أفضل فنادق ديربان في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق ديربان في جميع الفئات الفندقية

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في ديربان فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق ديربان في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في ديربان ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق هيلتون دوربان – فندق 5 نجوم

(دربان, جنوب أفريقيا)  12-14 Walnut Road, 4001 Durban, South Africa

الموقع: يقع فندق Hilton Durban بجوار المركز الدولي للمؤتمرات وعلى بُعد 5 دقائق من شاطئ البحر. يقع مطار King Shaka الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة من Hilton Durban ، في حين يقع uShaka Marine World على بعد 3 كم.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية. يضم مكان الإقامة ذو الـ 5 نجوم 3 مطاعم وصالة لرجال الأعمال.

تحتوي الغرف المشرقة في Hilton Durban Hotel على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكتب للعمل ومنطقة جلوس.

يمكن للضيوف بدء يومهم في مطعم Vasco مع وجبة إفطار دسمة أو تذوق بوفيه العشاء العالمي. تمتع بتناول وجبة في Big Easy Winebar & Grill Durban by Ernie Els ، أو الوجبات الخفيفة في صالة Coral ، حيث يتم تقديم وجبة الشاي كل يوم سبت. 24-خدمة الغرف متوفرة أيضا.

يمكن لضيوف Hilton Durban الاسترخاء في المسبح في الهواء الطلق أو إعادة تنشيط أنفسهم في مركز اللياقة البدنية.

الغرفة تبدأ من: $166

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hilton Durban Hotel سلسلة فنادق: فنادق هيلتون

، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Coastlands Umhlanga Hotel and Convention Centre – فندق 4 نجوم

(دربان, جنوب أفريقيا)  329 Umhlanga Rocks Drive, Umhlanga, 4020 Durban, South Africa

الموقع: يوجد الفندق فئة الـ 4 نجوم على مبعدة 15 دقيقة بواسطة السيارة من مطار King Shaka الدولي ، يقع الفندق ومركز المؤتمرات في مكان يطل على سواحل Dolphin. ويوجد الفندق على مبعدة 5 دقائق مشيًا من مركز Gateway للتسوق و كورنيش Umhlanga. كذلك فهو يقع على مسافة 25 دقيقة بواسطة السيارة من وسط المدينة مركز Albert Luthuli العالمي للمؤتمرات واستاد Moses Mabhida وواجهة  دوربان البحرية الرئيسية.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق الغرف المتميزة مع خدمة واي فاي المجانية وجهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة. تشتمل المرافق على مسبح في الهواء الطلق ومنصة للتشمس.

ويقدم الفندق غرفاً مكيفة الهواء مع تصاميم داخلية حديثة والتي تم تزيينها بألوان دافئة. وتشتمل كافة الغرف على مرافق لصنع الشاي والقهوة وميني بار بالإضافة إلى حمام داخلي.

يوفر المطعم المتميز Saffron البوفيهات المتنوعة والقوائم الانتقائية لوجبات الغداء والعشاء. ويتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول المشروبات المنعشة في بار ومقهى Vanillaكذلك تتوافر خدمة الغرف.

يتوافر مكتب الاستقبال في الفندق يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. أيضًا يقدم الفندق مرافق للغسيل وخدمات الكونسيرج طوال 24 ساعة. وتتوافر المواقف المجانية للسيارات في الفندق.

الغرفة تبدأ من: $125

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Coastlands Umhlanga Hotel and Convention Centre ، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بلو ووترز – فندق 4 نجوم

(دربان, جنوب أفريقيا)  175 Snell Parade, Marine Parade, 4056 Durban, South Africa

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويوجد الفندق في مواجهة شاطئ البحر الشهير في ديربان، وهو يقع على مبعدة 250 متر من استاد Moses Mabhida الشهير وكازينو Suncoast . ويوجد الفندق على مبعدة 5 دقائق بواسطة السيارة من مركز المؤتمرات العالمي الجديد وعلى مسافة 10 دقائق بواسطة السيارة من قلب مدينة ديربان. وتقع محطة ديربان على مبعدة كيلومتريّن.

الخدمات المقدمة: تشتمل الغرف والأجنحة الفسيحة على تلفازات إل سي دي إضافة إلى مرافق عمل الشاي والقهوة، جميع الغرف تم تجهيزها بتكييف للهواء ومكتب عمل، كذلك تتوافر مساحة واسعة لتخزين الأمتعة. وتحتوي غالبية الغرف على شرفة مفروشة وتطل على المحيط الهندي.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بكعك وشاي فترة ما بعد الظهر بصالة فلوريدا التي تشرف على المحيط. ويوفر مطعم Versailles البوفيهات وخدمات قوائم الطعام الانتقائية بوجبتي الغداء والعشاء.

تشتمل المرافق الترفيهية في الفندق على ملعب اسكواش ومسبح داخلي وساونا ، ويقع الفندق على مسافة 3 كيلو متر من نادي ديربان الملكي لرياضة الغولف.

الغرفة تبدأ من: $68

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق Blue Waters ، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Durban Manor Hotel and Conference Centre – فندق 3 نجوم

(دربان, جنوب أفريقيا)  1 Durban Club Place, 4000 Durban, South Africa

الموقع: يشرف فندق ديربان مانور على خليج ديربان ومرفأ اليخوت، ويوجد الفندق بشارع مارغريت مانكادي ديربان الذي يقع على مسافة قريبة من مركز المدينة. كذلك يتاح الوصول إلى شاطئ المحيط الهندي في مدة 5 دقائق بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف الفسيحة والمكيفة التي تحتوي شرفات خاصة. تقدم الغرف بالفندق خدمة واي فاي مجانًا، وتتمتع بإطلالة على الخليج البعيد، كما تشتمل الغرف على تلفاز إل سي دي ومرافق عمل الشاي والقهوة. وتمتاز بعض الغرف بالأرضيات الخشبية.

يشتمل الفندق أيضًا مطعمًا للإفطار، كما توجد حديقة منعزلة للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق. كذلك تتوافر الكثير من المطاعم المحلية والعالمية على مسافة 10 دقائق فقط من المشي.

موظفو مكتب الاستقبال يتواجدون على مدار الساعة، ويوفرون هوت سبوت لخدمات واي فاي و خدمات الكونسيرج. وتتوافر المواقف المجانية للسيارات بالموقع.

الغرفة تبدأ من:  $37

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Durban Manor Hotel and Conference Centre ، وقيّموه 7.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Holiday Inn Express Durban – Umhlanga – فندق 3 نجوم

(دربان, جنوب أفريقيا)  2 Ncondo Place, Corner Ntusi Road, Umhlanga, 4320 Durban, South Africa

الموقع: يوجد الفندق بمنطقة Umhlanga Ridge على مسافة 400 متر فقط لا غير من أحد مراكز التسوق الشهيرة وهو مركز  Gateway Theatre، ويتيح الفندق الإطلالات المعبرة على المحيط الهندي عن طريق سطح المسبح المتواجد في الهواء الطلق. كما توجد مكاتب Lucia Ridge على مبعدة دقيقتيّن بواسطة السيارة. كمايقع الفندق على مبعدة 15 دقيقة بواسطة السيارة من مطار King Shaka الدولي.

الخدمات المقدمة: تمتاز كافة الغرف في الفندق بالاتساع، كما تم تجهيزها بمكتب للعمل، وتحتوي الغرف على منطقة للجلوس وحمام خاص يحتوي دش مساج مميز. وتشتمل جميع الغرف المُخصصة لغير المدخنين على تكييف للهواء وتلفاز مدعوم بقنوات فضائية.

يجري تقديم وجبة الإفطار يوميًا وهي تحتوي على الفواكه الطازجة والحلويات ومجموعات منتقاة من الجبن. يوفر Butcher Block Steak House المتواجد في التراس الذي يطل على المحيط مجموعة واسعة من الوجبات المميزة. ويتاح للنزلاء التمتع بالمشروبات في بار الفندق Great Room المصمم على الطراز البحري.

الغرفة تبدأ من: $101

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Holiday Inn Express Durban – Umhlanga سلسلة فنادق: هوليداي إن إكسبريس، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Parade Hotel – فندق 2 نجمة

(دربان, جنوب أفريقيا)  191 OR Tambo Parade, 4056 Durban, South Africa

الموقع: يقع مكان الإقامة على مبعدة دقيقتين مشيًا  من الشاطئ، ويوفر فندق Parade إطلالة جميلة على المحيط الهندي ، يقع بالقرب من Durban’s Beach Front ، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كازينو Sun Coast  واستاد Moses Mabida واستاد Kings Park واستاد Kingsmead، كما يقع فندق Parade على بعد 5 دقائق بالسيارة من uShaka Marine World الشهير. كما يقع مركز المؤتمرات الدولي على مقربة من الفندق.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من المقاهي والنوادي في طريق فلوريدا.

الخدمات المقدمة: ويوفر الفندق أماكن إقامة بأسعار معقولة. الغرف في فندق Parade مؤثثة بشكل مريح وتأتي بأحجام مختلفة. تم تجهيز كل واحدة مع تلفزيون بقنوات فضائية وخزنة. تحتوي معظم الغرف على مروحة سقف. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بفطور إنكليزي مجاني هنا.

الغرفة تبدأ من: 15$

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Parade Hotel ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

No Comments

Post A Comment