أفضل فنادق شيانغ ماي تايلاند بجميع الفئات

أفضل فنادق شيانغ ماي تايلاند بجميع الفئات

شيانغ ماي تملك الغابات والجبال، وتزين أماكنها الطبيعية بأساطيرها الخرافية، إنها زهرة الشمال في تايلاند، عاصمة الجمال في جنوب شرق آسيا، تقدم المدينة أجود ما أنتجته الطبيعة، بطريقة تاريخية حداثية غريبة، إنه مزيج يجعل السياحة في شيانغ ماي متفوقة عالميًا.
مدينة شيانغ ماي هي ثاني أكبر المدن في تايلاند، وهي تقع في المنطقة الشمالية الغربية لمملكة تايلاند، وهي تبعد عن العاصمة بانكوك بحوالي 700 كم، تحتل المدينة مكانة مميزة لدى أهل تايلاند، فتاريخها رائع، يرجع إلى مئات السنين، فمنذ أن تم إنشاء المدينة عام 1296م؛ لتصبح عاصمة لمملكة لانا، وهي مزدهرة حضاريًا وتاريخيًا وثقافيًا.
المدينة تجمع بين التاريخ القديم والحديث، الذي يستحق الزيارة، فعند زيارتك لتايلاند، سترى شعبًا محبًا لهذه المنطقة الشمالية، فهي وردة المملكة، وتمثل كل ما هو جميل، فسيطلب منك كل من تقابله، زيارة هذه المدينة، والتعرف على مدى الاختلافات لديهم.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في مدينة شيانغ ماي التايلاندية فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق شيانغ ماي في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في شيانغ ماي ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

فندق دوانغتاوان تشيانغ ماي – فندق 4 نجوم


(شيانغ ماي, تايلاند) 132 Loykroh Road, Chang-Klan, Muang, Chang Khlan, 50100 Chiang Mai, Thailand
الموقع: يوجد الفندق  بأحد المواقع المركزية في تشيانغ ماي، وهو على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من البازارات الليلية، كما يوجدفندق دوانغتاوان على مسافة 15 دقيقة بواسطة السيارة من مطار تشيانغ ماي الدولي وعلى مسافة 8.5 كيلو متر من معبد وات براثات دوي سوثيب.
الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على  مسبح ومركز للياقة البدنيةوغرف مع حوض استحمام، ويتاح ترتيب خدمات النقل إلى المطار في مقابل تكلفة إضافية. تقدم الغرف المكيفة الهواء في الفندق النوافذ الكبيرة مع الإطلالات الرائعة على المدينة، وتشتمل وسائل الراحة في الغرف على تلفازوصندوق ودائع آمن.
يتاح للنزلاء الاسترخاء في الساونا أو التمتع بمساج للجسم، كما يستطيع النزلاء الراغبين باستكشاف شيانغ ماي ومناطق الجذب السياحية فيها بشكل أكبر زيارة مكتب الجولات السياحية.
الغرفة تبدأ من: $64
تقييم النزلاء: تشانغ كلان هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالتسوق والأسواق الليلية والأسواق المفتوحة.
هذه المنطقة المفضلة من شيانغ ماي لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا دوانغتاوان ، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

هايد بارك شيانغ ماي – فندق 4 نجوم


(شيانغ ماي, تايلاند) 59 Soi Chiangkhum Sirorod 2, Muang Chiangmai, 50200 Chiang Mai, Thailand
الموقع: يوجد Hyde Park Chiangmai على مسافة 2 كيلومتر من البلدة القديمة في مدينة شيانغ ماي. يمكن للنزلاء الاستمتاع بلعب الغولف في ملعب بيمانثيب للغولف أو تناول فنجان من القهوة والشاي بعد الظهر في منطقة نيمان هايمين العصرية أو التسوق في كاد سوان كايو ، ويقع مطار شيانغ ماي الدولي على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة.
الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف المريحة مع  مكتب الاستقبال والنظام الأمني على مدار الـ 24 ساعة وخدمة واي فاي المجانية، كذلك يجري توفير المواقف المجانية للسيارات للنزلاء الذين يريدون استكشاف المدينة.
جرى توزيع الغرف على عدد 5 طوابق، وهي تمتاز بالألوان الدافئة وكذلك فهي الغرف المفروشة بالكامل، وتشتمل  الغرف على تكييف للهواء وتلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية وعلى حمام خاص مع مرافق دش.
يتاح للنزلاء خلال إقامتهم أن  يستمتعوا بالسباحة التي تبعث على الاسترخاء في المسبح الداخلي أو أن يمارسوا التمارين الرياضية بمركز اللياقة البدنية، ويتوافر للأطفال كذلك المسبح غير العميق ومنطقة حديقة.
الغرفة تبدأ من: $55
تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في شيانغ ماي! فالنزلاء ههنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ناوا شيفا – فندق 3 نجوم


(شيانغ ماي, تايلاند) 184/2 Ratchapakhinai Rd, Amphoe Mueang Chiang Mai,, 50200 Chiang Mai, Thailand
الموقع: يوجد الفندق في مدينة شيانغ ماي ويتيح الفندق كذلك خدمات التأجير للسيارات، في حين يوجد نصب الملوك الثلاثة التذكاري على مبعدة 300 متر من الفندق ، ويوجد شارع مشي الأحد على مبعدة 450 متر، كما يعتبر مطار شيانغ ماي الدولي المطار الأقرب لـNawa Sheeva حيث يقع على بعد 4 كيلومتر منه.
الخدمات المقدمة: يقدم الفندق المسبح الخارجي وتراس للتشمس، بينما يتاح للنزلاء الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع، كذلك تتوافر خدمة واي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، إضافة إلى الموقف الخاص المجاني للسيارات في الموقع.
تشتمل كافة الغرف المكيفة بهذا الفندق على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل، وتشتمل الغرف على حمام خاص، كما تتوافر النعال ولوازم الاستحمام المجانية ومجففات للشعر لضمان راحة النزلاء. يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في الفندق.
الغرفة تبدأ من: $86
تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من شيانغ ماي لدى زوار المدينة تأسيساً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شيانغ ماي! فالنزلاء سعداء أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Nawa Sheeva، وقيّموه 9.4 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في شيانغ ماي! فالنزلاء ههنا يحصلون على مزايا أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق يور سبيس براسين – فندق 3 نجوم

(شيانغ ماي, تايلاند) 135 Intha Warorot rd., Prasingh, Mueang Chiang Mai, Chiang Mai, 50100 Chiang Mai, Thailand
الموقع: يوجد فندق يور سبيس براسين في مدينة شيانغ ماي، ويوجد وات فرا سينغ على مسافة 100 متر من موقع الإقامة. يوجد مطار شيانغ ماي الدولي على مسافة 3 كيلو متر من الفندق.
الخدمات المقدمة: يتيح الفندق خدمة واي فاي مجانا في كافةأنحاء مكان الإقامة. ويقدم هذا الفندق المصنف  3 نجوم الغرف المكيفة مع حمام خاص. وقد جرى تجهيز جميع الغرف بشرفات. وتشتمل كل غرفة بالفندق على مكتب كما تشتمل الغرف على خزانة للملابس. ويجري تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. ويوفر الفندق  بركة سباحة خارجية على مدار العام.
الغرفة تبدأ من: $13
تقييم النزلاء: تلك المنطقة المفضلة من مدينة شيانغ ماي لدى زوار المدينه تأسيسا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق يور سبيس براسين، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ياك غيستهاوس – فندق 2 نجمة

(شيانغ ماي, تايلاند) 63/1 Chang Moi Kao road ,Muang, Chang Moi, 50100 Chiang Mai, Thailand
الموقع: يقع ياك غيستهاوس في Chiang Mai، يقع بيت الضيافة هذا على بعد 500 متر من كل من سوق واروروت وTha Pae Gate، ويقع مطار شيانغ ماي الدولي على بعد 4 كيلومتر ، ويمكن تنظيم خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.
الخدمات المقدمة: يقدم الفندق خدمة واي فاي المجانية والغرف المكيفة. تحتوي المرافق في الفندق  الحيوانات الأليفة المسموح بها عند الطلب، وتشتمل على بار  وخدمات المساج ومكتب للجولات السياحية، ويمكن كذلك القيام بالترتيبات اللازمة لتأجير السيارات والدراجات الهوائية.
تشتمل بعض الغرف على شرفة وتحتوي كافة الغرف على تلفاز مدعوم بقنوات الكابل وميني بار، وتشتمل الحمامات الخاصة على مرافق دش ومناشف.
الغرفة تبدأ من: $16
تقييم النزلاء: تشانغ موي هي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون  بزيارة معالم المدينة وبأغذية الشوارع والأطعمة المحلية. هذه المنطقة المفضلة من شيانغ ماي لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ياك غيستهاوس، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

House No.11 – فندق 2 نجمة

(شيانغ ماي, تايلاند) 11/2 MoonMuang Soi 6, MoonMuang Rd. Amphur Muang, Chiangmai, 50300 Chiang Mai, Thailand
الموقع: يقع الفندق على مبعدة 15 دقيقة بواسطة السيارة من محطة تشيانغ مي للحافلات وثاباي غيت ومطار تشيانغ مي.
الخدمات المقدمة: يقدم الفندق غرف النوم المشتركة المكيفة الهواء مع خدمة واي فاي المجانية. وقد تم تزويد الفندق بمكتب للجولات السياحية ونظام الأمن على مدار الساعة.  وتشتمل غرف النوم المشتركة على حمامات مشتركة. تشتمل الغرف الخاصة على تلفاز ذي شاشة مسطحة وعلى حمام داخلي. وتشتمل بعض الغرف على شرفة خاصة. يتاح لموظفي الفندق مساعدة النزلاء في خدمات تأجير السيارات. توجد المواقف المجانية للسيارات في الموقع. ويتاح للنزلاء العثور على أكشاك الطعام المحلية على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق.
الغرفة تبدأ من: $18
تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من شيانغ ماي لدى زوار المدينة تأسيسا على التقييمات المستقلة. يعتبر مكان الإقامة هذا كذلك أحد أفضل المواقع تقييمًا في شيانغ ماي! فالنزلاءمسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في شيانغ ماي! فالنزلاء ههنا يحصلون على مزايا أكثر في مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.
لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات