أفضل فنادق برن سويسرا في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق برن سويسرا في كل الفئات الفندقية

توجد عاصمة سويسرا الساحرة برن على شواطئ نهر آر، وتجدر الإشارة إلى أن المدينة القديمة في برن مدرجة على قائمة اليونسكو كموقع للتراث العالمي، وهي تحتوي على عدد من أفضل فنادق برن بالفئات الفندقية المختلفة.

تزخر المدينة بالفنون المعمارية التي تعود إلى القرن الـ 15 وأسطح الأبنية الحمراء الزاهرة التي تحيطها المياه الصافية والأجواء الخلابة لوادي الألباين، برن الفاتنة تعد وجهه مثالية لقضاء العطلات الرائعة وعطلات التزلج التي لا تنسى بإحدى قرى التزلج مثل قرية غشتاد، وتعد برن ملاذاً رومانسيًا وعائليًا بامتياز.

وعبر موقع تيك ويك سوف نأخذك عزيزي الزائر في جولة للتعرف على أفضل فنادق برن بكل الفئات، وهذا بعد مقارنة الأسعار والخدمات والمميزات التي يقدمها كل فندق في التصنيف الذي يتبعه. سنخبرك بمواقع كل الفنادق بشكل محدد لتعرف مدى قربها من الأماكن السياحية في برن. كذلك سنخبرك بالخدمات والمزايا المقدمة في كل فندق بالتفصيل. وسنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف بجميع الفنادق، كما سنطلعك على تقييم النزلاء السابقين من خلال مواقع التقييم الفندقي المتخصصة. وأخيرًا سوف نذكر لك أفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز.

 

فندق بيلفيو بالاس بيرن – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق برن سويسرا

Kochergasse 3-5, 3011 Bern, Switzerland

 

من أفضل فنادق برن في تصنيف 5 نجوم.

الموقع: يوجد فندق بيلفيو بالاس بيرن التقليدي المصنف بفئة 5 نجوم في وسط العاصمة السويسرية بيرن، وهو يقع في أحد المبانى الأنيقة إلى جوار مبنى البرلمان الاتحادي، ويمتاز بناء الفندق بفن الآرت نوفو الذي يعود تاريخه إلى عام 1913، ويمكن لضيوف الفندق الاستفادة من توفر وسائل النقل العام المجانية في برن، كما يتمتع فندق بيلفيو بالاس بيرن بموقع قياسي للقيام بالرحلات خلال النهار إلى بحيرة ثون وإنترلاكن الواقعتان على مسافة 56 كيلو متر من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يشتمل فندق Bellevue Palace على مطعم راقي ومركز للياقة البدنية وساونا، كما تتوافر خدمة واي فاي مجاناً.

ويعتبر Hotel Bellevue Palace Bern هو فندق الضيافة الرسمي بالنسبة لحكومة سويسرا، إضافة إلى أن الفندق استضاف على مر السنين العديد من الضيوف المشاهير مثل ملكة إنجلترا وتشارلي شابلن ونيلسون مانديلا وجاك شيراك وصوفيا لورين وفيدل كاسترو وبروس سبرينغستين.

تمتاز غرف الفندق الواسعة بالمفروشات الفاخرة والأرضيات الخشبية الأنيقة وهي تشتمل على تكييف يتاح التحكم به وتلفاز ذي شاشة مسطحة وميني بار، وتتيح بعض الغرف إطلالات رائعة على مدينة برن التاريخية القديمة أو على قمم سلسلة جبال الألب السويسرية البعيدة، في حين تواجه الغرف الأخرى الساحة الداخلية الهادئة للفناء أو البرلمان.

يقدم المطعم الممتاز VUE الأطباق السويسرية والأطباق العالمية الفاخرة، كما يوفر الفندق يوميًا كل صباح بوفيه إفطار حتى الساعة 11 صباحاً، ويتاح تقديم وجبات إفطار كونتيننتال بالغرف للنزلاء الذين يستيقظون بوقت متأخر، أيضًا تتوافر خدمة الغرف بشكل يومي حتى منتصف الليل، ويمتاز تراس الفندق بإطلالة بانورامية على جبال الألب ونهر آر.

الغرفة تبدأ من: $357

تقييم النزلاء: تعد تلك المنطقة التي يتواجد بها فندق بيلفيو بالاس بيرن هي المنطقة المفضلة في برن لدى الكثيرين من ضيوف المدينة بحسب التقييمات المستقلة.

كما يعتبر فندق بيلفيو بالاس بيرن من أفضل فنادق برن الـ 5 نجوم وأحد أفضل مواقع الإقامة السياحية تقييمًا في برن! حيث أن الضيوف يكونون أكثر سعادة بما يقدمه الفندق إليهم بالمقارنة مع فنادق أخرى من نفس التصنيف في المنطقة. وتحديدا فقد أعجب الأزواج بالفندق وبالموقع، وحصل فندق بيلفيو بالاس بيرن التابع لسلسلة فنادق سويس ديلوكس على تقييم 9.8 بالنسبة للرحلات الزوجية.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق برن سويسرا

Bahnhofplatz 11, 3011 Bern, Switzerland

 

من أفضل فنادق برن في تصنيف 5 نجوم.

الموقع: يمتاز الفندق العريق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا بموقعه المركزي في وسط مدينة برن، كما توجد محطة قطارات برن عبر الشارع، ويتاح الوصول إلى الكثير من المعالم السياحية الشهيرة بسهولة مشيًا على الأقدام، كما يتاح الوصول إلى مطار بيلب الدولي في مدة لا تتجاوز الـ 20 دقيقة بواسطة السيارة، ويمكن للنزلاء الاستفادة من المواصلات العامة مجانًا في مدينة برن.

الخدمات المقدمة: يشتمل فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا على الغرف الفاخرة التي تجمع بين التصاميم الداخلية الأنيقة والمرافق الحديثة، كما يشتمل على مركز سبا متكامل وتراس معاصر على السطح.

ويوفر ذلك الفندق المصنف في فئة الـ 5 نجوم بجميع الغرف ميني بار مزود بالمشروبات الغازية والبيرة والشاي، كما تتضمن الحمامات الواسعة على حوض استحمام أو دُش مطري ومدفأة للمناشف إضافة إلى أردية حمام ونعال بشكل مجاني.

كذلك تتضمن كافة الغرف على آلة لصنع القهوة نسبرسو وعدد من مرافق الترفيه الحديثة تشتمل هاتف آي بي.

هذا ويحتوي فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا على مركز عافية مقام على مساحة حوالي 500 متر مربع بالإضافة إلى ساونا ومسبح للاسترخاء وغرفة للياقة البدنية وحمام تركي، ويتاح استخدام غرفة اللياقة البدنية يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

يقدم المطعم الرائع Jack’s Brasserie قائمة طعام من الأطباق المبتكرة العصرية والأطباق السويسرية التقليدية، ويمكن لضيوف الفندق كذلك الاستمتاع بتناول الكوكتيلات اللذيذة والحصرية في صالة السيجار أو بار اللوبي أو على تراس سكاي، ويجري يوميًا تقديم وجبة إفطار مكونة من قائمة المأكولات الموسمية في براسيري Jack الموجود بالفندق، ويمكن للنزلاء التخير بين وجبات إفطار كونتيننتال (بالسعر الشامل) أو وجبة الإفطار الغنية شفايزرهوف مقابل تكلفة إضافية، مثلما تتوافر وجبة إفطار العمل السريعة في بار اللوبي. كما يقدم الفندق خدمة صف السيارات نظير تكلفة إضافية بالإضافة إلى شحن السيارات الكهربائية بصورة مجانية.

الغرفة تبدأ من: $420

تقييم النزلاء: تعتبر المنطقة التي يقع بها فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا هي إحدى المناطق المفضلة في مدينة برن لدى الكثير من زوار المدينة تبعًا للتقييمات المستقلة.

كما يعد فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا من أفضل فنادق برن في فئة الـ 5 نجوم وأحد أفضل مواقع الإقامة السياحية على مستوى التقييم الفندقي في برن! حيث أن النزلاء يكونون أكثر ابتهاجًا بما يقدمه الفندق لهم مقارنة مع فنادق أخرى من ذات التصنيف في المنطقة. وتحديدا فقد أحب الأزواج الفندق والموقع، وحصل فندق شفايزرهوف بيرن أند ذا سبا التابع لسلسلة فنادق ذا ليدينغ هوتيلز أف ذا ورلد وفنادق سويس ديلوكس على تقييم 9.5 بالنسبة للرحلات الزوجية.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق سافوي – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق برن سويسرا

Neuengasse 26, 3011 Bern, Switzerland

 

من بين أفضل فنادق برن في تصنيف 4 نجوم.

الموقع: تم افتتاح الفندق العصري والأنيق Hotel Savoy في شهر فبراير2017 ، ويقع الفندق في مدينة برن القديمة في نطاق مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من محطة قطارات برن الرئيسية، وكذلك فهو قريب من الشوارع الشهيرة ومراكز التسوق الكبرى بالمدينة، كما يمكن الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية الرئيسية في برن إضافة إلى الكثير من البارات والمطاعم مشيًا على الأقدام، في حين يقع مطار بيلب على مسافة 20 دقيقة بواسطة السيارة من الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي المجانية في كل أنحاء الفندق. وتمتاز غرف الفندق المخصصة لغير المدخنين بأنه قد تم تجهيزها بالتصاميم الفنية المعاصرة، وتتوفر بالغرف الأسرّة المريحة والوسائد المريحة مع وصلة HDMI ومكتب عمل وجهاز تلفاز ذو شاشة مسطحة مدعم بالقنوات الفضائية وخزانة للكمبيوتر المحمول، كذلك يتوفر تكييف هواء وهاتف مدعوم بخدمة البريد الصوتي وميني بار وآلة صنع قهوة النسبرسو ومرفق لعمل الشاي، وتشتمل حمامات الغرف على دش مطري أو على حوض استحمام وتتوافر مستلزمات الاستحمام المجانية ومجفف للشعر ومرآة مكياج.

الغرفة تبدأ من: $231

تقييم النزلاء: صُنف فندق سافوي على أنه من بين أفضل فنادق برن في فئة الـ 4 نجوم وأنه من ضمن قائمة الفنادق الأفضل قيمة في مدينة برن! حيث يحصل النزلاء على خدمات ومميزات أكثر نظير ما يدفعونه من نقود وهذا بعد إجراء المقارنة مع فنادق أخرى بنفس التصنيف في المدينة. وحصل الفندق على درجة تقييم 9.6 لرحلة لفردين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق سيتي هوتل متروبول – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق برن سويسرا

Zeughausgasse 28, 3011 Bern, Switzerland

 

من قائمة أفضل فنادق برن في تصنيف 3 نجوم.

الموقع: يقع الفندق المتميز City Hotel Metropole في وسط مدينة برن، وهو على مسافة لا تتجاوز الـ 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة قطارات برن، وعلى بعد دقيقتين مشيًا من برج الساعة زيتغلوغيتورم ومن ساحة بارينبلاتز ومن القصر الفيدرالي السويسري، وتوجد أماكن كثيرة للتسوق ولتناول الطعام في نطاق المنطقة التي يقع بها Metropole City Hotel، كذلك تتوفر مواقف سيارات نظير تكلفة إضافية على مبعدة دقيقة واحدة فقط من المشي.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي المجانية بالفندق، ويتاح للضيوف أن يستفيدوا من وسائل النقل العام المجانية في برن.

وتشتمل جميع الغرف على هاتف مباشر وتلفاز مدعوم بقنوات الكابل ، كما تتضمن الحمامات الخاصة بالغرف على حوض استحمام أو دش ومجفف للشعر.

الغرفة تبدأ من: $91

تقييم النزلاء: تم تصنيف فندق سيتي هوتل متروبول على أنه أحد أفضل فنادق برن في فئة الـ 3 نجوم وأنه من بين قائمة الفنادق الأفضل على مستوى القيمة في مدينة برن! حيث يحصل الضيوف على خدمات وميزات أكثر مقابل ما يدفعونه من نقود وذلك بعد عمل المقارنة مع فنادق أخرى بذات التصنيف في برن. وقد حصل فندق سيتي هوتل متروبول الذي يتبع سلسلة فنادق سويس بادجت على درجة تقييم 8.8 لرحلة من فردين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق والدهورن  – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق برن سويسرا

Waldhöheweg 2, 3013 Bern, Switzerland

 

من قائمة أفضل فنادق برن بتصنيف الـ 3 نجوم.

الموقع: يقع الفندق الممتاز والدهورن في مدينة برن، وهو يقع على مسافة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام أو عبر رحلة قصيرة بواسطة الترام من قلب المدينة ومن موقع بي إي إيه إكسبو، ويمكن للنزلاء أن يصلوا إلى فندق والدهورن بغاية السهولة باستخدام السيارة من خلال الطريق السريع عبر مخرج فانكدورف ، كما يتاح لضيوف الفندق الاستفادة من توافر وسائل النقل العام المجانية داخل مدينة بيرن.

الخدمات المقدمة: تتوافر بالفندق خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى توفر مرآب سيارات أسفل الأرض في مقابل تكلفة إضافية.

تشتمل غرف فندق والدهورن المخصصة حصرياً لغير المدخنين على حمامات خاصة. ويمكن للنزلاء أن يستعملوا طابعة الليزر الموجودة في ركن الأعمال بشكل مجاني. كما أن المنطقة التي يقع الفندق داخل نطاقها تزخر بالعديد من أماكن تناول الطعام والبارات.

تقييم النزلاء: صنف فندق والدهورن ضمن قائمة أفضل فنادق برن في فئة 3 نجوم واعتبر أنه من بين قائمة الفنادق الأفضل قيمة بفئتها الفندقية في مدينة برن! حيث حصل الضيوف على خدمات ومميزات أكثر مقابل ما دفعوه من مال وهذا بعد مقارنة الأسعار والخدمات مع فنادق من نفس التصنيف في مدينة برن. وحصل الفندق على درجة تقييم 8.7 للرحلات الزوجية.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

بيت شباب 77 بيرن – غير مصنف

أفضل فنادق برن سويسرا

MORILLONSTRASSE 77, 3007 Bern, Switzerland

 

ضمن قائمة أفضل فنادق برن بالفئة الفندقية المستقلة.

الموقع: يوفر بيت الشباب الجميل Hostel 77 Bern أحد أماكن الإقامة الجيدة في مدينة برن خاصة بالنسبة للشباب. وتجدر الإشارة إلى أن البيت الاتحادي البرلماني في مدينة برن يقع على مسافة 1.9 كيلو متر من بيت شباب Hostel 77 Bern، بينما يقع برج الساعة في برن على بعد مسافة حوالي 2.2 كيلو متر من مكان الإقامة، ويوجد مطار بيلب على مبعدة مسافة لا تتجاوز الـ 5 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: تشتمل كافة الغرف الغرف في بيت شباب 77 بيرن على حمامات مشتركة، كما يمتاز بيت الشباب Hostel 77 Bern بتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر الواي فاي. كما يحتوي مكان الإقامة على مطبخ كبير مشترك.

الغرفة تبدأ من: $40

تقييم النزلاء: تم تصنيف بيت شباب 77 بيرن على أنه واحد من ضمن قائمة أفضل فنادق برن في الفئة الفندقية المستقلة وأنه من بين قائمة أماكن الإقامة الأفضل على مستوى القيمة بمدينة برن! حيث يتحصل نزلاء بيت الشباب على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه من المال وذلك بعد عمل مقارنة مع أماكن إقامة أخرى من ذات التصنيف في المدينة. وقد حصل بيت شباب 77 بيرن التابع للحكومة السويسرية على درجة تقييم 8.5 لرحلة مكونة من فردين.وللرحلات الزوجية.

لمعرفة المزيد حول مكان الإقامة أو القيام بالحجز:

 

 

No Comments

Post A Comment