أفضل فنادق بانكوك في جميع الفئات الفندقية


569
569 points

بانكوك عاصمة تايلاند، أرض الأحجار الكريمة ومدينة الملائكة وإحدى المراكز العالمية ثقافيًا وسياحيًا واجتماعيًا، بانكوك المدينة التي تجمع بين المعالم الفريدة ومختلف الجنسيات والحضارات، السياحة في بانكوك مزدهرة طوال العام فهي العاصمة التي لا تنام.
ولأجل الأقامة بشكل مريح في بانكوك، فسوف نخبرك عزيزي القارئ عبر موقعنا تيك ويك بعدد من أفضل فنادق بانكوك في جميع الفئات الفندقية. وهذا بالطبع بعد مراعاة مفهوم الأفضلية ومقارنة الأسعار للخروج بهذه القائمة الانتقائية من الفنادق. سنخبرك بموقع كل فندق تحديدا والخدمات التي يقدمها والحد الأدنى لأسعار الغرف وتقييم النزلاء السابقين من خلال إحصاءات المواقع المتخصصة بالتقييم الفندقي، كما سنطلعك على الموقع الإلكتروني الأمثل للحجز.

 

فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك – فندق 5 نجوم

محتويات

فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك – فندق 5 نجوم

zes="(max-width: 1100px) 100vw, 1100px" />
(بانكوك, تايلاند) 28 Chareonkrung Soi 70, Bangkholame, 10120 Bangkok, Thailand
الموقع: يوجد فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك على شاطئ نهر تشاو فرايا، يوفر فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك خدمة نقل مجانية بالقارب كل 15 دقيقة من/إلى مرساه الخاص الذي يقع بالقرب من محطة القطار المعلق سافان ثاكسين بي تي اس، ويقع مطار سوفارنابومي الدولي على مسافة 35 دقيقة بواسطة السيارة من مكان الإقامة.
الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بوسائل راحة من الدرجة الأولى ويشتمل على مسبح خارجي وسبا ومركز للياقة البدنية، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأجنحة أنيقة تقدم الإطلالات على المدينة ومواقف مجانية للسيارات و6 خيارات لتناول الطعام، كما تتوافر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق مجاناً.
تمتاز الأجنحة الفسيحة بنوافذ تمتد من الأرض حتى السقف وبشرفات خاصة وأثاث خشبي عصري داكن وأجهزة تلفاز بشاشات مسطحة، كما يتاح إعداد وجبات الطعام في المطابخ الصغيرة المجهزة تجهيزًا جيدًا ومناطق تناول الطعام، وتشتمل الحمامات الداخلية على مرافق دش ولوازم استحمام مجانية ونعال وأردية حمام مريحة.
تتوافر علاجات التجميل الرائعة في صالون التجميل والسبا ، ويمكن للنزلاء تخير الاسترخاء في الساونا أو مسبح السبا، ويمكن للموظفين الممتازين تقديم المساعدة في تلبية احتياجات السفر والأعمال.
يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الخارج في Pier 28، بينما يتم تقديم بوفيه عالمي في River Barge، كما يتم تقديم المأكولات الكانتونية العصرية والكلاسيكية في Silver Waves.
الغرفة تبدأ من: $111
تقييم النزلاء: يقع فندق شاتريوم ريفرسايد بانكوك في أحد أفضل المواقع تقييماً في بانكوك! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.9 لرحلة لشخصين.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:
[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/th/chatrium-suites-bangkok-a-dusit-thani-hotels-partner.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق شانغريلا بانكوك – فندق 5 نجوم


(بانكوك, تايلاند) 89 Soi Wat Suan Plu, Bangrak, Bang Rak, 10500 Bangkok, Thailand
الموقع: يوجد فندق شانغريلا بانكوك على ضفاف نهر تشاو فرايا، ويقع فندق شنغريلا بانكوك في حي سيلوم، وبجوار محطة قطار سافان تاكسين المعلق. ويقع على مسافة حوالي 40 دقيقة بالسيارة من مطار سوفارنابومي الدولي.
الخدمات المقدمة: يضم الفندق مركز للياقة البدنية بمساحة 10,000 متر مربع وسبا CHI الحاصلة على عدة جوائز، كما يضم 10 خيارات لتناول الطعام من بينهم مطعم حائز على جائزة.
يتاح للضيوف الاشتراك في التمارين الرياضية اليومية ودروس الرقص بالفندق أو لعب مبارة تنس. كما يضم شانغريلا بانكوك ساونا ومسبح سبا وغرفة بخار. وتشتمل المرافق الأخرى على أروقة للتسوق وعيادة طبية ومركز للأعمال.
توفر الغرف في شانغريلا الإطلالات على المدينة أو النهر، وتمتاز بالديكور التايلاندي مع المفروشات من الحرير والخشب. وتم تجهيز جميع الغرف مع تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وصندوق ودائع آمن.
يتم تقديم الأطباق الأصلية الإيطالية في Volti Ristorante & Bar حيث يتاح للنزلاء الاستمتاع بالموسيقى الحية والأجواء المنزلية الفاخرة. كما يمكن التمتع بتجربة رومانسية لتناول الطعام في Horizon II River Cruise الذي يقدم بوفيه آسيوي وعالمي على قارب نهري خاص.

فندق شانغريلا بانكوك – فندق 5 نجوم

strong>الغرفة تبدأ من: $281
تقييم النزلاء: بانج راك هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بملائمة من ناحية المواصلات العامة وشعب ودود وأغذية الشوارع. يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في بانكوك! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق شانغريلا بانكوك التابع لسلسلة فنادق شانغري لا، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.
صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:
[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/th/shangri-la-bangkok.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق بايوكي سكاي – فندق 4 نجوم


(بانكوك, تايلاند) 222 Rajprarop Road, Rajthevi, , Pathumwan, 10400 Bangkok, Thailand
الموقع: يمتاز فندق بايوكي سكاي بالإطلالات البانورامية على مدينة بانكوك، وهو يتكون من 88 طابقًا مما يجعله أطول فندق في تايلاند. كما يمتاز بتراس سطحي دوّار وبرج للمراقبة و7 أماكن لتناول الطعام. يقع فندق بايوكي سكاي في وسط منطقة باثموان. ويقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار راجابراروب، حيث يمكن الوصول منها إلى مطار سوفارنابومي في غضون 25 دقيقة بالقطار.
الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويوفر فندق بايوكي سكاي الغرف الفاخرة مع الإطلالات على أفق مدينة بانكوك وحمامات ملحقة من الرخام. وتشتمل جميع الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة. ويشمل الحمام الداخلي نعال ولوازم استحمام مجانية وحوض استحمام ودش. يتوافر نادٍ صحي وللياقة البدنية ويقدم علاجات السبا ومركزًا للياقة البدنية. ويوجد إلى جواره صالون تجميل. وتشمل المرافق الترفيهية على ملاعب خارجية للغولف ومسبح خارجي. كما تتوافر خدمات أخرى مثل محلات بقالة ومكتب للجولات السياحية.
يقدم المطعم المتميز Sky Coffee Shop والذي يعمل على مدار الساعة الأطباق العالمية والتايلاندية. ويقدم مطعم Bangkok Sky بوفيه يومي يتكون من مجموعة واسعة من المأكولات البحرية والأطباق العالمية. وتتوافر العروض الحية والمشروبات في Roof Top Bar and Music. وبالإضافة إلى الـ 7 منافذ لتناول الطعام، يمكن للضيوف زيارة ركن Fruit Buffet لتذوق مجموعة واسعة من الفواكه الاستوائية الطازجة مثل دوريان ومانغوستين.
الغرفة تبدأ من: منطقة باثموان هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بتسوق الملابس والتسوق بشكل عام والطعام. هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.0 لرحلة لشخصين.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:
[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/th/baiyoke-sky.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق برنس بالاس – فندق 4 نجوم

فندق بايوكي سكاي – فندق 4 نجوم2/24869402-1100.jpg 1100w, https://takeweek.com/wp-content/uploads/2018/02/24869402-1100-300x188.jpg 300w, https://takeweek.com/wp-content/uploads/2018/02/24869402-1100-768x482.jpg 768w, https://takeweek.com/wp-content/uploads/2018/02/24869402-1100-1024x642.jpg 1024w, https://takeweek.com/wp-content/uploads/2018/02/24869402-1100-700x439.jpg 700w" sizes="(max-width: 1100px) 100vw, 1100px" />
(بانكوك, تايلاند) 488/800 Bo Bae Tower, Damrongrak Road, Mahanak, Pomprab Sattrupai, 10100 Bangkok, Thailand
الموقع: يوجد فندق برنس بالاس في مدينة بانكوك القديمة فوق برج بو باي مباشرة وهو سوق الجملة للملابس، ويطل الفندق على قناة ماهاناك. يقع فندق برنس بالاس على بعد 26 كم من مطار سوفارنابومي، كما يمكن الوصول إلى مواقع التسوق مثل براتونام وطريق Khaosan في غضون 10 دقائق بالسيارة.
الخدمات المقدمة: يضم الفندق مسبح خارجي و8 أماكن لتناول الطعام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة.
زينت الغرف المجهزة بشكل ممتاز في فندق برنس بالاس بطريقة رائعة وتشتمل على تكييف وتلفاز مع قنوات الكابل وتمتاز الحمامات العصرية بحوض استحمام ولوازم الاستحمام المجانية والنعال.
يمكن للنزلاء الاسترخاء بجوار مسبحي السبا والتمتع بعلاجات المساج في السبا، ويوفر الفندق مكتباً للجولات السياحية ومركزاً لرجال الأعمال ، كما تتوافر خدمات غسيل الملابس.
يتم تقديم الأطباق الصينية والتايلاندية والفيتنامية واليابانية والعالمية في 4 من المطاعم المتوفرة بالفندق، وتتوافر المشروبات في بار Palace وSunset Beer Garden و Sky Lounge & Karaoke وحانة Piccadilly.
الغرفة تبدأ من: $67
تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:
[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/th/prince-palace.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

إبيس بانكوك ريفرسايد – فندق 3 نجوم


(بانكوك, تايلاند) 27 Soi Charoennakhon 17 Charoennakhon Rd., Banglamphulang, Klongsarn, 10600 Bangkok, Thailand
الموقع: يقع إبيس بانكوك ريفرسايد على طول نهر تشاو فرايا ويوفر خدمة نقل مجانية إلى محطة كرونغثونبوري بي تي إس للقطار المعلق. يقع إبيس بانكوك ريفرسايد على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار سوفارنابومي الدولي، ويقع الفندق على بعد 4 كم من وسط المدينة وعلى بعد 6.5 كم من وات فو.
الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف المشرقة والعصرية التي تحتوي على تلفازات بشاشات مسطحة وهو يضم مسبح خارجي وتمتاز الغرف بالجدران الملونة بطريقة مشرقة وبالأرضيات الخشبية ، وتشتمل جميع الغرف على تلفاز مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي / القهوة، وتتوافر كذلك ثلاجة ومكتب للعمل.
يحتوي الفندق على مكتب للجولات السياحية ومركز لرجال الأعمال بالخدمة الذاتية، كما تتوافر خدمات الغسيل وكي الملابس والتنظيف الجاف ، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على النهر حيث يمكن الاسترخاء مع مساج Sala .
يوفر المطعم الرائع “It’s all about TASTE” الأطباق العالمية والمحلية في حين يتاح للضيوف الاستمتاع بالمشروبات و

فندق برنس بالاس – فندق 4 نجوم

الغرفة تبدأ من: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا إبيس بانكوك ريفرسايد التابع لسلسلة فنادق: آيبيس ، وقيّموه 8.1 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في بانكوك! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:
[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/th/ibis-bangkok-reverside.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

رامبوتري فيليدج بلازا – فندق 2 نجمة


(بانكوك, تايلاند) 95 Soi Ram Buttri, Chakkra Phong Road, Phra Nakorn, 10200 Bangkok, Thailand
الموقع: يقع الفندق المتميز رامبوتري فيليدج بلازا بالمنطقة التاريخية في بانكوك على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من شارع خاوسان وتحيط به المعالم الثقافية والأنشطة المختلفة. يبعد فندق رامبوتري فيليدج بلازا مسافة 37 كم عن مطار سوفارنابومي. ويبعُد كل من معبد وات فرا كايو ومعبد بوذا الزمردي ومعبد وات فو بمسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من الفندق.
الخدمات المقدمة: يضم الفندق مسبحين على السطح. تشتمل الغرف الدافئة والمريحة والمكيفة بالكامل في فندق رامبوتري على مرافق الدُش الساخن. وتوفر كل منها تلفاز مع قنوات الكابل/قنوات فضائية وخزانة شخصية.
يوفر صالون التجميل بالفندق علاجات التجميل المتعددة والمساج التايلاندي التقليدي. ويتاح للضيوف الاستفادة من وكالة السفر المتوفرة بالموقع لتخطيط الرحلات اليومية. كما يتوافر في رامبوتري صيدلية ومتجراً يعمل على مدار 24 ساعة ومتجراً للهدايا التذكارية.
يوفر تراس فندق رامبوتري تشكيلات رائعة من المأكولات الأوروبية والتايلاندية ، فضلاً عن مجموعة كبيرة من المشروبات المتميزة.
الغرفة تبدأ من: $30
تقييم النزلاء: يقع مكان الإقامة هذا في أحد أفضل المواقع تقييماً في بانكوك! يحبه الضيوف أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:
[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/th/rambuttri-village-plaza.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

إبيس بانكوك ريفرسايد – فندق 3 نجوم

رامبوتري فيليدج بلازا – فندق 2 نجمة


Like it? Share with your friends!

569
569 points

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Ahmed Taha

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *