أفضل فنادق مونترو سويسرا في جميع الفئات

أفضل فنادق مونترو سويسرا في جميع الفئات

لمناخها المعتدل بشكل استثنائي تسمى مدينة بعاصمة الريفيرا فود السويسرية. النباتات والأشجار القادمة من حوض البحر الأبيض المتوسط كالصنوبر والسرو والنخيل تنمو في مونترو. العديد من الشخصيات الشهيرة مثل فريدي ميركوري، وتشارلي شابلن، وأرنست هيمنجواي، والكثيرين غيرهم قد عاشوا لفترات طويلة في المدينة. ومن الجدير بالذكر أن أماكن السياحة في مونترو تعد من بين الأماكن الأروع على الإطلاق في كامل سويسرا.

وتقع مدينة مونترو داخل نطاق المحمية الطبيعية لبحيرة جنيف، وتحيطها من كافة الجهات كروم العنب، مع تمتعها بإطلالة فائقة الإبهار على سلسلة جبال الألب السويسرية ذات القمم المغطاة بالثلوج. ويقام سنوياً بالمدينة في شهري يونيو ويوليو مهرجان موسيقي كبير يسمى بمهرجان مونترو لموسيقى الجاز، ويمتاز المهرجان بعمل حفلات موسيقية ضخمة ورائعة، وهي الحفلات التي تقام على مجموعة كبيرة من المتنزهات والمسارح ذات الأسماء الشهيرة. كما يقام بالمدينة في شهر ديسمبر من كل عام مهرجان للكوميديا، وهو المهرجان الذي يجتذب سنويا الكثير من أبطال الكوميديا على مستوى العالم.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في مونترو فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق مونترو في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في مونترو ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

رويال بلازا مونترو وسبا – فندق 5 نجوم

(مونترو, سويسرا)  Avenue Claude Nobs 7, 1820 Montreux, Switzerland

الموقع: يوجد روايال بلازا مونترو وسبا على شواطئ بحيرة جنيف، وهو يتيحح الإطلالات البانورامية على البحيرة وعلى سلسلة جبال الألب. تقع محطة القطار وكذلك مركز المدينة على مسافة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من الفندق. ويستمتع النزلاء بإمكانية استخدام وسائل النقل العام المحلية المجاني وكذلك يمكنهم الحصول على الخصومات بمناطق الجذب السياحي الرئيسية.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق خدمة واي فاي مجاناً في كافة أرجاء مكان الإقامة، كما يتمتع النزلاء بإمكانية الدخول بصورة مجانية إلى منطقة السبا التي تحتوي مسبح داخلي. تشتمل معظم الغرف والأجنحة الأنيقة على شرفات خاصة وهي تطل على البحيرة. وتمتاز كافةالغرف المكيفة بخدمة إنترنت مجانية وتلفاز بشاشة مسطحة. يوفر مطعم The Café Bellagio المأكولات الفرنسية التقليدية، بينما يقدم بار Sinatra مجموعة منتقاة من السيجار والكوكتيلات . كذلك يمكنكم التمتع بمواعيد تناول الشاي أو المقبلات في بار Sunset. كما تمتاز كافة المطاعم والبارات بتوفر ترّاس بانورامي يطل على البحيرة.

الغرفة تبدأ من: $168

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة مونترو لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. وقد أحب المسافرون المنفردون تحديدًا روايال بلازا مونترو وسبا، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فيرمونت لو مونترو بالاس – فندق 5 نجوم

(مونترو, سويسرا)  Avenue Claude Nobs 2, 1820 Montreux, Switzerland

الموقع: يوجد فندق فيرمونت لو مونترو بالاس أو ما طلق عليه “لؤلؤة الريفييرا السويسرية” على شاطئ بحيرة جنيف، ويحظى الفندق بالإطلالات الخلابة على البحيرة وعلى جبال الألب. وقد تم تشييد فندق فيرمونت سنة 1906، وهو يتيح أجواء تقليدية وجميلة ممتزجة بالتكنولوجيا العصرية.

يوجد فيرمونت لو مونترو بالاس في وسط مدينة مونترو، حيث يعتبر موقعه نقطة انطلاق ممتازة بالنسبة للكثير من الرحلات، مثل رحلات إلى العديد من المتاحف وقلعة شيلون أو إلى الجبال القريبة وقرية فيفي.

الخدمات المقدمة: يمتاز بار & مشويات MP’S بالمساحات الأنيقة والمريحة، وهو يشتمل على تراس في الهواء الطلق وبار كوكتيل. وتعكس قائمة البار مدى توفر العناية والانتقاء بالمنتجات المحلية المميزة، والتي تحتوي على أجود أنواع النبيذ بالإقليم.

في حين يعتبر بار Funky Claude’s أحد الأماكن الرائعة للاسترخاء في الأوقات المتأخرة من الليل، وفي فصل الصيف يوفرLa Terrasse du Petit Palais الأطباق الخاصة بالبحر المتوسط بمصاحبة الإطلالة الخلابة على البحيرة وجبال الألب. وتتوافر خدمة تناول الطعام بالغرف على مدار الـ 24 ساعة.

يجري تقديم بوفيه إفطار بالحديقة الشتوية التي تقدم الإطلالات الرائعة على بحيرة جنيف وعلى جبال الألب. ويتوافر تراس  خلال أشهر الصيف.

يتاح للنزلاء التمتع بمرافق الصحة والعافية واللياقة البدنية في سبا Willow Stream على مساحة 2000 متر مربع. وتشتمل أسعار الغرف الدخول إلى سبا Willow Stream.

الغرفة تبدأ من: $362

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة مونترو لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا كذلك يعد أحد أفضل المواقع تقييمًا في مدينة مونترو! فالنزلاء سعداء أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فيرمونت لو مونترو بالاس سلسلة فنادق: ذا ليدينغ هوتيلز أف ذا ورلد , فنادق سويس ديلوكس ، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة مونترو! فالنزلاء ههنا يحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق دو غراند لاك اكسيلسيور – فندق 4 نجوم

(مونترو, سويسرا)  Rue Bon Port 27, 1820 Montreux, Switzerland

الموقع: يوجد الفندق المتميز دو غراند لاك اكسيلسيور في وسط مونترو وهو يحظى بموقع متميز على بحيرة جنيف مباشرة بمنطقة كي دي فلاغ (أو ضفة الزهور)، يتاح للنزلاء الاستمتاع بوسائل النقل المحلية بشكل مجاني، كما تشتمل المميزات الأخرى على توفر الخصومات على رحلات القوارب.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق إمكانية الاستخدام المجاني لمنطقة السبا بما في هذا استخدام المسبح، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا، وتشتمل كافة الغرف على شرفات تطل على البحيرة.

جرى تشييد فندق دو غراند لاك اكسيلسيور في سنة 1907 وهو مصمم على طراز فترة البيل إيبوك، ويوفر الفندق مكان إقامة ممتاز وهادئ، كما يمتاز بنوافذه التاريخية الأصيلة ذات الزجاج الملون على طراز الآرت ديكو.

تشتمل كافة الغرف والأجنحة على شرفات أو على تراس وهي مطلة جميعها على بحيرة جنيف، كما تمتاز بالإطلالة البانورامية الخلابة على جبال الألب. يتاح لجميع النزلاء الدخول بشكل مجاني إلى مركز العافية الخاص بالفندق، كما يتوافر بالفندق مسبح شبه أولمبي وصالة للياقة البدنية ومركز للرعاية الصحية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $148

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة مونترو لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا دو غراند لاك اكسيلسيور ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق غراند سويس ماجيستيك – فندق 4 نجوم

(مونترو, سويسرا)  45, Avenue des Alpes, 1820 Montreux, Switzerland

الموقع: يمتاز هذا الفندق الذي تم تجديده حديثاً بطراز بيل-إيبوك، وقد جرى تشييده في عام 1870 بمعرفة يوجين جوست، ويوجد الفندق في وسط مونترو على شاطئ بحيرة جنيف في مواجهة محطة مونترو للقطارات، كما يمكن للنزلاء الوصول بسهولة باستخدام السيارة إلى الفندق، كما يتوافر مرفأ لرسو القوارب ومنطقة تسوق ومركزاً للمؤتمرات على بعد عدة خطوات.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مطعماً مع تراس يطل على البحيرة بالإضافة إلى توفر خدمة الواي فاي مجاناً في كافة الأنحاء. تشتمل كافة الغرف في فندق غراند سويس ماجيستيك على تكييف للهواء وميني بار وتلفاز بشاشة مسطحة ، ويشتمل الكثير منها على شرفات أو تراس.

يوفر مطعم 45 المأكولات الموسمية المحلية ومجموعة منتقاة ومنوعة من أنواع النبيذ العالمية والمحلية، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بالكوكتيل في بار 45 Bis الذي يمتاز بوجود تراس خلال اشهر الصيف وبوجود الحديقة الشتوية في فصل الشتاء، كما يجري تقديم مجموعات منتقاة من المشروبات الروحية الفاخرة والسيجار في استراحة السيجار.

تتوافر غرفة اللياقة البدنية مع ساونا وحمام تقليدي بالإضافةً إلى توفر ركن الأعمال وخدمة غسيل الملابس للنزلاء. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $163

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة مونترو لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا كذلك يعدأحد أفضل المواقع تقييمًا في مونترو! فالنزلاء سعداء أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق غراند سويس ماجيستيك، وقيّموه 9.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

بون بورت – فندق 3 نجوم

مونترو, سويسراRue du Theatre 4, 1820 Montreux, Switzerland –

الموقع: يحظى فندق بون بورت بالموقع الملائم في وسط مدينة مونترو، وهو يقع على مبعدة 100 متر فقط لا غير من بحيرة جنيف. كما يوجد مركز المؤتمرات والموسيقي إضافة إلى الكثير من المتاجر على مبعدة 15 دقيقة فقط مشيًا على الأقدام من فندق بون بورت. وتتوافر وسائل النقل العام المحلية بصورة مجانية.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجاناً في جميع أرجاء مكان الإقامة. تشتمل كافة الغرف على حمام خاص وتلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل ومرافق لعمل الشاي/القهوة.

يتاح للنزلاء أن يستخدموا جهاز كمبيوتر وطابعة، كما يتاح لهم الإفادة من آلة البيع التي تقدم مجموعة مختارة من المشروبات.

الغرفة تبدأ من: $105

تقييم النزلاء: هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة مونترو لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بون بورت، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Ermitage – فندق 3 نجوم

(مونترو, سويسرا)  rue du Lac 75, 1820 Montreux, Switzerland

الموقع: يقع هذا الفندق على مبعدة دقيقتين مشيًا من الشاطئ وتمتاز كل غرفة أو جناح في الفندق الذي يقع في مونترو-كلارينس بالديكور المختلف، إضافة إلى الإطلالة الرائعة على بحيرة جنيف.

يوجد أو فيل دي لا أوه على مقربة من مدينة مونترو، ولكنه يقع على مسافة من ضوضاء وصخب المدينة، ويتيح الفندق مكانًا مريحًا حقًا للإقامة على شواطئ بحيرة جنيف مباشرةً.

الخدمات المقدمة: يوفر المطعم مطبخًا معاصرًا، وهذا عبر استخدام المكونات الطازجة والموسمية من سوق المدينة، ويمكنكم التمتع بالعشاء على ضوء الشموع في مطعم الفندق أو على التراس الرائع خلال الأشهر الأكثر دفئًا. تتوافر خدمات الإنترنت اللاسلكي بشكل مجاني في الفندق بالكامل.

 

تتوافر أماكن صف السيارات بشكل مجاني في الحديقة الكبيرة المظللة. وتقف الحافلات أمام الفندق مباشرة، وهي تتيح مواصلات جيدة و مجانية الى كل من مونترو وفيفي وقلعة شيلون.

الغرفة تبدأ من: $144

تقييم النزلاء: يعد الفندق أحد أفضل المواقع تقييمًا في مدينة مونترو! حيث النزلاء سعداء أكثر بما يقدم لهم مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.  أحب المسافرون المنفردون تحديدًا أو فيل دي لا أوه، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة مونترو! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في مونترو.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment