10 من أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

10 من أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

إن قضاء بضعة أيام في زيورخ – أكبر مدينة في سويسرا – بصحبة العائلة، هو من الأمور الشيقة حقًا، فهناك عدد قليل من المدن الأوربية التي توفر الاستمتاع بالطبيعة البكر في أبهى صورها، جنبا إلى جنب مع الأنشطة السياحية والثقافية التقليدية وغير التقليدية، وبالطبع فمدينة زيورخ هي إحدى هذه المدن المميزة. وعند التفكير في زيارة زيورخ بشكل عائلي، فأنت سوف تحتاج إلى مكان الإقامة المناسب، لذلك فقد جمعنا لك عبر موقعنا تيك ويك 10 من أفضل فنادق زيورخ للعائلات والتي تتضمن أيضا أفضل فنادق زيورخ على البحيرة .. آملين أن نكون قد وفرنا لك وقت ومشقة البحث عما تحتاجه من أماكن الإقامة.
وقد تم انتقاء هذه الفنادق بعد مقارنة الأسعار والخدمات المقدمة في جميع فنادق زيورخ المناسبة للعائلات تبعا لعدد النجوم في كل فئة فندقية، وسوف نذكر لك عزيزي قارئ تيك ويك الحد الأدنى للغرفة في كل فندق على حدة، مثلما سنذكر موقع كل فندق بالتحديد مع إيضاح الخدمات المقدمة وتقييم النزلاء السابقين، وأخيرًا سنطلعك على الموقع الإلكتروني الأفضل للحجز في كل فندق، مع التنويه بأن الكثير من الفنادق تقبل تعديل مواعيد الحجز، وبأن الأسعار يمكن أن تختلف بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة على مدار العام.

نصيحة هامة للمسافرين إلى زيورخ

سويسرا بصفة عامة هي دولة مرتفعة التكاليف، ولكن هناك طرق لترشيد إنفاق المال الخاص بك، فبعد اختيارك لمكان إقامتك من بين أفضل فنادق زيورخ للعائلات وهي عامة أفضل فنادق زيورخ على البحيرة ، فسوف يمكنك دخول أي مكتب سياحي لشراء “زيوريخ كارد”، وذلك لتوفير نسبة من المال الذي ستنفقه على الطعام والمواصلات ورسوم الدخول إلى الأماكن السياحية في زيورخ . هل ذكرنا أنك لن تدفع شيئا للأطفال دون سن السادسة لاستخدام وسائل النقل العام؟ وختامًا فإذا كان هناك من المدن الأوروبية ما يبدو خاصًا بالمتعة السياحية وبديهي للسفر العائلي، فمدينة زيورخ قد تكون أول القائمة.

أفضل فنادق زيورخ للعائلات – فئة 5 نجوم

  • فندق متنزه حياة زيورخ

(زيورخ, سويسرا) Beethovenstrasse 21, 8002 Zürich, Switzerland

الموقع: يقع هذا الفندق الحديث ذو تصنيف الخمس نجوم في قلب منطقة زيورخ التجارية، وهو كذلك على مبعدة خطوات من شارع التسوق الشهير Bahnhofstrasse، وهو يعد من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة وقريب من البلدة القديمة. وتجدر الإشارة إلى أن موقف Stockerstrasse الخاص بالترام يقع على مسافة حوالي 100 متر، في حين تقع محطة القطار الرئيسية على بعد كيلومترٍ واحدٍ من الفندق، كما يبعد مطار زيورخ الدّولي بمسافة 10 كم فقط.
الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على نادٍ صحيٍّ، بالإضافة إلى صالة جيم وساونا وغرفة بخار وغرف علاجية. ستشعر وكأنك نجم وستسمتع بالمعاملة الراقية والخدمات المميزة في فندق متنزه حياة زيورخ.
يعرض البارك الخاص بفندق حياة زوريخ نموذج من الهندسة المعمارية السويسرية والفن المعاصر، وذلك من خلال الواجهة الزجاجية الخارجية الرائعة. وتتضمن وحدات الإقامة الفسيحة الخاصة بالفندق خدمة واي فاي المجانية عالية السرعة، والتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة من نوعية .Bang & Olufsen
يمكن لنزلاء الفندق أن يبدوا إعجابهم بالطهاة داخل أماكن العمل بالمطبخ الاستعراضي الخاص بمطعم ‘parkhuus’، والذي يقع داخل مساحة كبيرة تتكون من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف عبر ثلاث جهات. وتحتوي مكتبة النبيذ المشيدة من طابقين على 3000 زجاجة نبيذ، كما تشتمل على سلم حلزوني كلاسيكي خاص بها للوصول إلى المعروضات.
يقدم بار ONYX الرائع مجموعة مختلفة من المشروبات الحصرية، بينما تتيح صالة The Lounge العديد من مقاعد وأرائك الصالة مريحة، إضافة إلى موقد نار كلاسيكي جميل، وهي تقدم وجبة الإفطار والأطعمة الخفيفة، ووجبات الشاي في فترة الظهيرة بالإضافة إلى القهوة السويسرية الطازجة.
الغرفة تبدأ من: $614
تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي أحد أكثر المناطق المفضلة في مدينة زيورخ لدى زوار المدينة وذلك استنادًا على التقييمات المستقلة في أكثر من موقع إحصائي سياحي. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق متنزه حياة زيورخ وموقعه، واعتبروا أنه من أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة ، فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة بالمدينة. وقد حصل الفندق على تقييم 9.1 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق سافويْ بور أون فيل

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

(زيورخ, سويسرا) am Paradeplatz /Poststrasse 12, City Centre, 8027 Zürich, Switzerland

الموقع: يقع فندق سافويْ بور أون فيل Savoy Baur en Ville الذي يعتبر من أفضل فنادق زيورخ للعائلات ومن أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في وسط مدينة زيوريخ، وبالتحديد في منطقة باراديبلاتز Paradeplatz. كذلك توجد كنيسة Grossmünster المعروفة ومناطق التسوق وأحياء زيورخ المالية على بُعد عدة خطوات فقط من الفندق، وتبعُد محطة قطار زيورخ الرئيسية فقط بمسافة كيلومتر واحد.
الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بمفروشاته الفاخرة وأثاثه الرائع، وهو يشتمل على مطعمين مميزين، كما تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أنحاء الفندق، أيضا يوجد موقف سيارات خاص بالفندق.
جميع الغرف مكيفة وتتميز بوجود الأثاث الأنيق للغاية، مع هيمنة النمط المذهب ذو اللون الأصفر، أيضا يوجد بكل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، كما تتوفر خزانة وميني بار كوسائل راحة إضافية.
تمتاز المناطق العمومية في سافويْ بور أون فيل بالأرضيات الرخامية والديكور الغني، بالإضافة إلى الأثاث ذو الطراز الكلاسيكي مع الكثير من ثريات البلور والماهوجني، ويعتبر بارSavoy Baur en Ville الفاخر مكانًا قياسيًا لتناول مشروبات ما قبل الغداء أو العشاء.
يوفر الفندق إفطار كونتيننتال كل صباح بشكل مجاني، كما يعمل مطعم سافوي الرسمي على تقديم المأكولات المبتكرة راقية المستوى، مثلما يمتاز مطعم أورسيني الأكثر شعبية بالتصميم على النمط التوسكاني، وهو يقدم بصفة خاصة العديد من الأطباق الإيطالية الشهيرة.
الغرفة تبدأ من: $417
تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي أحد أكثر المناطق المفضلة في مدينة زيورخ لدى زوار المدينة وذلك تبعًا للتقييمات المستقلة في أكثر من موقع إحصائي سياحي. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق سافويْ بور أون فيل وموقعه، واعتبروا أنه من أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة ، فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة بالمدينة. وقد حصل الفندق على تقييم 9.8 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق ماريوت زيورخ

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

(زيورخ, سويسرا)Neumühlequai 42, City Centre, 8006 Zürich, Switzerland

الموقع: يقع فندق ماريوت زيورخ العصري الرائع في وسط المدينة، وهو يعد أحد أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة ، وهو على مسافة قصيرة جدا مشيًا على الأقدام من أحياء التسوق ومناطق الأعمال والأماكن السياحية في زيورخ خاصة البلدة القديمة. وتجدر الإشارة إلى أن المحطة الرئيسية للقطار في زيورخ تقع على مسافة 550 متر فقط، وهي تتيح إمكانية الوصول بصورة مباشرة إلى مطار زيورخ الدولي في مدة لا تتجاوز الـ 10 دقائق.
الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في كل أرجاء الفندق، مثلما تتوافر خدمة الغرف طوال الـ 24 ساعة.
يتاح للنزلاء الاستمتاع بنوعية الأسرّة الممتازة، كذلك بالمرافق المجانية لعمل الشاي والقهوة والهواء المكيف والاتصال اللاسلكي لستة أجهزة كحد أقصى بالغرف الإبداعية الأنيقة بالفندق. تمتاز غالبية الغرف بالإطلالات البانورامية على وسط المدينة أو على بحيرة زيورخ، كما تتوافر لوازم الاستحمام الفاخرة من علامة Acca Kappa في حمامات الغرف.
يتمتع كل النزلاء الذين يقيمون بالغرف التنفيذية أوالغرف من فئة غراند سوبيريور أو الذين يقيمون بالأجنحة الكاملة؛ بإمكانيات الدخول إلى صالة ماريوت الحصرية، حيث تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة بشكل مجاني على مدار اليوم. أيضا يوفر الفندق مكاتب العمل المزودة بخدمة الإنترنت ذات السرعة العالية، بالإضافة إلى الطابعات والسكانر وآلات تصوير المستندات وذلك طوال الـ 24 ساعة في اليوم.
يعمل مطعم eCHo على تقديم المأكولات السويسرية الشهيرة، مثلما يتم تقديم بوفيه الإفطار الغني بالمنتجات المحلية الطازجة حتى الساعة 11 صباحاً، بينما يشتهر مطعم White Elephant المعروف بالمأكولات التايلاندية الأصيلة، كذلك يتاح للنزلاء التمتع بمجموعة مختارة بعناية من المشروبات الممتازة بمطعم Bar & Lounge 42 وأيضا في الصالة المجاورة المعروفة باسم صالة السيجار.
يفتح الجيم التابع للفندق أبوابه طوال اليوم، وتتوافر منطقة للساونا مع مقصورة للتشميس الاصطناعي، كذلك توجد مجموعة منتقاة من العلاجات الخاصة بالمساج عند الطلب.
الغرفة تبدأ من: $314
تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي أحد أكثر المناطق المفضلة في مدينة زيورخ لدى زوار المدينة وذلك تبعًا للتقييمات المستقلة في أكثر من موقع إحصائي سياحي. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق ماريوت زيورخ التابع لسلسلة فنادق ومنتجعات ماريوت وأثنوا على موقعه، واعتبروا أنه من أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئته، فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة بالمدينة. وقد حصل الفندق على تقييم 9.2 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل فنادق زيورخ للعائلات – فئة 4 نجوم

  • فندق إنجيمات سيتي – غراندهوتيل

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

( زيورخ, سويسرا) Engimattstrasse 14, 8002 Zürich, Switzerland

الموقع: يقع فندق إنجيمات سيتي غراندهوتيل في إحدى الحدائق الرائعة في قلب مدينة زيورخ، وهو يعد أحد أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة ، كما يقع الفندق على بعد حوالي 7 دقائق فقط باستخدام الترام من محطة القطار الرئيسية في زيورخ ، أيضًا يوجد أحد مراكز التسوق الكبيرة على مسافة 5 دقائق فقط من السير على الأقدام.
الخدمات المقدمة: يتوفر بالفندق ملعب تنس رائع، كما تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع الغرف، ومن مميزات فندق إنجيمات سيتي أنه يقع على مسافة 15 دقيقة فقط مشيًا على الأقدام من وسط مدينة زيورخ، وكذلك فهو قريب جدا من مناطق التسوق مثل شارع بانهوف الشهير والساحة الجميلة بارادبلاتز.
يوفر الفندق غرفا عصرية واسعة وذات شرفات مميزة، كما يوجد بكل غرفة تلفزيون مدعوم بقنوات الكابل التي توفر أكثر من مائة قناة عالمية، وتشتمل كل الغرف على ميني بار ومرفق لعمل قهوة الاسبرسو ومرفق لعمل الشاي والقهوة التقليدية، أيضا تحتوي جميع حمامات الغرف على مجفف للشعر.
وقد صمم مطعم Orangerie التابع للفندق على طراز الحدائق الشتوية، وهو يقدم الأطباق العالمية والسويسرية، كما يتاح للنزلاء أن يتناولوا الطعام في حديقة الفندق خلال أشهر الصيف.
الغرفة تبدأ من: $272
تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي أحد أكثر المناطق المفضلة في مدينة زيورخ لدى زوار المدينة وذلك تبعًا للتقييمات المستقلة في أكثر من موقع إحصائي سياحي. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق إنجيمات سيتي – غراندهوتيل وأثنوا على موقعه، واعتبروا أنه من أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئته، فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة بالمدينة. وقد حصل الفندق على تقييم 8.3 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق شفايزرهوف زيورخ

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

(زيورخ, سويسرا)Bahnhofplatz 7, City Centre, 8001 Zürich, Switzerland

الموقع: يقع فندق شفايزرهوف زيورخ في مواجهة محطة قطار زيورخ الرئيسية عند بداية الشارع الشهير بانهوف شتراسه، وهو يعد أحد أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئة الأربعة نجوم. كذلك يقع فندق شفايزرهوف زيورخ فقط على مسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من بحيرة زيورخ، وعلى مبعدة 10 دقائق فقط بواسطة القطار من المطار الدولى زيورخ كلوتان.
الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على الغرف العازلة للصوت، بالإضافة إلى الأسرّة الكهربائية القابلة للضبط، كما تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي عالية السرعة.
يستمتع النزلاء بالمطعم الفرنسي ‘La Soupière’ التابع لفندق شفايزرهوف، والذي يقدم المأكولات الموسمية اللذيذة، بالإضافة إلى المأكولات التخصصية السويسرية المصنوعة من المكونات المحلية الطازجة.
أيضا يقدم المقهى المتميز Gourmet والمزود ببوتيك خاص بالكافيار، عددا من المقبلات والمعجنات والسلطات الرائعة والكثير غير ذلك، كما يتميز بار شفايزرهوف بوجود مجموعة شاملة من المشروبات الروحية الدولية والمحلية.
يتاح للنزلاء التمتع بالدخول المجاني إلى Holmes Place Fitness & Spa والذي يقع على مسافة قريبة من الفندق.
الغرفة تبدأ من: $342
تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي أحد أكثر المناطق المفضلة في مدينة زيورخ لدى زوار المدينة وذلك تبعًا للتقييمات المستقلة في أكثر من موقع إحصائي سياحي. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق شفايزرهوف زيورخ وأثنوا على موقعه المدهش، واعتبروا أنه من أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئته، فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة بالمدينة. وقد حصل الفندق على تقييم 9.7 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف زيورخ

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

(زيورخ, سويسرا) Langstrasse 150, Aussersihl, 8004 Zürich, Switzerland

الموقع: يقع فندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف في رقم 4 من منطقة أوسيرزيهل بمدينة زيورخ، وبالتحديد في المنطقة المحاذية لمحطة قطار زيورخ الرئيسية، وهو يعد أحد أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئة الأربعة نجوم. كما يقع الفندق على بعد 1 كم من المتحف الوطني السويسري، في حين يبعد عن الشارع الشهير بانهوف شتراسه بمسافة حوالي 1.2 كم، ويعد مطار زيورخ الدولي هو أقرب المطارات بالنسبة لمكان الفندق حيث يقع على مسافة 8 كم.
كما تمثل منطقة أوسيرزيهل خيارًا رائعًا بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالقيام بجولة فيما حول مدينة زيورخ، كذلك لهؤلاء المهتمين بمشاهدة المناظر الطبيعية ورياضات المشي بمختلف أنواعها.
الخدمات المقدمة: يوفر فندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف غرفة ساونا ومركزا للياقة البدنية، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمطعم المتميز الذي يوجد بموقع الفندق.
تمتاز جميع غرف الفندق بأنها مكيفة الهواء، وهي تشتمل على تلفزيون ذو شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، كذلك تحتوي جميعها على حمام خاص تتوفر به لوازم الاستحمام المجانية ومجففات الشعر حرصا على راحة النزلاء، أيضا يتميز 25hours Hotel Zürich am Hauptbahnhof بوجود خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في كل أنحاء مكان الإقامة. ويشتمل الفندق على متجر رائع لبيع الهدايا التذكارية.
الغرفة تبدأ من: $230
تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي أحد أكثر المناطق المفضلة في مدينة زيورخ لدى زوار المدينة وذلك تبعًا للتقييمات المستقلة في أكثر من موقع إحصائي سياحي. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق 25 آورز آم هاوبتباهنهوف زيورخ التابع لسلسلة فنادق تونتي فايف آورز، وقد أثنوا على موقعه الجميل، واعتبروا أنه من أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئته، فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة بالمدينة. وقد حصل الفندق على تقييم 9.1 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق أوبرا زيورخ

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

(زيورخ, سويسرا)Dufourstrasse 5, Seefeld, 8008 Zürich, Switzerland

الموقع: يقع فندق Zürich Opera في وسط منطقة سيفيلد المميزة في مواجهة دار أوبرا زيورخ الشهيرة، وعلى مسافة خطوات قليلة من البحيرة، وتوجد منطقة التسوق باهنهوفستراسي الشهيرة والكثير من المؤسسات المالية والمعالم السياحية في زيورخ ومناطق المطاعم الفاخرة على مسافة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام. ويعتبر الفندق أحد أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئة الأربعة نجوم، حيث أن منطقة سيفيلد هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالثقافة والمتاحف والمطاعم.
الخدمات المقدمة: يرحب فندق أوبرا زيورخ بالنزلاء وسط أجواء مميزة، كذلك تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع مناطق الفندق.
كما يوجد تقليد معمول به في فندق أوبرا زيورخ وهو استقبال الضيوف بكوكتيل مجاني قبل دخولهم إلى الغرف المؤثثة بذوق رائع ورفيع المستوى. جميع الغرف مجهزة بأحدث وسائل الراحة العصرية، والتي تتضمن وجود تليفزيون متعدد الوسائط بالإضافة إلى خدمة الواي فاي والإنترنت المحلي بشكل مجاني.
يتاح للنزلاء الاختيار من بين الكثير من الصحف العالمية المختلفة بصورة يومية، مثلما يمكنهم الاستمتاع ببوفيه الإفطار السخي واستخدام الركن المخصص للأعمال مجانًا.
كذلك يعد Restaurant Opera واحد من أفضل مطاعم الأسماك المتخصصة في مدينة زيورخ، وهو يعمل على تقديم مجموعة فائقة التنوع من قوائم المأكولات السويسرية والموسمية علاوة على الأطباق العالمية الشهيرة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المطعم المتميز يقع في الفندق الشقيق لفندق أوبرا زيورخ على الجانب المقابل من الشارع.
الغرفة تبدأ من: $222
تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي أحد أكثر المناطق المفضلة في مدينة زيورخ لدى زوار المدينة وذلك تبعًا للتقييمات المستقلة في أكثر من موقع إحصائي سياحي. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق أوبرا زيورخ، وقد أثنوا على موقعه الرائع، واعتبروا أنه من أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئته، فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة بالمدينة. وقد حصل الفندق على تقييم 9.3 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • فندق نوفوتيل زيوريخ سيتي فيو

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

(زيورخ, سويسرا)Schiffbaustraße 13, Gewerbeschule, 8005 Zürich, Switzerland

الموقع: يقع فندق نوفوتيل زيوريخ سيتي فيو في وسط حي Zurich West الحديث، كما يقع الفندق على مسافة 10 دقائق فقط من محطة القطار الرئيسية في زيورخ، كما يقع على مسافة قريبة من البلدة القديمة عبر استخدام الترام أو القطار. ويعتبر الفندق أحد أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئة الأربعة نجوم بصفة عامة. وتجدر الإشارة إلى أن منطقة إيشر فايس تمثل أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بقضاء الجولات فيما حول مدينة زيورخ، وهي ملائمة كذلك بالنسبة لسهولة المواصلات العامة التي تتيح زيارة معالم زيورخ السياحية.
الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على مسبح خاص، بالإضافة إلى خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي. ويتضمن المطعم التابع للفندق والمسمى بـ Novotel Café على التراس ذو الإطلالة الرائعة، وهو يعمل على تقديم الأطباق السويسرية والعالمية. كما يحتوي الفندق على ركن مخصص للأطفال، بالإضافة إلى 7 قاعات حديثة للمؤتمرات ذات إضاءة طبيعية.
الغرفة تبدأ من: $245
تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي أحد أكثر المناطق المفضلة في مدينة زيورخ لدى زوار المدينة وذلك تبعًا للتقييمات المستقلة في أكثر من موقع إحصائي سياحي. وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق نوفوتيل زيوريخ سيتي فيو التابع لسلسلة فنادق نوفوتيل، وقد أثنوا على موقعه الجميل، واعتبروا أنه من أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئته، فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة بالمدينة. وقد حصل الفندق على تقييم 9.1 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

أفضل وحدات زيورخ السكنية للعائلات

  • وحدات وشقق City Stay Furnished Apartments – Lindenstrasse زيورخ

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

(زيورخ, سويسرا) Lindenstrasse 32, Seefeld, 8008 Zürich, Switzerland

الموقع: تقع وحدات City Stay Furnished Apartments بمدينة زيورخ، وهي تقع على مسافة حوالي 900 م من دار أوبرا زيورخ الشهيرة، وتعتبر هذه الوحدات أحد خيارات أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك فهي من بين خيارات أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئة الشقق السكنية بصفة عامة. وقد أعيد افتتاحها بعد تحديثات وتجديدات كبيرة جرت في شهر ديسمبر من العام 2016، كما يوجد معرض كونستهاوس زيورخ الفني على مسافة حوالي 1.4 كيلو متر من هذه الوحدات.
وتجدر الإشارة إلى أن منطقة غروسمونستر التابعة لمنطقة سيفيلد تقع على مسافة 1.5 كيلو متر من Apartments Lindenstrasse، وهي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالثقافة والمتاحف والمطاعم، كما يعد مطار زيورخ الدولي هو المطار الأكثر قربا لمكان الإقامة إذ أنه يقع فقط على مسافة 10 كيلو متر من الوحدات السكنية.
الخدمات المقدمة: تتوافر بموقع الوحدات السكنية مواقف خاصة للسيارات. كما تمتاز جميع الوحدات السكنية بوجود تليفزيون بشاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، وتشتمل كل الوحدات على حمام خاص يتضمن حوضا للاستحمام ودش.
الشقة تبدأ من: $312
تقييم النزلاء: المنطقة التي تقع بها الوحدات السكنية هي أحد أكثر المناطق المفضلة في مدينة زيورخ لدى زوار المدينة وذلك تبعًا للتقييمات المستقلة في أكثر من موقع إحصائي سياحي. وقد أحب الأزواج بالتحديد وحدات City Stay Furnished Apartments – Lindenstrasse، وقد أثنوا على موقعها الجميل، واعتبروا أنها من أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئة الشقق المستقلة، فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة بالمدينة. وقد حصل الموقع على تقييم 8.9 بالنسبة للرحلات العائلية في زيورخ.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

  • وحدات وشقق إما هاوس المخدومة – سوبيريور ستاندرد – سييفيلد

|أفضل فنادق زيورخ للعائلات بالقرب من البحيرة

(زيورخ, سويسرا) Florastrasse 30, Seefeld, 8008 Zürich, Switzerland

الموقع: تقع شقق ووحدات بيت إما EMA المخدومة في حدود حي سيفيلد الفاخر، وهي تقع على مسافة 200 م فقط من شواطئ بحيرة زيورخ. كما توجد كل من دار الأوبرا وساحة بيلفو الشهيرة في حيز الـ 6 دقائق مشيًا على الأقدام. أيضا توجد محطتي فيلديغستراس وكرويتسغاسه للحافلات العامة والترام على مسافة 200 متر من هذه الوحدات. وتتوقف حافلتان يوميا هما رقم 914 ورقم 912 بالإضافة إلى ترام رقم 2 وترام رقم 4 في تلك المحطات. كذلك تقع البلدة القديمة في زيورخ على مسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام. وتعد هذه الوحدات المجمعة أحد خيارات أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك فهي من خيارات أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئة الشقق السكنية بصفة عامة.
الخدمات المقدمة: تشتمل جميع الشقق والوحدات على مطابخ مجهزة بالكامل وشرفات رائعة. كما تقدم الإدارة المسئولة خدمة الخادمة بعدد ثلاث مرات كل الأسبوع.
تتضمن المميزات الإضافية في شقق ووحدات بيت إما المخدومة سوبيريور ستاندارد بحي سيفيلد، وجود غرفة المعيشة المريحة التي تحتوي على تلفزيون مدعوم بقنوات الكابل وغسالة للأطباق وغسالة للملابس ومجفف للملابس ومشغل بلو راي. كما يتاح للنزلاء أن يتصلوا بطاقم العمل عبر الهاتف على مدار الأسبوع. كذلك تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع الوحدات والشقق.
الشقة تبدأ من: 400$
تقييم النزلاء: المنطقة التي تقع بها الوحدات السكنية هي أحد أكثر المناطق المفضلة في مدينة زيورخ لدى زوار المدينة وذلك تبعًا للتقييمات المستقلة في أكثر من موقع إحصائي سياحي. وقد أحب الأزواج بالتحديد وحدات وشقق إما هاوس المخدومة – سوبيريور ستاندرد – سييفيلد التابعة لسلسلة فنادق إي إم أيه هاوس، وقد أثنوا على موقعها الجميل، واعتبروا أنها من بين خيارت أفضل فنادق زيورخ للعائلات وكذلك فهي من ضمن خيارات أفضل فنادق زيورخ على البحيرة في فئة الشقق المستقلة، فالنزلاء يحصلون على مميزات وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة بالمدينة. وقد حصل الموقع على تقييم 9.4 بالنسبة للرحلات العائلية في زيورخ.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات