تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق إشبيلية : العاصمة الأندلسية في جميع الفئات

  • بواسطة
أفضل فنادق اشبيلية

مرحبا بكم في واحدة من أكثر مدن إسبانيا سحرا. تاريخ إشبيلية الغني ملئ بآثار لا تعد ولا تحصى مثل الكاتدرائية الرائعة، وثالث أكبر برج في العالم، برج خيرالدا، والقصر الرائع في ريليس ألكازاريس، وباريو سانتا كروز الساحرة بشوارعها الضيقة ، وحلبة مصارعة الثيران  وشغف الفلامنكو وعطر أزهار البرتقال في كل زاوية. إشبيلية هي عاصمة الأندلس وتقع في جنوب إسبانيا، وهي واحدة من أكبر المدن الإسبانية التي يزيد عدد سكانها عن 700.000 نسمة. إشبيلية تقع على نهر الوادي الكبير وكان النهر، الذي يبلغ طوله 60 كيلومترا صالحًا للملاحة، مرفأً مهم أثناء الفتح الإسباني للقارة الأمريكية. وصلت الفضة والذهب من العالم الجديد إلى إشبيلية عبر النهر وتم توزيعها في جميع أنحاء البلاد من هنا. ولذلك فله قيمة تاريخية وسياحية كبيرة مما يجعل الزوار يفضلون الإقامة بالقرب منه أثناء رحلاتهم للمدينة.

تشتهر مدينة إشبيلية في جميع أنحاء العالم بثقافتها وآثارها وتقاليدها وتراثها الفني. وهي مسقط رأس رقصة الفلامنكو والمدينة حيث تجري مواكب عيد الفصح الشهيرة. لكن إشبيلية هي أيضا المركز التجاري والفني لجنوب إسبانيا، وهي مدينة مليئة بالحياة والإمكانيات المذهلة. اخترنا لكم أفضل فنادق إشبيلية إسبانيا في فئات مختلفة بما يتناسب مع جميع الاحتياجات بالنسبة للمسافرين بغرض الأعمال أو للترفيه وشهر العسل وللعائلات.

فندق ألفونسو الثامن – 5 نجوم

فندق ألفونسو الثامن – 5 نجوم

يعود تاريخ هذا الفندق الفاخر إلى أواخر عشرينيات القرن العشرين، ويتميز بالهندسة المعمارية الفخمة المثيرة للإعجاب، والديكورات الداخلية المنحدرة، والحدائق الجميلة. موقعه متميز أيضا، ويقع بالقرب من رويال الكزار وعلى بعد 5 إلى 10 دقائق سيرا على الأقدام من أفضل مناطق الجذب في إشبيلية. تشمل الميزات مسبحا جميلا في الهواء الطلق مع بار بجانب المسبح ومطعمين جميلين بما في ذلك مطعم مطل على ساحة فناء جذابة وبار في الهواء الطلق مع ديكور أنيق على طراز عصري ومتجر للذواقة وغرفة للياقة البدنية. على الرغم من أن بعض غرف الضيوف البالغ عددها 151 غرفة صغيرة وتفتقر إلى مرافق الشاي والقهوة، إلا أنها تتميز بديكور عصري أنيق وحمامات جذابة مع بلاط من الأرابيسك وبعض الشرفات.

ربما يكون أحد أفضل المعالم البارزة هنا فيما يتعلق بالميزات هو حمام السباحة الخارجي الجميل بالفندق، والذي تحيط به كراسي أنيقة مخططة وأشجار النخيل التي تجسد الريفيرا الفرنسية. يوجد بار بجانب المسبح يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة. يوفر الفندق أيضا بارا أنيقا على طراز فن الآرت ديكو مع قائمة مشروبات واسعة. هناك خياران لتناول الطعام. أولا، هو مطعم الفندق الأنيق والمرح الذي يقدم المأكولات الإسبانية الانتقائية للغداء والعشاء بالإضافة إلى وجبة غداء يوم الأحد مصحوبة بموسيقى البيانو الحية في الفناء. ثانيا، يقدم مطعم إينا، الذي يديره رئيس الطهاة كارلين أبيلان، الحاصل على نجمة ميشلان، المقبلات والكوكتيلات والنبيذ، ويحتوي على تراس في الهواء الطلق لتناول الطعام في الهواء الطلق. يتوفر بوفيه إفطار مقابل رسوم، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يعتبر من أفضل فنادق إشبيلية في فئة الفنادق الفاخرة ويتميز بعروض أسعار مميزة في بعض فترات العام.

الأسعار تبدأ من: 110 دولار

التقييم: 9.5 استثنائي

حجز فنادق

فندق جران ميليا كولون – 5 نجوم

فندق جران ميليا كولون – 5 نجوم

الفندق الفاخر المكون من 189 غرفة علامة مميزة في إشبيلية، غارق في التاريخ والتقاليد ولكنه يؤكد أيضا على الحداثة والجودة. يحتضن الفندق ثقافة الرسامين ومصارعي الثيران في إشبيلية في الهندسة المعمارية والديكور. على سبيل المثال، تحتوي الغرف الأنيقة على أبواب مطلية لتبدو وكأنها روائع لبعض الفنانين المشهورين في إشبيلية. يبدو الفندق وكأنه جزء لا يتجزأ من النسيج الثقافي للمدينة، والمطاعم الثلاثة الممتازة هي أماكن اجتماعات شهيرة للسياح والسكان المحليين.

يعد الفندق الرائع علامة بارزة في إشبيلية. المناطق الداخلية رائعة تماما، وهي مزينة باللونين الأبيض والأحمر والذهبي، مع إيلاء اهتمام كبير لتكريم التراث الثقافي للمدينة. يجمع الفندق بين الترميم الدقيق والمفروشات المعاصرة، والعديد من المطاعم والبارات في الموقع هي أماكن تجمع شهيرة للسكان المحليين. تمثل القطعة المركزية في اللوبي الأنيق وهي على هيئة الرمال الموجودة في وسط حلبة مصارعة الثيران وقبة زجاجية وحديدية فوق أريكة خضراء مستديرة وحمراء وكراسي حمراء مصاحبة مع لمسة عصرية.

تشترك مطاعم الفندق الثلاثة في موضوع مصارعة الثيران، ولكنها تقدم أشكالا مختلفة من المأكولات الأندلسية. يقدم مطعم التاباس ومجموعة متنوعة من النبيذ الفاخر. يقدم مطعم آخر الكوكتيلات والوجبات الخفيفة والمعجنات الممتازة. ماجستيك هو بوفيه عالمي والثلاثة هم نقاط التقاء شعبية في المدينة. يحتوي مركز اللياقة في الفندق على تراس تشمس جميل مع إطلالات بانورامية وكراسي الصالة وجاكوزي في الهواء الطلق. الصالة الرياضية نفسها صغيرة الحجم، مع أربعة أجهزة للقلب ورف من الأوزان الحرة. تم تزيين غرف الاجتماعات للمسافرين بقصد العمل. يحتوي الفندق أيضا على مرافق إضافية لأولئك الذين يختارون الترقية لإقامة أكثر رفاهية. من أفضل فنادق إشبيلية في الفئة العالية والفاخرة من جميع النواحي.

الأسعار تبدأ من: 320 دولار

التقييم: 9.7 استثنائي

حجز فنادق

بارسيلو إشبيلية ريناسيمينتو – 5 نجوم

بارسيلو إشبيلية ريناسيمينتو – 5 نجوم

هو فندق حديث راقي مع الكثير من الميزات، بما في ذلك حمام سباحة في الهواء الطلق ومسبح للأطفال، و25 غرفة اجتماعات، وأنشطة ملائمة للأطفال وصالة رياضية وخيارات متعددة لتناول الطعام على الرغم من عدم وجود سبا. يحتوي الفندق على 295 غرفة فسيحة وعصرية ومجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلايات. يقع على مسافة قريبة من مناطق الجذب الرئيسية. للحصول على شيء ما في وسط المدينة.

يقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة، يلبي الكثير منها للمسافرين من رجال الأعمال على وجه الخصوص ويعرف مكان الإقامة بأنه أكبر مركز للمؤتمرات في المدينة، حيث يضم 25 غرفة اجتماعات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1200 شخص. يوجد مركز لرجال الأعمال مع أجهزة كمبيوتر، بالإضافة إلى خدمة الانترنت المجانية في جميع الأنحاء. تم تجهيز مركز اللياقة البدنية في الموقع بمجموعة جيدة من الآلات الحديثة، وهناك ساونا جيدة.

هناك الكثير من خيارات تناول الطعام في الموقع، مثل مطعم جاردن الذي يقدم الأطباق المحلية والعالمية، فضلا عن البار الذي يقدم الأطباق الخفيفة والمشروبات. يقدم مطعم الفندق بوفيه إفطار أمريكي كبير مع عناصر مطبوخة حسب الطلب وأطباق ساخنة وباردة. في فصل الصيف، يفتح المطعم لتناول العشاء.

يحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي جميل محاط بالكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات، وهناك أيضا مسبح للأطفال. يقدم البار بجانب المسبح المشروبات والوجبات الخفيفة. يتم التخطيط لأنشطة الأطفال طوال فصل الصيف وعادة ما يتم تخصيص مناطق اللعب. تشمل المزايا الأخرى خدمة تأجير الدراجات الهوائية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وبوتيك في الموقع. من أفضل فنادق إشبيلية في فئة 5 نجوم وهو مثالي لرحلات شهر العسل والعائلات.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار

التقييم: 8.8 ممتاز

حجز فنادق

فندق كاسا 1800 – 5 نجوم

فندق كاسا 1800 – 5 نجوم

تم بناء الفندق المكون من 33 غرفة من ثلاثة طوابق، وكان في الأصل قصرا تم بنائه في عام 1864. وقد حرص أصحاب الفندق على تحويله للحفاظ على الطابع التاريخي الأصلي. ومع ذلك، لا يزال الفندق يتمتع بوسائل الراحة الحديثة والتكنولوجيا الحديثة التي يتوقعها المسافرون اليوم في فندق بوتيك، مع موقع متميز في وسط المدينة بالقرب من كاتدرائية مشهورة عالميا.

تم تجديد الغرف في الفندق بشكل رائع مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل المعمارية. الجدران المكشوفة من الطوب والأبواب الخشبية المرصعة والأرضيات الخشبية والأثاث ذي الأوراق الذهبية والتحف الأخرى تضيف جوا. ومع ذلك، فإن هذه اللمسات التقليدية الأنيقة تقابلها وسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة والثلاجات الصغيرة. الأسرة المريحة مغطاة بأغطية من القطن المصري والسباكة حديثة للغاية، مع توفر بعض الغرف إمكانية الوصول إلى حمامات دوامة خارجية خاصة. تم توسيع الفندق لإضافة تسع غرف جديدة في عام 2016.

يحتوي التراس الموجود على السطح على طاولات وكراسي من الحديد المزين بدقة بالإضافة إلى كراسي استرخاء وهناك مغطس كبير، أضيف في عام 2016، للاستمتاع بالمنظر أثناء النظر إلى الكاتدرائية وبرج الجرس القريب. هناك أيضا اثنين من مواقع الاستلقاء تحت أشعة الشمس في الموقع. يقدم الفندق بعد ظهر كل يوم شاي مجاني بعد الظهر وكعك للضيوف وتتوفر مشروبات إضافية مجانا. من أفضل فنادق إشبيلية من حيث الموقع بجوار أكبر كاتدرائية تاريخية.

الأسعار تبدأ من: 310 دولار

التقييم: 9.8 استثنائي

حجز فنادق

إن إتش سيفيا بلاثا دي آرماس – 4 نجوم

إن إتش سيفيا بلاثا دي آرماس – 4 نجوم

يسمح موقع فندق السلسلة هذا بالسير بسهولة إلى المركز التاريخي لمدينة إشبيلية، وهو بعيد عن الزحام والضجيج بسبب موقعه بالقرب من النهر. في حين أن المنطقة المحيطة بالفندق مباشرة يمكن أن تشعرك بأنها معزولة بعض الشيء، فإن الفندق يقدم قيمة كبيرة لملكية مريحة مع غرف ومرافق حديثة، بما في ذلك حمام سباحة على السطح. تتميز الغرف المزدوجة القياسية، بالإضافة إلى الأجنحة الجونيور بأنها مشرقة ومتطورة على الرغم من أن بعض الأثاث كلاسيكي. يتمتع المسافرون من رجال الأعمال بميزات عديدة، مع غرف اجتماعات مضاءة بشكل مشرق ومركز لرجال الأعمال مجهز تجهيزا جيدا.

يحتوي الفندق على 262 غرفة مكيفة الهواء، بما في ذلك الأجنحة النظيفة والحديثة، مع أرضيات خشبية صلبة وأثاث خشبي بسيط وكراسي بذراعين باللونين الأسود والأبيض. تعود الأسرة في الغرف العادية إلى جزء مريح من الجدران، في حين تحتوي الوحدات سوبيريور على ألواح رمادية مع مصابيح إضاءة لامعة وعصرية خلف الأسرة. تقع الحمامات على الجانب الصغير، مع مجموعات دش وأحواض استحمام بجدران زجاجية ومغاسل مع أسطح مطلية شبه شفافة. تحتوي جميع الغرف على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار وخزائن ومجففات شعر. تحتوي الغرف غير القياسية على مرافق صنع الشاي والقهوة.

يقدم مطعم الفندق بوفيه إفطار جيد التجهيز مقابل رسوم إضافية، وهناك مسبح ضيق على السطح مع منطقة مرج اصطناعية صغيرة للحمامات الشمسية. يوجد العديد من غرف الاجتماعات ذات الإضاءة الزاهية والمزينة بألواح هندسية بإضاءة خلفية وتم إعدادها بطاولات وكراسي رمادية طويلة وشاشات عرض. يحتوي مركز الأعمال على كمبيوتر وطابعة مكتبية. من افضل فنادق إشبيلية من حيث السعر في هذه الفئة الجيدة والمرافق الرائعة.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار

التقييم: 8.8 ممتاز

حجز فنادق

فندق ريبيرا دي تريانا – 4 نجوم

فندق ريبيرا دي تريانا – 4 نجوم

يقع الفندق الرائع في حي تريانا مباشرة على نهر الوادي الكبير. تقع مناطق الجذب الرئيسية ووسائل النقل العام على مسافة قريبة. يتم تحديث الغرف، وبعضها يحتوي على شرفات أو إطلالات على النهر والمدينة. تحتوي الغرف المطورة على مزايا مثل أحواض المياه المتدفقة وآلات صنع القهوة. على الرغم من أن مركز اللياقة البدنية صغير، فإنه يوفر حوض استحمام ساخن جيد الحجم وغرفة بخار وتدليك، والفندق صديق للحيوانات الأليفة. أحد المعالم البارزة الرئيسية هو حمام السباحة الموسمي على السطح ومنطقة البار مع إطلالات استثنائية والكثير من المقاعد. تتوفر خدمة الانترنت المجانية وهناك موقف سيارات في الموقع ولكن مقابل رسوم يومية.

على عكس العديد من الفنادق في المنطقة، يقدم الفندق مجموعة من الإضافات. على الرغم من أن مركز اللياقة البدنية صغير مع سجاد عشب صناعي، إلا أن هناك نوافذ ضخمة تطل على النهر بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن جيد الحجم وغرفة بخار. التدليك متاح أيضا ويوجد مسبح خارجي موسمي على مستوى الشرفة على الجانب الأصغر، ولكن يحتوي على بار بجانب المسبح في الطابق الخامس والكثير من المقاعد. يمكن مشاهدة مناظر المدينة والنهر من منطقة الشرفة أيضا.

يقدم المطعم الموجود في الموقع مأكولات البحر المتوسط ​​وبار آخر في الموقع يقدم الكوكتيلات الكلاسيكية والوجبات الخفيفة والقهوة والشاي. يتوفر بوفيه إفطار متوسطي تقليدي مقابل رسوم ويتلقى تقييمات جيدة في الغالب. يوجد أيضا مرآب لوقوف السيارات في الموقع، لكن لديه رسوم يومية أيضا. خدمة الانترنت مجانية، وهناك خدمات النقل وخدمة الغرف لها ساعات محدودة. من أفضل فنادق إشبيلية في فئة 4 نجوم من حيث الموقع.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار

التقييم: 8.9 ممتاز

حجز فنادق

فندق نوفوتيل إشبيلية – 4 نجوم

فندق نوفوتيل إشبيلية – 4 نجوم

الفندق المكون من 170 غرفة هو فندق يقع بجوار ملعب كرة القدم وعلى بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من محطة المترو. يقع قريبا قليلا من وسط المدينة ومناطق الجذب الرئيسية، ولكن هناك المطاعم والمقاهي القريبة. تتميز الغرف التي تم تجديدها بأنها حديثة وجديدة، ولكن لا يزال بعضها يحتوي على سجاد قديم وتحتاج إلى تحديث. يقدم مطعم المأكولات المتوسطية لجميع الوجبات، بما في ذلك بوفيه الإفطار، وحوض سباحة على السطح هو إضافة لطيفة. هناك أيضا غرفة لياقة صغيرة.

الميزات هنا على قدم المساواة مع تلك الموجودة في المواقع الخارجية الأخرى في الفندق. المطعم غير الرسمي في الموقع هو مساحة مشرقة ومتجددة الهواء مع أرضيات خشبية وطاولات خشبية حديثة. يتوفر الإفطار يوميا مقابل رسوم، كما يتوفر الغداء والعشاء. يمكن أن يكون الإفطار مثير للغاية مع تنوع جيد في الأصناف. يقدم البار المشروبات والوجبات الخفيفة، وهناك عروض ترفيهية حية في بعض الليالي. يفتح البار بجانب المسبح الخارجي موسميا. حمام السباحة الخارجي طويل وضيق، مما يعني أنه مزدحم في موسم الذروة، لكنه مكان جميل للاستمتاع بإطلالة على المدينة. كما يعد التراس الموجود على السطح مكانا للاسترخاء في الهواء الطلق في الطقس اللطيف. تتوفر كراسي الصالة والمظلات. يحتوي مركز اللياقة البدنية الصغير على عدد قليل من أجهزة القلب مع تلفزيون بشاشة مسطحة مثبت على الحائط للترفيه، على الرغم من أنه يكفي فقط للتمارين الأساسية. مساحات الأحداث متاحة للتجمعات، ومساحة واحدة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 230 شخص. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. من أفضل فنادق إشبيلية في الفئة المتوسطة.

الأسعار تبدأ من: 110 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

إل راي مورو بوتيك – 3 نجوم

إل راي مورو بوتيك – 3 نجوم

هو فندق من ثلاث نجوم في حي سانتا كروز في وسط إشبيلية. تم ترتيب غرفه البالغ عددها 20 المزينة بشكل فردي على ثلاثة طوابق حول فناء جميل. يوفر سطح المبنى إطلالات على المدينة بالإضافة إلى حوض استحمام ساخن. يتم الترحيب بالضيوف مع كوب من النبيذ البرتقالي الإقليمي والقهوة والبسكويت وبوفيه الإفطار، ويتم تقديمه في المطعم الرئيسي مع مساحة ساحرة مع نباتات متتالية وسقف أتريوم. الدراجات مجانية، وتتوفر أيضا جولات المشي. انتبه إلى أن الفندق يقع حول شوارع المشاة الضيقة، مما يجعل وقوف السيارات صعبا.

يتضمن الفندق العديد من اللمسات الرائعة. عند الوصول، يتم استقبال الضيوف بالقهوة والبسكويت مجانا أو كأس من النبيذ البرتقالي الإقليمي. يستأجر الفندق الدراجات دون أي رسوم إضافية ويوفر جولة سيرا على الأقدام. هناك شرفة على السطح مع دوامة، والتي يمكن للضيوف حجزها لمدة 30 دقيقة في كل مرة. يشمل بوفيه الإفطار، الذي يكلف تكلفة إضافية، الزبادي والفواكه والخبز والبيض المطبوخ عند الطلب، ويتخصص مطعم الفندق في المأكولات الأندلسية والمتوسطية، بما في ذلك التاباس. يضم مكان الإقامة أيضا بارا أنيقًا وساحة فناء جميلة مع طاولات من الحديد المطاوع باللون الأزرق المشرق مع قمم وكراسي من المخمل الجميل. يوجد كمبيوتر خارج اللوبي لاستخدام الضيوف، وغرفة اجتماعات تتسع لما يصل إلى 40 شخصا. يمكن حجز خدمة نقل المطار مقابل رسوم تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار

التقييم: 9.7 استثنائي

حجز فنادق

لاس كاساس دي لوس ميركاديريس – 3 نجوم

لاس كاساس دي لوس ميركاديريس – 3 نجوم

فندق من ثلاث نجوم وهو فندق بوتيك صغير وتاريخي يتمتع بموقع مثالي في وسط مدينة إشبيلية التاريخي. تقع العديد من المطاعم والمقاهي والبارات والمحلات التجارية والكاتدرائية وبرج خيرالدا على مسافة قريبة سيرا على الأقدام. تتميز غرف الضيوف البالغ عددها 47 بديكور بسيط، ولكن وسائل الراحة الرائعة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة وميني بار وخدمة الانترنت المجانية وبعضها يحتوي على شرفات. يتوفر بوفيه إفطار مفتوح حسب الطلب كل صباح في ساحة الفناء ويقدم البار المجاور مجموعة متنوعة من المشروبات تقتصر الميزات الإضافية على غرفة اجتماعات ومركز أعمال صغير.

باعتباره فندق بوتيك في وسط المدينة وفندقا تاريخيا، فليس من المستغرب عدم وجود الكثير من الميزات في الفندق. يقدم الفندق بوفيه إفطار حسب الطلب، والذي يمكن الاستمتاع به إما في الفناء الداخلي أو في غرف الضيوف. لاحظ أن وجبة الإفطار غير مشمولة في جميع أسعار الغرف. يقدم بار الفندق مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والتاباس ويبقى مفتوحا حتى وقت متأخر من المساء. هناك غرفة اجتماعات تتسع لما يصل إلى 15 ضيفا بالإضافة إلى وجود مركز أعمال صغير مع مرافق الطباعة والفاكس. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تتوفر مواقف محدودة للسيارات في الموقع، والتي تكلف رسوما إضافية. تضم المزايا الإضافية خدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس ومكتب للجولات السياحية. من أفضل فنادق إشبيلية في الفئة الرخيصة وبه العديد من الميزات الجيدة.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار

التقييم: 9.5 ممتاز

حجز فنادق

فندق موريللو – نجمتين

فندق موريللو – نجمتين

يقع الفندق المكون من طابقين في موقع مركزي على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة في إشبيلية. تم تحديث 64 غرفة معاصرة في عام 2014 لتشمل أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وحمامات رخامية. تحتوي بعضها على ميني بار مجاني، رغم أن جميعها يفتقر إلى مرافق صنع الشاي والقهوة. لا يوجد مطعم أو صالة ألعاب رياضية هنا، ولكن يوجد في الفندق بار موسمي على السطح وبوفيه إفطار ساخن وبارد يتم تقديمه حتى وقت متأخر.

على الرغم من أنه فندق بسيط، إلا أن هناك بعض الميزات الرائعة، مثل التراس على السطح الذي يفتح في فصلي الربيع والصيف ويحتوي على بار محبب يقدم البيرة والنبيذ. توجد طاولات وكراسي ومظلات حيث يمكن للضيوف التجمع للاستمتاع بمشروب. لا يوجد داخل الفندق سوى مكتبة صغيرة تحتوي على كتب ليستخدمها الضيوف في صالة صغيرة وغرفة غسيل وبعض آلات بيع الوجبات الخفيفة والمشروبات. يتم تقديم بوفيه الإفطار مع معظم العناصر الباردة وبعض العناصر الساخنة مثل اللحم المقدد والبيض في ساعات الصباح المتأخرة. لا يتم تضمينه دائما في أسعار الغرف. شبكة الانترنت مجانية، وتكون في كافة الغرف والساحات العامة.

الأسعار تبدأ من: 110 دولار

التقييم: 9.4 ممتاز

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *