أفضل فنادق سانت غالن سويسرا في جميع الفئات

أفضل فنادق سانت غالن سويسرا في جميع الفئات

تضم المدينة الجميلة في شرق سويسرا، بين بحيرة كونستانس ومنطقة أبنزيلرلاند، وهي مدينة ساحرة وهادئة وخالية من الازدحام. كما تتميز مبانيها بنوافذ أوريل الزجاجية الملونة والمرسومة باليد، هي من الأمور التي تميز عمارة البلدة. معلم سانت غالن الأكثر شهرة هو كاتدرائية الباروك، ثم تأتي مكتبة آبي التي تضم نحو 170000 من الوثائق التاريخية – جزء كبير من الوثائق مكتوبة بخط اليد، ويرجع تاريخها إلى أكثر من ألف سنة. كذلك تحتوي المكتبة على قاعة روكوكو، وهي القاعة الأكثر جمالا في سويسرا، وتعتبر الكاتدرائية مع مكتبة آبي من أكثر أماكن السياحة في سانت غالن جذبا للسائحين. وقد تم إعلان منطقة الدير بأكملها موقعا من مواقع اليونسكو للتراث العالمي في عام 1983.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في سانت غالن فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق سانت غالن في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في سانت غالن ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

اينشتاين سانت غالن – فندق 4 نجوم

(سانت غالن, سويسرا)  Berneggstrasse 2, 9000 St. Gallen, Switzerland

الموقع: يمتاز فندق اينشتاين بموقعه الهادئ في قلب مدينة سانت غالن لدى حدود منطقة المشاة، كما يوجدمطار سانت غالن ألتننرهاين على مبعدة20 كيلو متر، في حين يوجد مطار زيوريخ على مسافة 80 كيلو متر، ويتوافر المرآب الخاص للسيارات.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مطعمًا يقدم المأكولات الفاخرة وبار، هذا بالإضافة إلى خدمة واي فاي المجانية في كافة أنحاء المبنى.

تمتاز الغرف بالمواد الفاخرة مثل خشب الكرز والرخام  والسجاد المصنوع من الصوف الطبيعي والأقمشة العالية الجودة، ويتوافر مكتب للعمل في كافة الغرف، كما يتوافر الإنترنت السلكي المجاني في الغرف.

يوفر المطعم الجميل  Einstein Gourmet الإطلالة المتميزة على المدينة القديمة في سانتغالن وهو يعمل على تقديم الأطباق الراقية والمبتكرة، في حين تقدم بيسترو St. Gallen التي تتيح الأجواء الأكثر اعتيادية الطعام طوال اليوم، بينمايقدم بار Einstein المجموعة المتنوعة والمنتقاة من الكوكتيلات في أجواء أنيقة.

يتواصل قسم السبا مباشرة مع مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار السنة في فندق اينشتاين ويتاح استخدامه بشكل مجاني (الحد الأدنى للسن هو 16 سنة)، ويشتمل على مسبح داخلي وجيم شامل وكذلك على أسرّة تشمس ونوعين من غرف البخار وجلسات مساج متنوعة وعلاجات للجسم.

الغرفة تبدأ من: $251

تقييم النزلاء:  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا اينشتاين سانت غالن التابع لسلسلة فنادق: فنادق سويس بريميوم ، وقيّموه 9.4 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في سانت غالن! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزيات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق والهالا – فندق 4 نجوم

(سانت غالن, سويسرا)  Bahnhofplatz, 9001 St. Gallen, Switzerland

الموقع: يوجد فندق والهالا في مواجهة محطة قطارات سانت غالن.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق الغرف التي تشتمل على آلة لعمل قهوة النسبرسو وتوفر خدمة واي فاي مجاناً ومحطة إنترنت مجاناً.

يتوافر بوفيه الإفطار المتنوع كما يتاح للنزلاء كذلك حجز الإقامة مع وجبتي طعام مع الاختيار لنوعين من العشاء. يوفر البراسيري البيرة الخاصة ويجري بث الفعاليات الرياضية على شاشات تلفاز كبيرة.

الغرفة تبدأ من: $132

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا والهالا ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سوريل سيتي فايسينستاين – فندق 3 نجوم

(سانت غالن, سويسرا)  Davidstrasse 22, 9000 St. Gallen, Switzerland

الموقع: يحظىHotel City Weissenstein بموقعه الهاديء على حدودمنطقة المشاة في سانت غالن ، وهو يقع بالقرب من البلدة القديمة ومن محطة السكك الحديدية الرئيسية.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق خدمة إنترنت واي فاي مجانا. وقد جرى مؤخرا تجديدوتوسيع فندق City Weissenstein .  وتمتاز الحمامات في الغرف بتوفر المرايا التجميلية ووحدات زجاجية من زجاج الكريستال للاستحمام .ويوجد إلى جوار الفندق موقف للسيارات .

الغرفة تبدأ من: $159

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel City Weissenstein، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Metropol – فندق 3 نجوم

(سانت غالن, سويسرا)  Bahnhofplatz 3, 9001 St. Gallen, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق المتميز بفئة الـ 3 نجوم Metropol في قلب مدينة سانت غالن وهو يقع في مواجهة محطة قطارات سانت غالن الرئيسية.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق  الغرف الأنيقة، كما يتيح ركن إنترنت مجاني، ويوفر الفندق مأكولات ذوّاقة. تشتمل كافة الغرف على تلفاز مع قنوات الكابل وآلة لعمل الشاي والقهوة، وتشتمل كافة الأسعار مشروبًاترحيبيًا  وخدمة تلميع الأحذية وخدمة الغرف والاستخدام المجاني لمحطة الشاي والفاكهة.

يجري تقديم الأطباق المحليةالفاخرة ذات الطابع المتوسطي في مطعم O’Premier الذي يمتاز بالإطلالات البانورامية على الساحة أمام المحطة، ويجري تجهيز العشاء الذي يتكون من 3 أصناف من المنتجات المحلية مصحوبًا بنوعيات النبيذ الفاخر من قبو نبيذ متروبول.

الغرفة تبدأ من: $171

تقييم النزلاء:  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Metropol ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Sporting – فندق 2 نجمة

(سانت غالن, سويسرا)  Straubenzellstrasse 19, 9014 St. Gallen, Switzerland

الموقع: يحظى ذلك الفندق السوبيريور من فئة النجمتين بموقعه الهادئ في ضواحي مدينة سانت غالن، وتتوافر الخطوط للحافلات الدائمة إلى قلب المدينة. توجد الجامعة وأيضًا الطرق السريعة التي تؤدي إلى  ورورسكهش وبريغنز- لينداو  وزيورخ-كلوتين بالقرب من الفندق، كما يوجدفندق Sporting على مسافة قريبة من محطات قطارات بروغين وهاغين التي تقع في سانت غالن.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي مجانًا والمواقف المجانية للسيارات. تشتمل كافة الغرف بفندق Sporting على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية  وحمام مع مقصورة دش من زجاج الكريستال ومجفف شعر وميني بار. وتتوافر الوسائد المضادة للحساسية عند الطلب، هذا بالإضافةً إلى الغلايات الكهربائية بكل طابق لاستخدام النزلاء.

يجري تقديم بوفيه إفطار سخي كل صباح بين الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 9:30 صباحًا.

الغرفة تبدأ من: $106

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة سانت غالن! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Vadian Garni – فندق 2 نجمة

(سانت غالن, سويسرا)  Gallusstrasse 36, 9000 St. Gallen, Switzerland

الموقع: يوجدفندق هوتل فاديان غارني في قلب مدينة سانت غالن القديمة، وهو يقع في اثنين من المباني التاريخية المنفصلة، يرجع تاريخ الفندق إلى العام 1904 ومرفق القرن الـ 17، على مبعدة خطوات من مكتبة آبي وهي المكتبة التي تعد من بين مواقع التراث العالمي لليونسكو . يتاح العثور على الكثير من المحال التجارية والمطاعم بالمنطقة المجاورة لفاديان غارني. كما توجد محطة St. غالين المركزيةعلى مبعدة 650 متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تشتمل جميع الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة مع مجموعة كبيرةمن القنوات الدولية. كذلك تشتمل الحمامات الخاصة على مجففات للشعر. يتاح لنزلاء الفندق الاسترخاء بفناء الفندق مع تناول فنجان من الشاي أو القهوة (الخدمة الذاتية).

يحصل النزلاء على تذاكر تنقل مجانية عند تسجيل الوصول، وتوفر تلك التذاكر حرية الاستخدام بالنسبة لوسائل النقل العام في سانت غالن وفي منطقة أربون.

الغرفة تبدأ من: $128

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة سانت غالن! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات