أفضل فنادق لوغانو سويسرا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق لوغانو سويسرا في جميع الفئات الفندقية

تعد لوغانو هي أكبر مدينة في منطقة تيتشينو لقضاء العطلات، وهي ثالث أهم مركز مالي في سويسرا، ومكانا مهما لعقد المؤتمرات ومركزا للأعمال المصرفية والأعمال التجارية، ولكنها أيضا مدينة تتكون من الحدائق والزهور والفيلات والمباني التاريخية. مع الذوق المأخوذ من مدن البحر الأبيض المتوسط، تقدم مدينة لوغانو كل المزايا السياحية التي تجعلها مدينة ذات مستوى عالمي، وذلك جنبا إلى جنب مع الجمال الأخاذ للبلدة القديمة. تقع لوغانو على الجانب الشمالي من بحيرة لوغانو، وتحيط بها العديد من الجبال التي تعد من الوجهات السياحية الرائعة. وسط المدينة ذو الطابع التاريخي هادئ وخال من السيارات. المباني العديدة المبنية بأسلوب لومباردي الإيطالي، والمتاحف الحصرية، والجبال، والبحيرة، كلها تمثل أجندة مليئة بالأحداث بالنسبة للزائر، كما أن الكثير من أماكن السياحة في لوغانو  تمتلئ بالمعالم السياحية. وبفضل المناخ المعتدل، تعتبر المدينة واحدة من وجهات السياحة الشعبية، خاصة بفصل الربيع عندما تشرق الحدائق بزهرة الكاميليا.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في لوغانو فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق لوغانو في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في لوغانو ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

فندق سبلانديد روايال – فندق 5 نجوم

(لوغانو, سويسرا)  Riva Caccia 7, 6900 Lugano, Switzerland

الموقع: جرى إقامة فندق سبلانديد روايال ذو التصنيف 5 نجوم في عام 1887، ويوجد ذلك الفندق الذي يعتبر الفندق الأكثر جمالا في مدينة لوغانو بسبب ذوقه العصري بالشارع الرئيسي الذي يقع إلى جوار بحيرة لوغانو. يتاح الوصول إلى قلب المدينة خلال دقائق فقط مشيًا على الأقدام على طول البحيرة.

الخدمات: تتوافر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة. يوفر مطعم I Due Sud  الأنيقالراقي والموجود بالفندق الرائع الإطلالات الخلابة على الجبال وعلى بحيرة لوغانو. ويمكن الاستمتاع في المطعم بالأطباق الفرنسية والعالمية المتقنة الراقية، هذا إضافة إلى المأكولات الأصلية الإيطالية وأطباق منطقة البحر المتوسط.

يعتبر بار البيانو المكان الأمثل للتلاقي مع الآخرين في أجواء غير رسمية، ويوفر البار الوجبات الخفيفة والأطباق الإيطالية المحلية والمقبلات والكوكتيلات. كما تجدر الإشارة إلى أن الفندق مخصص بشكل كامل لغير المدخنين. يمكن صف السيارات في مرآب السيارات أو في الخارج على أرض الفندق.

الغرفة تبدأ من: $226

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق سبلانديد روايال سلسلة فنادق: ذا ليدينغ هوتيلز أف ذا ورلد , فنادق سويس ديلوكس، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة لوغانو! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أميرال لوغانو – فندق 4 نجوم

(لوغانو, سويسرا)  Via Geretta 15, 6902 Lugano, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق الممتاز أميرال لوغانو بحي باراديسو، وهو على مبعدة مسافة قليلة مشيًا على الأقدام من محطة سان سالفاتوري للقطار الجبلي المائل ومن شواطئ بحيرة لوغانو، كما يتاح للنزلاء التمتع بإمكانية الدخول المجاني إلى غرفة اللياقة البدنية والمسابح الداخلية والخارجية.

يتاح الوصول بسهولة إلى كل من كازينو كامبيون (6 كيلومتر) وكازينو لوغانو (ضمن 1.5 كيلو متر) إضافة إلى الكثير من المتاجر والمطاعم الشهيرة، كذلك يوجد كل من  متحف الفن الحديث وسويسميناتور بارك الذي يعرض أروع المواقع الخلابة في سويسرا بمقياس 1:25 بالقرب من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: فيما تتوافر خدمة واي فاي المجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة، تمتاز الغرف العصرية بتصاميم بسيطة وهي توفر تلفاز ذي شاشة مسطحة  وتكييف الهواء وميني بار، تحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام ومجففات للشعر ولوازم الاستحمام المجانية،  ويتاح للنزلاء كذلك الاستفادة من الصحف الرقمية مجانًا.

يوفر مطعم Admiral المجموعة المتنوعة من المأكولات السويسرية والإيطالية والعالمية، هذا بالإضافة إلى العروض اليومية الخاصة، كما تتوافر وجبة إفطار كل صباح، إضافة إلى البار الذي يتميز بالديكور الخشبي ويقدم للنزلاء مجموعة متنوعة من المشروبات، كما يتاح للأطفال الذين تصل أعمارهم إلى 12 عام كحد أقصى الإفادة من خصم نسبته 50% بالمطعم والبار الموجودان في مكان الإقامة.

يتاح استعمال مرآب السيارات الخاص الموجود بالمبنى في مقابل تكلفة إضافية، مع الإشارة إلى أنه لا يتاح حجز أو ضمان المساحات لوقوف السيارات في المرآب.

الغرفة تبدأ من: $124

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق أميرال لوغانو، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أجنحة باركو باراديزو – فندق 4 نجوم

(لوغانو, سويسرا)  Via Carona 27, 6900 Lugano, Switzerland

الموقع:  يقع أقرب الطرق السريعة لمكان الإقامة على بعد 2 كيلو متر فقط. ويوفر فندق أجنحة باركو باراديزو الإطلالات الرائعة على بحيرة لوغانو وهو يقع فوق سفوح جبل سان سالفاتوري

الخدمات المقدمة: يمكن للنزلاء استخدام غرفة اللياقة البدنية والمسبح والسبا مجاناً، في حين تتوافر خدمة واي فاي مجانًا والمواقف الخاصة المجانية للسيارات في الموقع.

تشتمل كافة الوحدات الفسيحة والتي تم تأثيثها بأناقة في باركو باراديزو على تكييف للهواء وعلى شرفة أو على تراس وأجهزة تلفاز ذات شاشات مسطحة وميني بار، ويشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام وعلى مجففات للشعر وكذلك أردية حمام ونعال، كما يتوافر صندوق ودائع آمن.

يتم تقديم بوفيه الإفطار الأمريكي والذي يحتوي على الوافل والفطائر والبروسيكو وعصير البرتقال الطازج يومياً، كما يتاح للنزلاء تناول الطعام بمطعم La Favola والذي يقدم المأكولات الخاصة بالبحر الأبيض المتوسط، وكذلك بمطعم Tsukimi Tei الذي يتخصص في الأطباق اليابانية التيبانياكية أو يمكنهم الاسترخاء بصالة Havana Deck المتفردة في نوعها والتي تم تخصيصها للمدخنين، كما يتاح توفير القوائم للأنظمة الغذائية الخاصة عند الطلب.

يقدم بار Cuban المتوفر في فندق أجنحة باركو باراديزو الموسيقى والكوكتيلات والإطلالات على البحيرة وسيجار هافانا.

الغرفة تبدأ من: $238

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة لوغانو! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

 

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ناسا غارني – فندق 3 نجوم

(لوغانو, سويسرا)  Via Nassa 60/62, 6900 Lugano, Switzerland

الموقع: يوجد فندق Nassa Garni في قلب مدينة Lugano، وهو يتمتع بإطلالة خلابة على البحيرة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على تراس ومكتب الاستقبال الذي يقدم خدماته على مدار الـ 24 ساعة باليوم، إضافة إلى خدمة الانترنت والمواقف للسيارات (بتكلفة إضافية). وسيجد النزلاء قريبًا من الفندق الكثير من مرافق التسوق بالمركز التجاري. كما تتوافر مجموعة رائعة ومتنوعة من الأنشطة في البحيرة.

الغرفة تبدأ من: $124

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من لوغانو لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. ويعد مكان الإقامة هذا بالمثل هو أحد أفضل المواقع تقييمًا في لوغانو! فالنزلاء مسرورون أكثر بما يقدم لهم مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Nassa Garni، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق فيكتوريا – فندق 3 نجوم

(لوغانو, سويسرا)  Riva Paradiso 2b, 6902 Lugano, Switzerland

الموقع: تم تشييد فندق فيكتوريا في سنة 1884، ويقع الفندق بمنطقة لوغانو باراديسو على شواطئ بحيرة لوغانو مباشرة، ويتيح الفندق الإطلالات البانورامية على الخليج وعلى جبل بري. يقع على مبعدة مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام صالون لتصفيف الشعر وبنك وقطار جبلي مائل أعلى سان سالفاتوري ومسبح عام .

الخدمات المقدمة: تم تحديث كافة الغرف بالكامل في سنة 2015، وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وتتوفر خدمة واي فاي مجانًا.

يتوفر مطعمان للبيتزا وهما يقدمان الأطعمة بأسعار معقولة في الفندق، كما يتيحان الإطلالات المميزة على البحيرة وعلى الشارع الذي تصطف فيه أشجار النخيل على الجانبين أمام فندق فيكتوريا. كذلك يتاح للنزلاء أن يتناولو الطعام على التراس الخارجي الرائع في فصل الصيف. كذلك يوجد نادي سيسيل الشهيرللرقص في الموقع، وهو عازل للصوت تمامًا.وهو يقدم الموسيقى الحية في عطلات نهاية الأسبوع.

تتوافر المواقف العامة للسيارات على الطرق مجانًا في المساء وخلال الليل. ويتوافر موقف عام للسيارات في مقابل تكلفة إضافية بالمنطقة المجاورة تمامًا.

الغرفة تبدأ من: $84

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق فيكتوريا، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق Besso Lugano – فندق 2 نجمة

(لوغانو, سويسرا)  Via Besso 24, 6900 Lugano, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ وقد تم تجديد Hotel Besso حديثاً، ويمتاز الفندق بموقعه المركزي قريبًا من محطة السكك الحديدية الرئيسية في Lugano.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية في جميع أرجاء الفندق. يتوافر بوفيه للإفطار لبدء اليوم بشكل نشيط وذلك قبل التوجه لمشاهدة المعالم السياحية أو لعقد الاجتماعات الخاصة بالعمل بالنسبة للنزلاء. يمكنك أن تترك سيارتك بشكل مجاني في Hotel Besso.

الغرفة تبدأ من: $105

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel Besso، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس بدجيت لوغانو-باراديسو – فندق 1 نجمة

(لوغانو, سويسرا)  Via Geretta 10, 6900 Lugano, Switzerland

الموقع: يوجد Ibis Budget Lugano Paradiso على مبعدة 200 متر فقط من بحيرة لوغانو، ويقع مركز لوغانو على مسافة حوالي 1.5 كيلو متر. كما يوجد العقار على مسافة 2 كيلو متر من محطة قطار لوغانو، ويبتعد بحوالي 6 كيلو متر عن مطار Lugano-Agno. ويوجد موقف Migros-Geretta للحافلات في مواجهة الفندق مباشرةً.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية وبار ومطعم.  تمتاز الغرف في Lugano Paradiso Ibis Budget بأنها توفر تلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل وحمام خاص.

الغرفة تبدأ من: $77

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا إيبيس بدجيت لوغانو-باراديسو سلسلة فنادق: آيبيس بدجت، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات