أفضل فنادق هوا هين تايلاند في جميع الفئات

أفضل فنادق هوا هين تايلاند في جميع الفئات

حتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في مدينة هوا هين التايلاندية فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق هوا هين في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في هواهين، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

حياة ريجنسي هوا هين – فندق 5 نجوم

(هوا هين, تايلاند)  91 Hua Hin – Khao Takiap Road, Khao Takiab, 77110 Hua Hin, Thailand

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ، ويتمتع هذا الفندق الفاخر الذي تم تصنيفه 5 نجوم بالموقع المتميز على واجهة الشاطئ وهو يوفر مسبح كبير مُتربّع وسط مساحة 12.5 فدان من المشاهد الطبيعية الاستوائية، والمنتجع يمتد على طول 250 مترًا من الرمل الأبيض كما يحتضن سبا The Barai الحائز على جائزة. يوجد حياة ريجنسي هوا هين على مسافة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من أسواق سيكادا وهو يبعد بمسافة 5 دقائق بواسطة السيارة عن  محطة السكك الحديدية وسوق هواهين الليلي، كما يوجد على مبعدة 20 دقيقة بواسطة السيارة من مطار هوا هين.

الخدمات المقدمة: الغرف الواسعة تفتح على الإطلالات الاستوائية أو البحرية وهي توفر تليفزيون بشاشة مسطحة قياس 32 بوصة وقاعدة للآيباد، كما تحتوي على منطقة للجلوس وحمام مع نافذة وحوض استحمام.

يمكن للنزلاء الاسترخاء بجانب المسبح الخارجي الذي يحتوي مزلقة مائية أو التمتع بممارسة التمارين في الجيم، وتشتمل وسائل الراحة الإضافية خدمة كونسيرج على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات وخدمة واي فاي مجاناً، كما تتوافر غرف تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في مقابل تكاليف إضافية، ويمكن للنزلاء المقيمين بغرف أو أجنحة النادي التمتع بمرافق ومزايا النادي الكثيرة والتي تشتمل وجبة إفطار كونتيننتال يومياً ومرطبات طوال اليوم وكوكتيلات مسائية باستراحة النادي.

يقع مطعم McFarland House في جناح تم تجديده ويرجع تاريخه إلى القرن الـ 19 وهو يقدم الوجبات الخفيفة المصحوبة بالإطلالات الخلابة على خليج تايلاند، وتشتمل خيارات تناول الطعام الأخرى على مطعم Figs الإيطالي ومطعم Talay Thai .

الغرفة تبدأ من: $218

تقييم النزلاء: خاو تاكياب هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بأحواض السباحة والأنشطة المناسبة للعائلة والشواطئ المناسبة للأطفال.هذه المنطقة المفضلة من هواهين لدى زوار المدينة تبعًا التقييمات المستقلة. مكان الإقامة يعد أحد أفضل المواقع تقييمًا في هواهين! النزلاء مسرورون أكثر بما يقدم في الفندق من خدمات مقارنة مع أماكن الإقامة بالمنطقة. أحب الأزواج تحديدًا حياة ريجنسي هواهين التابع لسلسلة فنادق: Hyatt Regency، وقيّموه 8.7 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في هوا هين! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

منتجع سوباترا هوا هين – منتجع 4 نجوم

(هوا هين, تايلاند)  143/18 Takiab-Nonggae Road, Nong gae, Prachuabkirikhan, Khao Takiab, 77110 Hua Hin, Thailand

الموقع: يوجد مكان الإقامة هذا على مبعدة دقيقتين مشيًا من الشاطئ، ويقع منتجع سوباترا هواهين على شاطئ هواهين في قرية خاو تاكياب، كما يقع منتجع سوباترا هواهين على مبعدة ساعتين بالسيارة من مدينة بانكوك، وعلى مسافة 10 دقائق بواسطة السيارة من سوق هواهين الليلي.

الخدمات المقدمة: يحتوي المنتجع مطعماً ومسبحاً للاسترخاء. وتحتوي الغرف على تراس خاص وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. تمتاز الغرف في المنتجع بالديكور التايلاندي التقليدي، وهي توفر الإطلالة على الحديقة أو على البحر، كما تحتوي على تلفاز مدعوم بقنوات فضائية وماكينة لصنع الشاي والقهوة وميني بار. يقدم منتجع سوباترا هواهين خدمات المساج والسبا. وتشتمل الأنشطة الترفيهية الأخرى على ركوب الخيل.

يوجد مطعم Supatra-by-the-Sea على الشاطئ وهو يقدم الأطباق التايلاندية والغربية. ويمكن للنزلاء أيضًا تناول وجباتهم بالمقهى الموجود في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $90

تقييم النزلاء: خاو تاكياب هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بأحواض السباحة والأنشطة المناسبة للعائلة والشواطئ الملائمة للأطفال. يعد المنتجع أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في هواهين! فالنزلاء سعداء أكثر بما يقدم مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في المنطقة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

فندق ريتشي هوا هين  – فندق 4 نجوم

(هوا هين, تايلاند)  2/130 Phetchakasem Road, Prachupkirikhan, 77110 Hua Hin, Thailand

الموقع: يوجد فندق ريش هوا هين على مبعدة 1.4 كيلومتر من  Plearnwan Market، كما يوجد الفندق على مبعدة 2.2 كيلومتر من قصر Klai Kangwon و3.7 كيلومتر من ميناء هواوين لصيد السمك. ويبعد بمسافة كيلومترين عن مطار هواهين. كما تتوافر خدمات نقل مكوكية مجانية من وإلى المدينة والشاطئ.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف العصرية المكيفة مع خدمة واي فاي المجانية. كما يحتوي الفندق على المسبح الخارجي ومركزا للياقة البدنية ومكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة في اليوم. تحتوي الغرف جهاز تلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية وغلاية كهربائية وثلاجة. وتحتوي كذلك على شرفة وعلى حمام خاص. يوفر الفندق مرافق الاجتماعات وخدمات تخزين الأمتعة. يمكن للنزلاء تذوق الأطباق التايلاندية الأصيلة في المطعم.

الغرفة تبدأ من: $38

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في هوا هين! فالنزلاء هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

إبيس هوا هين – فندق 3 نجوم

(هوا هين, تايلاند)  73/15, Soi Moobaan Nongkea, Prachuap Khirikhan, Khao Takiab, 77110 Hua Hin, Thailand

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ، ويبعُد Ibis Hua Hin صديق الحيوانات الأليفة بمسافة تقل عن 5 دقائق مشيًا على الأقدام من شاطئ HuaHin، يقع Ibis Hua Hin على مبعدة 5 دقائق بواسطة السيارة من سوق Cicada Night، ويبُعد بمسافة 19 كيلومتر عن قصر Mrigadayavan ويبعد بمسافة 3 ساعات بواسطة السيارة عن مدينة بانكوك.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف العصرية المكيفة ويحتوي مسبحًا في الهواء الطلق. كما يتوافر مطعمًا عالميًا وبارًا، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. تشتمل جميع الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة وخزانة شخصية ومرافق صنع الشاي والقهوة. وتحتوي الحمامات الداخلية على مرافق دش.

يتاح للنزلاء ترتيب الرحلات النهارية أو القيام بتأجير الدراجات في مكتب الجولات السياحية. كما يقدم الفندق خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف. ويتاح تخزين الأمتعة بمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة. تقدم وجبة إفطار كونتيننتال والأطباق العالمية في مطعم It’s All About Taste ويوفر بار اللوبي الأجواء غير الرسمية للاستمتاع بالمشروبات.

الغرفة تبدأ من: $36

تقييم النزلاء: خاو تاكياب هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بأحواض السباحة والأنشطة المناسبة للعائلة والشواطئ المناسبة للأطفال. هذه هي المنطقة المفضلة من هواهين لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

De Pastel Hotel – فندق 3 نجوم

(هوا هين, تايلاند)  5/5 , Huahin soi77, Prachuabkririkan, 77110 Hua Hin, Thailand

الموقع: يوجد De Pastel Hotel على مسافة قليلة من شاطئ بحر  Hua Hin، يوجد De Pastel Hotel على مبعدة 5 دقائق بواسطة السيارة من سوق Hua Hin الليلي، وعلى مبعدة 900 مترًا من قرية Hua Hin Night. تقع قرية Khao Takiap على بعد 1.3 كيلومتر، ويبعد مطار Hua Hin بمسافة 9 كيلومتر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق مسبح بالهواء الطلق ومطعم. وتتوافر خدمة واي فاي مجانًا. الغرف المكيفة تأتي مع تلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل ومنطقة للجلوس. تتوفر هناك كذلك ثلاجة وغلاية كهربائية وتوجد شرفة مع الإطلالات على الحديقة أو على البحر. توفر الحمامات الخاصة لوازم الاستحمام المجانية ومجففات شعر ودش.

يتاح للفندق عمل الترتيبات اللازمة لغسيل الملابس، ويتم توفير خدمات نظافة الغرف اليومية مجاناً. يجري تقديم وجبة الإفطار يوميًا منذ الساعة 8:30 صباحاً وحتي الساعة 10 صباحاً. كما تتوافر المواقف العامة للسيارات مجانًا.

الغرفة تبدأ من: $59

تقييم النزلاء: تعتبر تلك المنطقة هي المفضلة من هواهين لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. وقد أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الفندق، وقيّموه بـ 8.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Hua Hin White Sand – فندق 3 نجوم

(هوا هين, تايلاند)  174/1 Naresdamri Rd,, 77110 Hua Hin, Thailand

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 6 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويقع Hua Hin White Sand على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من شاطئ البحر المشهور بالمدينة، حيث تتوافر الكثير من المطاعم والمحال التجارية، يقع White Sand Hua Hin على مبعدة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من البازار الليلي المفعم بالحيوية وهو يقع على الطريق المركزي للبلدة Naresdamri، كما يقع الفندق على مبعدة 10 دقائق بواسطة السيارة من محطة Hua Hin للقطارات.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق مسبحًا في الهواء الطلق والغرف العصرية التي تقع في وسط الحدائق الهادئة. توفر كافة الغرف المكيفة خدمة واي فاي المجانية وتشتمل على تلفاز مدعوم بقنوات الكابل وعلى ماكينة لعمل الشاي والقهوة، وتمتاز الغرف بالأثاث الخشبي داكن اللون وتحتوي على حوض استحمام وميني بار . يتاح للنزلاء ركوب الأحصنة على شاطئ البحر أو التوجه في رحلة نهارية ينظمها مكتب الجولات السياحية، وتتوافر خدمات غسيل الملابس وخدمات تأجير السيارات، كما تتوافر المواقف المجانية للسيارات. يتاح للنزلاء الاستمتاع بوجبات الإفطار البسيطة والشاملة في الشرفة الأرضية الخارجية في المطعم أو في ظل راحة غرف النزلاء، كما يشتمل الفندق على مطعم مكسيكي وبار.

الغرفة تبدأ من: $37

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من هواهين لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة. وقد أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الفندق، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات