تخطى إلى المحتوى

10 من أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة 2020

  • بواسطة
|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

نظرًا لأن مدينة زيورخ معروفة بأنها المحور الاقتصادي والثقافي للبلاد وواحدة من العواصم المالية والصناعية الرئيسية في أوروبا وأكبر المدن السويسرية، فمن السهل أن تنسى أنها مكان رائع وممتع للسياح. تشمل العديد من عوامل الجذب العشرات من المتاحف والمدينة القديمة التي تم الحفاظ عليها جيدا والمليئة بمباني العصور الوسطى وعصر النهضة، وما يكفي من الأثار الفنية والمعمارية داخل وخارج المتاحف لإبقاء عشاق الفن في انبهار طوال فترة إقامتهم.

زيورخ مدينة مصرفية راقية وعاصمة سويسرا المالية ومن أشهلا المدن التي يجب زيارته أثناء السياحة في سويسرا. لذلك، ليس غريبا أن يتم تصنيفها غالبا على أنها أغلى مدينة في العالم وأكثر المدن التي تتكدس بالأموال. تشتهر زيورخ بأسلوب الحياة الفاخر والتسوق الراقي والشوكولاتة الفاخرة. ومع ذلك، على الرغم من نفقتها وبذخها وتكاليفها العالية، فقد تم تصنيفها أيضا كواحدة من أفضل المدن المعيشية في العالم. تفتخر زيوريخ بالمناطق الحضرية الكبيرة التي تقع وسط المناطق التاريخية والثقافية، كما أنها أكبر مدينة في سويسرا. إنها أيضا ذات موقع جيد للغاية وهي تقع مباشرة على بحيرة زيوريخ ويمر بها نهر ليمات وكل هذا عند سفح جبال الألب السويسرية ذات المناظر الخلابة.

إذا كنت لا تزال تبحث فيما إذا كانت هذه المدينة تستحق الزيارة، فاستمر في القراءة لتجد أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة والتي ستجعل إقامتك مناسبة للتكاليف التي تحددها للرحلة. لقد قمنا بتقسيم الفنادق على حسب المستوى الخدمي بها وعدد النجوم، إلى جانب مراعاة التكلفة التي من المفترض أن تكون العامل الأهم خلال الزيارة.

نصيحة هامة للمسافرين إلى زيورخ

سويسرا بصفة عامة هي دولة مرتفعة التكاليف، ولكن هناك طرق لترشيد إنفاق المال الخاص بك، فبعد اختيارك لمكان إقامتك من بين أفضل فنادق زيورخ للعائلات وهي عامة أفضل فنادق زيورخ على البحيرة ، فسوف يمكنك دخول أي مكتب سياحي لشراء “زيوريخ كارد”، وذلك لتوفير نسبة من المال الذي ستنفقه على الطعام والمواصلات ورسوم الدخول إلى الأماكن السياحية في زيورخ . هل ذكرنا أنك لن تدفع شيئا للأطفال دون سن السادسة لاستخدام وسائل النقل العام؟ وختامًا فإذا كان هناك من المدن الأوروبية ما يبدو خاصًا بالمتعة السياحية وبديهي للسفر العائلي، فمدينة زيورخ قد تكون أول القائمة.

أفضل فنادق زيورخ للعائلات – فئة 5 نجوم

  • فندق متنزه حياة زيورخ
فندق متنزه حياة زيورخ

فندق متنزه حياة زيورخ

21 شارع بيتهوفن، إنجي، 8002 زيورخ، سويسرا

الموقع

في وسط مدينة زيورخ السويسرية وعلى بعد دقائق من أشهر شوارعها الخاصة بالتسوق والخدمات سوف تجد فندق منتزه حياة زيورخ الكبير. يعتبر الفندق من أشهر وأفضل فنادق زيورخ على البحيرة ويمكنك الوصول إليه بسهولة من خلال ركوب المترو والنزول في محطة شارع ستوكر ولن تسير بعدها إلا لمسافة 10 دقائق على الأقدام فقط. جميع الوسائل الخاصة بالنقل متاحة على بعد دقائق من المشي مثل مطار زيورخ الدولي وكذلك محطة قطار المدينة.

الخدمات المقدمة

الفندق الكبير يحتوي على صالة ألعاب رياضية ونادي للياقة والجمال إلى جانب غرف البخار والجاكوزي والعلاج العشبي والتدليك. المعاملة راقية للغاية ولن تحتاج إلى أي شيء خارج الفندق. التصميم الفريد للفندق والواجهة الزجاجية بالكامل وكذلك جميع التصميمات الخاصة بالغرف والأجنحة الفندقية تعتبر من أفضل طراز عالمي.

كل غرفة تحتوي على شاشة تلفاز كبيرة مسطحة مع وجود خدمات الانترنت فائق السرعة وكذلك خدمة غرف مميزة مع حسن معاملة ولياقة لا تجدها إلا في هذا المكان الرائع من العالم. المطعم الرئيسي للفندق وكذلك المطاعم الإضافية المنتشرة في كل مكان تقدم خدماتها على مدار الساعة وتقدم أفضل أنواع الطعام التي يمكنك تناولها في أفضل مطاعم العالم.

المطعم الاستعراضي يقدم فيه الطهاة مجموعات متنوعة من الأطعمة في عرض رائع مثل عروض طبخ الأسماك المحلية والمأكولات البحرية المتميزة. مطعم بارك هاوس يختص بعرض منتجات النبيذ الخاصة على مساحة طابقين ويوجد بها ألاف الأنواع التي تهم النزلاء. يوجد أيضا بار متميز ويقدم جميع المشروبات التقليدية والمشروبات الخاصة به مع تنوع كبير في الأنواع والمذاق الخاص بالبار. يمكنك أيضا تناول الإفطار الخفيف وحفلات الشاي والشواء في ساحة مخصصة مع باقي الضيوف والاستمتاع بليالي سويسرية راقية.

تبدأ الأسعار من: 588 دولار

تقييم النزلاء

الموقع الخاص بالفندق يوفر له تميزا كبيرا مما يجعل جميع النزلاء يفضلونه على باقي فنادق المدينة. كذلك يمكنك الحصول على كل ما هو رائع من خدمات ومميزات الإقامة المريحة والتجول في المدينة بأكملها دون الحاجة إلى مواصلات لفترات طويلة، لأن الفندق يتوسط جميع هذه المناطق الحيوية. يقيم النزلاء هذا الفندق بنحو 9.1 للعائلات ومن الممكن أن يكون مثاليا لكافة أغراض السفر.

حجز فنادق

  • فندق سافوي بور أون فيل
فندق سافوي بور أون فيل

فندق سافوي بور أون فيل

12 شارع بوست، وسط المدينة، زيورخ، سويسرا

الموقع

في وسط مدينة زيورخ بالضبط سوف تجد أحد أفضل فنادق زيورخ للعائلات يوجد بالقرب من الفندق دير جروس الشهير وكثير من مراكز التسوق الحيوية ومناطق الأعمال والترفيه. يمكنك الوصول إلى محطة القطار الرئيسية خلال جولة قصيرة لخمس دقائق وكذلك مطار زيورخ الدولي في خلال 15 دقيقة فقط. يتيح لك هذا الموقع المتميز سهولة الوصول إلى كافة مناطق الأعمال التي تريدها في المدينة وكذلك التمتع بأفضل إقامة على البحيرة للعائلات.

 

 

 

الخدمات المقدمة

يتميز هذا الفندق الفخم بروعة التصميمات والأثاث الفاخر إلى جانب مزيج من الخدمات المميزة التي لا توجد إلا في أفضل فنادق العالم. يوجد مطعم كبير للوجبات الأساسية التي تسمح لك بتناول وجبات متنوعة طوال اليوم مع مطعم جانبي للوجبات الخاصة والمأكولات البحيرة والأطباق العالمية.

يحتوي الفندق على مجموعة كبيرة من الغرف التي تسمح للزوار بالاختيار فيما بينها بما يتناسب مع عدد أفراد العائلة أو الأشخاص الذين بصحبتك. الأجنحة الفندقية أيضا كبيرة وفخمة وتتميز بوجود ركن للجلوس وتناول الطعام وركن أخر لممارسة الأعمال الكتابية ومطبخ صغير. جميع الغرف مكيفة وبها أثاث راقي من أفضل معارض العالم، ويوجد خدمات الانترنت السريعة بشكل مجاني ومواقف للسيارات مجانا وكذلك خدمة تأجير السيارات أو الحصول على سيارة بسائق خاص.

يوجد بار خاص بالفندق وبه مجموعة من المشروبات الخاصة بالمكان مع توفر مشروبات عالمية من مختلف بلدان العالم. بهو الفندق متميز وفاخر للغاية وبه أرضيات من الرخام النادر مع طرازات متنوعة من الأثاث الرائع. يمكنك تناول الإفطار المجاني الذي يوفره الفندق لجميع النزلاء في المطعم الكبير وهو ما يوفر لك الوقت أثناء فترة الصباح.

الأسعار تبدأ من: 422 دولار

تقييم النزلاء

يشيد الضيوف بالخدمات المميزة والاستقبال الرائع الذي جعلهم في جو حميمي وودود للغاية مع مجموعة الموظفين المحترفين. يشيد غالبية النزلاء أيضا بخدمة الغرف والمرافق بشكل عام وقد قيموا الفندق بنحو 9.7 وهو مناسب تماما لرحلات العائلات ويمكنك الحصول على رحلة لفرد واحد أيضا بشكل مميز.

حجز فنادق

  • فندق ماريوت زيورخ

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

(

42 شارع نويملاكي، وسط المدينة، 8006، زيورخ، سويسرا

الموقع

يعتبر موقع الفندق الكائن في وسط المدينة من أهم الميزات التي ستجدها خلال فترة إقامتك، حيث ستستطيع التجول بحرية وسهولة في كافة مناطق المدينة الهامة. يمكنك المشي لدقائق قليلة حتى تصل إلى أهم معالم المدينة ولكي تصل إلى محطة القطار الرئيسية وكذلك مترو المدينة، يمكنك أيضا المشي نحو المطار خلال مدة لا تتجاوز 15 دقيقة أو بتاكسي في 5 دقائق.

 

الخدمات المقدمة

الغرف الموجودة بالفندق كبيرة وفسيحة ومن أجود أنواع الخامات التي تجدها في أي مكان، وكذلك يمكنك التنقل بين جنبات الغرفة المتسعة والجلوس على أريكة مريحة للغاية أو مشاهدة التلفاز المسطح الكبير الذي يوفر خدمات البث الفضائي الكامل. يتوفر بكل غرفة بعض الأدوات التي تساعدك على عمل الشاي والقهوة وكذلك ميكرويف لتسخين الوجبات الخفيفة والأطعمة البسيطة.

يوجد صالة خاصة بالفندق تتيح لجميع الضيوف الذين يقيمون في مختلف أنواع الغرف تناول الطعام طوال اليوم والمشروبات المتنوعة إلى جانب الوجبات الخفيفة المجانية. كل مرافق الفندق مجهزة بخدمة انترنت عالي السرعة بشكل مجاني مع خدمات غرف مثالية وخدمات إرشادية من الموظفين.

يوجد عدة مطاعم إضافية كذلك في الساحة الرئيسية للفندق، فيعمل مطعم إيكو على توفير بعض الوجبات السويسرية والتي تعتمد على الخضروات والأسماك، وكذلك على المشروبات الخاصة والمميزة. مطعم الفيل الأبيض أيضا يقدم مجموعة من الوجبات الأسيوية وخاصة الوجبات التايلاندية. يوجد بار مميز مع توفير كافة أنواع المشروبات والسجائر والسيجار الخاص عالي الجودة.

يوجد بالفندق صالة للألعاب الرياضية المتكاملة مع ركن خاص بالساونا والمساج وممارسة بعض الأنشطة الرياضية المختلفة. يمكنك التمتع بالجو الصافي في فترات فصل الربيع والصيف في سطح الفندق المميز الذي تم تجهيزه مع مسبح خارجي للأنشطة الترفيهية.

الأسعار تبدأ من: 294 دولار

تقييم النزلاء

يتميز الفندق بموقع متميز للغاية وهو ما يجعله من أفضل فنادق زيورخ الخاصة بالعائلات وموقعه الرائع على البحيرة يوفر له ميزة إضافية وإطلالة صحية. يقيم النزلاء الخدمات العامة بالفندق بشكل استثنائي وكذلك المرافق والأثاث الموجود في الغرف. سوف تجد أن الفندق يتميز في الموقع والخدمات وكذلك الأسعار المناسبة لفئة 5 نجوم بما منحه تقييم 8.2.

حجز فنادق

أفضل فنادق زيورخ للعائلات – فئة 4 نجوم

  • فندق إنجيمات سيتي أند جاردن

فندق إنجيمات سيتي أند جاردن

14 شارع إنجيمات، إنجي، 8002 زيورخ، سويسرا

الموقع

يمكنك الوصول إلى الفندق الذي يقع في منتصف المدينة خلال 5 دقائق من المشي من محطة القطار الرئيسية في المدينة. موقعه المميز في قلب زيورخ يجعله خيارا متميزا للعائلات وكذلك بسبب قربه من البحيرة، يمكنك الوصول إلى جميع مناطق المدينة الحيوية خلال دقائق من المشي ويبعد عن مطار المدينة الكبير بنحو 10 كيلو متر فقط.

الخدمات المقدمة

غرف الفندق متعددة المساحات وبكل منها خدمات عامة متوفرة مثل توصيل الانترنت فائق السرعة المجاني وخدمة الغرف على مدار الساعة وكذلك بعض الخدمات الأخرى مثل ميني بار خاص وركن للكتابة والأعمال. الأثاث في كل غرفة راقي للغاية ويوفر راحة لجميع الضيوف مع وجود أريكة مستقلة لمشاهدة التلفاز المسطح الكبير مع أفراد العائلة. كما يوجد ماكينة عمل القهوة وشاي وميكرويف لتسخين الطعام وبعض الأغراض الخاصة في الحمام المستقل.

يضم الفندق مطعم كبير رئيسي وكذلك عدة مقاهي وأركان متنوعة لتناول المشروبات وبار متخصص في أنواع النبيذ الفريدة التي تتميز بها سويسرا. يمكنك تناول مشروبك المفضل في البار المجهز لاستقبال جميع الضيوف مهما كان عددهم، أو في شرفة الغرفة المطلة على البحيرة مع إطلالة فريدة من نوعها لا تجدها إلا في هذا الفندق.

الأسعار تبدأ من: 213 دولار

تقييم النزلاء

عند البحث عن رحلة مميزة في مدينة عريقة كهذه، ربما تفضل إقامة مريحة وقريبة من كافة مناطق المدينة الهامة. سوف يوفر لك فندق إنجي مات كل ما تريده وبسعر تنافسي بالنسبة لهذه الفئة العالية من الفنادق. يقيم النزلاء الفندق بنحو 8.9 في مقابل ما يحصلون عليه من خدمات ومرافق مميزة.

حجز فنادق

  • فندق شفايزرهوف زيورخ
فندق شفايزرهوف زيورخ

فندق شفايزرهوف زيورخ

7 شارع بانوف بلاتز، وسط المدينة، 8001 زيورخ، سويسرا

 

 

الموقع

يقع الفندق الشهير مقابل محطة قطار المدينة الرئيسي وهو ما يميز موقع هذا المكان الرائع. يوجد المكان في بداية شارع رئيسي وشهير وخاص بالتسوق وينتهي بالبحيرة الكبيرة التي تجعل الإطلالة رائعة وتستحق الإقامة وعلى قرب من أهم معالم المدينة ومنافذ المواصلات العامة. يمكنك الوصول إلى الفندق من المطار الذي يبعد مسافة 15 كيلو متر بواسطة المترو أو القطار مباشرة.

الخدمات المقدمة

يتمتع الفندق المميز بموقع رائع في محيط طبيعي فوق زيوريخ، ويوفر سبا مساحته 4000 متر مربع ومطعمان حائزان على جائزة وخدمة الانترنت المجانية. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومجهزة بأردية حمام ونعال للاستخدام لمرة واحدة. توفر إطلالات على زيورخ أو بحيرة زيورخ أو جبال الألب أو الغابة القريبة.

يضم السبا الحصري مسبحا كبيرا مع إطلالات بانورامية وسبا للسيدات والسادة ومرافق للياقة البدنية و18 غرفة علاج وجناحين سبا. يقدم مجموعة واسعة من علاجات الوجه والتدليك ورعاية الجسم. يمكنك الحصول على جلسات رياضية في الصالة الكبيرة التي تشمل آلات ومعدات حديثة ومتطورة وجلسات العلاج الطبيعي.

في المطعم الكبير الخاص بالفندق، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات العالمية الحديثة ومجموعة واسعة من النبيذ والمشروبات. يتم تقديم الأطباق المبتكرة للذواقة في مطعم اليوم الكامل، الذي حصل على تقييمات عالية وجائزة من هيئة السياحة السويسرية. يمكن للضيوف أيضا الاستفادة من خدمة النقل المكوكية المجانية إلى وسط المدينة وتتوفر خدمة ليموزين عند الطلب.

الأسعار تبدأ من: 343 دولار

تقييم النزلاء

يعتبر الفندق من الأماكن التي تحصلت على درجات عالية في التقييم الخاص بغرفة السياحة بكل ما هو جديد في الخدمات والمرافق التي تشمل الأثاث والتصميمات وخدمة الغرف والنظافة، وكذلك قيمه النزلاء بنحو 9.1 بشكل عام. ولكن التقييم الفعلي للخدمات كان أعلى من ذلك حيث قيمه غالبية الضيوف بما يزيد عن 9.8 وهو تقييم استثنائي يستحق الإشادة.

حجز فنادق

  • فندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف زيورخ

فندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف زيورخ

150شارع لانج، أوسيرزيهل، 8004 زيورخ، سويسرا

 

الموقع

يقع الفندق في منطقة قريبة للغاية من كافة الأعمال الأساسية في المدينة وفي قلب جميع المعالم الرئيسية بها. يمكنك ركوب القطار الرئيسي في المدينة الذي يبعد مسافة قصيرة بنحو 10 دقائق سيرا على الأقدام، وكذلك يمكنك التمتع بالمتحف الوطني الذي يوجد على بعد 10 دقائق من المشي. الوصول إلى المطار سهل للغاية في خلال 10 دقائق بالتاكسي أو من خلال المترو الرئيسي.

الخدمات المقدمة

إن سمعة زيوريخ بالحفاظ على النمط الكلاسيكي بنهج معاصر لا تخفى على أحد، ولكن كما هو الحال في أي مكان، هناك استثناءات. هذا الفندق غني عن التعريف بما فيه من تصميم ذكي والمنفذ بدقة. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة إلكترونية للأغراض الشخصية. تحتوي جميعها على أرضيات خشبية أصلية وأثاث عملي وحمامات معاصرة بجميع منتجات العناية بالبشرة والشعر ذات العلامات التجارية العالمية. يتم تقديم وجبة الإفطار على طراز البوفيه، وتشمل مجموعة متنوعة من الفواكه الطازجة والخبز السويسري المتنوع والمخبوزات وعدة أنواع من الجبن السويسري واللحوم المجففة والطماطم والكرز والزبادي.

الخدمات التي يفضلها السياح القادمين من العالم العربي لها نصيب كبير في الفندق حيث يهتم الموظفين باللياقة وحسن الضيافة وكذلك بخصوصية العائلات العربية. من المهم أيضا أن يجد النزيل وأسرته مناطق للترفيه المثالية للعائلات وهي ما تسعى إدارة الفندق على توفيره بشكل خاص خلال رحلات العائلات.

سوف تستمتع ببيئة زيورخ الطبيعية الصحية مع عائلتك ويمكنك عمل رحلة استرشادية بواسطة أحد مرشدي الفندق. يوجد كذلك حمامات سباحة كبيرة وحمامات للأطفال مما يجعلك تستمتع بيوم صيفي رائع في الفندق. الصالة الرياضية مجهزة بأدوات عالمية مما يسمح بعمل كافة الأنشطة الرياضية وكذلك بمجموعة متكاملة من الساونا وغرف البخار والتدليك.

تبدأ الأسعار من: 268 دولار

تقييم النزلاء

ليس غريبا على سلسلة فنادق 25 أن تقدم خدمات مميزة لعملائها مما يجعلهم يقبلون على حجز جميع الغرف في الفندق بسرعة خلال الربيع وفصل الصيف للتمتع بأجواء المدينة في هذه الفترة. الضيوف أعجبهم المساحات الكبيرة المخصصة للطعام وتنسيق وجودة الغرف التي تحتوي على أثاث راقي، وذلك أشادوا بالاستقبال وخدمة الغرف والتجهيزات الشاملة مما منحه تقييم 9.

حجز فنادق

  • فندق أوبرا زيورخ

فندق أوبرا زيورخ

5 شارع دوفور، سيفيلد، 8008 زيورخ، سويسرا

الموقع

يوجد الفندق الجديد المخصص للعائلات في منتصف المدينة وتحديدا في ناحية سيفيلد الشهيرة التي تتميز بمعالمه الأثرية المنتشرة وقربها من غالبية مناطق المدينة الهامة. تحتوي هذه المنطقة على كثير من البارات والملاهي الليلية المميزة وكذلك على مطاعم عديدة توفر وجبات من مختلف أنحاء العالم. يمكنك الوصول إلى المطار بالتاكسي خلال 15 دقيقة ولمحطة القطار سيرا في غضون 10 دقائق. سوف تستمتع بالإقامة المميزة على مقربة من البحيرة ورؤية معالم المدينة من نافذة غرفتك.

الخدمات المقدمة

90 غرفة وجناح توفر تنوع كبير في السكن بما يتناسب مع احتياجاتك ومتطلبات عائلتك. على سبيل المثال، تقدم الغرف الديلوكس مساحة مفتوحة وضوء طبيعي وفير للاسترخاء بشكل صحيح. سوف يستمتع المسافرون بغرض الأعمال بمحطات العمل الذكية بالإضافة إلى خدمة الانترنت المجانية وخدمة النقل المجانية إلى وسط المدينة. توفر آلات القهوة والشاي بشكل مجاني في جميع الغرف، بينما يمكنك متابعة أعمالك الكتابية في المكتب الموجود بالغرفة. الإضاءة الناعمة وغير المباشرة تريح العين وتقلل من الإجهاد أثناء فترة استراحتك، وكذلك خاصية الإعتام الكامل في الغرف التي تجعلك تحصل على نوم هادئ.

يكمل المطعمان بعضهما البعض بأمزجة مختلفة وأطباق عالمية وسويسرية أصيلة مما يجعل اختياراتك مميزة ويمكنك تجربة الكثير من الأطعمة خلال فترة إقامتك. بوفيه الإفطار المجاني يحتوي على مجموعة منتقاة من أفضل الجبن السويسرية والخبز الفرنسي الخاص بالفندق إلى جانب خيارات متنوعة من اللحوم الباردة والرومي.

الأسعار تبدأ من: 183 دولار

تقييم النزلاء

من أفضل الصفقات التي يمكنك الحصول عليها خلال فترة إقامة مميزة وناجحة في مدينة زيورخ. السعر المناسب للجميع مع مرافق الفندق الرائعة والخدمات المتكاملة سوف تجعل زيارتك للمدينة بأقل سعر وبأعلى رفاهية. قيم الضيوف جميع الخدمات وتصميمات ومرافق الفندق بنحو 9.5 وأعطوا تقييم أعلى بنحو 9.8 وهو تقييم مميز للسعر.

حجز فنادق

  • فندق نوفوتيل زيوريخ سيتي فيو

فندق نوفوتيل زيوريخ سيتي فيو

فندق نوفوتيل زيورخ سيتي فيو

13 طريق الميناء، ايشر ويس، زيورخ، سويسرا

الموقع

تم بناء الفندق في عام 2000 وأعيد تجديده في عام 2019 ليصبح أحد أفضل فنادق زيورخ للعائلات والذي يكون على مقربة من البحيرة الرائعة بإطلالة مميزة. يوجد الفندق في شمال شرق المدينة وعلى بعد 50 كيلو متر من مطار بازل الدولي وبالقرب من محطة قطار المدينة وكذلك من أهم معالمها ومراكز التسوق الأساسية وكذلك يبعد نحو 50 كيلومتر من مطار مول هاوس.

الخدمات المقدمة

يحتوي الفندق الكبير على 144 غرفة متنوعة المساحات والفئات حتى تتلاءم مع جميع الاحتياجات الفردية وكذلك منها ما هو مخصص للعائلات فقط. يوجد كذلك 6 غرف للاجتماعات والحفلات التي تفتح أبوبها للنزلاء لعمل الحفلات المسائية واجتماعات الأعمال بمختلف توجهاتها.

تحتوي جميع الغرف على خزنة خاصة ونظام تدفئة ومنافذ شحن لجميع أنواع الهواتف والأجهزة الذكية. سوف تجد اللمسات اللطيفة مثل دش خاص مضيء وأردية نوم واغطية حمام خاصة وخدمات غرف لتحسين إقامتك. يوفر مكان الإقامة وجبة إفطار لذيذة كل صباح مجانية بها مختلف أنواع الأطعمة المحلية الراقية بأجود الماركات من الجبن والألبان وغيرها من المخبوزات. يقدم المطعم المفتوح 24 ساعة وجبات عالمية. يعد بار المقهى الذي يقدم المشروبات الجيدة مكانا رائعا للاسترخاء.

تتوفر صالة للياقة كبيرة للغاية وبها مجموعة مميزة من أجهزة الجيم الحديثة التي تصلح لمختلف الأنشطة وتمارين التخسيس وكذلك يتوفر ساونا وحمامات بخار وتدليك. سوف تجد كذلك مجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية التي يقيمها الفندق للعائلات مع ركن مخصص لألعاب الأطفال وتوفير رعاية خاصة بهم.

الأسعار تبدأ من: 165 دولار

تقييم النزلاء

سوف تحب الفندق وموقعه وجميع الخدمات المتوفرة نظرا لأنه يقدم خدمة عالمية بأسعار منخفضة تماما ربما لا تجدها في سلسلة فنادق نوفوتيل في أي مكان آخر في العالم. يقيم الضيوف المرافق والغرف بما فيها من أثاث وخدمات بنحو 9.1 وهو تقييم عالي ومتميز في الفنادق من هذه الفئة.

حجز فنادق

أفضل وحدات زيورخ السكنية للعائلات

  • سيتي ستاي – شقق مفروشة فندقية

أفضل وحدات زيورخ السكنية للعائلات

32 شارع ليندن، 8008 زيورخ، سويسرا

الموقع

يوجد السكن المخصص للعائلات في منتصف المدينة وعلى بعد 1.5 كم من دار الأوبرا، ويتوفر مواقف خاصة بالسيارات الأجرة التي يمكنها نقلك إلى أي منطقة بالمدينة خلال دقائق. يمكنك أيضا الوصول إلى مطار زيورخ الرئيسي الذي يبعد عن الفندق بنحو 10 كيلو متر من خلال السيارة. جميع المناطق الحيوية بالمدينة لا تبعد كثيرا ويمكنك التنقل سيرا على الأقدام للوصول إلى أي منها في دقائق معدودة.

الخدمات المقدمة

كعادة الشقق المفروشة المميزة في مجموعة سيتي ستاي المنتشرة في جميع مدن العالم الكبيرة، سوف تتمتع بإقامة مريحة ومميزة مع أفضل الوحدات السكنية الراقية. تحتوي كل شقة على مساحات مختلفة لاختيار ما هو مناسب لاحتياجات أسرتك. يوجد غرف بمساحات 2 و3 غرف مع حمامين أو ثلاثة على حسب اختيارك.

جميع الشقق مزودة بخدمة انترنت مجانية خاصة بالعملاء، وبها سرائر بمراتب ومفروشات عالية الجودة توفر الراحة والهدوء. سوف تجد التصميم العصري الأنيق في السكن بما يسمح لك بإقامة عالية الرفاهية. يوجد تلفاز كبير بشاشة مسطحة ومدعوم بقنوات فضائية عالمية متنوعة مع العديد من الأجهزة المنزلية الأساسية الأخرى.

يمكنك طلب خدمة للشقة بحيث تريح نفسك من غسيل الملابس والأطباق إذا كنت بحاجة إلى الاسترخاء وعدم إجراء أي أعمال منزلية، على الرغم من توفر غسالات للأطباق والملابس أوتوماتيكية. يمكنك أيضا طلب خدمات تدليك في الشقة والحصول على وجبات من المطعم الرئيسي بمصاريف إضافية.

الأسعار تبدأ من: 243 دولار

تقييم النزلاء

يعتبر السكن في الشقق المفروشة بوجه عام مناسب تماما للعائلات للحصول على خصوصية تامة. ولكن مع سلسلة مساكن سيتي ستاي العالمية سوف تتمكن من تجربة الخصوصية بشكل مميز مع الحصول على كافة الخدمات الفندقية الرائعة بما يجعلك أكثر راحة ورفاهية. يقيم النزلاء مقر الإقامة بنحو 9.1 وخاصة جودة الأثاث والمرافق والأجهزة.

حجز فنادق

  • إي إم أيه هاوس للشقق الفندقية

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

30 شارع فلورا، سيفيلد، 8008 زيورخ، سويسرا

الموقع

توجد الشقق الفندقية الرائعة من شركة عالمية في قلب المدينة وعلى بعد 15 دقيقة مشيا على الأقدام من أهم معالم والأماكن الأساسية بها بما يوفر لك إقامة يسيرة. يمكنك الوصول إلى أشهر المطاعم الموجودة في المدينة خلال المشي لمسافات قصيرة. المطار الرئيسي في المدينة يبعد نحو 15 كيلومتر من السكن ويمكنك الوصول إليه عن طريق محطة القطار التي لا تبعد سوى خطوات قليلة.

الخدمات المقدمة

يمكنك الاستمتاع بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية عالمية، وتحتوي كل شقة على شرفة أو فناء وآلة لصنع القهوة والشاي وزجاجات مياه مجانية وميني بار إضافي. يسهل تناول الطعام داخل الغرفة مع مطبخ مجهز بثلاجة وميكروويف وموقد مسطح وبعض الأجهزة المنزلية الأساسية. تشمل اللمسات الجميلة لتعزيز إقامتك لوازم استحمام مجانية وفراش فاخر. كما تتوفر خزنة ومكواة ولوح للكي ومكتب للأعمال المكتبية وكذلك يتوفر التدبير المنزلي وخدمة الشقق عند الطلب.

يوفر مبنى الشقق المميز لرجال الأعمال خدمة انترنت مجانية في المناطق العامة وخدمات التنظيف الجاف والغسيل ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. بالإضافة إلى مرافق غسيل الملابس ومصعد خاص كبير، هناك أيضا مواقف للسيارات خاصة، جنبا إلى جنب مع خدمة نقل المطار. المساحات المختلفة للشقق توفر خيارات إقامة تتناسب مع عدد أفراد الأسرة وكذلك مع احتياجاتها خلال فترة الإقامة.

الأسعار تبدأ من: 632 دولار

تقييم النزلاء

الشقق السكنية الخاص التي توفرها مجموعة شركات إي إم أيه العالمية تعتبر من أفضل مساكن زيورخ للعائلات والتي توجد بالقرب من البحيرة العامة مما يجعلها خيار رائع لفترات الراحة والاستجمام مع العائلة. جميع الخدمات والمرافق المتاحة ذات جودة عالمية وتوفر الشقق خدمات إضافية مميزة للمقيمين حتى يستطيعوا الحصول على إقامة هادئة وكاملة الخصوصية. يقيم النزلاء مقر الإقامة 9.1 وهو تقييم ممتاز واستثنائي يستحق الإشادة.

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *