياحة الأكثر جاذبية، حيث الدفئ والثقافة والفنون، المدينة تنير ليلًا بأضواء الفنون والمكتبات، إذ تقع المدينة على نهر إيسيت نهر العشاق وعاصمة الطبيعة الروسية، من ذلك المنطلق نوفر عليك الجهد والوقت، ونضع تلك القائمة للفنادق صاحبة الموقع المميز، واخترنا الفنادق من كل الفئات خمس نجوم وأربع نجوم وثلاثة نجوم وفنادق النجمتان والنجمة الواحدة حتى ما جاء بدون تصنيف؛ لتتاح لك فرصة اختيار الموقع مع الخدمات المقدمة بعرض وافي، وتقييم النزلاء وأقل الأسعار مع العلم أن السعر يختلف باختلاف المواسم، ووضحنا لك أماكن الحجز من خلال أفضل مواقع الحجز الالكتروني.

أفضل فنادق يكاترينبورغ 5 نجوم


Hyatt Regency Ekaterinburg

فندق Hyatt Regency Ekaterinburg

الموقع: يقدم الفندق موقعًا بارزًا على أرض السحر الثقافي والتاريخي يكاترينبورغ، حيث يقع الفندق بالقرب من ساحة المدينة، فقط مسافة قصيرة جدًا تفصلك عن الساحة التاريخية للمدينة، كما يوفر الفندق الإطلالة الأروع، والتي يأتي من أجلها الكثير من الزوار.

الخدمات: الفندق فئة 5 نجوم، وهو يعد أحد أفضل فنادق يكاترينبورغ إذ يوجد حمام سباحة داخلي بمناطق رائعة للجلوس وإطلالة خرافية للمدينة، حمامات الجاكوزي والتقليدية وأجهزة الساونا واللياقة البدنية ومراكز السبا، العديد من الإمكانيات يوفرها الفندق لتصبح الإقامة غنية بكل جديد وممتع.

الفندق يقدم حياة أخرى رائعة فخيارات الطعام متعددة بين مطعمين من أفضل المطاعم داخل الفندق، و3 بارات لتقديم المشروبات المتنوعة، أنت بين خيارات طعام أوروبية متعددة، مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة لمساعدتك في الاستمتاع بكل تلك الخدمات، ولتوفير خدمة الغرف الممتعة، وترتيب الرحلات التاريخية لزيارة الساحة والكاتدرائية والعديد من الأماكن، كما يوفر الفندق إمكانية حجز الأماكن داخل المدينة عشاء مثلًا، وترتيب التنقلات من وإلى المطار.

الغرف تضم تكييف للتحكم في درجات الحرارة، وشاشة عرض مسطحة مع مجموعة من القنوات الفضائية، الحمامات ديكوراتها مميزة، وبها كل ما تحتاج إليه بشكل مجاني، خدمات الإنترنت تشمل كل أماكن الإقامة بشكل مجاني أيضًا.

الأسعار تبدأ من: 258 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 تقييم ممتاز لفندق من فئة 5 نجوم، إنه أحد أفضل فنادق يكاترينبورغ يتمتع الفندق بالخدمات الرائعة والقريبة من النزلاء، إذ يضع الفندق الكثير من الخطط لزيارة الأماكن الأروع كما يوفر الفندق النظرة المختلفة للمواقع التاريخية والثقافية، بالإضافة إلى النظافة والخدمات الأكثر من ذاك السعر المدفوع، مما يشعر الزائر بالرضا والاستمتاع.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Vysotsky Hotel

Vysotsky Hotel

الموقع: يبعد الفندق 4 كم عن محطة يوجني للحافلات، ومحطة قطار المدينة على بعد 15 دقيقة فقط بالسير على الأقدام، بينما مطار كولتسوفو الدولي فيبعد حوالي 18 كم عن موقع الفندق، بذلك يقع الفندق في منطقة الأعمال بالمدينة، وقريب جدًا من أماكن السياحة ومحطة مترو بلوشتشاد؛ لسهولة الانتقال بين أقطار المدينة المختلفة ومواقعها الخلابة.

الخدمات: يضم الفندق مطعمًا انتقائيًا للمأكولات الأوروبية واليابانية المختلفة، وبار رائع به العديد من المشروبات الممتعة، ومركز للياقة البدنية، وحمام سباحة داخلي له إطلالة مميزة، وساونا، كل تلك الخدمات تقدم على سبيل الاسترخاء بعد يومك الحافل والمليئ بالمغامرة داخل ناطحات سحاب المدينة.

بالإضافة إلى أن الغرف بها تكييف وميني بار وشاشة عرض مع مجموعة من القنوات الفضائية، وحمام يضم مجفف شعر ولوازمك كلها مجانية، كما يقدم الفندق ملهى ليلي رائع مع خدمات البلياردو والبولينغ، العديد من الألعاب بانتظارك داخل الفندق.

خدمات إنترنت شاملة لمواقع الفندق المختلفة بشكل مجاني، يوجد أيضًا أماكن لجعل السيارات آمنة بشكل مجاني في موقع الفندق، خدمات الاستقبال رائعة وتوفر عليك الكثير، وترشدك إلى أكثر الأماكن إثارة وتضع لك خدمة الغرف؛ لتصبح الغرفة نظيفة دائمًا.

الأسعار تبدأ من: 124 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 التقييم جيد جدًا لواحد من الفنادق الأمتع بالمدينة، الخدمات مميزة وتتناقض تمامًا مع المبلغ المدفوع؛ كأن الفندق يقدم الخدمات بشكل مجاني، ليجعل المدينة أروع أماكن السياحة في روسيا، يظهر السحر الأوروبي الآسيوي على تلك الأرض كما أوضح النزلاء.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Ramada Ekaterinburg Hotel & Spa

Ramada Ekaterinburg Hotel & Spa

الموقع: الشاطئ على بعد 3 دقائق من مكان الإقامة، ويقع مطار كولتسوفو ببعد يقارب 10 دقائق بالسيارة، موقع الفندق يوفر لك ممشى حول بحيرة وغابة وحدائق مختلفة للفندق، أرض المعارض الخاصة بالمدينة وأحد ألوان الجذب المختلفة تبعد 5 دقائق باستخدام السيارة، أما وسط المدينة فعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة، الفندق قريب جدًا من المواقع الطبيعية، والقليل من الدقائق تفصلك عن الأماكن التاريخية البارزة.

الخدمات: خدمات السبا مجانية بالإضافة إلى ساونا ومسبحين يعملان بشكل مجاني ولهما إطلالة رائعة، وغرف بخار مع واجهة للبحيرة ونظرة طبيعية للغابة، هذه لمسة الاسترخاء الخاصة بذلك الموقع، وهي أكثر ما يميزه، الديكورات الخاصة بالفندق صاحبة طراز حديث، وإطلالة مختلفة على تلك الأرض مع ريف محيط يختلف لونه عن ألوان الفندق الزاهية.

الجيم والحمامات الساخنة تعمل طوال الوقت وكذا طوال العام؛ لتوفير طرق الراحة المختلفة، يضم الفندق صالون لتصفيف الشعر بعد أن تقوم بحجز موعد بكل تأكيد، الغرف مكيفة وبها أماكن للجلوس بالإضافة إلى شاشة عرض وقنوات فضائية، ومواد تحضير الشاي والقهوة، وحمامات خاصة تتضمن لوازمك المجانية.

المأكولات الأوروبية يمكنك تناولها في مطعم الفندق مع الخيارات المختلفة، وبار الفندق يقدم مجموعة هائلة من المشروبات، خدمات الغرف تعمل بشكل ممتاز إلى جانب خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار اليوم لتوفير كل هذه الخدمات في أوقاتها المناسبة، وإجراء الحجوزات الخارجية والرحلات المميزة، وخدمات إنترنت مجانية.

الأسعار تبدأ من: 106 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.5 تقييم جيد جدًا أحد أفضل فنادق يكاترينبورغ إذ يعد من أرخص فنادق تلك الفئة، وأكثرهم خدمة ومن أقربهم إلى مواقع السياحة الطبيعية، مما جعله منطقة للهدوء والاسترخاء، منطقة مفعمة بالحيوية وجاذبة لمحبي الحياة الريفية الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق يكاترينبورغ 4 نجوم


Hotel Renomme

Hotel Renomme

الوقع: يقع الفندق في منطقة مترو جيولوجيتشسكايا، وكذلك شارع المشاة فاينيرا على مسافة أقدام من الفندق، محطة قطار المدينة على مسافة 7 دقائق، أما المطار الدولي فيقع ببعد 16.5 كم من موقع الفندق، بذلك يصبح الفندق في منطقة هادئة إلى حد ما، وبالقرب من أماكن السياحة الثقافية الممتعة، ويربط بين أفرع المدينة كلها من خلال قربه من وسائل النقل المختلفة.

الخدمات: الغرف تضم تكييف وألوان جميلة مع تصميم مميز، وشاشة عرض مسطحة مع القنوات الفضائية، وحمام به لوازمك ومجفف شعر بشكل مجاني، كما يوفر الفندق خدمة غسل وكي الملابس، وأماكن للجلوس والاسترخاء، خدمة لوضع الأمتعة في مكان آمن داخل الفندق.

مكتب الاستقبال يعمل بصورة مستمرة ودائمة مع خدمات متطورة دائمًا، مع خدمة غرف بارزة جدًا فالنظافة عنوان لهذا الفندق فئة 4 نجوم، القهوة تقدم إليك بشكل مجاني معها بعض المقرمشات والمعجنات ومواد التحلية، خدمات إنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق، يوفر الفندق خدمة آمنة للسيارات في مواقع قريبة جدًا من أماكن الإقامة، ويتم ذلك بشكل مجاني.

الأسعار تبدأ من: 79 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 تقييم ممتاز لفندق يربط بين مواقع المدينة، وبالقرب من أماكنك المفضلة بكل تأكيد، تحدث الضيوف عن الراحة المزهلة والواقع النظيفة، ومكتب الاستقبال المميز صاحب المعطيات الرائعة والمفضلة لنا جميعًا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

DoubleTree by Hilton Ekaterinburg City Centre

DoubleTree by Hilton Ekaterinburg City Centre

الموقع: الفندق يقع في وسط المدينة، فسيتي بوند والأوبرا الخاصة بيكاترينبورغ على مسافة 10 دقائق فقط من الفندق، محطة قطار يكاترينبورغ على مسافة 3 كم، أما مطار كولتسوفو الدولي فعلى بعد 30 دقيقة باستخدام السيارة، الموقع الخاص بالفندق مميز جدًا وهو قريب من الأماكن السياحية البارزة؛ لأن الفندق في قلب المدينة الحيوي.

الخدمات: الفندق به مركز للياقة البدنية، وهذا المركز يعمل على مدار الساعة لتوفير كل طرق الراحة، وخدمات الإنترنت تعمل بشكل دائم وفي كافة أماكن الإقامة بطرق مجانية، الغرف مجهزة بطريقة أوروبية رائعة، إذ تزين بطريقة حداثية رائعة، وديكوراتها خاصة جدًا بالإضافة إلى التكييف وشاشات العرض المسطحة والتي تشغل كافة القنوات، وبار صغير الحجم لكنه مجهز بكل ما تحتاجه أثناء الإقامة، كذلك الحمام به الأدواتك الخاصة ومجفف الشعر مجانًا.

المطعم يقدم أطباق روسية ستحبها كثيرًا؛ لأن الأطباق تمثل التراكم الثقافي الشعبي لدى تلك البيئة الرائعة، وبار لوبي رائع به العديد من المشروبات، مكتب الاستقبال يعمل بشكل دائم ليتيح لك كل فرص الاستمتاع ولجذبك إلى أفضل أماكن المدينة، وأبرز المواقع.

الأسعار تبدأ من: 72 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 تقييم ممتاز لفندق من فئة 4 نجوم، يعد هذا الفندق واحد من أفضل فنادق يكاترينبورغ إذ يعج بالخدمات الرائعة، ويقدم أبرز صور النظافة من خلال الفرق المتكاملة داخل الفندق، وأطقم العمل عالية الجودة من خلال مكتب الجولات، ومركز خدمة الغرف، العمل الدائم جعل الغرفة جنة صغيرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Novotel Ekaterinburg Center

Novotel Ekaterinburg Center

الموقع: الفندق في منطقة الوسط الثقافي بقلب المدينة يكاترينبورغ، إذ يبعد مسرح الأوبرا مسافة تصل إلى 10 دقائق فقط بالسير على الأقدام، كما يقترب مسرح العرائس بنفس الدرجة الخاصة بموقع مسرح الأوبرا، وكذلك مسرح البالية منطقة الفندق تمتلئ بالأماكن الثقافية.

الخدمات: غرف للبخار وغرف أخرى للمساج مع مركز للياقة البدنية، يقدم صورة مختلفة للفنادق إذ جاء الفندق في هيئة ضخمة، وديكور رائع، الغرف بها تكييف وشاشة عرض مميزة بالإضافة إلى أماكن الجلوس والبار الصغير الرائع، وحمام خاص يضم كل الأدوات التي من الممكن أن تحتاج إليها أثناء الاستحمام مجانًا.

خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق، خدمة الاستقبال تعمل على مدار 24 ساعة لتتيح للزوار كافة الخدمات، ومنها خدمة الغرف لتصبح الغرف كما هي نظيفة طوال الوقت، بالإضافة إلى إقامة الرحلات والجولات داخل المدينة، وحجز تذاكر السفر، الأطباق الروسية المحلية يمكنك تناولها داخل مطعم الفندق المميز، مع أروع أطباق البحر الأبيض المتوسط.

الأسعار تبدأ من: 66 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 تقييم جيد جدًا إن أسعار الفندق لا تقارن بشيء مع الخدمات المقدمة، المعاملة ممتازة، وكذلك خدمة الغرف مع أشكال مميزة للحياة اليومية غير التقليدية، الحياة مختلفة على أرض هذا الفندق الواقع بالقرب من أماكن السياحة والثقافة داخل المدينة، كما أوضح هذا السادة الضيوف.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق يكاترينبورغ 3 نجوم


Chekhov Hotel

Chekhov Hotel

الموقع: الفندق يقع في منطقة الوسط لمدينة يكاترينبورغ على مسافة 300 متر من محطة المترو، لترتبط بين مواقع المدينة المختلفة، حيث يقع الفندق داخل أحد القصور التاريخية، والتي ترجع إلى القرن التاسع عشر، إلا أن المكان قد تم تجديده؛ ليتناسب مع أماكن الضيافة وروعة الاسترخاء.

الخدمات: الغرف عازلة للصوت، وبها تكييف وشاشة عرض مسطحة مع مشغل خاص للدي في دي، حمامات الغرف الخاصة تحتوي على مواد الاستحمام المختلفة بشكل مجاني، الغرف تم تجديدها لتتناسب مع الحياة الحداثية المعتادة داخل المدينة، خدمات الإنترنت تتم مجانًا وتضم إليها مواقع الفندق كلها.

يوفر الفندق أماكن لجعل سيارتك آمنة طوال فترة الإقامة بالقرب من الفندق وهذا المكان مجانًا، والفندق يقدم معرضًا لحياة الكاتب أنطون بافلوفيتش تشيخوف، الحياة الثقافية تضغى على هذه الأراضي، مما جعلنا أمام أحد أهم المعارض التي تقدم الكاتب في محيط مدينة يكاترينبورغ، خدمة الغرف تعمل بشكل مستمر كما تقدم خدمة الاستقبال الأعمال على مدار 24 ساعة؛ لتقف عند طلبات كل النزلاء.

الأسعار تبدأ من: 69 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 تقييم ممتاز لأحد أفضل فنادق يكاترينبورغ فئة 3 نجوم، إذ يعد هذا الفندق طفرة حديثة في عالم تلك الفئة، حيث يستمتع النزيل بالكثير من الخدمات بدون أي مقابل، حتى الخدمات المقدمة بمقابل تشعر أنها مجانية لقلة القيمة المالية، بالإضافة إلى الاستجابة السريعة من جانب الاستقبال.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Tenet Hotel

Tenet Hotel

الموقع: الفندق يقع بعد 600 متر من بيت زلاتوست الكبير، ومنزل سيفاستيانوف على مسافة 900 متر من الفندق، وسط المدينة ومركزها يبعد 10 دقائق، كما يبعد مطار كولتسوفو الدولي حوالي 17 كم، أما الاستاد المركزي فيبعد حوالي 1 كم، الفندق قريب من المواقع الهامة، وعلى مسافة واحدة من مراكز المدينة الحيوية، فساحة غودا على بعد 400 متر.

الخدمات: يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المميزة، تبدأ من الغرفة وزينتها والتكييف وشاشة العرض بقنواتها المختلفة، والغلاية الكهربائية وآلة صنع الشاي والقهوة، وأماكن الجلوس، مع حمام خاص به مجفف شعر وبعض لوازمك المجانية، مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة، ويمكنك شراء بعض الهدايا من داخل الفندق، تناول بعض الأطعمة المختلفة إذ يوفر الفندق بجواره أماكن لصنع الطعام، وفي الفندق بار رائع، خدمة إنترنت مجانية تشمل أماكن الإقامة، وأماكن لوضع السيارات بطرق آمنة وبصورة مجانية أيضًا.

الأسعار تبدأ من: 63 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 تقييم ممتاز كأحد أفضل فنادق يكاترينبورغ صاحبة السمعة الجيدة، والأماكن القريبة والترابط الواضح، النظافة سمة من سمات هذا المكان المميز بكل جديد، كما أوضحت آراء النزلاء أن مكتب الاستقبال مميز جدًا، ويقدم صورة رائعة للمدينة الأوروبية الآسيوية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Green Park Hotel

Green Park Hotel

الموقع: يقع الفندق بالقرب من منتزه جرين غروف، كما يملك الفندق إطلالة مختلفة ورائعة لقبة كاتدرائية ألكسندر نيفسكي، المدينة معروفة بالمعالم الثقافية والمعارض المختلفة، يمكنك الوصول إلى تلك الأماكن بسهولة من الفندق، كما أن جبال الأورال يمكنك بلوغها بالسيارة.

الخدمات: داخل الفندق حمام للسبا وساونا فاخرة تقدم الاسترخاء الأروع، وغرف متعددة للألعاب، الغرفة تضم تكييف وشاشة عرض مسطحة مع بعض القنوات الفضائية وإل سي دي، الحمامات الخاصة بها لوازم مجانية، مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة؛ لتقديم كافة الخدمات، وخدمة الغرف تعمل على صنع أبرز الصور الجمالية داخل البناء، يوجد إنترنت مجاني في كل أماكن الإقامة داخل الفندق.

الأسعار تبدأ من: 54 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 التقييم الخاص بهذا الفندق الممتاز نابع من تلك الإطلالة المختلفة لأحد أروع أماكن المدينة الطبيعية، والظواهر التاريخية البارزة، إن آراء الضيوف معبرة جدًا عن تلك الراحة النفسية مع أسعار مناسبة وأقل من كل هذه الخدمات المقدمة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق يكاترينبورغ نجمتان


Apart-hotel Karamel

Apart-hotel Karamel

الموقع: محطة يكاترينبورغ على بعد 15 دقيقة باستخدام السيارة، كما يبعد مطار يكاترينبورغ الدولي مسافة 20 كم، الكاتدرائية الأشهر جميع القديسين تبعد 10 دقائق بالسيارة أيضًا، وعلى نفس المسافة الميدان المركزي بلوشتشاد، الفندق قريب من كل تلك المواقع، وهو أقرب إلى تلك المراكز التاريخية الرائعة.

الخدمات: الفندق يضم ديكورات عصرية، وخدمات إنترنت مجانية، والغرف بها شاشات اسمارت وتكييف والحمام به مجفف الشعر وبعض لوازمك المجانية، كما يوفر الفندف مطبخًا لصنع أروع المأكولات مع جهاز ميكروويف وغلاية وثلاجة، أما خيارات الطعام المختلفة والتي نلجأ إليها جميعًا تبعد عن الفندق حوالي 15 دقيقية بالسير على الأقدام، مكتب الاستقبال يقدم صورًا رائعة إلى جانب العمل الدائم من جانب خدمة الغرف.

الأسعار تبدأ من: 52 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 الفندق من فئة النجمتين، وهو فندق مميز بالكثير من الخدمات المعروفة بالروعة والقرب من الأماكن الثقافية البارزة، بالإضافة إلى النظافة وخدمة الاستقبال التي تعمل على توفير كل رحلاتك الداخلية، وتستقبل منك كل جديد المكان يتطور كل دقيقة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Vneshservice

فندق Vneshservice

الموقع: مطار كولتسوفو الدولي يبعد عن الفندق مسافة 13 كم، كما يبتعد الفندق مسافة 10 دقائق عن محطة مترو تشكالوفسكايا، أما وسط المدينة فيمكنك استخدام المترو لتصبح على بعد محطتين من وسط المدينة، ومركز ميغابوليس التسوقي المعروفة يبعد 10 دقائق عن مكان الإقامة.

الخدمات: الغرف تضم مكتب لإنهاء الأعمال، وشاشة عرض مميزة إلى جانب القنوات الفضائية، وخدمات إنترنت بكل الغرف بصورة مجانية، التصميم الخاص بالفندق رائع ويعد كلاسيكيًا إبداعيًا بالإضافة إلى حمامات مشتركة وخاصة تتضمن الخاصة أدوات الاستحمام مجانًا، تحتاج إلى 10 دقائق من الفندق لتناول أحد أروع الوجبات بشوارع المدينة، فكل الخيارات متاحة وكذلك المقاهي بمشروباتها المتنوعة، خدمة الاستقبال تعمل على مدار الساعة مع خدمة الغرف الدائمة.

الأسعار تبدأ من: 30 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق يكاترينبورغ الفندق كلاسيكي يتميز بألوان رائع وبسعر يتناسب مع كثير من زوار المدينة، محبي الحياة الشعبية والتقاليد الروسية الثقافية الأوروبية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Hotel Aist

Hotel Aist

الموقع: محطة القطار الخاصة بيكاترينبورغ تبعد عن الفندق مسافة 30 دقيقة باستخدام السيارة، ويبعد المطار الدولي كولتسوفو مسافة 15 دقيقة فقط، ووسط المدينة يحتاج إلى نفس المدة، أما مركز التسوق فيبعد حوالي 5 دقائق عن الفندق، يعد الفندق بهذا من أقرب المواقع إلى مركز المدينة، وأكثرهم حفاظًا على الهدوء.

الخدمات: تكييف وشاشات عرض وقنوات فضائية وغلاية وحمام خاص به أدوات مجانية، وخدمة إنترنت، هذا هو تركيب الغرفة بالفندق، ربما زادت الخدمات عن ذلك، ويبقى روعة التصميم، مكتب استقبال الفندق يعمل 24 ساعة لتوفير احتياجات الضيوف، كما أن خدمة الغرف تعمل على بقاء المكان نظيفًا، يوفر الفندق خدمة حجز التذاكر، كما يضم ساونا وغرف للألعاب مثل البلياردو.

الأسعار تبدأ من: 35 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 نقاط ممتازة لهذا الفندق، فطاقم العمل يحصل دائمًا على أعلى التقييمات بفضل العمل الجيد، والحفاظ على هذا المستوى الجمالي الرائع.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق يكاترينبورغ نجمة واحدة


Onezhsky Hotel

Onezhsky Hotel

الموقع: يقع الفندق في المنطقة النباتية أي أنه يبعد مسافة 5 دقائق بالسير على الأقدام من محطة مترو بوتانيتشيسكايا، ونفس المسافة عن متنزه ماياكوفيكوجو صاحب المناظر الخلابة والإطلالة المختلفة، مطار يكاترينبورغ على مسافة 10 دقائق من الفندق باستخدام السيارة، أما مركز المدينة فيبعد حوالي 20 دقيقة.

الخدمات: وجبات الإفطار خفيفة ومجانية، وتقدم معها بعض المشروبات الساخنة، يوجد في مكان الفندق أماكن لتناول أكثر من خيار للطعام لكنها تبعد دقائق عن مكان الإقامة، الغرف تضم مكيف هواء وشاشة عرض بقنوات فضائية، مع بار صغير ومميز، ألوان الغرف رائعة، والحمامات بها العديد من الأدوات المجانية وخدمات الإنترنت كذلك مجانية.

الأسعار تبدأ من: 31 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 تقييم جيد جدًا لأحد أفضل فنادق يكاترينبورغ فندق من فئة النجمة الواحدة، لكن مكتب الاستقبال الخاص به يتحدث أكثر من لغة، ويتعامل مع كل الضيوف، وخدمة الغرف دائمة العمل لنرى أحد أروع أماكن الإقامة في يكاترينبورغ.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:  

Azbooka Hostel

Azbooka Hostel

الموقع: يقع الفندق في منطقة وسط يكاترينبورغ، حيث يبعد حوالي 15 دقيقة عن ساحة غودا بالسير على الأقدام، ويقع مركز التسوق غرينيتش على مسافة 5 دقائق، محطة القطار المركزية تبعد 4 كم عن بيت الشباب، كما يبعد مطار كولتسوفو مساقة 22 كم.

الخدمات: يضم الفندق مطبخًا مشتركًا يمكنك إعداد الوجبات بداخله، أما تناول الطعام بالخيارات المتعددة، يحتاج إلى 5 دقائق لتحصل على ما تريد، المكان يوفر خدمة إنترنت مجانية، بالإضافة إلى الأماكن المزينة والمشتركة، وصاحبة الأسلوب البسيط، الحمامات مشتركة، بيت الشباب يوفر عليك الكثير، ويقدم خدمة استقبال رائعة، إلى جانب خدمات التنظيف الفعالة، وكل هذه الخدمات تقدم على مدار الساعة.

الأسعار تبدأ من: 8 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.9 تقييم جيد لأحد نزل الشباب المميزة، حيث يعد واحد من أفضل فنادق يكاترينبورغ من حيث السعر والخدمات وإمكانية الإقامة الفعالة، وإنهاء كل الأعمال مع التمتع بالقرب من مركز المدينة، والأماكن السياحية الأروع.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق يكاترينبورغ غير المصنفة


DoBeDo Hostel

DoBeDo Hostel

الموقع: مطار كولتسوفو الدولي يبعد عن الفندق بحوالي 15 كم، أما أولبترا أكاديميك فتبعد مسافة 500 مترًا عن موقع الفندق.

الخدمات: بيت الشباب يوفر خدمة إنترنت مجانية وشاملة لكل أماكن الإقامة، الغرف مشتركة وخاصة، وكذلك الحمامات يمكنك استخدام الحمامات الخاصة أو اللجوء إلى الحمامات المشتركة، يتوفر الكثير من أدوات الاستحمام، كما يوفر الفندق خدمة استقبال رائعة، وعمل غير عادي لخدمة التنظيف، المعرف عن هذا المكان أنه من أروع الأماكن التي تعمل على صنع الرحلات، وإخراج تذاكر الطيران.

الأسعار تبدأ من: 10 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 تقييم ممتاز لأحد الفنادق الغير مصنفة، ويعد من أفضل فنادق يكاترينبورغ حيث يوفر المسكن الكثير من الخدمات الشابة، مما جعله يحصل على أعلى التقييمات في المنطقة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Mini-Hotel Transit on Popova 33A

Mini-Hotel Transit on Popova 33A

الموقع: يبعد الفندق عن مطار كولتسوفو الدولي مسافة 17 كم، ويبعد الفندق مسافة 600 مترًا عن كاتدرائية القديس يوحنا، كما يبعد بلوششاد مسافة 1.1 كم من هذا الفندق.

الخدمات: خدمة الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الإقامة بالفندق، الغرف بها تكييف وشاشات عرض وقنوات فضائية، ويوفر الفنددق ميكروويف وغلاية، والحمامات الخاصة بها ما تحتاج إليه للاستحمام، خدمات الغرف تعمل على مدار الساعة، وخدمة الاستقبال تعمل كذلك طوال اليوم؛ لتوفير كافة طرق الراحة والرفاهية للضيوف.

الأسعار تبدأ من: 33 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق يكاترينبورغ، صاحبة الحياة والقرب من مواقع التراث والثقافة الروسية الأوربية، العمل الدائم من قبل أطقم النظافة والاستقبال جعل من المكان طبيعة مختلفة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

No Comments

Post A Comment