6 من أفضل فنادق جنيف على البحيرة بأسعار تبدأ من 112$

أفضل فنادق جنيف

6 من أفضل فنادق جنيف على البحيرة بأسعار تبدأ من 112$

من خلال هذا المقال وعبر موقعنا تيك ويك، سنذكر لك 6 من أفضل فنادق فنادق جنيف على البحيرة من مختلف الفئات الفندقية ومن بينها أفضل فنادق جنيف للعوائل ، وهي الفنادق التي تحظى جميعها بأطقم عمل ودودة ومتعاونة، بالإضافة إلى المواقع المتميزة على مقربة من وسط المدينة، والتسوق، والمطاعم، والأماكن السياحية في جنيف الساحرة..

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم اختيار أفضل فنادق جنيف على البحيرة والتي سيرد ذكرها خلال هذا المقال، بعد مقارنة الأسعار والخدمات المقدمة لكل منها تبعا للفئة الفندقية التي يتبعها في حدود المنطقة المشار إليها، كذلك سنذكر لك عزيزي زائر تيك ويك الحد الأدنى للغرفة في كل فندق على حدة، مثلما سنذكر موقع كل فندق بالتحديد مع إيضاح الخدمات المقدمة وتقييم النزلاء السابقين، وأخيرًا سنطلعك على الموقع الإلكتروني الأفضل للحجز في كل فندق، مع العلم بأن الكثير من الفنادق تقبل تعديل مواعيد الحجز، وبأن الأسعار يمكن أن تختلف تبعا لتاريخ الوصول والمغادرة على مدار السنة.

 فندق وارويك جنيف – فندق 4 نجوم

 فندق وارويك جنيف

(جنيفا – سويسرا) Rue de Lausanne 14, Paquis, 1201 Geneva, Switzerland

الموقع: يقع فندق وارويك جنيف – الذي يعد من أفضل فنادق جنيف للعوائل في فئة الـ 4 نجوم – في مواجهة محطة قطار كورنافين الرئيسية، وهو على مسافة حوالي 300 متر فقط لا غير من بحيرة جنيف، وعلى مبعدة 7 دقائق فقط بالسيارة أو القطار من المطار الدولي كوينترين. ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تحديث وتجديد فندق وارويك جنيف بالكامل في سنة 2017.

الخدمات المقدمة: تتوفر إمكانية استخدام خدمات الإنترنت عبر خدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. جميع الغرف مكيفة الهواء، وتمتاز بوجود تلفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وتلفزيون ذو تكلفة مضافة لقنوات الكابل، كما يوجد بكل غرفة صندوق آمن للودائع، ومرفق مجاني خاص بصنع الشاي والقهوة، وحمام من الرخام، إضافة إلى وجود النوافذ المزودة بخاصية التعتيم التلقائي.

يعمل مطعم Téséo الحديث المتوفر بالفندق على تقديم المأكولات الموسمية العالمية، كما تقدم كل صباح وجبة إفطار كونتيننتال في الغرف أو في البار، في حين يمكن تنظيم بوفيه إفطار بالمطعم عند الطلب ويكون ذلك في مقابل تكلفة مضافة.

يمكن للنزلاء التسوق من المتجر متعدد الأقسام الذي يقع على بعد 5 دقائق مشيًا على الأقدام، كما يمكنهم التسوق في أروقة التسوق الموجودة بمحطة القطار والتي تفتح أبوابها في كل أيام الأسبوع، أيضا يمكن للنزلاء الوصول سيرًا على الأقدام إلى أشهر مناطق الجذب السياحي في جنيف، والبلدة القديمة التاريخية، إضافة إلى المتاحف الكثيرة الواقعة ضمن مسافة قصيرة من الفندق.

كذلك يتاح لنزلاء الفندق التعامل مع المركز الرياضي الكبير Silhouette والذي يقع على مسافة دقيقتين مشيًاعلى الأقدام. هذا ويوفر فندق وارويك جنيف لجميع نزلائه عند الوصول بطاقة سياحية مجانية مخصصة للتعامل مع وسائل النقل المتجهة إلى مدينة جنيف، وهي البطاقة التي تبقى سارية أثناء فترة إقامتهم بالكامل.

الغرفة تبدأ من: $192

تقييم النزلاء: موقع باقيس Paquis هو أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمناظر الطبيعية خاصة البحيرات، وكذلك بالنسبة للذين يهتمون بالرياضات الخلوية مثل التأمل والمشي لمسافات طويلة. لذلك فقد صارت منطقة باقيس Paquis هي المنطقة المفضلة من مدينة جنيف لدى الكثيرين من السائحين تبعًا لإحصاء التقييمات المستقلة. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق وارويك جنيف التابع لسلسلة فنادق ووريك واعتبرو أنه من أفضل فنادق جنيف على البحيرة ومن أفضل فنادق جنيف للعوائل بصفة عامة، وقد حصل الفندق على تقييم 8.9 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

فندق آيبيس جنيف سنتر نايشنز – فندق 3 نجوم

فندق آيبيس جنيف سنتر نايشنز

(جنيفا, سويسرا)  Rue du Grand Pré 33-35, Saint-Gervais / des Grottes, 1201 Geneva

الموقع: يقع فندق آيبيس جنيف سنتر نايشنز Ibis Genève Centre Nations الذي يعتبر من أفضل فنادق جنيف للعوائل في قلب مدينة جنيف، وهو على مسافة 800 متر فقط من محطة القطار الرئيسية كورنافين، وعلى مسافة قريبة جدا من بحيرة جنيف.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق آيبيس جنيف سنتر نايشنز غرفا عصرية حديثة، وتشتمل كل غرفة على حمام خاص وشاشة تليفزيون مسطحة مدعومة بقنوات الكابل، إضافة إلى وجود الاتصال المجاني بالإنترنت عبر خدمة واي فاي في كل أنحاء الفندق.

يستفيد نزلاء فندق آيبيس جنيف سنتر نايشنز من وجود مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة، ويقوم بتقديم المعلومات السياحية للنزلاء، مثلما يستفيدون من وجود البار الذي يقدم مختلف الوجبات الخفيفة والمشروبات على مدار اليوم.

تقع بحيرة جنيف والعديد من مواقع المنظمات الدولية المشرفة على البحيرة على مسافة كيلومترين فقط من الفندق، كما يبعد مطار جنيف عن الفندق فقط بمسافة 4 كم. أيضًا يوفر فندق آيبيس جنيف سنتر نايشنز لنزلائه البطاقة السياحية المجانية المخصصة لاستقلال وسائل النقل العام في مدينة جنيف.

الغرفة تبدأ من: 125$

تقييم النزلاء: موقع سان جيرفيه / دي غروتيس Saint-Gervais / des Grottes هو أحد الخيارات المفضلة بالنسبة للمسافرين المترددين على مدينة جنيف بشكل منتظم، كذلك بالنسبة لهؤلاء الذين يهتمون بضرورة سهولة وملائمة الموقع الذي سيقيمون به من ناحية المواصلات العامة، وأيضا يعد موقع الفندق من الأماكن الاستراتيجية المميزة بالنسبة لمحبي استكشاف البلدة القديمة والرياضات الخلوية مثل السير لمسافات طويلة.

وقد أثنى الأزواج تحديدًا على الموقع والفندق، وحصل آيبيس جنيف سنتر نايشنز التابع لسلسلة فنادق آيبيس على تقييم 8.1 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين تبعا للتقييمات المستقلة.

كما تم تصنيف الفندق على أنه من أفضل فنادق جنيف على البحيرة ومن أفضل فنادق جنيف للعوائل في فئة الثلاث نجوم! فالنزلاء هنا عادة ما يحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في مدينة جنيف.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

فندق انترناسيونال وتيرمينوس – فندق 3 نجوم

فندق انترناسيونال وتيرمينوس بجنيف

(جنيف – سويسرا) 20 rue des Alpes, Paquis, 1201 Geneva, Switzerland

الموقع: يوجد مكان فندق انترناسيونال وتيرمينوس  International & Terminus فقط على مبعدة 9 دقائق مشيًا على الأقدام من شاطئ بحيرة جنيف، كما يبعد هذا الفندق ذو النجوم الثلاثة – والذي يعد من أفضل فنادق جنيف على البحيرة في فئته – بمسافة 80 متراً فقط عن محطة القطارات الرئيسية كورنافين Cornavin في مدينة جنيف، في ذات الوقت فهو يبتعد فقط بمسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام عن وسط المدينة وعن بحيرة جنيف.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق انترناسيونال وتيرمينوس الاتصال المجاني بالإنترنت عبر خدمة واي فاي المتواجدة في جميع غرف الفندق. كما تمتاز جميع غرف الفندق بوجود ثلاجة صغيرة للمشروبات، وتليفزيون ذو شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، وذلك إضافة إلى وجود حمام خاص بكل غرفة يشتمل على مجفف للشعر.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تجديد وتحديث فندق انترناسيونال وتيرمينوس بالكامل في سنة 2010، ويتمتع الفندق بمكتب استقبال مفتوح على مدار الـ 24 ساعة، كما توجد قاعة تدريب ولياقة بدنية من ملحقات الفندق. ويعمل مطعم الفندق المسمى بـ La Véranda على تقديم الأطباق السويسرية المعروفة، إضافة إلى تقديم الأطباق الإيطالية والعالمية الشهيرة.

تنطلق كل خطوط المواصلات الرئيسية سواء للحافلات أو القطارات في مدينة جنيف من المحطات القريبة من الفندق. كما يمكن للنزلاء الوصول إلى المقرات التابعة للأمم المتحدة في خلال 10 دقائق فقط عن طريق الحافلة. أيضا يحصل جميع النزلاء عند الوصول على البطاقة السياحية المجانية المخصصة لركوب وسائل النقل العام.

الغرفة تبدأ من: 112$

تقييم النزلاء: يعتبر موقع باقيس في مدينة جنيف من بين الخيارات الأساسية بالنسبة للمسافرين من عشاق البحيرات والمناظر الطبيعية والرياضات الخلوية مثل المشي والجري. وقد صارت هذه المنطقة أحد المناطق المفضلة في مدينة جنيف بالآونة الأخيرة وذلك تبعا للتقييمات المستقلة في العديد من المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة.

لقد فضل الأزواج بالتحديد فندق انترناسيونال وتيرمينوس واعتبروا أنه أفضل فنادق جنيف على البحيرة ومن أفضل فنادق جنيف للعوائل في فئة الثلاث نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 9.0 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

فندق أستوريا جنيف – فندق 3 نجوم

فندق أستوريا جنيف

(جنيف – سويسرا) 6 place Cornavin, Saint-Gervais / des Grottes, 1201 Geneva, Switzerland

الموقع: يقع فندق أستوريا – الذي يعد من أفضل فنادق جنيف للعوائل وأحد أفضل فنادق جنيف على البحيرة في فئته – فقط على مبعدة حوالي 11 دقيقة مشيًا على الأقدام من شاطئ بحيرة جنيف، أيضًا يقع مكان فندق أستوريا في وسط مدينة جنيف بمواجهة محطة القطارات الرئيسية كورنافين، وهو قريب جدا من الأحياء التجارية ومقرات الأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية والمفوضية العليا للاجئين ومنظمة الصحة العالمية.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق أستوريا جنيف خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر خدمة واي فاي في كل غرف الفندق.

الغرف كلها مُكيفة الهواء وتحتوي على تلفزيون ذو شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، كما تشتمل على ميني بار وحمام خاص، كما تتوفر نقطة اتصال مجاني بالإنترنت في اللوبي.

تعد حانة بريطانيا Britannia واحدة من أوائل حانات جنيف المصممة على النمط الإنجليزي النموذجي، كما يعمل فريق العمل ذو الخبرة الكبيرة بالحانة على توفير أجواء ممتعة ومريحة تسمح للنزلاء بالاستمتاع بالمحادثات اللطيفة واحتساء المشروبات المفضلة لديهم بمصاحبة موسيقى الجاز أو السول، كذلك تُقدم الحانة وجبتين أساسيتين هما وجبتي الغداء والعشاء بصورة يومية.

من فندق أستوريا الذي يعد من أفضل جنيف على البحيرة يمكن الوصول بسهولة كبيرة إلى مطار جنيف الدولي، وذلك في مدة لا تتجاوز الـ 15 دقيقة بالقطار، مثلما تقع محطة الحافلات المركزية الحضرية في مواجهة الفندق وإلى جوار محطة القطار. يوفر مكتب استقبال فندق أستوريا جنيف بطاقات تخفيض سياحي بنسبة 40% على مواقف السيارات الملحقة بمحطة القطارات.

الغرفة تبدأ من: 115$

تقييم النزلاء: موقع سان جيرفيه / دي غروتيس Saint-Gervais / des Grottes من مدينة جنيف هو أحد الاختيارات  الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بسهولة وملائمة المواصلات العامة المتواجدة بالقرب من مكان إقامتهم، وكذلك بالنسبة للمهتمين باستكشاف البلدة القديمة ورياضة المشي لمسافات طويلة. وبالطبع تعد هذه المنطقة من المناطق السياحية المفضلة في جنيف لدى العديد من ضيوف المدينة، وذلك بناءً على التقييمات المستقلة في المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة.

لقد أحب الأزواج بالتحديد الفندق وموقعه معتبرين إياه واحدًا من أفضل فنادق جنيف على البحيرة بصفة عامة، وقد حصل فندق أستوريا جنيف على تقييم 8.9 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

فندق سويس جنيف – فندق 3 نجوم

فندق سويس جنيف

(جنيف – سويسرا)  10 place Cornavin, Saint-Gervais / des Grottes, 1201 Geneva, Switzerland

الموقع: يقع فندق سويس جنيف – والذي يعتبر أحد أفضل فنادق جنيف للعوائل في فئته – على بُعد حوالي 11 دقيقة مشيًا على الأقدام من شاطئ بحيرة جنيف. كما أن مكان فندق سويس هو مباشرة في مواجهة محطة جنيف الرئيسية للسكك الحديدية، والتي تتيح للنزلاء روابط سريعة وسهلة بواسطة القطارات إلى مكتب الأمم المتحدة وإلى مطار جنيف.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق لضيوفه غرفا مميزة، مع وجود حمام داخلي في كل غرفة، بالإضافة إلى الاتصال المجاني بالإنترنت عن طريق خدمة واي فاي في كل الغرف، كما يوفر الفندق كل صباح بوفيه إفطار غني. يتاح للنزلاء الوصول إلى بحيرة جنيف فقط في غضون 5 دقائق من السير على الأقدام، في حين تقع البلدة القديمة على مبعدة حوالي 7 دقائق مشيًا على الأقدام.

جميع الغرف مجهزة بأثاث جيد، مع وجود تليفزيون ذو شاشة مسطحة وخزانة خاصة وراديو وهاتف وميني بار. يوفر فندق سويس التكييف بكل الغرف أثناء أشهر الصيف، كما تتوفر نقطة اتصال مجاني بالإنترنت مع طابعة في اللوبي.

يتاح للنزلاء أن يستمتعوا ببوفيه الإفطار الغني كل صباح في الغرفة المشرقة المخصصة للطعام، مع الاستمتاع بإطلالة جميلة على الحياة النشطة في قلب مدينة جنيف.

عند الوصول يقدم الفندق للنزلاء البطاقة السياحية المجانية التي تسمح بركوب المواصلات العامة بداخل مدينة جنيف طوال فترة الإقامة. كذلك فالفندق يقع فقط على مسافة 50 متر من محطات المواصلات العامة مثل الحافلات والقطارات والترام، والتي تتجه إلى جميع أنحاء المدينة. أيضا تقع مواقف سيارات كورنافين على بعد 50 متر فقط حيث يحصل النزلاء على الرسوم المخفضة لوقوف السيارات، ويقع الفندق على مبعدة حوالي الـ 15 دقيقة فقط من مطار جنيف الدولي والمركز الدولي للمؤتمرات ومركز المعارض الشهير باليكسبو.

الغرفة تبدأ من: 141$

تقييم النزلاء: موقع سان جيرفيه / دي غروتيس هو كما ذكرنا من قبل أحد الخيارات الرئيسية بالنسبة للمسافرين المهتمين بالسهولة والملائمة فيما يخص المواصلات العامة واستكشاف البلدة القديمة والرياضات الخلوية مثل المشي.

ويعد موقع الإقامة هذا واحدا من أفضل المواقع تقييمًا في مدينة جنيف! فالنزلاء يكونون عادة سعداء أكثر بما يتلقونه من خدمات بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في المنطقة. وقد أثنى الأزواج تحديدًا على فندق سويس ورأوا أنه أفضل فنادق جنيف على البحيرة ومن أفضل فنادق جنيف للعوائل في فئة الثلاث نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 9.2 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

فندق دي جنيف – فندق نجمتين

فندق دي جنيف

(جنيفا – سويسرا) 1 place Isaac-Mercier, Saint-Gervais / des Grottes, 1201 Geneva, Switzerland

الموقع: يقع مكان فندق دي جنيف – الذي يعتبر من أفضل فنادق جنيف للعوائل ومن أفضل فنادق جنيف على البحيرة في فئة النجمتين – فقط على بعد 3 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة القطار، وعلى بعد حوالي 5 دقائق فقط من وسط مدينة جنيف وشاطئ بحيرة جنيف.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الشاي والقهوة بشكل مجاني في مكتب الاستقبال، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً. كذلك تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر خدمة واي فاي في جميع مناطق الفندق. تشتمل كل الغرف في فندق دي جنيف على حمام خاص، كما أن قطع الأثاث الموجودة بالغرف من الطراز البلجيكي القديم.

يمكن للنزلاء بدء يومهم مع بوفيه الإفطار المجاني وذلك قبل الانطلاق لأعمالهم أو لمشاهدة معالم جنيف السياحية.

كذلك يتاح للضيوف استخدام جهاز الكمبيوتر المتصل بالإنترنت في مكتب الاستقبال بشكل مجاني. أيضا تتوافر مواقف سيارات عامة مقابل تكلفة إضافية، وذلك في المنطقة المجاورة لفندق دي جنيف مباشرةً.

الغرفة تبدأ من: 115$

تقييم النزلاء: بالطبع يعد موقع سان جيرفيه / دي غروتيس Saint-Gervais / des Grottes أحد أهم الخيارات بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بسهولة وملائمة المواصلات العامة بمحيط مكان الإقامة الخاص بهم، كذلك بالنسبة لأولئك المهتمين باستكشاف البلدة القديمة ورياضات المشي. وتلك المنطقة أحد أكثر المناطق السياحية المفضلة من جنيف لدى الكثيرين وذلك بناءً على التقييمات المستقلة في المواقع السياحية الإحصائية المتخصصة.

وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق والموقع واعتبروا بأنه أحد أفضل فنادق جنيف على البحيرة في فئة النجمتين، فالنزلاء يحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في المدينة. وقد حصل فندق دي جنيف على تقييم 8.7 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات