أفضل فنادق مدريد: استمتع بالفخامة في أفضل 16 فندق

أفضل فنادق مدريد

أفضل فنادق مدريد: استمتع بالفخامة في أفضل 16 فندق

هنا القلب النابض لأوروبا والعاصمة الأكثر سحراً وجمالاً في القارة العجوز، ولا تنسى أن العاصمة يزورها سنويا أكثر من 7 مليون زائر في العام مما يجعلها المدينة الأكبر منافسة بعد برلين ولندن، هنا ترى الحضارة بطعم مختلف من النظافة والرفاهية والطعام والرياضة، بالطبع تأتي الرياضة لتعطي طعما آخر لهذه المدينة التي جعلت العالم أجمع ينتظر مباراة الكلاسيكو في تجمع هو الأكبر من نوعه، مما أعطي أماكن الاقامة طعم آخر من الرفاهية حيث تستقبل المدينة معظم جنسيات العالم، لذا توفيرا للجهد والوقت والمال سنعرض عليك أفضل فنادق مدريد الرائعة مع ذكر أفضل التقييمات للنزلاء كي نتيح لك حرية الاختيار بين الدرجات الفندقية التي تناسبك، كما ذكرنا موقع الفندق وكم هو قريب من الأماكن السياحية والترفيهية، مع ذكر الأسعار ومقدار ما تتمتع به من إختلاف بين فندق وآخر وهذا أمر طبيعي فالأسعار تتغير من يوم لآخر كما وفرنا لك الرابط الإلكتروني في حالة أردت الحجز، وهناك بعض الفنادق تسمح باسترداد المال عند الغاء الحجز. نتمنى لك رحلة ممتعة في مدينة الأضواء والمتعة.

 

أفضل فنادق مدريد 5 نجوم

  • فندق أونيكو مدريد

فندق أونيكو مدريد

الموقع: يوجد فندق أونيكو مدريد بحي Salamanca على مسافة نصف كيلومتر فقط من محطة قطارات Recoletos، وإلى جوارها مباشرة توجد محطة كولون للمترو، كذلك فإن حديقة Retiro لا تبعد أكثر من عشر دقائق فقط مشيا من الفندق، وهو عبارة عن مبنى من مباني القرن الماضي، تم تجديده بالكامل.

الخدمات: يقدم الفندق خدمات الإنترنت المجاني التي تغطي جميع أرجائه، بالإضافة إلى صالة الجيم الحديثة، وحديقة الفندق المبهرة الموجودة بفنائه، كذلك يتميز ديكور الفندق بانتقائيته الأنيقة، وتحتوي جميع الغرف شاشات تلفاز تبث مختلف القنوات الفضائية وأجهزة DVD، كما يوفر الفندق مستلزمات الحمام لنزلائه، من نعال وأردية ومجفف شعر وخلافه، وبين أقسام الفندق يوجد المطعم الشهير Ramon Freixa Madrid الذي حاز نجمتين ميشلين لينضم إلى أفخم مطاعم مدريد.

الأسعار تبدأ من: 355 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.7 وهو تقييم ممتاز لواحد يعتبر من أفضل فنادق مدريد العاصمة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق بارسيلو توري دي مدريد

بارسيلو توري دي مدريد

الموقع: يوجد فندق بارسيلو توري دي مدريد بميدان إسبانيا في مركز العاصمة الإسبانية، بجواره تماما توجد محطة مترو، كما توجد بالمنطقة الكثير من المسارح الفنية. وبعد المشي في نزهة قصيرة يمكن لنزلاء الفندق الوصول للقصر الملكي.

الخدمات: تتميز غرف الفندق بطابعها الخاص الأنيق والفسيح، يوجد أسرة مميزة (كينغ) إضافة إلى شاشات عرض كبيرة وأنظمة تكييف هواء حديثة وخزانة لحفظ المتعلقات الخاصة، كما تشتمل الغرف على جميع مستلزمات الحمام ومجففات الشعر، ويغطي الفندق بالكامل شبكة إنترنت مجانية فائقة السرعة.

يحتوي الفندق على حمام سباحة داخلي وصالة للألعاب الرياضية وغرف الساونا والمساج، كما يضم بين أرجائه مطعم (بارسيلو توري مدريد) الشهير، الذي تحتوي قوائمه على العديد من الأطباق العالمية الشهية، إضافة إلى البار الذي يقدم مختلف المشروبات، وقاعات الاجتماعات لخدمة رجال الأعمال. قسم الاستقبال في الفندق يعمل طوال ساعات اليوم.

الأسعار تبدأ من: 251 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق ريتز مدريد

فندق ريتز مدريد

الموقع: يوجد فندق ريتز مدريد في القلب من حي ريتيرو الشهير بالعاصمة الإسبانية، حيث تفصله عن مسرح زارزويلا ومتحف تيسين برونيميزا ومنتزه ريتيرو الجميل مسافة قصيرة للغاية، كذلك يمكن لنزلاء هذا الفندق الوصول للحى المالي مشيا بمنتهى السهولة.

الخدمات: يقدم الفندق لنزلائه ساحة لانتظار السيارات كذلك توجد به العديد من المميزات مثل مطعم Resturant Goya الشهير الذي يقدم مجموعة منتقاة من الأطباق العالمية، إضافة إلى اللوبي والبار الفريد، ويوجد أيضا مركز Bodyna الذي يقدم خدمات الصحة والتجميل المختلفة، إلى جانب السبا وصالة الألعاب الرياضية، وإمكانية تناول الإفطار الكونتننتال في البوفيه المفتوح والاستمتاع بالموسيقى العالمية.

اما عن الغرف فهي مجهزة بأفخم الأثاثات الكلاسيكية العريقة، ناهيك عن الحمامات الرخامية المطعمة بالذهب، هذا إلى جانب جميع وسائل الراحة والرفاهية والمساعدة على الاسترخاء التي يمتلئ بها الالفندق وغرفه، ما جعله من أفضل فنادق مدريد على الإطلاق.

الأسعار تبدأ من: 401 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق إسبيريا مدريد

فندق إسبيريا مدريد

الموقع: يوجد فندق إسبيريا مدريد بمنطقة باسيو كاستيلانا، في مواجهة المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي بالعاصمة الإسبانية، على مسافة لا تتجاوز كيلومترين فقط من ملعب سنتياجو بيرنابيو ومعارض أشهر مصممي الأزياء، كذلك فمحطة مترو غريغوريو مارانيون على بعد خطوات من الفندق، ويمكن للنزلاء استقلال القطار المتجه إلى مطار مدريد الدولي من محطة نويفوس مينيستيريوس مباشرة، حيث لا يفصلها عن الفندق سوى عشر دقائق فقط مشيا.

الخدمات: الفندق بالكامل تغطيه شبكة غنترنت لاسلكي عالي السرعة، كما يضم بين أقسامه المطعم الشهير Santceloni الذي حاز نجمتي ميشلين ليكون بين مصاف المطاعم العالمية، تقدم خدمات الغرف طوال النهار والليل، وتحتوي جميع غرف الفندق على مكيفات هواء وشاشات عرض لجميع القنوات الفضائية وأدوات تحضير المشروبات السريعة والساخنة.

كذلك يوجد بالفندق المطعم البديع La Manzana الذي يشتهر بتقديم أشهى الأطباق الإسبانية، كما يحتوي على المطعم الياباني والبار المميز Hikari Sushi، بالغضافة إلى البار الاسكتلندي، والذي يقدم قائمة طويلة من المشروبات المختلفة، هذا بالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية المميزة أعلى الفندق، والتي تتيح منظرا خلابا للعاصمة مدريد.

الأسعار تبدأ من: 281 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 وهو تقييم جيد جداً لفندق يُعد من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق مدريد 4 نجوم

  • فندق كاتالونيا أتوتشا

فندق كاتالونيا أتوتشا مدريد

الموقع: يوجد الفندق على مسافة نصف كيلومتر تقريبا من متحف رينا صوفيا، وهي نفس المسافة التي تفصله عن متحف برادو، كما أن منطقة لا لاتينا الشهيرة ببارات التاباس لا تبعد عن الفندق أكثر من 10 دقائق مشيا، توجد محطة أتوتشا للقطارات على مسافة نصف كيلومتر فقط من مكان الإقامة هذا، بينما تبعد عنه محطة أنتون مارتين للمترو 50 م فقط.

الخدمات: يشتمل فندق كاتالونيا أتوتشا مدريد على تراس فسيح أعلى المبنى، به حمام سباحة ساخن، إضافة إلى البار المميز، ناهيك عن الديكور والإطلالة الفريدة على العاصمة الإسبانية. جميع غرف الفندق تضم أجهزة تلفاز ومكيفات هواء، إضافة غلى أرضيات الباركيه الفاخرة مع طلاء حوائط أنيق، ويغطي الفندق شبكة إنترنت لاسلكي فائق السرعة، كذلك يتوفر جميع مستلزمات الاستحمام للنزلاء.

يقدم الفندق لنزلائه تطبيق PressReader الذي يمكنهم من الاطلاع على مجموعة متنوعة من المجلات والصحف والدوريات العالمية. كما يمكن للنزلاء تناول إفطارهم كل صباح بالبوفيه المفتوح، الذي يقدم أطباق عديدة ما بين لحوم معجنات محلية وأصناف من الجبن، إضافة غلى الأطباق الإسبانية الشهيرة.

الأسعار تبدأ من: 144 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق أونلي يو بوتيك مدريد

فندق أونلي يو بوتيك مدريد

الموقع: يتميز هذا القصر الذي بني في القرن التاسع عشر وجرى تجديده ليصبح الآن فندق أونلي يو بوتيك مدريد بموقعه الرائع في (تشويكا) منطقة الحداثة بالعاصمة الإسبانية، حيث لا يفصله عن مطار باراخاس ومركز المؤتمرات الدولية (إيفيهما) سوى 20 دقيقة فقط.

الخدمات: يتميز فندق أونلي يو بوتيك مدريد بحداثة ديكوراته وتطريزها بحس الطراز الاستعماري الفخم، وهو ما تم اتباعه في زخرفة جميع الغرف تقريبا، أما عن أجواء اللوبي المميزة فحدث ولا حرج، حيث يوفر جوًا من الراحة النفسية والهدوء، مع نغمات الموسيقى المنتقاة، وإمكانية الحصول على ما تريد من قائمة الطعام والمشروبات المتجددة والمتنوعة.

يتيح الفندق لنزلائه استخدام خدمات الإنترنت المجانية التي تغطي جميع أرجائه، ويتم من خلالها تزويدهم بالصحف والمجلات والدوريات الحديثة أولا بأول، ويوفر الفندق طوال اليوم خدمات الغرف للنزلاء دون أوقات للراحة.

جميع غرف الفندق مزودة بنظام عازل للصوت، ما يوفر جوا من الهدوء والاسترخاء، إضافة غلى ذلك تحتوي جميع الغرف على شاشات عرض لمعظم القنوات الفضائية، وقاعدة للآي بود، وخزانة بنظام إلكتروني لحفظ المتعلقات الشخصية القيمة، وتتضمن الغرفة جميع لوازم الاستحمام من نعال وأردية وخلافه، ناهيك عما تتميز به ألحفة الأسرة التي تمت صناعتها من الحرير وريش الأورز.

الأسعار تبدأ من: 281 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز لمكان إقامة من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق كاتالونيا غران فيا

فندق كاتالونيا غران فيا بمدريد

الموقع: يعود بناء الفندق الأصلي إلى عام 1917م، حيث تم تاسيسه في قلب العاصمة الإسبانية، في المنتصف تماما بين بلاثا ذي فيبيهليهس وبويرتا ديل سول، وتوجد معارض برادو للفنون على مسافة 10 دقائق مشيا، كذا الحال بالنسبة لمتحفي (رينا صوفيا) و(تيسين-بورنيهميستا)، بينما تفصله عن محطة أتوتشا للقطارات 20 دقيقة فقط من المشي، وهي المحطة التي تقدم خدمات النقل بواسطة القطار فائق السرعة AVE.

الخدمات: يتمتع فندق كاتالونيا غران فيا مدريد بالتراس الذي يوفر إطلالة مميزة على العاصمة الإسبانية الجميلة، ويحتوي التراس على حمام سباحة ساخن، إضافة إلى ذلك يحتوي الفندق على صالة الألعاب الرياضية والسبا، ومطعم يشتهر بتقديم أشهى المأكولات البحرية والأطباق العالمية، كذلك فالفندق بالكامل تغطية شبكة إنترنت لاسلكي، وتوجد صالة مخصصة لهذا الغرض أيضا. ويتيح التطبيق المميز PressReader، والذي يقدمه الفندق مجانا للنزلاء، خدمة الاطلاع على مجموعة كبيرة من الصحف والدوريات العالمية.

الأسعار تبدأ من: 162 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهو تقييم ممتاز لفندق يعتبر من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق فينتشي سوهو

فندق فينتشي سوهو مدريد

الموقع: يوجد فندق فينتشي سوهو مدريد في القلب التاريخي للعاصمة الإسبانية، حيث لا يفصله عن معرض الفنون (تيسين-بورنيهميستا) سوى 200 م، وعلى مرمى البصر ميدان سانتا آنا الممتلئ بالحياة وسلاسل المحلات العالمية، كما أن محطة أنتون مارتين للمترو لا تبعد سوى 300 م فقط عن الفندق.

الخدمات: يتيح الفندق استخدام شبكة الإنترنت التي تغطي جميع أقسامه للنزلاء، وتحتوي كل غرفة فيه على شاشة تلفاز ومكيف هواء وخزانة إلكترونية لحفظ المتعلقات الشخصية القيمة، وتتميز الغرف بلونيها الأسود والأحمر. يقدم الفندق وجبة الإفطار كل صباح بنظام الأوبن بوفيه، إلى جانب الوجبات المخصصة لمن يعانون من الحساسية لمنتجات القمح، ويوجد بالفندق مطعمين فخمين، بالإضافة إلى تقديم وجبات الغداء والعشاء في فناء الفندق خلال فصل الصيف.

الأسعار تبدأ من: 158 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

أفضل فنادق مدريد 3 نجوم

  • فندق براكتيك متروبول

فندق براكتيك متروبول بمدينة مدريد

الموقع: يوجد فندق براكتيك متروبول مدريد بجانب محطة Gran Via للمترو مباشرة، وهو موقع محوري في العاصمة الإسبانية، حيث بإمكان النزلاء التوجه لمتحف Prado مشيا والوصول خلال بضعة دقائق، كذلك فالمنطقة المحيطة بالفندق تمتلئ بالمتاجر والمقاهي والمطاعم المتنوعة.

الخدمات: يقدم الفندق لنزلائه خدمات الإنترنت فائق السرعة مجانا، كذلك فقسم الاستقبال يعمل طوال اليوم، بالإضافة إلى أن غرفه ذات تصميم أنيق ومصممة لعزل الصوت وتوفير جو من الهدوء، ويوفر الفندق شاشات تلفاز وأجهزة استقبال المحطات الفضائية ومكيفات هواء، إضافة إلى الأرضيات الباركيه، مع حوائط بيضاء تعمل على إراحة العين، كما توجد خزانة لحفظ المتعلقات القيمة، ويقدم الفندق لنزلائه جميع مستلزمات الاستحمام ووسائل الراحة مجانا.

الأسعار تبدأ من: 97 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز نظراً للسعر لذا هو من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق كورتيزو

فندق كورتيزو بمدينة مدريد

الموقع: يوجد فندق كورتيزو مدريد على مسافة 300 م من ميدان بلازا مايور بويرتا وديل سول، كذلك فمنطقة المتاحف المعروفة باسم (آرت ترينجل) لا يفصلها عن الفندق سوى ربع ساعة فقط من المشي، كما أن محطة أتوتشا إيه في إي للقطارات تقع على نفس المسافة تقريبا، وعلى بعد 100 م من الفندق توجد محطة تيرسو دي مولينا للمترو.

الخدمات: يمتلك التراس الفخم للفندق إطلالة مميزة على العاصمة الإسبانية، كذلك فقسم الاستقبال يعمل طوال اليوم، وتغطي جميع أرجاء الفندق شبكة إنترنت لاسلكي فائقة السرعة. جميع غرف الفندق تتميز ببساطة ديكوراتها وأناقتها، مع أرضيات من الباركيه، ومكيفات هواء وشاشات تعرض مختلف القنوات العالمية. كما يحتوي الفندق على بوفيه مفتوح أمريكي الطراز لتقديم وجبة الإفطار، بالإضافة إلى بار ومقهى.

الأسعار تبدأ من: 90 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • أجنحة هوستال قصر الحمراء

بيت ضيافة أجنحة هوستال قصر الحمراء بمدريد

الموقع: مقر أجنحة هوستال قصر الحمراء عبارة عن بناء يعود تاريخه للقرن التاسع عشر، على مرمى البصر من ميدان بويرتا ديل سول، ويمكن للنزلاء الوصول إلى متحف تايسن وبرادو مشيا بعد نزهة قصيرة.

الخدمات: يقدم الفندق خدمات الإنترنت المجانية، وشاشات تعرض مختلف المحطات العالمية، بالإضافة إلى التصميم الراقي باللونين الأسود والأبيض، والديكورات الكلاسيكية التي تصف العراقة الإسبانية، وأنظمة تدفئة وتبريد الهواء. ويتم تقديم مختلف الأطباق الإسبانية والعالمية في مطعم الفندق، بالإضافة لاحتوائه على مقهى مميز.

الأسعار تبدأ من: 78 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز نظرا للخدمات والأسعار.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق مدريد 2 نجمة

  • فندق روم ميت ماريو

فندق روم ميت ماريو بمدريد

الموقع: يوجد فندق روم ميت ماريو مدريد في قلب العاصمة الإسبانية تماما، على حافة ساحة الأوبرا، وعلى بعد عدة خطوات من الفندق يوجد القصر الملكي بمدريد، كذلك الحال بالنسبة لمحطة مترو أوبرا وميدان بويرتا ديل سول، وبالقرب من الفندق يوجد عدد من وسائل الانتقال إلى منطقة المتاحق الشهيرة خلال بضعة دقائق.

الخدمات: يميز غرف الفندق التصميم الأنيق والديكور العصري، ويتوفر الإنترنت اللاسلكي بجميع أرجاء الفندق كخدمة مجانية، مع شاشات عرض لجميع المحطات الفضائية، ومكيفات هواء وأنظمة تدفئة، إلى جانب التصميم الراقي للحمام وتزويده بمستلزمات الاستخدام الشخصي للنزلاء مثل مجففات الشعر والنعال وغيرها. وخدمات الاستقبال بالفندق تعمل طوال اليوم، بالإضافة إلى خدمات حجز المطاعم والانتقالات والمسارح التي يقدمها الفندق.

الأسعار تبدأ من: 166 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق فرانسيسكو الأول

فندق فرانسيسكو الأول بمدريد

الموقع: يوجد فندق فرانسسكو الأول مدريد على مرمى البصر من بويرتا دي سول وبلازا مايور مدريد، كما أن المسافة بينه وبين القصر الملكي حوالي نصف كيلومتر، وتقع محطة أوبرا للمترو على مسافة دقيقتين فقط سيرا من الفندق.

الخدمات: يعمل قسم الاستقبال بالفندق طوال اليوم، أما عن الغرف فهي تتميز بالبساطة، وتحتوي على إنترنت مجاني وشاشات تلفاز وحمام، ويتيح الفندق مجموعة من الخدمات السياحية لنزلائه من حجوزات واستئجار سيارات وخلافه، كما يقدم الفندق وجبة الإفطار يوميا بنظام البوفيه المفتوح.

الأسعار تبدأ من: 60 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.7 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق مدريد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

Comments

comments

No Comments

Sorry, the comment form is closed at this time.

التخطي إلى شريط الأدوات