أفضل فنادق سوسة في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق سوسة تونس

أفضل فنادق سوسة في جميع الفئات الفندقية

سوسة هي واحدة من أقدم المدن التونسية ويوجد بها عدد كبير من أماكن السياحة في تونس، وقبل أن نبدأ في طرح قائمة أفضل فنادق سوسة بجميع الفئات، لابد أن نذكر أنه قد تم تصنيف الكثير من مواقع المدينة في العام 1988 كمواقع تراث عالمي تابعة لمنظمة اليونسكو في دورتها الثانية عشر.

وتتنوع أماكن السياحة في سوسة ما بين القصبة التاريخية والحصون الكثيرة وكذلك الجامع الكبير، هذا إلى جانب جدار وبرج الرباط ومسجد بوفتاتة الذي يعتبر معلما دينيا وحربيا.

ومن خلال موقعنا تيك ويك سنقدم لك عزيزي القارئ قائمة تحتوي على أفضل فنادق سوسة مدينة تونس الساحرة، وقد راعينا خلال تجميع هذه القائمة أن تكون مناسبة لجميع الفئات السياحية وأن تشتمل على كافة الفئات الفندقية، وذلك بالطبع بعد مقارنة الأسعار والخدمات المقدمة في كل فندق بحسب فئته الفندقية، ولعلنا نكون قد وفرنا عليك كثيرا من الوقت ومشقة البحث في المحتوى الكبير من فنادق سوسة تونس على الإنترنت.

سنذكر لك مواقع كل الفنادق بالتحديد لمعرفة مدى قربها من أماكن السياحة في سوسة وكذلك أماكن التسوق في سوسة ، أيضا سنذكر لك بالتفصيل الخدمات والمزايا التي يقدمها كل فندق، وسنطلعك على الحد الأدنى لسعر الغرفة في كل فندق في سوسة ضمن القائمة المختارة، كذلك سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين عبر المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، وأخيرا سنخبرك بالموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز، مع الإشارة إلى أن معظم فنادق سوسة بالقائمة المختارة تقبل إلغاء أو تعديل مواعيد الحجز، وأن السعر المحدد للغرفة قد يختلف تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

وختامًا فنحن نأمل أن نكون قد عملنا على إفادتك وتوفير الكثير من وقتك، وذلك حتى تصبح متفرغًا للإعداد لرحلتك بعد إتمام أهم الأمور السفر وهي الحصول على إقامة جيدة في سوسة تونس .

إقرأ أيضًا : أفضل فنادق تونس العاصمة في جميع الفئات

 

منتجع وسبا موڤنبيك سوسة – 5 نجوم

حي 7 نوفمبر ب ب 114, 4039 سوسة, تونس

 

الموقع: يقع منتجع وسبا موڤنبيك سوسة الفاخر في قلب مدينة سوسة، ويعد منتجع وسبا موڤنبيك سوسة من بين خيارات أفضل فنادق سوسة في فئة 5 نجوم، وهو يتمتع بموقع استراتيجي رائع بالقرب من كل أماكن السياحة في سوسة .

الخدمات المقدمة: يوفر المنتجع إمكانية استخدام شواطئ خاصة، كما يحتوي على مسبح خارجي مزود بالمياه المالحة ومركزا حديثًا للياقة البدنية.

 

سوف تشعر وكأنك نجم وسوف تتمتع بالمعاملة الراقية والخدمات الممتازة في منتجع وسبا موڤنبيك سوسة، حيث تمتاز جميع الغرف في المنتجع بأنها مكيفة الهواء وتشتمل على حمام خاص وجهاز تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، كما يحتوي بعضها على أردية حمام ومرفق لصنع القهوة والشاي، وهي تمتاز كلها بإطلالتها البانورامية على المسبح أو البحر أو الحديقة.

يوجد عدد من المطاعم الرمتميزة ومطاعم الوجبات الخفيفة الرائعة في منتجع وسبا موڤنبيك، وهي تقدم المأكولات التونسية والعالمية مثل المشويات والأطباق المتوسطية واليابانية، كما تقدم مقاهي وبارات المنتجع المتنوعة مجموعة من المشروبات الفاخرة، مثل البار المتواجد إلى جانب المسبح ومقهى Aga ، كذلك يتوفر بوفيه إفطار كل صباح.

كما يوفر منتجع وسبا موڤنبيك خدمات الكونسيرج عبر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة باليوم، أيضا يتوافر متجر في موقع المنتجع، ويتيح المنتجع القيام بمجموعة من الأنشطة الشاطئية مثل الرياضات المائية ولعب الكرة الطائرة وتنس الطاولة، إضافة إلى توفر خدمة الإنترنت المجاني عبر الواي فاي.

الغرفة تبدأ من:  $153

تقييم النزلاء: يعتبر منتجع وسبا موڤنبيك سوسة من ضمن قائمة أفضل فنادق سوسة في فئة 5 نجوم ، وذلك لما يتمتع به من موقع رائع بالإضافة إلى جودته وتميزه على مستوى الآداء الفندقي، وقد أحب الأزواج بالتحديد منتجع وسبا موڤنبيك سوسة وأثنوا على موقعه، وقد حصل منتجع وسبا موڤنبيك سوسة على تقييم 8.0 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول المنتجع أو إجراء حجز:

 

Sousse Palace hôtel & spa – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق سوسة تونس

Avenue Habib Bourguiba, Medina de Sousse, 4000 سوسة, تونس

 

ثاني الفنادق الأكثر حجزاً في سوسة من فئة 5 نجوم.

الموقع: يقع Sousse Palace hôtel & spa على مسافة دقيقة واحدة فقط مشيًا من الشاطئ، كما يقع الفندق في وسط مدينة سوسة ، وهو على مسافة قريبة من المدينة العتيقة ، كذلك يوجد المنتجع الشهير Port El Kantaoui والعديد من ملاعب الغولف على مسافة 7 كم فقط. ويعد هذا الفندق من أفضل فنادق سوسة في فئة الـ 5 نجوم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق اتصالاً مباشرًا مع الشاطئ الخاص، ويقدم الغرف والأجنحة المميزة بالإضافة إلى حمام السباحة الرائع. جميع الغرف والأجنحة في فندق سوسة بالاس مكيّفة الهواء وتشتمل على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وشرفة خاصة وميني بار.

أما بالنسبة للمرافق الإضافية بفندق Sousse Palace فهي تشتمل على اثنين من المطاعم الفاخرة علاوة على الكثير من البارات ونادي للأطفال ومقهى. أيضا توفر التراسات الشمسية مكاناً ساحرا للإسترخاء.

في Sousse Palace hôtel & spa سوف تشعر كأنك نجم وستتمتع بالمعاملة الراقية والخدمات المتميزة.

الغرفة تبدأ من:  $83

تقييم النزلاء: منطقةMedina de Sousse  تمثل خيارًا رائعًا بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بزيارة المتاحف ومشاهدة المعالم السياحية في سوسة والثقافة بشكل عام. وقد صُنف هذا الفندق على أنه من أفضل فنادق سوسة فئة 5 نجوم وأنه من بين الأفضل على مستوى القيمة في المدينة! فالضيوف هنا يتمتعون بمزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعونه وذلك مقارنة مع فنادق أخرى من نفس الفئة بالمدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق وثالاسو لو موناكو – 4 نجوم

أفضل فنادق سوسة تونس

Boulvard 7 Novembre, 4000 سوسة, تونس

 

واحد من أكثر أماكن الإقامة في الرواج الفندقي بمدينة سوسة!

الموقع: يقع الفندق المتميز وثالاسو لو موناكو في وسط مدينة سوسة، وهو يطل على شاطئ البحر المتوسط مباشرة، ويعد فندق وثالاسو لو موناكو من بين أفضل فنادق سوسة في فئة الـ 4 نجوم.

الخدمات المقدمة: يمتاز فندق وثالاسو لو موناكو بتقديم كل من خدمة مواقف السيارات الخاصة مجانًا بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في كل أنحاء الفندق، كما يشتمل على مسبح رائع ومركز علاجي فريد باستخدام مياه ومنتجات البحر.

كما تمتاز الاستوديوهات والشقق الموجودة في فندق وثالاسو لو موناكو بأنها عصرية ومجهزة بحمامات خاصة وتلفزيونات مدعومة بالقنوات الفضائية، كما تشتمل كذلك على مطبخ صغير وشرفة.

يوفر مطعم فندق لو موناكو الخاص وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما يوفر العديد من المأكولات التونسية التخصصية. كذلك يوجد مطعم للوجبات الخفيفة على الشاطئ وتحيط به الكثير من المحلات التجارية والمقاهي. أيضا يتاح للضيوف استخدام الشاطئ الخاص بالفندق وغرفة اللياقة البدنية.

الغرفة تبدأ من: $35

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 7.6 بناءً على التقييم المستقل للنزلاء السابقين من خلال مواقع الإحصاء الفندقي المتخصصة، وهو أحد خيارات قائمة أفضل فنادق سوسة في فئة النجوم الأربعة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

رياض بالمس – الأسر والأزواج فقط  – 4 نجوم

شارع 14 يناير, 4039 سوسة, تونس

 

الموقع: يقع رياض بالمس على مسافة 3 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من الشاطئ، كما يقع الرياض المسمى أيضا برياض النخيل وسط مجموعة كبيرة من أشجار النخيل، وهو إلى جوار واحد من أجمل شواطئ العلم الأزرق في تونس، وهو يعتبر من خيارات قائمة أفضل فنادق سوسة في فئة 4 نجوم.

الخدمات المقدمة: يوفر رياض بالمس المخصص للأسر والأزواج فقط مكان مريح للإقامة في وسط سوسة، مع وجود العديد من المرافق الحديثة الخاصة بالفندق. كما تتوافر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في كل أنحاء الفندق.

يمكن للنزلاء قضاء وقت رائع بالمسابح التابعة للفندق، وقد تم إنشاء المسبح الخارجي على صورة ثعبان فيما حول إحدى الجزر المركزية الصغيرة وهو يمتاز بوجود 3 جسور. كذلك يتوفر مسبح مخصص للأطفال بالإضافة إلى المسبح الداخلي المدفأ. ويتاح للضيوف الاسترخاء على مقاعد التشمس والاستلقاء تحت المظلات.

 

تمتاز غرف وأجنحة رياض بالمس بأنها مريحة تبعا لوجود جميع المرافق الحديثة بها. وتشتمل بعض الغرف على شرفات خاصة. كما يشتمل رياض النخيل على عدد من المطاعم والبارات التي تتيح للضيوف بالاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المميزة. أيضا يتاح للنزلاء الاستمتاع في سبا Serenity الذي يمتاز بوجود ساونا علاوة على خدمات المساج والغرفة المخصصة للياقة البدنية.

الغرفة تبدأ من: $53

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 7.9 وذلك استنادا إلى التقييم المستقل للنزلاء السابقين من خلال مواقع الإحصاء الفندقي المتخصصة، وهو من ضمن خيارات قائمة أفضل فنادق سوسة بفئة الـ 4 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق مرابوط سوسة – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق سوسة تونس

Boulevard 7 Novembre, 4089 سوسة, تونس

 

الموقع: يقع فندق مرابوط سوسة على مسافة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ، كما يقع Marabout المميز بموقع على الشاطئ على مسافة كيلو متر واحد فقط من وسط مدينة سوسة. ويعد فندق مرابوط سوسة من أفضل فنادق سوسة في فئة الـ 3 نجوم، كما يتميز بموقعه القريب من كافة الأماكن السياحية في سوسة.

الخدمات المقدمة: يتميز فندق مرابوط سوسة بأنه يحتوي على حوض سباحة كبير بالإضافة إلى توفر الزلاجات المائية.

كما يوفر فندق Marabout الغرف المريحة والتي تشتمل جميعها على جهاز تكييف ، كما تشتمل كل غرفة على شرفة خاصة تتيح إطلالة رائعة على البحر أو على مدينة سوسة.

كذلك يمتاز فندق فندق مرابوط سوسة بوجود الكثير من خيارات البارات والمطاعم سواء المتواجدة في داخل الفندق أو على أطراف بركة السباحة أو على الشاطئ.

الغرفة تبدأ من: 30$

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 7.3 وذلك بحسب التقييم المستقل للنزلاء السابقين عبر مواقع الإحصاء الفندقي المتخصصة، وهو من بين خيارات قائمة أفضل فنادق سوسة بفئة الـ 3 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

سكن بو جعفر – 2 نجمة

Avenue Hedi Chaker, 4000 سوسة, تونس

 

الموقع: يقع فندق Boujaafar Residence على مسافة دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويفتخر فندق بو جعفر بموقعه المتميز في مواجه الشاطئ بمدينة سوسة، كذلك بقربه من الأنشطة والمَعالم السياحية في سوسة مثل: متحف الفسيفساء، الجامع الكبير، سراديب الموتى، المنزل التونسي التقليدي. ويعتبر الفندق من أفضل فنادق سوسة في فئة النجمتين. وتجدر الإشارة إلى أن مطار المنستير الدولي يقع على مسافة 20 دقيقة فقط باستخدام السيارة إلى جنوب الساحل.

الخدمات المقدمة: تمتاز جميع غرف فندق Boujaafar Residence بأنها مواجهة للبحر، وهي تشتمل على حمام خاص وتكييف، كما أنها مجهزة بمطبخ صغير يشتمل على موقد كهربائي وثلاجة.

ويمتاز سكن بو جعفر بوجود مطعم يقدم المأكولات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى بار جميل حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات والموسيقى الحية.

كذلك يتمتَع النزلاء بمجموعة فائقة التنوع من خيارات الوجبات؛ مثل المطعم العالمي، ومطعم الوجبات الخفيفة ومطعم البيتزا.

الغرفة تبدأ من: $29

تقييم النزلاء: حصل الفندق على تقييم 8.1 وذلك استنادا إلى التقييم المستقل للنزلاء السابقين من خلال مواقع الإحصاء الفندقي المتخصصة، وهو من ضمن خيارات قائمة أفضل فنادق سوسة بفئة الـ 2 نجمة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

نزل المدينة – 1 نجمة

أفضل فنادق سوسة تونس

15, Rue Othman Osman, Medina de Sousse, 4000 سوسة, تونس

 

الموقع: يقع مكان الإقامة على مسافة 5 دقائق فقط مشيًا من الشاطئ، يقع الفندق في داخل مدينة سوسة، وهو يبعُد بمدة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من محطة قطارات سوسة. وهو من بين الخيارات المريحة على قائمة أفضل فنادق سوسة في الفئة التابع لها وهي فئة النجمة الواحدة.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على فناءً مجهز بمنطقة للجلوس، كما يشتمل على تراس جميل ومطعم انتقائي. ويوفر نزل المدينة خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت من خلال الواي فاي في المناطق العامة.

توفر غرف نزل المدينة إطلالات مميزة، وتحتوي جميعها على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية بالإضافة إلى مكتب عمل، وتضم الحمامات الخاصة بالغرف دش ومرحاض.

تقدم كل صباح وجبة إفطار كونتيننتال للنزلاء، ويعمل المطعم الانتقائي على تقديم المأكولات التونسية التخصصية.

كذلك تجدر الإشارة إلى أن فندق Medina يقوم بتنظيم جولات ورحلات استكشافية لاكتشاف المناطق المحيطة من سوسة، أيضا تتوافر في الجوار مواقف مجانية عامة للسيارات.

الغرفة تبدأ من: 34$

تقييم النزلاء: تعتبر منطقةMedina de Sousse   من بين الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بزيارة المتاحف ومشاهدة المعالم السياحية في سوسة والثقافة بشكل عام. وقد صُنف هذا الفندق على أنه من أفضل فنادق سوسة في فئة النجمة الواحدة، فالنزلاء هنا يتمتعون بمزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه وذلك مقارنة مع فنادق أخرى من نفس الفئة بالمدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات