أفضل فنادق براتيسلافا سلوفاكيا في جميع الفئات

أفضل فنادق براتيسلافا سلوفاكيا في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في براتيسلافا فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق براتيسلافا في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في براتيسلافا ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق أركاديا – فندق 5 نجوم

(براتيسلافا, سلوفاكيا)  Frantiskanska 3, 811 01 Bratislava, Slovakia

الموقع: يوجد الفندق البوتيكي من تصنيف الـ 5 نجوم في أحد المباني التي يرجع تاريخها إلى القرن الـ 13 بمنطقة البلدة القديمة ، وهو يقع على مسافة 50 متر فقط من قاعة المدينة القديمة و الساحة الرئيسية. وتقع بوابة سانت مايكل على مبعدة 100 متر فقط عن الفندق. كذلك يتاح الوصول الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال أبوللو و تاور 115 وسي بي سي تاور.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية. تشتمل كافة  الغرف في الفندق على الحمامات الرخامية مع الأرضيات المدفئة وتكييف للهواء وتلفاز مع قنوات فضائية ومرافق لعمل الشاي والقهوة. كذلك فقد جرى تجهيز الغرف بالأثاث عتيق الطراز. وتوفر بعض الغرف إطلالة متميزة على قلعة براتيسلافا أو كنيسة الفرنسيسكان.

تحتوي منطقة السبا بالفندق على المعدات العصرية لممارسة التمارين الرياضية وغرفة بخار وساونا وحوض استحمام ساخن. كذلك تتوافر العديد من أنواع جلسات المساج. ويتوافر كذلك  موقف للسيارات تحت الأرض في نظير رسوم إضافية.

يجري تقديم الأطباق السلوفاكية بمطعم L’Olive الفاخر. كما يمتاز بار Library الراقي بالمدفأة المفتوحة. وتتوافر خدمات الغرف على طوال اليوم.

الغرفة تبدأ من: $122

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق أركاديا ، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ميركيور بارتسلافا سينتروم – فندق 4 نجوم

(براتيسلافا, سلوفاكيا)  Zabotova street 2, 811 04 Bratislava, Slovakia

الموقع: الفندق هو فندق ديزاين ويوجد في وسط مدينة براتيسلافا، وهو على مسافة دقائق مشيًا من محطة القطار، وعلى مبعدة 7 كيلو متر من مطار براتيسلافا الدولي.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق  على مركز لياقة بدنية وخدمة واي فاي المجانية. كافة غرف الضيوف تم تجهيزها بتكييف هواء وميني بار وتلفاز بقنوات فضائية مع الفيديو وألعاب للفيديو. وتمتاز كافة الغرف بتوفر حمامات داخلية مع حوض استحمام.

يوفر المطعم الممتاز Signature منظوراً حديثا لمأكولات المطبخ السلوفاكي التقليدية، وذلك بالاقتران مع النكهات المتنوعة من جميع أنحاء العالم. وتوفر حانة Signature مجموعة واسعة من المشروبات بما يشتمل على قائمة النبيذ Grand Vins Mercure

الغرفة تبدأ من: $114

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Mercure Centrum سلسلة فنادق: ميركيور، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق لوفت براتيسلافا – فندق 4 نجوم

(براتيسلافا, سلوفاكيا)  Stefanikova 4, 811 05 Bratislava, Slovakia

الموقع: يوجد الفندق فئة 4 نجوم والذي تم افتتاحه مؤخرا في قلب مدينة براتيسلافا ، وهو على مبعدة مسافة قصيرة من المشي من المدينة القديمة التاريخية، ويتيح الفندق إطلالة متميزة على حدائق القصر الرئاسي.

الخدمات المقدمة: يتوافر جراج كبير تحت الأرض، كذلك تتوافر خدمة واي فاي مجانًا في كافة أنحاء الفندق. جرى تصميم كافة الغرف المكيفة الهواء بالفندق والتي يصل عددها إلى 111 غرفة لتوفر الراحة وخلق التجربة المثالية للإقامة، وتشتمل مرافق مجانية للقهوة والشاي وتلفاز إل سي دي مدعوم بقنوات دولية مجانية وميني بار يعاد تعبئته يوميًا وصندوق ودائع آمن.

يوفر مطعم الفندق Fabrika The Beer Pub البوفيه الغني للإفطار بالإضافة إلى قائمة الغداء وقائمة أطباق انتقائية، وتمتاز الصالة الرائعة  Coffee and Wine بتوفر تراس صيفي، وهي توفر البيرة الطازجة والخمور المحلية والعالمية والقهوة الإيطالية والكوكتيل والمشروبات ومجموعة واسعة من الويسكي.

الغرفة تبدأ من: $135

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق لوفت براتيسلافا ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Film Hotel – فندق 3 نجوم

(براتيسلافا, سلوفاكيا)  Vysoká 27, 81106 Bratislava, Slovakia

الموقع: يوجد الفندق المريح الصغير بأحد الشوارع الهادئة في قلب مدينة براتيسلافا. وتعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة براتيسلافا لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق غرفًا مكيفة والتي تمتاز بتصاميم على نمط الأفلام وخدمة الواي فاي المجانية.

يجري تقديم الأطباق المتميزة  و اللذيذة بالمطعم المجاور، ويدعو Film Café المتوفر في الفندق النزلاء للحديث مع تناول كوب من القهوة الممتازة ذات النكهة العطرية. تتوافر خدمة الإنترنت اللاسلكي بشكل مجاني في جميع أنحاء الفندق.

الغرفة تبدأ من: $48

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Film Hotel ، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بنسيون بيتيت – فندق 2 نجمة

(براتيسلافا, سلوفاكيا)  Suche myto 19, 811 03 Bratislava, Slovakia

الموقع: يمتاز البنسيون بموقعه المركزي في براتيسلافا، إلى جانب القصر الرئاسي وعلى مسافة 300 متر من بوابة سانت مايكل الواقعة بالمدينة القديمة. يتاح للنزلاء الوصول إلى نهر الدانوب و قلعة براتيسلافا وكافة أماكن الجذب السياحي الأخرى مشيًا على الأقدام. يتاح الوصول إلى البسيون من محطة قطارات براتيسلافا المركزية ومحطة الحافلات الرئيسية Mlynske Nivy عبر استخدام وسائل المواصلات العامة في مدة لا تتجاوز الـ 10 دقائق.

الخدمات المقدمة: يحتوي البنسيون مقهى وبار  LePetit، وتتوافر خدمة واي فاي المجانية في المقهى وفي منطقة اللوبي.

تشتمل كافة وحدات الإقامة على حمامات خاصة وتلفاز مع قنوات الكابل وغلاية كهربائية ، كما تتوافر مناشف وبياضات أسرّة.

تتوافر مواقف السيارات على مسافة 200 متر فقط من البنسيون. ويتاح ترتيب الخدمة عند الطلب في نظير رسوم إضافية.

الغرفة تبدأ من: US$46

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Patio Hostel – فندق 1 نجمة

(براتيسلافا, سلوفاكيا)  Špitálska 35, 81108 Bratislava, Slovakia

الموقع: يوجد بيت الشباب على مسافة 400 مترًا من مدينة براتيسلافا القديمة، ويتاح العثور على الكثير من البارات والمطاعم والنوادي بالمناطق المحيطة، ويوجد سوبر ماركت في مواجهة بيت الشباب مباشرةً، ويتاح الوصول بسهولة إلى كل من المسرح الوطني و Primate’s Palace  وقلعة براتيسلافا مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر بيت الشباب مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة،  والقهوة والشاي مجاناً،وأجهزة كمبيوتر مزودة بخدمة الإنترنت المجانية، كذلك تتوافر مواقف خاصة للسيارات بساحة الفناء في نظير تكلفة إضافية.

يتاح للنزلاءاستخدام غسالة الملابس والمكواة والمجفف ومجففات الشعر مجاناً، أيضًا تتوفر مطابخ مشتركة في كل طابق. تتوافر كذلك خدمة واي فاي مجاناً.

يُمكن للنزلاء الاختيار ما بين الغرف ذات الحمامات الداخلية، والغرف المزودة بمرافق مشتركة وصالات نوم مشتركة، كما تتوافر المناشف وبياضات الأسرّة.

يجب دفع ضريبة المدينة على الطلاب بعمر يصل إلى 26 سنة وجميع الضيوف بعمر يصل إلى 18 سنة وذوي الاحتياجات الخاصة والضيوف بعمر أكبر من 70 سنة.

 

الغرفة تبدا من: $11

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Patio Hostel، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات