أفضل فنادق بازل سويسرا في جميع الفئات

أفضل فنادق بازل سويسرا في جميع الفئات

تعتبر نقطة التقاء سويسرا وألمانيا وفرنسا وتعتبر أيضًا بازل مزيج انتقائي من السابق والحاضر والهدوء والحيوية.والتي أضفت بعد جديد للنظافة والكفاءة السويسرية.

تضم أوغوستا راوريكا الواقعة على ضواحيها المسرح الروماني المحمي بينما تعتبر المدينة القديمة بمثابة متحف مكون من مباني من القرون الوسطى وتطل قاعة البلدة التي تعود لعصر النهضة على سوق ماركتبلاتز اليومي، في حين تم إعادة بناء الحجر الرملي الأحمر والبلاط الملون من مونستر في القرن التاسع عشر. ومما يجعلها مواكبة للزمن والحضارة هي الموجودات الحديثة لسكان مدينة هيرتزوغ ومورون دي: مصممي تيت مودرن في لندن.

سيكون لا يزال هناك الكثير من الاشياء للقيام بها في بازل عند الانتهاء من استكشاف هذا التراث المعماري ومنها متحف المدينة للفنون الجميلة والذي يضم مجموعة فنية هي الأقدم في عالم الفن وحديقة الحيوان التي تعتبرالأقدم والأكبر في سويسرا. تذكر بأن يكون لديك المال الكافي من الفرنك السويسري لكي تتسوق على طول أسواق كلاراستراسا وفرايشستراسا.

تتباين خيارات الإقامة في باسل من فنادق في غروس باسل إلى أماكن المبيت والإفطار في كلاين باسل والتي هي موطن للحياة الليلية.وإذا كنت مسافرًا إلى مطار باسل مولهاوس-فرايبورغ في فبراير أو مارس فإن لديك الفرصة لمشاهدة كرنفال فاسناخت والذي يعد الأكبر في سويسرا ولكن تذكر أن تصحو باكرًا لأنها تبدأ في الساعة الرابعة صباحًا.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في بازل فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق بازل في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في بازل ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق سبالينتور – فندق 4 نجوم

(بازل, سويسرا)  Schönbeinstrasse 1, 4056 Basel, Switzerland

الموقع: يوجد فندق سبالينتور في مواجهة إحدى الحدائق النباتية، على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من البلدة القديمة بمدينة بازل ومن الجامعة، يتاح للنزلاء الوصول بشكل سريع إلى المطار  وألى محطات القطارات وأرض المعارض “ميسي بازل” وذلك عبر استخدام وسائل النقل العام، والتي يتاح استخدامها بشكل مجاني خلال فترة الإقامة بفندق Spalentor، كما يوجد موقف الحافلات سبالينتور على مبعدة 30 متر فقط.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق الدراجات بشكل مجاني وخدمة الواي فاي المجانية ومنطقة مخصصة للياقة البدنية بالإضافة إلى الحديقة الهادئة مع شجرة كستناء.

تشتمل كافة الغرف الفسيحة على تكييف للهواء وآلة لعمل القهوة ومشغل دي في دي وتلفاز كبير ذي شاشة مسطحة ومجموعة كبيرة من اسطوانات الدي في دي مجانًا، كما تتوافر قاعدة للآيبود وميني بار في كل الغرف.

يتاح للنزلاء الاسترخاء في في ساحة فناء الفندق أو البار الخاص بالفندق ، كما يتاح لهم استعادة النشاط بمنطقة اللياقة البدنية، وتتوافر كذلك مقاعد للأطفال الرضع والخوذات للدراجات المستأجرة.

الغرفة تبدأ من: $157

تقييم النزلاء: هذه هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بازل لدى زوار المدينة تأسيساً على التقييمات المستقلة. وقد أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بازل! فالنزلاء ههنا يحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

The Passage – Urban Retreat – فندق 4 نجوم

(بازل, سويسرا)  Steinengraben 51, Vorstädte, 4051 Basel, Switzerland

الموقع: يمتاز فندق The Passage in Basel البوتيكي بموقعه المركزي، وقد تم بناؤه حديثًا في عام 2014، وتوجد محطة قطار بازل إس بي بي على مبعدة حوالي 850 مترًا. وتوجد الكثير من المطاعم والمدينة القديمة على مبعدة 200 متر فقط من الفندق، بينما توجد أراضي ميسي بازل للمعارض على مسافة 2 كيلومتر، وتقع المعالم السياحية الأساسية مثل ساحة السوق وكاتدرائية بازل على مسافة حوالي 5 دقائق مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف المكيفة، كما يقدم خدمة واي فاي المجانية، ويحتوي الفندق على ساونا ومركز للياقة البدنية، تشتمل الغرف الفسيحة والعازلة للصوت على تلفاز ذي شاشة مسطحة وخزينة للكمبيوتر المحمول وقاعدة للآيبود وآلة عمل القهوة وحمام مع حوض استحمام أو دش، كما تشتمل كل غرفة على نعال. يتاح للنزلاء التمتع بالمشروبات المتميزة في بار ومقهى The Passage الذي يحتوي على منطقة جلوس بساحة الفناء.

الغرفة تبدأ من: 200$

تقييم النزلاء: منطقة Vorstädte هي إحدى الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بـالثقافة والفنون والمتاحف. هذه المنطقة المفضلة من مدينة بازل لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بازل! فالنزلاء ههنا يحصلون على مزايا وخدمات أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

موتيل وان بازل – فندق 3 نجوم

(بازل, سويسرا)  Barfüssergasse 16, Old Town Grossbasel, 4001 Basel, Switzerland

الموقع: يوجد موتِل وان بازل في مدينة بازل، وهو على مبعدة 100 متر من المتحف المعماري. وتوجد كاتدرائية بازل على مبعدة 200 متر فقط من موتِل وان بازل، بينما توجد فالز بازل على مبعدة 200 متر فقط . ويبتعد مطار يورو إيربورت بازل بمسافة حوالي 10 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء التمتع ببار في الموقع والاستفادة من خدمة واي فاي المجانية. تشتمل كافة الغرف في ذلك الفندق على تكييف للهواء وتلفاز ذي شاشة مسطحة. يشتمل مكان الإقامة هذا على مكتب استقبال يعمل على على مدار الـ 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $126

تقييم النزلاء: تعتبر مدينة غروسبازل القديمة هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالتاريخ والفنون والأجواء. هذه المنطقة المفضلة من مدينة بازل لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة.

يعد الفندق أحد أفضل المواقع تقييمًا في بازل! فالنزلاء مسرورون أكثر بما يقدم لهم مقارنة مع أماكن الإقامة بالمنطقة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا موتيل وان بازل سلسلة فنادق: موتيل وان ، وقيّموه 9.7 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بازل! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق روشات – فندق 3 نجوم

(بازل, سويسرا)  Petersgraben 23, Old Town Grossbasel, 4051 Basel, Switzerland

الموقع: يوجد هذا الفندق في أحد المبانى التاريخية المحمية في الحي القديم من مدينة Basel، وهو يحظى بموقعه المركزي الهادئ جداً، وعلى مسافة قريبة من الجامعة ومستشفى المدينة.

الخدمات المقدمة: يشتمل فندق روشات على عدد 50 غرفة تحتوي 95 سريراً، كما يشتمل على الحديقة المريحة. ويحتوي الفندق على غرفتين للحفلات وللمؤتمرات تتسعان لما يقرب من 200 شخص، وهي مناسبة للتدريباتوالمعارض والمؤتمرات والكثير من المناسبات الخاصة.  نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $118

تقييم النزلاء: تعتبر مدينة غروسبازل القديمة هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بـالتاريخ والفنون والأجواء. هذه المنطقة هي إحدى  المناطق المفضلة من مدينة بازل لدى زوار المدينة تأسيساً على التقييمات المستقلة.

أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق روشات، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد. وتم تصُنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بازل! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق راينفيلديرهوف – فندق 2 نجمة

(بازل, سويسرا)  Hammerstrasse 61, Clara, 4058 Basel, Switzerland

الموقع: يمتاز فندق راينفيلديرهوف بموقعه المركزي بمدينة بازل، وهو يقع على مبعدة 200 متر من المعرض التجاري، ويقع على مسافة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من قلب مدينة بازل، كما تتوافر محطة الترام في مواجهة الفندق.

الخدمات المقدمة: يجري تقديم بوفيه الإفطار في الصباح، في حين يوفر مطعم فندق راينفيلديرهوف الأطعمة السويسرية والعالمية الممتازة والفاخرة. تشتمل كافة الغرف على تلفاز مدعوم بقنوات فضائية وخدمة واي فاي المجانية وحمام خاص، كما تمتاز بعض الغرف بأنها غرف عازلة للصوت.

الغرفة تبدأ من: $114

تقييم النزلاء: منطقة Clara هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بزيارة معالم المدينة وبملائمة من ناحية المواصلات العامة واستكشاف المدينة القديمة. هذه هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بازل لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق راينفيلديرهوف، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق Münchnerhof – فندق 2 نجمة

(بازل, سويسرا)  Riehenring 75, Clara, 4058 Basel, Switzerland

الموقع: يوجد Hotel Münchnerhof في مواجهة مركز المعارض ميسي بازل، ويتاح الوصول له بسهولة بالغة من محطة القطار ووسط المدينة والمطار باستخدام وسائل النقل العامة. يتاح في يوم الوصول أن يتم استعمال رسالة التأكيد للحجز كتذكرة بالنسبة لوسائل النقل العامة من مطار يورو ومن محطة قطار إس بي بي أو باديشير بانهوف إلى الفندق.

الخدمات المقدمة: تمتاز كافة الغرف في Münchnerhof Hotel بتوفر تلفاز مع جهاز رقمي وآلة لصنع القهوة ومكتب ، كما يتوافر للنزلاء في غرفهم عند الوصول كبسولة القهوة وعبوة مياه معدنية مجانية ، في حين يجري توفير خدمة واي فاي مجانًا في كافة أنحاء المبنى. يجري تقديم وجبة افطار بالفندق المجاور الذي يقع على بعد دقيقة واحدة فقط مشيًا على الأقدام

الغرفة تبدأ من: $127

تقييم النزلاء: منطقة Clara هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بزيارة معالم المدينة وبملائمة من ناحية المواصلات العامة واستكشاف المدينة القديمة. هذه هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بازل لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات