أفضل فنادق لوزان في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق لوزان في جميع الفئات الفندقية

مع أكثر من 130000 نسمة، تعتبر لوزان من المناطق الحضرية الكبرى في سويسرا، وهي المدينة التي ترحب ترحيبا حارا جدا بضيوفها. تقع لوزان على ضفاف بحيرة جنيف، أكبر بحيرة في أوروبا الغربية، وهذه المدينة ذات الوجه الإنساني والحضاري الرائع، تشكل مزيجا لطيفا من الحياة السويسرية التقليدية والحديثة. فجزء منها يمثل الطبيعة الريفية بكل سحرها وجمالها، والجزء الآخر يمثل الشق السياحي من المدينة – فيجد به الزائر الفنادق الممتازة، وشوارع التسوق، والمرافق الثقافية والرياضية، ومركز بوليو لوزان للمؤتمرات والمعارض، كما أن الكثير من أماكن السياحة في لوزان هي من الأماكن الفاتنة على مستوى سويسرا، ومن الجدير بالذكر أن المدينة هي مقر اللجنة الأوليمبية الدولية وأكثر من 30 رابطة واتحاد رياضي دولي. ومع وجهها المبتسم وبيئتها الطبيعية الخلابة، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والمهرجانات والفعاليات، ترغب لوزان في أن يسعد الجميع بوقت ممتع، فالأضواء الساطعة من العاصمة الأولمبية مشرقة دائما ترحيبا بالضيوف. إنها المدينة الرائعة التي تشتمل على حيوية مدن أوروبا الكبرى وسحر الحياة الريفية السويسرية،  وهذا ما يجعل منها الوجهة السياحية المناسبة لجميع الأذواق والرغبات لهواة الأماكن الفريدة.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في لوزان فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق لوزان في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في لوزان ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

نوفوتيل لوزان بوسيني – فندق 4 نجوم

(لوزان, سويسرا)  35 Route de Condemine, 1030 Bussigny , 1030 Lausanne, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق المتميز Novotel Lausanne Bussigny على مبعدة دقيقتين فقط من طريق A1 السريع، وتقف الحافلة رقم 17 التي تتجه إلى قلب مدينة لوزان على مسافة 50 متر فقط من الفندق. يوجد المتحف الأوليمبي وقلب مدينة لوزان التاريخي على مسافة 8 كيلو متر من Novotel Lausanne Bussigny. كما يقع مركز باليكسبو للمؤتمرات ومطار جنيفا على مسافة 55 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على الغرف الخالية من التدخين مع التكييف، إضافة إلى توفر بركة السباحة ومرافق اللياقة البدنية وحمام ساونا والمواقف المجانية للسيارات. يمكن للنزلاء الاسترخاء على التراس الذي يطل على المتنزه المورق في حين يلعب الأطفال بمنطقة اللعب. تتوافر خدمة واي فاي المجانية في الفندق بشكل كامل، ويفتح البار وكذلك المطعم إلى منتصف الليل.

يتاح استيعاب كافة الأطفال حتى سن 16 سنة في Novotel Lausanne Bussigny بشكل مجاني، كما يمكن لهم التمتع بالإفطار مجانًا.

الغرفة تبدأ من: $169

تقييم النزلاء: يعد نوفوتيل لوزان بوسيني التابع لسلسلة فنادق: نوفوتيل من أجود أماكن الإقامة في لوزان.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كارلتون لوزان البوتيكي – فندق 4 نجوم

(لوزان, سويسرا)  4 Avenue de Cour, Sous-Gare-Ouchy, 1007 Lausanne, Switzerland

الموقع: يمتاز فندق كارلتون لوزان التاريخي البوتيكي بموقعه المركزي بجوار موقف Délices لمترو الأنفاق مباشرةً، وهو يبتعد بمسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من  مدينة Ouchy الأوليمبية ومن بحيرة جنيف. يقع الفندق على مسافة 500 متر فقط من محطة لوزان للقطارات ومن المتحف الأوليمبي.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على مطعم مع تراس، وتتوافر خدمة واي فاي المجانية في كافة المناطق. تم إعداد كل الغرف المكيفة والأنيقة بفندق كارلتون لوزان البوتيكي وتجهيزها بالأثاث من الطراز الكلاسيكي وجهاز تلفاز  وحمام رخامي مع دش وميني بار. وتحتوي بعض الوحدات على شرفة.

يشتمل الفندق على بار رائع وقاعات للاجتماعات، إضافة إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة باليوم. ويتاح للنزلاء الاستفادة من وسائل النقل العامة في مدينة لوزان بشكل مجاني.

الغرفة تبدأ من: $144

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة Sous-Gare-Ouchy هي إحدى الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالهدوء والمناظر الطبيعية والمشي. هذه المنطقة المفضلة من مدينة لوزان لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا كارلتون لوزان، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق إنفينشيونز – فندق 3 نجوم

(لوزان, سويسرا)  Chemin du Parc 2 (Ecublens), 1024 Lausanne, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق المتميز إنفينشيونز والذي جرى بنائه حديثاً في سنة 2013 بمنطقة هادئة إلى جوار المتنزه في بلدة إكيوبلينس، وهو على مبعدة 5 دقائق بواسطة السيارة من مدينة لوزان، ويوجد أقرب سوبر ماركت على مبعدة300 متر، وتتوافر الكثير من المطاعم والحانات خلال مسافة كيلو متر واحد.

يتيح الفندق بطاقة مجانية مخصصة لوسائل المواصلات العامة بمدينة لوزان، وتقع محطة الحافلات إيكوبلينس بارك على مبعدة 200 متر، وتتوجه الحافلة إلى محطة رينينس للسكك الحديدية.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق إنفينشيونز على الغرف المصممة بشكل فردي، حيث تختص كل غرفة من الغرف باحد الابتكارات السويسرية المعينة، هذا إضافة إلى توافر المطعم الذي يعمل مع بوفيه ذاتي الخدمة. كذلك تتوافر المواقف الخاصة والمجانية للسيارات بالموقع.

تشتمل الغرف على جهاز تلفاز إل سي دي ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات عالمية، كما تتوافر خزانة وخدمة واي فاي مجاناً. يقدم بوفيه إفطار سخي بارد كل صباح، ويوفر المطعم في الفندق البوفيه ذاتي الخدمة مع المأكولات السويسرية والعالمية، ويفتح المطعم لوجبة الغداء (من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس) أو وجبة العشاء (من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة).

الغرفة تبدأ من: $192

تقييم النزلاء: تم تصنيف  هذا الفندق على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة لوزان! فالنزلاء ههنا يحصلون على مزيات أكثر في مقابل ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى بالمدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أولاك – فندق 3 نجوم

(لوزان, سويسرا)  4, place de la Navigation, Sous-Gare-Ouchy, 1000 Lausanne, Switzerland

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 11 دقيقة مشيًا على الأقدام من الشاطئ. يُمكن للنزلاء في هذا الفندق الرائع والذي يقع على البحيرة أن يقوموا باستكشاف سحر الممشى والحدائق والمتنزهات الواقعة على شاطئ البحيرة بمقاطعة Ouchy، والتي تُحيط بها سلسلة جبال الألب الخلابة ويقع الفندق على بُعد مسافة قليلة من المتحف الأوليمبي في لوزان ومحطة المترو.

يوجد هذا الفندق على شواطئ بحيرة جنيف وهو يعتبر المكان المثالي بالنسبة للرحلات بهدف الأعمال أو الترفيه، ويقع الفندق على مبعدة 10 دقائق من قلب المدينة ومن محطة القطار، كذلك يوجد مطار جنيف الدولي على مبعدة 40 دقيقة فقط.

الخدمات المقدمة: يتيح مطعم وبراسيري Le Pirate للنزلاء الإمكانية لتناول الطعام بالأجواء غير الرسمية والاستمتاع بالأطباق المحلية من بحيرة جنيف. يمثل الفندق المكان الرائع لتقديم الكوكتيلات ولعقد الندوات وعمل المآدب للمجموعات التي تتكون من 10 إلى 50 شخص، ويوفر الفندق الإطلالات الخلابة على الجبال الألبية وبحيرة جنيفا.

يقدم الفندق بطاقة مجانية مخصصة لوسائل النقل العام في مدينة لوزان.

الغرفة تبدأ من: $169

تقييم النزلاء: تعتبر منطقة Sous-Gare-Ouchy هي إحدى الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالهدوء والمناظر الطبيعية والمشي. هذه المنطقة المفضلة من مدينة لوزان لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق أولاك، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس لوزان سنتر – فندق 2 نجمة

(لوزان, سويسرا)  20, rue du Maupas, 1004 Lausanne, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق الحديث والذي تم تخصيصه بالكامل لغير المدخنين في قلب مدينة لوزان مباشرة، كما يقع على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة القطارات. توجد بحيرة جنيف والبلدة القديمة ومتحف Olympic Museum على مسافة 3 كيلو متر من الفندق المتميز Ibis Lausanne Centre.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء التمتع باستخدام وسائل النقل العام بصورة مجانية. يقدم فندق Ibis Lausanne Centre الغرف المكيفة والعازلة للصوت، كذلك يوفر الفندق البار الذي يقدم وجبات خفيفة ومشروبات على مدار الـ 24 ساعة. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $139

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا إيبيس لوزان سنتر سلسلة فنادق: آيبيس ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس بيدجت بوسينيي لوزان – فندق 1 نجمة

(لوزان, سويسرا)  Rue de Industrie 67, Bussigny-près-Lausanne, 1030 Lausanne, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق على مسافة 8 كيلومتر من قلب لوزان ومن بحيرة جنيف. يوجد أقرب المواقف للحافلات على مبعدة 200 متر وتوجد محطة قطارات باسني على  مبعدة 400 متر.

الخدمات المقدمة: يقدم ibis budget Bussigny Lausanne الغرف المكيفة مع خدمة واي فاي مجانًا. تشتمل كل غرفة على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل ومكتب للعمل وحمام مع دش ومرحاض منفصل ، كما يقدم الفندق الغرف المناسبة للنزلاء ذوي الاحتياجات الخاصة. يتوافر بوفيه للإفطار.

الغرفة تبدأ من: $80

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا إيبيس بيدجت بوسينيي لوزان سلسلة فنادق: آيبيس بدجت ، وقيّموه 7.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق دو مارشي – غير مصنف

(لوزان, سويسرا)  Rue Pré-du-Marché 42, 1004 Lausanne, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق المميز دو مارشي في أحد المواقع المركزية في مدينة لوزان. ويوجد فندق دو مارشي على مسافة خطوات قليلة فقط من ميدان الجمهورية ومركز بوليو للمؤتمرات.

توجد محطة قطارات ريبون على مسافة 350 متر من الفندق، في حين يوجد الطريق السريع الذي يتجه إلى جنيف على بعد 3 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق تراس حديقة والغرف المجهزة بجهاز تلفاز، كما تشتمل بعض الغرف على مرافق لعمل الشاي والقهوة ويجري توفير ثلاجة عند الطلب، بينما يمتاز الفندق بتوفير خدمة واي فاي مجانًا في الغرف والمواقف العامة للسيارات مجانًا. ويأخذ الضيوف تذكرة مجانية مخصصة لاستخدام كافة وسائل النقل العام في لوزان.

تشتمل بعض الغرف على مرافق حمام خاص، في حين يتميز البعض الآخر بالحمامات المشتركة، كذلك يتوافر بوفيه الإفطار كل صباح مع وجبة الإفطار السريعة التي تتألف من شاي أو قهوة أو عصير البرتقال مع الكرواسون.

الغرفة تبدأ من: $137

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة لوزان لدى الزوار تأسيسا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق دو مارشي، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات