أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

تقع معظم الفنادق المدرجة هنا على مسافة قريبة من محطات السكك الحديدية في إنترلاكن الغربية أو إنترلاكن الشرقية. هذه المحطات هي نقطة الانطلاق لجميع مناطق الجذب السياحي في انترلاكن، بما في ذلك منطقة يونغفراوجوتش، وجبل شيلتهورن وغيرها الكثير. وعبر موقعنا تيك ويك سوف نوفر لك وقت ومجهود البحث عن أفضل فنادق انترلاكن سويسرا بالإضافة إلى أوتيلات وموتيلات انترلاكن المناسبة لاحتياجاتك، وذلك حتى يمكنك التفرغ لمشاهدة معالم المدينة الساحرة.

كيف أجد ما يناسبني من أفضل فنادق انترلاكن سويسرا ؟

لقد أدرجنا لك أفضل فنادق انترلاكن سويسرا في جميع الفئات من حيث عدد النجوم – بعد مقارنة الأسعار ومستوى الخدمات المقدمة، أيضًا سيمكنك معرفة الحد الأدنى للحجز في كل الفنادق، وكذلك الموقع الإلكتروني الأفضل للحجز في الفندق الذي ستختاره، مع إمكانية تعديل مواعيد الحجز والدفع عند الوصول في الكثير منها. خلال المقال ستجد أفضل فنادق انترلاكن للعوائل والأفراد والأفواج الكبيرة وأغلبها يقع في افضل منطقة للسكن في انترلاكن .

توفر أغلب الفنادق في انترلاكن بطاقة زائر مجانية عند تسجيل الوصول. تسمح البطاقة بالسفر المحلي المجاني والخصومات على مناطق الجذب السياحي المحلية. إذا كنت تملك اشتراك السكك الحديدية للسائحين، فسوف يمكنك الحصول على السفر الحر في منطقة أوسع بكثير وربما خصم أفضل على مناطق الجذب السياحي في انترلاكن.

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا من فئة 5 نجوم

  • فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن – سويسرا) Höheweg 41- 3800 Interlaken- Switzerland

الموقع: يتميز فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند بموقعه الساحر والخلاب في انترلاكن، فهو يقع بين بحيرتين رائعتين على حافة جبل يونغفراو الذي تكسوه الثلوج طوال العام.

الخدمات: يحتوي سبـا فيكتوريا يونغفراو على مغطس وساونا وغرفة بخار، وتبلغ مساحته الكلية حوالي 5500 م2، وهو يوفر العلاج الطبيعي للجسم والوجه، كما يوجد بداخله السبا المتخصص Sensai Select، والذي يوفر تمرينات اللياقة البدنية والتمارين الرياضية والصحية، إضافة إلى ذلك يوجد السبا الفاخر الخاص الذي يتسع فقط لشخصين، كما يوجد بار سبا الرائع الذي يقدم مشروبات وأطعمة السبا الصحية.

تمتاز جميع الغرف بالتصميم والديكور المتفرد في مزيج من الطرازين الكلاسيكي والمعاصر، وتضفي التصاميم الداخلية الجميلة والحمامات الرخامية الواسعة مزيدًا من الأناقة على التصميم الكلي، ويوفر الفندق عدة إطلالات ساحرة على جبل يونغفراو، ورؤية علوية لمدينة انترلاكن ومنطقة هاردير القريبة.

من ملحقات الفندق يوجد مطعم La Terrasse الأنيق، والحاصل على 15 درجة في تقييم غولت ميلو العالمي، كما يشتهر  فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند كذلك بتراس التشميس المُطل على المشهد الرئيسي لجبل يونغفراو، أيضًا تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في كل أرجاء الفندق الذي يعد من أجمل فنادق انترلاكن.

الغرفة تبدأ من:  $ 435

تقييم النزلاء: الأزواج بصفة خاصة أحبوا الموقع كثيرًا، وحصل الفندق على تقييم 9.4 لرحلة مكونة من شخصين. وقد تم تصنيف فندق وسبا فيكتوريا يونغفراو غراند على أنه الأفضل من حيث القيمة في مدينة إنترلاكن، وهو يوفر مجهود البحث عن أفضل فندق في انترلاكن من فئة الخمسة نجوم لقلة الخيارات الشبيهة! فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر مقابل ما يقومون بدفعه، وذلك مقارنة مع فنادق أخرى داخل المدينة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • ليندنر جراند هوتيل بوريفاج

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن – سويسرا)  Höheweg 211- 3800 Interlaken- Switzerland

الموقع: يقع فندق ليندنر جراند هوتيل بوريفاج على مسافة خمسة دقائق مشيًا على الأقدام من محطة قطار إنترلاكن الشرقية، ويتمتع الفندق بإطلالة رائعة على سلسلة جبال الألب السويسرية ونهر آر.

الخدمات: يحتوي ليندنر جراند هوتيل بوريفاج على مسبح داخلي ومطعم متميز. ويوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية في جميع أنحائه. يوجد بالفندق غرفة بخار وساونا فنلندية، إضافة إلى عدد كبير من الأنشطة العلاجية والتجميلية التي تدعو النزلاء للاسترخاء. كما يمتاز الفندق بوجود جيم مزود بأحدث مرافق وأدوات اللياقة البدنية.

توفر جميع الغرف إطلالة بانورامية على نهر آر أو على جبال الألب السويسرية. ويقوم المطعم الموجود في ليندنر جراند هوتيل بوريفاج بتقديم أرقى المأكولات السويسرية والعالمية، أيضًا يعمل بار Le Vieux Rivage على تقديم مجموعة واسعة من الكوكتيلات ونوعيات النبيذ التي تم تجهيزها واختيارها بعناية، ويشتمل البار على تراس مطل على حديقة الفندق.

الغرفة تبدأ من: $ 326

تقييم النزلاء: يعتبر الفندق أحد أفضل فنادق انترلاكن سويسرا تبعًا للتقييمات المستقلة من قبل النزلاء، وهو يوفر الكثير من البحث عن أفضل فندق في انترلاكن بالنسبة للمسافرين بشكل دائم إلى المدينة. وقد أثنى الأزواج بالتحديد على موقع الفندق المتميز، وحصل على تقييم 8.7 لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا من فئة 4 نجوم

  • فندق ميتروبول سويس كواليتي

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن-  سويسرا)  Höheweg 37- 3800 Interlaken- Switzerland

الموقع: مع فندق ميتروبول سويس كواليتي ذو تصنيف الـ 4 نجوم، سوف يمكنك الإقامة في قلب إنترلاكن، كما يوفر الفندق إطلالة خلابة على منطقة جبال يونغفراو.

الخدمات: تعمل خدمة الواي فاي المجانية في كل أنحاء الفندق الذي يعد من أفضل فنادق انترلاكن سويسرا في فئة الأربعة نجوم، كما يقدم مطعم Bellini للأطباق الخاصة – وأيضاً مطعم Top o’Met البانورامي الرائع الموجود في الطابق الـ 18- العديد من المأكولات السويسرية الأصيلة والمأكولات العالمية الفاخرة ذات الذوق الرفيع، كما يوفر بار Metro موقعًا ممتازًا لتمضية أمسية بأسلوب متفرد يبقى في الذاكرة.

يضم الفندق أيضاً غرفة حديثة للياقة البدنية، وقد تم تجديد الساونا بشكل كامل في العام 2014، كما يتاح للضيوف الاستراحة في الصالة التي تضم ركن لمناقشة الأعمال، وزاوية للخدمة الذاتية تشمل مشروبات الشاي والقهوة. كذلك يتوفر في فندق ميتروبول سويس كواليتي موقف عام للسيارات، بالإضافة إلى جراج خاص بالفندق.

الغرفة تبدأ من:  $ 267

تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي الأفضل في إنترلاكن تبعًا للتقييمات المستقلة للكثير من النزلاء. وقد أثنى الأزواج تحديدًا على الفندق واعتبروا أنه أفضل فندق في انترلاكن في فئته ومن أفضل فنادق انترلاكن سويسرا بصفة عامة، وحصل على تقييم 8.5 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق كريبس إنترلاكن

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن – سويسرا)  Bahnhofstrasse 4- 3800 Interlaken- Switzerland

الموقع: يقع فندق كريبس إنترلاكن التقليدي في قلب مدينة انترلاكن، وهو قريب من محطة قطار انترلاكن الغربية بشكل كبير.

الخدمات: تمتاز ردهة الفندق بوجود خدمة الواي فاي المجانية. كما تمتاز جميع الغرف بالأثاث العصري، وقد تم إنشاء جناح جونيور للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم مطعم كريبس الأطعمة والمشروبات السويسرية الشهيرة، كذلك يمكن للنزلاء أن يستمتعوا بالمناظر الساحرة لجبال Bernese Oberland من تراس الفندق. تشتمل الإقامة على وجبتين خلال النهار ووجبة عشاء تتكون من أربعة أطباق متتالية.

تبعًا لموقع الفندق المركزي المتميز يمكن للنزلاء الوصول إلى كل المعالم السياحية في انترلاكن سيراً على الأقدام. مثلما يشكل الفندق قاعدة قياسية للقيام برحلات إلى البحيرات والجبال والمدن المجاورة.

الغرفة تبدأ من: $ 192

تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها فندق كريبس هي إحدى المناطق المفضلة في إنترلاكن لدى النزلاء على أساس التقييمات المستقلة. أيضًا يعد الفندق أحد عناصر قائمة أفضل فندق في انترلاكن في فئته من حيث التقييم السنوي! النزلاء عادة ما يعبرون عن سعادتهم بما يقدمه فندق كريبس بالمقارنة مع أماكن الإقامة بنفس المنطقة. وبالتحديد فقد أحب الأزواج الفندق، وحصل على تقييم 8.9 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق دو نور

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن – سويسرا)  Höhenweg 70 – 3800 Interlaken – Switzerland

الموقع: يتيح فندق دو نور Du Nord ذو الطابع التاريخي التقليدي الاستمتاع بإطلالة بانورامية على الجبال المحيطة به، ويقع الفندق في قلب مدينة إنترلاكن، بالتحديد على مسافة 400 متر من محطة قطار إنترلاكن الشرقية، وعلى مسافة 200 متر من تلفريك هارديرباهن Harderbahn، ومن الجدير بالذكر أن تاريخ إقامة الفندق يرجع إلى سنة 1847.

الخدمات: توجد خدمة واي فاي المجانية في كل أنحاء فندق دو نور، وتشتمل جميع الغرف على مرافق لصنع الشاي، وتحتوي بعض الغرف على تراس أو شرفة مستقلة، كما توجد غرف مخصصة لغير المدخنين.

يقع فندق دو نور إلى جانب مركز بوديليباد الذي يشتمل على مسابح عامة مغطاة وأخرى في الهواء الطلق، إضافة إلى الكثير من مرافق السبا ورياضات اللياقة. كذلك يتاح للنزلاء القيام باستئجار الدراجات الهوائية من الأماكن التابعة للفندق.

الغرفة تبدأ من: $ 161

تقييم النزلاء: يعتبر فندق دو نور بناءً على رأي العديد من النزلاء السابقين واحدًا من أفضل فنادق انترلاكن سويسرا في فئة الـ 4 نجوم. كما يعد موقع الفندق واحدًا من أفضل المواقع تقييمًا وهو يوفر الكثير من البحث عن أفضل فندق في انترلاكن سويسرا ! آراء النزلاء تعبر عن سرورهم بصورة أكبر بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة الموجودة بالمنطقة. وقد أثنى الأزواج تحديدًا على الفندق، وحصل على تقييم 9.1 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا من فئة 3 نجوم

  • فندق توسكانا انترلاكن

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن, سويسرا)  Jungfraustrasse 19- 3800 Interlaken- Switzerland

الموقع: يقع فندق توسكانا في قلب منطقة المشاة بمدينة إنترلاكن، وبالتحديد يوجد موقع الفندق بالمنطقة المجاورة للحديقة السويسرية الشهيرة هوهماتت.

الخدمات: يمتاز مطعم الفندق بتقديمه لعدة قوائم من المأكولات السويسرية والإيطالية الخاصة، كما يوجد به تراس للتشميس حيث يتاح للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات ذات النكهات الفريدة.

تشتمل جميع الغرف على حمام خاص وتحتوي على تلفزيون ذو شاشة مسطحة، أيضًا يتاح للأطفال الذين تصل أعمارهم إلى عامين كحد أقصى الإقامة مجاناً في سرير الوالدين، وتطل غرف الفندق على المتنزه الكبير مما يسمح برؤية الألعاب النارية أثناء المهرجانات.

يمكن للنزلاء بسهولة العثور على الكثير من البوتيكات والكازينو والمصارف بالمنطقة المحيطة، مثلما يتاح الوصول إلى محطة القطار الشرقية أو الغربية أو الميناء في خلال 7 إلى 15 دقيقة سيراً على الأقدام، ويمكن للنزلاء أن يقوموا بتجارب الطيران المظلي في المنطقة المحيطة بفندق توسكانا.

الغرفة تبدأ من: $ 156

تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها فندق توسكانا من بين المناطق المفضلة في إنترلاكن لدى معظم زوار المدينة تبعًا للتقييمات المستقلة. وتحديدًا فقد أحب الأزواج الفندق واعتبروا أنه يعد أفضل فندق في انترلاكن في فئة الثلاث نجوم، وقد حصل على تقييم 8.5 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق كريستال انترلاكن

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن – سويسرا)  Rugenparkstrasse 13 – 3800 Interlaken – Switzerland

الموقع: يقع فندق كريستال Crystal فقط على مسافة خمسة دقائق مشيًا على الأقدام من قلب إنترلاكن، وعلى نفس المسافة من محطة قطار إنترلاكن الغربية.

الخدمات: يوفر الفندق موقف مجاني للسيارات بالإضافة إلى خدمة واي فاي المجانية. وتشتمل جميع الغرف على تلفزيون مدعوم بقنوات الكابل، وخزانة خاصة، وحمام خاص مزود بمجفف للشعر.

كما يوفر الفندق كل صباح بوفيه إفطار مفتوح ومتميز، وتوجد وجبات الغداء المرزوم عند طلب النزلاء. يعمل مكتب الاستقبال في فندق كريستال على تقديم خدمات إضافية منها توفير المعلومات المحلية والسياحية للنزلاء. كما يستمتع النزلاء باستخدام وسائل النقل العام بشكل مجاني داخل إنترلاكن وحولها، وأيضًا الدخول المجاني إلى مواقع الكازينو المجاورة.

الغرفة تبدأ من: $ 115

تقييم النزلاء: المنطقة الواقع بها الفندق هي المنطقة المفضلة في إنترلاكن لدى أكثر زوار المدينة وذلك استنادًا إلى التقييمات المستقلة، وهو واحد من قائمة أفضل فندق في انترلاكن من فئة الثلاث نجوم بالسنوات الأخيرة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق بوسيت انترلاكن

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن – سويسرا)  Seestrasse 16 – 3800 Interlaken – Switzerland

الموقع: يقع فندق بوسيت في المنطقة التاريخية من مدينة إنترلاكن، وهو على مسافة خمسة دقائق مشيًا على الأقدام من قلب المدينة ومن موقع محطة قطار إنترلاكن الغربية.

الخدمات: يوفر فندق بوسيت خدمة واي فاي بشكل مجاني، كما تتيح الغرف رؤية الإطلالة الخلابة على جبال أوبرلاند البرنيه، وتشتمل كل غرفة على تليفزيون ذو شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل.

يقوم مطعم الفندق بتقديم مجموعة غنية من الأطباق السويسرية والأوروبية، كما تقدم القهوة والشاي والكعك بشكل مجاني في اللوبي من الساعة 2 إلى 6 مساءً. ويتاح للنزلاء استخدام تراس وحديقة الفندق بحرية تامة، كما يوفر فندق بوسيت الذي يعد من أجمل فنادق انترلاكن في فئته ملعبًا خاصًا للأطفال.

يحصل نزلاء الفندق على بطاقة إنترلاكن بصورة مجانية، ويتوفر للنزلاء استخدام المواصلات العامة المجاني داخل المدينة وبالمناطق التي تحيطها. كما توجد محطة شحن خاصة بالسيارات الكهربائية إلى جوار الفندق.

الغرفة تبدأ من: $ 128

تقييم النزلاء: المنطقة التي تشتمل على الفندق هي الموقع المفضل من مدينة إنترلاكن لدى الكثيرين من زوار المدينة تبعًا للتقييمات المستقلة. وقد أثنى الأزواج تحديدًا على الفندق، وحصل على تقييم 8.8 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا من فئة 2 نجوم

  • فندق بلوم / ال أزتيكا

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن – سويسرا)  Jungfraustrasse 30 – 3800 Interlaken – Switzerland

الموقع: يقع فندق بلوم Blume الذي يدار بشكل عائلي بسيط في منطقة جونغفراوسترات في مدينة إنترلاكن، وهو يعد واحدًا من أفضل فنادق انترلاكن سويسرا في الفئة التي يتبعها.

الخدمات: يحتوي الفندق على مطعم مكسيكي، ويوفر خدمة واي فاي المجانية. كما تشتمل بعض الغرف على شرفات يتم تجميلها يوميًا بالزهور في شهور فصل الصيف.

مطعم El Azteca الملحق بالفندق هو مطعم للمأكولات المكسيكية الأصيلة، كما يوجد به تراس رائع في أشهر فصل الصيف، حيث يتاح للنزلاء الاستمتاع بمختلف انواع الموسيقى المكسيكية بداية من شهر أكتوبر إلى شهر أبريل، ويعمل مطعم ال أزتيكا يوميًا من الساعة الخامسة مساءً، ويعمل المطعم في أوقات الغداء أثناء فترة الصيف.

يمكن لمحبي راكبي الدراجات الجبلية أن يقوموا باستكشاف المسارات الجبلية الخلابة الموجودة في المنطقة المحيطة. مثلما يمكنهم القيام بالكثير من الأنشطة الخلوية التي تحتوي على حس المغامرة مثل: ركوب القوارب – التجديف – القفز بالمظلات – القفز بالحبال) وتجدر الإشارة إلى وجود حجز لجميع الأنشطة في مكتب استقبال الفندق.

الغرفة تبدأ من: $ 89 

تقييم النزلاء: يحصل النزلاء على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه، وذلك مقارنة مع أماكن إقامة أخرى من ذات الفئة في انترلاكن. وتعد المنطقة من المناطق المفضلة في إنترلاكن بالنسبة للكثير من ضيوف انترلاكن استنادًا إلى التقييمات المستقلة. الأزواج تحديدًا أحبوا الفندق بصورة كبيرة، وقد حصل على تقييم 8.6 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق بياتوس انترلاكن

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن – سويسرا)  Sundlauenen- 3800 Interlaken- Switzerland

الموقع: يمتاز هذا الفندق الدافئ والمريح بموقعه الجميل وهو من أجمل فنادق بحيرة ثون ، وكذلك فهو قريب من مجموعة كهوف بيتوس، وعلى مسافة قريبة من رصيف السفن على طريق سانت جيمس.

الخدمات: تتوفر بالفندق خدمة واي فاي المجانية، أيضًا موقف مجاني للسيارات، ويوفر الفندق تذاكر الحافلات بشكل مجاني لمسافة 4 كيلومترات خارج إنترلاكن.

الغرف في فندق بياتوس Beatus هي غرف جميلة ومفروشة بشكل فردي، كما توجد غرفة للألعاب يوجد بها طاولة بلياردو ولعبة السهام وكرة قدم الطاولة. يوجد مطعم الفندق بالشرفة الأرضية، وهو يوفر إطلالة رائعة على بحيرة ثون والجبال التي تحيط بها.

يقع فندق بياتوس بمكان قريب من رصيف السفن على طريق سانت جيمس، وهو يرتبط بحافلات النقل العام في منطقة ثون والتي تتجه إلى كل أنحاء إنترلاكن. كما تشكل المنطقة المحيطة بالفندق فرصة ممتازة لمحبي التأمل بالطبيعة وهواة رياضة المشي لمسافات طويلة ورياضة السباحة.

الغرفة تبدأ من: $ 83

تقييم النزلاء: يعتبر موقع الفندق من الأماكن المحببة لدى الكثيرين من زوار مدينة انترلاكن، حيث أنها منطقة هادئة وتحظى بطبيعة خلابة، وذلك تبعًا للعديد من آراء ضيوف الفندق المشاركين في التقييمات المستقلة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق ألفورن انترلاكن

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(إنترلاكن – سويسرا)  Rothornstrasse 29A – 3800 Interlaken –

الموقع: يقع فندق ألفورن B & B Alphorn الذي يدار عائليًا بشكل بسيط في مكان هادئ من مدينة انترلاكن، وبالتحديد على مسافة 200 متر من محطة انترلاكن الغربية.

الخدمات: يوفر فندق ألفورن خدمة واي فاي المجانية، كما يوفر مواقف للسيارات بشكل مجاني. تحتوي كل غرف الفندق على تلفزيونات بشاشات مسطحة مدعومة بقنوات الكابل بما يشتمل على القنوات الدولية، ويوجد في كل غرفة حمام خاصة مزود بدُش، والغرف جميعها مُزينة بالألوان المعبرة عن البيئة البحرية، ويوجد بها أثاث جميل مطلي باللون الأبيض.

يمكن لنزلاء فندق ألفورن أن يبدأوا يومهم مع بوفيه الإفطار في الصباح. تتوفر بالمنطقة المحيطة العديد من إمكانات ممارسة التزلج أو السير لمسافات طويلة، كما يوفر الفندق خدمة تخزين المعدات الخاصة بالتزلج والدراجات الجبلية بمخزن الفندق.

الغرفة تبدأ من: $ 135

تقييم النزلاء: استنادًا إلى التقييمات المستقلة فإن المنطقة التي يقع بها الفندق هي من أكثر المناطق المفضلة بمدينة إنترلاكن، وقد صرح العديد من الأزواج تحديدًا بأن ألفورن يعد أفضل فندق في انترلاكن في فئته، وقد حصل على تقيم 8.8 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق بالقرب من انترلاكن سويسرا

  • فندق وسبا بياتوس ويلينس – 5 نجوم

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(ميرليغن – سويسرا)  Seestrasse 300 – 3658 Merligen – Switzerland

الموقع: يقع فندق وسبا بياتوس ويلينس Beatus Wellness & SPA Hotel في منطقة ميرليغن- إنترلاكن، وبالتحديد في المتنزه الكبير الذي يقع على ضفاف بحيرة ثون.

الخدمات: يتوفر بالفندق مسبح خارجي مزود بالمياه المالحة، بالإضافة إلى مسبح داخلي ومواقف سيارات مجانية.

تشتمل بعض غرف الفندق على شرفات رائعة تتيح النظر في إطلالة بانورامية على بحيرة ثون الساحرة وسلسلة الجبال المحيطة بها.

يقدم مطعم الفندق المميز المأكولات السويسرية والعالمية الشهيرة،أيضًا يوجد بالمطعم قسم خاص بالمأكولات البحرية ذات الطابع التخصصي، كما يوفر الفندق الذي يعد من أفضل الفنادق القريبة من انترلاكن سويسرا عند الطلب خيار الإقامة الذي يشمل وجبتي طعام.

تتوفر بالفندق سبا ومنطقة علاجية بصورة مجانية للنزلاء، كما توجد ساونا وسرير للتشميس وجلسات المساج المتنوعة.

الغرفة تبدأ من: $ 356

تقييم النزلاء: يعد الفندق أحد أفضل المواقع في ميرليغن من حيث التقييم السياحي وهو يوفر البحث عن أفضل فندق في انترلاكن ميرليغن في هذه الفئة! فالنزلاء يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم من خدمات، وذلك بالمقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في المنطقة. وتحديدًا فقد أحب الأزواج الفندق وموقعه المميز، وقد حصل على تقييم 9.2 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق جلوريا انترلاكن – 3 نجوم

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(بيتنبرغ – سويسرا)  Schmoken – 3803 Beatenberg – Switzerland

الموقع: يقع فندق جلوريا Gloria الذي يدار بشكل عائلي في مدينة بيتنبيرغ القريبة من مدينة انترلاكن، وهو تقريبًا على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من موقع التلفريك الشهير نيدرهورن.

الخدمات: يقدم الفندق غرفًا واسعة مخصصة لغير المدخنين، ومعظم الغرف تحتوي على شرفات رائعة توفر إطلالات متميزة على بحيرة ثون وعلى سلسلة جبال الألب السويسرية. مثلما تتوفر خدمة واي فاي المجانية بالفندق، ويوجد مواقف سيارات مجانية.

يشتمل فندق غلوريا على المطعم البانورامي والتراس الشمسي الجميل بالهواء الطلق. ويعمل طاهي الفندق المعروف بيرنهارد على تقديم مزيج من المأكولات العالمية الشهيرة والأطباق السويسرية الكلاسيكية، وهو يستخدم في ذلك فقط أجود المنتجات المحلية الطازجة. تشتمل الإقامة بالفندق على وجبتي طعام هما وجبة الإفطار بشكل أساسي ووجبة الغداء أو العشاء حسبما يختار النزيل.

يحظى الفندق كذلك بموقع رائع كقاعدة يمكن من خلالها استكشاف منطقة بيرنيزا أوبرلاند بالكامل، كما يتيح التجول في عدة مسارات ألبية ساحرة مخصصة لرياضات المشي، وتبدأ هذه المسارات من أمام الفندق مباشرةً.

الغرفة تبدأ من: $ 177

تقييم النزلاء: ستحصل على الكثير من المزايا الإضافية الجيدة في مقابل ما ستدفعه من مال، وهذا تبعًا لآراء العديد من النزلاء الذين قضوا وقتاً مميزًا في فندق غلوريا، وقد أحب الأزواج بالتحديد الفندق وموقعه الجميل واعتبروه واحدًا من أفضل فنادق انترلاكن سويسرا بيتنبيرغ، وقد حصل على تقييم 9.1 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق كروز انترلاكن – 3 نجوم

أفضل فنادق انترلاكن سويسرا لجميع الفئات

(ليسيغن – سويسرا)  Dorfstrasse 32 – 3706 Leissigen – Switzerland

الموقع: يقع فندق Kreuz على مبعدة عدة دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ بحيرة ثون، وبالتحديد في إحدى المواقع الهادئة من قرية ليسيغن Leissigen على مسافة تقدر بـ 8 كم من مدينة إنترلاكن. ويتيح الفندق النظر في إطلالة بانورامية على بحيرة ثون وعلى سلسلة الجبال التي تحيط بها.

الخدمات: يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية في جميع أنحائه، كما توجد حديقة للتشمس مع مقاعد شاطئية للاسترخاء والتأمل على شاطئ البحيرة.

يقدم مطعم الفندق المأكولات السويسرية والعالمية بما يتضمن الأسماك الطازجة الواردة من بحيرة ثون، كما يمتاز المطعم بتراس رائع يطل مباشرة على البحيرة. تشتمل الإقامة على وجبتي طعام هما وجبة الإفطار ووجبة عشاء مكونة من 4 أطباق (يتم اختيار 3 أطباق رئيسية).

الغرفة تبدأ من: $124

تقييم النزلاء: لقد أحب الأزواج بالتحديد فندق كروز انترلاكن وأثنوا على موقعه الجميل، كما أعجبهم مستوى الخدمات المقدمة بالفندق بصفة عامة، ويفر الفندق الكثير من البحث عن أفضل فندق في انترلاكن ليسغين من فئة الثلاث نجوم، وقد حصل على تقييم 8.1 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

فندق سيبورغ – 3 نجوم

فندق سيبورغ(رينغنبرغ, سويسرا) Hotel Seeburg, 3852 Ringgenberg, Switzerland

الموقع: يتمتع فندق سيبورغ بموقع هادئ على شاطئ بحيرة برينز، كما أنه يقع مباشرة في مواجهة هبوط البواخر. ويعتبر فندق سيبورغ ضمن قائمة أفضل فنادق انترلاكن سويسرا التي تقع بالقرب من المدينة بفئة 3 نجوم.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق سيبورغ إطلالات بانورامية على بحيرة برينز وجبال منطقة جونغفراو من جميع الغرف، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في كل أنحاء الفندق، كذلك يمكنكم ركن سياراتكم مجانا في الموقع. ويتميز مطعم فندق سيبورغ بتراس بجانب البحيرة ويقدم المأكولات العالمية والتخصصات السويسرية. هذا ويتوفر بمكان الإقامة خدمات تحويل العملات.

الغرفة تبدأ من: 130$

تقييم النزلاء: يمتدح الضيوف خدمات فندق سيبورغ المتميزة. وقد أعجب الأزواج بشكل خاص فندق سيبورغ الذي يعد على قائمة أفضل فنادق انترلاكن سويسرا القريبة من المدينة بمنطقة رينغنبرغ من فئة الـ 3 نجوم، وتم تقييمه بدرجة 9.6 فيما يخص الرحلات الزوجية.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

برينزيرسي – 3 نجوم

 

فندق برينزيرسي

Beundenstrasse 12, 3852 Ringgenberg, Switzerland(رينغنبرغ, سويسرا)

 

الموقع: يقع الفندق الرائع Brienzersee على بحيرة برينز مباشرة وهو يتيح الإطلالات الرائعة من جميع غرف الفندق ومن التراس الذي يوجد بجوار البحيرة، ويقع فندق Brienzersee على مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة انترلاكن. كما يمكن الوصول إلى محطة القطارات والحافلات والقوارب  Ringgenberg  في مدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام. ويعتبر الفندق من بين عناصر قائمة أفضل فنادق انترلاكن سويسرا الواقعة بالقرب من المدينة في فئة 3 نجوم.

الخدمات المقدمة: يتوفر اتصال واي فاي بالإنترنت في كل مناطق الفندق مجانًا. وسوف يحصل الضيوف على بطاقة الزائرين الخاصة بمدينة انترلاكن من مكتب الاستقبال، وهي البطاقة التي تسمح للسائحين باستخدام وسائل المواصلات العامة داخل انترلاكن والمناطق التي تحيط بها مجانًا.

الغرفة تبدأ من: 140$

تقييم النزلاء: يمتدح ضيوف الفندق خدمات برينزيرسي المتميزة. ويعد Brienzersee أحد أفضل فنادق انترلاكن سويسرا بفئة الـ 3 نجوم في رينغنبرغ بالقرب من المدينة! وقد أحب الأزواج بصفة خاصة الفندق، وقد حصل على تقييم 9.4 بالنسبة لرحلة لفردين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات