أفضل فنادق ستوكهولم السويد في جميع الفئات

أفضل فنادق ستوكهولم السويد في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في ستوكهولم فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق ستوكهولم في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في ستوكهولم ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق شيراتون ستوكهولم – فندق 5 نجوم

(ستوكهولم, السويد)  Tegelbacken 6, 10123 Stockholm, Sweden

الموقع: يوجد الفندق الأنيق على مسافة 300 متر من محطة ستوكهولم الرئيسية، كما يقع على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من المدينة القديمة. ويقع القطار السريع إلى مطار أرلاندا على مبعدة 300 متر. ويبعُد الفندق بمدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من القصر الملكي.

الخدمات المقدمة: تشتمل  الغرف مكيفة الهواء على تلفاز بشاشة مسطحة وآلة لعمل الشاي/القهوة.

وتشتمل الغرف الحديثة  في الفندق كذلك على أسرَة راقية مع المراتب الناعمة والوسائد من ريش الأوز. أيضا تتوافر خدمة واي فاي مجانا في كافة الغرف والمناطق العامة. كما تحظى بعض الغرف بإطلالات على المدينة القديمة أو بحيرة مالارين أو مبنى بلدية ستوكهولم.

تقدم خدمات السبا في الغرف العلاجات التي تحض على الاسترخاء وذلك خلال أجواء مريحة. كما تحتوي المرافق الترفيهية على ساونا وجيم متوفر على مدار اليوم.

يوفر بار ومطعم 360° الأطباق العالمية والنوافذ البانورامية وموسيقات الدي جي الحية في ليالي معينة.

الغرفة تبدأ من: $394

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق شيراتون ستوكهولم سلسلة فنادق: شيراتون ، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق آت سيكس – فندق 5 نجوم

(ستوكهولم, السويد)  Brunkebergstorg 6, 111 51 Stockholm, Sweden

الموقع: يمتاز الفندق البوتيكي المعاصر بموقعه المحوري في مدينة ستوكهولم، وتوجد محطة ستوكهولم الرئيسية على مبعدة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام. ويوجد الفندق على مبعدة 10 دقائق فقط من متجر نورديسكا كومبانيت متشعب الأقسام و قلب غاملا ستان. كما توجد الحياة الليلية الحيوية في ساحة ستوريبلان على مسافة 1 كم من الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على بار نبيذ مع تراس في الهواء الطلق و مطعم للمأكولات العالمية وجيم مجهز يعمل على مدار الساعة. وتتوافر خدمة واي فاي مجانًا.

تشتمل كافة الغرف على ميني بار لخلط الكوكتيل و ماكينة لعمل القهوة. ويتوافر تلفاز ذو شاشة مسطحة وأنظمة صوت مع خيارات البث التدفقي. ويحتوي الحمام على حوض استحمام أو دش مطري ومجففات للشعر ولوازم استحمام عضوية من ماركة سي أوجيرد.

يجري تقديم وجبات الإفطار والغداء في عطلة نهاية الأسبوع، بينما يتم تقديم شاي بعد الظهيرة مع الكعك في باقي أيام الأسبوع. ويوفر مخبز الفندق المعجنات الطازجة و الخبز يوميًا.

الغرفة تبدأ من: $315

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ندق آت سيكس سلسلة فنادق: فنادق نورديك تشويس ، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق راديسون بلو رويال فايكنغ، ستوكهولم – فندق 4 نجوم

(ستوكهولم, السويد)  Vasagatan 1, 101 24 Stockholm, Sweden

الموقع: يوجد الفندق إلى جوار المحطة الرئيسية، وهو على مبعدة 8 دقائق مشيًا من مبنى بلدية ستوكهولم. تعمل رحلات القوارب المتجهة إلى الأرخبيل من خلال مرفأين قريبين، في حين يوجد قطار المطار أرلاندا إكسبريس من اتجاه رويال فايكنغ. كما يوجد شارع Drottninggatan الشهير على مبعدة 5 دقائق فقط من المشي وتقع المدينة القديمة على بعد 15 دقائق مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يحظى النزلاء بإمكانية الدخول المجاني إلى حوض الاستحمام الساخن و الجيم والمسبح والساونا. ويجري تقديم وجبات إفطار مجانية للأطفال تحت سن 7 أعوام، في حين يتحصل الأطفال دون سن 12 عام على خصم.

تشتمل كافة غرف النزلاء المكيفة في الفندق على الأسرّة الفاخرة وحوض استحمام أو دش. كذلك تمتاز كل غرفة بتوفر تلفاز مع قنوات فضائية وميني بار.

الغرفة تبدأ من: $311

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا راديسون بلو رويال فايكنغ سلسلة فنادق: Radisson Blu، وقيّموه 9.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كلاريون ساين – فندق 4 نجوم

(ستوكهولم, السويد)  Östra Järnvägsgatan 33, 101 26 Stockholm, Sweden

الموقع: يوجد الفندق على مسافة 400 متر من محطة الحافلات السريعة إلى المطار أرلاندا في ستوكهولم، كما يوجد ميدان سيرجيلز تورغ و محطة ستوكهولم المركزية على مسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام، وتقع قاعة مدينة ستوكهولم على مبعدة 18 دقيقة مشيًا على الأقدام من فندق كلاريون ساين.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق خدمة واي فاي مجانية وسبا على السطح يفتح طوال العام بالإضافة إلى مسبح مدفأ وبار، ويحظى النزلاء بخصم دخول إلى السبا.

وتوفر غرف الفندق الأثاث ذو التصميم المميز قام بتصميمه فنانين اسكندنافيين مشاهير مثل آرني جاكوبسن.

يحتوي Selma CitySpa منطقة استرخاء تشتمل على ساونا وعلاجات سبا وتراس مع توفر الإطلالات البانورامية على المدينة، ويعمل الجيم الواقع في الطابق الثاني يومياً ويتاح الدخول إليه بمفتاح الغرفة الخاص بك. يتوفر مطعم وبار في الفندق من تصميم الشيف ماركوس سامويلسون.

الغرفة تبدأ من: $298

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق كلاريون ساين سلسلة فنادق: فنادق نورديك تشويس، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كومفورت إكسبريس ستوكهولم سينترال – فندق 3 نجوم

(ستوكهولم, السويد)  Kungsbron 1, 11122 Stockholm, Sweden

الموقع: يوجد الفندق الاقتصادي في مواجهة محطة ستوكهولم الرئيسية ومحطة الحافلات بالمدينة وقطارات مطار أرلاندا السريعة مباشرةً.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة إنترنت واي فاي مجانًا. تشتمل غرف النزلاء البسيطة في الفندق على تلفاز ذي شاشة مسطحة وحمام مع دش.

يتاح لموظفي مكتب الاستقبال أن يقدموا الإرشادات و  النصائح عن زيارة المعالم السياحية المحلية .

الغرفة تبدأ من: $227

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق كومفورت إكسبريس ستوكهولم سينترال سلسلة فنادق: فنادق نورديك تشويس، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بست ويسترن كوم – فندق 3 نجوم

(ستوكهولم, السويد)  Döbelnsgatan 17, 11140 Stockholm, Sweden

الموقع: يوجد الفندق في أحد المواقع المركزية لكنه هادئ ، وتوجد كل من شارع Drottninggatan للتسوق و محطة مترو رادمانسغاتان على مسافة عدة دقائق فقط مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا بالإضافة إلى أنه يوفر مركز حديث للياقة البدنية،

وتشتمل غرف النزلاء في الفندق على مكتب عمل وحمام مع دش، وتمتاز كافة الغرف بتوفر تلفاز ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية رقمية.

يحتوي بوفيه الإفطار الغني في الفندق على العديد من خيارات الوجبات الباردة والساخنة، وتتوافر المشروبات الساخنة بشكل مجاني  طوال الوقت في منطقة  اللوبي

جرى  اعتماد الفندق فندقًا صديقًا للبيئة، ويكون الموظفون مسرورين بتقديم المعلومات السياحية للنزلاء بالإضافة إلى غير ذلك من المساعدات.

الغرفة تبدأ من: $261

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بست ويسترن كوم سلسلة فنادق: بست وسترن، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات