أفضل فنادق كيب تاون في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق كيب تاون في جميع الفئات الفندقية

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في كيب تاون فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق كيب تاون في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في كيب تاون ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

راديسون بلو هوتل آند ريزيدنس، كيب تاون – فندق 5 نجوم

(كيب تاون, جنوب أفريقيا)  22 Riebeek Street, 8001 Cape Town, South Africa

الموقع: يوجد الفندق في قلب مدينة كيب تاون، ويقع على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من مركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات، ويوجد جبل تابل على مسافة 15 دقيقة بواسطة السيارة من الفندق، في ذات الوقت يتوافر الكثير من المطاعم البارات في نطاق مسافة قصيرة من المشي، ويقع مطار كيب تاون الدولي على مبعدة 21.5 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة واي فاي عالية السرعة مجانًا. ويوفر الفندق غرف مجهزة بتلفاز سمارت ومنطقة لتخزين الأطعمة وثلاجة صغيرة ، وتشتمل كافة الغرف المكيفة على حمام و دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، كذلك تتيح بعض الغرف إمكانية الدخول إلى صالة درجة الأعمال.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بوجبات الغداء الخفيفة أو بالبيتزا الفاخرة في تراس المسبح أو في بار Ghibli ، بينما يعد بار وصالة Sea Street مكانًا متميزا لتناول قهوة الصباح أو كوكتيلات المساء، و تتوافر خدمات الغرف على مدار 24 ساعة.

يحتوي الفندق كذلك مسبح وتراس ومركزا للياقة البدنية، ويوجد مكتب كونسيرج يعمل طوال اليوم.

الغرفة تبدأ من: $135

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا راديسون بلو هوتل آند ريزيدنس سلسلة فنادق: Radisson Blu، وقيّموه 8.6 لرحلة لشخصين. صُنف راديسون بلو هوتل آند ريزيدنس سلسلة فنادق: Radisson Bluعلى أنه من بين الأفضل قيمة في كيب تاون! فالنزلاء ههنا يتحصلون على مزايا أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ذا كابيتال ميراج – فندق 5 نجوم

(كيب تاون, جنوب أفريقيا)  Corner Strand & Chiappini Street, Cape Town, 8000 Cape Town, South Africa

الموقع: يقع الفندق بأحد المواقع  الملائمة فيما بين كيب تاون ودي واتركانت، كما يقع مطار كيب تاون الدولي على مبعدة 17 كيلو متر، كذلك يجري الترتيب لخدمات الانتقال إلى المطار وأيضًا خدمات النقل ذهاباً وإياباً إلى الواجهة البحرية فيكتوريا وألفريد.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مسبح خارجي بار على السطح ، كذلك تتوافر خدمة واي فاي ومواقف السيارات المجانية.

تشتمل الشقق الفسيحة والاستوديوهات العصرية في الفندق على منطقة للجلوس وتلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية وحمامات مجهزة بحوض استحمام ودش ومرافق مطبخ ، كذلك تم تجهيز الوحدات المكيفة بمنافذ لمقابس كهرباء بمواصفات عالمية وبمجففات للشعر.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول الوجبات في مطعم الفندق أو يمكنهم القيام بنزهات إلى مركز التسوق الشهير كاب كورتير لايفستايل فيلج، والذي يوجد على مبعدة دقيقتين من المشي من الفندق.

الوحدة تبدأ من: $189

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا The Capital Mirage سلسلة فنادق: The Capital Hotel Group، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق وسبا لاغوون بيتش – فندق 4 نجوم

(كيب تاون, جنوب أفريقيا)  Lagoon Beach Road, Cape Town , Milnerton, 7435 Cape Town, South Africa

الموقع: يطل الفندق على جزيرة روبن و جبل تيبل ، كما يتيح الفندق الوصول المباشر إلى الشواطئ بضاحية ميلنرتاون في مدينة كيب تاون. ويوجد الفندق على مبعدة 20 كيلو متر من مطار كيب تاون الدولي، وعلى مبعدة 20 دقيقة بواسطة السيارة من جبل تيبل.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق مسبح إلى جوار الشاطئ ومسبح آخر فوق السطح كما يوفر خدمة الانتقال ذهابًا وايابًا بشكل مجاني في مواعيد منتظمة إلى سنتشوري سيتي و واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية. تتوافر خدمة واي فاي مجانًا في بعض الغرف.

تمتاز الغرف الحديثة في الفندق بديكورات أنيقة والشرفات التي تطل على المدينة أو جبل تيبل أو المحيط. كما تشتمل الغرف على تلفاز مع قنوات فضائية ومرافق عمل الشاي والقهوة وميني بار وحمام داخلي. وتحتوي بعض الغرف منطقة فسيحة للجلوس وتكييف للهواء وتتيح بعضها إطلالات على الحديقة أو ساحة الفناء أو البحر.

يشتمل الفندق على 3 مطاعم بالموقع مناسبة لجميع الأذواق. كذلك يتوافر بار وبراسيري بجانب المسبح، ويقدم بار La Mizu العصري الشاطئي الإطلالات الرائعة على جزيرة روبن و المحيط الأطلسي.

يتاح للنزلاء استخدام الجيم الذي يعمل على مدار 24 ساعة أو الاسترخاء إلى جوار المسبح الخارجي أو التمتع بمجموعة  واسعة من علاجات الاسترخاء في سبا كاميلوت حيث تتوافر خدمة المساج واللفائف الجسدية وعلاجات الوجه. كذلك يوفر الفندق مواقف آمنة تحت الأرض للسيارات. ويتاح توفير خدمات النقل المطار  في مقابل تكلفة إضافية.

الغرفة تبدأ من: $110

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بريزيدنت – فندق 4 نجوم

(كيب تاون, جنوب أفريقيا)  4 Alexander Road, Bantry Bay, Sea Point, 8001 Cape Town, South Africa

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة دقيقتين مشيًا من الشاطئ كما يوجد الفندق  على مبعدة 3 دقائق مشيًا من شاطئ كوينز. يقع الفندق على بعد 6 كيلو متر من ملعب كيب تاون ومناطق الجذب السياحي والمحلات التجارية في الواجهة البحرية V & A، كما يقع مطار كيب تاون الدولي على بعد حوالي 30 دقيقة بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق مسبحا شاسعًا ويشتمل على بار تراس مع الإطلالات البانورامية على المحيط الأطلسي وجبل ليون هيد ، ويوفر الفندق فطور إنجليزي متكامل.

جرى تصميم غرف النزلاء المكيفة الهواء بأسلوب حديث، وتشتمل كافة الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة مع مرافق عمل الشاي والقهوة ومطابخ صغيرة توفر الخدمة شبه الذاتية وميكروويف وثلاجة بار.

يقدم المطعم الممتاز Island المأكولات من البوفيه أو قوائم الطعام الانتقائية وذلك بأجواء غير رسمية، كذلك يوفر بار Senate الكوكتيل والمشروبات الأخرى.

ويوجد موقف حافلات خارج الفندق مباشرةً ويتاح شراء تذاكر الحافلات من مكتب الرحلات.

الغرفة تبدأ من: $119

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بريزيدنت ، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

هوليداي إن إكسبريس كيب تاون سيتي سنتر – فندق 3 نجوم

(كيب تاون, جنوب أفريقيا)  101 St George’s Mall, Corner of Church Street & St George’s, 8000 Cape Town, South Africa

الموقع: يوجد الفندق في قلب مدينة كيب تاون، وهو يتيح الإطلالة البانورامية على جبل Table الذي يقع على بعد كيلو متر واحد فقط. ويقع الفندق على مبعدة 15 دقيقة بواسطة السيارة من مطار كيب تاون الدولي. كما يوجد على مسافة 3 دقائق مشيًا من Company Gardens وعلى مسافة 2 كيلو متر من V&A Waterfront. ويقع  (CTICC)مركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات على مبعدة 1.5 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة والغرف العصرية مع تكييف الهواء. غرف الفندق مصممة بألوان دافئة. وتشتمل على تلفاز الكابل ومرفق عمل الشاي والقهوة وحمام خاص.

يتاح للنزلاء الاستمتاع ببوفيه إفطار مفتوح غني بالغرفة الواسعة التي تشرف بشكل بانورامي على المدينة. كما يشتمل  الفندق كذلك على بار ذي أجواء دافئة يقدم وجبات خفيفة ومشروبات منعشة.

الغرفة تبدأ من: $77

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا هوليداي إن إكسبريس كيب تاون سيتي سنتر سلسلة فنادق: هوليداي إن إكسبريس ، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بروتيا باي ماريوت كيب تاون كيب كاسل – فندق 3 نجوم

(كيب تاون, جنوب أفريقيا)  3 Main Road, Green Point, 8000 Cape Town, South Africa

الموقع: يطل الفندق على V&A Waterfront وهي المنطقة التي تعتبر واحدة من أفضل أماكن التسوق في كيب تاون، ويتيح الفندق الإطلالات البانورامية على المسبح والواجهة البحرية.

الخدمات المقدمة: الاستوديوهات و الأجنحة المخدومة بالكامل في الفندق مكيفة الهواء وتشتمل كافتها على تلفاز بشاشة مسطحة.

وتشتمل جميع  الأجنحة والاستوديوهات على غرف معيشة مريحة، وتتكامل بأريكة ومنطقة لتناول الطعام. ويمكن للضيوف كذلك الاستفادة من المكتب أو قراءة الصحف.

ويتاح للنزلاء أن يستيقظوا على إطلالات على المدينة أو المحيط أو الميناء. كما يمكنهم إعداد إفطار بمطبخهم الخاص أو التمتع به في أحد مطاعم الفندق.

الغرفة تبدأ من: $97

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Protea Hotel Cape Castle سلسلة فنادق: Protea Hotels by Marriott، وقيّموه 7.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات