أفضل فنادق زيرمات سويسرا في جميع الفئات

أفضل فنادق زيرمات سويسرا في جميع الفئات

تقع زيرمات في جنوب سويسرا، وهي بلدة جبلية شعبية في كانتون فاليه. وتقع البلدة عند سفح جبل ماترهورن، الذي يعد واحدا من أعلى قمم جبال الألب. وتجذب البلدة عددا كبيرا من السياح لتعدد الأنشطة السياحية الموجودة بها، مثل التزلج وتسلق الجبال، وأيضا لجمالها المدهش بشكل عام. زيرمات هي في المقام الأول تعد التحفة الفريدة في جبال الألب، كما أن أماكن السياحة في زيرمات هي أحد الأماكن المفضلة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، بالنسبة إلى السويسريين والأجانب على حد سواء. توجد مجموعة من الأنشطة الجذابة للغاية في هذه المدينة الصغيرة.

ومن المؤكد أن الأنشطة مثل رحلات التزلج، وتسلق الجبال، وركوب الدراجات الجبلية، أو حتى المشي لمسافات طويلة تبقى من الخيارات الجميلة لدى إقامة الزائر بهذه المحطة الجبلية الرائعة. وإذا كان هذا لا يكفي، فيمكنك قضاء يوم من التسوق والانغماس في الطعام المحلي وذلك في شارع باهنهوف، وهو الشارع الرئيسي بالبلدة. كذلك يوجد متحف ماترهورن، ومقبرة ماونتنير، وهي أيضا من مناطق الجذب السياحي الشعبية جدا في زيرمات. ومن الجدير بالذكر أن البلدة الجبلية خالية من السيارات، كما لا توجد بها محطة للقطار، فقط الحافلات الكهربائية وحافلات الطاقة الشمسية، لذلك يتوجه إليها الجميع في الغالب إما على الدراجة أو سيرا على الأقدام. وهذا ما يجعل الجو العام للبلدة منعش جدا وفريد من نوعه، ناهيك عن كونها بلدة نظيفة للغاية ونقية الهواء إلى درجة خيالية.

 

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في زيرمات فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق زيرمات في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في زيرمات ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

ذا أومنيا – فندق 5 نجوم

(تزيرمات, سويسرا)  Auf dem Fels, 3920 Zermatt, Switzerland

الموقع: يتاح للنزلاء الوصول إلى فندق The Omnia الواقع على صخرة بارتفاع 45 متر في قلب مدينة Zermatt من خلال نفق يوصل إلى مصعد، وهو المصعد الذي ينقل الجميع إلى اللوبي بشكل مباشر. يتاح الوصول إلى المنطقة المخصصة للرياضات الشتوية بمدينة Zermatt في مدة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام أو عبر استخدام سيارات الأجرة والحافلات التي تعمل بالكهرباء.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء أن يتذوقوا الأطعمة العالمية المطبوخة من المكونات الموسمية المنتقاة بعناية في المطعم أو على التراس، كما يتاح لهم عقب تناول العشاء أن يتمتعوا بالاسترخاء على الأريكة في مواجهة الموقد وتناول القهوة الإسبريسو أو grappa.

تقدم منطقة السبا مجموعة منوعة من علاجات التجميل التي تساعد على ممارسة الاسترخاء عقب قضاء يوم حافل في الهواء الجبلي الرائع.

تتباين جميع الوحدات الفندقية من جهة التصاميم والأحجام وهي تمتاز بتصاميم عصرية أنيقة وتضم شرفات خاصة. تتوافر خدمات الإنترنت اللاسلكي بصورة مجانية في جميع أرجاء الفندق.

يقدم فندق The Omnia خدمة سيارات الأجرة من وإلى محطة Zermatt للقطارات كما يوفر مرآبًا للسيارات ومهبطًا للمروحيات، كذلك يتاح لموظفي الفندق أن يقوموا بترتيب خدمات النقل بالحافلات المكوكية أو بواسطة الطائرة الهليكوبتر إلى المطار.

الغرفة تبدأ من: $683

تقييم النزلاء: هذه هي إحدى المناطق المفضلة من زيرمات لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. ويعد الفندق أحد أفضل المواقع تقييمًا في زيرمات فالنزلاء سعداء أكثر بما يقدم مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ذا أومنيا سلسلة فنادق: فنادق ديزاين ، وقيّموه 9.9 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

مونت سيرفين بالاس – فندق 5 نجوم

(تزيرمات, سويسرا)  Bahnhofstrasse 31, 3920 Zermatt, Switzerland

الموقع: يعد فندق Mont Cervin Palace من تصنيف الـ5 نجوم أحد الأعضاء في مجموعة الفنادق الرائدة في العالم، وقد تم افتتاح هذا الفندق في العام 1851. ويوجد الفندق في وسط مدينة زيرمات، وهو يقع على مبعدة 300 متر فقط من محطة القطارات.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء أن يسترخوا في المسبح وفي سبا ومركز صحي على مساحة 1700 م2، حيث تتوافر تشكيلة ضخمة من العلاجات التجميلية.

تطل غالبية الغرف على الناحية الجنوبية، وتشتمل على شرفة أو على فناء يوفر الإطلالات الخلابة على جبل ماترهورن. كما يمتاز عدد محدود من أجنحة الجونيور والأجنحة بأحواض استحمام ساخنة أو مدفأة ومفتوحة. وتتوافر خدمات الإنترنت اللاسلكي بشكل مجاني في جميع الغرف.

يجري تقديم بوفيه إفطار سخي وعشاء مميز بقائمة أطعمة انتقائية في كل يوم. كذلك يجري طهي اللحوم والأسماك على مواقد الفحم في مطعم Grill Le Cervin. ولحضور الحفلات الأسبوعية للعشاء بمطعم الفندق في فصل الشتاء، فيجب ارتداء السترة وربطة العنق .

إذا أتاحت الأحوال الجوية فيمكن للنزلاء الجلوس على مقاعد بالصف الأمامي في تراس الفندق والنظر إلى صخب الحياة والألوان بشارع بانهوف.

الغرفة تبدأ من: $630

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا مونت سيرفين بالاس سلسلة فنادق: ذا ليدينغ هوتيلز أف ذا ورلد , فنادق سويس ديلوكس، وقيّموه 9.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ويلنيس ألبينهوف – فندق 4 نجوم

(تزيرمات, سويسرا)  Matterstrasse 43, 3920 Zermatt, Switzerland

الموقع: يوجد فندق ويلنس البينهوف الذي يدار عائلياً والمصنف في فئة الـ 4 نجوم في قلب زيرمات، وهو في مواجهة محطة تلفريك سونيجا وعلى مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة Gronergrat للسكك الحديدية.

الخدمات المقدمة: يشتمل فندق ويلنس هوتل البينهوف على عدد خمسة طوابق وقد تم تجهيز كل الغرف مع ميني بار وتلفاز مدعوم بقنوات الكابل وخدمة واي فاي المجانية ومنطقة جلوس وصندوق ودائع آمن وحمام، كما تحتوي غالبية الغرف على شرفة.

يجري تقديم مجموعة واسعة ومنتقاة من قوائم الطعام الطازجة والذواقة بالمطعم، كما يمكنكم التمتع بالنبيذ المحلي والعالمي بالإضافة إلى توفر الوجبات الخفيفة الصغيرة في منطقة لوبي الفندق الجديد.

يتاح للنزلاء الاسترخاء بمنطقة السبا المتوفر بها الضوء الطبيعي  وحوض استحمام ساخن ومسبح داخلي كبير وحمامات بخار وساونا ودش استوائي، كما يتوافر صالون التجميل والغرف المخصصة للاسترخاء إضافة إلى مركز العافية Alpenhof.

الغرفة تبدأ من: $309

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من زيرمات لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. وقد أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الفندق، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق رومانتيك جولين سوبيريور – فندق 4 نجوم

(تزيرمات, سويسرا)  Riedstrasse 2, 3920 Zermatt, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق المتميز Julen على مسافة عشرة دقائق مشيًا على الأقدام من منطقة التلفريك، وتوجد محطة قطارات Zermatt على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق مطعم أنيق وحانة تقليدية وسبا يتكون من ثلاث طوابق بالإضافة إلى مسبح داخلي. وتحتوي كافة الغرف على شرفات خاصة.

تمزج الغرف المريحة بفندق Romantik Julen بين التصاميم الداخلية التقليدية للجبال الألبية وبين وسائل الراحة العصرية مثل تلفاز كابل بشاشة مسطحة وخدمة واي فاي المجانية. تحتوي الحمامات الفسيحة على مجففات الشعر وعلى مستحضرات التجميل المجانية وأردية حمام.

يتاح للنزلاء الاسترخاء بمركز السبا الواسع والذي يحتوي على مسبح داخلي  وعلى مقصورة التشمس الاصطناعي وعلى ساونا وغرف البخار وقاعة لياقة بدنية حديثة.

يوفر المطعم تنوعًا من الأطباق المحلية والمأكولات العالمية، بينما توفر الحانة أنواع النبيذ الفاخر من منتجات المصانع المحلية للنبيذ . كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بكوكتيلات لذيذة بجوار الموقد المفتوح في منطقة البار المتميز.

الغرفة تبدأ من: $510

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق رومانتيك جولين سلسلة فنادق: رومانتيك ، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Garni Testa Grigia – فندق 3 نجوم

(تزيرمات, سويسرا)  Bahnhofstrasse 21, 3920 Zermatt, Switzerland

الموقع: يقع هذا الفندق على مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة Zermatt للسكك الحديدية ومن محطة Sunnegga Express للقطارات الجبلية المائلة. ويحظى الفندق الممتاز Garni Testa Grigia بموقعه الهادئ ولكن المركزي في ذات الوقت، حيث يقع الفندق بين العديد من المحال التجارية والمطاعم. ويمكن للنزلاء العثور على صيدلية بالفندق. كما يتاح الوصول إلى  وحلبة التزلج الموسمية على الجليد وإلى ملاعب التنس في مدة دقيقتين مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يقدم فندق Testa Grigia الغرف المفروشة بشكل أنيق والمزودة بالشرفات وآلات عمل القهوة وخدمة الواي فاي المجانية، وقد تم تجديد الغرف بالكامل في سنة 2010.

جرى تأثيث كافة الغرف بأذواق رفيعة مع السجاد المتميز والأسرّة الخشبية الصلبة والأقمشة العالية الجودة. وتشتمل الحمامات الواسعة على مقصورة دش من ذات الجدران الزجاجية أو على أحواض استحمام.

الغرفة تبدأ من: $176

تقييم النزلاء:  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Garni Testa Grigia، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد. وقد تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في زيرمات! فالنزلاء ههنا يحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بريستول – فندق 3 نجوم

(تزيرمات, سويسرا)  Schluhmattstrasse 3, 3920 Zermatt, Switzerland

الموقع: يوجد Hotel Bristol الذي يدار عائليًا بموقعه المركزي ولكن الهادئ في مدينة زيرمات فيما بين تلفريك كلاين ماترهورن ومحطة القطارات، يتاح الوصول إلى كافة المرافق الشتوية الرياضية وإلى خدمات التلفريك بشكل سهل مشيًا على الأقدام، ويمكن للنزلاء شراء أو استئجار الزلاجات من الموقع كما يتاح شراء التذاكر للمصاعد والتلفريك من خلال مكتب الاستقبال التابع للفندق، وتتوافر المواقف الخاصة بحافلات التزلج مباشرةً في مواجهة Hotel Bristol.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق منطقة للسبا وخدمة واي فاي المجانية في كافة المناطق. تتيح غالبية الغرف في فندق Hotel Bristol الإطلالات الخلابة على جبل ماترهورن. تشتمل الإقامة مع وجبتي الطعام على وجبة إفطار ووجبة عشاء مكونة من 5 أصناف.

يمكن للنزلاء الاسترخاء في البار المتميز أوفي غرفة البخار أو في الساونا ، ويدعو النزلاء التراس الضخم الذي يحتوي مقاعد استلقاء للتشمس للتمتع بأشعة الشمس. تتوافر غرفة الألعاب وركن مخصص للإنترنت مجانًا، ويمكن ترتيب خدمات النقل ذهابًا وإيابًا فيما بين الساعة الثامنة صباحًا والساعة الخامسة مساءً مجاناً.

الغرفة تبدأ من: $154

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من زيرمات لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. وقد أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بريستول، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Annex Antika – فندق 2 نجمة

(تزيرمات, سويسرا)  Kirchstrasse 42, 3920 Zermatt, Switzerland

الموقع: يوجد فندق Annex Antika بجوار فندق Antika في قلب مدينة زيرمات Zermatt .

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق فرصة إقامة ثمينة فيما يخص الأسعار ، كما يوفر بوفيه إفطار سخي مجاني ، هذا إضافة إلى إمكانية دخول مجاني كذلك إلى المنطقة الصحية . ويتاح للنزلاء الاختيار فيما بين الغرف التي تم فرشها بصورة أنيقة والتي تحظى بإطلالة على الطابق الأرضي ، وفيما بين الغرف الأخرى ذات الأسعار المنخفضة والتي توجد بالمنطقة السفلية من الفندق المتميز بفئة النجمتين Annex Antika .

وعقب قضاء يوم جميل بالخارج في الهواء الجبلي الرائع، فإن الساونا والدوامة المائية whirlpool وحمامات البخار يقدمون للنزلاء دعوة لممارسة الاسترخاء . كذلك فإن اتصال الواي فاي بالإنترنت متوفر مجانا بالأماكن العامة من الفندق.

الغرفة تبدأ من: $138

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من زيرمات لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Annex Antika، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

وقد تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في زيرمات! فالنزلاء ههنا يحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات