تقع مدينة – أو بالأحرى منتجع – سانت موريتز في وادي إنغادين السويسري الساحر، وهي بلدية تابعة لمقاطعة مالويا في الجهة الشرقية من كانتون غراوبندن. ولا تبتعد قمة بيزبرنينا – أكثر القمم الجبلية ارتفاعا  في سلسلة جبال الألب الشرقية – سوى عدة كيلومترات عن سانت موريتز. وقد حققت المدينة شهرة عالمية كبيرة، وذلك من خلال استضافتها لحدثين رياضيين عالميين هما أولمبياد عام 1928 وأولمبياد عام 1948 كما أنها تعتبر الوجهة السياحية المفضلة عند الطبقات الاجتماعية الراقية، وهي كذلك أحد أكثر المنتجعات السويسرية التي تدعو الزائر دوماً للتمتع بكل ما تقدمه الطبيعة السويسرية الخلابة من سحر وجمال. وهي تبعا للمعايير الدولية تصنف بأنها الوجهة السياحية الأولى على مستوى العالم من حيث الفخامة والرقي. كما تعتبر أماكن السياحة في سانت موريتز من أجمل وأهم الأماكن السياحية في سويسرا بشكل عام.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في سانت موريتز فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق سانت موريتز في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في سانت موريتز ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق بادروتس بالاس – فندق 5 نجوم

(سانت موريتز, سويسرا)  Via Serlas 27, 7500 St. Moritz, Switzerland

الموقع: يرجع تاريخ ذلك الفندق الفاخر المصنف 5 نجوم إلى عام 1896 وهو يقع في قلب سانت موريتز، ويوفر الفندق الإطلالات البانورامية على جبال الألب في بحيرة سانت موريتز وأنغادين ، ويعد الفندق المتميز بادروتس بالاس واحدًا من المعالم السياحية المعروفة في سانت موريتز، كما أن الفندق يعد عضوًا في كل من جمعية الفنادق السويسرية الفاخرة وجمعية الفنادق الرائدة في العالم  وجمعية الفنادق السويسرية التاريخية.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على عدد 6 مطاعم وعلى مسبح داخلي، ويتيح الفندق خدمات النقل المجانية إلى تلفريك كورفاتش الذي يقع على مسافة حوالي 500 متر من مكان الإقامة.

تشرف الغرف الرائعة والأنيقة بفندق بادروتس بالاس على البحيرة أو الجبال والمدينة ، وتمتاز الغرف بتوفر تلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية وقنوات أفلام مجانية وحمام وميني بار مجاني، كما تتوافر خدمات الخادم الشخصي عند الطلب.

يتاح للنزلاء الاستفادة من منطقة اللياقة البدنية والسبا بالإضافة إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة، وتتوافر خدمة وقوف السيارات وخدمة واي فاي مجانًا، كما تتوفر خدمة نقل مجانية عند الوصول والمغادرة من وإلى محطة السكك الحديدية التي تقع على مسافة 350 مترًا من مكان الإقامة.

يتوافر ملعب التنس في مواجهة الفندق في فصل الصيف في حين يمكن للنزلاء التمتع بالتزلج على الجليد في أشهر الشتاء، وتجدر الإشارة إلى أن البحيرة تقع على بعد 300 متر فقط من مكان الإقامة.

الغرفة تبدأ من: $497

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من سانت موريتز لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة.  أحب الأزواج تحديدًا فندق بادروتس بالاس سلسلة فنادق: ذا ليدينغ هوتيلز أف ذا ورلد , فنادق سويس ديلوكس ، وقيّموه 9.8 لرحلة لشخصين.

تم تصنيف مكان الإقامة على أنه من بين الأفضل قيمة في سانت موريتز! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في سانت موريتز.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ch/badrutt-s-palace-st-moritz.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

فندق كمبينسكي غراند دي بان – فندق 5 نجوم

(سانت موريتز, سويسرا)  Via Mezdi 27, 7500 St. Moritz, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق المتميز كمبينسكي غراند دي بان الفاخر والمصنف في فئة الـ5 نجوم في مدينة سانت موريتز بريف إنغادين الساحر، ويمتاز هذا الفندق بالتقاليد العريقة.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق سبا ضخم على طراز الألب ومطعمين حائزين على جوائز ومركز لياقة بدنية يعمل على مدار الساعة. كما أن الأجنحة الفاخرة والغرف الواسعة للغاية قد تحتوي على شرفة أو على تراس.

يوفر مطعم Ca d´Oro الذي حاز على نجمة ميشلين الأطعمةالراقية، في حين يقدم مطعم Enoteca المأكولات الإقليمية والمحلية خلال أجواء رائعة. كما يتاح التمتع بتخصصات السوشي وشرائح اللحم في مطعم Les Saisons.

الغرفة تبدأ من: $248

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من سانت موريتز لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا كمبينسكي غراند دي بان، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة على أنه من بين الأفضل قيمة في سانت موريتز! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في سانت موريتز.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ch/kempinski-grand-des-bains.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق كريستال سوبيريور – فندق 4 نجوم

(سانت موريتز, سويسرا)  Via Traunter Plazzas 1, 7500 St. Moritz, Switzerland

الموقع: يوجد فندق Crystal superior والذي تم تصميمه على طراز الجبال الألبية، بمنطقة المشاة في قلب مدينة سانت موريتز، كما توجد محطة قطار تشانتاريلا كوغ على مبعدة دقيقتين مشيًا على الأقدام، وهي المحطة التي تتيح وصلات سهلة إلى منطقة كورفغليا مارغونس بيز نير لرياضات التزلّج، وتتوافر بطاقات المرور المُخفضة إلى ساحات التزلّج بمكتب الاستقبال التابع للفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر مطعم Grissini الأطعمة المتوسطية والإيطالية وايضًا يوفر النبيذ الفاخر، ويجري تقديم الكوكتيلات الرائعة في بار البيانو الموجود في فندق Crystal.

تمتاز غرف الفندق المخصصة لغير المدخنين بطراز الجبال الألبية وقد تم تجهيزها بكافة وسائل الراحة التكنولوجية الحديثة، وتمتاز الغرف بالمفروشات المصنوعة من أخشاب الصنوبر الحجري السويسري، وهي تشتمل على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل الرقمية وميني بار، وحمامات رخامية، وتتوفر خدمة واي فاي المجانية.

الغرفة تبدأ من: $235

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من سانت موريتز لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا كذلك هو أحد أفضل المواقع تقييمًا في سانت موريتز! فالنزلاء سعداء أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Crystal superior، وقيّموه 9.6 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة على أنه من بين الأفضل قيمة في سانت موريتز! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في سانت موريتز.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ch/crystalhotelstmoritz.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

Hotel Eden Superior – فندق 3 نجوم

(سانت موريتز, سويسرا)  Via Veglia 12, 7500 St. Moritz, Switzerland

الموقع: يوجد Hotel Eden في أحد المباني التاريخية ويرجع تاريخه إلى أواسط القرن التاسع عشر بمنطقة المشاة في قلب مدينة سانت موريتز، تتوافر خدمات النقل ذهاباً وإياباً بشكل مجاني من محطة القطارات عند الطلب وذلك من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 6:30 مساءً.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق خدمة واي فاي المجانية. وتشتمل الغرف المفروشة بصورة فردية في فندق Hotel Eden على الحمام المجهزبمجفف للشعر  وتلفزيون مع قنوات فضائيةومنطقة للجلوس، وتشتمل غالبية الغرف تلفاز بشاشة مسطحة.

يتاح لنزلاء Hotel Eden الاستمتاع بالاسترخاء في الصالة ومشاهدة التلفاز أو في ساحة الفناء التي تم تغطيتها بالزجاج. يجري تقديم بوفيه إفطار غني يومياً بغرفة الإفطار الرائعة والمكسوة بالألواح الخشبية، وأثناء فترة ما بعد الظهيرة يجري تقديم القهوة والشاي والمعجنات بغرفة الشاي فيHotel Eden وهي الغرفة ذات الأضواء الوافرة والتي تم تزيينها بتحف حصرية ومدفأة مفتوحة .

يتاح للنزلاء الذين يقيمون بالفندق مدة ليلتين أو أكثر أن يحصلوا على تذاكر للتزلج مع الخصومات الكبيرة في أشهر الشتاء وخلال أشهر الصيف، كما يشتمل السعر على تذكرة التلفريك الجبلي والقطارات .

الغرفة تبدأ من: $166

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من سانت موريتز لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel Eden، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة على أنه من بين الأفضل قيمة في سانت موريتز! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في سانت موريتز.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ch/eden-st-moritz.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

Hauser Swiss Quality Hotel – فندق 3 نجوم

(سانت موريتز, سويسرا)  Via Traunter Plazzas 7, 7500 St. Moritz, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق المميز Hauser والمخصص لغير المدخنين في قلب بلدة سانت موريتز، وهو يقع بالقرب من متاجر الملابس الشهيرة، مثل أرماني وBucherer وفيرساتشي وBogner والكثير غيرها . يتاح للنزلاء الوصول إلى التلفريك الذي يؤدي إلى المسارات الخاصة بالتزلج في مدة 5 دقائق مشيًاعلى الأقدام.

الخدمات المقدمة: ، لقد صار الفندق شهيرًا بسبب جودة المعجنات والحلويات التي تصنع فيه، وبشكل خاص فطيرةNusstorte Engadine (وهي فطيرة الجوز والكراميل) التي تتوفر في المتجر الموجود بالفندق.تعمل عائلة Hauser على إدارة الفندق منذ العام 1955، وقد تم تجديد كافة الغرف في سنة2013/2014، وتشتمل الغرف على تلفاز آي بي يتيح أكثر من 130 قناة والفيديو بحسب الطلب.

وللمزيد من التمتع بالطعام؛ يتيح الفندق المطعم الذي يقدم الأطباق المحلية والإقليمية والعالمية وتراسًا واسعًاومتجرًا لبيع الحلويات في الموقعوRooBar.

الغرفة تبدأ من: $173

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من سانت موريتز لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hauser ، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة على أنه من بين الأفضل قيمة في سانت موريتز! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في سانت موريتز.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ch/swissqhauser.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

b&b River Inn – غير مصنف

(سانت موريتز, سويسرا)  48 Via San Gian, 7500 St. Moritz, Switzerland

الموقع: يوجد b&b River Inn على مبعدة 400 متر من منطقة Signalbahn وعلى مبعدة2.3 كيلو متر من قلب المدينة. تعتبر المنحدرات الخاصة بالتزلج الريفي على الجليد بجوار مكان الإقامة، ويوجد المسبح الداخلي العام على مبعدة 700 متر فقط من الفندق. كما توجد بحيرة سانت موريتز على مبعدة 1.3 كيلو متر من الفندق وتوجد محطة الحافلات على مبعدة500 م من b&b River Inn.

الخدمات المقدمة: يتيح مكان المبيت والإفطار التراس والإطلالات الرائعة على الجبال، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بمشروب في البار. وتشتمل الغرف على تلفازبشاشة مسطحة. توجد كافة الغرف بالطابق الأول وهي تتضمن على حمام خاص مجهز بدش. تتوافر مساحة مخصصة لتخزين الأمتعة والأدوات في مكان الإقامة.

الغرفة تبدأ من: $192

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا b&b River Inn، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة على أنه من بين الأفضل قيمة في سانت موريتز! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في سانت موريتز.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ch/river-inn.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

Chesa Albris Bed & Breakfast – غير مصنف

(سانت موريتز, سويسرا)  Via Surpunt 59, 7500 St. Moritz, Switzerland

الموقع: يوجد ذلك المبيت والإفطار إلى جوار إحدى الغابات، وهو يقع على مبعدة 200 مترًا من بحيرة سانت موريتز. ويقدم البيت الشرفة الفسيحة والحديقة وغرفة الصالة المشرقة. يوجدأقرب تلفريك يصل إلى منطقة كورفيغليا لأنشطة التزلج على مبعدة 800 متر فقط من فندق Chesa Albris، كما توجد المواقف المجانية الخاصة للسيارات في الفندق مباشرةً. كذلك يستأجر مالك الفندق قاربًا على بحيرة سانت موريتز.

الخدمات: تتوافر خدمة واي فاي المجانية بالمناطق العامة من البيت. كما تمتازالغرف في مبيت وإفطار Chesa Albris بأنها بسيطةومشرقة . وتمتاز الغرف بالأرضيات الخشبية وتحتوي جميعها على خزانة ملابس واسعة.

الغرفة تبدأ من: $123

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من سانت موريتز لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ch/chesa-albris-bed.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

Categorized in:

سويسرا,